السبت , 24 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد حقائب وأحذية من تركيا / استيراد حقائب من تركيا .. خدمات مميزة من هذه المؤسسات

استيراد حقائب من تركيا .. خدمات مميزة من هذه المؤسسات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد حقائب من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد حقائب من تركيا

هل تعلم أن جودة الحقائب التركية من أفضل الخامات التي يمكن أن تجدها في العالم كله، كما أن التسوق لشراء الحقائب فقط من هناك ارتفع كثيرا وتزداد نسبته ارتفاعا عاما بعد عام، لذلك يمكن للكثير من المستثمرين القيام بـ استيراد حقائب من تركيا وبيعها في السوق العربي توفيرا على العملاء عناء السفر، لذلك سنقدم لهذا المستثمر هنا كل ما يحتاج إليه من معلومات عن هذه التجارة.

مصانع الحقائب في تركيا
مصانع الحقائب في تركيا

مصانع الحقائب في تركيا

إذا كنت ترغب في فتح محل تجاري لبيع الحقائب وترغب في معرفة أفضل متاجر بيع الحقائب التركية بالجملة من أجل الاستيراد منها والبيع في بلدك، فستوفر لك هذه المقالة قائمة بأفضل المتاجر والشركات التي تقدم خدمات التصدير.

مصانع الحقائب والشنط في تركيا

يوجد في تركيا العديد من المصانع المتخصصة في استيراد شنط حريمي تركى وبيع الحقائب المختلفة لفئات مختلفة، وهذه قائمة بأشهر تلك المصانع.

  • أفروبا كانتا:

بعد 9 سنوات في صناعة المنتجات الترويجية والهدايا، ركزت كل طاقتها على إنتاج وبيع الحقائب الترويجية، وتستمر شراكتها في الحلول مع تجار الجملة للمنتجات الترويجية ووكالات الإعلان من جميع القطاعات في حقائب البيع بالجملة.

متخصص في شنط تركية للبيع الظهر وحقائب اليد يحافظ على تواجده في هذا القطاع من خلال إنتاج حقائب الفول.

من خلال توفير الاختلاف والراحة في قطاع الحقائب الترويجية، فإنها تمكن عملائها من شراء الحقائب المطبوعة بشعار بكميات قليلة و الحقائب النسائية في تركيا ولهذا، فإنها تحافظ على أفضل المبيعات.

ربما تفيدك: استيراد شنط حريمي من تركيا .. 8 جهات توفرها لك عبر الإنترنت

  • شركة جينشلر باج:

تعتبر شركة Gunschler Bag Turkey من أهم الشركات الرائدة في صناعة الحقائب في تركيا الجلدية والحقائب القماشية منذ عام 1985.

 أنتجت الحقائب للعديد من الشركات المحلية وخارج السوق المحلي أيضا وصدرتها إلى عشرات الدول من أوروبا إلى الشرق الأوسط وتوفر حقائب بالجملة من تركيا.

تهدف إلى زيادة تحسين منتجاتها وجودة خدماتها لتلبية متطلبات العملاء وتوقعاتهم على أعلى مستوى لخلق ترابط عاطفي مع عملائها من خلال التواصل القوي وضمان ولاء العملاء وزيادة عدد عملائها في الداخل والخارج ولتحقيق ذلك.

 يعمل شركاؤهم في العمل بسلام من البداية إلى النهاية ليصبحوا شركة فريدة من نوعها مع قدرتها التنافسية والخدمة.

من أجل زيادة فعالية وكفاءة الشركة في السوق الوطنية والدولية من أجل جعل هذه الرؤية مستمرة من جيل إلى جيل آخر دون كسر هوية الشركة التي تنتج أجمل الحقائب النسائية التركية تعمل باستمرار على تحسين أساليبها الخاصة في مجال خبرتها.

معايير الجودة:

وفقا لأن سياسة الشركة لكل شركة لها نفس الاتجاه، فإنها تعرض الحساسية التي تظهرها وتوضحها لجودة الشركة من خلال إنشاء برنامج جودة مع عمليات تدقيق داخلية أو خارجية وتعليقها في المناطق التي يمكن للموظفين والضيوف والعملاء رؤيتها.

  • شركة أردا:

تقوم ARDA بتصنيع وتصنيع الحقائب الترويجية المقاومة للماء للنساء بالجملة، والجلود الاصطناعية، والقماش، والجاردني، وغير المنسوجة.

تصدر منتجاتها بالجملة إلى دول هولندا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا واليونان وكازاخستان وأذربيجان وتركمانستان.

  • حقائب Classon

 تبلغ طاقتها الإنتاجية السنوية مليون وحدة والتي يمكن الانتهاء منها بفضل الخبرة العالية كشركة مصنعة للحقائب في تركيا أصلية 100٪ بالنسبة لك، وتنتج حقائب مفيدة وعملية وأنيقة ومتينة واقتصادية.

 يراعي احتياجات المستخدم التركي أثناء صنع الحقائب ويراعي هذه المطالب بعناية أثناء الإنتاج، في الشركات المصنعة لحقائب اليد كما يظهر تغيرات سريعة في العالم من خلال اتباع المعايير والتغييرات في تركيا في نفس الوقت الذي يقوم فيه المستخدمون والخدمات التي نقدمها لعلامتهم التجارية الخاصة بشركتها.

يجب على مصانع حقائب مدرسية من تركيا تحديد احتياجات مستخدميها بشكل صحيح وتطوير تصميماتها وفقًا لذلك، على سبيل المثال لمحبي ألعاب الكمبيوتر من المهم جدًا أن يتمكنوا من الوصول إلى ملحقات اللعبة في الحقيبة بسرعة وأن يتم العثور عليها في الحقيبة المرتبة وفي هذا السياق، يجب أن يكون عدد العيون في كيس اللعب أو حقيبة اللعب كافيًا، ويجب أن يكون الملحق المناسب مناسبًا بسهولة ولا يتلف.

  • براندز شنط تركية انستقرام

 يهدف مصنع براندز للحقائب من تركيا إلى جعل الحقيبة مفيدة وعملية عند تصنيعها، مع  أخذ عوامل أخرى في الاعتبار أيضًا، بشكل عام يمكن أن تأخذ في الاعتبار هذه الأناقة والتصميم والحداثة والقوة والوظائف وجودة السعر الجيد نسبة للحقيبة.

 يزداد سعر الحقائب في تركيا مع زيادة القوة والأناقة.

اسواق الحقائب في اسطنبول

تتنوع الأسواق في تركيا، وما يميزها وجود أكثر من نوع من التجارة، وتشتهر العديد من الأماكن ببيع الحقائب ومن بينها.

  • سوق الجلود في اسطنبول

لاليلي: من أشهر أسواق اسطنبول، يقع في وسط المدينة القديمة، يقدم لالالي مصانع الخياطة وورش العمل لإنتاج المنسوجات والأحذية والإكسسوارات.

يمكنك التسوق في منطقة لالالي بالجملة أو شراء سلع فردية تشتهر بصناعة المنتجات الجلدية المقلدة مثل الأحذية والحقائب التي تختلف جودتها من متجر لآخر، ويعتبر أفضل اماكن بيع الحقائب في تركيا.

محمود باشا: سوق متنوع يقع بالقرب من السوق المصري والسوق المغطى (البازار الكبير) في منطقة إمينونو، يحتوي على العديد من المحلات والمتاجر التي تبيع سلعًا مختلفة، تتفاوت أسعارها حسب الجودة المطلوبة، وهي مكان مثالي أولئك الذين يبحثون عن أسواق شعبية رخيصة ب اسماء ماركات شنط تركية مختلفة.

  • عثمان بك: يقع بالقرب من منطقة تقسيم الشهيرة ويمكن الوصول إليه من نفس المترو الذي يربط هناك. عند وصولك إلى المنطقة، ستلاحظ وجود علامات تجارية عالمية ومحلية تقدم منتجات عالية الجودة، وذلك بسبب الأسعار المرتفعة قليلاً في تلك المنطقة مقارنة بباقي أسواق إسطنبول.
  • سوق أراستا

يقع السوق في الجهة الشمالية من شارع تورون خلف مسجد السلطان أحمد مباشرة في اسطنبول وهي منطقة السلطان أحمد والتي تأتي لزيارة السياح من مختلف الأماكن حيث تعتبر من أكبر الأسواق التركية للحرف اليدوية والتي تحتوي على العديد من الأماكن السياحية الشهيرة، بالإضافة إلى الآثار وبعض المساجد والمتاحف التاريخية والأسواق والمطاعم والمتنزهات، وتضم أكثر من 70 متجرًا، وفي العهد العثماني كانت مخصصة لبيع المستلزمات للجنود والآن الحرف اليدوية مثل التحف والرسومات والخرائط متوفرة. السوق عبارة عن زقاق ضيق مليء بالمتاجر الجميلة التي تبيع أشياء مثل سجاد الهدايا التقليدية والبسط والأشياء السياحية التي يجب تذكرها.

 ساعات العمل: جميع المتاجر مفتوحة من الاثنين إلى السبت من الساعة 9 صباحًا حتى 7 مساءً، وتفتح بعض المتاجر أيام الأحد.

 يمكنك الذهاب إلى السوق عن طريق وسائل النقل العام بالحافلة أو باستخدام الترام، والنزول في محطة السلطان أحمد أو القطار والنزول في محطة كانكورتران.

  • سوق نحاسين (سوق بايزيد العام)

تقع في بيازيد بين لالالي والسلطان أحمد، وهي من الأسواق الرخيصة في اسطنبول التي يرغب السياح في الحصول عليها من الصناعات النحاسية. يختص هذا السوق ببيع الأدوات المنزلية النحاسية والمشغولات اليدوية، ويستقطب السوق الزوار من مختلف دول العالم، حيث يقع في منطقة حيوية، حتى في فصل الشتاء البارد، لا يخلو السوق من الحركة، حيث تستقبل اسطنبول الزوار و السياح في جميع فصول السنة.

يحتوي السوق على محلات رائعة للمشغولات الذهبية والفضية ومحلات الجلود، وفي أزقته الضيقة توجد محلات رخيصة للنساء والرجال والأطفال، وينصح بزيارتها من الساعة الثامنة صباحا حتى السابعة مساءا ماعدا أيام الأحد. وأيام العيد.

الأسواق الأسبوعية في اسطنبول

إنها بازارات متنقلة شهيرة على مدار الأسبوع لكل شارع أو حي في يوم معين من أيام الأسبوع، وجميع الاحتياجات التي تباع يوميا لأهالي الحي متوفرة في البازارات دون الحاجة إلى التسوق من الأسواق عالية الأسعار.

  • سوق الأربعاء في اسطنبول

هو سوق شعبي يفتح أبوابه كل أربعاء من كل أسبوع، ويقع في الأزقة وبعض الشوارع الجانبية التي تقع في منطقة الفاتح خلف مسجد السلطان محمد الفاتح مباشرة، ويضم آلاف الباعة الجائلين والشوارع الجانبية والشوارع الجانبية.

البازار يتكون من 7 شوارع رئيسية و 17 شارع ثانوي وفيه كل ما يخطر ببالهم. من الفواكه والخضار والملبس ، بالإضافة إلى الأحذية والأدوات المنزلية. أهم ما يميز سوق الفاتح هو رخص أسعار البضاعة فيه، ويمكنك المساومة مع البائع والحصول على أفضل الأسعار؛ ومن خلاله يمكنك معرفة أسعار حقائب السفر في تركيا، ولهذا فهي من أفضل أسواق اسطنبول الشعبية.

 

اماكن بيع الحقائب في تركيا
اماكن بيع الحقائب في تركيا
  • سوق الجمعة

يقع Cuma pazari في منطقة Fendakzada في الفاتح مباشرةً مقابل محطة الترام، ويحتوي هذا البازار على مساحات خضراء وفواكه وملابس وحقائب وأحذية بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية والبطانيات يعمل بازار الجمعة فقط أيام الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى 7 مساءً.

  • بازار الأحد في اسطنبول

يقع البازار أيام الأحد في منطقة بيليك دوزو، ويبيع هذا البازار المأكولات والخضروات والملابس والحلويات والأسماك، ويبيع شنط تقليد درجة اولى في تركيا ويعمل بازار الأحد فقط من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً.

  • سوق مارتر في اسطنبول

يقع Marter Market Istanbul في منطقة Merter، بجوار منطقة Zeytinburnu، وهو أحد أفضل الأماكن لبيع الملابس بالجملة في تركيا.

تشمل متاجر مارتر في إسطنبول معارض تبيع ملابس الأطفال والنساء والرجال أيضًا، وجميعها بالجملة.

يعمل السوق يوميًا، ما عدا أيام الأحد، من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً

ربما تفيدك:استيراد شنط من تركيا.. أروع التصاميم من 6 أماكن

ماركات حقائب تركية

خلال هذه الفقرة نقدم لكم أشهر ماركات لبيع الحقائب في تركيا وهي ماركة Bomink.

 تنشط الشركة في إنتاج الحقائب العاملة في القطاع بتصميمات حديثة وتواصل جميع خدماتها مع طاقمها المتمرس، بالإضافة إلى أن الحقائب مصنوعة من مواد عالية الجودة وستساعدك على توفير ميزة طويلة الأمد مع متانتها، فإن الأناقة المرئية للحقائب المصنعة باستخدام معدات حديثة هي أيضًا على أعلى مستوى وهذا يجعل الاستخدام أفضل جودة هذه العلامة التجارية هي واحدة من أشهر العلامات التجارية في سوق الحقائب في تركيا، الحقائب الداخلية مصممة خصيصًا للأناقة

 يمكنك حمل متعلقاتك الشخصية بسهولة أكبر ويتم تقديم جميع محتويات خدمة الحقائب الترويجية هذه إليك بخبرة وتجربة سابقة لذلك، يمكنك الاستفادة بأمان من محتوى خدمتها.

تستخدم الشركة آلة حديثة لتصنيع الحقائب ذات العلامات التجارية من تركيا بمساعدة ماكينات متطورة تقنياً، يتم تقديم سرعة المعالجة بشكل أكثر فعالية، بفضل الإنتاج عالي الجودة في وقت قصير يمكنك الوصول إلى الموديلات التي تريدها، بالإضافة إلى لذلك يتم تقديم كل طراز حقيبة تم إنتاجه لك في نطاق الضمان.

تعتبر الشركة من الرواد في هذا القطاع برؤيتها في انتاج جميع موديلات الحقائب وتتابع انه في الاطار القانوني يمكنك اختيار معاملة الجودة بالاختيار ولهذا سيكون كافيا للتواصل بفضل شبكة خدمة واسعة يمكنك الوصول إلى النتيجة المرجوة بطريقة صحية كما يتم اعتماد نهج مبتكر في تصميمات الحقائب ويمكن أن ييقدموها في تصميماتك.

اسعار الحقائب في تركيا

يوجد أيضًا شارع عبدي أباكجي في البلدة القديمة التي تقع في منطقة شيشلي.

 لهذا السبب تملك أهم العلامات التجارية التي يعشقها الجميع، مثل Prada إلى Louis Vuitton، وكذلك Fako و Bimin، بالإضافة إلى العلامات التجارية الفاخرة في تركيا وهي مرتفعة السعر بالطبع. كما يوجد سوق ليرة واحدة في تركيا ويوجد شارع للعلامات التجارية في اسطنبول وهو من أقدم الأحياء التركية التي يعشقها العرب بشكل خاص، وله ماركات عالمية تناسب جميع الأذواق، كما توجد مصانع شهيرة كونها مصانع مقلدة في تركيا.

تتميز المنتجات التركية بالجودة والمتانة والموديلات الحديثة التي تناسب الشباب، وغيرها التي تناسب المرأة في المجتمع، وفي نفس الوقت تكون الأسعار مناسبة لجميع المستويات، ومتاحة للجميع وكذلك سهولة الوصول إليها في الدول العربي، حتى معظم هذه العلامات التجارية لها فروع في دول عربية وعربية وأجنبية.

تمتعت هذه العلامات التجارية بشكل كبير خلال السنوات العشر الماضية لتتناسب مع دليل التجارة التركي، وتوجد جميع الأسعار في دليل تركيا، وخاصة أسعار حقائب السفر في تركيا.

ربما تفيدك: مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا.. دليلك لخبراء النجاح

مواقع حقائب تركية

موقع مودانيسا هو أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في تركيا يخدم جميع احتياجات النساء والأطفال، كل شيء بدأ بحلم ورؤية وهدف: إرضاء رغبة المرأة المحتشمة في ارتداء الملابس التي تناسب الحياة والأوقات كافة.

 تم إطلاق الموقع بكونه أول منصة أزياء تركية تقدم الملابس وحقائب البولو في تركيا عبر الإنترنت لجمهورها المستهدف بهذا التنوع.

لديها الآن عملاء في 140 دولة وتقدم محتوى بخمس لغات: التركية والعربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية، وتتحدث لغة عملائها، وتقدر احتياجاتهم وتعرف ما يفضلونه، وتصل إلى 20 مليون زائر شهريًا من جميع أنحاء العالم.

اشتهر من خلال تطبيقه الذي يبيع أكثر من 650 علامة تجارية و 70 ألف منتج، ويشحن آلاف الطرود يوميًا إلى خمس قارات، ويعمل الشباب الواثقون من جنسيات وثقافات مختلفة بمتوسط ​​عمر 28 به.

 يجب أن تعلم أن جميع المعلومات والبحوث الدقيقة وخاصة حول أسعار حقائب السفر في تركيا، وكذلك الاستعانة بالخبراء، ستوفر عليك الكثير من النفقات ويجعلك تستورد من تركيا بأقل تكلفة ممكنة.

حقائب تركية جملة

قبل الاستيراد بالجملة من تركيا أو من أي دولة يجب تحديد المعايير الجمركية في بلدك، حتى لا تتفاجأ عند محاولة إدخال بعض البضائع التركية ذات التعريفات المرتفعة، حيث تصبح عبئًا على تكلفة المنتج وزيادة سعره التي تصل إلى المستهلك.

 في معظم دول العالم، أصبحت اللوائح والقوانين الجمركية لل الاستيراد من تركيا والتصدير موحدة ومتشابهة.

 عملية التخليص الجمركي هي في الأساس عملية مستندية في الاستيراد أو التصدير حيث أن المستندات المطلوبة متشابهة للغاية من حيث التخليص الجمركي للصادرات والواردات.

  • الورق المطلوب لتصدير أي شحنة في تركيا:

     فاتورة تجارية

     شهادة المنشأ

     أنظمة التغليف

     سياسة الشحن

     شهادات التبخير للمنتجات الخشبية

     الشهادات الصحية للمنتجات الغذائية

     شهادات الجودة مطلوبة في بعض البلدان

     الورق المطلوب لاستيراد أي شحنة:

     سجل تجاري أو صناعي

     بطاقة ضريبية

     بطاقة استيراد (رخصة استيراد)

     وثيقة الدفع من قبل البنك (وثيقة تثبت تحويل قيمة الفاتورة خارج بلد المستورد).

     تفويض عام متروك للمخلص الجمركي مصدق من غرفة التجارة أو الصناعة.

طريقة كتابة البيانات على المنتج التركي:

البيانات المكتوبة على المنتج المستورد لبلدك ذات أهمية كبيرة قد لا تؤخذ بعين الاعتبار ولكن في الواقع فإن إهمال كتابة بلد المنشأ قد يؤدي إلى مصادرة المنتج من قبل الجمارك وغرامة مبالغ كبيرة أكبر من سعر المنتج نفسه.

تأكد من أن المنتجات لا تحتاج تصاريح من وزارة الصحة حتى لا يتم رفض إدخال المنتج من قبل الجمارك في بلدك.

توافر ورق المنتج الكامل:

مثل: شهادة المنتج، قوائم التغليف، فواتير الشراء، البيانات الفنية.

لذلك يمكنك بسهولة تمرير البضائع والمنتجات من الجمارك.

الشحن من تركيا الى السعودية
الشحن من تركيا الى السعودية

الشحن من تركيا الى السعودية

فيما يلي أسعار الشحن العامة للطلبات من مقرنا الرئيسي في تركيا إلى أي من المدن السعودية عبر أرامكس (لاحظ أنه في بعض الأحيان يتم الشحن عبر شركات الشحن السريع الأخرى مثل UPS و DHL و TNT، اعتمادًا على ما هو متاح لنا):

النصف الأول كيلو 149 ريال.

كل نصف كيلو إضافي 39 ريال.

للطلبات التي يزيد وزنها عن 21 كيلو جرام، سيتم احتساب الكيلوغرام 89 ريالاً.

إذا كنت تريد الشحن إلى عنوان في تركيا فستكون سعر الشحن من تركيا الى السعودية DHLالشحن 69 ريالًا للنصف الأول للكيلو، ثم 19 ريالًا لكل نصف كيلو إضافي. – قيمة الشحن عبر البريد في المملكة: 158 ريالاً للكيلو الأول، ثم 39 ريالاً لكل نصف كيلو إضافي.

تقوم أرامكس بتسليم الطلب إلى عنوان العميل، سواء كان منزل العميل أو عنوان العمل. أو يتم الاتصال بالعميل لاستلام الطلب من خلال أحد مكاتب شركة الشحن في مدينته.

تستغرق العملية عادة من 5 إلى 10 أيام من تاريخ الشحن من تركيا، ويعتمد ذلك على عدة عوامل، منها سرعة المرور عبر الجمارك التركية والسعودية، ومدى الضغط على شركة الشحن.

سيتم تزويد العميل برقم البوليصة (رقم التتبع) لتتبع مسار الشحن.

غالبًا ما تستغرق العملية يومين حتى تظهر البيانات على موقع شركة الشحن.

إيضاح المراد بالوزن الحجمي والفعلي:

الوزن الفعلي هو الوزن عند وضع الطرد على الميزان، بينما يتم حساب الوزن الحجمي على النحو التالي:

(الطول بالسم * العرض بالسم * الارتفاع بالسنتيمتر) مقسومًا على 5000.

 نتيجة العملية المذكورة أعلاه تسمى الوزن الحجمي، مع ملاحظة أن شركات الشحن تحسب التكلفة على الوزن الأكبر بين الأوزان.

ملاحظات:

تتم إضافة شركات الشحن وإزالتها بشكل مستمر للأفضل بناءً على ملاحظات العملاء من مشاكل مع شركات شحن معينة، إما عن طريق الجمارك أو من الخدمة التي تقدمها شركة الشحن.

 أسعار الشحن للدول التالية هي نفسها المذكورة أعلاه في الجدول (الإمارات، الكويت، قطر، عمان، اليمن، مصر، الأردن)

حقائب اليد في تركيا كثيرة وبتصميمات مبدعة كما ذكرنا، لذلك لن تحتار كثيرا في اختيار منتجك.

 

 المصدر:موثوق

 

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد فساتين اطفال من تركيا

استيراد فساتين اطفال من تركيا .. تصاميم مميزة من 8 متاجر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد فساتين اطفال من تركيا ؛ …