الأحد , 29 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا /  مصانع الاواني المنزلية في تركيا.. أشهر 3 أماكن توفر لك أجود الخامات
مصانع الاواني المنزلية في تركيا
مصانع الاواني المنزلية في تركيا

 مصانع الاواني المنزلية في تركيا.. أشهر 3 أماكن توفر لك أجود الخامات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اواني منزليه من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مصانع الاواني المنزلية في تركيا

تشتهر تركيا بصناعة العديد من المنتجات المتميزة التي تتنوع ما بين أدوات التجميل للسيدات والملابس والأدوات المنزلية، لذلك تكثر مصانع الاواني المنزلية في تركيا، حيث يلجأ الكثير من تجار الجملة والتجزئة لاستيراد الأدوات المنزلية من تركيا، لذلك في هذا الموضوع سوف نوضح لكم كيف تستورد أواني منزلية بالجملة من تركيا.

 

مصانع اواني منزلية في تركيا

إذا كنت ترغب في بدء مشروعك الشخصي والالاستيراد من تركيا ،إليك أهم المصانع التي يمكنك شراء أجود الأواني المنزلية:

  • مصنع TÜRKİYE KOLEKSİYONU للتجارة والتصدير. متخصص في أواني السفرة واواني الطبخ، ومقر المصنع في منطقة مرمره في إسطنبول.
  • مصنع .aykutmetal لصناعة الأواني المنزلية البلاستيكية وأواني الطبخ، مقر هذا المصنع في إسطنبول.
  • مصنع .almhome لصناعة مستلزمات المنزل وأواني الطبخ ومنتجات الديكور واكسسوارات الحمام.
مصانع الاواني المنزلية في تركيا
مصانع الاواني المنزلية في تركيا

أسواق الأواني المنزلية في تركيا

تتعدد أسواق بيع أواني تركية بالجملة في تركيا وتتسع لتشمل جميع الأشكال لتنال إعجاب جميع الاذواق وبجميع الأسعار لتناسب جميع فئات المجتمع أفضل، ومن أفضل وأشهر هذه الأسواق في تركيا الآتي:

السوق المصري في اسطنبول: يعتبر السوق المصري من أقدم وأهم الأسواق الشعبية في أسطنبول بعد البازار الكبير، ويقع في أسطنبول في منطقة أمينونو، و يعتبر من أرخص الأسواق التركية التي تبيع أواني منزلية بالجملة، حيث يوجد به مختلف المحلات التجارية ومحلات بيع التوابل المتنوعة ومحلات بيع الاواني المنزلية التركية.

سوق القرية الخضراء في تركيا: يعتبر من أشهر أسواق بيع الأدوات المنزلية في تركيا، ويتميز السوق بالهدوء مقارنةً بجميع الأسواق الأخرى، و يتميز أيضاً بالمساحات الخضراء المتواجدة فيه بكثرة وبالاسعار المناسبة للجميع، وأهم مايميز هذا السوق كثرة المطاعم والمقاهي الترفيهية التي توفر الراحة والاسترخاء للمتسوقين، ويوجد في السوق العديد من المحلات التجارية المختلفة التي تبيع مختلف المنتجات و منها محلات بيع الاواني المنزلية بمختلف أنواعها.

سوق النحاسين الشعبي في تركيا: يعتبر من الأسواق المفضلة لدى السياح القادمين من جميع الدول، حيث أنه يقدم سلع مميزة بأرخص اسعار الاواني المنزلية في تركيا، يقع هذا السوق بين منطقة لالالي ومنطقة السلطان أحمد وهذا ما يميزه بسبب ازدهار هذه المنطقة بين السياح، يتميز السوق ببيع التحف النحاسية والنجف النحاسي وأواني الطبخ النحاسية المفضلة لدى بعض الناس الذين يملكون الذوق الرفيع، ويبدأ السوق العمل في السوق يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 6 مساءاً .

بازارات الخميس في إسطنبول: يتم العمل في هذا السوق يوم الخميس فقط من كل أسبوع من الساعة 8 صباحًا الى الساعة 7 مساءً، يقع بالقرب من حي اورتاكوي في اسطنبول، ويوجد به العديد من المحلات المخصصة لبيع الأواني المنزلية بجميع أشكالها وأنواعها وبجميع الأسعار التي تناسب الجميع.

شركات استيراد أدوات منزلية من تركيا

تعدد شركات استيراد الأدوات المنزلية من تركيا نظرًا لكثرة الإقبال عليها من قبل المستثمرين والمستورين؛ حيث أن سمعة الأدوات والأواني المنزلية طيبة في جميع الدول، وإليك أهم شركات مستوردين ادوات منزلية من تركيا:

مصانع الاواني المنزلية في تركيا
مصانع الاواني المنزلية في تركيا
  • شركة balsaahsap لصناعة شماعات الملابس في تركيا.
  • شركة topcuplastik لصناعة الأدوات المنزلية البلاستيكية في تركيا.شركة granitltdsti لصناعة مستلزمات الطبخ في تركيا.
  • شركة egemenplastik لصناعة وتصدير الأدوات المنزلية البلاستيكية في تركيا.
  • شركة icsplastik لصناعة شماعات الملابس الحديدية والبلاستيكية في تركيا.
  • شركة artaski لصناعة الشماعات مختلفة الأنواع في تركيا.
  • شركة day light لصناعة المستلزمات المنزلية البلاستيكية.
  • شركة vakumluposet لصناعة اكياس التخزين البلاستيكية المنزلية في تركيا.

 

ربما تفيدك قرأة .. مصانع ادوات منزليه في تركيا .. أفضل المواصفات من 5 جهات

استيراد أواني منزلية من تركيا

إذا كنت تنوي استيراد الأواني المنزلية من تركيا وتريد أن تعلم كيفية استيراد أدوات منزلية من تركيا، يجب أن تعلم في البداية أن هناك العديد من الأسس التي يجب أن توضع في الإعتبار في حالة الرغبة في استيراد البضاعة من تركيا وهي:
في بداية مشروعك يتم تحديد نوع المنتجات التي ترغب في استيرادها قبل السفر إلى تركيا.
بعد أن يتم تحديد نوع المنتجات التي تحتاجها في بداية مشروعك، ابدأ في تحديد عدد القطع المطلوبة وكمياتها ومقاساتها من هذه البضاعة.
ثم إبحث عن أرخص الشركات التي تقدم هذه البضاعة والمقارنة بين أسعار تلك الشركات.
ويمكنك الاستعانة بالإنترنت للبحث عن أفضل الشركات والمصانع التي تبيع المنتج التي ترغب في شرائه ومعرفة الأسعار وأنت في بلدك قبل السفر إلى تركيا.

تجارة الأواني المنزلية من تركيا

بعد أن تحدثنا حول أشهر المصانع والشركات المتخصصة في إنتاج الأواني المنزلية، سنعرض لكم في هذه الفقرة نصائح تمكنك من دراسة جدوى مشروع أواني منزلية:

مصانع الاواني المنزلية في تركيا
مصانع الاواني المنزلية في تركيا
  • في البداية يجب أن تكون على دراية إنه ليست كل البضاعة التركية المصنعة في مصانع تركيا عالية الجودة وذات سعر مناسب للجميع، لذلك يجب دراسة السوق المحلي لتركيا أولًا بشكل جيد ودراسة الأسعار لجميع المصانع والشركات، وقد ذكرنا أهمها في الفقرات السابقة.
  • يجب عليك مراعاة جودة المنتج الذي يتم اختياره حتى تضمن إنك سوف تستطيع بيعه بسهولة في السوق المحلي لبلدك بعد استيرادها .
  • في البداية ننصحك بأن تستورد كمية قليلة من البضاعة المختارة في بداية مشروعك حتى تتعرف على اتجاهات السوق الذي يتم فيه تسويق هذه المنتجات، وإذا نجحت في تسويق تلك البضاعة بإمكانك استيراد كمية أخرى بعد ذلك.
  • عند الرغبة في استيراد بضائع تركية، يجب أن تتأكد إن الأدوات المنزلية التي تقوم باستيرادها مكتوب عليها “صنع في تركيا” حتى تتفادى أي عقوبات في الجمارك.
  • تأكد من البضاعة التي تقوم باستيرادها أنها لا يوجد فيها أي مخالفات قانونية سواء كانت مخالفات في المنتج أو مخالفات للقوانين الخاصة بالدولة المراد إيصال البضاعة إليها.

وفي نهاية مقالنا، والذي نكون قد ذكرنا فيه أهم مصانع الأواني المنزلية في تركيا، وأفضل افضل محلات الأواني في تركيا ،نتمنى أن نكون قد أفدناكم في بدء مشروعكم الشخصي.

ربما تفيدك قراءة: مصانع بيجامات في تركيا .. خامات عالية الجودة من 7 جهات

 

 

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

 مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا

مصانع قطع غيار الشاحنات في تركيا .. أفضل المنتجات من 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد قطع غيار الشاحنات من تركيا …