غرف نوم اطفال في بغداد 

غرف نوم اطفال في بغداد .. هذه الأماكن على استعداد لتأمين طلبك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في غرف نوم اطفال في بغداد؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

غرف نوم اطفال في بغداد 

هل تريد شراء غرف نوم اطفال في بغداد لطفلك؟ في منصة “موثوق” ستجد أفضل الشركات العالمية التي لها فروع في بغداد والتي ستجد فيها أرقى غرف النوم للكبار والأطفال، ليس فهذا فحسب بل ستجد أيضا محلات توفر لك الأثاث التركى بأفضل الأسعار.

غرف نوم اطفال للبيع في بغداد

  • KARE

ترمز علامة KARE التجارية إلى أفكار التأثيث الفريدة وغير المطابقة والأصلية  وهي غير مملة دائمًا ومليئة بالخيال والإلهام، منذ عام 1981، تفاجئ الشركة معجبيها وشركائها في بيع غرف نوم اطفال في بغداد للبنات بالتجزئة في جميع أنحاء العالم بمجموعة متنوعة لا تضاهى ولا تنضب من الأثاث الجديد وإكسسوارات الإضاءة والمفروشات، وكلها تعبر عن شغف شديد بالتصميم.

وهي تشمل اكتشافات رائعة من ورش عمل فنية غامضة وقطع أثاث مجنونة بعض الشيء ولكنها فريدة من نوعها تخلق تأثيرًا “رائعًا”، ناهيك عن الأثاث الخشبي الصلب المصنوع بحب والذي سيظل يعتز به مدى الحياة.

تنجح KARE مثل أي علامة تجارية أخرى في تعقب أيقونات الأنماط، وتطوير الاتجاهات والابتكارات في تصميم الأثاث مثل سرير اطفال طابقين في بغداد، ثم استخدامها لتحقيق أحلام عشاق الأثاث.

منفتحين على العفوية والشجاعة للابتكار، فإن أزياء الكشافة والأرواح الإبداعية لدينا مدهشة ومجموعات أسلوب الحياة المرغوبة وبأسعار معقولة.

للأرواح غير التقليدية والرومانسية، من أجل البرية والأناقة الواعية، لطيور الجنة وجميع أولئك الذين يتخلصون من كل القيود عندما يتعلق الأمر بتأثيث منازلهم.

إلهام- وليس تقليد

KARE  هي شركة أثاث غرف نوم اطفال في بغداد غير تقليدية ترفض بشدة مفاهيم التشغيل العادي، وتعمل بشكل استراتيجي مع إحساس بالسوق وتضمن استمرار النجاح مع أفكار الأثاث الثورية، يورغن ريتر وبيتر شونهوفن هما الروحان المرشدان وراء كل هذا.

لقد أسسوا الشركة كطلاب، وكمالكين ومديرين يظلون على رأس الشركة حتى يومنا هذا- يعملون بشغف واستعداد للابتكار والالتزام الشخصي في تصميم غرفة نوم اطفال بغداد كمورد دولي ومولِّد للتغيير، فإن  KARE هي بالتالي أسرع وأكثر ذكاءً ونجاحًا في السوق.

معارض غرف نوم
معارض غرف نوم

ربما تفيد قراءة…مشروع عقاري في تركيا .. مكسبك مضمون بأقل التكاليف مع 4 شركات

معارض غرف نوم اطفال في بغداد

من خلال متاجرها الخاصة في ألمانيا والنمسا، 200 شريك علامة تجارية حول العالم و 2000 عميل تجاري تلهم KARE الأرواح العالمية والشباب من جميع الأعمار في أكثر من 40 دولة بحماس للأثاث الفردي.

في عام 2014، افتتحت الشركة متجر KARE Kraftwerk  متجرها الدولي الرائد الذي يقدم تجربة أسلوب حياة فريدة وأفكار مفروشات للمستقبل في محطة كهرباء سابقة في ميونيخ وهي من  محلات اثاث العالمية في بغداد.

KARE Design GmbH  هي شركة خاصة لها عمليات دولية في مجالات الأثاث والإضاءة وإكسسوارات الأثاثن بصفتها مانح امتياز وتاجر جملة وتاجر تجزئة ومشغل متجر داخل متجر وأعمال تأثيث تعاقدية ورائدة في الديكور الداخلي، سجلت الشركة التي تتخذ من ميونخ مقراً لها نمواً متواصلاً منذ وقت تأسيسها.

KARE في جميع أنحاء العالم في يونيو 2015: 200 متجر للعلامة التجارية في 40 دولة

  • سنة التأسيس: 1981
  • المالكون والمؤسسون والشركاء الإداريون: يورغن رايتر، أخصائي الإدارة، بيتر شونهوفن، أخصائي الإدارة
  • مانح الامتياز لنظام التجزئة للعلامة التجارية KARE
  • تاجر تجزئة له متاجر KARE الخاصة به في ألمانيا والنمسا، ومتجر Flagship KARE Kraftwerk، وميونيخ، ومتاجر Stierblut للأزياء الرجالية والنسائية في ميونيخ
  • متجر Stierblut متجر اثاث الكتروني رخيص
  • متجر KARE الإلكتروني: مالك ومشغل www.kare.de
  • نسبة التصدير: حوالي 70 بالمائة

المعارض التجارية: العارضون في جميع معارض المفروشات الدولية الرئيسية: إم كولون، أمبيانت آند تيندينس، بغداد، إربيل، فرانكفورت، ميزون إيه أوبيجيت، باريس، صالون إنترناسيونالي ديل موبايل، ميلان، أثاث الصين، شنغهاي، الغرف، موسكو

صالة العرض: صالة عرض دولية بمساحة 2800 متر مربع

المعارض التجارية الداخلية: ثلاثة أحداث سنويًا لصناعة الأثاث وجرابي اطفال في بغداد وشركاء العلامات التجارية

مكاتب المشتريات ومديري الجودة في أوروبا الشرقية والصين والهند

الموظفون: في ألمانيا تقريبا. 380 في المقر الرئيسي من 28 دولة، وحوالي 1150 في شبكة KARE العالمية

مزود التدريب: جائزة الغرفة التجارية لتدريب المتدربين، حيث يكون متدربًا لكل 10 أفراد من القوة العاملة

مرفق لوجستي مركزي في المقر الرئيسي للشركة بمساحة تزيد عن 30.000 متر مربع بالإضافة إلى المستودعات الخارجية.

غرف نوم اطفال
غرف نوم اطفال

ربما تفيد قراءة…مشروع اعمار في تركيا .. دليلك لأفضل خبراء التخطيط

محلات بيع غرف نوم اطفال في بغداد

منذ تأسيس KARE في عام 1981، نمت KARE بشكل مطرد، تستند قصة نجاح ريادة الأعمال إلى غريزة KAREs للاستراتيجية والابتكار والأسواق الجديدة، مدعومة بالتصميم الإبداعي الداخلي ومجموعة المنتجات التي لا مثيل لها.

 تعمل KARE بشكل أسرع وأكثر ذكاءً ونجاحًا في الأسواق العالمية التي يحركها المستهلك- مع أكثر من 100 متجر في أكثر من 50 دولة حول العالم.

تصميم غرف نوم اطفال فيس بوك بغداد فريد من نوعه مع وعي بالعلامة التجارية

تفخر KARE بأنفسهم في صنع أفكار للأثاث والديكور وتصميم خارج عن المألوف- فريد وفريد ​​مثل العملاء اليوم. مع مجموعة متنوعة من الأثاث والمصابيح والإكسسوارات، تغزو KARE قلوب عشاق التصميم والمؤثرين في نمط الحياة في جميع أنحاء العالم. تشتهر العلامة التجارية بمنتجات بعيدة كل البعد عن السلع ذات الإنتاج الضخم المتغيرة وبأسعار معقولة.

كن صاحب امتياز KARE  واعمل دراسات جدوى الاثاث

  • حقق نجاحًا تجاريًا في سوق المفروشات العالمي مع النمو المستمر.
  • استفد من النمو العالمي للعلامة التجارية ذات أسلوب الحياة مع مكانتها الفريدة.
  • بناء النجاح في الإدارة وفلسفة التصميم والخدمة المصنوعة في ألمانيا.
  • مفهوم الامتياز المدرة للربح.
  • استخدم خدمات وتدريبات استثنائية للدخول إلى السوق بسهولة.

Kare Design GmbH  هي شركة مملوكة للقطاع الخاص مقرها في ميونيخ، ألمانيا، ولها عمليات دولية في مجال الأثاث والإضاءة وإكسسوارات الأثاث، تأسست عام 1981 ونمت بشكل مطرد منذ ذلك الحين، وهي مملوكة لمؤسسيها يورغن رايتر وبيتر شونهوفن.

تجذب العلامة التجارية في السوق المفتوح غرف نوم اطفال الانتباه من خلال عرضها الملهم للأثاث والمصابيح والديكورات في متاجر الأثاث الأكثر حداثة.

الاختلاف:

  • مفهوم كسب المال من نقاط البيع
  • تبدو دافئة لافتة للنظر
  • مناسب للمستهلكين في جميع أنحاء العالم

في هذا المقال قدمنا لكم معلومات عن أشهر متجر غرف نوم اطفال في بغداد.

ربما تفيد قراءة…تعرف على أفضل مصانع غرف النوم في تركيا

 

 المصدر| موثوق

انتقل إلى أعلى