الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / مصانع بطاريات السيارات في تركيا .. احصل عليها بالضمان من 6 أماكن
مصانع بطاريات السيارات في تركيا
مصانع بطاريات السيارات في تركيا

مصانع بطاريات السيارات في تركيا .. احصل عليها بالضمان من 6 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد بطاريات السيارات من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 مصانع بطاريات السيارات في تركيا

وضعت تركيا قدمها بين مصنعي السيارات وقطع غيار السيارات وخاصه البطارية ولذلك سنعرض مصانع بطاريات السيارات في تركيا وأهم الشركات التي تصنعها وكذلك كيفيه استيرادها من تركيا فإذا كنت تريد بدء التجارة في تركيا فتابع تلك المقال.

مصانع بطاريات سيارات في تركيا

 أنه من الضروري أن تكون البطارية بحالة جيدة، بحيث لا تحدث مشاكل في السيارة، مع العلم أن البطاريات المستوردة جافة، بينما البطاريات محلية الصنع جافة ومائية، وهي من أهم المكونات التي عليها صناعة السيارات مبنية من البطاريات وخاصة بطارية مصانع بطاريات السيارات في تركيا والتي تشبه في عملها قلب الشخص المسؤول عن طريق ضخ الدم لجميع أجزاء الجسم بحيث تؤدي هذه الأجزاء الوظائف المطلوبة منها وكذلك البطارية التي تضخ الطاقة الكهربائية لجميع أجزاء السيارة ومن أهمها المحرك المسؤول عن حركة السيارة، إذا كانت البطارية سليمة وجيدة، تقل مشاكل وأعطال السيارة بشكل كبير.

  • بطاريات مولتو تركية:

تأسست الشركة عام 1945 في مجال التجارة للاستيراد والتصدير وفي عام 1995، وشركتها المصنع الجديد على مساحة 230 فدان من المنتجات وتلبية متطلبات العملاء، احتلت الشركة مكانة بارزة بين الشركات في مجالها داخلها وفي عام 1996 بلغ إنتاج الطاقة وإنتاج مصانعها الآن أكثر من 6 ملايين بطارية سنويًا ويقع المقر الرئيسي للشركة في اسطنبول.

أما عن سعر بطارية Mutlu التركية فقد وصل إلى 1600 ليرة للجفاف، ولا يوجد نوع مائي لهذه البطارية، فيما وصل سعر بطارية “هانكوك” الكورية نحو 1800 ليرة.حيث أن الشركة تمتلك مستودع خاص بها بمساحة إجمالية 15000 متر مربع

  • شركة :Inci Holding

بدأت İnci Akü مع شركة İnci GS Yuasa، والتي نشأت من شراكة مع الشركة اليابانية GS Yuasa، بهدف الاستثمار والنمو، واستهدفت استثمارًا بقيمة 200 مليون ليرة تركية في 5 سنوات، لقد بدأوا هذا الاستثمار العام الماضي وجددوا مصانعهم الأولية والبطاريات الصناعية، وذكر مدير الشركة أنه عند اكتمال الاستثمار، سيضاعفون طاقتهم وتوظيفهم، كما يقدمون خدمة الاستيراد من تركيا.

لديها دراسات حول إنتاج بطاريات السيارات الكهربائية، وتتابع عن كثب التطورات في هذا الصدد، وفي حالة إنتاج سيارة كهربائية في تركيا، فلديها فرصة إحضار بطارية في اليابان، بالإضافة إلى الكهرباء السيارات ذات الإنتاج المتقاطع، وهناك أيضًا فرصة للاستثمار في تركيا وصلت إلى عدد من القيمة للاستثمار في عدد المركبات المنتجة، وصناعة السيارات وصناعة توريد السيارات مترابطة للغاية، فإن مصنعي السيارات الأصليين سوف تصنع هذا الإنتاج بحيث تقوم صناعة الموردين بهذا الاستثمار، ولديها أفضل موقع بيع بطاريات سيارات من تركيا.

كما تعمل الشركة على أساس التصدير، وتصدر ما يقرب من 70 بالمائة مما تنتج، حيث تصدر أكثر من مليار ليرة إسترليني استكملت الأرقام التي تم استهدافها، وتهدف إلى النمو بنسبة 15 في المائة، وحققت ذلك.

  • شركة :VARTA

تُستخدم منتجاتها في ملايين المركبات والقوارب والدراجات النارية، ويضع مهندسوها خبراتهم الكاملة واهتمامهم بكل بطارية يتم تصنيعها، وتوفر بطاريات الشركة عمرًا أطول، وأقل تآكلًا وتكلفة أقل، وهي الصفات التي يمكن أن تجدها في جميع منتجاتها، من مجموعتها من سيارات Start-Stop المتقدمة إلى منتجات الزوارق السريعة الاحترافية، حيث ستوضح لك كيفية الاستيراد من تركيا.

وعندما تختار VARTA، فإنك تختار تقنية موثوقة ودقيقة باستخدام تكنولوجيا التصنيع الأفضل في فئتها. بطاريات VARTA هي القوة الدافعة وراء الابتكارات الموفرة للوقود مثل محركات Start-Stop. يتم إنتاج هذه البطاريات بانبعاثات أقل بنسبة تصل إلى 20٪ ويمكن أن تقلل بشكل كبير من استهلاك الوقود عند بدء التشغيل قم بتشغيل سيارتك مرارًا وتكرارًا، وتعتبر أفضل وسيط تجاري في تركيا، والعلامة التجارية لها تاريخ يمتد لأكثر من 125 عامًا، ويتم تركيب البطاريات في مصانع بطاريات السيارات في تركيا من قبل كبرى شركات تصنيع السيارات وهي موثوقة من قبل السائقين حول العالم.

  • شركة البطاريات Kocabay

تعمل في مجال البطاريات منذ 45 عامًا ومقرها الرئيسي في اسطنبول، وتوفر بطاريات من 35Ah إلى 225Ah بأسعار معقولة وفقًا لمعايير الجودة الأوروبية، وتقدم أفضل البطاريات التركية.

  • CICEKCI Battery Company، AKU OTOMOTIV SANAYI VE TICARET LTD مواد STI

أفضل مصانع بطاريات السيارات في تركيا تقوم بإنتاج بطاريات الرصاص الحمضية والجيلية والدراجات النارية في إزمير منذ عام 1978، وهي رابع شركة مصنعة لقطاع بطاريات السيارات، وتعمل وفقًا لمعايير الجودة ISO 9001: 2000 طاقتها الإنتاجية 10000 كيلو أمبير في السنة.

  • شركة Yelsin Battery

تأسست YALCIN BATTERY في عام 1983 أنقرة، تركيا. لقد أنتجت جميع أنواع البطاريات منذ إنشائها، محليًا وخارجيًا، دون المساس بجودة المنتج وخدمة العملاء الموثوقة

القوة الكامنة وراء بطاريات السيارات VARTA هي Clarios المعروفة سابقًا باسم Johnson Controls Power Solutions، وهي شركة عالمية رائدة في حلول تخزين الطاقة المتقدمة، والشراكة مع العملاء العالميين لتلبية الطلب المتزايد في السوق على التطبيقات الأكثر ذكاءً، ويقوم موظفوها البالغ عددهم 16000 بالتطوير والتصنيع. من تقنيات البطاريات المتقدمة لجميع أنواع المركبات تقريبًا، وتطوير التقنيات التي توفر استدامة لا مثيل لها وأداء من الجيل التالي وتحقق الموثوقية والأمان والراحة في حياتنا اليومية، من خلال إضافة قيمة إلى كل رابط في سلسلة التوريد، والمساهمة في التطوير من المجتمعات التي تخدم كوكبنا وتخدمه.

استيراد بطاريات سيارات من تركيا

إن تركيا واحدة من الدول الرائدة في إنتاج قطع غيار السيارات وتصديرها إلى كثير من دول العالم، وثلث إنتاج تركيا من السيارات وقطع غيارها يتواجد في مدينة بورصة التركية، إذا كنت تريد استيراد بطاريات سيارات من تركيا يمكنك أن تتفقد الفقرة التالية ستجد معلومات تهمك..

بطاريات سيارات صناعة تركية، حيث تعد البطارية من أهم أجزاء السيارة؛ لأنها أداة أمان للمحرك حيث لا يمكن أن يبدأ المحرك بالتحرك بدون البطارية وتعريضه للتلف أو تفريغ الشحنة يعرض صاحب السيارة للحرج أثناء تشغيله أو لفشلها في أماكن خطرة، حيث أن متوسط ​​عمر بطارية السيارة يتراوح من سنتين إلى ثلاث سنوات حسب نوع بطارية سيارة تركية وطريقة استخدامها، وهناك بعض الأنواع التي تصل إلى خمس سنوات، ويفضل الاحتفاظ بالبطارية والضمان عند وجود مشكلة يجب على التاجر التوجه إلى التاجر واستبدالها بأخرى جديدة، ويفضل أن تستبدل البطارية كل سنتين ونصف قبل ظهور أي مشاكل

ربما تفيد القراءة  … مصانع ادوات منزليه في تركيا .. أفضل المواصفات من 5 جهات

  • السفر إلى تركيا

مهما كانت الدولة التي  ترغب الاستيراد منها، فإن السفر إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل.

بسبب القدرة على زيارة أكبر عدد من الشركات و مصانع بطاريات السيارات في تركيا والأسواق وبالتالي  القدرة على معاينة المنتجات عن كثب.  عمل مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة، وفي النهاية يمكنك اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة للسوق المستهدف من مصدر التوريد الذي يمنحك أفضل سعر.

لكن ما يتم اتخاذه بخصوص طريقة الاستيراد عن طريق السفر هو أنها أغلى طرق الاستيراد من تركيا، فتحتاج إلى الحصول على تأشيرة للسفر إلى تركيا (ليس شرطًا لبعض الدول)، كما تحتاج إلى جولة.

 

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت شائع وأقل تكلفة ولكن يجب توخي الحذر عند الشراء من مصانع بطاريات السيارات في تركيا ذات تصنيفات عالية من قبل المشترين مثل شركة Turkish Exportal، وكذلك Tradekey، بالإضافة إلى Alibaba الذي يضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم ، بما في ذلك تركيا. الشراء عبر الانترنت متماثل حيث الطريقة، فأنت تدخل الى الموقع وتسجل كمشترك جديد، وبعد التأكد من تقييمات البائع ومصداقيته عبر الريفيوهات المكتوبة من مشترين سابقين.

  • الاستيراد عبر وسيط:

تسمى طريقة الاستيراد لصالح الغير، وتعتمد هذه الطريقة على تكليف إحدى شركات الاستيراد والتصدير التي تعمل حصرياً في مجال الاستيراد من تركيا “ذات الخبرة الطويلة” بشراء ما تحتاجه من المنتجات بالمطلوب المواصفات بحيث تتولى الشركة عملية الاستيراد والتخليص الجمركي وبالتالي يضمن الجودة والدقة والسرعة والراحة لكن في المقابل، ستدفع أموالًا مقابل تلك الخدمات، وغالبًا ما تكون المبالغ المدفوعة نسبة مئوية من السعر الإجمالي (لنقل 20٪ من إجمالي التكاليف)، وهذا يقلل من هامش ربحك بالطبع.

بطاريات هوجل تركية:

البطاريات التي تم تصنيعها وإنتاجها من قبل مصانع بطاريات السيارات في تركيا “Inche Akko”، التي تأسست عام 1984 وقدمت إلى السوق مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة والأداء منذ ذلك الحين. وهي أشهر البطاريات التركية في السوق من العلامات التجارية هوجان وماك باور، وتباع بنفس متوسط أسعار البطاريات المستوردة

تمكنت Enshi Akko من تقديم العديد من المنتجات التي تم طرحها للمرة الاولى في السوق التركي، مثل بطاريات الكالسيوم، والتي كانت الأولى من نوعها، بالإضافة إلى البطاريات المعدنية التي تم تقديمها للمرة الاولى وأول بطاريات مغلقة.

تحتل شركة “Inche Akko” حاليًا  الأولى في مجال التصدير في تركيا في هذا القطاع الصناعي، حيث تصدر منتجاتها إلى 53 دولة مختلفة.

بطاريات السيارات
بطاريات السيارات

 

ربما تفيد القراءة  … مصانع للملابس في تركيا … خامات عالية الجودة من هذه الشركات

أسعار بطاريات السيارات في تركيا

من المعروف أن بعض السيارات سجلت أسعار أفضل أنواع بطاريات السيارات لعام 2020، زيادة ملحوظة في الأسواق المحلية، ومن الأنواع الشائعة أسعار البطاريات التركية والسعودية ومنها…

  • بطارية كلوريد حيث سائل بسعة 70 امبير بسعر 150 ريال سعودي.
  • بطارية جافة كلوريد سعتها 70 امبير بسعر 160 ريال سعودي.
  • بطارية ايجل بسعة 70 امبير حيث سائل بسعر 155 ريال سعودي.
  • بطارية ايجل الجافة بسعة 70 امبير بسعر 160 ريال سعودي.

أنواع بطاريات سيارات التركية

لا شك أنك في حيرة عند اختيار مصانع بطاريات السيارات في تركيا المناسبة للسيارة من حيث الجودة وكذلك من حيث السعر، وهنا نقدم لك بعض الأشياء المهمة التي تساعدك على اختيار بطارية مناسبة لسيارتك والتي يجب يؤخذ في الاعتبار عند شراء بطارية السيارة هو تاريخ الإنتاج، وكذلك تجنب شراء بطارية ذات عمر افتراضي أكبر من 6 أشهر، حيث تتأثر المواد الكيميائية التي تتكون منها البطارية بمرور الوقت

يجب أيضًا مراعاة فترة الضمان الخاصة بالبطارية، حيث إن وجود ضمان البطارية يجعل الشركة تعمل على استبدالها عند حدوث عيب.

يجب مراعاة حجم البطارية وبطاريات السيارة في اسطنبول وكونها مناسبة للسيارة تجعلها مستقرة في مكانها مما يساعد على إطالة عمرها التشغيلي.

يجب مراعاة السعة المتزايدة للبطارية التي تجعل السيارة تعمل من تلقاء نفسها دون الحاجة إلى إعادة شحن بطاريات السيارة في حالة حدوث عطل مفاجئ في المولد، كما يجب عليك شراء بطارية بسعة تتناسب مع سعة السيارة، لا تشتري بطارية ذات سعة أقل أو أكبر من سعة السيارة.

من أجود الأنواع وأكثرها مبيعًا، كما أنه يتميز أيضًا بسعره المعقول، وهو بطارية النسر وبطاريات Mutlu التركية، وهي من بين أنواع البطاريات التي نالت شهرة كبيرة، ومن أشهر البطاريات في العالم مصر هي بطارية ايفرستات.

  • بطاريات السيارات  الجافة في مصانع بطاريات السيارات في تركيا:

البطارية الجافة وهي نوع شائع من البطاريات، يحتوي أيضًا على سوائل ولكنّها غير خطرة مثل البطارية السائلة، لأنها محكمة الإغلاق.

  • AGM وهي بطاريات جافة تعرف بجودة عالية، تسد إحتياجات بطاريات AGM التي تستعمل في السيارات الوطنية والمستوردة التي تعمل بتكنولوجيا ستارت- ستوب

 

دراسه جدوي مشروع بطاريات السيارات

تعد البطارية واحدة من أهم عناصر دائرة إمداد الطاقة في السيارة لا يتسامح الجهاز القياسي مع التغييرات الدراماتيكية على مدار فترة زمنية طويلة، ولكن مع مرور الوقت، تظهر الإصدارات المشتقة في السوق، وتتمتع بميزة في عدد من خصائص الأداء المهمة (حتى زيادة في عمر الخدمة).

خلال تطوير إصدارات جديدة ومحسنة بشكل أساسي من البطاريات القابلة لإعادة الشحن، تعمل مئات الشركات من جميع أنحاء العالم باستمرار، ويتم تمثيل منتجاتها بكميات كبيرة في السوق المحلية.

 في هذا الصدد، فإن كل عملية شراء بطارية جديدة لمالك السيارة تكون مصحوبة بعملية اختيار تستغرق وقتًا طويلا، والتي تتم في أغلب الأحيان وفقًا لمبدأ “رخيص ومبهج”. ومع ذلك، مع الإشارة إلى المبادئ والأساليب المختلفة.

تم اختيار النقاط التالية كمعايير لاختيار مصانع بطاريات السيارات في تركيا في التصنيف:

  • مجموعة المنتجات العامة في الشركة المصنعة (عرض نطاق الطراز)؛ شعبية الشركة بين المستهلكين، وعدد المراجعات الإيجابية حول المنتج؛ المواصفات الفنية ومتطلبات البطارية.
  • درجة موثوقية الخلايا الكلفانية ونوعية البناء الشاملة؛
  • متوسط ​​تكلفة الإنتاج (داخل شركة واحدة بالنسبة لمتوسط ​​سعر السوق).

مشروع استيراد البضائع من تركيا:

نجد في السوق التركي العديد من مصانع بطاريات السيارات في تركيا وكل منتج متوفر بأسعار مختلفة، ولهذا، بصفتك مستوردًا عربيًا للبضائع التركية، ستحتاج إلى معرفة العديد من الخطوات والتفاصيل قبل القدوم إلى تركيا:

الخطوات الواجب اتباعها قبل الاستيراد من تركيا

هي مجموعة من الخطوات التي ستساعدك على تحديد أفضل السلع من تركيا، والسلع والمنتجات المطلوبة في بلدك،  والمواد اللازمة لتصنيعها، وتفاصيلها، ومستوى الجودة المطلوب؛ وذلك لأن المنتجات في تركيا كثيرة وفي البداية يجب تحديد المنتج المطلوب وكل ما يتعلق به بدقة كبيرة.

دراسة السوق المحلي ومعرفة أسعار شراء البضائع من تركيا حتى تكون على دراية تامة بالأسعار في السوق المحلي في بلدك، من حيث (سعر التجزئة، وسعر التاجر، وسعر الجملة، وسعر المستورد)، فهذه تمثل بدقة السعر الحقيقي للمنتج، وهذه الخطوة مهمة للغاية حتى لا تترك مساحة لعنصر المفاجأة.

في الأسواق العربية، قد تتفاجأ من وجود سلع تركية يكون سعرها أقل بالنسبة للمستهلك من سعر الاستيراد، وهذا يرجع عادة إلى وجود مستوردين ذوي خبرة يقومون بتصنيع البضائع لحسابهم الخاص داخل المصانع التركية للوصول أفضل سعر تنافسي في السوق المحلي في النهاية، وهذا يمكنك الوصول إليه بسهولة بعد عدة سنوات من الخبرة في استيراد وتصدير البضائع التركية.

معرفة قوانين الجمارك في بلدك لتجارة بطاريات السيارات قبل استيراد البضائع من تركيا للبيع أو من أي دولة، يجب تحديد المعايير الجمركية في بلدك، حتى لا تتفاجأ عندما تحاول استيراد بضائع تركية ذات رسوم جمركية باهظة الثمن وعالية، مما يعني زيادة تكلفة المنتج وزيادة سعره عند وصوله إلى المستهلك.

كيفية كتابة البيانات على بضائع تركية حيث تعتبر البيانات المكتوبة على المنتج المستورد لبلدك ذات أهمية كبيرة، حيث إن إهمال كتابة بلد المنشأ قد يتسبب في مصادرة المنتج من قبل الجمارك وغرامة كبيرة بمبالغ أكبر من سعر المنتج نفسه.

تأكد من أن المنتجات لا تتطلب تصاريح من وزارة الصحة حتى لا يتم رفض إدخال المنتج من قبل الجمارك في بلدك.

توافر أوراق كاملة من أفضل البضائع للاستيراد من تركيا مثل: شهادة المنتج، قوائم التغليف، فواتير الشراء، البيانات الفنية؛ لذلك يمكنك بسهولة تمرير البضائع والمنتجات من الجمارك.

تجارة بطاريات السيارات
تجارة بطاريات السيارات

 

 

ربما تفيد القراءة  … مصانع اواني منزلية في تركيا … خدمات عالية الجودة من 27 مكان

تحديد آليات عملية البيع والتوزيع من البداية:

معرفة مكان بطاريات سيارات للبيع والتأكد من سهولة توزيع المنتج وبيعه، وكذلك تحديد طريقة الدفع والتحصيل لمعرفة عنصر المخاطرة وتحديده، أي هل سيكون الدفع فوريًا أم على أقساط بحيث يمكنك تحديد أرباحك النهائية

كيفية توصيل بطاريات سيارات من تركيا

الخطوات التي يمكن تنفيذها في تركيا أو في أي مكان حسب المكاتب..

هذه المكاتب أو الشركات هي مكاتب مساعدة من ذوي الخبرة لتنفيذ عملية الشراء، وهناك العديد من الشركات التي يمكنك التعرف عليها على الموقع الإلكتروني للعديد منها عبر الإنترنت، ويجب أن تكون حذراً عند الاختيار، فاختيار مكاتب موثوقة ومثبتة.

خدمات شركات الشحن في تركيا اسطنبول كالتالي:

يحدد مجموعة من المصانع ومصادر البضائع.

يقوم المكتب بفحص المنتج قبل استلامه.

شحن المنتج ووثائقه.

وبالتالي، يحتاج التجار إلى هذه المكاتب، خاصة إذا لم يكونوا متواجدين في تركيا، لفحص المنتجات واستلامها.

إذا قمت بالخطوات السابقة بنفسك بدون مساعدة شركات الشحن في تركيا، فستحتاج إلى…

التعاقد مع الشركة بعد الاتفاق على السعر والمبلغ المقدم ويدون ذلك في العقد.

الاتفاق على الشروط الجزائية التي يجب دفعها في حالة عدم تسليم المنتجات والبضائع في المرتجعات المتفق عليها.

اعتماد تاريخ التسليم وتسجيله في العقد والاتفاق على مكان التسليم سواء في المصنع أو في ميناء التصدير

أهم الوكالات التي تساعدك في الشحن  لبطاريات السيارات من تركيا إلى السعودية:

  • الفارس

من أفضل شركات الشحن في تركيا ولديهم نقل جوي وبحري.

الشحن السريع والدعم الفني الممتاز للتوصية

  • سبيداس جلوبال

شركة راقية على مستوى عالمي تقوم بنقل بري بالشحن الجوي.

ما هي تكلفة الشحن لبطارية السيارة  من تركيا الى السعودية؟

سعر شحن الطرود والبضائع التي يزيد وزنها عن 31 كجم 5.5 دولار للكيلوجرام.

وتبلغ تكلفة شحن الحاوية 1200 دولار وذهبت إلى الموانئ السعودية

معامل بطاريات السيارات في تركيا

من أهم المكونات التي تُبنى عليها صناعة السيارات البطاريات، والتي تمثل في عملها قلب المسؤول، ضخ الدم إلى جميع أجزاء الجسم، بحيث تؤدي هذه الأجزاء أداء الوظائف المطلوبة منهم وخاصة بطارية السيارة تركية وكذلك البطارية التي تضخ الطاقة الكهربائية لجميع أجزاء السيارة وأهمها المحرك المسؤول عن حركة السيارة، إذا كانت البطارية سليمة وجيدة، فإن المشاكل والعطل يتم تخفيض السيارة بشكل كبير عن طريق استيراد بطاريات السيارات من تركيا.

في نهاية ذلك المقال قد اوضحنا كيفية تجارة بطاريات السيارات ومصانع بطاريات السيارات في تركيا وكيفية شرائها وبيعها في تركيا وأماكن بيعها يضا.

ربما تفيد القراءة  … مصانع بيجامات في تركيا .. خامات عالية الجودة من 7 جهات

 

 

المصدر | موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الخرسانة في تركيا

مصانع الخرسانة في تركيا .. قائمة بأشهر خبراء التوريد

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الخرسانة من تركيا ؛ فإن …