الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية / تصميم تطبيقات / أفضل اسعار تصميم التطبيقات في المملكة

أفضل اسعار تصميم التطبيقات في المملكة

اسعار تصميم التطبيقات

 مع الانتشار الهائل للهواتف الذكية والتطبيقات، لجأ كثيرون لعمل التطبيقات للتسويق إلى مشاريعهم, ونقدم إليكم في هذه المقالة اسعار تصميم التطبيقات حيث استثمر العديد من أصحاب الأعمال ورجال الأعمال في الأفكار التي تستند في البداية إلى تصميم وبرمجة تطبيقات الهاتف المحمول.

 

شركات تصميم التطبيقات

تطبيق الهاتف المحمول أو تطبيق للأجهزة الذكية، هو برنامج كمبيوتر يعمل على هذه الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، ولم تعد الهواتف المحمولة مجرد أجهزة للاتصال الصوتي، بل تتجاوزها لتبادل رسائل الوسائط المتعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو واستخدام البريد الإلكتروني والإنترنت وهذا هو تعريف التطبيقات الذكية.

وترجع أهمية تطبيقات الهاتف المحمول في القدرة على الوصول إلى عدد أكبر من العملاء، والقدرة على توفير الوصول إلى أسواق جديدة، والقدرة على تطوير التطبيق وفقًا لميزانية العميل، وانخفاض تكلفة التسويق والإعلان عن المنتجات، وزيادة الربحية و العودة، سهولة عرض المنتجات وتلقي الآراء.

 

 

ربما تفيدك قراءة: شركات تصميم التطبيقات.. 4 جهات تساعدك على نجاح مشروعك

 

 

 

إن مشروع انشاء تطبيق لشركتك ليست فقط لغرض الدعاية والتسويق، بل هي أكثر من ذلك بكثير على سبيل المثال، يلجأ العديد من أصحاب الأعمال ورجال الأعمال إلى العمل مع الشركات التي تصمم تطبيقات الهاتف المحمول من أجل برمجة تطبيق احترافي لشركتهم يسهل التفاعل مع العملاء ويزيد من فعالية الحملات التسويقية التي تقوم بها الشركة وتقدم Pixel Arabia مثالاً قوي على شركة انشاء تطبيق من أفضل الشركات لتطبيقات الهواتف المحمولة في المملكة، حيث نقدم لك فريقًا من محترفي تصميم التطبيقات لتصميم تطبيق Android احترافي أو تنفيذ تطبيق iPhone لشركتك بأفضل الأسعار المتاحة في السوق. تعتبر Pixel Arabia أفضل شركة لتطوير وبرمجة تطبيقات الهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية، لأنها تقدم خدمات متميزة في مجال تصميم وبرمجة تطبيقات مثل تطبيقات Android وتطبيقات iPhone وغيرها.

إن تطبيقات الهواتف الذكية تعتبر من أهم وأقوى أدوات التسويق الحالية، نظرًا لوجود التطبيق بشكل دائم على هاتف المستخدم يزيد بشكل كبير من فرص المستخدم في معرفة خدمات ومنتجات شركتك، مما يزيد من فرص فوزه كعميل دائم.

ومن أفضل شركات تطوير البرامج في الرياض هي شركة فنون المسلم وهم شركة متخصصة في تصميم تطبيقات الهاتف النقال تعمل وفق المعايير الدولية لتصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية ومدينة الرياض على وجه التحديد، ويقدمون ببرنامج منطقي تطبيق خالي من أخطاء البرمجة، وتصميم عالي الجودة متوافق مع سلوك وثقافة وتراث العميل السعودي، وتقدم اساسيات تصميم التطبيقاتكما يلي:

 تحدد الأهداف ودراسة تسويقية شاملة لتسويق العميل:

تستمع إلى العميل وأفكاره وما يريد القيام به، ثم يتم انشاء دراسة تسويق دقيقة لتحديد الأهداف الرئيسية التي تضمن نجاح التطبيق، ثم يتم تحويل هذه الأفكار والأهداف إلى واقع ملموس يتناسب مع طبيعة سلوك وتراث العميل السعودي، مما يجعله التطبيق المفضل لديه.

 

 

 

شركات تصميم التطبيقات
شركات تصميم التطبيقات

 

 

تصميم واجهات التطبيق حسب بيانات أهداف التسويق:

يتم تصميم واجهات التطبيق وفقًا للطريقة المنطقية التي استنتجت بها الدراسة التسويقية، والتي تضمن سهولة استخدام التطبيق ووصول العميل إلى أي معلومات يريدها بسهولة، ويتميز التصميم بالابتكار، مما يجعله من أهم تطبيقات الجوال.

برمجة التطبيق لـ (Android, iOS)

تتم برمجة جميع واجهات التطبيق بحيث يتم ربط التطبيق بقاعدة البيانات بطريقة تضمن تحقيق سهولة الاستخدام والميزات المبتكرة المدرجة في التطبيق، والتي نستخدمها أحدث التقنيات لبرمجة تطبيقات الجوال السيئة لـ (Android أو iOS) والذي يضمن لك البرمجة دون أخطاء في قلب التحديث من التحديث السنوي لنظامي Android و iOS.

 

 

ربما تفيدك قراءة: تصميم تطبيق متجر الكتروني بأسهل الخطوات

 

 

 

تقوم بتحميل التطبيق على (Google Play و App Store):

يتم رفع التطبيق على (Google Play و App Store) وهم متاجر تطبيقات الاجهزة الذكية وفقًا لمعايير البحث لكل محرك بحث للمخزن، مما يضمن ظهور موقعك بشكل واضح على المتجر عند البحث عن الخرف أو الخدمات التي يقدمها التطبيق كما يتم عمل استضافة تطبيقات اندرويد.

اختبار جميع وظائف التطبيق:

يتم اختبار جميع وظائف التطبيق، مما يضمن أن جميع خصائص التطبيق تعمل بشكل مثالي وأن جميع رموز البرمجة تعمل بكفاءة عالية، وأن التطبيق يعمل بسهولة.

(فنون المسلم) تعتبر من أهم الشركات في مجالها في السعودية، حيث أنها من أوائل الشركات التي تقدم خدمات وحلول وبرمجة لتطبيقات الجوال، لذلك قدمت ​​المئات من التطبيقات لجميع الأنشطة التجارية، مما جعلها من أكثر الشركات فهمًا لطبيعة المستخدم السعودي وتقدم اهداف تطبيقات الجوال وتصميم التطبيقات وفقًا لاحتياجاته، مما يجعل التطبيق المفضل لدى العملاء وهذا هو أهم شيء يميزهم كما يوجد لديهم عدة فروع, فهي تعتبر أهم شركة من نوعها في الدمام والرياض وجدة.

ولديهم أكثر من 10 سنوات من العمل في تصميم التطبيقات لمئات العملاء في جميع أنحاء المملكة الدمام والرياض وجدة، وهدفهم مساعدة العملاء على تنمية علامتهم التجارية وتحقيق معدلات ربح رائعة من خلال تصميم تطبيقات فريدة.

خصائص التطبيقات

خلال السنوات القليلة الماضية، ظهرت هواتف ذكية متقدمة من مختلف الأشكال وظهرت معها تطبيقات الهواتف الذكية وهي تلعب دورًا كبيرًا في حياة مستخدمي الهواتف الذكية، وخاصة الشباب، وهو الجزء الأكبر في استخدام الهواتف الذكية للتطبيقات، وأصبحت أيضًا طريقة ناجحة وفعالة لأصحاب المشاريع للترويج لمنتجاتهم ومؤسساتهم بطريقة حديثة ويساعدهم في الوصول إلى أكبر عدد من العملاء في وقت قصير، ولكن هل جميع تطبيقات الهواتف الذكية فعالة وناجحة على حد سواء؟

بالطبع لا، هناك العديد من المعايير التي يجب أن تكون متاحة في تطبيقات الهواتف الذكية لضمان أن أصحابها لديهم الدقة والفعالية لتحقيق الهدف وتتطلب هذه المعايير التعامل مع الشركات المتخصصة والخبراء ذوي الخبرة في تصميم التطبيقات من أهم هذه المعايير:

  1. الكفاءة:

الكفاءة هي واحدة من أهم الميزات التي يبحث عنها أصحاب المشاريع عند اتخاذ قرار تصميم تطبيقات الهاتف المحمول كوسيلة لتسويق منتجاتهم هي الكفاءة والدقة، حيث يبحث المستهلك عن تطبيق منظم ودقيق لعرض البيانات يتماشى مع تطوير الجيل الرابع من الهواتف الذكية.

  1. الابتكار:

يبحث الناس دائمًا عن كل ما هو جديد للهروب من ضجر التكرار والتشابه الذي يسود في معظم تطبيقات الهواتف الذكية لذلك، يعد التميز والابتكار ميزة إذا كانت متوفرة في تطبيق الهاتف الذكي تتضمن جذب أكبر عدد من المستخدمين ومعدل تطبيق مرتفع.

  1. السرعة:

تعد سرعة استجابة التطبيق أحد العوامل الإيجابية التي تشجع المستخدمين على التفاعل مع التطبيق مرارًا وتكرارًا دون الشعور بالملل، حيث أن الانتظار هو أحد العوامل السلبية التي تنفر المستخدمين دائمًا، لذلك يجب أخذ هذه النقطة في الاعتبار عند التصميم الذكي لتطبيقات الهاتف.

  1. تحديد الهدف بنجاح:

يتمثل الدور الرئيسي الذي تلعبه تطبيقات الهواتف الذكية في الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين المهتمين بالمنتج من خلال تحديد الجمهور المستهدف بناءً على الإحصائيات والإحداثيات التي تدرس سلوك المستهلك وفقًا لعمره ونوعه وموقعه الجغرافي من أجل جذب المزيد من المستخدمين بنجاح.

  1. استهداف منصة واحدة:

يعد اختيار منصة واحدة والتركيز عليها لتقديم تطبيقات الهواتف الذكية أحد العوامل المهمة التي تساعد على نجاح التطبيق، حيث إن إطلاق التطبيق من خلال العديد من المنصات لا يمنح التطبيق عنصر التميز والتفرد والاختلاف.

  1. الاختبار المبدأي:

يجب على شركات تصميم تطبيقات الهاتف المحمول التأكد من اختبار التطبيق في البداية على شريحة مختارة من المستخدمين قبل البدء في طرحه في السوق رسميًا كتجربة يتم من خلالها التعرف على ميزات التطبيق وقدراته وعيوبه بحيث يمكن تقديمه إلى المستخدمين على أرض الواقع بأمان وتكون قادرة على تعديله في الوقت المناسب إذا لزم الأمر.

  1. السهولة في الاستخدام:

يجب أن يكون تصميم تطبيق الهاتف الذكي سهل الاستخدام وغير معقد بحيث يناسب أكبر عدد من المستخدمين من جميع الأعمار والاهتمامات دون استثناء، لأن أحد أهم الأشياء التي تجذب العملاء لتنزيل واستخدام تطبيق الهاتف الذكي هو البساطة عرض المنتجات وسهولة الوصول إلى تفاصيل المنتج وبياناته وهذا يزيد من جاذبية التطبيق حيث تتوفر جميع البيانات والمعلومات والصور التي تصف المنتج وتقدم على التطبيق بطريقة دقيقة وسلسة في نفس الوقت، ويجب توخي الحذر ويتم عمل عقد انشاء تطبيق مع شركة تصمم التطبيقات بخبرة ومهنية عالية.

  1. التطور والابتكار:

يجب على شركات تصميم تطبيقات الهواتف الذكية الانتباه إلى تطوير التطبيق وتحديثه باستمرار ويُسمى هذا الدعم الفني المستمر الذي يميز التطبيق الناجح عن التطبيقات الأخرى ويعطي استمرارية التطبيق، لذا تعد هذه الميزة واحدة من أهم الميزات التي يجب على كل من يرغب في امتلاك تطبيق هاتف ذكي البحث عنه.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أنجح 4 شركات تصميم ابلكيشن.. بأفضل الأسعار

 

 

 

ويأتي هنا سؤال ماهي مجالات تطبيقات الأجهزة الذكية؟

بحيث نقدم لكم الأن بعض المجالات للإجابة عليه:

  1. مجال تكنولوجيا المعلومات IT:

بالطبع، يحتاج مجال صناعة تكنولوجيا المعلومات إلى التواصل مع قاعدة كبيرة من عملائها المستهدفين والبدء بإظهار أحدث التقنيات المتقدمة والمتقدمة في مجال صناعة تكنولوجيا المعلومات، وهنا نجد دور الشركات في تصميم تطبيقات الهاتف المحمول وتقديم هذه التقنيات المتقدمة للجمهور المستهدف والتواصل معهم بطريقة إيجابية للغاية.

  1. مجال الرعاية الطبية:

نجحت تطبيقات الهواتف الذكية في غزو مجال الرعاية الطبية والصحية، من خلال قدرتها على التواصل بسهولة مع المرضى والموظفين ومعظم أعضاء فريق العمل بكل سهولة.

على سبيل المثال، من خلال تطبيقات الهاتف المتحرك للمركز الطبي، يمكن للمركز التواصل مع المرضى وجميع أعضاء الفريق الطبي بكفاءة، خاصة في حالات الطوارئ الخطيرة.

أيضا، من خلال التطبيق نفسه، يمكن للمرضى التواصل مع الأطباء والرد على جميع استفساراتهم بسهولة.

 

 

 

ماهي مجالات تطبيقات الأجهزة الذكية
ماهي مجالات تطبيقات الأجهزة الذكية

 

 

 

  1. مجال الترفيه والتسلية:

في الآونة الأخيرة، بدأت صناعة الترفيه والألعاب الترفيهية في عالم تصميم تطبيقات الهواتف الذكية على نطاق واسع.

وذلك من خلال تقديم مجموعة من الألعاب المثيرة وتنزيلها على الهواتف الذكية والقدرة على الاستمتاع بها في أي وقت وفي أي مكان.

  1. مجال الموضة وصناعة الأزياء:

نلاحظ أن هناك العديد من العلامات التجارية الشهيرة في جميع أنحاء العالم، والتي تأخذ زمام المبادرة في عرض أحدث اتجاهاتها من خلال استخدام تصميم تطبيقات الهواتف الذكية الخاصة بهم، وبالتالي فمن الممكن التواصل مع معجبيه في جميع أنحاء العالم بشكل دوري ومنتظم سهولة ودون أي قيود.

  1. مجال الاستثمار وتوفير الموارد المالية:

بالطبع، يحتاج مجال الاستثمار وإدارة الموارد المالية إلى الوصول إلى المعلومات والبيانات الضخمة بمستوى عالٍ من الدقة والشفافية.

إن دور تطبيقات الهواتف الذكية في خدمة هذا المجال فعال للغاية وعالي الجودة.

حيث توفر هذه التطبيقات العديد من الفرص للشركات للتواصل مع العديد من المستثمرين بكل القطاعات المختلفة دون استثناء.

ولا يقتصر دور تطبيقات الهواتف الذكية على تلك القطاعات الصناعية الخمسة السابقة، بل يمتد ليشمل العديد من الصناعات بجودة وكفاءة عالية.

مميزات التطبيقات الالكترونية

إليكم أهم مميزات الواجب توافرها في تطبيق الهاتف الذكي:

  1. نظام التقييم:

يمكن للمستخدم تقييم تطبيقك من خلال متجر التطبيقات (Google Play – Apple Store – …)، ويمكنه أيضًا كتابة مراجعة سريعة للتطبيق، وما أعجبه، وما لم يعجبه ومن خلال قراءة هذه المراجعات، يمكنك تحديث التطبيق بأحدث الميزات وإصلاح أي أخطاء.

  1. إمكانية التخصيص:

إحدى الميزات الناجحة التي يحبها المستخدمون أكثر هي القدرة على تخصيصها، مثل تغيير الألوان والخطوط ويمكنك توفير التخصيص مع خيار الضبط ليناسب جمهورًا واسعًا.

 

 

ربما تفيدك قراءة: اسعار تصميم التطبيقات في السعودية.. 3 جهات تقدم أفضل خدمة

 

 

 

  1. قابلية الاستخدام:

قابلية الاستخدام أحد الأشياء التي يفقدها الكثير من المطورين وأصحاب الأعمال بسببهم، سهولة الاستخدام هي ببساطة أنك تقوم بتطوير التطبيق بالميزات والخصائص المناسبة للمستخدم المناسب، فقد ترغب في ميزة تجدها في تطبيق اجتماعي وتريد تنفيذه في تطبيق التجارة الإلكترونية لشركتك.

  1. التسجيل بالحسابات الاجتماعية:

قد تزيد هذه الميزة عدد عمليات التثبيت بشكل غير متوقع، لأنها الأسرع ويمكن للمستخدم الوصول إلى التطبيق من أي هاتف أو جهاز لوحي دون الحاجة إلى إدخال البريد وكلمة المرور في كل مرة.

يعد توفير التسجيل مع الحسابات الاجتماعية الشائعة إحدى الميزات التي يجب أن تؤكد على المطور تضمينها وتعد Facebook و Google Plus و Twitter الشبكات الأكثر شيوعًا التي يمكنك توفيرها للمستخدم للتسجيل معها.

  1. التحليل:

بدون الحصول على إحصائيات واضحة حول تجربة المستخدم وعدد النقرات والتفاعلات مع المحتوى في التطبيق، لا يمكنك أبدًا معرفة مكان الأخطاء أو كيف يمكنك تحسين التطبيق.

قد يعمل نظام التقييم بشكل جيد ولكنه طريقة واحدة لتتبع الأشياء، خاصة وأن نسبة صغيرة فقط هي تلك التي تكتب التعليقات وتقيم التطبيق، لذلك يجب عليك معرفة وقياس مؤشرات الأداء الأساسية.

  1. التصفح أوفلاين:

إذا كان التطبيق الخاص بك يحتاج إلى اتصال بالإنترنت لاستخدامه، يمكنك الاستفادة من توفير هذه الخدمات أو المحتوى عبر الإنترنت، مما سيزيد من تفاعل المستخدم والاتصال بالتطبيق إذا كان تطبيقك خاصًا بالمحتوى فيمكنك على سبيل المثال، توفير ميزة لحفظ المقالات لقراءتها.

أو حفظ المحتوى على الهاتف وتحديثه كلما كان ذلك متاحًا.

  1. استخدام مبادئ التلعيب:

لا يوجد اختصار لإدمان المستخدم على تطبيقك أفضل من استخدام مبادئ التلعيب، مما يزيد من تفاعل المستخدم مع التطبيق أكثر من أي شيء آخر.

أمثلة على استخدام هذه المبادئ، هو أن توفير ملف تعريف شخصي لكل مستخدم يجمع النقاط كلما زاد تفاعلهم مع التطبيق وقم بتوفير صفحة تقارن نقاطها بنقاط المستخدمين الآخرين.

فكرة أخرى هي تقديم التطبيق على أنه رحلة حياة قصيرة حيث يمتلك المستخدم عناوين وميزات كلما استطاع الانتقال من مرحلة إلى أخرى وتبدو كاللعبة وهذا يقصدها مبدأ التلعيب .. تطبيق مبادئ اللعب على تطبيقات الأعمال لزيادة ارتباط وتفاعل المستخدمين معها.

وإليكم طريقة تصميم التطبيقات:

من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند تصميم التطبيق:

  • يجب أن يكون تصميم التطبيق بسيطًا لكي يتمكن أي مستخدم جديد من استخدامه بسهولة، ومن الأفضل إذا تم اختبار التطبيق مع عدد من الأشخاص لملاحظة كيفية تعاملهم مع تصميم التطبيق، ومدى سهولة التنقل داخله، وما هي المشاكل التي يواجهونها أثناء استخدام التطبيق وهذه من أهم المعايير التي يجب اتخاذها تعلم تصميم التطبيقات.
  • استخدم التصميم المتجاوب لإنشاء تطبيق مرن قابل للتعديل يعمل على أنظمة مختلفة مثل نظام التشغيل Android ونظام التشغيل iOS، وللتأكد من أنه يعمل في بيئات مختلفة مثل الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر ويعتبر هذا من أهم خصائص التطبيقات.
  • يتم استخدام الشبكة في التصميم للحفاظ على تناسق تصميم التطبيق عبر صفحات متعددة ويظهر الاتساق في الرسومات والخطوط والرموز التطبيق بشكل احترافي ويعكس صورة جيدة للعلامة التجارية.
  • تجربة التطبيق بدون اتصال بالإنترنت للتأكد من أن معظم الميزات تعمل أثناء عدم الاتصال بالإنترنت.

الاستثمار في تطبيقات الهواتف الذكية

التطبيقات عبارة عن برامج تم بناؤها بملايين الرموز لعلم البرمجة وتتصل ببعضها البعض للحصول على شكل التطبيق النهائي الذي يتم تحميله على أحد أنظمة التشغيل، سواء Android أو IOS أو كليهما، والذي يوفر خدمات الألعاب أو أوقات الصلاة أو القراءة وتنزيل الكتب الإلكترونية وما إلى ذلك، بما في ذلك الاستخدام المجاني أو المدفوع، وهناك تطبيقات تتطلب اتصال الهاتف بالإنترنت عندمااستخدامها وغيرها لا تتطلب اتصال بالإنترنت.

هل يمكن تحقيق الأرباح حقًا باستخدام تطبيقات الهواتف الذكية؟

بالطبع من الممكن، لأن هذه التطبيقات هي في الأصل نشاط تجاري يعتمد على كسب المال والثراء أمامك، هناك الملايين من التطبيقات المجانية ويزيد أعدادها بشكل يومي، ومن المؤكد أن لها فوائد للأشخاص الذين يعتمدون عليه، وهناك أمثلة واقعية تشير إلى أنه حيث العديد من الشركات العالمية التي كانت في مهدها هي مجرد تطبيق يستخدم على الهاتف، ولكنه انتشر إلى ملايين المستخدمين حول العالم جعلها في المقدمة.

اسعار تصميم التطبيقات في السعودية

يختلف سعر تصميم التطبيق في المملكة العربية السعودية من شركة إلى أخرى، وتؤكد كل شركة أنها تقدم أفضل جودة وبرمجة، وهذا الاختلاف في تصميم وبرمجة التطبيقات يجعل العملاء مرتبكين بشأن الشركة الأكثر إخلاصًا كيفية اختيار شركة تصميم تطبيقات بجودة ممتازة وسعر مميز وهكذا يتحدد اسعار تصميم تطبيقات الهواتف الذكية في السعودية.

يمكننا القول أن العديد من شركات تصميم تطبيقات الهواتف الذكية لا تصمم تطبيقات الهاتف المحمول وفقًا للمعايير القياسية لتطبيقات البرمجة والتصميم، مما يؤدي إلى إنتاج تطبيق لا يحقق أي نجاح ولا يحقق هدف إنشائه وتصميمه وهنا يخسر الزبون الكثير من المال والوقت.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: تكلفة تصميم التطبيقات.. الخدمة بأعلى جودة

 

 

 

اسعار تصميم التطبيقات في السعودية
اسعار تصميم التطبيقات في السعودية

 

 

 

نظرة عامة على عروض الأسعار في حملات التطبيقات

في حملات التطبيقات، يمكنك تحسين الاستهداف وعروض الأسعار استنادًا إلى أهداف حملة محددة، مثل اكتساب المزيد من مستخدمي التطبيق أو المزيد من الإجراءات داخل التطبيق من المستخدمين الجدد.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها حملة تطبيقات، فمن الأفضل أن تبدأ برؤية نظرة عامة على اسعار الاعلانات في التطبيقات, وعندما تكون مستعدًا لإنشاء حملتك، يمكنك اتباع التعليمات الأتية لإنشاء حملة تطبيقات.

ألية العمل:

عند إنشاء حملة تطبيقات، يمكنك اختيار تحسين حملتك بناءً على نوع المستخدم الأكثر أهمية بالنسبة لك قبل أن تتمكن من تحسين إجراءاتك داخل التطبيقات، يجب عليك إعدادها كأحداث إحالة ناجحة في إعلانات Google أو استخدام Firebase.

  • استراجية عروض الأسعار والميزانية.
  • الاهتمام بالحصول على عدد أكبر من عمليات التثبيت.
  • الاهتمام بالحث على اجراءات محددة داخل التطبيق.

بالنسبة للحملات التي تتعلق بالإجراءات داخل التطبيق، يجب عليك تعيين عرض سعر لأحداث التطبيق ويُعرف ذلك بالتكلفة المستهدفة لكل إجراء (التكلفة المستهدفة للاكتساب) ويتيح لك ذلك اختيار المبلغ الذي يمكنك إنفاقه للحصول على مستخدم جديد لتطبيقك لزيادة فرصة اكتمال الحدث الذي اخترته.

وأخيرا, لقد غيّر وجود الهواتف الذكية في حياتنا بشكل جذري، حيث أصبح من السهل الحصول على خدمات أنواع مختلفة من الألعاب الترفيهية, الأخبار السياسية، والطقوس الدينية، وحتى قراءة الكتب بنقرة واحدة فقط والتصفح بين ملايين التطبيقات على الهاتف كما يمكن لأصحاب المشاريع التجارية إنشاء تطبيق خاص بهم للتسويق بشكل أكبر وتحقيق أرباح أكثر.


المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

اسعار التسويق الالكتروني في السعودية:

شركات تصميم تطبيقات الجوال في الرياض بأعلى معايير الجودة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل …