السبت , 24 أكتوبر 2020
الرئيسية / الأطراف الصناعية / عمليات تجميل الأصابع المقطوعة في أشهر مستشفيات تركيا

عمليات تجميل الأصابع المقطوعة في أشهر مستشفيات تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع الأطراف الصناعية بتركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

عمليات تجميل الأصابع المقطوعة

اليد من أهم أعضاء الجسم  ولقد بدأت عمليات تجميل  اليد الجراحية مع بداية تطور الطب  والجراحة واستخدام عمليات تجميل الأصابع المقطوعة هو الحل الأمثل لمشكلة بتر الأصابع  ولقد أسهمت التطورات الطبية والتكنولوجيا الحديثة فيما يختص بالأطراف الصناعية في تحسين حياة من فقدوا أطرافهم, ونتعرف على ذلك من خلال المقال التالي.

الاطراف الصناعية الالكترونية

عيادة الأطراف الصناعية أصبحت توفر تقنيات متطورة للأطراف الصناعية  والتعويضات ، وتمنح المزيد من التأهيل  والاستقلالية لذوي الأطراف المبتورة ،  كما يتم عمل تقييم شامل للمرضى،  وجودة الحياة للشخص مبتور الطرف يعتمد على جودة الطرف التعويضي.  الاطراف الصناعية الذكية في تركيا لقد أعلن فريق طبي في تركيا مثل سابقيهم في الدول الأخرى أنهم بدأوا بالتجارب النهائية على نوع جديد من الأطراف الصناعية،  والتي يمكنك الوصول إلى الأشياء  وإمساكها بشكل تلقائي شبيه بالأطراف الحقيقية،  حيث أن صناعة الأطراف الصناعية في تركيا ستعتمد على فكرة مبتكرة تستخدم الرؤية لتمكين الأطراف الصناعية من الإمساك بالأشياء تلقائيًا عبر كاميرا.

 أطراف صناعية التي يتحكم بها الدماغ يعاني الملايين من البشر من عدم القدرة على استخدام بعض أجزاء أجسامهم بسبب المرض  أو الإصابة  أو البتر، وعلى الرغم من أن قطاع الأعضاء الاصطناعية تقدم كثيرًا ، ويمكننا اليوم تطوير أعضاء اصطناعية تتفاعل مباشرة مع الجهاز العصبي البشري  والأنسجة العضوية عبر الاستفادة من تقنية واجهة الدماغ الحاسوبية. اصابع يد صناعية وتتقدم شركة العالمية المتخصصة في تصنيع  وتركيب الأطراف الصناعية,  فقد اكتسحت الأسواق بأفضل الأطراف التعويضية لحالات البتر في الأصبع أو اليد سواء تجميلي أو طرف ثابت أو متحرك  ولم تبقى عند هذا الحد بل واكبت تطور العالم  وأتت للوطن العربي بأفضل الأطراف الصناعية.

اصابع يد صناعية
اصابع يد صناعية

تركيب اليد الاصطناعية:

تعد اليد الصناعية التجميلية هي أفضل وسيلة متوفرة حالياً   وهي بديل آمن لعملية زراعة اليد للأطفال أو البالغين  فقد يتعرض بعض الأشخاص قطع أحد اليدين أو القدمين لعدة أسباب و تتكرر مثل هذه الإصابات كثيراً  مع العاملين في المصانع أو المهن اليدوية،  كما يمكن حدوثها عند التعرض إلى احتباس الدم في اليد او القدم بسبب الضغط الشديد وأن تركيب طرف صناعي سواءً كان يد  أوقدم صناعية للشخص المصاب تعيده للانخراط في المجتمع.

تجميل الاصبع المقطوع لقد نجح مجموعة من الأطباء في مستشفى خولة  وتحديدا قسم جراحة اليد مؤخرا في تحقيق إنجاز مهم تمثل في إجراء عملية معقدة لزراعة أربعة أصابع مبتورة,  والتي عمل بها فريق متكامل من أطباء الجراحة  والتخدير  والعظام  والتصحيح  والتقويم  والتخدير  وطاقم تمريض متكامل.

 عملية تجميل اصبع الابهام وقد يعاني بعض الأشخاص من تشوه في القدم يظهر في الإبهام عند نقطة التقاء عظام المشط الأول ، وهي مشكلة تتسبب في ظهور القدم بشكل غير محبوب بالإضافة إلى الألم الذي قد يشعر به الشخص المصاب،  فهذه المشكلة أكثر انتشارًا بين النساء من الرجال  وقد يلجأ جراحي العظام لإجراء عملية جراحيّة لإزالة التورُّم عند مفصل الإبهام.

زراعة اصابع اليد للأطفال

أول زراعة للأطفال كانت في ماليزيا، حيث ولد الطفل بدون ساعد وأخته التوءم توفيت أثناء الولادة،  وبعد أربع أيام تقبل الطفل الساعد،  والأطباء لم يستخدموا مثبطات المناعة،  بسبب التوافق التام بين التوءم  واستمرت العملية 15 ساعة.

زراعة اصابع اليد للأطفال
زراعة اصابع اليد للأطفال

نسبة السياحة العلاجية في تركيا

بعيداً عن ملايين السياح الذين يزورون تركيا سنوياً للاستجمام،  أصبح هناك ملايين مماثلة قادمون من أجل الاستشفاء أو العلاج وللسياحة  وزيارة الأماكن السياحية في الوقت ذاته  وحققت السياحة العلاجية في تركيا رقما قياسيا العام الماضي، حيث تجاوز عدد السياح الوافدين بهدف العلاج 550ألف شخص، بزيادة تقدر بـ 27.3 بالمئة مقارنة بعام 2017.

مراكز علاجيه في تركيا إن وجودة المصحات  والمراكز الطبية المنتشرة في تركيا,  فمنها مركز الطب الشمولي البريطاني,  وهو مركز متخصص في علاج أمراض الروماتيزم المزمن  والتهابات المفاصل.
مركز البلسم الطبي أفضل مركز علاج طبيعي في اسطنبول.
مراكز علاج طبيعي في اسطنبول.
تنتشر المراكز الطبية في تركيا،  وتلقى إقبالًا كبيرًا في مختلف الأوقات من العام.

مميزات وعيوب الاطراف الصناعية

يوجد للأطراف الصناعية العديد من المميزات, ومنها:يمكن تحريكها فهي قابلة للحركة  ويمكن خلعها  وتركيبها.  تعوض الجسم العضو المفقود.هناك بعض العيوب لتلك الأطراف،  وفيما يلي البعض منها:الشعور بالإجهاد.    الشعور بالألم موضع التركيب.ارتفاع الأسعار. سواد الاصبع بعد الخياطة فإذا كان لونه داكنا  وظهر به سواد فمعنى هذا  أن الدم ليس جيداً،  وقد يؤدي إلى بتر هذا الجزء فيكون هناك تجمع دموي يعطي لوناً داكناً. هل قطع الاصبع ينمو قد ينمو الأصبع مرة أخرى على حسب حالة المريض إذا  تم الاهتمام بنوعية الأكل  والكالسيوم  والفيتامينات.

تكلفة عملية زراعة اليد

تختلف هذه العملية حسب اختلاف الماركات التجارية  وتعمل المنظمات العالمية المعنية بتقديم المزيد من الأفكار لتصميم أطرافٍ صناعية منخفضة التكلفة باستخدام مواد مثل البولي بروبيلين  والسيليكون الطبي,  ومن المعروف أن فرق السعر يكون بين اليد الصناعية الجاهزة  وبين اليد الصناعية التي تصنع خصيصاً لكل مريض.

اسعار الاصابع الصناعية

أن أسعار الأصابع تأتي حسب الطلب: «تبدأ من 1350 دولار  للأصبع الواحد حتى 15 ألف»
وفي نهاية موضوعنا نكون قد عرفنا أن الأطراف الصناعية تساعد صاحبها في الحصول على حياة أفضل  والتحكم بالطرف الصناعي  ولكن لابد من التاكد من صناعة الأطراف الصناعية الجيدة  والمناسبة  لكي تساعد المريض في التأقلم في حياته اليومية المعتادة.

المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

عملية الورك الصناعي

عملية الورك الصناعي.. تواصل مع خبراء تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع الأطراف الصناعية بتركيا؛ فإن افضل …