السبت , 24 أكتوبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا /  شقق للبيع في نيدا بارك ياقوت .. أفضل وحدات متاحة في السوق التركي

 شقق للبيع في نيدا بارك ياقوت .. أفضل وحدات متاحة في السوق التركي

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في بيع شقق كايا شهير ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 شقق للبيع في نيدا بارك ياقوت

يشهد الاستثمار العقاري في تركيا نمو مهول فقد بلغ عدد الشقق التي اشتراها الأجانب في تركيا خلال عام 2017 وصل إلى 22,234 شقة ومعظمها شقق في إسطنبول، وفي المركز الثاني جاءت أنطاليا التي بيع فيها 4,707 شقة، ثم بورصة في المركز الثالث 1474 شقة، وسنعرض لكم تفاصيل شقق للبيع في نيدا بارك ياقوت لتحصلوا على أنتم كذلك على فرصتكم الاستثمارية أو السكنية في أرقى المجمعات السكنية في تركيا التي يسعى الجميع إلى السكن فيها.

اسعار الشقق في كايا شهير
اسعار الشقق في كايا شهير

 

اسعار الشقق في كايا شهير

مجمع أوليمبار القريب من اسطنبول باشاك شهير نادي IMT-82

تتميز شقق مجمع أوليمبار الفاخر بالفخامة، وهو في منتصف القلب النابض لمنطقة باشاك شهير بما تحتويه من شقق ومراكز تجارية ضخمة، وهو قريب من المترو والطرق السريعة، ما يجعلها أهم المناطق المزدهرة بالنسبة لعقارات إسطنبول، وقرب المدارس، هذا المشروع مدينة داخل مدينة، ويلبي كل احتياجات القاطنين بعيداً عن ضغط المدينة وقريب من اكاديمية باشاك شهير

طريقة الدفع وتفصيل الأسعار

  • 50% دفعة أولى، والباقي تقسيط لمدة 24 شهراً
  • عدد الغرف والصالات 1+3 / 1+4
  • المساحات تبدأ من 130 / 144 م 2
  • عدد الحمامات 3

ربما تفيدك قراءة : أسعار شقق للبيع في مجمع ادم اسطنبول.. مساحات مختلفة تناسب الجميع

اسعار شقق في تركيا

  • السعر يبدأ من 132,000 $ / 161,000 $
  • يقع المشروع بجوار المركز التجاري على مساحة 26.000 م2 بمباني ذات 12 أو 18 طابق وشقق بتعداد 232 شقة.
  • ويمكن الوصول إلى جسر اسطنبول الثالث بسهولة، والمشروع قريب نسبياً للمطار الثالث، إضافة للقرب من المدينة تستطيعون الوصول إلى مطار أتاتورك الدولي، وستاد أتاتورك الأولمبي ومحطة باصات اسطنبول الكبرى في أقل من 15 دقيقة لذلك هو من افضل عقار في تركيا
  • يتضمن المشروع مساحات كبيرة للتسوق، بالإضافة لتوفر صالات اللياقة البدنية، والمطاعم والكافتيريا والمحلات الفاخرة وكل ما يلزمكم من بطاقات الهاتف وحتى الألعاب والصيدليات والقرطاسية متوفر.
  • وزودت المباني باحتياطات أمنية عالية وبأحدث الإمكانات التكنولوجية، لكل شقة جراج للسيارة، بالإضافة لوجود مغسلة للسيارات يمكن الوصول إليها عن طريق المصعد في الطابق السفلي وهو يبعد عن مجمع نيدا بارك ياقوت بخطوات قليلة فقط.
  • إن مركز أبراج باشاك شهير التجاري من المراكز التي توجد وسط المنطقة وتوفر لك إمكانية  رائعة لقضاء أفضل الأوقات الممتعة، حيث  يحتوي  على حوالي 86 معرض تجاري و20 كافيتريا ومطعم للمأكولات الجاهزة، بالإضافة لأماكن لعب الأطفال.
  • أما بخصوص المراحل فتم الانتهاء من المرحلة الأولى وتسلميها، وبدء تسليم المرحلة الثانية (الأبراج A وC).
  • خصم 25% عند الدفع نقداً.

متطلبات الاقامة العقارية في تركيا

متطلبات وشروط الإقامة العقارية في تركيا

  • سند ملكية عقار (الطابو).
  • تأمين الزلازل الخاص بالعقار بند من أهم قوانين تملك العقار في تركيا
  • جواز سفر صالح لمدة أقلها ستة أشهر.
  • بيان عائلي للأولاد مترجم للغة التركية ومصدق من السفارة التركية في البلد الأم.
  • تأمين صحي في الأراضي التركية لكل فرد من أفراد العائلة للاستثمار على  مساحة باشاك شهير

ربما تفيدك قراءة : أسعار شقق للبيع في مجمع اول اسطنبول بأقل من (200000 $)

مميزات منطقة باشاك شهير

تشتهر باشاك شهير بوادي باشاك الشهير الذي يوجد فيه أيضاً ممرات للركض والمشي وآلات رياضية ومقاهي ومطاعم، ومما زاد أهمية هذه المنطقة وجود أضخم المشاريع مثل أكبر مجمع صحي في أوروبا وأكبر حديقة نباتية طبيعية في قارة أوروبا كلها.

السكن في منطقة باشاك شهير يعطيك الراحة ويبعدك عن ضجيج المدينة، وهي منطقة مخدومة بشكل كبير وخاصة أنها تلقى اهتمام حكومي كبير، فيوجد فيها المشافي والدوائر الحكومية والتعليمية، لذلك تستحق لقب افضل منطقة لشراء عقار في تركيا  وتكتسي الثوب الطبيعي الأخضر في الربيع والثوب الأبيض في الشتاء، حيث تنتشر فيها المساحات الخضراء الواسعة والحدائق الكبيرة ومسارات الجري، وتعتبر أسعار العقارات في المنقطة مناسبة جداً للخدمات المتوفرة فيها.

ويعتبر الطقس في باشاك شهير مميز جدا مما جعلها من أفضل مناطق الاستثمار العقاري في تركيا، لأنها بلا شك تعتبر أرض خصبة للبناءات والاستثمارات وتشهد توسع وزيادة كبيرة في البناء لمساحاتها الواسعة من جهة ومن الناحية الأخرى يوجد زيادة في الطلب على الشراء فيها، وأهم سبب هو المشاريع الضخمة التي تم تأسيسها والتي تسعى لها الحكومة التركية في هذه المنطقة.

وقد أدى إفتتاح أكبر مطار في العالم مطار اسطنبول الثالث وبناء الجسر الثالث لإرتفاع أسعار العقارات منطقة باشاك شهير بنسبة تقارب 30% خلال عام 2018 فقط.

وستشهد إسطنبول في السنوات القادمة إنشاء جسر مضيق البوسفور الثاني والذي سيصل بحر مرمرة بالبحر الأسود عن طريق إنشاء قناة اصطناعية من بحيرة إسطنبول الصغرى وصولا إلى البحر الأسود وكل هذا المشروع يمر بمنطقة باشاك شهير.

وإفتتاح هذا المشروع سيؤثر على أسعار استثمارات عقارات هذه المنطقة بنسبة قد تصل لأكثر من 100%.

ربما تفيدك قراءة : أشهر 9 مشاريع شقق للبيع في كايا شهير

خطوات شراء عقار في تركيا

في مقدمة الخطوات يجب حضور المشتري إلى تركيا للتوقيع على عقد شراء العقار، ويمكن أن يرسل من ينوب عنه من خلال بوكالة رسمياً، واستخراج الرقم الضريبي من دائرة الضرائب في إسطنبول، وهو رقم يتم منحه لكل أجنبي في تركيا، لتسهيل المعاملات الرسمية الخاصة به، ويمكنكم كذلك شراء عقار في تركيا للسوريين

وفتح حساب مصرفي في أحد البنوك التركية، لتحويل المبلغ المالي من بلد المقيم إلى المصرف التركي، وتوفير صورة مترجمة من اللغة العربية إلى اللغة التركية من جواز سفر العميل الذي قام بالشراء، وتكون مصدقة من كاتب العدل، وتبلغ تكلفتها نحو 100 ليرة تركية (ما يقارب 27 دولارا أمريكيا).

ويتوجه البائع والمشتري إلى المكتب العقاري “الطابو”، ليتنازل البائع عن العقار لصالح المشتري، ويستلم الأخير سند الملكية ومفتاح العقار، وهي عملية تتكلف 200 ليرة تركية (حوالي 50 دولارا).

 

ما هي الاقامة العقارية في تركيا
ما هي الاقامة العقارية في تركيا

 

ما هي الاقامة العقارية في تركيا

الإقامة العقارية في تركيا هي حق من حقوق مالكي العقارات الأجانب في تركيا الذين قاموا ب شراء عقار في تركيا والاقامة، ويتم منحها من قبل إدارة الهجرة في الولاية التي تمتلك فيها العقار.

ربما تفيدك قراءة :  كايا شهر شقق للبيع.. أفضل مشاريع عقارية في تركيا

أما عن الأوراق اللازمة  من أجل الحصول على الإقامة العقارية في تركيا و استخراجها:

وثيقة الطابو بإسم مالك العقار.

وثيقة تأمين الزلازل للعقار DASK.

جواز السفر لمالك العقار ومرافقيه ويشترط أن تكون مدة صلاحية الجوازات تغطي مدة الإقامة العقارية المطلوبة، ولمن يسأل عن كم مدة الاقامة العقارية في تركيا تكون سنة واحدة

بيان عائلي للأولاد والزوجة مترجم للغة التركية ومصدق من السفارة التركية في البلد الأم أو من دائرة النوتر في تركيا.

تأمين صحي يغطي مدة الإقامة لمالك العقار والزوجة.

للأولاد دون سن الـ18 لا يلزمهم وثيقة التأمين الصحي، إذا كان مالك العقار أو زوجته فوق سن الـ65 فلا يلزمهم كذلك وثيقة التأمين الصحي.

وبهذا نكون قدمنا لكم مقالة من أفضل مقالات عن العقارات في تركيا


المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير .. قائمة مكاتب تساعدك في الاختيار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار شقق كايا شهير ؛ فإن …