الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد البضائع من تركيا / صحون بلاستيك جملة من تركيا .. أبسط إجراءات الشحن من 4 مكاتب
صحون بلاستيك جملة
صحون بلاستيك جملة

صحون بلاستيك جملة من تركيا .. أبسط إجراءات الشحن من 4 مكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد صحون بلاستيك من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 صحون بلاستيك جملة

لقد اثبتت تركيا مكانتها في صناعة الصحون البلاستيكية، وانتشر استخدامها كثيرا في كل دول العالم، وان كنت تريد مشروع مربح عليك بشراء صحون بلاستيك جملة، ثم بيعها للتجار، وتقدم لك منصة “الموثوق” كل ما تريده لكي تضمن نجاح المشروع  وكل ما عليك هو قراءة الموضوع للنهاية…

جملة صحون البلاستيك

ان الأطباق البلاستيكية تحتل مكانة مهمة في كل منزل، وتعتبر الحل الأمثل اذا كان في المنزل أطفال، حيث ان الأطباق البلاستيكية متينة ويصعب كسرها، كما أنها تأتي بالألوان وتجذب الانتباه وتجعل تناول الطعام فيها ممتعً للأطفال، ولذا بدأ الكثير في التفكير في تجارة البلاستيك بالجملة من تركيا وذلك لتواجد الكثير من الأسواق والشركات المصنعة للصحون.

لقد أصبحت تركيا من الدول الكبرى في إنتاج وتصدير زجاجات البلاستيكية والأكياس والأواني والصحون بلاستيك  بالجملة، ان العديد من المستثمرين في تركيا وخارجها يفضلون استيراد بلاستيك من تركيا، حيث يوجد أماكن بيع بالجملة لجميع أنواع وأشكال البلاستيك، وكذلك بألوانها المختلفة وخاماتها المختلفة، وجميع المنتجات البلاستيكية. ويوجد بها العديد من الأماكن والمحلات والأسواق التي تبيع صحون بسعر الجملة الى جانب وجود سوق البلاستيك في اسطنبول:

سوق الفاتح

يعتبر من أكبر أسواق الجملة في اسطنبول، حيث يضم العديد من محلات بيع صحون بلاستيك بالجملة، بالإضافة الى بيع الملابس والأحذية وكلها في سعر الجملة، وسوق الفاتح لا يعد من أسواق الجملة في اسطنبول فقط لكن وقوعه في شارع الفاتح جعله معلما سياحيا تاريخيا من الدرجة الأولى، حيث تقع أشهر المعالم السياحية في اسطنبول بجواره مثل البازار الكبير ومسجد الفاتح.

 سوق لالالي

هو من أشهر الأسواق المحلية والشعبية في اسطنبول، به متاجر بلاستيك بالجملة،  ويحظى بشعبية كبيرة، ويعرض به منتجات عالية الجودة عالية من خلال أكبر المتاجر بأسعار مناسبة تناسب جميع الميزانيات، وبه أشهر محل صحون بلاستيك.

سوق مارتر في اسطنبول

من أشهر أسواق الجملة في اسطنبول، حيث يقدم افضل صحون بلاستيك، بجودة عالية وأسعار رخيصة جدًا، ويوجد به أكثر من 2000 معرض لبيع المنتجات التركية، ويتميز سوق الجملة في اسطنبول بأنها تحتوي على شركات متخصصة في التخليص الجمركي مما يساعد التجار على تسهيل مهمتهم في عملية الشراء والشحن بأقل جهد وتكلفة.

اسعار صحون بلاستيك

لقد أصبح البلاستيك جزءًا من حياتنا اليومية، حيث تم تصنيع العديد من المنتجات من البلاستيك لقد تعددت استخداماته وفعاليته من حيث التكلفة إذا ما قورنت بأشياء أخرى مثل المعدن، فإن البلاستيك يجعل التكلفة الإجمالية للمنتج النهائي منخفضة للغاية، وكذلك تكلفة مصنع بلاستيك صغير ليست كبيرة، يمكن إعادة تشكيل البلاستيك ولصقه وحفره وتقطيعه وتجميده وتبريده ولفه وثنيه وحتى إعادة تدويره، يمكن أن يتحمل العديد من نطاقات درجة الحرارة عند تحضيره في منتجات أخرى مفيدة يمكن إتاحته للعملاء بالألوان أو المواصفات المطلوبة، وهذه عملية تصنيع الاطباق البلاستيك .

ونقدم لكم أسعار ما يلي:-

  • 100 طبق تكلف كيلوغرام واحد من 30 ليرة.
  •  100 طبق ربع كيلو سعرها 80 ليرة.
  • 150 نصف كيلو طبق سعرها 122 ليرة.
  • 150 كيلو اطباق 155 ليرة.
  • 150 طبق فوم في 3 علب بسعر 110 ليرة.
صحون بلاستيك بالجمله
صحون بلاستيك بالجمله

ربما تفيد اقراءة…من الخبراء: أشهر مصنع ملاعق وشوك بلاستيك في تركيا

شركات صحون بلاستيكية

يعد البلاستيك من أكثر المواد تنوعًا التي طورتها البشرية على الإطلاق، وأصبحت المواد البلاستيكية الصلبة هي المادة المفضلة لأدوات المائدة الدائمة، وخاصة صحون بلاستيك شفافة، وهي أيضًا المادة المهيمنة في الأكواب التي تستخدم لمرة واحدة، والعديد من الأطباق مصنوعة من البلاستيك بحيث يصعب قياسها، دور البلاستيك في فئة المواد الاستهلاكية، كما أنه صعب، رسم خطوط فاصلة بين المنتجات الدائمة ومنتجات التخلص.

تتعدد الشركات التي تستطيع من خلالها شراء صحون بلاستيك من تركيا:

شركة ALTERNA IC VE DIS TICARET AS

تعد من الشركات المُصنِّعة و المُنتجة للأطباق البلاستيك في اسطنبول، وتعمل أيضا في قطاع الحاويات والمفاصل البلاستيكية، كما أنها تعمل في قطاعات الزجاجات البلاستيكية والجراكن البلاستيكية ذات الغطاء والأباريق للتغليف.

شركة MAVIAY BLOW MOLD COMPANY

هي شركة تصنيع منتجات بلاستيك، وتعمل في قطاع الدونات البلاستيكية، كما تعمل في قطاعات العبوات البلاستيكية وصحون بلاستيك بالجملة والمفاصل وتصنيع قوالب النفخ.

شركة ARPET PLASTIK

 هي شركة تصنيع الحاويات والمفاصل البلاستيكية والصحون البلاستيك، كما تعمل في قطاعات الزجاجات البلاستيكية.

أسواق صحون بلاستيك
أسواق صحون بلاستيك

ربما تفيد اقراءة… اين توجد مصانع البلاستيك في تركيا … إليك الإجابة من أشهر 5 خبراء

مصانع صحون بلاستيك

يوجد العديد من مصانع البلاستيك في جميع أنحاء العالم، ونقدم أكبر شركات منتجة للصحون البلاستيك في تركيا:

NET MEDYA

من أكبر المصانع المنتجة للحاويات والمفاصل والصحون البلاستيكية، كما يعمل في قطاعات الزجاجات البلاستيكية .

مؤسسة ADVANSA SASA POLYESTER SANAYI A S

هي من أهم  مصنع بلاستيك في تركيا، وتعمل في قطاع البلاستيك والتعبئة والتغليف، كما تعمل في قطاعات الخيوط والأسلاك النسيجية والحاويات والمفاصل البلاستيكية.

KOMESAN PLASTIK VE KOZMETIK SANAYI ABDULLAH CEMIL YILMAZER

هي شركة مصنعة و منتجة تعمل في قطاع البلاستيك والتعبئة والتغليف كما تعمل في قطاعات البلاستيك والحاويات.

Enterprise PAPIKS PLASTIK SANAYI VE TICARET A S

هي شركة مصنعة للبلاستيك والتغليف، وصحون بلاستيك، كما تعمل في قطاعات البلاستيك والحاويات.

Enterprise SENASPASTAMPA AMBALAJ SAN TIC AS

هي شركة تصنيع بلاستيك، وتعمل في قطاع الحاويات والمفاصل البلاستيكية.

  شركة نوبل لايف

   قامت الشركة بتقديم خدماتها في مجال مستلزمات المطبخ بالإضافة إلى منتجات بلاستيك، حيث تقدم الشركة لعملائها قوالب زجاجية وأطقم إفطار زجاجية مكونة من أكواب وأطباق وأباريق ومواد خزفية وعلب بلاستيكية لحفظ الطعام، صواني وعفن ميلامين، بالإضافة إلى أطقم أكواب، إبريق زجاجي وإكسسوارات الحمام: مضخات صابون سائل – فرش تواليت، كما تقدم الشركة المرايا وأقمشة المطبخ.

لقد عرضنا لك كل ما تريد معرفته حول مشروع صحون بلاستيك جملة، وهو من أنجح مجالات الاستيراد من تركيا، لكثرة استخداماته في الحياة اليومية.

ربما تفيد اقراءة… مصنع صحون بلاستيك تركيا … خامات عالية الجودة من 4 شركات

 

المصدر: موثوق 

 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع مستلزمات طبية في تركيا

 مصانع مستلزمات طبية في تركيا .. دليلك لأشهر 8 خبراء

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد مستلزمات طبية من تركيا غازي …