السبت , 31 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس بالجملة من تركيا / استيراد ملابس بالجملة من تركيا.. 4 أماكن توفرها لك بأفضل الخامات

استيراد ملابس بالجملة من تركيا.. 4 أماكن توفرها لك بأفضل الخامات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس بالجملة من تركيا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد ملابس بالجملة من تركيا

يتساءل البعض عن أسهل طرق استيراد ملابس بالجملة من تركيا حتى يتمكن التاجر والمستثمر من شراء البضائع بالجملة من تركيا بسهولة، فيتساءل البعض عن كيفية شراء الملابس بالجملة من تركيا وما هي أسعار الملابس وإذا كانت تتواجد شركات خاصة ببيع الملابس الداخلية والبيجامات في تركيا, كل هذا سوف نتحدث عنه في هذا التقرير.

شراء ملابس بالجملة من تركيا:

أصبح شراء الملابس من تركيا بالجملة من المشاريع التي شغلت الكثير من عقول الشباب والتجار والمستثمرين, فالمشروع لا يحتاج إلى مجهود كبير أو رأس مال كبير, ولكن عليهم أن يعرفوا كيفية شراء جملة الملابس في اسطنبول؟, وما هي خطوات استيراد الملابس من تركيا بالجملة؟ فمن أجل شراء الملابس عليك أن تحديد المنتجات والكميات التي تريد استيرادها, مع اتفاق مع مورد, ويشحن البضائع لك مع استلامها في الميعاد المحدد, ودفع الرسوم الضرائب الجمركية لاستلام الشحنة, وتحديد أماكن التخزين حتي يأتي ميعاد توزيعها على العملاء المستهدفين, أو توزيعها على السوق.

جملة الملابس في اسطنبول
جملة الملابس في اسطنبول

ربما تفيدك قراءة: بيع ملابس الأطفال بالجملة من تركيا .. قائمة جهات توفرها لك

 

طريقة استيراد ملابس من تركيا:

يوجد بعض الطرق المعروف للاستيراد من تركيا ومن تلك الطرق هي :

طريقة استيراد ملابس من تركيا
طريقة استيراد ملابس من تركيا
  • الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت من خلال الاعتماد على مواقع الأنترنت في عرض المنتجات والسلع التركية, فيقوم التاجر أو المستثمر بطلب ما يريده فيرسل إليه دون الحاجة إلى السفر.
  • الاستيراد من تركيا من خلال السفر, في بعض الأحيان يحتاج التاجر إلى سفر إلى تركيا مباشرا حتي يختار ما يناسب السوق والمستهلك واختيار أفضل الأنواع والمقاسات والأفضل جودة ومعاينة العينات, والأهم من كل ذلك هي مقارنة اسعار الملابس واختيار السعر المناسب للتاجر وتفضيل أحسن سعر.
  • الاستيراد من تركيا من خلال وجود شركة أو وسيط بينهما يتم من خلاله  أرسال الشحنة, ويأخذ الوسيط عمولة مالية تقدر20% من الشحنة, أو مبلغ مالي متفق عليه ومكتوب في العقد.

اسعار الملابس الجملة في تركيا:

لا يمكن أن نحدد سعر موحد لبيع الملابس التركية بالجملة سواء كانت تلك الملابس ملابس أطفال أو ملابس حريمي أو ملابس رجالي, فلكل شركة ومصنع ومكتب سياسية خاصة بها تحدد من خلالها السعر الذي يحتاجه منتجها, كما يوجد بعض الاختلافات التي تحدد سعر بيع المنتج منها دق تصنيعها والقماش المستخدم فكلما كانت جودت تصنيع القطعة عالية أصبح سعرها غالي.ومن محلات الملابس الجملة في تركيا للأطفال هي:

  • متجر Başakşehir Olimpa AVM

يتواجد المحل في مول بشكشهر أوليمبا  في منطقة باشاك شهير.

  • متجر Silivri KIPA

يقع المحل في منطقة سلوري في شارع الجنرال علي احسان توركان.

  • Ümraniye CAD.

يقع  المتجر في منطقة إمرانية في شارع الماداغ.

  • متجر Optimum AVM

يوجد المتجر في ابتموم مول  في منطقة كاديكوي في شارع استيكال.

  • ومن أشهر الماركات لـ محلات الملابس الجملة في اسطنبول متجر lc Waikiki

يتواجد المتجر في سوق محمد باي في منطقة باغجلار.

  • متجر Maltepe

يتواجد المتجر في منطقة مالتبة في شارع بغدات في ممر كامل باي

  • Levent CAD

يقع المحل  في شارع اسكي بيوك دايري في منطقة لوند, ويقع محل أخرى في شارع شيشلي فالكوناغي

ربما تفيدك قراءة: كيف ابدأ مشروع محل ملابس اطفال؟ .. دليلك لخبراء النجاح

 

شركات بيع الملابس بالجملة في تركيا:

شركات بيع الملابس بالجملة في تركيا كثير وتتواجد أكبر عدد من تلك الشركات في مدينة اسطنبول, والكثير من يتسأل هل شركات بيع البيجامات في اسطنبول للملابس بالجملة, فتتواجد أشهر شركات تصدير الملابس الداخلية في اسطنبول ومن تلك الشركات هي:

  • شركة ماراندا تكستيل المحدودة:

هي في حد ذاتها مصنع وشركة لبيع الملابس الداخلية بالجملة وخاصا الملابس  النسائية وإنتاجها بجودة عالية، ويعتبر الشركة لها موقع لبيع بيجامات تركى جمله للتجار وتحمل المنتجات العلامة التجارية الرئيسية هي maranda، وهي من أهم وأشهر الماركات التركية في الملابس  الداخلية التي تحبها النساء، كما أنهم متخصصون في الإنتاج الملابس الداخلية مثل حمالات الصدر والسراويل الداخلية، وقمصان النوم، والجوارب النسائية والفانيلات، والبيجامات وغيرها من الملابس النسائية’ لذا يمكن طلب حمولة من ملابس داخليه جمله تركيا من تلك الشركة وضمان وصولها بأفخم الموديلات وأجودها.

  • شركة Giyimx Ticaret :

هي من أكبر الشركات المتخصصة في مجال الأزياء النسائية ومجال الملابس الرجالية ولديها خط إنتاج لملابس السباحة بالإضافة إلى تصنيع بعض الأحذية والساعات بأحدث الموضات التي تناسب عصر الموضة.

  • مصانع بيع الملابس بالجمله في تركيا  للأطفال مصنع ميني ستار:

هو مصنع متخصص في صناعة ملابس الأطفال التركية  بأسعار مناسبة  لكل عملائه, وكذلك أسعار بمناسبة لكل قطعة ملابس مثل  الجينز وفساتين البنات بجودة عالية جدا، ويوجد المصنع في اسطنبول بمنطقة Merter Textile.

تجربة شراء ملابس جملة من تركيا:

يحكي العديد من التجار والشباب المستثمرين أموالهم في استيراد الملابس من تركيا, أن أهم شيء عند شراء ملابس بالجملة من تركيا أن تذهب إلى مكتب بيع ملابس تركي جمله وأكثر من مكتب لبيع الملابس حتي تعرف جميع خامات الملابس واختيار أفضل المنتجات والموديلات التي تساعدك في بيعها عن وصولك لبلادك وعرضها على العميل, ولا ننسى هنا أن لرغبة العميل قوة في اختيار الموديلات والتصاميم فعلى كل تاجر اختيار الموديلات التي تكفي وتشبع رغبات العميل والمستهلك مع تحقيق عنصر الربح لدي التاجر, وعلى التاجر معرف مواقع شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا اون لاين لتسهيل الأمر عليه.

وفي نهاية التقرير على التاجر الا يغفل عن كل عناصر نجاح مشروع في استيراد الملابس بالجملة في تركيا, وعمل دراسة جدوى يتواجد فيها كل ما يحتاجه لإتمام لاستيراد من الخارج.


المصدر| موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الشماغ في تركيا

مصانع الشماغ في تركيا … تشكيلة مميزة من هذه الأماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الشماغ من تركيا؛ فإن افضل …