الأحد , 25 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس الرجال والشباب / استيراد البسة ولادي من تركيا.. تصميمات مميزة من 9 أماكن

استيراد البسة ولادي من تركيا.. تصميمات مميزة من 9 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس ولادي من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد البسة ولادي من تركيا

إن استيراد البسة ولادي من تركيا ليس بالأمر الصعب، فشركات الاستيراد المتواجدة بكثرة في الدول العربية سهلت بشكر كبيرعلى الراغبين في ارتداء الملابس التركية الفاخرة أو الإتجار بها، وفي هذا المقالة نقدم لك قائمة بأفضل محلات تركية لبيع ملابس الأولاد والرجال.

ملابس ولادي في تركيا

اسطنبول اليوم هي واحدة من العواصم العالمية التي تضم أرقى متاجر الأزياء وبيوت الأزياء في العالم، دخلت مرحلة تصنيع الملابس بقوة كبيرة، انتشرت أزياء المصممين الأتراك في جميع دول العالم وتنافس اليوم مجموعة أزياء رئيسية في باريس وإيطاليا ولندن، تتدفق سياحة التسوق إلى اسطنبول اليوم بعدد كبير من جميع أنحاء العالم بسبب منافستها العالمية للأسعار في بيوت الأزياء في أوروبا وتتميز اسطنبول بمتاجر الملابس الكلاسيكية خاصة للأطفال والرحال حيث يوجد عدد قليل من متاجر الملابس للولاد بجانب النساء فى العالم، توجد مجموعة من المتاجر المتخصصة في الملابس الرجالية والأولاد من أشهر مصممي الأزياء الأتراك، سنتعرف على اهم محلات بيع الملابس الرجالية.

ملابس ولادي في تركيا
ملابس ولادي في تركيا
  1. متجر جيفان:

من أشهر وأجمل متاجر التحف في اسطنبول وهو ملاذ لكثير من الرجال المهتمين باتجاهات الموضة في الملابس الرجالية، حيث تم إنشاء المتجر عام 1920 م، سوف تجد مجموعة واسعة من الأقمشة مثل الكشمير والقطن الأصلي وأنواع أخرى من التركيبات، قمصان فريدة بدلات كلاسيكية مناديل وما إلى ذلك من ملابس اطفال شتوي تركي اولاد.

 

  1. shopi-go

مناسب لعشاق الألوان الداكنة في الصدارة يقع المتجر في منطقة الأزياء التركية نشانتاشي ويقدم الكثير من العلامات التجارية التركية الأنيقة للغاية، يتميز بعرضه المميز لمحتويات المتجر، هناك كتب ونظارات شمسية، يدير المتجر مبيعات متكررة كل فترة، ويتواجد في اسواق ملابس الاطفال في اسطنبول.

 

  1. متجر باي كاراكوي:

من أكثر المتاجر تميزًا في منطقة كاراكوي من المتاجر الراقية جدًا التي تقدم أذواقًا مختلفة لبيع الماركات التركية محلية الصنع من قبل مصممين أتراك وأهمها نيازي أردوغان، الأسعار فريدة والأذواق رائعة جدًا، كل شيء محلي الصنع حتى الجوارب.

  1. Tru Project

من المتاجر الأكثر مبيعاً التي تبيع ملابس اطفال تركية اولاد من المحلات الحديثة على ساحل البوسفور، أفضل الأماكن لبيع القمصان الرجالية ذات الأقمشة عالية الجودة من الكشمير والقطن الأصلي هناك أوشحة وجوارب وملابس رياضية ومجموعات كبيرة.

كانت هذه أهم المتاجر التي تبيع الملابس التركية عالية الجودة للمصممين الأتراك، وتتميز البوتيكات بالرقي والتفرد في شكل وتصميم الملابس وكل ما يتعلق بالرجال من أحذية وحقائب وملابس داخلية وملابس كلاسيكية وأقطان وأوشحة وجوارب، إذا كنت من متابعي خط الأزياء العالمي فلا تترك زيارة تلك المتاجر الراقية والمميزة.

ربما تفيدك قراءة: تجارة ملابس الاطفال .. نصائح تضمن لك الربح

 

طريقة استيراد ملابس اطفال من تركيا

قبل أن تبدأ في الاستيراد من تركيا إلى السعودية يجب أن تعرف الأساليب التي يمكنك اتباعها للحصول على رغبتك بأفضل طريقة وهناك طريقتان يمكنك اعتمادهما للاستيراد من تركيا.

استيراد الملابس بالسفر الى تركيا:

يجب عليك أولاً معرفة جميع الأوراق التي ستحتاجها وذلك لإتمام عملية الاستيراد وهذه الأوراق ليست صعبة، لذا يمكنك الاطلاع على جميع المستندات التي قد تحتاجها للاستيراد من تركيا إلى السعودية على الإنترنت، وهي من شروط استيراد ملابس من تركيا. أما بالنسبة لإقامتك فهناك العديد من الشركات التي توفر لك الإقامة في تركيا وتزودك بدليل ذي خبرة تجارية من أجل مساعدتك في اكتشاف أفضل الشركات والمصانع المتخصصة في صناعة الملابس ويبقى الدليل مع حتى تكتمل عملية الاستيراد بنجاح.

الاستيراد من تركيا  بدون السفر:

في البداية لا بد لك من معرفة نوع الملابس التي تناسب عملائك، والتي يشتد الطلب عليها في السعودية هل هي ملابس نسائية أم ملابس للشباب والأطفال وننصحك بالذهاب إلى ملابس المحجبات فهي من أشهر الملابس في السعودية. ثم يمكنك البحث عن شركات الشحن المتخصصة في تصدير الملابس إلى السعودية ويمكنك العثور عليها بسهولة من خلال البحث على الإنترنت.

بعد ذلك يمكنك التواصل مع أكثر من شركة للحصول على أفضل خدمة بأقل سعر وتحديد نوع الملابس ومقاساتها والكمية التي تريدها وستقوم الشركة بدورها في إرسال قيمة الملابس للشركة والتأكد من تطابق المنتجات مع العينات التي أرسلتها للشركة ثم إرسالها إليك.

ربما تفيدك قراءة: محلات بيع ملابس اطفال بالجملة في تركيا بأفضل الأسعار

 

افضل مصانع ملابس الاطفال في تركيا

بعد أن تعرفت جيدًا على كل طرق الاستيراد من تركيا إلى السعودية وأن الملابس التركية من أهم السلع التي يمكنك الحصول عليها من تركيا وقد ترغب الآن في الإجابة على سؤالك عن دليل مصانع الملابس التركية وربما تكون هذه الإجابة مرضية لك:

افضل مصانع ملابس الاطفال في تركيا
افضل مصانع ملابس الاطفال في تركيا
  1. بيرلانتا للمنسوجات

من أهم المصانع في تركيا هم متخصصون في إنتاج مختلف منتجات التريكو ومجموعة متنوعة من الملابس منذ عام 2000 ولا تزال الشركة مستمرة في إنتاجها المتميز حتى الآن.

  1. مصنع جونش:

هي شركة متخصصة في إنتاج جميع مستلزمات السباحة من (المايوه) إلى مختلف المقاسات والأعمار للنساء والرجال كذلك.

مكاتب لاستيراد ملابس ولادي تركي:

يهتم الرجال السعوديون كثيرًا بأناقتهم في جميع المناسبات وفي الحياة اليومية أيضًا بدءًا من العطور التي يرتدونها إلى الملابس وكثيرون منهم ينادون بالملابس التركية لأنها من أحدث الموديلات أجود الأقمشة وأسعارها مناسبة مقارنة بجودتها حيث تنافس المنسوجات العالمية ومن أهم مصانع تركيا للألبسة الرجالية:

  1. مجموعة لالي للتجارة الخارجية:

هي شركة متخصصة في بيع منتجات القمصان الرجالية بأكمام طويلة وقصيرة صيفية وشتوية بتنوع كبير ومميز.

  1. جين كاميلوت:

هي من أكبر الشركات المتخصصة في صناعة الملابس الرجالية بمختلف أشكالها وأنواعها ولكل المقاسات فهي ترضي جميع الأذواق.

  1. مونو أومو:

شركة جرو امو هي شركة متخصصة في إنتاج الملابس الحديثة وجميع أنواع البدلات والسترات الرجالية.

في هذا المقال قدمنا لكم أشهر المحلات التي تبيع ملابس ولادي تركيه.


المصدر| موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

مشروع  استيراد ملابس اطفال من تركيا

مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا .. أشهر3موردين بأفضل العروض

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال من تركيا؛ فإن …