الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / مصانع ملابس اطفال جملة .. دليلك لأشهر خبراء التجارة
مصانع ملابس اطفال جملة
مصانع ملابس اطفال جملة

مصانع ملابس اطفال جملة .. دليلك لأشهر خبراء التجارة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس اطفال جملة من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

    مصانع ملابس اطفال جملة

تعتبر صناعة الملابس الجاهزة بجميع أنواعها، بما في ذلك الملابس الرجالية والنسائية والأطفال، من أكبر الصناعات التحويلية في تركيا، وخاصة  مصانع ملابس اطفال جملة ،  وتتركز هذه الصناعة في إسطنبول وإزمير وبورصة وأضنة وقيصري وازدهرت صناعة الملابس في تركيا بعد أن وزع الاتحاد الأوروبي حصصه من واردات المنسوجات والملابس.

مصنع ملابس اطفال جملة

سوف نعرض لك في هذه الفقرة عن أفضل المصانع ملابس الأطفال لكي تقوم بالاستيراد من تركيا:

  • كينز كيدز لتجارة ملابس الأطفالBeştelsiz mah. Zeytinburnu / İstanbul : بيجاما للأولاد، لمحة عامة عن الشركة: تشكيل العديد من الموديلات والشحن لجميع دول العالم من المنتج مباشرة.
  • بوتيك Rosfashion لملابس الأطفالMerkez mah. Avcilar / İstanbul :

بدلة بناتي، بدلة أولاد، نبذة عن الشركة: بيع أجود أنواع الملابس الجاهزة للأطفال وهي أفضل ما يقوم تجارة الملابس الجاهزة من تركيا.

  • شركة تركتيك لتجارة الملابس التركية 29إكيم ماه، شهيتكاميل / غازي عنتاب: لباس الأطفال، والسراويل النسائية، ومجموعة الأولاد.
  • شركة أزياء الأطفال لصناعة أزياء الأطفال Fındıkzade، Fatih / İstanbul: بنطلونات الأولاد، قميص الأولاد، شركة تركية متخصصة في بيع الملابس من سن 1 إلى 14 سنة، نحافظ على وجود موديلات جديدة وحصرية حيث لدينا فريق تصميم متخصص والمواد من الدرجة الأولى وبأسعار منافسة وعالية منتجات تركية عالية الجودة
  • Uclerstore، شركة تصنيع ملابس الأطفال والرضع في تركيا Aksaray mah. فاتح / إسطنبول: ملابس اطفال في تركيا اسطنبول، بدلة Hولاد، ملف الشركة: Uchler Stuhr توفر لك كل احتياجات الأطفال، من أجود أنواع الملابس، النخب / صناعة تركية.
  • هاكنور بيبي، شركة مصنعة لملابس الأطفال والرضع في تركيا يونوسمره ماه، يلدريم / بورصة: ملابس الأطفال، ملف الشركة: شركة متخصصة في إنتاج ملابس الأطفال والرضع حتى سن 16 سنة
  • شركة Donwearicgiyim لصناعة الأزياء النسائية والرجالية والأطفال في تركياTaya hatun mah فاتح / إسطنبول: بيجامات نسائية، ملابس داخلية قطنية نسائية، ملابس داخلية للبنات.

اماكن بيع ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

لماذا تشتري من مواقع ملابس تركية للاطفال التركية؟ بالتأكيد هذا السؤال يخطر ببالك عندما تنوي شراء أي منتج بغض النظر عن مصدره أو أماكن بيعه، لذلك نجيب عليك عن الأسباب التي تدفعك لشراء الملابس التركية عبر الإنترنت في البداية يجب أن تعلم أن متاجر التسوق التركية بأنها أصبحت من أفضل الأماكن التي تقدم منتجات عالية الجودة والتصاميم الحديثة مقارنة ببعض الدول الأخرى، حيث تستخدم مواد ممتازة تمنحك مظهرًا مليئًا بالفخامة والرقي إذا تم مقارنة أسعار المتاجر التركية عبر الإنترنت بباقي المواقع الأخرى، فنجد أنها تتميز بأسعار مذهلة كما أنها تقدم عروض وخصومات تمنحك المزيد من التوفير أهم ما يميز المواقع التركية هو سهولة الحصول على المنتج، حيث إن هناك بعض المواقع التي تغطي العديد من الدول داخل المنطقة العربية، وهذه الأسباب وغيرها جعلت شراء الملابس من المواقع التركية أمرًا في غاية الأهمية لعشاق التسوق، كما هو الحال بالنسبة للكثيرين يعتمد العرب الآن على هذه المحلات بشكل كبير، أحدث تشكيلات الملابس الرجالية والنسائية والأطفال.

اسواق ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

فيما يلي قائمة بأفضل الأسواق التركية:

  • عثمان ماركت:

يعتبر سوق عثمان من أفضل وأرخص سوق ملابس الاطفال في اسطنبول المغطاة بمنطقة شيشلي حيث أنه من أسواق الجملة في إسطنبول التي تتخصص في بيع وتصميم وتصدير الملابس والمنسوجات وبعض السلع الأخرى من أجود وأفضل جودة ومتخصصة في أسعار الجملة كما يضم الشارع القديم والمزدحم دائمًا بالمشترين عددًا من السفارات والقنصليات في الخارج بالإضافة إلى وجود أفضل الفنادق والمطاعم والمقاهي المشهورة خاصة أنها تقع في منطقة معروفة في شيشلي إسطنبول.

  • الكارديم:

باعتبارها واحدة من أكبر مستوردي الملابس من تركيا، وتنتج 2 مليون وحدة شهريًا، ينصب تركيزها الأساسي على أن تصبح رائدة في مجال الملابس الجاهزة التي تضيف قيمة لعملائها.

  • ملابس Momtec:

محلات ملابس اطفال في تقسيم باعتبارها واحدة من أشهر الأسماء في تركيا لبيع الملابس بالجملة، تقدم الشركة فئات تسوق مختلفة للرجال والنساء بالإضافة إلى التعاون مع العلامات التجارية المعروفة مثل M&S.

  • شركة أت، وهي شركة تركية لتجارة الملابس بالجملة في إسطنبول:

شركة تصنيع ملابس تركية حصرية، وخبيرة في تصميمات الملابس والبلوزات، ولديها متاجر أزياء خاصة بها في لندن وبرشلونة وإسطنبول، والتي لها صلات مع العلامات التجارية المعروفة مثل Zara وSandro وM&S وNext وCoast.

  • DDFS:

تأسست DDFS في عام 2002 وسرعان ما أصبحت معروفة في جميع أنحاء العالم، ونجحت في احتلال أسواق الجملة في إسطنبول من خلال بناء علاقة جيدة بين العملاء والشركات من خلال إنتاج سلع عالية الجودة بأسعار منخفضة والموقع يحتوي على فئات مختلفة مثل النساء والرجال والأطفال والأحذية.

  • بيبيتو:

شركة الإنتاج، ومقرها بورصة، هي واحدة من الشركات الرائدة في قطاع الملابس بالجملة التركي ڜ 1 دولار وتنتج أكثر من 800 نوع من المنتجات والموديلات المختلفة كل عام، كما تعمل هذه الشركة في العديد من المواقع في تركيا، فروع Laleli في إسطنبول وشارع Vişne في بورصة هي متاجر بيع بالجملة يتم تصديرها أيضًا إلى العديد من البلدان حول العالم مثل اليونان وبلغاريا ورومانيا وبيلاروسيا وجمهورية التشيك وروسيا وكازاخستان وأذربيجان وإيران ودبي.

  • سوق الفاتح:

محلات شارع الفاتح تركيا هي من أهم الأسواق التي يتزاحم الناس من جميع أنحاء تركيا لشراء ملابس وأقمشة المحجبات، وما يجعلها مشهورة جدًا إلى جانب فساتين الزفاف والسهرات، فهي تضم أيضًا أفضل متاجر ملابس المحجبات وأيضا ملابس الأطفال في إسطنبول ويعتبر من المتاجر التي تضمنت الملابس النسائية يعتبر شارع فاتح إسطنبول الشهير للفساتين أو سوق النساء من أشهر أسواق الملابس في إسطنبول حيث يقدم العديد من السلع النسائية بأسعار مناسبة وجودة مقبولة مما يجعل السائحين من جنسيات مختلفة يتنافسون معهم كمعلم مهم للتسوق في أثناء جولات في تركيا.

  • السوق الطويل في طرابزون:

يتميز بوقوعه على طول الشارع بجوار ميدان طرابزون، يوجد على صفحاته العديد من بائعي الملابس التركية بجودة عالية جدا ومنتجات جميلة من ملابس النساء والرجال والأطفال.

  • مهرجان إسطنبول للتسوق:

وغرفة تجارة إسطنبول، يهدف هذا المهرجان إلى الترويج للمدينة كمركز للثقافة والفنون والترفيه، حيث يتضمن المهرجان مزيجًا من التاريخ والفن والموسيقى والرقص والطبخ والتسوق، وباختصار فإن فكرة استيراد الملابس من تركيا هي فكرة فكرة جميلة جدا لجمال الطراز التركي وهي أقل تكلفة وضمان لشركات الشحن المتواجدة في المدن.

كيفية شراء ملابس بالجملة من تركيا
كيفية شراء ملابس بالجملة من تركيا

ربما تفيد القراءة...ملابس اطفال بالجمله في الرياض .. تصاميم عصرية من هذه الأماكن

اسعار الملابس الاطفال في تركيا

سوف نعرض عن أبرز الأسعار وما يمكن طلبة من تركيا:

هناك العديد من مواقع ملابس الأطفال التركية التي تساعد الآباء على شراء ملابس الأطفال من خلال التسوق عبر الإنترنت، ويمكن شراء الملابس في تركيا عبر الإنترنت، حيث تشتهر تركيا بصناعة الملابس وهناك العديد من المواقع التي تبيع ملابس الأطفال بالجملة تركيا

يوجد موقع مدني وهو من المواقع المتخصصة في شراء ملابس الأطفال ويوجد منتجات مناسبة من عربات أطفال م وأيضا ملابس للأطفال الصغار والرضع ويوجد أيضا موقع ادويت الذي يقدم مجموعة ملابس عصرية للبنات.

يمكنك من خلال الموقع اختيار ما يناسب ملابس الفتيات من بين العديد من أنواع الملابس والبيجامات وملابس التنزه والنزهات وملابس السهرة وفساتين الزفاف، وتتراوح أسعار ملابس الأطفال في تركيا من 20-100 ريال حسب نوع الفستان إذا كان ثوب أو بنطلون وفي الأقمشة والتطريز.

افضل شركات ملابس الاطفال في تركيا

في هذه الفقرة سوف نعرض لكم كيفية شراء ملابس بالجملة من تركيا من أفضل الشركات:

هناك طرق عديدة للاستيراد من تركيا، حيث إن خطوات استيراد الملابس من تركيا سهلة وبسيطة، لكن من أفضل الطرق السفر إلى البلاد والذهاب إلى أسواق الجملة في إسطنبول على وجه الخصوص نظرًا لكثرة عدد أسواق البيع بالجملة الخاصة بها، وهي الأفضل لكون التاجر ذاهب إلى، فهو يبحث عن البضائع التي يريد شراءها ويبحث عن جودة وأسعار تلك الملابس التي يستوردها.

ومن الطرق الثانية  مكاتب استيراد من تركيا حيث يتم الشراء من خلال المواقع الإلكترونية، والبحث عن أفضل مواقع العلامات التجارية، والمشتريات منها، وشحن الملابس التي يتم اختيارها إلى بلد التاجر الذي صنع الشراء عبر الإنترنت، أو الشراء من مصانع الملابس النسائية التركية يبحثون عن تلك المصانع، ثم يدخلون إلى موقعهم الرسمي، ويرسلون بريدًا إلكترونيًا لهم يفصل البضائع التي يرغبون في شرائها، ثم يردون على ذلك البريد برسالة أخرى توضح سعر الشحنة وتكلفة شحن الملابس من تركيا وتفاصيل توصيلها إلى المملكة.

يلجأ آخرون إلى مكاتب استيراد الملابس من تركيا، من أجل الحصول على ملابس تركية الصنع، نظرًا لجودتها العالية وسعرها البسيط مقارنة بنظيراتها الأخرى من نفس الأشكال والأنواع، لذلك يلجأ التجار إلى تلك المكاتب للحصول على الملابس بأسعار منخفضة مقارنة بجودتها، لذا فمن السهل البدء به دون أي تعقيدات أو عوائق قد تواجهك بسبب سهولة البحث في موضوع الاستيراد ووجود طرق عديدة لذلك، سواء عن طريق السفر أو الشراء عبر الإنترنت.

محلات شارع الفاتح تركيا
محلات شارع الفاتح تركيا

ربما تفيد القراءة… أشهر 3 محلات لبيع ملابس تركية للاطفال بالجملة

معرض ملابس الاطفال في تركيا

سنعرض لكم في هذه الفقرة عن أهم وأبرز معارض من  تجربتي في الاستيراد من تركياملابس أطفال:

  • معرض تصنيع ملابس ومنتجات الرضع والأمومة في إسطنبول – تركيا:

المعرض الدولي الثلاثين لتصنيع ملابس الأطفال والرضع والأمومة في إسطنبول، CBME TURKEY FAIR، والذي سيقام في أرض المعارض والمؤتمرات في إسطنبول،  مصانع ملابس اطفال جملة مركز اسطنبول للمعارض – CNR Expo، المعرض هو المنصة الأكبر والوحيدة لـ أنت في تركيا لاكتشاف فرص عمل وبدء شراكتك والبدء في عقد الصفقات والدخول إلى أسواق جديدة. الحدث الذي يجب حضوره للمشترين الباحثين عن منتجات عالية الجودة وشركاء موثوقين، حيث يقام هذا المعرض في مكان يجمع بين أوروبا وآسيا وشمال إفريقيا، سيوفر لك CBME TURKEY فرصة ممتازة لتنمية أعمالك في هذه المناطق.

  • فئات المنتجات:
  • عربات الأطفال والرضع ومعدات السلامة الخاصة بهم.
  • وسائل إطعام ورعاية الأطفال.
  • الملابس الجاهزة ومستلزماتها للأطفال والرضع.
  • أثاث الأطفال والرضع والمنسوجات المنزلية المستخدمة بهذه الوسائل.
  • دراجات الأطفال والرضع.
  • ألعاب الأطفال والوسائل التعليمية لهم.
  • منتجات الحوامل والأمومة.
  • التنظيم والشركات الخدمية.
  • لماذا يجب عليك زيارة المعرض!
  • لأنه أفضل مركز موارد في أوراسيا وشمال إفريقيا والشرق الأوسط.
  • قابل أكثر من 370 موردًا وأكثر من 750 علامة تجارية تحت سقف واحد.
  • أفضل مركز موارد لمنتجات الأطفال وأزياء الأطفال والرضع  مصانع ملابس اطفال جملة ومنتجات المنسوجات المنزلية. كما يوفر لك لقاء مع أكثر من 280 ماركة أزياء على مساحة 19000 متر مربع في أرض المعارض.
  • شبكة للتواصل مع قادة السوق وبناء أعمال تجارية جديدة تمكنك من التواصل مع القادة في هذا المجال.
  • الإلمام بآخر المستجدات في مجال هذه الصناعة.
  • أهم مصدر للمنتجات والخدمات والتكنولوجيا الجديدة والمبتكرة.
  • تبادل الأفكار وتبادلها مع العاملين في مجال هذه الصناعة.
  • مكان المعرض:

مركز معارض إسطنبول CNR، قاعات yeşilköy رقم: 1-2-4، يقع مركز إسطنبول للمعارض في نقطة مميزة من إسطنبول، وهي المكان المثالي للمعارض التجارية بسبب تنوع وسائل النقل إليها يبعد دقيقتين عن مطار أتاتورك الوصول عبر الأنفاق من محطة أكساراي ومطار أتاتورك، الوجهة هي مركز التجارة العالمي مركز إسطنبول للمعارض، تتوفر خدمة نقل من محطة المترو إلى مداخل القاعات كل عشر دقائق

  • ساعات عمل المعرض:

13 يناير 2016: 10: 00 صباحًا – 18: 30 مساءً 14-15-16 يناير 2016: 09: 30 صباحًا إلى 18: 30 مساءً 17 يناير 2016: 09: 30 صباحًا – 16: 30 مساءً

  • معرض أزياء آن جوكوك 2019 للأطفال والرضع في إسطنبول:
  • عن المعرض:

معرض إسطنبول لأزياء الأطفال والرضع 2019 هو المعرض الدولي الوحيد والأكبر في تركيا في قطاع ملابس الأطفال حديثي الولادة في تركيا وينظم المعرض مرتين في العام، حيث ينظم في شهر يناير تحت مسمى المعرض الدولي لمنتجات الأم والطفل، وينظم في شهر يونيو تحت اسم معرض إسطنبول لأزياء الأطفال، يقدم المعرض ملابس جاهزة للأطفال وحديثي الولادة في الفئة العمرية ما بين 0-16 سنة، ونظرًا للنجاح الكبير الذي حققته تركيا في قطاع النسيج، فقد لفت المعرض الانتباه إليها من السنة الأولى، وسيقدم المعرض مجموعات جديدة من قبل الشركات المشاركة في مجال ملابس الأطفال للزوار المحليين والأتراك، ويتم تنظيم المعرض على أرض مركز إسطنبول للمعارض في الفترة ما بين 09.01. 2019 / 12.01. 2019، و مصانع ملابس اطفال جملة .

  • عرض المنتجات:
  • ملابس الأطفال حديثي الولادة.
  • ملابس أطفال.
  • ملابس الشباب.
  • الأحذية.
  • الجوارب والملابس الداخلية والإكسسوارات للأطفال وحديثي الولادة.
  • المنسوجات المنزلية للأطفال حديثي الولادة.
  • ملابس ومستلزمات الحوامل.

افضل ماركات ملابس الاطفال في تركيا

سوف نعرض لكم في هذه الفقرة عن أفضل وأهم  ماركات ملابس اطفال تركية التي يمكن أن تستورد منها:

  • ماركة Woody:

الانتقال إلى ماركة وودي – ماركة وودي هي ماركة بيجامات أطفال منتشرة في كل مكان تلبي الموضة لجميع أفراد الأسرة، أفضل العلامات التجارية لملابس الأطفال الجديدة.

  • وينز كيدز:

وتتميز بعرض منتجات جميلة ورائعة جدا ولها إقبال واسع في تركيا وكل هذا بأسعار منخفضة جدا مع منافسيها من العلامات التجارية. تأسست الخمور في عام 1998 وتنتشر اليوم في أكثر من 520 متجرًا في 68 دولة

  • ماركة بينيتون:

تضم أشهر شركات الأزياء في العالم أكثر من 6000 متجرًا متخصصًا في بيع الملابس والأحذية والإكسسوارات للأولاد والبنات حتى سن 14 عامًا.

  • الماركة Tommy Hilfiger Kids:

يدمج Tommy Hilfiger الأسلوب الأمريكي المثالي مع التركيز بشكل كبير على التصميمات الكلاسيكية والممتعة والمريحة! تقدم العلامة التجارية ملابس الأطفال أرقى الماركات، ملابس الأطفال الجديدة الجميلة، أحدث مجموعة من ماركة ملابس الأطفال Tommy Hilfiger علامة تجارية موالية لأسلوب “Classic American Cool” للعلامة التجارية الشهيرة.

  • العلامة التجارية tartine-et-chocolat:

أزياء وملحقات Tartine Et Chocolat الفاخرة للأطفال على Farfetch. اختر أفضل المنتجات من أجود الماركات المكرسة لعالم الطفولة، تتخصص Tartine at Chocolate في بيع مستلزمات الأطفال الأساسية لخزائن ملابس الأطفال، ومن مجموعات الفتيات إلى الأولاد الصغار إلى العطور.

  • ماركة رياضية:

تشكيلة واسعة من الملابس والأحذية الرياضية تشمل منتجات فريدة من أفضل الماركات العالمية ويوفر المتجر ملابس الأطفال الرياضية وملابس النوم وإكسسوارات الأطفال.

  • ماركة SMYK:

متخصصون في بيع الألعاب والإكسسوارات ومستلزمات الأطفال وكذلك الملابس والأحذية للأطفال من سن الولادة وحتى 14 سنة.

  • الماركة PANÇO:

اشترِ من ماركة PANÇO التركية عبر الإنترنت. علامة تجارية مميزة في عالم ملابس الأولاد وملابس الأطفال والرضع موديلات مميزة تجعل طفلك مميزًا. لديها نحو 80 متجرًا بالإضافة إلى 250 نقطة زاوية منتشرة في جميع أنحاء تركيا.

  • ماركة الأوركسترا:

ظهرت ملابس الأطفال للأوركسترا لأول مرة في فرنسا، واليوم تُباع في روسيا، لتدلل الأزياء الصغيرة بمجموعات الملابس الحالية والأنيقة طوال الموسم تمثل الأوركسترا العلامة التجارية الرائدة في العالم، وهي متخصصة في ملابس الأطفال من سن حديثي الولادة حتى سن 14 عامًا.

  • ماركة Modo Kids:

تقدم مودو كيدز تصاميم رائعة للأطفال من سن 4 إلى 10 سنوات، تصاميمهم تحمل أناقة وجودة أجود خامات ملابس الأطفال وبأسعار تنافسية من ماركة مودو كيدز.

  • ماركة ماسيمو دوتي:

تتميز ماسيمو دوتي بجودة منتجاتها تأسست عام 2003، دليل لشركات ومصانع ملابس بيبي تركيا المتخصصة في بيع ملابس الأطفال والجودة في التصميم والأناقة والجودة من أجود خامات ملابس الأطفال بأسعار تنافسية.

  • الماركة LC Waikiki:

LC Waikiki هي علامة تجارية اقتصادية كبرى وواحدة من أشهر العلامات التجارية وأكثرها شهرة في تركيا بمجموعاتها الغنية بأحدث صيحات الموضة، وعلى مدار السبعة عشر عامًا الماضية، أصبحت LC Waikiki رائدة في تجارة التجزئة للملابس التركية (للرجال والنساء وجميعهم) الأعمار) مع ما يقرب من 400 متجر من أشهر الماركات وأكثرها شهرة العلامة التجارية الاقتصادية والغنية من أحدث صيحات الموضة لجميع الفئات العمرية مجموعة متنوعة من أفضل الملابس بأسعار مناسبة تمتع بالخصومات والدفع عند الاستلام وإمكانية الإرجاع المجاني أفضل مواقع التسوق التركية lc Waikiki. LC Waikiki من أفضل متاجر التسوق عبر الإنترنت في تركيا وهو المتجر المفضل للتسوق والشراء، من دليل شركات ومصانع ملابس Baby Turkey.

  • ماركة قطن أطفال:

ماركة Koton هي واحدة من العلامات التجارية المعروفة في تركيا. علامة تجارية اقتصادية وتشكيلة متنوعة في جميع المواسم من ملابس الرجال والنساء والأطفال. الملابس الكاجوال، أحدث مجموعة من ملابس الأطفال من Cotton On علامة تجارية.

  • ماركة كيت كوين:

ملابس كيت كوين للأطفال من جميع الأعمار،  مصانع ملابس اطفال جملة فهي تعمل باستمرار على تصميم الملابس الحديثة، وأفضل العلامات التجارية لملابس الأطفال، وتشتهر ماركة كيت كوين بحبها للألوان وسعيها الدائم للتمييز وتقديم الأفضل.

  • الماركة KITTI:

Kıttı هي واحدة من العلامات التجارية الأولى في إنتاج ملابس الأطفال في تركيا،  مصانع ملابس اطفال جملة وهي معروفة بجودتها ومنتجاتها الفريدة حيث صممت تصاميم حافظت على الصدارة للأطفال حتى سن 15 عامًا.

في الختام نكون قد تعرفنا علىأ فضل المصانع ملابس الأطفال وأماكن البيع بالجملة في تركيا وأسواق ملابس الأطفال وأسعار الملابس وكيفية شراء ملابس بالجملة من أفضل الشركات ومعرض ملابس الأطفال وأفضل ماركات الملابس في تركيا لكي تقوم بفتح مشروعك والاستيراد من تركيا بشكل أمن.

ربما تفيد القراءة…مصنع ملابس اطفال تركي .. أفضل الموديلات من تلك الجهات

المصدر| موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع الخرسانة في تركيا

مصانع الخرسانة في تركيا .. قائمة بأشهر خبراء التوريد

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الخرسانة من تركيا ؛ فإن …