الأحد , 29 نوفمبر 2020
الرئيسية / العناية بالشعر / زيت الحشيش الافغاني للشعر / زيت الحشيش لتطويل الشعر الاصلي 0540428830 نتائج ملموسة من 4 وصفات
زيت الحشيش لتطويل الشعر الاصلي

زيت الحشيش لتطويل الشعر الاصلي 0540428830 نتائج ملموسة من 4 وصفات

 زيت الحشيش لتطويل الشعر الاصلي 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 

طولي شعرك وانعمي ب15 فائدة أخرى بالرغم من جمال قصات الشعر القصيرة ومواكبتها للموضة, ولكن الحقيقة التي لا يمكننا أن ننكرها هي إن الشعر الطويل يظل الأجمل دائما, وحتى تحصلين على شعر طويل صحي زيت الحشيش لتطويل الشعر الاصلي هو الحل الأفضل الذي تحصلين منه على نتائج سريعة ودائمة بمواد طبيعية تفيد الشعر وتقويه وتمنحه الصحة والحيوية, ومن خلال المقال التالي يمكننا التعرف على فوائد زيت الحشيش وكيفية التفريق بين الزيت الأصلي والمغشوش, والكثير من المعلومات التي تفيدك قبل استخدام زيت الحشيش.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

فوائد زيت الحشيش لتطويل الشعر

الكثير من الفوائد يمنحها زيت الحشيش للشعر, ولكن النصيب الأكبر كان للشعر الطويل فهو بحاجة لعناية من نوع خاص ووحده زيت الحشيش القادر على منحه هذه العناية, ومن خلال نقاط التالية يمكننا التعرف على فوائد زيت الحشيش الافغاني للشعر الطويل:

يستخدم في علاج الشيب المبكر الذي يصيب الشعر خلال مرحلة العشرينات حيث يحتوي زيت الحشيش الأفغاني على التيروزين، والذي من المعروف عنه كونه يساعد في الحفاظ على لون الشعر الطبيعي, لذا تجد لون شعرك نابضا بالحياة ولامع، ويأخر ظهور الشعر الأبيض.

هل زيت الحشيش ينعم الشعر: يمكن لزيت الحشيش الأفغاني علاج مشاكل الشعر التالف خلال مدة زمنية قصيرة فهو يتكون من 25 ٪ من البروتين، وهو ما يجعله الغذاء الأفضل للشعر فبصيلات الشعر تتكون من بروتين ليفي يسمى الكيراتين, لذا هو يعالج الشعر جاف الأطراف ويقضي على التقصف الذي يحدث نتيجة نقص البروتين فيه.

يترك زيت الحشيش الأصلي فروة الراس نظيفة ويعالج قشرة الرأس ويخلصها من الجفاف الشديد الذي يتسبب في وجود الجلد الميت في فروة رأسك، والذي ينتج عنه إصابة الجلد بحكة ويمكن لزيت الحشيش علاج القشرة منذ الأسبوع الأول للاستخدام ويعمل على  حماية الشعر من العوامل البيئية المختلفة.

يمكن استخدام زيت الحشيش للاطفال من سن ثلاث سنوات للحفاظ على شعرهم من التقصف دون الخوف من المخاطر ولكن يفضل استشارة طبيب أولا حتى لا يكون الطفل يعاني من أي مشاكل صحية قد يؤدي الزيت إلى ظهورها.

زيت الحشيش لتكثيف الشعر: يستخدم زيت الحشيش في علاج الشعر الخفيف ويقوي الشعر من الجذور فهو زيت متطاير بشكل كبير نظرا لكونه مصنوعا بالتقطير بالبخار من زهرة نبات القنب، وبالرغم من كون النبات مخدر ويستخرج منه الحشيش والماريجوانا إلا أنه ينتج الزيت المميز أيضا، والذي يشفي الكثير من الأمراض المتعلقة بالشعر إلى جانب كون اضرار زيت الحشيش قليلة جدا, ويساعد زيت الحشيش في جعل البصيلة تنتج أكثر من شعرة من نفس المنبت، كما تنتج البصيلات الخاملة شعر جديد فيعطيك انطباعا بأن الشعر أصبح أكثر كثافة وهو انطباع حقيقيا وهذا أفضل ما في الأمر.

يستخدم في علاج الشعر المصبوغ فالصبغات التي تحتوي على العديد من المواد الكميائية الضارة بالإضافة إلى المواد المبيضة للشعر كالأكسجين وغيره من المواد والتي تستخدم قبل بعض الألوان التي تستلزم وجودها تضر بالشعر وتعيقه عن النمو ويمكن لزيت الحشيش معالجة الشعر والحفاظ عليه وإعادته إلى حالته الأولى ويوضع روتين العناية بالشعر يوميا أو أسبوعيا حسب الحاجة ويكون من أولوياته الزيت.

يمكن لزيت الحشيش تطويل الشعر في أسبوع, يحتوي زيت الحشيش على حمض أوميغا 6 الدهني، وهي الأحماض الدهنية الأساسية التي تمنح الشعر الحيوية, وتساعد على نموه، فهو من أفضل الزيوت الطبيعية التي تستخدم لإطالة الشعر.

يساعد زيت الحشيش في منح الشعر حيوية ولمعان تدوم كثيرا فالشعر الصحي يحتاج دائما إلى الرطوبة والحفاظ عليها داخل الشعر خاصة في الطقس الجاف، حيث يمنع فقدان الماء ويضخ الرطوبة في الشعر وفروة الرأس، كما إنه يمكن امتصاصه بسهولة بواسطة فروة الرأس والشعر.

الفرق الجوهري بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد هو أن الزيت الأصلي هو المنتج الوحيد الذي يمكنه علاج الصلع والقضاء عليه.

يحمي الشعر ويشكل عامل أمان ضد العوامل البيئية المختلفة, يحتوي زيت الحشيش الأفغاني على نسب عالية من مضادات الأكسدة, والتي تساعد بدورها في مكافحة الآثار الناتجة عن الحرارة العالية والغبار الأتربة والتلوث وأيضا الأشعة فوق البنفسجية، مما يساعد على حماية الشعر والحفاظ عليه.

منظف طبيعي لفروة الرأس من الترسبات والأوساخ التي تضر بالبصيلة حيث أن ترك الجلد الجاف والقشرة دون علاج يمكن أن يؤدي إلى التهابات مؤلمة في فروة الرأس، وقوة الترطيب الخاصة بحمض أوميغا 3، أوميغا 6، أوميغا 9، وغاما لينوليك الموجودين في زيت الحشيش الأفغاني يمكن أن تعالج الإلتهابات وتمنع الجلد من الجفاف والحكة الناتجان عنها.

  • يعالج زيت الحشيش الثعلبة التي تصيب منطقة الشنب ويعالج الفراغات في وقت قصير ويساعد على تكثيف الشعر من خلال استخدامه على الشعر يوما بعد يوم.
  • ينشط الدورة الدموية في فروة الرأس وهو ما يعمل على زيادة وصول الغذاء اللازم للبصيلات ويزيد من نمو الشعر, ويجعل
  • الشعر أكثر قوة ليتحمل كافة التغيرات التي يتعرض لها من أتربة وعوامل طقس كأشعة الشمس الحارقة.
يساعد على تكثيف الشعر

ربما تفيدك قراءة : طرق استخدام زيت الحشيش للشعر … و ما هي النتائج المتوقعة ؟

اضرار زيت الحشيش الافغاني الاصلي للشعر

بعد أن تعرفنا على فوائد زيت الحشيش الأفغاني يبقى لنا التعرف على الوجه الأخر لزيت الحشيش ونتعرف على أشهر اضرار زيت الحشيش التي تم اكتشافها:

  • هل زيت الحشيش يسبب حكة:
  • يتسبب في الشعور ببعض الحرارة والحكة.
  • يتسبب في الصداع.
  • يؤدي إلى اضطرابات أيضية.
  • يتسبب في الحساسية لبعض من الأشخاص.

 

زيت الحشيش لتطويل الشعر مجرب

أثبتت الكثير من تجارب زيت الحشيش أنه يساعد على إطالة الشعر في وقت قصير جدا, فهو من أكثر الفوائد التي يحرص الكثيرين على شراء زيت الحشيش من أجلها, وهذه بعض التجارب الخاصة بزيت الحشيش ونتائجه في إطالة الشعر وكيف أثرت عليهم:

  • تقول حسناء من المملكة أقدم لكم تجربتي مع زيت الحشيش الافغاني بالصور لتحصلوا على شعر جميل مثالي وتستغنو عن صالونات العناية بالشعر والتعرض للمواد الكيميائية الضارة والحرارة التي تعطي نتائج مؤقته وبمجرد زوالها يعود الشعر ليس فقط كما كان ولكن يكون في حالة من التضرر والضعف يرثى له, ومن خلال استخدامي لزيت الحشيش مرتين في الأسبوع  تخلصت من كل مشاكل شعري.
  • تجربة زيت الحشيش لتطويل الشعر بسرعه لشخص يدعى أحمد كان يعاني من مشكلة الصلع في مقدمة الرأس بسبب كثرة التعرض للمواد الكيميائية في مواد تثبيت الشعر وقد عانى كثيرا وشخصه بعض الأطباء بالصلع الوراثي ولكن كان والده يتمتع بشعر صحي, وبعد أن عرض عليه صاحب صالون للحلاقة يتعامل معه استخدام زيت الحشيش يوميا, وهو يلاحظ زيادة في كثافة الشعر بشكل مبشر.
  • وتقول سيدة أخرى من مجربات زيت الحشيش الافغاني استخدمت زيت الحشيش لشعري لمدة ثلاثة أشهر بدأت باستخدامه بشكل مكثف طوال الشهر الأول حتى نهايته تقريبا, وبدأت عدد المرات تتناقص خلال الشهرين التاليين, وبالرغم من رغبتي في الاستمرار على استخدامه كثيرا بعد رؤية نتائجه إلا إنني قاومت هذه الرغبة وقررت الالتزام بطريقة استخدامه الصحيحة, وفي النهاية بعد مضي المدة قررت التوقف عن استخدامه, وفي بادئ الأمر تخوفت من فقدان النتائج, ولكن النتائج مازالت مستمرة حتى بعد التوقف عن استخدامه منذ ما يقارب العام.

 

في الأسبوع  تخلصت من كل مشاكل شعري

ربما تفيدك قراءة : زيت الحشيش الاصلي والتقليد..تشابه وفروق ..كيف يمكنك تجنب فخ خداع التقليد

خلطة زيت الحشيش لتطويل الشعر

استخدام زيت الحشيش منفردا يمنحك كل ما تحتاج إليه من فوائد, ولكن يمكنك تعزيز قدرات الزيت من خلال خلطه مع بعض الزيوت الطبيعية الأخرى:

وصفة زيت الأركان وزيت الحشيش:

المكونات:

  • 4-5 قطرات من زيت الأركان الخام.
  • قطرتين من زيت اللافندر.
  • ملعقة من زيت الحشيش الاخضر.

طريقة الاستخدام:

  1. في وعاء يتم خلط المكونات سويا.
  2. ويتم تقسيم الشعر إلى أجزاء صغيرة.
  3. تحضر فروة الرأس عن طريق تدليكها لمدة خمس دقائق قبل الاستخدام.
  4. يطبق الخليط على فروة الرأس والشعر معاً.
  5. يغسل الشعر بعد ساعة أو ساعتين، أو يمكن أن يترك ليلة كاملة.
  6. تكرر الطريقة مرة إلى مرتين كل أسبوع.

خلطة زيت الزيتون و زيت الحشيش:

المكونات:

  • ملعقة من زيت الزيتون.
  • ملعقة من زيت جوز الهند.
  • ملعقة من زيت اللوز.
  • ملعقتين من زيت الحشيش.
  • ملعقة من زيت الخروع.

طريقة الاستخدام.

  1. يتم خلط الزيوت جيدا في وعاء.
  2. تدلك فروة الرأس جيدا بالخليط.
  3. ثم يغطى الشعر بقبعة الاستحمام البلاستيكية.
  4. يترك الخليط على الشعر لمدة نصف ساعة.
  5. يغسل الشعر جيدا بالماء والشامبو.

خلط زيت الحشيش مع جوز الهند

يساعد زيت الحشيش الشعر على الترطيب والنمو لكونه غني بمواد ترطيبية طبيعية فعالة, ويعالج المشاكل والأمراض التي تصيب فروة الرأس مثل تساقط الشعر، والحكة، والقشرة، وذلك لأنه يحتوي على المواد المضادة للبكتيريا.

كما يزيد من كثافة الشعر ويحميه من التكسر والجفاف والتقصف، كما أنه يعيد بناء الشعر ويغذيه بالبروتين اللازم للشعر والذي يمنح الشعر الترطيب اللازم له.

طريقة استخدام زيت الحشيش الافغاني لتطويل الشعر:

  1. في البداية يتم  خلط زيت الحشيش مع جوز الهند بكميات متساوية.
  2. ثم يسخن المزيج قليلا, إما في الميكروويف أو نضعه قريباً من النار.
  3. يقسم الشعر إلى قسمين، ثم يقسم كل قسم إلى خصلات صغيرة متفرقة.
  4. يوزع خليط زيت الحشيش, وزيت جوز الهند على كل خصلة صغيرة من الشعر بواسطة فرشاة أسنان أو باستخدام فرشاة الصبغة ثم نمرر فرشاة الزيت من أسفل الشعر إلى أعلى حتى يصل الزيت إلى جذور الشعر.
  5. تدلك فروة الرأس بواسطة أطراف الأصابع حتى يغطي الزيت فروة الرأس ويستمر التدليك أطول مدة ممكنة، حتى تتمكن من تنشيط تتنشط الدورة الدموية في فروة الرأس.
  6. يلف الشعر على شكل كعكة، ثم نغطيه بغطاء بلاستيكي أو نايلون ثم نتركه لمدة لا تقل عن نصف ساعة.
  7. ثم يشطف الشعر جيداً بالماء الدافئ.

ربما تفيدك قراءة : 8 نقاط تعرفك الفرق بين زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد

 

 خلط زيت الحشيش مع زيت الخروع

يستخدم زيت الخروع في تعزيز نمو الشعر بشكل ممتاز، ويعتبر حلاًّ فعالاً للشعر الخفيف نتيجة لمحتويات الزيت من الدهون الثلاثية وخصائص مضادة للالتهابات وفيتامين E المضادة للأكسدة وبإضافة زيت الحشيش إليه يسرع من طول الشعر في وقت قصيرجدا.

المكونات:

  • ملعقتين من زيت الحشيش.
  • ملعقتين من زيت الجوجوبا.
  • ربع كوب من زيت الخروع.
  1. طريقة التحضير:
  2. يتم تحضير وعاء ليتم خلط الزيوت داخله، ووعاء آخر يحتوي على الماء الساخن، ومنشفة دافئة أو قبعة شاور. تخلط المواد معًا.
  3. ثم يتم تدفئة المزيج ليصبح فاترًا: وضع الخليط في زجاجة أو وعاء محكم الإغلاق، ومن ثم وضعه في وعاء آخر يحتوي على الماء الساخن حتى يصبح دافئ الحرارة، قد يحاول البعض أن يدفّئ المزيج عن طريق وضعه في المايكروويف، ولكن ينصح بعدم القيام بهذه الخطوة لأنها خاطئة وغير صحية.
  4. ثم يتم تدليك فروة الرأس بالمستحضر: يتم وضع كمية من الزيت على فروة الرأس، ومن ثم تدليكها بنعومة باستخدام أصابع اليد أو المِشط العريض، حيث تقوم عملية التدليك هذه بترطيب فروة الرأس وتطهيرها من الفطريات والميكروبات، وتعمل أيضًا على تنشيط الدورة الدموية للفروة,  كما يساعد الزيت على تجنّب جفاف الشعر وتموّجه، ويزيد بالمقابل من نعومته وترطيبه.
  5. ترك المستحضر على الرأس لمدة معينة: يتم لف الشعر بمنشفة دافئة أو بقبعة الشاوَرْ، وتركه لمدة “20-30” دقيقة قبل غسله، يمكن أيضًا وضع المستحضر قبل النوم ليتم غسله في الصباح بعد الاستيقاظ من النوم.
  6. شَطف الزيت بالماء والشامبو: آخر خطوة هي شطف المزيج عن الشعر باستعمال الماء الفاتر والشامبو، مع مراعاة عدم المبالغة أو المُغالآة في تكرار العملية تجنبًا لجفاف الشعر وفروة الرأس.
  7. المداومة على العلاج : تكرار العملية يوميًا لمدة شهر أو أكثر، حسب فاعلية النتائج.
زيت الحشيش الافغاني

ربما تفيدك قراءة : طريقة استخدام زيت الحشيش الأفغاني بالصور والتفاصيل

زيت الحشيش للشعر حلال او حرام

 أمة الإسلام لا يجوز لها أن تحلل ما حرمه الله تعالى, واستخدام زيت الحشيش يعتقد البعض بكونه محرم استخدامه بسبب استخراجة من الحشيشة المسكرة التي يحرم تناولها, ولكن الرد في هذا الخصوص جاء قاطعا:

فقد أفتى علماء الأمة في هذا الموضوع, بعدم جواز استخدام زيت الحشيش للشعر المستخرج من زهرة الحشيش المخدرة دون معالجته, وذلك لأنه يعد من المسكرات, كما أن الحشيش يعد نوع من أنواع المخدرات التي لايجوز استخدامها أو بيعاها, وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية.

 

ما حكم استعمال زيت الحشيش لتطويل الشعر

بعد أن تعرفنا على كون زيت الحشيش محرم أم لا يبقى لنا معرفة حكم استخدامه للشعر سواء قبل معالجته أو بعدها, وهذا ما سنتعرف عليه من خلال عاملين أساسيين وهما:

أولاً :

رأي جمهور العلماء  أجمع بشأن نجاسة الخمر وقد جاء رأي شيخ الإسلام الإمام  إبن تيمية  رحمه الله  في ترجيح عدم نجاسة الخمر، وهو الذي تميل إليه النفس.

وقد عرض سؤال على شيخ الإسلام الإمام  إبن تيمية رحمه الله:

عن رجل عرض له شحم الخنـزير لعلاج مرض به  فهل يحل له استخدامه أم لا ؟

فأجاب:

وفيما يتعلق  بالتداوي بأكل شحم الخنزير فلا يحل أكله وأما العلاج بالتلطخ به ثم يغسله بعد ذلك  فهذا يبنى على إمكانية مباشرة النجاسة في أوقات ليست بأوقات الصلاة وفيه خلاف  شهير والصحيح أنه يجوز للضرورة كما يجوز أن يستنجي الرجل باستخدام يده ويزيل النجاسة بيده  وما أبيح للحاجة جاز التداوي به  كما يحل المداوة  بلبس الحرير على أصح القولين,  وما أُحل للضرورة كالمطاعم الخبيثة فلا يحل التداوي بها، كما لا يحل التداوي بشرب الخمر, لا سيما على رأي من يقول : إنهم كانوا يستخدمون  بشحوم الميتة في طلي السفن ودهن الجلود والاستصباح به، وأقرهم النبي صل الله عليه وسلم على ذلك  وإنما نهاهم عن ثمنه.

ثانيا :

ثبت عن النبي محمد  صل الله عليه وسلم أنه تم سؤاله عن الخمر فنهى السائل أو كره أن يصنعها  فقال السائل: إنما أصنعها للتداوي فقال صلى الله عليه وسلم: إنه ليس بدواء ولكنه داء . رواه مسلم .

وقال الإمام البخاري: كما قال الزهري: لا يحل شرب بول الناس لشدة تنـزل ؛ لأنه رجس.

كما  قال الله تعالى “أحل لكم الطيبات” وقال إبن مسعود في السكر إن الله لم يجعل شفاءكم فيما حرم عليكم .

والسكر هو الخمر فالذي يبين أن زيت الحشيش يعطي نفس الحكم، فهو داء وليس بالدواء.

إلا إذا ثبت طبياً أنه ليس به ضرر.

ثالثاً :

لا يحل بيع ذلك الزيت.

ثبت عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم أنه قال: لعن الله اليهود، حرمت عليهم الشحوم فباعوها  وأكلوا أثمانـها  وإن الله عز وجل إذا حرم على قوم أكل شيء حرم عليهم ثمنه.

قال إبن عبد البر رحمه الله:

وأما قوله عليه الصلاة والسلام: إن الله إذا حرم أكل شيء حرم ثمنه  فإنما هو كلام يقصد به الشحوم الميتة التي حرم أكلها ولم يبح الانتفاع بشيء منها ، وكذلك الخمر، والمعنى في ذلك أن الله تعالى إذا حرم أكل شيء ولم يبح الانتفاع به حرم ثمنه وأما ما أجاز الانتفاع به فليس مما عني بقوله: إن الله إذا حرم أكل شيء حرم ثمنه. بدليل إجماعهم على بيع الهر والسباع والفهود المتخذة للصيد والحمر الأهلية قالوا: وكل ما يجوز الانتفاع به يجوز بيعه. والله تعالى أعلم.

 

العلاج بالتلطخ به ثم يغسله بعد ذلك

 

زيت الحشيش لتطويل الشعر

زيت الحشيش فعال في إطالة الشعر وسرعان ما تظهر نتائجه على الشعر لتستمر معك طوال حياتك طالما إنك تحافظ على شعرك وتهتم به, وهذه النتائج تبدأ في الظهور على عدة مراحل.

ومن خلال المراحل التالية يمكننا الإجابة عن سؤال هل زيت الحشيش الافغاني يطول الشعر بسرعة؟

المرحلة الأولى:  وهي التي يكون بدايتها منذ بداية الاستخدام لزيت الحشيش، وذلك بحيث يتم استعماله يومياً في خلال الشهر الأول، ومن أبرز نتائج استخدام زيت الحشيش في تلك المرحلة هي:-

أولاً : التوقف التام لسقوط الشعر.

ثانياً : التخلص من وجود القشرة، وما يتبعها من وجود لإفرازات دهنية كثيفة.

ثالثاً : حدوث زيادة في الطول الخاص بالشعر، وذلك بنسبة من ( 5-6 سم ) تقريبا.

رابعاً : حدوث زيادة كبيرة في كثافة الشعر، وذلك بنسبة من ( 15-20%).

المرحلة الثانية: وهي تلك المرحلة التي تبدأ منذ إنبات البصيلات الخاملة  الخاصة بالشعر, ويتم استعمال زيت الحشيش في تلك المرحلة يوما بعد يوم، و ذلك في خلال الشهر الثاني، ومن أبرز النتائج الجيدة لتلك المرحلة هي:-

أولاً : حدوث الإنبات العالي لبصيلات الشعر الخاملة، وإعادتها من جديد إلى الإنبات.

ثانياً : عودة الشعر لينبت ويكون نتاج ذلك تغطية الفراغات التي كانت موجودة به بشكل تدريجي.

ثالثاً : يبدأ الشعر الأبيض بالتحول إلى اللون الأسود بشكلاً تدريجياً.

المرحلة الثالثة : وهي تلك المرحلة التي يكون استعمال زيت الحشيش فيها في الشهر الثالث من الاستخدام، ومن أبرز النتائج الجيدة لاستعمال زيت الحشيش في تلك المرحلة هي:-

أولاً : الزوال الكامل لتلك الفراغات في الشعر، وإعادة اكتسائها بالشعر، وبشكلاً تاماً.

ثانياً : التخلص من مشكلة الشعر الأبيض، وذلك بعد ظهور اللون الأسود للشعر من البوصيلة الأصلية.

 

يساعد على تكثيف الشعر

ربما تفيدك قراءة : فوائد زيت الحشيش للشعر الخفيف.. المنتج الأفضل لشعر كثيف وقوى بأسرع وقت

الشعر الطويل من أجمل صيحات الشعر على مر العصور ولمختلف القفئات العمرية, ولكن يجب الاهتمام به جيدا وهو ما يوفره لكِ استخدام زيت الحشيش.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

اجود انواع زيت الحشيش

أفضل 5 أماكن لبيع زيت الحشيش الاصلي في الهفوف

زيت الحشيش الاصلي في الهفوف (0540428830 )   قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.