الأحد , 29 نوفمبر 2020
الرئيسية / العناية بالشعر / زيت الحشيش الافغاني للشعر / زيت الحشيش الاخضر لتكثيف الشعر 0540428830 سر الجميلات لشعر صحي
زيت الحشيش الاخضر لتكثيف الشعر
زيت الحشيش الاخضر لتكثيف الشعر

زيت الحشيش الاخضر لتكثيف الشعر 0540428830 سر الجميلات لشعر صحي

زيت الحشيش الاخضر لتكثيف الشعر ... ودعي شعرك الخفيف

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 

في الأونة الأخيرة ظهرت طفرة جديدة في عالم التجميل والعناية بالشعر, وهي استخدام زيت الحشيش الاخضر لتكثيف الشعر فقد أثبت جدارته في وقت قصير جدا لينافس كافة منتجات الشعر الأخرى بل ويتفوق عليها أيضا, حيث يعتبر المنتج الوحيد المناسب لكافة أنواع الشعر, وفي الوقت ذاته يعالج كافة مشاكلهم, فبه تحصلين على بديل واحد لأكثر من خمس منتجات للشعر,  ومن خلال المقال التالي يمكننا التعرف على زيت الحشيش الأفغاني.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

زيت الحشيش الاخضر الاماراتي

زيت الحشيش الأخضر يتم استخراجه من زهرة نبات القنب يستخدم في الكثير من الوصفات الشعبية للطب البديل, ويعالج مشاكل الشعر بمختلف أنواعه وتظهر نتائجه خلال وقت قصير جدا لاحتوائه عل مواد طبيعية مستخلصة، غني بالمادة الفعالة  بي اتش سي المستخرجة من بذر الحشيش, ليس له أي تأثير مخدر، لاستخلاصه من نبات طبيعي، فعال في حل مشاكل الشعر من جذورها.

يساعد زيت الحشيش الافغاني على حل مشاكل الشعر فيمنحه النعومة والطراوة، وزيادة الكثافة كما يطول الشعر، ويساعد في تقوية الشعر الخفيف والضعيف, زيت الحشيش الأصلي يمنح الشعر الكثافة والغزارة, تمتصه فروة الرأس بسرعة ليمنح الشعر الرطوية واللمعان والمظهر الصحي.

يطهر فروة الرأس من البكتريا والجراثيم، يجعلها نظيفة ويفك تجعدات الشعر، ويساعد في فرده وسهولة تسريحه, يؤمن الحماية للشعر ليطول دون تساقط أو تكسر أو تقصف, زيت الحشيش الهولندي يغذي بصيلات الشعر، فتعزز نمو الشعر الضعيف والخفيف.

ربما تفيدك قراءة: زيت الحشيش الافغاني كيف يمكنك استخدامه للحصول على أفضل النتائج

اضرار زيت الحشيش للشعر
اضرار زيت الحشيش للشعر

 

 

طريقة استخدام زيت الحشيش الأخضر:

لا يفضل خلط زيت الحشيش مع زيوت اخري فهو كافي حده لعلاج مشاكل الشعر.

  • في البداية يتم إحضار كمية مناسبة من زيت الحشيش الأخضر، ويفضل أن تكون عبارة عن ملعقتان كبيرتان الحجم تقريبًا، ويمكن أن تزيد الكمية عن ذلك، وذلك في حالة كان الشعر كثيف وطويل، فيتم تقدير القيمة على حسب الشعر.
  • يتم وضع الزيت على نار هادئة، ويترك لمدة لا تقل عن دقيقتين، وذلك حتى يتم تدفئة الزيت، مع مراعاة أن يتم تدفئته فقط، وليس تسخينه، وذلك على مقدار ما تتحمله اليد وفروة الرأس.
  • بعد ذلك يتم تطبيق الزيت مباشرة على الشعر، ومن ثم يتم تدليكه وتوزيعه بالشكل الجيد، وذلك حتى يصل الزيت إلى جميع مناطق الشعر، كما أنه يتم وصول الزيت حتى الجذور.
  • يتم وضع القليل من الزيت على أطراف الأصابع، ومن ثم يتم وضعها على فروة الرأس، ومن ثم يتم تدليك فروة الرأس بشكل جيد بالزيت، مع الاستمرار على التدليك في جميع مناطق الرأس، وذلك حتى يتمكن الزيت من الوصول إلى جميع جذور وبصيلات الشعر.
  • يتم إحضار قطعة من القماش المصنوع من القطن، ومن ثم يتم لفها على الشعر، وذلك حتى يتم تغطيته، ومن ثم يتم ترك القماش والزيت على الشعر لمدة لا تقل عن ساعتين تقريبًا، ويمكن أيضًا تقليل المدة إلى ساعة فقط، وذلك على حسب طول وكثافة الشعر.
  • بعد انتهاء المدة يتم غسل الشعر بالماء الفاتر، والشامبو، وتكرر الطريقة السابقة بمعدل مرتين إلى ثلاثة في الأسبوع حتى يتم الحصول على النتيجة الفعالة.
  • يجب أن يتم الاستمرار على استعمال زيت الحشيش على الشعر لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر متتالية، وذلك للحصول على الفاعلية الكبيرة له، والاستفادة منه بأكبر قدر ممكن.

 

زيت الحشيش الاخضر الاصلي والتقليد

الكثير من الأنواع المغشوشة من زيت الحشيش أصبحت تنتشر في الأسواق, وينخدع الكثيرين فيها فيجدون في النهاية إنهم لم يحصلو على النتيجة التي يرغبون بها, وحتى لا تقع في هذا الفخ تعرف على الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والمغشوش:

من حيث اللون

يختلف اللون وفقا لنوع زيت الحشيش المستخدم فهناك النوع الخام ويكون لونه أسود أو أخضر مائل للإسمرار، وهذا يرجع لاستخراجه مباشرة من نبات القنب ويكون ممزوجا ببعض من الشوائب التي هي في الأصل بقايا نبات القنب.

أما زيت الحشيش الأصلي في السعودية والذي يكون مصفى فهو يصنع داخل الشركات والمصانع ويتم تصفيته من الشوائب مما يؤثر على لونه ويجعله أفتح فقد يكون لونه أخضر مائل للذهبي، وهذا يعود لإزالة مادة الكربوكسيل.

ربما تفيدك قراءة: كيف تعرف الفرق بين زيت الحشيش الأصلي والتقليد

 

رائحة زيت الحشيش الأصلي

رائحة زيت الحشيش الأفغانى, هي أكثر ما يميز الزيت الأصلى عن التقليد, فإنك تستطيع التمييز بينهما بكل سهولة بمجرد أن تستنشق رائحة زيت الحشيش فالزيت الأصلي رائحته مقبولة نوعا ما بينما رائحة الزيت التقليد غير محببة على الإطلاق فرائحته إلى حد كبير تشبه رائحة الأعشاب فهو مكون من مواد طبيعية.

قوام زيت حشيش اصلي

قوام الزيت الأصلي يكون سائلا لكنه ليس سائلا للغاية كالمياه أو لزجا للغاية كالمنتجات الأخرى المغشوشة، وقد تشعرين ببعض الحرارة في بداية استخدام الزيت على فروة رأسك لكنه أمرا طبيعيا وسرعان ما يزول بمجرد غسيل الشعر، كما أنه من العلامات الجيدة على جودة المنتج.

البلد المستورد منه الزيت

 أغلب الزيت الأصلي عالي الجودة يأتي من الدنمارك وكولورادو مما يؤثر على جودته بسبب طريقة زراعته والتربة والمناخ وحتى النباتات المزروعة بجانبه، وذلك أيضا لأن لنبات القنب القدرة على امتصاص الملوثات من التربة أو الهواء مما يجعله قد يحتوي على مواد سامة.

كما تشتهر مزارع الحشيش الأوروبية والأمريكية بجودتها لوجود الأنظمة الزراعية الأكثر صرامة في العالم، ما يجعلها من أنقى وأعلى جودة في إنتاج زيت الحشيش.

 

هل يتجمد زيت الحشيش

زيت الحشيش الأفغاني الأصلي قوامه كثيف ليس سائلا ولا لزجا لا يتجمد في الأجواء الباردة أو يتكتل فيبقى سائلا في جميع حالاته, وهي من أهم النقاط التي يمكنك بها التفرقة بين الزيت الأصلي والتقليد.

إمكانية استخدام زيت الحشيش للاطفال وللحوامل:

أشارت الدراسات والاختبارات الطبية أن استخدام زيت الحشيش للشعر فقط آمن جدا للمرأة الحامل وللأطفال من سن ثلاث سنوات، ولا يسبب الأذى، ولكن يجب الالتزام بالعينة اليومية الموصى بها فقط وعدم الإفراط في استخدامه، وذلك لأن استخدام كميات أكبر قد يؤدي إلى اضرار زيت الحشيش للشعر أثناء الحمل أو الرضاعة؛ حيث إن فترة الحمل والرضاعة من الفترات التي يحدث بها ضمور للبصيلات الخاصة بالشعر، كما يجب الانتباه لاستخدام المنتج الأصلي والموثوق لتجنب حدوث مضاعفات، والالتزام باستخدامه للشعر فقط وعدم استنشاقه أو وضعه على أعضاء الجسم، ويفضل استشارة الطبيب المختص قبل البدء في استخدامه للتأكد من عدم إلحاق الضرر بالمرأة الحامل أو الجنين.

ربما تفيدك قراءة: تعرف على فوائد وأضرار زيت الحشيش الأخضر

هل يسبب صداع عند استخدامه

لا يتسبب الزيت الأصلي في أي نوع من أنواع الصداع أو الهلوسة, بل على العكس من ذلك حقق بعض النتائج الطبية في علاج الصداع وحتى في بعض حالات الصداع النصفي.

فوائد زيت الحشيش الاخضر للشعر

زيت الحشيش الأخضر يمتاز بحفاظه على الشعر ويحميه من العوامل الخارجية التي قد تؤثر عليه ويعالج المشاكل التي تصيبه, مع التغيير من طبيعة الشعر إلى أفضل حال, فله الكثير من الفوائد التي تجعل منه الخيار الأنسب لكل أنواع الشعر, وفيما يلي أهم فوائده للشعر:

  • يحتوي زيت الحشيش الأفغانى على التيروزين والذي يعرف بأنه يساعد في الحفاظ على لون الشعر الطبيعي, لذلك تجد لون الشعر نابضًا بالحياة لفترة أطول، ويأخر ظهور الشعر الأبيض.
  • يتكون زيت الحشيش الأخضر من 25 ٪ من البروتين، وهو ما يجعله الغذاء الأفضل للشعر فيتكون شعرنا من بروتين ليفي يسمى الكيراتين, لذلك هو يعالج الشعر الجاف والأطراف المتقصفة نتيجة نقص البروتين فيه.
  • الجفاف الشديد يؤدى إلي وجود الجلد الميت في فروة رأسك، والذي يتسبب في إصابة الجلد بحكة،ويمكن لزيت الحشيش علاج هذه المشكلة, ومنعها ويعمل على العناية بالشعر من العوامل البيئية المختلفة.
  • إن ترك الجلد جاف يتسبب في وجود القشرة يمكن أن يؤدي إلى التهابات مؤلمة في فروة الرأس، وقوة الترطيب الخاصة بحمض أوميغا 3، أوميغا 6، أوميغا 9، وغاما لينوليك الموجودين في زيت الحشيش الأفغاني يمكن أن تعالج الإلتهابات وتمنع الجلد من الجفاف والحكة الناتجان عنها.
  • يعد زيت الحشيش زيت متطاير بشكل كبير نظرا لكونه مصنوعا بالتقطير بالبخار من القنب، وبالرغم من كون النبات مخدرا وينتج عنه الحشيش والماريجوانا إلا أنه ينتج الزيت المميز أيضا، والذي يشفي العديد من الأمراض المتعلقة بالشعر.
  • يساعد على جعل الذقن أكثر كثافة, حيث يساهم زيت الحشيش في جعل البصيلة تنتج أكثر من شعرة من نفس المنبت كما تنتج البصيلات الخاملة الشعر فيعطيك انطباعا بأن الشعر أصبح أكثر كثافة وهو انطباعا حقيقيا وهذا أفضل ما في الأمر.
  • يساعد على علاج الشعر المتضرر من الصبغات التي تحتوي على العديد من المواد الكميائية الضارة بالإضافة إلى المواد المبيضة للشعر كالأكسجين والتي تستخدم قبل بعض الألوان التي تستلزم وجودها، ويمكن لزيت الحشيش معالجة الشعر والحفاظ عليه وإعادته إلى سابق عهده، ويوضع روتين العناية بالشعر يوميا أو أسبوعيا حسب الحاجة ويكون من أساسه الزيت.
  • يحتوي زيت الحشيش على حمض أوميغا 6 الدهني، وهي الأحماض الدهنية الأساسية التي تمنح الشعر الحيوية, وتساعد على نموه، فهو من أفضل الزيوت لتكثيف الشعر.
  • يعمل على الحفاظ على الشعر من العوامل البيئية المختلفة حيث يحتوي زيت الحشيش الأفغاني على مستويات عالية من مضادات الأكسدة, والتي تساعد بدورها في مكافحة الآثار الناتجة عن الحرارة العالية والغبار الأتربة والتلوث وأيضا الأشعة فوق البنفسجية، مما يساعد على حماية الشعر، والحفاظ عليه.
  • يعمل على تجديد حيوية الشعر وإعادة منحه الزيوت الطبيعية والغذاء الكافي.
  • زيت الحشيش يساعد في حل مشاكل الصلع الوراثي.
  • يساعد في علاج الشعر الجاف فيتميز زيت الحشيش بقدرته الكبيرة على ترطيب فروة الرأس والشعر، فالشعر الصحي يحتاج دائما إلى إدخال الرطوبة, والحفاظ عليها داخل الشعر، خاصة في الطقس الجاف ، حيث يمنع فقدان الماء, ويضخ الرطوبة في الشعر وفروة الرأس، كما انه يتم امتصاصه بسهولة بواسطة فروة الرأس والشعر.
  • عندما يجف الشعر يصبح ضعيفًا وينكسر بسهولة وباستعمال زيت يقوي الشعر ويزي من كثافته ويمنع تساقط الشعر حيث يحتوي زيت بذور الحشيش أو القنب على تركيز عالي من الأحماض الدهنية الغير مشبعة أوميغا 3 وأوميغا 6 وأوميغا 9، وتعتبر نسبة أحماض أوميغا 3 إلى أوميغا 6 في زيت الحشيش 3 : 1 وهو ما يجعله الأفضل بين المصادر الغذائية الآخرى فهي أفضل منها في زيت السمك وبذر الكتان وهي النسبة التي يتطلبها الجسم لأداء وظائفه على أكمل وجه للتمتع بالصحة الجيدة، حيث تمنح أحماض الأوميغا الشعر القوة وللجلد مالرونة والنضارة، وتعتبر أحماض أوميغا 3 وأوميغا 6 من أفضل المكملات التي تساعد على كثافة الشعر وتقلل تساقطه حسب ما أكدته دراسة أجريت في فرنسا على بعض الفتيات ممن استخدمن مكملات أوميغا 3 وأوميغا 6 ومجموعة من مضادات الأكسدة لفترة ستة أشهر وكانت النتيجة جيدة جدا فقد زادت كثافة الشعر بشكل ملحوظ.
  • يحفز إنبات البصيلات حيث يحتوي زيت الحشيش على الكثير من الفيتامينات مثل فيتامين أ وفيتامين هـ وفيتامين ب 3 وفيتامين ب 5 وفيتامين ب1 وفيتامين ب 9 كما إنه غني كثيرا بالكالسيوم والحديد والزنك وجميعها عناصر لازمة لشعر قوي وجميل، بجانب العديد من الأحماض الأمينية الأساسية، وقد يرجع الفضل لهذه العناصر الهامة الموجودة في زيت الحشيش الأفغاني في تحفيز إنبات الشعر في ظل استخدامه لفترة معينة من الزمن.
  • يساعد في الحفاظ على سلامة فروة الرأس حيث يحوي زيت الحشيش الحمض الدهني جاما لينوليك GLA والمعروف بفوائده المضادة للالتهاب ولذلك يمكن استخدام الزيت في تخفيف أعراض الصدفية والإكزيما وغيرها من الأمراض الجلدية التي تصيب فروة الرأس، كما أن استخدام زيت الحشيش يساعد فروة الرأس على القوة ومقاومة العدوى خاصة الفطريات.

مكونات زيت الحشيش الاخضر

زيت الحشيش الأخضر الأصلي يتم استخراجة من نبات القنب المخدر, والمعروف لدى الكثيرين بالماريجوانا أو الحشيش, ونظرا لصعوبة الحصول عليه ومنع الكثير من الدول تداوله يمكنك الحصول على نتيجة قريبة من الزيت الأصلي من خلال دمحج بعض الزيوت الطبيعية سويا لتحصل في النهاية على البديل المنزلي لزيت الحشيش, ولكن بالطبع نتائجه ليست سريعة كالزيت الأصلي.

المقادير والمتطلبات اللازمة:
  • عبوة واحدة صغيرة من زيت الجرجير الأصلي.
  • عبوة واحدة صغيرة من زيت الخروع الأصلي.
  • ربع كيلو جرام ريحان أسود هندي مطحون جيداً.
  • عبوة واحدة صغيرة من زيت السمسم

ربما تفيدك قراءة: تعرف على فوائد وأضرار زيت الحشيش الأخضر

الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والمغشوش
الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والمغشوش

طريقة عمل زيت الحشيش الأفغاني:

1- نقوم بإحضار عبوة كبيرة تتسع لحوالي لتر واحد من الماء ويفضل أن تكون جديدة وإن كانت مستخدمة من قبل في حفظ أي مواد مثل الشامبو أو الصابون أو غيرهم فيجب أن تغسل جيداً كما يجب أن تكون جافة تماماً من المياة.

2- يجب التأكد من أن الريحان الأسود الهندي الذي قمنا بشراؤة مطحون جيداً ويراعي أن تتم غربلتة بغربال أو مصفاة صغيرة لتصفية الرواسب.

3- نقوم بإضافة كافة المكونات السابق ذكرها إلى العبوة ويراعي أن يتم إضافة الريحان الأسود الهندي على فترات “بشكل تدريجي”.

4- بعد الانتهاء من إضافة كافة المكونات المتوفرة إلى العبوة نقوم بإغلاقها ورج العبوة جيدا.

5- وبعدها يمكنك استخدام الزيت على الشعر.

تجارب زيت الحشيش الاخضر

التجربة هي الفيصل بين المنتج الجيد والمنتج الردئ, ومن خلال التجارب التالية يمكننا التعرف على جودة زيت الحشيش الأفغاني:

  • يقول أحد الأشخاص عن تجربته “عانيت من خشونة في الشعر، وجفاف مخيف نتيجة استعمالي الصبغات لشعري، عندما واظبت على استعمال زيت الحشيش طول شعري بسرعة وشعرت بنتائج جيدة للغاية من أول مرة استعمله، لقد رطب شعري ومده بنعومة جذابة للغاية، فأصبح سهل التسريح، لامع ومفرود طبيعي نتيجة النعومة التي أصبح يتميز  بها، ومازلت ألحظ بنتائجه سارية المفعول حتى بعد أن توقفت عن استعماله.

مجربات زيت الحشيش الافغاني:

  • وسيدة تقول أن زيت الحشيش حسن شعرها جدا فهى تعرضت للصلع من بدايات شعرها, وكانت تخجل كثيرا من الظهور أمام زوجها وعائلتها بهذا الشكل, وأصبحت طوال الوقت تحاول أن تخفى شعرها بأى طريقة, حتي شاهدت إعلان عن زيت الحشيش الاخضر للشعر, فبادرت بشرائة, وهى خائفة من اضرار زيت الحشيش للشعر, فقد سبق و جربت العديد من المنتجات قبل ذلك, ولم تعطى نتيجة, وكانت تفكر جديا فى زرع الشعر, إلا أنها تحسنت كثيرا بعد إستخدامه, فخلال ثلاثة أشهر فقط أستطاعت أن تحصل على شكل يرضيها, وأصبح شئ أساسى وجود زيت الحشيش الأفغانى فى جدول العناية بالشعر الخاص بها, ونصحت به جميع أصدقائها .
  • وعلي أحد المنتديات قالت سيدة  تجربتي مع زيت الحشيش للشعر بدأت عند مشاهدتها لزيت الحشيش في إعلان بجريدة, وعلي الفور اتجهت لشرائه من موقع إلكتروني, وقامت باستخدامه فى روتين العناية بالشعر الخاص بها, وبعد استخدامه غير شعرها تماما فقالت تجربتي مع زيت الحشيش الاخضر طول شعري بسرعة, حيث أصبح شعرها أكثر لمعانآ و حيوية وزاد طوله بشكل ملحوظ جدا, وأصبحت صديقاتها يسألونها عن نوع المستحضرات الخاصة بها, فقالت أنا من مجربات زيت الحشيش الأفغاني وأنصحكم به لكي تحل جميع مشاكل الشعر لديكم.

 

الفرق بين زيت الحشيش الاخضر والاسود

في بداية الأمر قد يعتقد الكثيرين أن واحد من هذه الزيوت هو الأصلي والأخر مقلد, ولكن الحقيقة أن النوعين وجهان لعملة واحدة فكلاهما أصليان ولكن يكمن الفرق بينهما في اللون والسماكة فسماكة زيت الحشيش الأسود الخام أكبر من سماكة الزيت الأخضر، وأقوى في التأثير عن الزيت الأخضر، يتم إضافة بعض الزيوت الأخرى لزيت الحشيش ولهذا فإن هذه الزيوت التجارية المتداولة ليست محرمة.

سعر زيت الحشيش الاخضر

تتفاوت الأسعر في الأسواق السعودية بين منتج وأخر لزيت الحشيش, كما تختلف أسعار المنتج الواحد في المتاجر المختلف, وتبدأ أسعار زيت الحشيش الأصلي من 100 ريال سعودي وفقا لحجم العبوة, وهذا توضيح لبعض أسعار عبوات زيت الحشيش.

زيت الحشيش الاصلي كم سعره؟

كيلو جرام من زيت الحشيش سعره: 1200 ريال.

بينما يبلغ سعر النصف جرام منه 600 ريال.

والعبوة سعة ربع كيلو جرام سعرها 300 ريال سعودي.

ربما تفيدك قراءة: سعر زيت الحشيش وأفضل أماكن بيعه في السعودية..احذروا التقليد

خلط زيت الحشيش مع زيوت اخري
خلط زيت الحشيش مع زيوت اخري

زيت الحشيش لتكثيف الشعر

يستغرق كورس علاج الشعر بزيت الحشيش ثلاثة أشهر حتى تكتمل نتائجه في الظهور, ولكن تبدأ النتائج في الظهور منذ الأسبوع الأول للاستخدام.

الشهر الأول:

يبدأ عند بداية الاستخدام, حيث أنه طوال الشهر الأول يستخدم يوميا.

نتائج الأسبوع الأول

زيت الحشيش لتطويل الشعر في اسبوع ويتوقف تساقط الشعر بشكل كامل, ويتم التخلص من القشرة, والإفرازات الدهنية.

نتائج الشهر الأول

يزداد طول الشعر من 5 إلى 6 سم, وزيادة في الكثافة بنسبة 10 إلى 20% .

الشهر الثاني:

تبدأ منذ بداية إنبات جذور الشعر التي كان خاملة بناء علي نتائج المرحلة الأولى, إلا إنه يستخدم يوما بعد يوم فى الشهر الثانى, ليحقق النتائج الأتية:

  • إعادة إنبات بصيلات الشعر من جديد.
  • يعود الشعر لينبت من جديد لتتغطى الفراغات تدريجيا.
  • يبدأ الشعر الأبيض في التلون يوم بعد.

الشهر الثالث:

و هي تلك المرحلة التي يكون استعمال زيت الحشيش فيها في الشهر الثالث من الاستخدام، ومن أبرز النتائج الجيدة لاستعمال زيت الحشيش في تلك المرحلة هي :-

  • يقضي على كل الفراغات في الشعر، و يعيد اكتسائها بالشعر، بالكامل.
  • التخلص من مشكلة الشعر الأبيض، وذلك بعد ظهور اللون الأسود للشعر من البوصيلة الأصلية.

زيت الحشيش الأخضر كما تعرفنا عليه من خلال هذا المقال له الكثير من الفوائد وأهميته للشعر كبيرة جدا.

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

اجود انواع زيت الحشيش

أفضل 5 أماكن لبيع زيت الحشيش الاصلي في الهفوف

زيت الحشيش الاصلي في الهفوف (0540428830 )   قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.