الأربعاء , 21 أكتوبر 2020
الرئيسية / الأسنان / هل تعلم ما هي  أفضل مراكز الاسنان في تركيا

هل تعلم ما هي  أفضل مراكز الاسنان في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في زراعة الاسنان؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
جهة تانية 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تعرف على افضل مراكز الاسنان في تركيا

تأتي مدينة تركيا في صدارة المدن التركية من حيث عدد عيادات ومراكز تجميل الأسنان فإذا أرت أن تذهب إلى تركيا من علاج أسنانك، لابد أن تعلم أن افضل مراكز الاسنان في تركيا على اختلاف مواقعها تقدم خدمة طبية فائقة الجودة، كما تقوم بإجراء مختلف عمليات تجميل الفك والأسنان بدءً من تبييض الأسنان ووصولاً إلى إجراء عملية زراعة الأسنان، علاوة على أن أسعار تجميل الأسنان في تركيا شبه ثابتة وتختلف بنسبة ضئيلة بين مركز وآخر، واذا أرت أن تعلم الكثير عن ذلك ما عليك أن تقرأ المقالة التالية:

مراكز تجميل الاسنان في تركيا

إعتبارًا من السنوات الأخيرة، بدأت السياحة العلاجية للأسنان بتركيا في الإنطلاق؛ ذلك بسبب أهتمام سكان الدولة الأصليين بجمال أسنانهم، وتفوقهم في ذلك المجال، ما دفع سكان البلاد المجاورة إلى المجيء إليها في البداية، إلى أن امتد الأمر ليشمل سائحين من حول العالم. ونجد أن أفضل مكان في تخصص تجميل الأسنان، يُنصح بالمراكز والعيادات التالية:

أولًا:CTG Dental Care

من الممتاز أن تجتمع كل علاجات الأسنان في مركزٍ واحد مجهز بالكامل من مراكز الاسنان في تركيا، وهذا المركز متخصص بشكل خاص في مجال صحة الفم والأسنان، يخدم عمليات تبييض الأسنان، وتركيب الأطقم، وتعديل الأسنان، وغير ذلك.

قام مركز CTG لرعاية الأسنان، بتكوين فريق عملٍ ناجح في مجال الصحة لأكثر من ثلاثين عامًا، ويشغل المركز مساحة 1000 متر مربع في أزمير، ويقدم مركز CTG Dental Care الخاص خدمة على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع مع فريق عملٍ من ذوي الخبرة، وفريق تشخيص دقيق، وهدف كل منهم الرئيسي هو تزويد المرضى بأفضل رعاية بالفم في مناخ مريح.

 

زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها
زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها

ربما تفيدك قراءة : ماهي تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا وممييزاتها

ثانيًا: عيادة Teras Dental

لدىTeras Dental عشرين عامًا من الخبرة في التعامل مع المرضى، فهذه العيادة الصحية تعالج جميع أنواع أمراض الفم والأسنان، بالإضافة إلى علاجات الأسنان التجميلية والجمالية، مثل: جراحة الفم، وزراعة الأسنان، وتقويم الأسنان، واللبية، وعلاجات اللثة، وهي تعد  افضل عيادات الاسنان في تركيا.

ثالثًا: عيادة Necip Albayrak  Dental Clinic

منذ عام 1996، بدأت تلك العيادة في تقديم علاج عالي الجودة للمرضى في بيئة ودية، حيث تهتم بمشاركة المعلومات التفصيلية مع مرضاها، وتستخدم تقنيات وقائية للأسنان، والتي بدورها سوف تساعدك على فهم كيفية المحافظة على صحتك والحفاظ على أسنانك خالية من التسوس، وتجنب أمراض اللثة، بالإضافة إلى استخدامهم المعدات الحديثة، مما يجعل التشخيص دقيق وفعال وعالي الكفاءة، كما تقدم هذه العيادة أحسن ابتسامة هوليود في تركيا.

رابعًا: عيادة Clinique Dent Beaute

تخدمClinique Dent Beaute الفروع الأساسية لطب الأسنان، مثل جراحة زرع الأسنان وجراحة الفم، وتقويم الأسنان، وطب الأسنان بالليزر، وصحة اللثة وعلم الجمال، وطب أسنان الأطفال.

مراكز تبييض الاسنان في تركيا

يبحث معظمنا عن ابتسامة جذابة خالية من العيوب، وعن أسنان جميلة متناسقة ناصعة البياض، لذلك نحاول إيجاد طرق تبييض الأسنان، فما توصل إليه طب تجميل الأسنان في هذا المجال قد فاق كل التوقعات، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تبييض الأسنان في تركيا ومراكزه واليك ذلك.

أزدهرت تركيا وتطورت في الأعوام الأخيرة حيث شهد لها العالم تقدماً في كل المجالات تقريباً، وخاصة المجال الطبي، وأُنشئت المستشفيات المتخصصة والعيادات ولمع أسماء الأطباء الأتراك في كل المجالات الطبية وخاصة في مجال طب التجميل، حتى أنها أصبحت وجهة الكثير من الأشخاص حول العالم ممن يريدون أن يخضعوا لعدد كبير من عمليات التجميل في تركيا، وخاصة  ابتسامة هوليود المتحركة.

كما يوجد العديد من تقنيات تبييض الأسنان في تركيا، ومنها التقنية الأولى وهي المعتمدة على استخدام بعض المواد الكيميائية للتبييض، وتُجرى هذه التقنية على يد طبيب أسنان، إذ يقوم بتطبيق طبقة على من المادة المبيضة على الأسنان وتركها بضعة دقائق معدودة، ثم ينظف الأسنان بعد ذلك،  وتتميز هذه التقنية بسرعة ظهور نتائجها، إذ يمكن للبعض ملاحظة النتيجة في الحال بعد انتهاء الجلسة مباشرة. لأنها تجري علي يد  احسن اطباء الاسنان في تركيا.

ولكن يعيب هذه التقنية أنه في بعض الأحيان، وخاصة عند تكرار الجلسات عدة مرات، تتأثر طبقة المينا للأسنان ويمكن أن تترقق مما يتسبب بحساسية الأسنان.

أما التقنية الثانية هي تقنية تبييض الأسنان بالليزر والتي تُعد الأكثر استخداما نظرا لأنها تحافظ على بنية الأسنان ولا تتسبب في ترقق طبقة المينا الحافظة للأسنان، وبالتالي تحافظ  عليها من التسوس، ذلك فضلاً عن نتائجها المرضية للجميع.

ومن المعروف أن كل الإجراءات الخاصة بالأسنان باهظة التكاليف في كل أرجاء العالم تقريباً، ذلك لأن الأدوات والمواد المستخدمة بها مرتفعة التكاليف فضلاً عن أجر طبيب الأسنان، وينطبق ذلك الأمر على تبييض الأسنان في تركيا إلى حد ما، إلا أنه يمكن أن تجد عروضاً خاصة متوسطة التكاليف وتناسب أصحاب الميزانيات الاقتصادية.

وتبدأ أسعار اسعار علاج الاسنان في تركيا وتبييض الأسنان في تركيا من 150 دولاراً أمريكياً، ولكن متوسط السعر في معظم العيادات حوالي 275 دولار، ويمكن أن يزيد عن ذلك تبعاً لأجر الطبيب والتقنية المستخدمة في التبييض.

كما يوجد العديد من مراكزومستشفيات تجميل الأسنان العامة والخاصة في تركيا، منها ما هو مستقل، ومنها ما يوجد بداخل مستشفى، ومن أشهر هذه العيادات والمستشفيات في احدث طرق تجميل الاسنان:

*مستشفى آسيبادم آتاكنت الجامعي: وهو مستشفى جامعي خاص فيه عيادة أسنان متطورة، يقوم أطبائها بالعديد من الإجراءات الخاصة بالفم والأسنان والفكين باستخدام أحدث الأساليب العلمية والمتطورة.

DentGrouMaltepe*: وهي سلسلة من عيادات الأسنان المتطورة والمتخصصة ، وتتميز بوجود قسم خاص للأطفال تحت 12 عام.

*عيادات Dental Holiday: وهي مجموعة من العيادات المتخصصة في طب وجراحة الأسنان والتي تستقطب عدداً كبيراً من الوافدين إلى تركيا للسياحة العلاجية، لإجراء العمليات الخاصة بالأسنان، بأسعار مناسبة جداً وبجودة عالية.

ربما تفيدك قراءة : تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا

مراكز تقويم الاسنان في تركيا

لديك اعوجاج فى أسنانك، تريد أن تحصل على صفي لولى يبرز جمال ضحتك، سمعت عن السياحة العلاجية فى تركيا وتفكر فى الذهاب لتركيا لإصلاح أسنانك، تبحث عن أفضل عيادة تقويم الاسنان في أسطنبول، كل ما عليك هو إتباع المقال للنهاية، وسوف تجد إجابات عن كل الأسئلة التى تشغل بالك بخصوص تقويم الأسنان فى تركيا لتسافر وأنت مطمئن البال بأنك ستحصل على أسنان مصفوفة بالشكل الذى تريده، وسوف تعرف عيات تقويم الأسنان في تركيا وذلك علي النحو التالي:

العيادة السورية التخصصية د.كامل توما

عبارة عن مركز متكامل متخصص بطب الأسنان وجراحتها، يوفر جميع عمليات تجميل الاسنان في تركيا، وزراعة الأسنان، وتقويم الأسنان، ويكفيك أن تري تعليقات الناس وتقرأ تجاربهم فى العيادة السورية لتعلم أنها وجهتك الصحيحة لعلاج كافة مشاكل أسنانك خصوصا التقويم، فهي تعتبر أفضل عيادة الاسنان بتركيا.

سقوط عدسات الاسنان
سقوط عدسات الاسنان

 مركز الرازي التخصصي لطب الاسنان

واحد من أفضل مراكز طب الأسنان في اسطنبول،  في عمليات تقويم الأسنان، ويقع في منطقة الفاتح، واختيارك لمركز الرازي التخصصي لطب الأسنان يعنى حصولك على خدمات رائعة، فهم أشهر المراكز في كل ما يتعلق بتجميل الأسنان سواء تقويم، زرعة، أو ابتسامة هوليود.

مركز مركز بسمة لطب الأسنان

يضم مركز بسمه للأسنان فريق طبي متميز في مختلف فروع طب الأسنان، سواء تقويم، أو زراعة الاسنان وأيضا التركيبات التجميلية للاسنان، فلديهم أحدث أجهزة لزراعة الأسنان الفورية وجهاز البيزوسيرجيري لخلع ضرس العقل المدفون بدون ألم، ويمتازوا  بأحدث نظم التعقيم والنظافة.

ويتبع المركز أسلوب عمل تعاوني تشاوري تكاملي مثل مركز أسنان الدولي من خلال فريق من الأطباء بالإضافة إلى استشاريين، يستفيد كل مريض من خبرة ومهارة أكثر من طبيب بأن واحد، وذلك بدءاً من استقبال المريض ودراسة حالته، وحتى نهاية المعالجة ضمن عيادات تخصصية مجهزة بشكل كامل تغطي كافة الحاجات العلاجية والوظيفية والتجميلية بشكل أفضل وإحساس أجمل،  ولديهم كافة اختصاصات طب الاسنان من تقويم الأسنان و زراعة الاسنان وغيره.

*مركز المارديني التخصصي لطب الأسنان

هو مركز متخصص بطب الأسنان وعمليات تقويم الأسنان، ومجهز بأفضل التقنيات وهو يشبة مركز الرازي التخصصي لطب الاسنان في اسطنبول وذلك لضمان ارقى خدمات التجميل والعلاج باشراف اطباء اختصاصيين، لديهم عدة فروع في تركيا.

يعتبر مركز المارديني التخصصي لطب الأسنان في اسطنبول المركز الأول المجهز بأفضل التقنيات والاجهزة لضمان مستوى عالي من الخدمات لجميع المرضى حيث يضم أطباء متخصصين في تجميل و تبييض و زرع الأسنان وجراحة الفم والوجه والفكين والتقويم ومعالجة أسنان الأطفال وكافة الاختصاصات الأخرى وفق أحدث التقنيات العالمية.

 

 

مركز أسنان الدولي
مركز أسنان الدولي

ربما تفيدك قراءة : إليك.. اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا

تجربة علاج الاسنان في تركيا

علاج الأسنان له طرق كثيرة منها زراعة الأسنان، وتعد تجربة زراعة الأسنان سواء العادية أو زراعة الأسنان الفورية من أكثر الإجراءات الطبية التي تعد مقلقة قبل إجرائها، فالبعض يخاف من ألم العملية والبعض الآخر يتشكك في مدى جدواها ويتساءل، هل تجربتي مع زراعة الاسنان ستكون ناجحة ونتائجها دائمة أم أنها لن تكون حلاً بديلاً للأسنان العادية؟، واليك أحد تجارب علاج الاسنان لأحد المرضي في افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا.

تقول لما عياد من المملكة العربية السعودية: (كانت تجربتي مع زراعة الأسنان مجدية بعد محاولات فاشلة سابقة في إصلاح عيوب بضروسي الخلفية والتي تسبب في تخريب أحد الضروس حتى أصبح الخيار الأفضل هو التخلص منه نهائياً وتعويضه بسن جديد، وبالفعل توجهت لأحد مراكز الأسنان المتخصصة في تركيا، في البداية تم تركيب الجزء المعدني وانتظرت 3 أشهر وأجريت عليه أشعة للتأكد من التحامه باللثة ثم قام الطبيب بزرع السن الجديد مكان المخلوع وقد أجريت تلك التجربة من 4 سنوات ولازلت راضية عن نتائجها”.

ويرى (جيمي من الولايات المتحدة الأمريكية) أن زراعة الأسنان زراعة الاسنان في طرابزون في تركيا تعتبر ممتازة ورخيصة جداً في نفس الوقت، حيث أوصاه أحد المقربين بطبيب أسنان في التينكوم بتركيا لزراعة أحد الضروس واندهش من مستوى المركز الطبي والعلاجي وكذلك حداثة المعدات المستحدثة والذي أجرى له عملية زراعة الضرس بنصف ثمن نفس العملية في الولايات المتحدة الأمريكية، قائلا: (تجربتي مع زراعة الاسنان في تركيا هي الأفضل والأرخص على الإطلاق).

ويقول إدوارد دانييل من (المملكة المتحدة): (كانت تجربتي مع زراعة الاسنان في تركيا فريدة، حيث أجريت العملية في مدينة اسطنبول علي يد اطباء اسنان سوريين في تركيا، وأصبحت أسناني تتمتع بمستوى عالي جداً من الرعاية الصحية وحتى الخدمات الغير متعلقة بالشق الطبي مثل الاستقبال وتوفير وسائل النقل، فلم أشعر للحظة أنه ينقصني شيء)، فقد تطور مجال زراعة الأسنان في تركيا بشكل ملحوظ مؤخراً وأصبح يتم وفق أحدث تكنولوجيا وتقنيات متعارف عليها عربياً وعالمياً، ويمكنني القول بأن تجربتي مع زراعة الاسنان في تركيا كانت مجدية جدا.

مراكز علاج الاسنان في تركيا

هناك الكثيرمن مراكز الاسنان في تركيا  والذي يميز تلك المراكز والعيادات عن غيرها من حول العالم عدة أشياء هى:

  • يميل أطباء الأسنان الذين يعتنون بالسائحين الدوليين في تركيا إلى تقديم خدمات عالية الجودة، لأنهم إذا لم يفعلوا ذلك فسوف يكونون عاجزين عن العمل لأنهم ببساطة لن يحصلوا على الزبائن.
  • العيادات في تركيا غالبًا ما تكون معاصرة ومجهزة بأحدث معدات التشخيص والالتزام ببروتوكولات الصحة والسلامة المعترف بها، مثل ISO، ويمكنك بسهولة توفير 50 ٪ من النقود دون أن تتنازل عن الجودة.
  • فالتكاليف المنخفضة لتشغيل عيادة أسنان في تركيا، على النقيض من دول مثل المملكة المتحدة وأيرلندا، تساعد على الحفاظ على الأسعار منخفضة.
  • كما يتم تبني تقنيات جديدة بسرعة والالتزام بمعايير مماثلة للتقنيات المعترف بها، واستخدام المواد الشهيرة، واتباع بروتوكولات الصحة والسلام المعترف بها.

كما أن تلك العيادات لديها عشرات السنوات من الخبرة، ولذلك، فقد يكون من المطمئن للمرضى الدوليين أنه إذا كانت العيادة موجودة لفترة من الوقت، فمن المحتمل أن يفترضوا أنها جديرة بالثقة، بالأضافة إلي تكاليف علاج الاسنان في تركيا معقولة.

كما أن الآلية التي تعالج بها مشاكل الأسنان، وتوافر جميع خدمات تجميل الأسنان لديها، مثل تقنية4×1 ، وتقنية 6×1، وعمل تركيبات، وقشرة للأسنان، وغير ذلك، وسوف نتناوله بالتفصيل الآن.

 

مراكز زراعة الاسنان في تركيا
مراكز زراعة الاسنان في تركيا

*الخدمات التي تقدمها أفضل مراكز تجميل الأسنان بتركيا

تقنية 4×1

استبدل مجموعة كاملة من الأسنان بزراعة مبتكرة لها، فإذا كنت قد فقدت أسنانك الأمامية أو تريد استبدال غير المناسب منها بأسنان مريحة ومستقرة وطبيعية، أو تقوم بتركيب جسر أو تقويم لها، فقد تكون هذه التقنية الجديدة هي ما تبحث عنه في تجارب علاج الاسنان في تركيا

 *تقنية 6×1

يمكن لتقنية زراعة الأسنان الجديدة تلك، استبدال مجموعة كاملة من الأسنان في أقل من يوم! وهذه التقنية تخلق نتيجة أكثر إرضاءً من الأسنان التقليدية أو أطقم الأسنان القابلة للإزالة، وتوفر علاج طويل الأمد لمشكلة الأسنان المفقودة.

فنظام 6X1 هو نظام استبدال الأسنان الذي يشير إلى جميع الأسنان الموجودة في الفك العلوي أو السفلي، والتي يتم استبدالها بجسر تدعمه الأسنان المزروعة الستة. وكما هو الحال في التقنية السابقة، يتم إدخال الغرسات في عظم الفك بنفس الطريقة.

هل يعتبر نظام 6X1 بمثابة علاج مناسب للسائحين؟

يمكن أن تكون أسعار تجميل الأسنان في تركيا أرخص بنسبة 70٪ من الولايات المتحدة، وهو سبب كافِ للأجانب للبحث عن خيارات أخرى خارج بلادهم.

كما إن جمال تلك التقنية يكمن في أن الغرسات والأسنان يمكن تركيبها في غضون ساعات، وهو ما يناسب السائحين، أما عن الإجراءات الخاصة بـ 6X1؟

1- التقييم

سيقوم طبيب أسنانك بإجراء فحص شامل، وأخذ صور الأشعة، والمسح لتقييم البنى التشريحية في فمك ومدى فقدان العظام (إن وجد)، وإذا كنت مناسبًا لإجراء 6X1 فسيتم إرسال مقاسات فمك إلى المختبر الذي سيقوم بتصنيع أسنانك الجديدة.

2- يوم العلاج

يمكن إجراء الزراعة تحت التخدير الوريدي أو التخدير الموضعي. وعادةً يستغرق الأمر حوالي ساعتين لكل فك، وإذا كنت بحاجة إلى أي عمليات استخلاص، فيمكن القيام بذلك في نفس الوقت، وتطهير المناطق المحيطة بمواقع الاستخلاص تمامًا، وسيتم بعدها زراعة الأسنان في الفك.

3- الاستعادة الدائمة

بعد بضعة أشهر، ستعود إلى طبيب أسنانك لإلصاق الأسنان الدائمة، لتتمتع بالابتسامة الرائعة.

ربما تفيدك قراءة:  نبذة عن افضل عيادات الاسنان في تركيا

تجربتي علاج الاسنان في تركيا

إذا كنت تبحث عن طريقة دائمة وطبيعية لاستبدال الأسنان المفقودة وعلاجها، فقد تكون زراعة الأسنان مناسبة لك، واليك تجربتي في علاج اسناني عن طريق الزراعة، إذًا، ما هي زراعة الأسنان؟

زراعة الأسنان عادةً ما تكون باستخدام مادة مصنوعة من التيتانيوم، يتم إدخالها جراحيًا في عظم الفك أسفل اللثة وتعمل كجذر اصطناعي للسماح للدعامة أن تنبت فيه.

فعند الذهاب إلى مركز الأسنان الذي تفضله، فسوف يمكن لطبيب الأسنان الخاص بك بعد ذلك تركيب الأسنان الزائفة بتلك الطريقة، بشكل آمن يُظهر تطابق مماثل لبقية أسنانك الطبيعية.

فمجرد وجود أسنان مفقودة ليس بالضرورة أن يكون سببًا كافيًا للحصول على زراعة للأسنان، فأحيانًا تكون البدائل مثل أطقم الأسنان أكثر ملاءمة، ويتوقف الأمر على الفحص الأول، حيث يأخذ طبيب الأسنان الخاص بك بعين الاعتبار الحالة العامة لفمك، وجودة وكمية العظم المتبقي في الفك، وروتين نظافة الأسنان، وصحتك العامة.

ولضمان نجاح عملية الزراعة، تحتاج الحالة العامة لفمك إلى توفير بيئة عمل مستقرة، فمثلًا يجب معالجة أي أسنان مكسورة، أو أمراض في اللثة إن وجد، أو تسوس في الأسنان أولًا قبل إدخال الجذور السنية وتلك هي تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا.

وسيقوم طبيب الأسنان الخاص بك بتقييم حجم وكثافة العظام للتأكد مما إذا كان العظم الموجود في الفك يمكنه دعم زراعة الأسنان، وتتضمن هذه العملية عادةً فحص الأشعة فوق عظم الفك أو في بعض الحالات يتم الخضوع لفحص أشعة مقطعية مخروطية (ليس مخيفًا، فهذا ببساطة عبارة عن أشعة سينية متخصصة توفر معلومات أكثر تفصيلًا عن عظم الفك الخاص بك مع وصف دقيق للزرعات).

وقد يؤثر نظام نظافة أسنانك الشخصي أيضًا على ملاءمتك لإجراء زراعة الأسنان؛ فيجب أن تكون ملتزمًا بالحفاظ على صحة الأسنان واللثة، لأن الفم السليم ضروري لعلاج ناجح، كما يمكن أن تؤثر صحتك العامة أيضًا فيما إذا كان من الممكن النظر في زراعة الأسنان، فقد تؤثر أشياء مثل السكري والتدخين، على ملاءمة الزراعة لك، وسيقوم طبيب الأسنان بمناقشة هذه الاعتبارات مع كل حالة بمزيد من التفصيل، واليك تجربتي في زراعة الاسنان التي مرت  بثلاثة مراحل علي النحو التالي:

1- تركيب الجذر

2- تركيب الدعامة

3- إرفاق التاج

وعادةً ما يتم إجراء تركيب الجذر تحت تأثير مخدر موضعي، حيث يقوم طبيب الأسنان الخاص بك بإجراء شق صغير في اللثة، ثم عمل ثقب صغير في عظم الفك الخاص بك وإدخال الجذر.

ثم يتم تركيب الدعامة (وهي قطعة صغيرة يمكن تركيب تاج عليها، ويتم تثبيتها مباشرةً في الزرعة السنية التي تم إدخالها في عظم الفك الخاص بك)، وبمجرد أن تكون الدعامة في مكانها، فإن ربط التاج عملية بسيطة، يتم تنفيذها عادةً أثناء تركيب الدعامة، وهذا ما حدث معي بالفعل.

ويحتاج المرضى عمومًا لما يقرب من ثلاثة إلى ستة أشهر للعظام بالانسجام مع الزرعة.

 

 

سقوط عدسات الاسنان
سقوط عدسات الاسنان

أما بعد إجراء زراعة الأسنان، فأثناء زيارتك الأولى، وبمجرد أن تتلاشى آثار المخدر، سيُسمح لك بالعودة إلى المنزل، وقد يستغرق الأمر عدة ساعات حتى تشعر بفمك بشكلٍ كامل، وقد يتطلب الأمر تخفيفًا للألم لمواجهة حدته.

وهناك عدة أشياء قمت بفعلها بعد عملية زراعة الاسنان، ويجب عليك فعلها أنت إذا مررت بهذه التجربة، فأثناء تلك الفترة تجنب تناول أي طعام ساخن أو مشروب، وتناول الأطعمة الخفيفة فقط خلال الأيام القليلة الأولى بعد إجراء عملية زراعة الأسنان.

وختاما يمكن القول أن تركيا بها العديد من مراكز علاج الأسنان، وسعت الإدارة التركية ابتداءً من منتصف التسعينيات إلى الإرتقاء بمستوى القطاع الطبي، ذلك بهدف تحويل تركيا إلى واحدة من مناطق الجذب السياحي بصفة عامة والسياحة العلاجية للوصول إلى عيادات الأسنان في اسطنبول على وجه الخصوص.

 

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

افضل اطباء الاسنان في تركيا

تعرف علي أفضل أطباء في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في الاسنان؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.