السبت , 24 أكتوبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا / شروات ملابس تركي | تشكيلة متنوعة لجميع الأذواق

شروات ملابس تركي | تشكيلة متنوعة لجميع الأذواق

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد شروات ملابس من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 شروات ملابس تركي

بمجرد  ذكر الاستوكات يأتي إلى ذهننا الملابس المستعملة لكن هذا ليس صحيحا في كل الأحوال فيمكنك شراء شروات ملابس تركي جديدة لكن قد تكون قد توقف بيعها أو بها عيوب بسيطة في التصنيع وللتعرف على هذا النوع من التجارة تابع معنا المقال التالي.

شروة ملابس تركية

الحصول على شروات ملابس من تركيا أمر في غاية السهولة حيث يتواجد الكثير من الأسوق الكبيرة في تركيا فيقام سوق مختلف يوميا تقريبا لذا نقدم لكم ارخص اسواق الملابس في تركيا:

سوق الفاتح

يطلق عليه سوق الأربعاء لأنه يقام كل أربعاء من كل أسبوع وهو أحد أسواق الجملة المتميزة في اسطنبول والذي يضم أشهى أنواع الفواكه والخضروات والجبن والتوابل ناهيك عن الملابس والأحذية كلها في سعر الجملة.

جعله الفاتح معلمًا تاريخيًا سياحيًا من الدرجة الأولى، حيث تقع بالقرب منه أشهر المعالم السياحية في اسطنبول مثل البازار الكبير ومسجد الفاتح.

ربما تفيدك قراءة: أشهر أماكن بيع ستوكات تركيا .. خامات مميزة من 5 اماكن

شروة ملابس تركية
شروة ملابس تركية

سوق لالالي في اسطنبول

من أشهر الأسواق المحلية والشعبية في اسطنبول، يقع سوق لالالي في منطقة لالالي، المنطقة الأكثر حيوية وزيارة في اسطنبول، ويحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح الأجانب، حيث يوفر ملابس تركية رخيصة للبيع وعالية الجودة من خلال أكبر المتاجر والمحلات بأسعار مناسبة تناسب جميع الميزانيات.

سوق مارتر في اسطنبول

من أشهر أسواق الجملة في اسطنبول مع العرب، حيث  يقدم ستوكات ملابس مستوردة والعديد من المنتجات لملابس المحجبات والأطفال والرجالي بجودة عالية وأسعار رخيصة للغاية، ضمن أكثر من 2000 معرض لبيع المنتجات التركية، وما يميز سوق الجملة في اسطنبول أنها تحتوي على شركات متخصصة في التخليص الجمركي مما يساعد التجار على تسهيل مهمتهم في عملية الشراء والشحن بأقل مجهود وتكلفة.

ستوكات ملابس للبيع في تركيا

نقدم لكم أفضل أماكن بيع استوكات في تركيا:

شركة PEBS Group

يمكنك الحصول على ملابس مستعملة من شركة PEBS Group بسهولة وذلك لأنها من أكبر الشركات المتخصصة في هذا المجال وهي من أهم الشركات البلجيكية وهي من أكبر موردي ملابس بالة في تركيا في العالم.

ربما تفيدك قراءة: ارخص اسواق ملابس الجملة في تركيا .. اسعار مميزة من 7 جهات

ستوكات ملابس للبيع في تركيا
ستوكات ملابس للبيع في تركيا

FKN FKN Textil

FKN Textiles هي واحدة من أبرز الشركات المصنعة للملابس التركية ذات الحد الأدنى لكمية الطلب المنخفضة.

إنها موزع منسوجات تخدم العلامات التجارية الرائدة في مجال الملابس في تركيا والعالم.

مصانع تركيا للملابس

التعامل مع المصانع يوفر عليك الكثير من الأموال بدلا من التعامل مع تجار حصلوا على بضاعتهم من هذه المصانع في الأساس ويبيعونها بسعر أعلى، ومن أفضل هذه المصانع:

شركة حلبلي اوغلو

على مدار سنوات عديدة من الدؤوب والعمل الجاد والخدمات عالية تفخر Halablioglu بكونها أفضل شركة شحن وشراء بضائع من تركيا اسطنبول لما تتمتع به من طيران متكامل وخدمات الشحن البري والبحري لجميع دول العالم بأسعار تنافسية وجودة وكفاءة وسرعة وأمان في النقل.

مصنع ستيليست للأزياء

يقع المصنع في منطقة لالالي والعنوان بالتفصيل كالتالي:

Fethibey Caddesi Laleli Galerya iş Merkezi Dükjan no 86 Laleli / Istanbul

مصنع لجميع أنواع الملابس الرجالية.

Turkopt  :

ارخص مصانع الملابس في تركيا وهو مصنع مشهور بين مصانع الملابس الرجالية في تركيا لديهم ملابس في جميع الفئات هذا يسهل عليك استكشاف منتجاتهم من خلال الأساليب المتنوعة والفريدة من نوعها.

مودانيسا:

موقع مودانيسا هو موقع تركي نسائي لبيع أزياء المحجبات بالإضافة إلى مجموعة من الإكسسوارات والأحذية الأخرى يضم المتجر عدة أقسام منها قسم خاص بفساتين المحجبات وهو القسم الأبرز في هذا المتجر وأيضا يضم قسم أخر للملابس الكبيرة الحجم المناسبة للأوزان الكبيرة، ويوفر المتجر عدة طرق للدفع منها الدفع ببطاقة الائتمان و PayPal، وهما طريقتان للدفع يمكن استخدامهما للتسوق من جميع البلدان بالإضافة إلى طرق الدفع المحلية الأخرى المستخدمة فقط داخل تركيا.

ربما تفيدك قراءة: بيجامات تركية بالجملة .. أفضل الأسعار من 5 متاجر

ارخص مصانع الملابس في تركيا
ارخص مصانع الملابس في تركيا

تجارة الملابس الجاهزة من تركيا

الأزياء والتصميمات التركية من أشهر الأزياء حول العالم الأمر الذي أدى إلى اهتمام الدول العربية باستيراد الملابس التركية بشكل كبير، واحتلت تركيا المرتبة الثامنة عالمياً في تصدير المنسوجات فإذا كنت تريد الحصول على ملابس بالجملة تركيا عبر الإنترنت إليك خطوات الاستيراد من تركيا: –

1- ابحث إلكترونيًا في المواقع الخاصة بالملابس التركية بسعر الجملة عبر الإنترنت أو بالاعتماد على Google أو حتى بالسفر إلى تركيا “إذا كانت الأمور مناسبة” للمورد أو الشركة أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات المطلوبة في أفضل سعر ممكن (لا تستعجل أبدًا واعمل على قضاء الكثير من الوقت في البحث للعثور على أفضل مصدر ممكن للبضائع.

2- عند التواصل إلكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض أسعار شروة ملابس، من الضروري أن تتواصل باسم شركتك، وليس شخصيًا، لذا فإن التواصل مع اسم الشركة والبريد الإلكتروني الخاص بها يضمن جدية وبالتالي تحصل على إجابات سريعة وعروض جادة من الشركات.

3- يجب أن يكون لديك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، فمثلاً إذا كنت ترغب في استيراد ملابس فيجب عليك تحديد كل ما يتعلق بالمنتجات مثل كمية وأنواع وأحجام وجودة الأقمشة والألوان فلا تترك هذه الأمور للبائعين.

4- عليك تحديد ميناء الشحن ليقوم البائع بإرساله إلى هذا الميناء، ومن الضروري أن يكون لديك مستندات متعلقة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.

5- تقوم بدفع المستحقات الجمركية على شحنتك، وبعد ذلك تحصل عليها إذا تم الإفراج عن تلك الشحنة ومن ثم يمكنك نقلها إلى متجر أو مكان آمن للعمل على توزيعها على التجار المتفق عليهم معهم، أو البدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

وفي الختام نكون قد قدمنا كافة الأماكن التي يمكنك التعامل معها وأفضل الخطوات التي تحقق لك استيراد ملابس مستعمل تركيا بنجاح.

ربما تفيدك قراءة: أسواق ملابس الجملة تركيا | 01 متاجر توفر لك أحدث الموديلات

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير .. قائمة مكاتب تساعدك في الاختيار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار شقق كايا شهير ؛ فإن …