الأحد , 29 نوفمبر 2020
حكم استخدام زيت الحشيش
حكم استخدام زيت الحشيش

حكم استخدام زيت الحشيش

 ما حكم استخدام زيت الحشيش ؟ لكم الإجابة كاملة…

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

حكم استخدام زيت الحشيش من أكثر المواضيع الشائكة التي يتحدث عنها الكثير من الناس؛ بسبب اسم هذا الزيت هناك قلق شديد من حرمانية استخدامه، ولهذا كثرت التساؤلات عنه، وبدأ الشيوخ وعلماء الدين يجيبون عن تلك الأسئلة. في هذه المقالة سنتحدث حكمه بشيء من التفصيل.

 

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

 

حكم استخدام زيت الحشيش لتطويل الشعر

ما حكم استخدام زيت الحشيش؟ وهل هو نجس؟ وهل يعد من الحشيش المعرف فيه ضرر؟ أم هو اسم فقط، ويختلف في المكونات؟

إذا كان زيت الحشيش مستخرجا من الحشيشة المسكرة، ولم يضف له ما يغير خصائصه ويذهب السكر منه: فهو في حكم الخمر، يجب إراقته، ولا يجوز بيعه، ولا شراؤه، ولا الانتفاع به في علاج أو غيره، وهو نجس، بناء على نجاسة المسكر المائع، أو نجاسة كل مسكر.

قال في “شرح منتهى الإرادات” (1/ 106): ” فصل في ذكر النجاسات، وما يعفى عنه وما يتعلق بذلك: (المسكر) نجس، خمرا كان أو نبيذا لقوله تعالى: (إنما الخمر والميسر – إلى قوله – رجس) ولأنه يحرم تناولها من غير ضرر. أشبه الدم. ولقوله صلى الله عليه وسلم: (كل مسكر خمر وكل خمر حرام) رواه مسلم؛ ولأن النبيذ شراب فيه شِدّة مطربة. أشبه الخمرة. وكذا الحشيشة المسكرة. قاله في شرحه” انتهى.

وقال في “كشف المخدرات” (1/ 90): ” ومائع مُسكر: نجس؛ خمرًا كَانَ أَو غَيره، والحشيشة المسكرة: نَجِسَة” انتهى. وسئل الشيخ عبد الله بن محمد المطلق حفظه الله: ” ما حكم الزيت الذي يستخرج من الحشيش لتنعيم الشعر وغيره؟ فأجاب: الحمد لله

إذا كان زيت هذا الحشيش يسكر، وممنوع بيعه، لأن فيه مواد مخدرة محرمة: فلا يجوز استعماله، والله سبحانه وتعالى لم يجعل شفاء أمة محمد فيما حرم عليها.

فالحشيش: إذا كان هو الحشيش الذي يسكر، والذي يعتبر من المخدرات: فلا يجوز استعماله والعلاج به، فإن هذه المخدرات مضرة، وداء، وكما ورد في حديث أم سلمة قال النبي صلى الله عليه وسلم: (إن الله لم يجعل شفاء أمتي فيما حرم عليها). والله أعلم.

ثانيا: أما إذا كان هذا الزيت لا علاقة له بالحشيشة المسكرة، أو استخرج منها، ثم عولج وأضيف إليه ما أذهب خصائصه، فلم يعد مسكرا: فلا حرج في استعماله؛ لأن الاستحالة، والاستهلاك: مطهران.

ما حكم استخدام زيت الحشيش للشعر، هل زيت الحشيش حرام؟ وهو زيت يباع في محلات العطارة وهو مفيد للشعر، كما أرجو معرفة وجه الحرمة في حالة أن حكمه حرام.

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: فإذا كان الزيت المذكور يخدر أو يسكر، فلا يجوز استعماله أو التداوي به، فكل ما يغطي العقل ويخامره فهو حرام. ففي الصحيحين وغيرهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: كل مسكر حرام. والمسكر المائع نجس عند جمهور أهل العلم، فيمنع من استعمال هذا الزيت إن كان مسكرا، لنجاسته.

أما إذا لم يكن يسكر، فلا مانع من استخدامه.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: اين يوجد زيت الحشيش الاصلي في جيزان ؟ .. بأسعار ممتازة

 

 

 

 

 

 

 

فوائد زيت الحشيش للشعر
فوائد زيت الحشيش للشعر

 

 

 

 

 

حكم زيت الحشيش للشعر مفتي المملكة وهو فيديو آخر انتشر لمفتي المملكة عندما سئل عن هذا الزيت:

 

فتوى أخرى للشيخ عبد الله المطلق يقول فيها لا يجوز استخدام زيت الحشيش:

فيديو آخر عن حكم استعمال الزيت، وقال فيها الشيخ يجوز:

حكم استخدام زيت الحشيش في رمضان

هناك حكمين في هذه الحالة: فبذرة الكيف لا تخرج عن حالين:

الأولى: أن تكون مسكرة كالحشيش، فلا يجوز التداوي بها لقول النبي صلى الله عليه وسلم: “إن الله جعل لكل داء دواء فتداووا ولا تتداوا بمحرم” رواه أبو داود وقوله صلى الله عليه وسلم: “إن الله لم يجعل شفاء أمتي في ما حرم عليها”

الثاني: أن لا يسكر الإنسان بتناول الكثير منها، فيجوز لك التداوي بها، ولا يضر حينئذ كون الحشيشة المسكرة تستخرج منها.

وعلى هذا فإن كان هذا الزيت يسكر فحرام استخدامه في رمضان، أو في غير رمضان، إما إذا كان لا يسكر فيجوز استخدامه كسائر الزيوت.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل تجارب زيت الحشيش لتطويل الشعر

 

 

 

 

 

كيف استخدام زيت الحشيش

إن تعليم استخدام زيت الحشيش من الأمور المهمة التي على الكثيرين أن ينتبه إليها، إذ إن الاستعمال الخاطئ أو المفرط يمكن أن يسبب أضرارا، لذا نقدم لك 9 طرق فعالة لاستخدام الزيت في العناية اليومية بالجسم والشعر:

زيت الحشيش رخيص الثمن – خاصةً عندما تفكر في جميع المنتجات التي يحل محلها: علاج حب الشباب، والماكياج، والمرطبات، ومزيلات الماكياج، فيما يلي بعض الطرق القليلة التي يمكنك بها استخدام هذا الزيت الفعال في إجراءات العناية اليومية بالبشرة والشعر.

ترطيب الجلد الجاف:

افركي الزيت مباشرة على بشرة جافة متشققة.  للحصول على علاج عميق لليدين والقدمين، قم بالتدليك بالزيت ثم ارتدي الجوارب أو القفازات طوال الليل لتركه يعمل بشكل ساحر.

تقوية الأظافر وشفاء البشرة:

تدليك كمية صغيرة من زيت القنب مباشرة في الأظافر والأظافر – عظيم لكلا الأظافر والأظافر.

إزالة المكياج:

زيت الحشيش سيذوب الزيوت والشمع في الماكياج، وخاصة في مكياج العيون صعب الإزالة، افركي بلطف كمية صغيرة من الزيت في الماكياج وامسحها بقطعة قماش قطنية أو منديل ناعم.

قناع للوجه:

تدليك زيت الحشيش في بشرة الوجه النظيفة قبل النوم.

بخار بشرة الوجه:

قومس بتدليك ملعقة كبيرة من الزيت على البشرة على وجهك النظيف والجاف مع التدليك لعدة دقائق، ثم ضعي منشفة مبللة دافئة على وجهك واتركيها حتى تبرد.

للشعر والذقن

قبل غسل الشعر بالشامبو  قومي بتدليك ملعقة كبيرة أو نحو ذلك من زيت القنب في فروة رأسك واتركيه لمدة 10 دقائق، بعد ذلك استخدمي الشامبو كالمعتاد، أما عن طريقة استخدام زيت الحشيش للذقن هو وضعه على الذقن لمدة 10 دقائق مع التدليك جيدا، وبعدها غسل الذقن بالشامبو، أو الصابون.

 

 

زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد
زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد

 

 

 

تقليل حب الشباب:

قد يبدو هذا مجنونًا  لكن هذا الزيت يقلل فعليًا من حب الشباب، قومي بتدليك زيت الحشيش في المناطق التي تعاني من حبوب بلطف لعدة دقائق، سوف يسحب  الزيت المواد التي تسبب البثور  والرؤوس السوداء في البشرة، ويمكن أن تزيل  حتى الخراجات

تخفيف الأكزيما:

وجدت دراسة أجريت عام 2005 أن ملعقتين كبيرتين من زيت بذور القنب الغذائية المستهلكة يوميًا قد تساعد في تخفيف آثار التهاب الجلد التأتبي، أو الأكزيما.

دعم الصحة العامة:

يمكنك تناوله مباشرة والاستمتاع بنكهة جوزة الجوز أو يمكنك وضعه في صلصة السلطة كبديل للخبز المحمص والأرز والبطاطس والخضروات، ضعي في اعتبارك أنه لا يمكن استخدام زيت بذور القنب النقي في الطهي عالي الحرارة؛ لأنها يمكن أن تفقد قيمتها الغذائية في درجة الحرارة العالية.

تذكري أن زيت الحشيش يمكن أن يفسد بسهولة، لذا حاولي إبقاؤه في الثلاجة.

طرق استخدام زيت الحشيش للشعر

إذا كنت ترغب في إضافة بعض العناصر الغذائية الإضافية إلى روتين العناية بالشعر، فمن الأفضل أن تبدأ بتدليك فروة الرأس يوميًا بزيت بذور القنب أو زيت القنب، يمكنك أيضًا تخفيفه بزيت جوز الهند لصنع ماسك للشعر في المنزل يكون أكثر تغذية. سعر زيت الحشيش الاصلي هو 180 ريال سعودي.

البحث عن زيت الحشيش للشعر ليس سهلا الآن، ولكن إذا كنت تعاني من مشكلات في فروة الرأس أو أيا من مشاكل الشعر، فيمكنك الاتصال بالرقم التالي هنا. للحصول على الزيت، فقد تكون تجربة استخدام زيت الحشيش  مفيدة لك.

زيت الحشيش الاصلي بالصور :

فوائد زيت الحشيش للشعر

يحتوي زيت القنب على أحماض دهنية أساسية،  فهناك دهون جيدة وهناك دهون سيئة،وزيت الحشيش من أفضل الزيوت التي تحتوي على الدهون الجيدة خصوصًا أوميغا 3 و أوميغا 6، الموجودة في زيت القنب بنسبة مثالية 1: 3، بالإضافة إلى ذلك  يحتوي زيت القنب على حمض جاما لينوليك المضاد للالتهابات (GLA) وكذلك أوميغا 9.

إن مظهره الحمضي الدهني أفضل من زيت السمك، وأفضل من زيت بذور الكتان من الفوائد الأخرى للزيت  توفير بشرة أكثر مرونة وشعرًا قويًا ولامعًا.

يحتوي زيت القنب على مجموعة معبأة بالطاقة من العناصر الغذائية الإضافية، بما في ذلك الكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والنحاس وفيتامين A وفيتامين B1 (الثيامين) وفيتامين B3 (النياسين) وفيتامين B5 وفيتامين B9 (الفولات) وفيتامين د (وهو المصدر الوحيد للنبات)، جنبًا إلى جنب مع جرعة مفيدة من فيتامين E المضاد للأكسدة (توكوفيرول) وكذلك جميع الأحماض الأمينية العشرة لبناء البروتين، أضف إلى تلك القائمة الكلوروفيل (لهذا السبب لون زيت الحشيش الاصلي أخضر)، فيتوستيرول، فسفوليبيد، مغنيسيوم، كبريت، بوتاسيوم، فسفور، وقليل من الحديد والزنك.

زيت القنب لا يسد المسام؛ ونظرًا لأن الدهون الموجودة به تعكس الدهون التي تنتجها بشرتنا بشكل طبيعي، فهي تعمل متزامنة مع أجسامنا لتهدئة البشرة وتنظيفها، لتصبح بشرة صحية تنتج حمض اللينوليك.

إذا توقف الجلد عن إنتاج حمض اللينوليك  لأي سبب من الأسباب، فإن زيت الحشيش ينتج هذا الحمض  الذي يعد مانع مسام سميك ولزج.

زيت الحشيش للوجه يعد أيضا مرطبا طبيعيا مما يعني أنه قادر على اختراق الجلد وترطيبه، بدلاً من بقاءه على  الجلد بالطريقة التي تعمل بها الزيوت الأقل فاعلية، فإنه قادر على اختراق الجلد، والترطيب بين الخلايا.

يمكن للزيت أيضا أن يصل إلى جذور الشعر  تقوية فروة الرأس وتقليل القشرة الجافة أو قشرة الرأس، ويعمل على زيادة لون البشرة ويقلل من البقع.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت الحشيش للنساء.. وداعًا لتساقط وهيشان الشعر

 

 

 

 

 

 

 

 

سعر زيت الحشيش
سعر زيت الحشيش

 

 

 

زيت الحشيش للاطفال: هناك العديد من الأبحاث الحديثة التي تقول أن زيت الحشيش كان فعالا في علاج التوحد للأطفال، وعلى الرغم من أن تلك الأبحاث غير مدعمة ومؤكدة بشكل كبير، إلا أنه صودفت حاله توحد في أمريكا تستخدم الحشيش للطفل لكي يطور من مهاراته الاجتماعية، ووجد الأطباء تحسنا كبيرا من قبل الطفل.

حقيقة زيت الحشيش

في هذه الفقرة سنقدم لك أشهر الشائعات المنتشرة عن زيت الحشيش، وبعدها سنعرفك الحقيقة حتى نطمئنك من استخدامه.

الشائعة: إذا استخدمت الزيت ستصبح منتشي.

الحقيقة: لا يمكن حدوث ذلك،  (THC) هو مركب في الحشيش مسؤول عن النشوة أو الأشخاص “الكبار” الذين يدخنون أو يستوعبون تجربة الماريجوانا. يقوم الجسم بمعالجة القنب و THC بطرق مختلفة تمامًا حيث يعمل الكانابيديول بالفعل على تثبيط الكربوهيدرات المخدرة وتأثيراته البهيجة. في عملية إنتاج الزيت يتم فصل القنب عن THC  للمساعدة في ضمان عدم وجود آثار نفسية من تناول زيت القنب.

الشائعة: الزيت ليس له فوائد صحية حقيقية.

الحقيقة: كثير من الناس الذين استخدموا زيت القنب شعروا بارتياح واضح من مجموعة واسعة من الأمراض. ومع ذلك  هناك مبادئ توجيهية صارمة للغاية لسلامة زيت القنب كما هو موضح في الملحق الغذائي.

قانون الصحة والتعليم لعام 1994 (DSHEA) الذي يحظر على تجار التجزئة تقديم مطالبات طبية بشأن القنب وفعاليته عند بيع زيت الحشيش قد يكون هذا الأمر مربكًا لأنه على الرغم من أن العديد من الأشخاص يروجون للفوائد الصحية التي يبدو أنها تقدم للقنب، فإن تجار التجزئة أنفسهم لا يُسمح لهم بالقيام بالمثل.

الشائعة: إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية  ضد استخدام الزيت.

الحقيقة: إن إدارة الأغذية والأدوية FDA تنفذ لوائح زيت القنب، إذا بحثت عن الأمر في جوجل ستجد العديد من المقالات الإخبارية التي  تقول أن منظمة الأغذية لا تمنع استخدام الزيت، الحقيقة هي أن إدارة الأغذية والعقاقير لا تعاني بالضرورة من مشكلة مع زيت القنب،  ما تواجهه FDA هو مشكلة عدم وجود مراقبة الجودة. على سبيل المثال  يتوفر زيت القنب كحقنة للزيت تحتوي على نسب مختلفة من القنب.

إذا قمت بشراء تركيز 15٪ من مواصفات زيت الحشيش الافغاني فيجب أن يحتوي على 15٪ من نباتات القنب النشطة فيه. ومع ذلك  ليست كل المستوصفات والموردين حريصين على زيوتهم ولا تحتوي جميعها على كمية من القنب الذي يفترض أن تحتويها. ونتيجة لذلك، أرسلت إدارة الأغذية والعقاقير رسائل تحذيرية إلى المستوصفات والموردين الذين يبيعون المنتجات التي اختبرت أنها تحتوي على أقل من الكميات المعلن عنها من القنب الفعال.

تجارب استخدام زيت الحشيش

نقدم لكم في هذه الفقرة تجارب المستخدمين المختلفة مع زيت الحشيش.

  • أنا جربت الزيت تقريبا 15 يوم كنت أضعه ساعات كل يوم وساعات يوم بعد يوم كحمام زيت وأغسله أو أشطفه، طبعا لو هيتشطف بس هتحسي إن شعرك دهني لكن لو غسلتيه بالشامبو سيزول ذلك الإحساس. هو بيطول الشعر جدا جدا فعلا في مدة قصيرة، يعني أنا قصيت طروف الشعر حوالي 2 سم  وفي خلال 10 أيام لقيته طول مرة ثانية بسرعة مع إن شعري أصلا من النوع اللي يأخذ وقت لكي يطول.
  • قلل التساقط بنسبة 60% أول أسبوع وبعد كده رجع يزيد عندي التساقط لأني كان لازم اتعالج مش اعتمد بس على الزيت علشان عندي نقص فيتامينات، موضوع أنه يكثف الشعر طبعا لن ألاحظه من أول زجاجة أعتقد عايز مش أقل من شهرين. من حيث النعومة فالزيت بينعم الشعر بس ليس له علاقة بالهيشان، يعنى لو شعرك هايش لن يكون للزيت نتجية فعالة. الخلاصة من وجهة نظري إنه رائع  في التطويل ويعطي نعومة جيدة للشعر.
  • يستحسن غسيل الشعر مرتين في الأسبوع بالشامبو لكي تزيلي  الترسبات اللي بيعملها الزيت في النهاية تجربتي مع زيت الحشيش للشعر كانت جيدة.
  • أنا استخدمت زيت الحشيش الأخضر قبل سنة والحين أدور عليه فيه السووق ما فيه، مليان السوق من زيت الحشيش الأخضر(التقليد) وما طلع التقليد هذا من فراغ كنت استخدمه وكان يفرد الشعر وطول شعري وأمي كانت تستخدمه وقف التساقط من شعرها وطوله بس خسارة لم أجد الأصلي رحت للسوق اضطريت آخذ زيت الحشيش اللي بالكيلو وما فاد شي، وأنصحكم تعرفوا الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد.
  • لقد كنت في لبنان بغرض السياحة، ووجدت في أحد المحلات منتج زيت الحشيش، وقال لي البائع أنه يزيد طول الشعر بنسبة كبيرة، وبالفعل اشتريت منه، بعد استخدامه أبصح شعري أكثر قوة، وتحسن عن الأول بكثير، وزاد طوله بوضوع، على الرغم من أن شعري طويل، إلا أن طوله زاد بدرجة كبيرة، لقد كانت رائحته مثل رائحة زيت الزيتون، وقوية جدا، أصبحت أخلطه مع مجموعة زيوت أخرى، وأضعه قبل النوم، واغسله بعد أن استيقظ، وهذا زاد من طول شعري أكثر.
  • لقد استخدمته أول مرة العام الماضي، لقد كان رائعا حقا زيت الحشيش جعل شعري أطول، وأنعم كما أنه زاد من نعومته وكثافته، أنصحك باستخدامه، ولكن احرصي على شراء الزيت الأصلي.

 

زيت الحشيش الاصلي والتقليد
زيت الحشيش الاصلي والتقليد

 

 

 

  • بدأت استخدم زيت الحشيش لتساقط الشعر في العطلة الصيفية، كنت استخدمه يوميا قبل النوم، أصبح شعري أكثر طولا، ويبدو بمظهر صحي، وقوي، ولكني الآن استخدمه كل 10 أيام، شعري ما زال جميلا، ولكن يفضل استخدامه يوميا للحصول على أفضل نتيجة، ولكن يجب معرفة الفرق بين زيت الحشيش الأصلي والمغشوش للحصول على أفضل نتيجة.”
  • هذا الزيت معجزة حقا، لقد كان شعري تالفا ولا يزيد طوله أبدا، بدأت باستخدام زيت الحشيش، ولكن خففته بزيت السمسم لأنه ثقيل جدا، أصبح شعري الآن رائعا وطويلا، وعالج التساقط بشكل كبير، وكل من يرى شعري يسئلني عن سر جماله، أما عن سبب تساقط الشعر عند استخدام زيت الحشيش فإن الزيت يقوم بجعل الشعر الضعيف والتالف يتساقط، وبعدها يبدأ الشعر القوي والصحي في النمو من جديد، وهذا ما حدث لي بالفعل.

اضرار زيت الحشيش للشعر

  • تطبيق الزيت باستمرار على فروة الرأس يساهم في تنعيم الشعر،ولكن بمجرد توقف السدة عن استخدامه سيصبح الشعر خشنًا وجافًا.
  • تناول السيدة لكميات كبيرة من الزيت، تساهم في خفض معدّلات الكوليسترول في الدم بشكل كبير، ومن الممكن أن تزيد من سرعة النبضات القلبية، لذلك يُفضل عدم الإفراط في استخدام الزيت.
  • استخدام الزيت بكميات كبيرة لفترات طويلة إلى انخفاض ملحوظ في ضغط الدم مما قد يؤدي إلى أضرار خطيرة لدى أصحاب ضغط الدم المنخفض كما أنه قد يؤثر على صحة القلب.
  • استخدام الزيت لفترات طويلة وبكميات كبيرة قد يحدث اضطرابات في الوزن حيث أنه قد يؤدي إلى فقدان الشهية وتأثير عكسي على الوزن وصحة الإنسان.
  • الإفراط في استخدام الزيت على الشعر أو الجلد قد يؤدي إلى حدوث الكثير من الالتهابات والشعور بالحكة وتهيج الجلد.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: تعرفوا على فوائد زيت الحشيش للشعر الخفيف

 

 

 

 

 

 

زيت الحشيش الخام
زيت الحشيش الخام

 

 

 

 

متى تظهر نتائج استخدام زيت الحشيش

يوجد ثلاثة مراحل أساسية لاستعمال زيت الحشيش  ويمكن اعتبارها نتائج زيت الحشيش قبل وبعد وهي:-

المرحلة الأولى:- و هي التي يكون بدايتها منذ بداية الاستخدام لزيت الحشيش، وذلك بحيث يتم استعماله يومياً في خلال الشهر الأول، ومن أبرز نتائج استخدام زيت الحشيش في تلك المرحلة هي:-

  • التوقف التام لسقوط الشعر.
  • التخلص من وجود القشرة، وما يتبعها من وجود لإفرازات دهنية كثيفة.
  • حدوث زيادة في الطول الخاص بالشعر، وذلك بنسبة من ( 5-6 سم ) تقريبا، وتدوم المدة من شهر إلى 3 أشهر.
  • حدوث زيادة كبيرة في كثافة الشعر، وذلك بنسبة من ( 15-20%).

المرحلة الثانية:–  وهي تلك المرحلة التي تبدأ منذ إنبات البصيلات الخاصة بالشعر، والتي كانت خاملة أو غير نشطة قبل ذلك هذا،  يتم استعمال زيت الحشيش في تلك المرحلة يوما بعد يوم، وذلك في خلال الشهر الثاني، ومن أبرز النتائج الجيدة لتلك المرحلة هي:-

  • حدوث الإنبات العالي لبصيلات الشعر الخاملة، وإعادتها من جديد إلى الإنبات.
  • عودة الشعر لينبت ويكون نتاج ذلك تغطية الفراغات التي كانت موجودة به بشكل تدريجي.
  • يبدأ الشعر الأبيض بالتحول إلى اللون الأسود بشكلاً تدريجياً.

المرحلة الثالثة:- وهي تلك المرحلة التي يكون استعمال زيت الحشيش فيها في الشهر الثالث من الاستخدام، ومن أبرز النتائج الجيدة لاستعمال زيت الحشيش في تلك المرحلة هي:-

  • الزوال الكامل لتلك الفراغات في الشعر، وإعادة اكتسائها بالشعر، وبشكل تام.
  • التخلص من مشكلة الشعر الأبيض، وذلك بعد ظهور اللون الأسود للشعر من البوصيلة الأصلية.

حكم استخدام زيت الحشيش

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

اجود انواع زيت الحشيش

أفضل 5 أماكن لبيع زيت الحشيش الاصلي في الهفوف

زيت الحشيش الاصلي في الهفوف (0540428830 )   قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.