الإثنين , 19 أكتوبر 2020
الرئيسية / العناية بالشعر / زيت الحشيش الافغاني للشعر / تجارب زيت الحشيش الافغاني 0540428830 المنتج الأفضل لشعر صحى ولامع

تجارب زيت الحشيش الافغاني 0540428830 المنتج الأفضل لشعر صحى ولامع

تجربة زيت الحشيش الافغاني

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 تجارب زيت الحشيش الافغاني انتشر في الآونة الأخيرة الاهتمام الكبير بزيت الحشيش على اختلاف أنواعه وأشكاله ومصادره، بكونه أفضل الزيوت الطبيعية المستخدمة للشعر والبشرة، لذا سنحاول سويا أن نتناول تجارب زيت الحشيش الافغاني لما له من فوائد عديدة وأين يمكن الحصول عليه، وكذلك كل ما يخص استخدامه ليصبح أمر الحصول على شعر جذاب ولا أسهل.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

خلطات زيت الحشيش للشعر:

يمكن استخدام زيت الحشيش وحده أو بمزجه مع زيوت أخرى أو أي من المكونات الطبيعية المفيدة للشعر، وللحصول على نتيجة ممتازة عند استخدامه وحده يجب غسل الشعر وتنظيف فروة الرأس جيدًا ثمَّ تجفيفه ووضع الزيت على نار هادئة لمدة ثوان لتدفئته وبعد ذلك تدهن فروة الرأس به وتدلك لمدّة ربع ساعة، يُترك زيت الحشيش على الشعر لمدّة ساعة أو ساعتين وبالإمكان تركه طوال الليل، وإليك بعض الخلطات على لسان الكثير من مجربات زيت الحشيش:

عشبة إلياس:

واحدة الأعشاب المشهورة بشكل كبير لدى أي عطار، فقط كل ما عليك هو أن تحضريها وتخلطيها مع عشبة إكليل الجبل، وزيت الحشيش واطحنيهما جيداً، وقومي بإضافة كوب ونصف من الماء للخليط ومن ثم ضعيها في بخاخ ورشيه على الشعر يومياً.

الحناء:

منذ سنوات طويلة وتستخدم النساء الحناء في أغراض تجميلية كتغير لون الشعر وزيادة كثافته وغيرها، أيضاً يمكن استخدامها في تطويل الشعر، كل ما عليك هو خلط ثلاثة ملاعق من الحناء مع نفس المقدار من المايونيز بالإضافة إلى الثوم  وزيت الحشيش واصنعي منها قناع ضعيه على شعرك لمدة ربع ساعة ومن ثم قومي بغسله.

خطلة زيت اللوز:

المقادير:

ملعقة  فيتامين E، ملعقة خميرة، ملعقة زيت لوز، ربع كوب ماء.

الطريقة:

امزجي المكونات السابقة جيداً، مع مراعاة مدة وضع زيت الحشيش على الشعر ضعيها بعد ذلك على الشعر واتركيها لمدة نصف ساعة ومن ثم قومي بغسل الشعر جيداً.

خلطة زيت جوز الهند وزيت الحشيش لتطويل الشعر:

المقادير:

بيضة، ملعقة زيت زيتون، ملعقة زيت جوز هند، ملعقة كبيرة عسل، وملعقة من زيت الحشيش.

الطريقة:

اخلطي المكونات السابقة جيداً، ضعيها على شعرك لمدة ١٥ دقيقة ومن ثم قومي بغسل شعرك جيداً.

خلطة العسل لتطويل الشعر مع زيت الحشيش:

المقادير:

صفار بيضة، ملعقة كبيرة عسل، ملعقة كبيرة زيت زيتون وملعقة من زيت الحشيش.

الطريقة:

اخلطي المكونات السابقة جيداً، ابدئي بتدليك فروة الرأس بها، اتركيها على شعرك بعد ذلك لمدة ٤٠ دقيقه ثم اغسلي شعرك جيداً.

خلطة خل التفاح وزيت الحشيش:

المقادير

٧٥ مل خل تفاح، لتر ماء، مع مقدار مناسب من زيت الحشيش.

الطريقة:

امزجي المقادير السابقة، ومن ثم اغسلي شعرك بها بعد الانتهاء من غسله من الشامبو وستلاحظين الفرق خلال ٣ أسابيع.

استخدامات زيت الحشيش
استخدامات زيت الحشيش

قد يفيدك قراءة تعرف على الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد

زيت الحشيش الأصلي:

لاستخدام زيت الحشيش يفضل استخدامه مباشرة على فروة الرأس نظراً لأن تكلفته عالية، وإذا كان شعرك طويلا يمكنك تقسيمه إلى جزئين مع وضع الزيت المناسب له مع مراعاة عدم تغطيته بالكامل ولكن يفضل أخذ مقدار مناسب منه.

زيت الحشيش من الزيوت القوية التي تعمل على  تطويل الشعر بطريقة فعالة وآمنة، وهو له تأثير قوى مضاد للالتهابات والميكروبات، وبالتالي فهو يساعد على تنظيف فروة الرأس وعلاج مشاكل القشرة والفطريات والتخلص من الأوساخ والأتربة المختلفة.

ويمكن وصف زيت الحشيش الأصلي ذات قوام سميك وله ملمس لزج ذات لون أخضر ويمتاز بأن رائحته قويةً وفواحةً. وبالرغم من كل استخداماته الصحية والطبية والغذائية ويدخل زيت الحشيش في صناعة الشموع وصناعة الصابون والعطور والفواحات.

اشتهر زيت الحشيش في بلاد وسط آسيا باعتبارها الموطن الأصلي لنبات القنب، وبالتالي أصبح زيت الحشيش الأصلي يأتي من تلك البلاد، ويعتبر زيت الحشيش واحدا من  المواد الفعالة في نبات القنب المتواجد في أوراق النبات، ويتم احصول عليه عن طريق التقطير بالبخار وهى من أشهر طرق للحصول على المواد الفعالة من النباتات دون التأثير في النبات.

ومن الجدير بالذكر أن متجر فاشون أفضل متجر سعودي لبيع الزيت الأصلي بأرخص الأسعار مع خدمة التوصيل والشحن المجاني، كما يمكن التواصل من خلال رابط الواتس اب : اضغط هنا

بينما رابط حساب الانستغرام التالياضغط هنا

رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون  اضغط هنا

رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي اضغط هنا

تجارب استخدام زيت الحشيش الافغاني:

  • يدهن زيت الحشيش على الشعر وتفرك به فروة الرأس، بمعدل يومي لمدة شهر متواصل، وفي نهاية الشهر يلاحظ زوال القشرة إن وجدت، وتوقف سقوط الشعر، مع ملاحظة زيادة في طوله.
  • كما يستخدم زيت الحشيش يومًا بعد يوم، وفقا لـ تجربة زيت الحشيش الافغاني للذقن  ويبدأ تأثير مفعوله بالظهور على بصيلات الشعر غير النشطة أو غير الفعالة، فيلاحظ إنبات بصيلات شعر جديدة ما ينتج عنها في النهاية زيادة كثافة الشعر.
  • ويمكن وضع زيت الحشيش حيث تمتلئ فراغات فروة الرأس بالشعر بشكل كامل، ويقوى الشعر ويختفي اللون الأبيض عنه حيث يلاحظ ظهور اللون الأسود للشعرة البيضاء من جهة البصيلة.
  • كما أنه مفيد لفروة الرأس، فهو يجعلها أكثر صحة ويعمل على تقوية بصيلات الشعر، مما يحفز نمو الشعر بشكل صحي وسليم، دون تساقط أو تقصف من الأطراف، ويزيد من نموه وطوله وكثافته، ولكن لا بد من استخدامه بشكل منتظم ولفترة قصيرة.
  • يعمل زيت الحشيش على التخلص من القشرة نهائيا، ويمنع ظهورها ثانية على الرأس، يعمل على تنشيط الدورة الدموية في الشعر.
  • يحافظ على رطوبة الشعر، ويمنع الجفاف في الشعر، يقضي على ظهور الشعر الأبيض المبكر في الشعر، أي الشيب ويمنع تكاثره وانتشاره.
  • ليس له بديل في مجال تنظيف فروة الرأس، فوائد زيت الحشيش للذقن فهو يزيل الترسبات والبكتيريا، ويخلص الرأس من الإفرازات الدهنية التي تؤذي بصيلات الشعر، بل ويساعد على إعادة الزيوت الطبيعية لفروة الرأس، مما يؤدي إلى الوقاية من الفطريات والبكتيريا، وبالتالي نمو شعر صحي وسليم.
  • يعمل زيت الحشيش على فرد الشعر، وبشكل طبيعي، مما يزيد من جماله، وبالتالي يمنع تقصفه من الأطراف ويوقف تساقطه، يعمل زيت الحشيش على منع تساقط الشعر، والذي يسببه العصبية الزائدة، أو بعض المشاكل الخاصة بإفرازات الغدد.
  • يمكن استخدام زيت الحشيش مع كافة أنواع الشعر، مثل الشعر الجاف، والشعر الدهني، والشعر العادي، يعمل زيت الحشيش على إعادة الحيوية لفروة الرأس، وبالتالي زيادة بريق الشعر ولمعانه.
  • يعمل على التخلص من الأمراض الفطرية المختلفة مثل: مرض القرع الفطري، والأمراض البكتيرية مثل: الدمامل، والأمراض الفيروسية مثل: جدري الماء، والأمراض المناعية، مثل: الثعلبة، والذئبة الحمراء.
تجربة زيت الحشيش الافغاني للذقن
تجربة زيت الحشيش الافغاني للذقن

قد يفيدك قراءة تعرفى على حكم استخدام و اضرار زيت الحشيش الافغاني

تعليمات يجب الانتباه لها عند استخدام زيت الحشيش:

يجب الانتباه جيداً إلى عدم ملامسة زيت الحشيش للعين  طريقة استخدام زيت الحشيش للشنب وإن حدث يجب غسلها بالماء بشكل سريع، ومن هنا يمنع وضعه على الرموش.

يحفظ في أماكن باردة بعيدة عن الحرارة المباشرة، لا يفضل استخدام الذين تقل أعمارهم عن السنتين،يقتصر استخدام زيت الحشيش على الاستعمال الخارجي فقط.

ويفضل عدم تعريض الشعر للمواد الكيميائية أثناء المراحل الثلاث من استخدام زيت الحشيش.

كيفية تمييز زيت الحشيش الأصلي يكون أخضر داكنًا يميل إلى السواد، يتميز بقوامه الكثيف، لا ينتج عن استعماله أي آثار جانبية مثل الصداع أو الشعور بحرارة بفروة الرأس حيث تكون هذه الأعراض للدلالة على أن زيت الحشيش مغشوش ومضاف له بعض المواد الكيميائية الضارة.

فوائد واضرار زيت الحشيش للشعر:

  • من فوائد زيت الحشيش للشعرأنه يساعد علي ترطيب فروة الرأس بشكل كبير ويحميها من تقلبات المناخ، كما يساعد علي منع ظهور الشيب في الشعر، الانتظام علي استخدام زيت الحشيش يزيد من نعومة الشعر ويرطبة ويضمن له النمو بشكل سليم عن طريق تنشيط الدورة الدموية.
  • يمكن استخدام زيت الحشيش لتطويل الشعر فهو يزيد من قوة بصيلات الشعر ويجعل فروة الرأس صحية بشكل كبير مما يضمن لنمو الشعر بشكل صحي وبدون تقصف، والانتظام علي استخدامة يزيد من طول الشعر وكثافتة في وقت قصير ويمنع مشكلة تساقط الشعر. يمتلك زيت الحشيش خواص مطهرة ويساعد علي تخليص الشعر من مشكلة القشرة المزعجة كما يقضي علي البكتيريا والاوساخ المتكونة في فروة الراس والتي تمنع نمو الشعر.
  • من فوائد زيت الحشيش للشعر انه يساعد علي ترطيب فروة الرأس بشكل كبير ويحميها من تقلبات المناخ، كما يساعد علي منع ظهور الشيب في الشعر، الانتظام علي استخدامات زيت الحشيش يزيد من نعومة الشعر ويرطبة ويضمن له النمو بشكل سليم عن طريق تنشيط الدورة الدموية في فروة الراس
  • يحتوي زيت الحشيش على أحد أحماض أوميغا 6 الدهنية، وهو حمض جاما لينولينيك (GLA)،الذي يعمل بمثابة مضاد قوي للالتهابات مع تشجيع نمو البشرة وتوليد خلايا جديدة في نفس الوقت.
  • كما يمكن أن يساعد ذلك في تهدئة الالتهابات وتهيج الجلد، واستخدام  طريقة استخدام زيت الحشيش للذقن  يعالج حب الشباب وبعض الحالات مثل الصدفية،مع الحفاظ على تغذية البشرة وترطيبها.
  • يحتوي زيت الحشيش على خصائص مضادة للشيخوخة، كما أنه يساعد في تقليل الخطوط الدقيقة، والتجاعيد وكذلك منع ظهور علامات الشيخوخة.
  • كما يوفر زيت الحشيش حمض اللينوليك وبعض الأحماض الزيتية التي لا يستطيع الجسم إنتاجها، والتي تمتاز بفاعلية كبيرة في صحة الجلد ومكافحة الشيخوخة، لذلك فهي مغذيات من المهم إضافتها إلى النظام الغذائي
  • ومن أضرار زيت الحشيش يسبب حكة جلدية، ويسبب حرقة ووخزًا للجلد، وقد يتسائل البعض هل زيت الحشيش الافغاني حرام والإجابه أنه إن لم يكن مستخرجا من المادة المخدرة للحشيش فهو ليس حراما، ولكن من أضراره أيضا يسبب حساسية لمن يعاني من الحساسية.
  • يسبب حدوث تغيرات في الأحماض الأمينية ومركبات الحمض النووي .
  • يُحدث اضطرابات أيْضية.
  • الزيت المغشوش يسبب العديد من الأمرا ض الصحية.

زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد:

يميل لونه مابين الأخضر والسواد، وفي بعض الأحيان يميل أكثر إلى اللون الاخضر الداكن، موطنه الأصلي الهند، لذا تشتهر نساء الهند، بشعر جميل وجذاب، كثيف وناعم أملس.

زيت الحشيش الاصلي والتقليد نتائجه تظهر خلال 10ـ15 يوماً، يوقف تساقط الشعر، ومفعوله يدوم بعد التوقف عن استعماله، تسري في الرأس حرارة بسيطة لدى أول استعماله، يقوي منبت الشعر ويكثفه أول أسبوع لاستعماله.

مواصفات زيت الحشيش الأصلي:

  • ـ يعد زيت الحشيش من أبرز الزيوت الطبيعية التي ينصح بها لشعر أكثر طولاً وكثافة.
  • يتم استخلاصه من نبات القنب.
  •  زيت الحشيش الأصلي يكون ثقيل وسميك، ويتضح ذلك من العلبة.
  • ـ يتجمد في الأجواء الباردة، يمكن وضع زجاجته في الماء الساخن ليتفكك.
  • ـ زيت الحشيش للشعر رائحته عادية تشبه رائحة الأعشاب.
  • ـ استعماله لايسبب أي صداع للرأس.
  • ـ نتائجه دائماً مبهرة، وإيجابية.
  • ـ يفرد الشعر ويخلصه من أي تشابك أو تعقيد لدى أول استعماله.
  • ـ أول ثلاثة أيام من أستعماله يتساقط الشعر الضعيف، وهي ظاهرة صحية، سرعان ماينمو وبكثافة شعر جديد.
  • ـ يمنح الشعور بالثقة، لأنه سيعيد ترميم الشعر التالف والباهت، قادر على تطهير فروة الرأس من أي  التهاب أو بكتريا.
طريقة استخدام زيت الحشيش للشنب
طريقة استخدام زيت الحشيش للشنب

قد يفيدك قراءة تعرفي على أسعار زيت الحشيش الأفغاني الأصلي

كيف نفرق بين زيت الحشيش الأصلي والتقليد:

  • الزيت التقليد، قوامه سائل يشبه الماء، لونه أخضر مائل للسواد أو على اصفرار، يوجد لون أسود ثقيل غير مرغوب به يكون لزجاً لخلطه مع القطران، من حيث الرائحة رائحته كريهة وثقيلة، لاتحتمل، لدى استعماله لاتظهر أي نتائج، بل قد يتساقط الشعر ويميت بصيلات الرأس.
  • لا يتسبب بالشعور بأي حرارة لدى استعماله.
  • ـ التفرقة بين زيت الحشيش الأصلي والتقليد سهلة ويمكن ملاحظتها بسرعة كبيرة حتى قبل استعماله للشعر، مفعوله سريع في تنعيم وتمليس الشعر وفك طعجاته.
  • يمكن تركه على الشعر من ساعتين إلى أربع ساعات، الزيت المغشوش يضر بالشعر فوراً،ولا يجب وضعه فوق الشعر.
  •  يناسب الأطفال فوق السنتين، بكميات قليلة خالي من أي مواد كيميائية ينصح به الأطباء.
  • ـ يكفي وضع كمية صغيرة من زيت الحشيش على الأصبع وتلمسه، ليظهر الفرق بين زيت الحشيش الأصلي والتقليد.
  • من حيث لزوجة القوام ورائحته ويعتبرأماكن بيع المنتج الأصلي أمر هام للغاية، فهو متوافر بيع زيت الحشيش الأصلي في المتاجر الإلكترونية.
  • يمكن النظر إلى الزجاجة التي يوضع فيها الزيت، ورجها يلاحظ كثافة في القوام ولزوجة في الملمس، فزيت الحشيش الأصلي يمتاز بقوام لزج ثقيل الخامة، تظهر كثافته في خمسة أيام، رائحته مقبولة، وسرعان ماتزول بعد غسل الشعر بالماء والشامبو.

متى تبان نتيجة زيت الحشيش:

الكورسات العلاجية للشعر دائماً اقلها 3 أشهر وأكثرها 9 أشهر،يتم خلالها البدء بشكل مكثف تم يخفف الاستخدام تدريجياً، مثلاً يستخدم الشهر الأول بشكل يومي، الشهر الثاني يستخدم ثلاث مرات في الأسبوع، الشهر الثالث يستخدم مرتين في الأسبوع وهكذا

نصائح عند استخدام زيت الحشيش الافغاني الخام

– للحصول على نتائج أسرع كقول إحداهن زيت الحشيش طول شعري بسرعه ننصح بقص الجزء التالف من الشعر ثم البدء باستخدام الزيت (الزيت يعمل على تعويض الطول بشكل سريع).

– النتائج تبدء في الظهور خلال 3 أسابيع إلى شهر.

زيت الحشيش للاطفال ما فوق السبع سنوات أما  الأقل عمراُ ننصحهم باستخدام زيت الأطفال وهو متوفر لدينا.

– الزيت يناسب الشعر المفرود والمسحوب لونه او المصبوغ او المعالج بالكيراتين لكن يحبذ عدم استخدام اي نوع زيت مع الكيراتين والكولاجين والبروتين وغيرهم من مستحضرات المعالجة لأن الزيوت بشكل عام تسرع في إزالة مفعولها.

– الزيت لا يسبب تساقط بعد التوقف عن استخدامه في حال تم مواصلة الإعتناء بالشعر بالزيوت الطبيعية المناسبة لطبيعة شعرك، مع المحافظة عليه وعدم تعريضه لسحب لون وكل ما هو ضار.

– الزيت لا ينعم الشعر المجعد لكنه يغذيه ويمنحه لمعان ومرونة كما يعطية الترطيب الذي يحتاجه.

وأخيرا يجب العلم أن لزيت الحشيش الكثير من الفوائد خاصة فيما يتعلق بالشعر المصبوغ فالى جانب الاهتمام بالتخلص من الشيب المبكر فهو يساعد بصورة كبيرة في العناية بالشعر المصبوغ.

سعر زيت الحشيش في السعوديه:

تتفاوت وتختلف الأسعار المطروحة لـ زيت الحشيش الافغاني بالصور حيث تبلغ أسعار زيت الحشيش حجم العبوة 250 مل، سعر العبوة 250 ريال،ويناسب الأطفال مافوق سن السابعة. كما أن سعر زيت الحشيش الأصلي 250 ريال. لعبوة 250 مل، غير شامل للشحن، لذلك تختلف الأسعار من مكان لآخر ومن موقع الكتروني لآخر.

وهناك أيضاً حجم 125مل، السعر 150 ريال فقط،الحجم 250 مل ـ السعر 250 ريال فقط،الحجم 500مل ـ السعر 450 ريال فقط، نصف ليتر،الحجم 750 مل ـ السعر 650 ريال فقط،الحجم 1000مل ـ السعر 850 ريال فقط.

فوائد زيت الحشيش للذقن
فوائد زيت الحشيش للذقن

قد يفيدك قراءة أفضل تجارب زيت الحشيش لتطويل الشعر

زيت الحشيش قبل وبعد:

  • يعالج زيت الحشيش العديد من مشاكل الشعر، ولن نكون مبالغين إن قلنا كلها، فهو زيت طبيعي 100% مستخلص من نبات القنب الطبيعي.
  • من أكثر المشاكل التي يعالجها الزيت هو التساقط، وفقا لـ مجربات زيت الحشيش الافغاني فهو يزيد من كثافة الشعر بنسبة 25%، كما أن يعزز نمو خلايا وبصيلات الشعر الخاملة، ويعزز بصيلة الشعر، ويقويها مما يجعلها أكثر ثباتا في جذرها.
  • يعالج الزيت أيضا أمراض جلدية، أمراض مناعة مثل الصلع، والثعلبة، فيعيد الشعر مرة أخرى بعد التساقط الرهيب الذي يصيب الشعر، وليس هذا فحسب فإن الشعر النامي حديثا يكون أكثر قوة، وأكثر لمعانا.
  • يعالج الزيت من مشاكل القشرة، وفروة الرأس الدهنية، فإذا كنت تعاني من القشرة، والحكة المستمرة ننصحك بالطبع باستخدام هذا الزيت، فهو يحتوي على مادة THCوهي مادة فعالة في تنقية، وتطهير فروة الرأس من الزيوت، والرواسب الموجودة في فروة الرأس، والتي تؤدي في أغلب الأوقات إلي التساقط، والتلف.
  • إذا كنت تعاني من الشيب، فعليك باستخدام هذا الزيت، فهو يحتوي على مادة فعالة تعمل على ضبط هرمون DHT، وهو الهرمون المسئول عن الشيب، فيعالج مشاكل الشيب المبكر.
  • زيت الحشيش الطبيعي (الزيت الطبي)، وهو الزيت الطبيعي ذو الاستعمال التجميلي والذي نعنيه هنا حيث يحتوي على عدة خصائص ومكونات أدت إلى جعله أحد أهم زيوت التجميل الطبيعية في مجال البشرة والشعر وهو زيت من عائلة نبات القنب.
  • زيت القنب (الزيت المحظور)، وهو أحد أنواع الزيوت الذي يشبه زي الحشيش لكنه مختلف التركيب والصفات رغم أنه من نفس عائلة القنب، وتحظر العديد من الدول في العالم هذا الزيت كونه يحتوي على مواد مخدرة من أهمها مادة التتراهيدروكيبينول الفعالة والتي تسبب الهلوسة وتؤثر على الدماغ والجهاز العصبي، وما يزيد خطورة زيت القنب أن المادة المخدرة تدخل في تكوينه بشكل رئيسي وتتواجد في النبات وفي زيت القنب بنسبة كبيرة.
  • وهنا العديد من الفوائد لزيت الحشيش الطبي التي جعلت منه أحد أهم الزيوت في مجال العلاج التجميلي لدى أخصائي الشعر والبشرة ومن أهمها الحد من دهنية فروة الرأس. تنشيط تروية الدم لفروة الرأس، يعمل على إعادة تنشيط بصيلات الشعر التالفة والضعيفة وغير الفعالة.
  • له دور كبير في تعقيم فروة الرأس وتخليصها من الأوساخ، يعالج قشرة الشعر ويحد منها بشكل كبير، يتسبب في إذابة إفرازات الغدد الدهنية في فروة الرأس، له دور في علاج الشيب والحد من انتشاره في مراحل مبكرة.
  • يعتبر أحد العلاجات الفعالة لفطريات وبكتيريا الرأس. يعمل على تقوية جذور الشعر ويمنع التقصف.

وللحصول على أكبر قيمة من الفائدة عند استخدام زيت الحشيش الطبي لا بد من معرفة الطريقة الصحيحة لاستخدامه والتي هي على الشكل التالي:

طريقة وضع زيت الحشيش على الشعر:

  • قالت إحدى السيدات أن طريقتها في استخدام زيت الحشيش مميزة، وهي أنها تضع كمية من زيت الحشيش الطبي في قدر نار هادئة حتى يصبح دافئًا، يرفع عن النار ليبرد ثم تدلك فروة الرأس بكمية من الزيت بواسطة الأصابع من الجذور وباتجاه الأطراف، خلط زيت الحشيش مع زيوت اخرى تؤخذ كمية إضافية من الزيت ويتم التدليك برفق وبشكل أكثف حتى يصل الزيت إلى جذور الشعر والبويصلات.
  • تترك فروة الرأس لمدة ساعتين حتى تمتصص الزيت من قبل خلايا الشعر وفروة الرأس ويفضل تغطية الشعر بقطعة قماش حتى لا يتسخ.
  • بعد مرور ساعتين أو أكثر تزال قطعة القماش ويغسل الرأس بواسطة الشامبو وتكرر العملية مرتين أسبوعيًا.

استخدامات اخرى لزيت الحشيش للشعر:

العسل وزيت الزيتون وزيت الحشيش للشعر الجاف:

  • تحتاجين هنا إلى مقدار نصف كوب من زيت الزيتون ممزوج بملعقتين من العسل، ومقدار دلكي شعرك بالمزيج جيدًا وكلما دلكته أكثر كان ذلك أفضل لكن بلطف، واحرصي على عدم خدش فروة الرأس، واتركي المزيج لمدة ساعة على شعرك ثمّ اغسليه جيدًا باستخدام الشامبو العشبي.
  • يمكنك أيضا تجربة زيت الحشيش على شعرك لجعله أفضل وأكثر حيوية، وبعد تعرفك على مكونات زيت الحشيش وخلطاته سيصبح الأمر أسهل للغاية.


المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

اجود انواع زيت الحشيش

أفضل 5 أماكن لبيع زيت الحشيش الاصلي في الهفوف

زيت الحشيش الاصلي في الهفوف (0540428830 )   قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.