الإثنين , 26 أكتوبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا / بيوت للايجار في كايا شهير للسوريين .. دليلك لخبراء التسويق العقاري

بيوت للايجار في كايا شهير للسوريين .. دليلك لخبراء التسويق العقاري

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار شقق كايا شهير ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

إليكم أفضل أماكن بيوت للايجار في كايا شهير للسوريين ….

معظم السوريون قد استقروا في تركيا، وكذلك بدأ كثير منهم بالعمل هناك والسكن، ووجدنا أن أكثر منطقة تمتليء بالسوريين والعرب منطقة باشاك شهير، ولذلك تجد كثير من بيوت للايجار في كايا شهير للسوريين وذلك نظرا لأنها قد شهدت إقبالا ملحوظاً عليها، وكذلك فإن الأسعار في تلك المنطقة الجديدة جيدة سواء للبيع أو للإيجار، وللتعرف على أفضل البيوت وطرق الحصول عليها هنا…

اسعار ايجار الشقق في باشاك شهير

تركيا هي الأكثر جذبا للسياح العرب والأجانب سواء للدراسة أو السياحة العلاجية وحتى للاستجمام فهل لديك رغبة بأن تعيش في أكثر المناطق الراقية في مدينة اسطنبول؟ وكذلك أين يقيم العرب والسوريين في تركيا اسطنبول؟

وفي السطور التالية من هذا المقال سوف نقوم بعرض القوائم الخاصة بسعر الشقق المختلفة وكيفية الحصول عليها وكذلك ما يمكنك الحصول عليه من أسعار بيت للايجار باشاك شهير في عام 2020، كذلك فتعتبر باشاك شهير من أكثر المناطق حداثة في الإنشاء، وذلك لأن وبعد الإنفصال عن البلدية المعروفة كوتوشك شجمكه  في سنة 2008، فبدأت البلدية في اسطنبول تهتم بالتنمية العقارية بها، لتصير واحدة من أكثر المناطق الجميلة وذلك يكون من يكون وفقا للبناء الحديث والراقي، وكذلك التنظيم، وهذا يكون بجانب كثير من خدماتها المميزة.

شقق للايجار الشهري في كاياشهير 2020
شقق للايجار الشهري في كاياشهير 2020

ربما تفيدك قراءة : شقق للايجار في افجلار 2020 | أشهر 4 مكاتب تساعدك في الاختيار

مزايا منطقة باشاك شهير:

 تتميز بطبيعتها الخلابة:

فباشاك شهير واقعة على الهضاب المرتفعة، وكذلك فتحدها كثير من الغابات وكذلك الكثير من المسطحات من جميع النواحي، كذلك فإن البلدية قد عملت على الإفتتاح لأكبر الحدائق فيها، إذ أنه قد أولت إهتماماً كبيرا  بتشجيرها وكذلك تجميلها كثيرا.

  •  كذلك فيعتمد النظام البنائي فيها على مجمعات سكنية ضخمة وكذلك  شاهقة في ارتفاعها، وهو ما يمنحها النظرة البانورامية وذلك للطبيعة في هذه المنطقة، وكذلك فإنها تقوم بالسماح للكل أن يتمعوا بسحر الطبيعة، وهي ملائمة من أجل المعيشة في اسطنبول للسوريين.
  •   كذلك فيوجد بها أكبر المولات التجارية في أنحاء اسطنبول، ومنها مول أوف اسطنبول، وهذا المول قد افتتح المول في سنة 2014، وكذلك فيتكون من حوالي 7 أبراج والتي يكون منها بعض الأبراج سكنية، وكذلك الأبراج للتجارة، ويوجد بها أحسن مطعم كايا شهير.
  •   كذلك فيوجد في تلك المنطقة أكثر المناطق التي يوجد بها مدارس عربية مثل المدرسة السورية في باشاك شهير، وكذلك المدارس الدولية مثل مدرسة الهدى، وهي تتبع المنهج اللبناني، وكذلك فتتبع المناهج التعليمية الأحدث في نظم التعليم.
  •   كذلك فإن المنطقة مميزة بالبنية التحتية المجهزة بشكل جيد؛ وذلك بسبب أنها من المدن الحديثة في الإنشاء، كذلك فتوجد غيرها من المرافق وكلها تمتلك حداثة وجديدة، وكما أن  البلدية تولى إهتماماً كبيرا بهذه المنطقة كثيرا، وكذلك فإنه توجد العديد من الجاليات العربية هناك مثل الجالية السورية في باشاك شهير.
  •   كذلك فإن منطقة باشاك شهير واقعة في القسم الجنوبي من دولة أوروبا، وتحدها مناطق مهمة مثل منطقة أرناؤوط كوي وذلك شمالاَ.
  •   يوجد بها العديد من البازارات والأسواق والمولات، وكذلك المشاريع العظيمة، والمراكز الطبية فيوجد أكثر من مركز طبي في باشاك شهير.
  •   كذلك فعدد السكان في هذه المنطقة وتكون وفقا للإحصائيات في سنة 2012 حتى أكثر من 300 ألف ساكن، وكذلك فإن المنطقة تتناسب في السكن مع متوسط دخل الفرد في تركيا شهريا.
  • المزايا لتلك المنطقة كثيرة ولا يمكن حصرها، ولكن عملنا على أن نقوم بلمحة سريعة عنها.

فالأسعار هناك تكون مختلفة بحسب المشروع الذي توجد فيه الشقة، أو المنطقة التي توجد فيها، ولكن بشكل عام تبدأ من ٩٠ الف دولار.

شقق للايجار كايا شهير سنوي
شقق للايجار كايا شهير سنوي

ربما تفيدك قراءة: من الخبراء: أرقى شقق مفروشة للايجار في افجلار

ارخص ايجار شقق في تركيا

كذلك فتضم مدينة اسطنبول كثير من المجموعات المختلفة من الشقق وذلك لأجل الإيجار في مدينة اسطنبول وذلك بالأسعار الأرخص والمنتشرة  في كافة المناطق فيها، وتجد أن الإيجار الغالي في بعض المناطق من أكبر مشاكل السوريين في تركيا اسطنبول، لذلك كان من المهم أن يعرفوا أهم المناطق التي يوجد بها سعر أقل للإيجار.

ولهذا كان لابد لنا في ذلك المقال أن نطلعكم هنا على أفضل الشقق السكنية وكذلك الشقق الفندقية المتواجدة في مدينة اسطنبول التي تكون معروفة أيضا بالجودة الجيدة وكذلك المزودة بالمرافق الجيدة والحديثة وأيضا  المتميزة.

فتتراوح التكاليف الخاصة بالإقامة في كثير من شقق اسطنبول التي تكون رخيصة فيما بين حوالي 50 دولار أمريكي وحتى 100 دولار أمريكي وكذلك فيختلف السعر وفقا للفترة المعاشة.

ولكن المناطق الجديدة هناك تتميز بأنها مناطق جيدة ورخيصة في الأسعار وبخاصة للإيجار، ويختلف الإيجار بحسب المنطقة ومساحة الشقة، فمثلا الأسعار في باشاك شهر تبدأ من حوالي ١٢٠٠ ليرة تركية للغرفة الواحدة.

بيوت للايجار باشاك شهير

قد كان هناك شهرة واسعة لتركيا في الفترات الأخيرة بين العرب وذلك يكون سواء بغرض الهجرة أو حتى لأجل الاستثمار، أو حتى من أجل الإقامات الطويلة وذلك  نظرا لظروف الحرب على سبيل المثال.

وكذلك فيبحث الكل عن الشقق السكنية للإيجار أو حتى للبيع في منطقة باشاك شهير، وكذلك فتلك من المناطق الواعدة وكذلك التي تقوم بإحتضان للعرب وذلك لما تقوم بتوفيره لهم من الخدمات الكثيرة مثل المدارس العربية

ولن تشعر بالندم أبدا، إذا ما قمت بشراء أو تأجير شقة في مدينة اسطنبول، وبخاصة في منطقة باشاك شهير وهي المنطقة المتطورة كثيرا في مدينة اسطنبول وذلك يكون وفقا لبنيتها التحتية المتطورة، فتبدأ الإيجارات هناك من من ١٤٠٠ ليرة فيما يزيد، ويمكنك الاستعانة بمكتب مشهور مثل: بورتوكوزا العقارية.

ربما تفيدك قراءة: شقق للبيع في افجلار اسطنبول.. 3 مكاتب تسهل عليك البحث

 شقق للبيع في افجلار اسطنبول
شقق للبيع في افجلار اسطنبول

السوريين في باشاك شهير

كثير من السوريين قد إتجهوا للعيش في باشاك شهير، وذلك كشقق سكنية أو حتى من أجل فتح مشاريع خاصة بهم ونذكركم بأن المنطقة ملائمة جدا للعرب والسوريين.

وختاما: فإن البيوت في تركيا بشكل عام عليها إقبال من الناس بشكل كبير، وبالأخص منطقة باشاك شهير.

ربما تفيدك قراءة : أحدث شقق للبيع في نيدا بارك زمورد 2020

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير .. قائمة مكاتب تساعدك في الاختيار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار شقق كايا شهير ؛ فإن …