مقاول سباكة اسطنبول 

مقاول سباكة اسطنبول .. أشهر 3 أماكن تلبي لك جميع رغباتك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مقاول سباكة في اسطنبول؛ فإن افضل سباك خبرته طويلة جدا ويؤدي عمله بضمير واتقان باسعار معقولة.. نعرفه وتعاملنا معه بانفسنا هو: 

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

مقاول سباكة اسطنبول 

هل تبحث عن أفضل مقاول سباكة اسطنبول ؟ لديك الكثير من الأعطال التى تسبب لك الأرق لعدم وصولك لمقاول سباكة جيد، في منصة “موثوق” نقدم لكم أشهر السباكين في اسطنبول، بجانب أهم شركات الأدوات الصحية في تركيا.

شركات السباكة في تركيا

في هذه الفقرة نقدم لكم أشهر السباكين في مدينة اسطنبول الذين يقدمون أفضل خدمات السباكة بمختلف أنواعها:

  1. محمد أنيل

سباك في شيشلي، اسطنبول

تخرج من جامعة نامق كمال لتكنولوجيا البناء والتركيب، لديه ما يقرب من 10 سنوات من الخبرة في مجال العمل.

  1. خليل ابراهيم قردش

سباك في باغشلار  إسطنبول.

لديه خبرة في هذا العمل لأكثر من 10 سنوات، مهتمون بالسباكة والغاز الطبيعي والسباكة وتجديد تسليم المفتاح وكابينة الاستحمام والبلاط.

  1. دورسون كوسكون

سباك في شيشلي، اسطنبول

من خلال 25 عامًا من الخبرة في العمل، يوفر لعملائه الثمينين خدمة إصلاح عالية الجودة بالإضافة إلى التثبيت الممتاز المدمج.

  1. رحمي جنش

سباك في افجيلار، اسطنبول

اكتسب خبرته خلال 12 عامًا من حياته المهنية مع الجودة.

ربما تفيدك: تجربتي في الاستيراد من تركيا .. 01 نصائح من الخبراء لنجاح مشروعك

مصانع أدوات صحية في اسطنبول تركيا
مصانع أدوات صحية في اسطنبول تركيا

مصانع أدوات صحية في اسطنبول تركيا

في هذه الفقرة نقدم لك أهم المصانع التركية المصنعة للأدوات الصحية.

  • CENGİZ YAPI MARKET

كما هو الحال في كل شركة، فإن Cengiz Boya لديها مهمة وواجب في الوقت الحالي؛ نظرًا للمهمة التي اضطلعت بها، تريد شركة الطلاء Cengiz الخروج من شكل الشركة العائلية التي تم تأسيسها وأن تصبح شركة أكبر في الوقت المناسب ويمكنك من خلال موقعها شراء أدوات صحية اون لاين.

لا توفر له أعمال Cengiz TAŞCI وأخلاقياتها التجارية فحسب، بل توفر أيضًا العديد من الجوانب الإيجابية للشركة وتقدم مساهمات كبيرة في تطوير الشركة، وانسجاما مع هذه المعلومة، فإن مستقبل الشركة مبني أيضا على أسس متينة، حيث قامت بتدريب موظفيها الذين دربتهم منذ تأسيسها، بطريقة قريبة من معداتها الخاصة وفهمها التجاري.

مديرو شركة ومتجر أدوات صحية الذين يتبنون أيضًا الأخلاقيات التجارية والكرامة، يقدمون قروضهم وشيكاتهم وفواتيرهم ومدفوعاتهم النقدية في الوقت المحدد لتجنب ردود الفعل السيئة على العملاء أو البائعين عندما تُسأل الشركة عن البنوك، كما يفعل العديد من البنوك وحتى الأفراد، وجعلها مبدأ.

 إن الهيكل المالي السلس للشركة، كونه مريحًا اقتصاديًا، ليس في وضع المدين ولكن دائمًا في وضع الدائن، يوفر للشركة مزايا كبيرة في النظام الأساسي والأسواق التجارية ويخلق جوًا من الثقة ضد الشركة.

  • TALŞIKLAR TİCARET

الشركة هي الموزع المعتمد لشركة أدوات صحية مخفضة SERAMIKSAN و VİSAM في بيع مواد البناء وأنابيب PVC والتركيبات وكيماويات البناء والمواد اللاصقة في باليكسير منذ عام 1971 ولديها (الأنابيب البلاستيكية البلاستيكية).

  • شركة ميجا للادوات الصحية

تعمل في مناطق ومقاطعات Izmit و Derince و Körfez و Gölcük و Başiskele و Kartepe في خدمة الغلايات المجمعة والصيانة والإصلاح، هي خدمة معتمدة لمراجل Dizayn ذات العلامة التجارية المجمعة، كما توفر خدمة لمراجل كومبي المعروفة وبيع مواد صحية تركية.

يتكون فنيوها العاملون داخل شركتها من خبراء تم تدريبهم في الخدمات المركزية للشركات الرائدة في قطاع التدفئة وقد خدموا عملائها الكرام لسنوات عديدة، يستخدم فنيو الخدمة الديناميكية الشباب لديها مركبات الخدمة التي تحمل شعار الشركة ورسالة الشركة.

بصرف النظر عن هذه الخدمات يمكنك الاستفادة من فرق الخبراء لديها في مجالات مثل بيع الغلايات المركبة، وتجميع الغلايات المركبة، وتنظيف قرص العسل وتجديد التركيب بما يتماشى مع متطلبات عملائها.

  • TESKİM TESİSAT KİMYASALLARI

بيع اكسسوارات أدوات صحية والتنظيف الكيميائي للأنظمة المركزية منذ عام 2009، ومبيعات كيماويات التنظيف الصناعي وتكييف المياه، وتعمل على تقديم الحلول مع فرقها المتخصصة في طلبات العملاء من كل منطقة، بما في ذلك مراكز أنقرة في تركيا.

ربما تفيدك:استيراد ادوات صحية من تركيا … تكاليف مميزة من 7 شركات

شركات الادوات الصحية في تركيا
شركات الادوات الصحية في تركيا

شركات الادوات الصحية في تركيا

  • FEYAP YAPI MALZEMELERI

منذ عام 1993، يشارك قطاع إنتاج مواد البناء في تركيا في التسويق بالجملة والتجزئة للمنتجات التي يتم تنفيذها بقيمة العلامة التجارية الوطنية، اكتسبت مكانة قوية في قطاع مواد البناء لمدة نصف قرن، جعلتها مهمة الانفتاح على الساحة الدولية وكذلك أنشطة التسويق المحلية وجعل المنتجات التركية أكثر شهرة في السوق العالمية ووضع لبنة في هدف التصدير البالغ 500 مليار.

 مع هيكل مصانع الادوات الصحية في تركيا التنظيمي المتنامي وموظفيها المحترفين، في محاولة وتصميم للوصول إلى هيكل رائد وصناعة الألعاب في هذا القطاع، تحتوي على منتجات عالية الجودة في هيكلها، متخصصة في أنظمة الدش، سيراميك الأرضيات والجدران، الخزانة، المغسلة، أنظمة كبائن الاستحمام، أنابيب ومواد السباكة، أنظمة التدفئة، أثاث الحمام وملحقاته بالإضافة إلى صنابير الحمام والمطبخ والمغاسل (حديد التسليح).

  • JAPAR PLASTIK INSAAT MALZEMELERI

أشهر موردين ادوات سباكة، تأسست شركة جابار عام 1986 لإنتاج المواد الصحية من المواد البلاستيكية، بدءًا من الخزان الداخلي لفريق الإنتاج، أنتج أول دفعة لتركيا من الخزان العلوي فوق الخزانة في نفس العام.

بتجديد مجموعة منتجاتها كل عام وفقًا للاحتياجات المتغيرة، عززت JAPAR مكانتها في القطاع من خلال تنويع إنتاج مجموعات الخزانات الداخلية ومقاعد المراحيض البلاستيكية المتوافقة مع جميع الخزانات الخزفية وادوات سباكة بالجملة.

 تمشيا مع مهمتها في حماية الموارد الطبيعية، جابار أصبحت رائدة الابتكارات في هذا القطاع من خلال “الخزان البلاستيكي مزدوج المرحلة”، والذي وفر المياه بنسبة 50٪ في عام 1998، و “المجموعة الداخلية لخزان الخزان مزدوج المرحلة” في عام 2001 و “الخزان المخفي مزدوج المرحلة بسماكة 80 ملم” في عام 2007.

انتقلت جابار إلى حرمها الجامعي الجديد المجهز بأحدث التقنيات في عام 2003. مع الاستثمار الإضافي الذي تم إجراؤه في عام 2011، زادت مساحة إنتاجها إلى إجمالي 15000 متر مربع، منها 6000 متر مربع مغلقة.

 موقع تركيا كأكبر ميناء في اليابان، ميناء إزمير يبعد 30 كم و 10 كم عن المطار. اليابان، مع أنشطتها من المعرض منذ عام 1986 في العديد من نقاط البيع في جميع أنحاء تركيا، وإلى جانب وجودها في جميع أسواق البناء مع الصادرات إلى أكثر من 30 دولة تواصل تقديم منتجات عالية الجودة لعملائها.

في هذا المقال قدمنا لكم أهم السباكين في اسطنبول.

ربما تفيدك: استيراد خضار وفواكه من تركيا.. أجود المنتجات من 12 شركة

المصدر:موثوق

انتقل إلى أعلى