الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الرئيسية / تنسيق حفلات ومؤتمرات / تنظيم مناسبات في اسطنبول.. نمنحك حفل مميزا لك ولأصدقائك
تنظيم مناسبات في اسطنبول
تنظيم مناسبات في اسطنبول

تنظيم مناسبات في اسطنبول.. نمنحك حفل مميزا لك ولأصدقائك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تنظيم مناسبات في اسطنبول باحترافية عالية وبأنسب الأسعار؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

نصائح ذهبية من أجل تنظيم مناسبات في اسطنبول بصورة مذهلة

إذا كنت مقبل على مناسبة خاصة كالزفاف مثلا ويلزمك أن تنظيم حفل لائق فما رأيك أن تقوم بحفل اسطوري يترك انطباع وذكري جيدة لدي زوجتك وضيوفك، ففي الفترة الأخيرة اتجه الكثير من الناس إلى تنظيم مناسبات في اسطنبول وهذا يرجع إلى جمال تلك الدولة وكثرة الأماكن الساحرة بها وكذلك سبل الخدمات والراحة وظهرت مجموعة من الشركات التي تولت تنظيم تلك الأمور وأثبتت نجاح لا يمكن اغفاله فسواء كنت ستسعين بتلك الشركات أو ترغب بالتنظيم بنفسك لا عليك سوى أن تقرأ هذا المقال.

شركات تنظيم الحفلات في اسطنبول

هي شركات تركية حديثة ظهرت مع كثرة إقامة الحفلات بتركيا وتهدف لتنظيم وتولي مسؤولية المناسبة بشكل كامل مع التنسيق مع العميل لتلبية متطلبات زوقه وفيما يلي قائمة بأسماء تلك الشركات:-

1- Km Events

تصميم حفلات الزفاف المميزة منذ عام 1995، كان للشركة بصمتها في مجال تنظيم الفعاليات المرموقة على مستوى العالم.

 ومن خلال قيامها بعمل استضافة لمجموعة من كبار الشخصيات العالمية، نجحت الشركة في التحول إلى لاعب مهم في قطاع تنظيم الفعاليات وحفلات الزفاف في تركيا ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وتقدم الدعم والمساعدة في منطقة الخليج باحترافية عالية عبر مكاتبها في إسطنبول وإمارة دبي.

كما تقوم بتوفير كافة المتطلبات اللازمة لتنظيم الفعاليات في المملكة العربية السعودية وقطر وأبوظبي ودبي والبحرين وغيرها من دول مجلس التعاون الخليجي عبر مكاتبها الاستراتيجية في إسطنبول وإمارة دبي.

العنوان:- Etiler Mah., Bebek Yokuşu Sok. Uğurel Apt. D:5/8, 34337 Etiler/Beşiktaş/İstanbul, تركيا

اسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا
اسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا

2- smt events

انطلقت شركة SMT EVENTS لإدارة الفعاليات وتنظيم الحفلات والاعراس من مدينة اسطنبول لتعانق عنان السماء في مجال صناعة وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات وتجهيز الملتقيات والمهرجانات محليا واقليميا.

تتخصص الشركة بتنظيم الحفلات والفعاليات والمعارض، وغيرها من الفعليات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية…الخ، على مختلف الدرجات سواء كانت المحلية أو الاقليمية أو العالمية.

 وفي هذا النسق تعمل الشركة على تقديم العديد من الخدمات التي تتضمن القدرة على جعل المناسبة على أعلى درجات الاتقان والاحترافية، بهدف تحقيق طموحات المتعاملين ومنح المشاركين كل المتعة والفائدة التي يرنون اليها.

 يتم تنظيم حفلات الافتتاح ليتضمن عرض الفيلم، والقاء الكلمات الرئيسية، مع القيام بالتكريم الرعاة والمتحدثين، والتقاط الصور التذكارية، مختلف الفعاليات بحسب رغبة العميل، كما يمكن اضافة فعاليات الالعاب النارية والليزر للفعاليات الخارجية

العنوان :- تركيا – اسطنبول Seçkin Yayıncılık Şişli Şubes

ربما تفيدك قراءة: لأجمل يوم في العمر .. إليك 7صالات افراح في تركيا

3- شركة سمارت ميديا

هي شركة متخصصة في تنظيم وتجهيز انواع الحفلات والمناسبات والمهرجانات، ويسر شركة سمارت ميديا في تركيا أن تلبي كافة احتياجات عملائها لتنظيم المناسبات وتصميمها وتنسيقها.

فهم شغوفون بعملهم ومتعهدون بمساعدتهم في جميع نواحي عمليات التنظيم من البداية حتى النهاية، ويقدم فريق العمل لديهم استشارة استراتيجية وتصميم فني يجمع حلول إدارة المناسبات الاستثنائية ويتم تصنيف

 الشركة ضمن قائمة أفضل الشركات في تنظيم الحفلات في مدينة اسطنبول، كما تتميز بالاهتمام بكافة التفاصيل البسيطة والكبيرة وعمل المتابعة بأحدث الطرازات لجعل يوم حفلاتكم متميز بالابتكار والروعة.

خطوات تنظيم الحفلات

لا تظن أن تنظيم الحفلات من الأمور السهلة فهي قد تكون معقدة في بعض الأحيان لذلك عليك القيام بالخطوات التالية بالطريقة الصحيحة حتى لا تتعقد الأمور منها ما يلي:-

1- عليك باختيار الوقت المناسب

في الوقت والتاريخ الملائمين للحفلة، وحاول تنسيق الحفلات والمناسبات مع أصدقائك المقرّبين قبل فترة من الوقت كي لا تصاب بخيبة الأمل والحزن في حال لم يتمكن أحدهم من الحضور.

ومن الضروري ألا تقيم احتفالك ضمن عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، حيث يتجه أغلب الناس السفر في تلك الأوقات عوضاً عن الاحتفال داخل المدينة فاختر الوقت بعناية شديدة.

2- المنصة جاهزة والفكرة موجودة

عند اختيار الفكرة التي ستقوم ببناء الحفلة عليها، ضع في عقلك أنه عليك أن تراعي الموسم والفصل، لأنهما سيساعدانك في انتقاء ما هو مناسب، فالحفلة المبنية على ارتداء المعاطف لا يمكن إقامتها في فصل الصيف مثلا.

3- مكان الاحتفال

قبل اتخاذ الخيار النهائي حول موقع حفلات في تركيا، من الواجب أن تراعي موقع الصالة التي سيقام عليها الحفل، حيث يفضل أن يكون في موقع في متوسط المدينة حتى يسهل الوصول إليه من قبل الأصدقاء وأولئك الذين سيحضرونهم معهم.

 وفي حالة حضور بعض الضيوف القادمين من مناطق بعيدة جغرافيا، يفضل القيام بتجهيز ماكن لإقامتهم، أو تقديم معلومات تتضمن حجوزات مناسبة التكلفة.

 ولا تنسى أن مكان حفلات في تركيا يمكن أن يفرض فكرة ما، ففي حال ان اخترت أن تقوم به على متن يخت، سيكون جميلا أن تختاري فكرة «القراصنة» لتعطي المتعة لأصدقائك.

4- شخصيتك وأزياؤك

هنا يبدأ أهم شيء في الحفلة، طريقة دخولك قاعة الاحتفال والزي الخاص بك، وهذا ينبغي أن نؤكد بضرورة أن تطرح على أصدقائك ضمن بطاقات الدعوة بعض الأماكن التي يمكنهم شراء أزيائهم وملابسهم منها، أما بالنسبة لك، فأنت تستطيع أن  تشتري أو تستأجر زيك الخاص من متاجر متعددة.

5- قائمة الطعام المميزة

بعد أن أصبحت كل الأفكار جاهزة، بقي اختيار الطعام الذي سيتم تقديمه، فبإمكانك إمّا أن تطلب من شركة تقديم الطعام للحفل، أو الطلب مسبقاً من أحد مطاعمك المفضلة، أو تطهي لأصدقائك بنفسك، أو أن تطلب منهم أن يحضروا أطباقهم المفضلة معهم (مع العلم أن هذا الحل غير ملائم لدي البعض) وفي هذه الحال، حاول أن تقوم بالتنسيق بين الأصدقاء كي لا تختلط عليهم الأطباق، أو يحضر الكثير منهم الطبق ذاته.

6- الديكور والزينة

لا تكتمل الحفلة المبنية على فكرة ما من دون الزينة والديكور، فكلاهما يتيح كامل الفرصة للأصدقاء كي يدخلوا عالم المرح الخاص بالحفلة، ويتمكنوا من الاندماج بشخصياتهم في تلك المناسبة المتميزة.

وإذا أردت إقامة احتفالك في صالة ضمن فندق، اشترط عليهم أن يقوموا تزيين قاعات الافراح بالورود المكان حسب توجيهاتك، وفي حال لم يكن ذلك متوفر، يمكنك دائماً اللجوء إلى متاجر تنظيم الاحتفالات أو المواقع الإلكترونيّة المتخصصة.

7- موسيقى مميزة للحفلة

أهمّ عناصر الاحتفال على الإطلاق، ومن الضروري  تخصيص الوقت اللازم لانتقاء الأغاني التي تريدها لمتعتك وأصدقائك، فكرة الاحتفال تفرض نوع الموسيقى، فحفلات الثمانينات مثلا تجعلك مغروم على اختيار أغاني تعود للفترة ذاتها في الثمانينات، ولا يوجد أي مشكلة بالطبع من ادراج بعض الأغاني المعاصرة لكسر الروتين والملل بين الحين والآخر.

والأجمل من هذا بالطبع هو التعهد التام بهذه المهمة للمنسق الموسيقى، حيث إنه يدرك تماماً كيف يمكن أن يدير موسيقاك بأسلوب يضمن المتعة لك ولضيوفك.

 

حجز يخت في اسطنبول

نظرا لتمتع تركيا بالمقومات البحرية الممتازة كذلك تواجد غفر السواحل وانتشار الأمن البحري هناك أصبح من الممكن القيام بعمل تنظيم لأروع الحفلات في اليخوت حيث تخيل أن قام أحدهم بتقديم دعوى لزفاف مثلا احدهم في فندق وقام أخر بتقديم دعوة زفاف في يخت فماذا ستختار؟؟ إذا كان اختيارك اليخت فأعلم أن الكثير من الناس سيختارون مثلك لذلك وقبل أن تقوم بتنظيم الحفل في اليخت عليك أن تقوم بطرح مجموعة من الأسئلة منها ما يلي:-

يخت من النوع الشراعي أم بمحرك؟

تشير البيانات إلى أن هناك 5% فقط من الزبائن يفضلون الإبحار بيخت شراعي.

حيث أن لكل نوع قاعدة عملاء مختلفة، ففي حين يوفر النوعان الفخامة والمرافق نفسها، تتميز اليخوت ذات المحركات بأنها تشبه “استئجار فيلا كبيرة على الماء”.

 أما اليخت من النوع الشراعي فإنه قد يتعرض للانحراف خصوصا إذا ما كان الجو عاصفاً، لكن إن كنت بحاراً ماهراً فستستمتع بهذه التجربة.

أين ترغب بالإبحار؟

عليك أن تختار اماكن رومانسية في اسطنبول الذي ترغب بالتوجه إليه منذ البداية، فاليخوت تتحرك في مواقيت معينة وتبقى في منطقة واحدة حتى نهاية الموسم.

لهذا، إن أردت الإبحار في البحر الأبيض المتوسط، فعليك اختيار يخوت تختلف عن تلك المتوافرة في شبه جزيرة اسكندنافيا.

ما نوع الوجهة التي ترغب بتجربتها؟

هل تفضل شاطئاً نائياً أم مأهولاً؟ حيث أن 60% من الأشخاص يرغبون بالذهاب إلى الأماكن المأهولة، سيما أولئك الذين يخوضون هذه التجربة لأول مرة.

ما حدود ميزانيتك؟

إن القوارب التركية بالغم من فخامتها الا أن القوارب تناسب جميع الميزانيات،  فالأسعار في معظم اسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا التي تقوم على اليخوت تبدأ من 150 ألف دولار تقريباً عن كل أسبوع.

وستحتاج إلى إضافة 25% إلى هذا المبلغ لتغطية تكاليف الطعام والشراب والوقود والاتصالات ورسوم الموان، وجميعها تدفع قبل مغادرة الميناء.

هل من المنطقي توزيع النفقات على أفراد المجموعة؟

إنه نادر الحدوث، فكل قارب يحتوي على غرفة رئيسة واحدة، لهذا من الصعب تقسيم النفقات بالتساوي، حيث أنك تحتاج إلى شخص واحد يتخذ القرارات نيابة عن الآخرين، ويحدد مثل هذه الأمور: هل سنبحر خلال الليل؟ كم سنبقى في الميناء؟ في أي وقت سنتناول طعام الإفطار؟”

ما نوع طاقم اليخت الذي أريد؟

اسأل الشركة عن طاقم العمل في اليخت وأسلوبهم في العمل، فهذا مهم جداً، حيث أن طاقم العمل أكثر أهمية من اليخت نفسه.

فهل ترغب بطاقم عمل غير رسمي أم محترف يرتدي أفراده زياً رسمياً أنيقاً؟ واعرف أنه تستطيع أن تحصل على أفضل أنواع اليخوت في العالم، لكن إذا لم تتفق مع طاقم العمل فستكون الرحلة مزرية.

ما نوع الأكل الذي ترغب بأكله؟

يمكنك إحضار طباخك الخاص أو طباخ متخصص، علماً أن لليخوت المستأجرة طباخيها أيضاً، حيث أن الطعام جزء مهم في عطلة الإبحار

 

اماكن رومانسية في اسطنبول
اماكن رومانسية في اسطنبول

ما الأنشطة التي تسعى للقيام بها أثناء الرحلات؟

كل يخت يحتوي على مرافق وميزات مختلفة، فاحصل على قائمة باسماء الألعاب المائية المتواجدة على متن اليخت الذي ستستأجره والمرافق المختلفة أيضا، مثل: المنتجعات والسينما وصالات الحديد وغيرها.

وفيما يتعلق بأنواع الموانئ، وعليك بتحديد بالأماكن التي تنوي زيارتها والتجارب التي ترغب بخوضها.

ربما تفيدك قراءة: أفضل شركات تنظيم الحفلات في اسطنبول…استمتع بأفخم الترتيبات

هل يمكن تغيير خط الرحلة؟

على النقيض من الرحلات البحرية التي تلتزم فيها بسير رحلة معين، فأن سير الرحلة كله حسب الطلب، ما عدا الموانئ المختلفة التي تتوقف فيها السفن وتنطلق منها.

هل فترة الاستئجار قابلة للتمديد؟

 أنه يمكنك التأكد من التواريخ المقترحة إذا رغبت بتمديد فترة الاستئجار، كما يمكن التفاوض على هذا الأمر عند الحجز للرحلة، وفي العديد من الحالات، لن تتخذ مثل هذا القرار حتى منتصف الرحلة، فاعمل على تحويل المال اللازم لذلك.

ما طرق الدفع المتوافرة؟

إن قطاع الرحلات البحرية يتلقى المال مقدماً عبر التحويلات البنكية، فضلاً عن نسبة الـ25% المضافة، فإذا كانت قيمة الحجز 500 ألف دولار مثلاً، ستضطر إلى دفع 125 ألف دولار إضافية، لتغطية تكاليف الوقود والطعام والمشروبات ورسوم الاتصالات.

ماذا عن الإلغاء؟

هناك نوعان من الإلغاء: عندما يلغي صاحب اليخت عقد الإيجار، وهذا قد يحدث لأسباب ميكانيكية أو في حال بيع القارب، أو لمجرد ان صاحب اليخت غير رأيه.

وفي هذه الحال ستسترجع نقودك بالإضافة إلى التعويضات التي تتراوح بين 20%-50% بناء على مدى قرب موعد الإبحار، والنوع الثاني هو أن تلغي أنت العقد، لكن تأكد أن لديك تأميناً على ذلك لأنك لن تستعيد النقود التي دفعتها من دونه، وفي الأحوال جميعها، ستدفع 50% من المبلغ عند توقيع العقد، وباقي المبلغ قبل الرحلة بشهر.

كيف أعثر الشركة المناسبة؟

في سوق استئجار القوارب، هناك 8 شركات تمثل 80% من أساطيل العالم من اليخوت الفخمة، وعلى كل حال ينصح بالتحقق من السلطات ذات العلاقة وسؤال الأصدقاء الذين خاضوا هذه التجربة من قبل، واسأل الشركات الوسيطة عن كيفية إيداع النقود.

وأن الشركة الجيدة ستحاول فهم طبيعة الزبون بما أن تجربة الاستئجار تعتمد على عدد متنوع من العوامل، واختر سمساراً محترفاً وعلى قدر كبير من المعرفة ليفهم توقعاتك جيداً.

اساسيات تنظيم الحفلات

تنظيم الحفلات أصبح عمل مناسب يتجه إليه العديد لزيادة ربحه وعرف العديد من الناس أهمية هذا المجال ولكن عليك أن تعرف إن لتنظيم الحفلات اسس مختلفة وهي كما يلي:-

حدد نوع خطة العمل:

وقم بتدوين خطة العمل لعملية التخطيط للمناسبة التى ستقوم بتنفيذها وتقوم فيها بمناقشة الاستراتيجية الخاصة بك لإنتاج المناسبة، والتعامل مع العملاء، وتعزيز الخدمات الخاصة بك في جميع أنحاء المدينة.

هذه الخطة تساعدك على تحديد ما إذا كنت بحاجة إلى استئجار افراد للمساعدة، الحصول على تمويل من مصادر أخرى لتبدأ إنشاء موقع تنظيم حفلات الزفاف على شبكة الانترنت، وبطاقات الأعمال والنشرات للإعلان عن عملك.

التخطيط لهذا الحدث الخاص بك، توفير المعلومات حول تجربتك وأي أحداث كنت قد ساعدوا في التخطيط في الماضي، أضف المواد الإعلانية في جميع أنحاء المدينة، وحرر عقد مكتوب مع العميل حتى لا يضيع الوقت والمال في حاله الغاء الحدث.

حدد في هذا العقد مقدار الدفعة المقدمة وشرط الجزائي اذا الغى العميل الحجز بعد أن كنت قد بدأت تنظيم ذلك، وعما إذا كان سيتم تقييم رسوم إضافية إذا كان العميل يريد تغيير الخطط أو جزء منها بعد بدأ التنفيذ أو التعاقد مع الموردين، اكتب عقد تنظيم الحفلات بمساعدة محام والذى يمكنك استخدامها مع كل العملاء، وعقد مخطط الحدث هو دليل يحدد الشروط والأحكام بينك كمخطط و العميل.

من الضروري أن تقوم عملية التخطيط للقيام بهذا الحدث الخاص مهنيا حتى لا تقع في الخلافات والارتباك عند العمل في هذا المجال.

كذلك تعديل قالب العقد طبقا للتفاصيل المحددة التى تتصل بكل حدث وفقا لرغبات العميل وكذلك الرسوم والتقديرات للوقت اللازم لإنتاج هذا الحدث بنجاح.

احضر يوم الحدث مبكر بما فيه الكفاية

عند الحضور المبكر سيمكنك من التأكد ان كل شيء تم كما خططه ولضمان ان كل شيء يسير بشكل جيد.

ضرورة القيام بوضع ميزانيه للمناسبة:

الميزانية تضمن وجود ما يكفي من الأموال لكل بند من بنود المناسبة، وفي التخطيط لمناسبة خاصة سواء كانت لعائلتك أو لعميل أو منشأة معينة أو شركة، عليك تحديد ووضع عناصر الميزانية حتى تمهد الطريق للنجاح.

بدون وضع الميزانية، لا تستطيع إدارة النفقات الخاصة بالفعالية حيث لن تستطيع معرفة ما إن كان هناك ما يكفي لحاجة المناسبة من الأموال لتغطي بها نفقات الحدث

تحديد الأهداف:

بالرغم من أن الضيوف يأتون مع افكارهم المتوقعة الخاصة بهم، يمكنك استخدام الموازنة لضمان أن يحقق الحدث ما حدده المخططين والرعاة بأنه جيد، مع أهداف واقعيه، تستطيع أن تقوم بعمل البحث عن مقدمي الخدمات واختيار أفضلهم لجعل هذا الحدث في غاية الروعة وجعله لا ينسى.

عمل موازنة خاصة بالاحتياجات:

تماما مثل الميزانية الحكومية، تتطلب ميزانية مناسبة خاصة تحقيق التوازن بين النفقات المختلفة وتحديد الأولويات.

إذا كان لديك مبلغ محدد لترتيبات الطعام، على سبيل المثال، عليك أن تقرر كم من المال سوف يذهب إلى الطعام، وكم سوف من المال سيضم إلى تكاليف أخرى مثل الطاولات والكراسي والخدمة.

الميزانية تجعلك ملزم بالاتفاق مع أصحاب الفعالية، بما في ذلك مقدار التعاون القائم بين المخططين والجهات الراعية للحدث.

ربما تفيدك قراءة: 4 جهات متخصصة في تنظيم فعاليات في اسطنبول .. إليك التفاصيل

إعادة النظر في التوقعات:

قد يحدث ارتفاع في مقدار الموازنة المبدئية المقترحة لهذا الحدث، بما في ذلك أيضا مقدار النفقات، عن الميزانية التى قمت بتحديها، عندئذ يجب أن تعيد النظر في الأهداف.

إذا قمت بتغيير التوقعات لحجم الحدث ووسائل الراحة المقدمة، يمكنك تخفيض الميزانية، وضمان ان يكون العقد في حدود التمويل المتاح.

ضع جميع المصروفات، تحت مستوى التمويل إذا كنت تتحمل رسوم إضافية، مثل دفع رسوم على خدمة النقل أو تسليم المزيد من الإمدادات والقوى العاملة الزائدة عن المتفق عليها، سيكون لديك القدرة على تغطية هذه التكاليف الخفية.

كن مستعدا:

مخطط الحدث الناجح دائما جاهز، لا توجد مناسبه تمر دون خلل أو مفاجآت، لذلك عليه ان يكون لديه دائما خطة بديلة لتلك الأحداث غير المتوقعة.

عليك أن تكون سريع البديهة

فعلى منظم الحدث أن يصل دائما في وقت مبكر للتأكد من ان كل شيء يسير بشكل جيد، والاشراف للتأكد من عدم وجود أي مشاكل أو غياب لأي عامل، ويبقى دائما إلى وقت متأخر للتأكد من ازاله معلقاته وتنظيف المكان.

حفلات اسطنبول

تركيا من الدول التي ادركت قيمة السياحة الترفيهية لاقتصاد بلدها لذلك قامت بدخ الاستثمار الكامل في ذلك الاتجاه لجذب السياح ولأن طبيعة الأتراك يحبون الحفلات المختلفة ابدعوا في تنظيم كافة المناسبات والاحتفالات وقامت العديد من الفنادق باستقبال تلك الحفلات.

حفلة فندق البيسفور

يقيم فندق البيسفور في مدينة اسطنبول مجموعة من الحفلات الطربية المتميزة للفنانين، حيث أن الجو العام المتميز، والفقرات الترفيهية الرائعة التي تتواجد في الحفل، وهناك الكثير من الطعام المتنوع الذي يعتبر من أشهى وألذ المأكولات التي يقدمها الفنادق ومنظمي الحفلات إلى القادمين إلى الحفلات.

ويتم اقامة في البيسفور التركي الحفلات الرائعة والفعاليات الجميلة في كل عام، والذي يشارك في اتمام هذه الحفلات ألمع النجوم في الفن الشرقي.

الجلسات الجميلة والهادئة

تبدأ مطاعم مدينة اسطنبول باستقبال المشاركين في حفلات غنائية في اسطنبول من جميع الجنسيات، حيث تقدم لهم الكثير من أصناف الطعام المميزة والجذابة، والتي يقوم بتحضيرها أمهر الطهاة التركيين، حيث تفضل الكثير من الأسر التي تشارك في الحفلات  أن تحجز في الجلسات الهادئة في المطاعم الراقية والعالمية، حيث الأصناف المتنوعة من الأطعمة المميزة التي تقدمها هذه المطاعم، والعروض الجميلة التي تقدمها للزبائن.

موقع تنظيم حفلات الزفاف
موقع تنظيم حفلات الزفاف

الفقرات الفنية والترفيهية في اسطنبول

تبدأ الاحتفالات الشهيرة  بالكثير من الفقرات الشيقة والممتعة، والتي تتضمن الكثير من العروض الحماسية الجميلة، حيث أن هناك الكثير من المطاعم والفنادق تقوم بتنظيم عروض الفلكلور الجميلة، والكثير من عروض الدبكة، وتنظيم أيضاً الحفلات الطربية والغنائية التي يشارك فيها مجموعة من النجوم والفنانين من مختلف انحاء العالم،

الألعاب النارية في مدينة اسطنبول

تنطلق الألعاب النارية الملونة في سماء مدينة اسطنبول  حيث تبدأ هذه الألوان النارية المنطلقة نحو السماء بتزيين منظر السماء بالكثير من الأشكال الجميلة الجذابة والملونة، والتي يقوم الكثير من الأشخاص بتصوير هذه المناظر الجميلة، لنها تعتبر من أجمل الفقرات التي يتم عملها في ليلة رأس السنة في مدينة اسطنبول التركية، ليبدأ برؤيتها الكثير من السكان الذين يعيشون في مدينة اسطنبول التركية.

إذا كنت تريد مناسبة مميزة فاختر أجمل بقاع الأرض وهي اسطنبول، ولكن لا تنسى الاستعانة بأفضل شركات التنظيم التى رشحناها لك للمسة مميزة.

ربما تفيدك قراءة: أفضل شركات تنظيم الحفلات والاعراس في اسطنبول .. تعرف عليها وأحصل على حفل زفاف لا ينسى

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

تنظيم اعياد ميلاد في اسطنبول

بالصور أماكن تنظيم اعياد ميلاد في اسطنبول …ليوم ميلاد لا ينسى

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تنظيم اعياد ميلاد في اسطنبول وجميع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.