الأحد , 25 أكتوبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد المواد الغذائية من تركيا / استيراد البقلاوة التركية .. احصل على تكاليف شحن مميزة من هذه المؤسسات

استيراد البقلاوة التركية .. احصل على تكاليف شحن مميزة من هذه المؤسسات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد البقلاوة  من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد البقلاوة التركية

تحتل البقلاوة مكانة خاصة بين الحلويات التركية، كما أن تركيا من أول الدول التي تمتلك حلويات البقلاوة وعندما تراها في المتاجر التركية فإنها تجذب انتباهك من مظهرها فقط، ولذا أصبح مشروع استيراد البقلاوة التركية من المشاريع المربحة وبفضل مواقع تسوق الحلويات أصبح الاستيراد سهلأ ومربحآ، وفي هذا المقال سوف نقوم بشرح كيفيه استيراد البقلاوه من تركيا ومعرفة أسرار صناعتها تابعونا…

مصانع البقلاوة في تركيا
مصانع البقلاوة في تركيا

مصانع البقلاوة في تركيا

تتنوع حلويات تركيا وتختلف حسب نوع المطبخ التركي الذي تنتمي إليه، ففي تركيا أكثر من تسعة مطابخ رئيسية، موزعة حسب الموقع الجغرافي، حسب المدن والقرى، وحسب ثقافتهم المختلفة أيضًا.

ونقدم لكم دليل لبعض مصانع البقلاوه من تركيا ومعامل البقلاوة في تركيا

karakoy gulluogli-1

و صاحبه نادر جولو، وهو محل متعدد الطوابق وبه موقف للسيارات ويستخدم شعار برج غلطة وهو رمز من كراكوي، وينتج المحل 70،000 قطعة من البقلاوة في اليوم الواحد، وهو من افضل محل لبيع البقلاوة في اسطنبول وهم يشترون المكونات في الموسم الرئيسي من المنطقة التي تزرع فيها وينتج بقلاوة خاصة لمرضى السكري ومع زيت الزيتون.

imam cagdas-2

وهو معروف بأنه من  الأفضل مناطق البقلاوة في تركيا في غازي عنتاب، ويزعمون أن سر طعم البقلاوة هو الدقيق والفستق والزبدة التي يستخدمونها هي أيضا من سهل حران.

ربما تفيدك: استيراد بقلاوه من تركيا .. منتجات عالية الجودة من 5 شركات

Hacibaba-3

كان حاجي بابا موقع لا غنى عنه من البقلاوة للشعب في أنقرة، وله طريقة مميزة في صب الشربات وإزالة البقلاوة المطبوخة من الفرن.

seyidoglu-4

ويقع في اليلى، ولكن يتم إنتاج البقلاوة في المصنع، ويتم إجراء البقلاوة من 12 طبقات من العجين والبقلاوة مع الألوة فيرا.

hacibozanoglu-5

وقد تأسس في عام 1972، ولديه سبعة فروع في أنقرة، وقد حصل من قبل على جائزة الجودة العالمية في قطاع الأغذية، ويتم توفير الفستق من نيزيب غازي عنتاب، والدقيق من سيفريك وشانلي اورفا، والجوز من نيكسار

سعر البقلاوة في تركيا

ارتفع سعر الحلويات في تركيا، وخاصة البقلاوه، بسبب الكميات الكبيرة من الفستق الذي يستهلكه وبحسب صحيفة برجون التركية، فقد وصل سعر كيلو الفستق المنتج في تركيا إلى 170 ليرة تركية. يأتي اللوز في المرتبة الثانية بعد الفستق من حيث ارتفاع الأسعار، حيث وصل سعر كيلو اللوز إلى 100 ليرة تركية

اسعار بعض أنواع البقلاوه.

تختلف الأسعار من متجر لآخر حسب المنتج ونوعه فمثلا:

Koskeroglu

المكان لا يخلو من السائحين والزائرين حيث أنه من أهم المطاعم التي تقدم الحلويات وخاصة بقلاوة عنتابلي بفستق عنتابلي والعسل الجبلي المميز الذي تتراوح أسعاره من 60 إلى 80 ريال.

أسعار البقلاوة لحافظ مصطفى اسطنبول

توصيل البقلاوة التركية في اسطنبول مباشرة إلى عنوانك خلال فترة من ثلاثة إلى خمسة أيام، وسعر الكيلوجرام 110 ريال غير شامل رسوم الشحن، ويوجد أسعار جملة خاصة.

أسعار البقلاوة في أنطاكيا

بالمقارنة مع المطاعم الأخرى، الأسعار معقولة جدًا، والخدمة ممتازة مقارنة بالأسعار

ربع كيلو بقلاوة مشكلة 30 ريال سعودي.

بيع بقلاوة تركية
بيع بقلاوة تركية

طلب بقلاوة من تركيا

استيراد البقلاوه التركية على وجه التحديد المستوردة عبر الإنترنت أمر شائع وهو الأكثر وفرة ولكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين، على سبيل المثال هناك مواقع تسوق تركية كبرى للحلويات تضم عددًا من مواقع التسوق التركية شركات متخصصة في بيع أنواع مختلفة من الحلويات مثل موقع جرانت بازار وموقع KarakoyGulluoglu بالإضافة إلى مواقع إخرى للتسوق وطلب الحلويات وتوصيل بقلاوة من تركي إلى  مختلف أنحاء العالم

تعد البقلاوه واحداً من أشهر ما قدم الحلويات الشرقية في تركيا وهو “KarakoyGulluoglu”  هذا موقع لبيع الحلويات التركية الذي تمتد جذوره إلى أكثر من 100 عام والذي يتخذ من اسطنبول مقرا رئيسيا له حيث يعد واحداً من أشهر اماكن بيع بقلاوة تركية على الإطلاق وليلحق  بالتطور الهائل كاراكوي غولو اوغلو اخذ يتجه نحو الانترنت ليوفر إمكانية شراء البقلاوة التركية بنقرة زر لتصل إلى محبيها أيا كان مكانهم في هذا الكوكب مع المزيد من التفاصيل حول طرق الدفع وخلافه.

موقع لطلب الحلويات التركية

امكانية الطلب من منتجات الحلويات التركية من خلال متجر جراند بازاريست الالكتروني والذي يقدم لكم جميع منتجات هذا المتجر الرائع إلى جانب منتجات أشهر متاجر الحلوى في تركيا في مثل حافظ مصطفى وصفا بقلاوة مع منتجات أخرى مثل الشاي والقهوة والأعشاب والعسل التركي بالإضافة إلى المنتجات الأخرى المتاحة للبيع وشحن بقلاوة من تركيا لجميع دول العالم مع توفر الدفع عبرPaypal وبطاقات الائتمان وطرق الدفع الأخرى.

أفضل أنواع البقلاوة التركية

البقلاوة هي عبارة عن معجنات حلوة تتكون من طبقات رقيقة من العجين ومحشوة بالمكسرات مثل الجوز والفستق وتحلى بصب القطر أو العسل عليها وهذا يجعلها أكثر تماسكًا. تحظى البقلاوة بشعبية كبيرة في المطابخ العربية والآسيوية والشرق أوسطية والمشرقية والمغربية والتركية وجنوب آسيا والقوقازية والبلقانية تم إدراجها في قائمة أشهر عشرة أطعمة في العالم.

ومن أفضل البقلاوة التركية الفاخرة وهي :

  • بقلاوة بالفستق الكريمي

من أصناف بقلاوة الفستق المفضلة، هذا النوع من البقلاوة يقدم مع خليط الكريمة والفستق الحلبي له مكانة خاصة بين الحلويات التقليدية.

  • البقلاوة جورمي بالفستق (FıstıklıGurme):

هومن اشهر اسماء انواع البقلاوة التركية التي تشتهر بطعمها الغزير للفستق يمكن القول أن هذه المجموعة المتنوعة من بقلاوة الفستق هي واحدة من أكثر النكهات المفضلة في الاستيراد من تركيا

  • بقلاوة بالفستق (فيستك سارما):

نكهة خاصة لمحبي الفستق الحلبي في البقلاوة والفستق رول هذا النوع من البقلاوة، المصنوع من الكثير من مسحوق الفستق، يبرز نكهة الفستق بمكوناته القليلة جدًا،ويعتبر من أفضل أنواع البقلاوة التركية  فهو النوع المثالي من شراء بقلاوة من تركيا لمن يبحثون عن طعم مكثف للفستق في حلويات الشربات.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على كل ما يخص البقلاوة التركية وطرق الحصول عليها.

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

متجر اطفال الكتروني

متجر اطفال الكتروني .. أوثق 7 أماكن تساعدك في مشروعك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال من تركيا؛ فإن …