الأحد , 25 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد ملابس من تركيا / استيراد ملابس بالجملة من تركيا / استيراد ملابس جينز من تركيا .. إجراءات مضمونة من 8 جهات

استيراد ملابس جينز من تركيا .. إجراءات مضمونة من 8 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس جينز من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد ملابس جينز من تركيا

الاستيراد من تركيا أفضل طريق لتحقيق مكاسب كبيرة، حيث أن العديد من المستوردين في مختلف أنحاء العالم يرشحونها كأفضل المشاريع من حيث الجودة العالية والأسعار المعقولة مثل استيراد ملابس جينز من تركيا لبيعها في الأسواق المحلية محققين بذلك الكثير من المكاسب المالية يمكنك أنت أيضًا الانضمام إلى هذه المجموعة واستيراد ما تحتاجه الأسواق المحلية فقط تابع معنا المقال التالي.

ملابس جينز تركية
ملابس جينز تركية

ملابس جينز تركية

يعتبر القطاع الصناعي في تركيا من أكبر القطاعات التي يعتمد عليها الاقتصاد التركي، حيث يوجد العديد من الشركات الصناعية في تركيا المتخصصة في إنتاج الملابس المختلفة، ومن أهم هذه الصناعات صناعة الجينز في تركيا والتي تنتج منتجات مميزة موديلات للرجال والنساء على وجه التحديد واستيراد هذه المنتجات للسوق العربي وهو مشروع سحري, تتميز المنتجات التركية بالجودة والمتانة والموديلات الحديثة، وفي نفس الوقت تكون الأسعار مناسبة للغاية ومتاحة للجميع، فضلاً عن سهولة وتوافر الاستيراد من تركيا والتصدير إلى الدول العربية، ومعظم هذه العلامات التجارية لها فروع في الدول العربية والدول الأجنبية، حيث زادت شعبية هذه العلامات التجارية لتلائم العلامات التجارية الأجنبية الكبرى.

ماركات جينز تركية

اذا كنت تنوي إنشاء ماركة ملابس خاصة بك أو ترغب في العثور على مصنع ملابس في تركيا، وخاصة الجينز، فأنت في المكان المناسب، هنا ماركات الجينز التركي:

  1. مصنع دومينيك: مصنع متخصص في صناعة الملابس النسائية الجاهزة والبيجامات والملابس القطنية وجلابيب جينز تركي.
  2. مصنع جان كاميلوت: مصانع الملابس الرجالية في تركيا جان كاميلوت مصنع متخصص في صناعة الملابس الرجالية الجاهزة.
  3. مصنع أزياء الستايلست:هو أحد مصانع ملابس المحجبات في تركيا، يبيع منتجات الأزياء المصنوعة من مانطو جينز تركي بالإضافة إلى المعاطف الصيفية أيضًا.
  4. مصنع مونو عمو: هو مصنع متخصص في صناعة الملابس الحديثة وجميع أنواع البدلات والسترات الرجالية.
  5. مصنع كيمكس للتجارة لعمل عبايات جينز تركي
  6. Artanch Workwear
  7. مصنع محمد كوجوش للملابس الجاهزة: هو أشهر مصنع للألبسة في تركيا متخصص في صناعة المنسوجات بكافة أشكالها وأنواعها.
  8. شركة سودها للحجاب والأزياء النسائية: هو أحد مصانع الملابس للعلامات التجارية في تركيا، وهو متخصص في منتجات أزياء المحجبات مثل الحجاب والعبايات والجلابيات والمعاطف و تونيكات جينز تركي.

إليكم أشهر الماركات التي تستورد الجينز من تركيا:

  • Zara

تعتبر من أشهر العلامات التجارية، حيث تعتبر منتجاتها من الطبقة الوسطى من حيث الأسعار وكذلك من حيث المواد والتصنيع

  • Altınıldız

هو عنوان الفخامة في تركيا، حيث يتميز ببيع البسه تركيه جينزفاخرة تناسب الطبقة الراقية والأشخاص الراغبين في إنفاق الأموال.

  • LTB

هي أيضًا من العلامات التجارية التي استحقت أن تكون على قائمة أفضل 10 ماركات للملابس التركية وأشهر ماركات الجينز التركي، حيث تتميز ببيع الجينز الرجالي التركي بالجملة، وموديلاتها الحديثة، وأسعارها المعقولة، وخاماتها المميزة, يخشى متسوقون الملابس عبر الإنترنت من المقاس الخاطئ على سبيل المثال مقاسات الجينز التركي تختلف عن مقاسات الجينز الاوروبى، حيث لدى الولايات المتحدة طريقة قياس وأحجام تختلف عن تركيا، وكذلك أحيانًا عن أوروبا وتختلف عن تركيا.

اسعار مصانع الجينز في تركيا

الجينز الرجالي للأولاد والبنات للبيع بالجملة والتجزئة يتميز بأناقة لا مثيل لها لأحدث الجينزات الرجالية والبنات، وبتصاميم متنوعة من وبألوان مختلفة, الجينز التركي مدعوم بأحدث الموديلات، وأسعار الجينز الرجالي التركي للقطعة الواحدة 10 دولارات لسعر الجملة في مصانع جينز في تركيا، وهناك مصانع تكلفتها 18 دولارا للقطعة الواحدة لكن أسعار الجملة للمصنع تتراوح من 10 دولارات إلى 18 دولارًا, بلغ متوسط ​​سعر الجينز حوالي 20 إلى 30 دولارًا فقط، وهو أمر معقول بالنسبة للطبقة المتوسطة في Zara و الجينز مقابل 15-20 دولارًا فقط  في كوتون وكولينز, سعر الجينز التركي في هذه الماركة يتراوح بين 30-50 دولار وهي ماركة مافي وهى دائما تقدم العروض والخصومات, تتراوح الأسعار في LCWaikiki من 5 دولارات إلى 20 دولارًا للقميص و فستان جينز في تركيا وتقدم دائمًا عروضًا وخصومات، ويُقبل الأتراك على نطاق واسع للشراء من هذه العلامة التجارية بحكم الأسعار, أسعار الجينز في تركيا يتراوح متوسط ​​سعر الجينز في تركيا ما بين 30-40 دولارًا للعلامة التجارية Kigili.

شركات الجينز التركية
شركات الجينز التركية

شركات الجينز التركية

من أجل الوصول إلى أفضل الشركات الآمنة لاستيراد البضائع من تركيا، والملابس على وجه الخصوص، يجب اتباع ما يلي:

انطلق على الإنترنت وابدأ البحث عن الشركات التي تستورد الملابس التركية، أو يمكنك إدخال الأدلة التجارية، حيث يعرض كل دليل تجاري عناوين وأسماء الشركات والمصانع والوكالات لاستيراد الملابس من تركيا وغيرها من السلع, إذا كنت ترغب في الاستيراد من تركيا والسفر بمفردك إلى تركيا وتفتيش البضائع الخاصة بك، فهذا يتطلب منك تقديم جميع المستندات والأوراق المطلوبة ومعرفة ذلك من الوكالات المتخصصة وكذلك التعامل مع شركة توفر لك الإقامة والمساعدة من شخص ذو خبرة في المعاملات التجارية والأسواق وهو خبير تجاري لمساعدتك في معرفة السوق، قم بزيارة المصانع المختلفة،حيث تهتم الشركات الموردة للبضائع التركية أو الشركات الموردة بشكل عام بالتعامل مع شركة وأن تكون شركة خاصة صغيرة. وهذا أفضل بالنسبة لهم من التعامل مع الأفراد لأنه يعطي صفقة الاستيراد الجادة والوضوح والفائدة، مع مراعاة هذه النقطة إذا كنت لا تملك شركة، يمكنك الاستيراد من خلال أي شركة لصديق لك أو التعامل مع شركات وساطة يمكن استيرادها من خلالها، ولكن احرص على عدم الوقوع في عملية احتيال.

وفي الختام نذكر أن الاستيراد من تركيا لا يزال أحد بوابات تحقيق الثروة، مصانع الجينز في تركيا من أفضل المصانع التي يمكنك التعاقد معها,حيث يتم تضمين الجينز في العديد من الموديلات ولا يمكن مقارنتها بالملابس الأخرى.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

مصانع للملابس في تركيا

مصانع للملابس في تركيا … خامات عالية الجودة من هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس من تركيا ؛ فإن …