الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا / كيف ابدأ مشروع ملابس اونلاين ؟ 7 أماكن تضمن لك المكسب

كيف ابدأ مشروع ملابس اونلاين ؟ 7 أماكن تضمن لك المكسب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في كيفية بدء مشروع ملابس اطفال اونلاين؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

كيف ابدأ مشروع ملابس اونلاين

يعتبر مشروع بيع الملابس عبر الإنترنت من أكثر المشاريع انتشارا في الفترة الأخيرة بشكل كبير لأنه من المشاريع الناجحة والمربحة، خاصة وأن الملابس بأنواعها من السلع الاستراتيجية التي نستخدمها جميعًا، ويجب عليك أن تسأل نفسك كيف ابدأ مشروع ملابس اونلاين وعمل دراسة جدوى لهذا المشروع الذي سوف يكون له عائد ربح قوي، ولاكتشاف كل تلك المعلومات هنا في هذا المقال كيف ابدأ مشروع ملابس اونلاين .

مشروع ملابس اونلاين
مشروع ملابس اونلاين

مشروع ملابس اونلاين

يفكر الكثير منا في بدء مشروع سهل وبسيط ومربح لا يتطلب رأس مال كبير وبالتالي نجد أن مشروعًا مثل تجارة الملابس على الإنترنت من أكثر المشاريع ربحًا كما هو الحال في التسوق هذه الأيام أصبح عبر الإنترنت من أكثر الأشياء شيوعًا لأنه يوفر الجهد على العملاء أي أنهم لا يحتاجون للتجول في المتاجر للعثور على ما يحتاجون إليه، ولكن من خلال تسوق من تركيا عبر الانترنت يمكنك طلب الملابس التي لا غنى عنها في حياتنا فنحن دائما نشتري ملابس جديدة والمزيد من الاشياء التي نجدها على مواقع الإنترنت أنها من أحدث الموديلات التي نحتاجها عملية التسويق في هذا المشروع ليست صعبة، لأن بيع البضائع عبر الإنترنت أصبح شائعًا جدًا هذه الأيام وأصبح مصدر دخل جيد للعديد من المستثمرين الشباب، التجارة في الملابس الرجالية أو النسائية أو ملابس الأطفال، ومن أهم مواقع تركية لبيع الملابس اون لاين سوف تضمن لك مكسب عائد كبير.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس من تركيا الى تونس .. جهات تساعدك في الاجراءات

  1. پاتيرتي.
  2. مودانيسا.
  3. ڤي أيبي براندز.
  4. تقسيم بازار.
  5. إست إسنس.
  6. إل سي وايكيكي.
  7. علي بابا.

دراسة جدوى مشروع بيع ملابس اون لاين

يسلط رواد الأعمال الضوء على دراسة جدوى مشروع بيع الملابس عبر الإنترنت بما في ذلك احتياجاتها ودراسة التسويق وكيفية الربح، لذا يجب عليك معرفة خطوات دراسة المشروع.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس من تركيا الى ليبيا .. كل ما تريد معرفته عن خبراء التخطيط

فكرة المشروع

الفكرة الرئيسية للمشروع هي إنشاء موقع الكتروني مرفق بصفحات التواصل الإجتماعي لعرض الملابس التي تقوم باستيرادها من الخارج وتسويقها بطريقة جذابة وشحنها للعملاء من خلال شركة شحن أو مندوب خاص بعد الموافقة على تكلفة التسليم.

إحتياجات المشروع

يتطلب إنشاء شركة ملابس عبر الإنترنت العديد من العناصر متضمناً رأس المال ودراسة جدوى لحساب تكلفة البناء والمصروفات والإيرادات السنوية، حتى يمكن أن يبدأ العمل ببيع الملابس.

قبل البدء في المشروع يجب حساب التكاليف بشكل جيد والمبلغ المطلوب البدء به كرأس مال وتخصيص مكان مناسب داخل المنزل لبدء المشروع، وحساب تكاليف تجهيز موقع المشروع وتخزين الملابس ومعرفة مستوردين ملابس تركي حتي يتم التواصل معهم لتسهيل وجود البضاعة.

ربما تفيدك قراءة : استيراد ملابس من تركيا الى لبنان .. 6 جهات تساعدك في التخطيط

دراسة تسويقية

يعتمد النجاح في مشروعك على قدرتك الجيدة على تسويقه واتباع استراتيجية تسويقية تضمن لك الوصول لأكبر عدد من العملاء في أقل وقت، ويجب عليك التخطيط بعناية ودراسة السلع المناسبة لكل موسم.

طرق الربح بخصوص ربح محل الملابس

يتأخر مقدار الربح من المشروع حسب نسبته التشغيلية وتسويقه الجيد وفي البداية يمكن البيع داخل المشروع بعدة طرق سواء بالتقسيط عبر الإنترنت بضمانات كافية أو البيع الفوري وهو الأكثر شيوعًا في هذا النوع من التجارة، من أجل الحصول على ربح جيد يجب عليك البحث بعناية عن مصادر لشراء سلع منخفضة السعر وعالية الجودة من أجل تسهيل مهمتك في التسويق ولضمان إرضاء عميلك وترشيح مشروعك للآخرين.

الاستيراد من تركيا

تعتبر تركيا من الدول التي لها سمعة كبيرة في مجال الملابس والمنسوجات وهناك العديد من الشركات التي تستورد الملابس من تركيا إلى الدول العربية، والملابس التركية تتميز بالجودة العالية وعملية استيراد الملابس من تركيا هي من العمليات التي تحتاج إلى العديد من الإجراءات لأنها معقدة وجهد للحصول على عروض أسعار، لذا يجب عليك كمستثمر أن تعرف شروط الاستيراد من تركيا إلى الدول العربي، نجد فى السوق التركي العديد من المنتجات بأسعار مختلفة و لهذا ستكون كمستورد عربي للبضائع التركية بحاجة لمعرفة العديد من هذه الشروط قبل المجيء إلى تركيا.

ربما تفيدك قراءة :  استيراد بيجامات نسائية من تركيا .. أرقى الموديلات من 14 متجر

شروط الاستيراد من تركيا

بغض النظر عن طرق الاستيراد من تركيا يجب استيفاء العديد من الشروط في المنتج ومن أهمها:

  • يجب أن يتوافق المنتج مع المعايير الدولية.
  • تحديد بيانات وشكل ومواصفات الملابس التي تريد استيرادها، وتحديد كميات المنتج المراد استيراده.
  • تحديد شروط العقد والإتفاق عليها كتابةً مع ضرورة وجود شرط جزائي في حالة عدم وجود إتفاق على المنتج، وتحديد موعد استلام المنتج وتحديد شرط التعويض في حالة التأخير.

كيفية استيراد ملابس من تركيا

  • تحديد المطلوب من المنتجات والكميات، والإتفاق مع المورد الواقع عليه الإختيار.
  • شحن البضاعة مع تحديد ميناء الاستلام، ودفع المستحقات الجمركية والضريبة لاستلام الشحنة من الميناء، تخزين البضاعة وتوزيعها على العملاء المستهدفين.
    مكاتب استيراد الملابس من تركيا
    مكاتب استيراد الملابس من تركيا

مكاتب استيراد الملابس من تركيا

بالطبع يوجد العديد من مكاتب الاستيراد من تركيا والعديد من الشركات، ومن خلال عملية البحث على الإنترنت ستجد العديد من هذه المكاتب والشركات، ثم عليك تقديم طلب للمنتج الذي تريده لأكثر من شركة، وبعد حصولك على عرض سعر من أكثر من شركة ومكتب، يمكنك فعل ذلك عن طريق كتابة العقد والإتفاقية لاستيراد المنتج الذي تريده، يمكنك الإتصال بهم عن طريق الفاكس أو البريد الإلكتروني وهذه هي طريقة الاستيراد من مكاتب تركيا.

ربما تفيدك قراءة : استيراد فساتين زفاف من تركيا .. أرقى التصميمات من 10 جهات

شراء ملابس بالجملة من تركيا اون لاين

الأزياء والتصميمات التركية من أشهر الأزياء حول العالم، أدى ذلك إلى إهتمام الدول العربية باستيراد الملابس التركية بشكل كبير وإحتلت تركيا المرتبة الثامنة عالمياً في تصدير المنسوجات والرابعة في تصدير الملابس الجاهزة بأنواعها ومن أشهر ماركات الملابس التركية هي Defecto و Koton و LCYukiki، لذا يجب أن تتعرف على تجار ملابس الجملة في تركيا والمصانع والمتاجر التي تبيع الملابس بالجملة والجاهزة في تركيا بجميع أنواعها سواء رجال أو نساء أو أطفال في  تركيا، وتتركز هذه الصناعة في اسطنبول وإزمير وبورصة وأضنة وقيصري، لذا يجب علينا أن نعرف مصانع الملابس فى تركيا

  • مصنع ملابس دومينيك.
  • مصنع ملابس جان كاميلوت.
  • مصنع ملابس ستايليست للأزياء.
  • مصنع ملابس تجارة كيميكس.
  • مصنع ملابس مونو امو.
  • مصنع ملابس متجر البيجامات.
  • مصنع برلانتا للمنسوجات.

الحصول على استيراد ملابس من تركيا وبيعها أون لاين أمر مربح وزاد الطلب عليه في الفترات الأخيرة فأنصحك بتجربته.

المصدر : موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير .. قائمة مكاتب تساعدك في الاختيار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار شقق كايا شهير ؛ فإن …