الخميس , 29 أكتوبر 2020
الرئيسية / الأسنان / تعرف علي تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا

تعرف علي تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في ابتسامة هوليود في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
جهة تانية 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 كم تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا ؟ تعرف معنا على التفاصيل الآن 

لقد انتشر مؤخرًا مصطلح ابتسامة هوليوود أو ما يسمَّى بهوليوود سمايل في عالم الأسنان، ولعلك سمعت من يسأل عن كم تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا، فالكل يريد الحصول على ابتسامة نجوم هوليوود وأسنانهم ناصعة البياض، فلذلك يعتبر مصطلح ابتسامة هوليوود هو مجرد اسم للحصول على شكل أسنان وابتسامة المشاهير، وليس علاجًا كما يتصور البعض، وأصبحت من أكثر العمليات طلبًا على مستوى العالم، ويمكن القول إن أسعار ابتسامة هوليود في تركيا تنافس الدول الأخرى.

تكلفة تجميل لاسنان

في طب الأسنان التجميلي تختلف أسعار عمليات التجميل في تركيا عن انواع زراعة الاسنان حيث لكل عيادة او طبيب مختص تقنيات خاصة به واساليب علاجية خاصة وخامات وأدوات مستخدمة إضافة علي ذلك يتم استخدام بعض المنتجات التي تم دراستها تفصيلياً في قسم الأبحاث والتطوير لتحليل مدى قبولها واستخدامها في عملية التجميل الامر الذى يؤثر على ارتفاع او انخفاض السعر حسب حالة كل مريض.

تجميل الاسنان بالفنير

شاع في الاونه الاخيرعمليات تجميل الاسنان بالفنير في تركيا ويتم تصنيع الفينير في تركيا من مواد تجميلية تتشابه كثيراً مع مادة المينا الطبيعية للأسنان ويكون من السهل لصقها على كل سن مفرد مهما كانت طبيعته أو على السن الذي يعاني من خلل معين، استطاعت التقنيات الحديثة تطوير الفينير بشكل كبيرفي تركيا .

مما جعلها أكثر طبيعية وصلاحية للإستخدام على المدى الطويل، وأيضاً أصبحت أكثر ملائمة لطبيعة الأسنان وقوة وتعكس الإضاءة الطبيعية تماماً كالأسنان الأصلية، ومن انواع تجميل الاسنان في تركيا التجميل بالفنير، ويوجد الكثير من المواد التي تدخل في تصنيع الفينير أو قشرة الأسنان، لكن هناك مادتين مهيمنتين على غالبية حالات تجميل الأسنان بالفينير وهما البورسلين والراتينج “مادة صمغية”.

الفينير المصنوع من مركبات الراتينج:

الراتينج هو أحد المواد الصمغية المصنعة معملياً ولها عدة أشكال وتركيبات تختلف على حسب حالة السن المراد تغطيته،يعتبر الراتينج من أهم المواد التي تدخل في الكثير من عمليات تجميل الاسنان الامامية نظراً لمميزاتها الكثيرة وقابليتها على التشكل بسهولة لملائمة كافة أنواع الأسنان.

 

تجميل الاسنان الامامية
تجميل الاسنان الامامية

ربما تفيدك قراءة: بالتفاصيل .. سعر زراعة الاسنان في تركيا

من أهم مميزات الفينير المصنوع من الراتينج:

طلب عملية تركيبه إزالة طبقة خفيفة جداً من المينا

لا تحتاج لمتابعة مستمرة مع طبيب الأسنان – غالباً ما تحتاج زيارة واحدة فقط وتكلفتها أقل من الفينير بالنسبة إلى تكلفة تجميل الاسنان المصنوعه من البورسلين من السهل إصلاحها في حالة الكسر أو التلف لأي سبب؛ على الرغم من أنها ليست قوية كالبورسلين إلا أنها تمتلك خاصية فريدة حيث يمكن إصلاحها بسهولة على عكس البورسلين.

في السنوات الماضية ميل الإنسان للاعتناء بأسنانه أكثر مما مضى، أو حتى تقليده للمشاهير فيما يخص ابتسامة هوليوود، إذ أصبح جل اهتمامهم الحصول على أسنان مصفوفة بدقة وذات بياض ناصع. ولكن ما هي ابتسامة هوليود وكيف نحصل عليها؟ وهل هناك أي ضريبة جراء الحصول عليها؟

ماهي ابتسامة هوليود

بداية ابتسامة هوليوود هي عبارة عن قشور Veneers رقيقة جداً يتم تصنيعها خصيصاً لكل فرد، من ثم وضعها على الجهة الأمامية من السن بهدف:

  • تحسين شكله.
  • زيادة بياضه بشكل دائم.
  • وبالتالي تحسين الشكل العام للشخص.

حيث تعمل هذه القشور على تغيير لون وشكل وحجم وحتى طول الأسنان، بما يتوافق مع شكل الفك والفم الخاص بالمريض. وعادة ما تصنع هذه القشور من الخزف Porcelain، فهي مادة قادرة على مقاومة البقع، كما أنها تعكس بشكل قريب جداً طبيعة السن، لتكون أشبه بابتسامة طبيعية وليست مصطنعة. وتكلفة  سعر قشرة الاسنان التجميلة فيها غير مكلفة.

ما هي ابتسامة هوليود
ما هي ابتسامة هوليود

لمَ يتم اللجوء لابتسامة هوليوود؟

إن اللجوء إلى هذا النوع من الابتسامة يكون بهدف التجميل بشكل رئيسي، ولكن بالطبع بإمكان ابتسامة هوليوود وهذه القشور الخزفية أن تعالج بعض مشاكل الأسنان، والتي تتمثل في:

  • الأسنان التي تغير لونها وتصبغت ببعض البقع.
  • وجود حشوات تجميلية كبيرة بين الأسنان والتي فقدت لونها وأصبح مختلفا عن لون الأسنان المجاورة.
  • الاسنان التي تكسرت.
  • الأسنان التي تعاني من الإنحراف أو غير متساوية في الحجم والطول وشكلها غير ملائم مع باقي الأسنان.

كيف تحصل على ابتسامة هوليود في تركيا؟

إن اتخاذ قرار الحصول على ابتسامة هوليوود يتبعه ثلاث زيارات إلى طبيب الأسنان المختص بالتجميل، وهي موزعة على النحو التالي:

  •  الزيارة الأولى للطبيب تكون بهدف الاستشارة.
  •  الزيارة الثانية والثالثة للطبيب تكون من أجل صنع القشور ومن ثم تركيبها.

خطوات التحضير والتركيب

إن الحصول على ابتسامة هوليوود وتركيب القشور قد لا يشمل جميع الأسنان، وقد يكتفي الطبيب بتركيب هذه القشور على الأسنان الامامية فقط أو تلك الأسنان التي تعاني من المشاكل المذكورة سابقاً. وفي هذه الحالة يتم  تجميل الاسنان بالزريكون

وتشمل خطوات الحصول على ابتسامة هوليوود ما يلي:

1- التشخيص والتخطيط للعلاج: هذه الخطوة تشمل الشرح للطبيب حول النتائج التي يتوقعها المريض، كما يقوم الطبيب بفحص الأسنان للتاكد من ان القشور تناسب المريض، ويشرح للشخص الآلية التي سيقوم باتباعها.

2- التحضيرات: إن تحضير الأسنان لوضع القشور عليها يتضمن إزالة 0.5 ملم من مينا سطح السن، وهو ما يقارب سماكة القشور التي ستوضع على السن.

من ثم يقوم الطبيب بعمل نموذج للقشور عن طريق ارسالها إلى المختبر، هذه العملية تستغرق 1- 2 أسبوعاً تقريباً.

3- التجربة والإنتهاء :قبل الوضع النهائي للقشور، سيقوم الطبيب بوضعها على اسنان المريض للتاكد من اللون والحجم، إذ سيكون بإمكانه تهذيب القشور وفق المطلوب إن لم تكن مناسبة. بعد التاكد من ذلك سيتم تنظيف الاسنان لتركيب القشور بشكل نهائي باستخدام لاصق مخصص، من ثم يقوم الطبيب بوضع موجات من الضوء مخصصة لتثبيت القشور.

قد يطلب الطبيب من المريض العودة بعد عدة أسابيع لفحص اللثة والتأكد من ردة فعلها تجاه القشور الجديدة، إضافة إلى التحقق من موقع هذه القشور.

سلبيات ابتسامة هوليوود في تركيا

أما فيما يخص سلبيات ابتسامة هوليوود فهي تشمل:

  • لا يمكن نزع القشور والعودة للأسنان بشكلها الطبيعي دون القشور وذلك بسبب نزع طبقة المينا عن الأسنان.
  • تعتبر القشور مكلفة مادياً.
  • عادة تكون القشور غير قابلة للإصلاح في حال تشققت .
  • قد تصبح الأسنان اكثر حساسية تجاه المشروبات والأطعمة الساخنة او الباردة بسبب نزع طبقة المينا.
  • لون القشور غير قابل للتغيير بعد وضعها، لذا يجب اختيار اللون المناسب بدقة.

 

من الممكن أن تسقط القشور، لذا يجدر على الشخص الذي وضعهم الإبتعاد عن بعض العادات مثل:

  • قضم الأظافر.
  • عض الاقلام.
  • تكسير الثلج بالأسنان.
  • فتح العلب باستخدام الأسنان.

معلومات هامة حول ابتسامة هوليوود في تركيا

إليك أهم المعلومات التي يجب أن تراعيها قبل اتخاذ قرار وضع القشور:

  • القشور عادة ما تبقى على الأسنان ما بين 5- 10 سنوات تقريباً قبل استبدالها.
  • لا تستلزم القشور أي عناية إضافية، ولكن يجب أن تستمر في تنظيف أسنانك باستخدام الفرشاة وخيط الأسنان وغسول الفم كالمعتاد.
  • بالرغم من ان القشور الخزفية مقاومة للبقع، إلا أن الطبيب قد ينصحك بتقليل كمية الطعام والشراب الذي يسبب هذه البقع على الأسنان مثل الشاي والقهوة.
  • قبل أن تتخذ قرار الحصول على ابتسامة هوليوود ووضع القشور يجب عليك أن تعرف كل المعلومات المترتبة على الموضوع، تحدث مع طبيبك مطولاً واطرح عليه جميع الأسئلة التي تدور بذهنك، وكذلك تعرف علي سعر ابتسامة هوليود في تركيا.

الفرق بين الفينير والتلبيس

هناك فرق بين الفنير وتلبيس الاسنان بالسيراميك الذي يعد من احدي اشكال تجميل الاسنان بوجه عام والتي ركزت علية تركيا في الاونه الاخيرة واليكم الفرق بينهما:

فينير الاسنان أو قشرة الأسنان من أحدث الطرق لتجميل الأسنان وحل بعض المشكلات الخاصة بالأسنان أيضًا، مثل اضرار تلبيس الاسنان،وفينير الاسنان أو قشرة الأسنان والتي تسمى أحيانا قشرة الخزف أو شرائح البورسلين أو اسنان البورسلين، وهي شرائح رقيقة مصنوعة من مواد ملونة لتغطية السطح الأمامي للأسنان لتحسين المظهر.

يمكن أن تظل فينير الأسنان من 7 إلى 15 سنة، بعد ذلك ستحتاج إلى تبديل فينير الاسنان.

المواد المستخدمة في صنع فينير الأسنان السؤال الأشهر بخصوص فينير الأسنان هو “هل الفينيير عبارة عن اسنان بورسلين فقط أم يمكن صنع الفينيير من مواد أخرى؟” والإجابة هي أنه يمكن أن تكون قشرة الأسنان مصنوعة من البورسلين أو من الراتنج، ويعتبر البورسلين هو المادة الأشهر لصناعة فينير الاسنان لأن البورسلين مقاوم للبقع افضل من الراتنج، كما أن البورسلين يقدم أفضل محاكاة لانعكاس الضوء كما الأسنان الطبيعية، سيقوم الطبيب هنا باختيار الأنسب لك.

ما هي تلبيسات الأسنان وما هو الغرض منها؟

يطلق عليها أيضاً تيجان الأسنان أو غطاء الأسنان وهي تقنية تجميلية وتعويضيّة تهدفُ الى تحسين مظهر بعض الأسنان المتضررة وتعويض التلف الحاصل لها كنتيجة لبعض الحوادث أو الكسور أو كنتيجة لسقوط بعض الأجزاء من السنّ أو إصابة الأسنان بالتسوس، ويكمن الهدف وراء هذا الإجراء في استعادة وظيفة المضغ بصورةٍ جيّدة والقدرة على تقطيع الطعام ، ويهدف أيضاً الى وقاية الأسنان وحمايتها والحفاظ على ما تبقّى منها في منأى بعيداً عن أن تطاله يدّ التلف والتآكل، واليوم ومع تسارع وتيرة الحداثة الطبية تطورت الوسائل والطرق والمواد المستخدمة في صناعة تيجان الأسنان فباتت تحاكي وبشكل كبير وواضح مظهر وكفاءة ووظيفة الأسنان الطبيعية.

ما هي أنواع تلبيسات الأسنان؟

أولاً – الخزف والبورسلين: تصنف تلبيسات البورسلين من بين التيجان السنيّة متوسطة الصلابة ويوفر هذا النوع من التيجان مظهر أسنان وانعكاسات طبيعية مقاربة لمظهر الأسنان الأصلية أكثر من أي نوعٍ آخر من التيجان، كما أنها تبدو أكثر ملائمةً للأشخاص الذين يعانون من حساسية المعادن، كما أنها تتميز بامكانية استخدامها لكلا الأسنان الأمامية والخلفية.

ثانياً – التلبيسات الفولاذية (المعدنية) المقاومة للصدأ: عادةً ما يتم استخدام هذا النوع من التلبيسات كإجراء مؤقت من أجل حماية السنّ أمام المزيد من عوامل التآكل والتلف، ويستخدم هذا النوع من التلبيسات أيضاً في صناعة التلبيسات الخاصة بأسنان الأطفال اللبنية المؤقتة لحين استبدالها بالأسنان الدائمة.

أما ما يعيب هذا النوع من التلبيسات السنيّة فهو اللون المعدنيّ وفي هذه الحالة يفضل أن يتم استخدامه في الأسنان الخلفية ليكون بعيداً عن الرؤية.

قد يفيدك قراءة:  ما لا تعرفه عن استخدامات زيت الحشيش للرجال

ثالثاً – الخزف المصهور بالمعادن: وهو من أهم المواد المستخدمة في صناعة تلبيسات أو تيجان الأسنان سواءً بالنسبة لأطباء الأسنان أو المرضى ، نظراً لما يجمعه من ميزة الصلابة والمتانة كنتيجة لدخول المعدن في تركيبه وأيضاً الشكل الجذاب والمقارب لمظهر الأسنان الطبيعية نتيجة لتغليف جسم التاج بمادة البورسلين المشابهة لمظهر ولون الأسنان الطبيعي. أما ما يعيب هذا النوع من التلبيسات فهو احتمالية ظهور المعدن على شكل خط داكن مقارب لسطح اللثة مما يؤثر بشكلٍ ملحوظ على الهيئة الجمالية للسنّ.

رابعاً – تلبيسات الرانتج: وهي الأكثر هشاشةً من بين باقي أنواع التلبيسات السنيّة الأخرى، تتميز تلبيسات الرانتج أيضاً بقصر عمرها الافتراضيّ وسرعة تكسرها وتآكلها لذا فهي الأقل تكلفةً من بين باقي أنواع التركيبات السنية الأخرى نظراً للحاجة الدائمة إلى تغييرها من وقتٍ لآخر.

قد يفيدك قراءة: أهم 20 من  فوائد زيت الحشيش  للشعر الدهني

عمليات تجميل الاسنان قبل وبعد

هناك فرق بين عملية تجميل الأسنان قبل وبعد عمليات التجميل، فيحلم الجميع بأن تكون ابتسامتهم جميلة مثل ابتسامة الفنانين الذين لديهم الأسنان البيضاء اللامعة ولكن سرعان ما تتلاشى هذه الاحلام من عند الكثيرين بسبب ضعف الأسنان وقلة بياضها ولكن يوجد كثير من الحلول لحل كل هذه المشكلات فالان تتوفر العديد من الأدوات والخطوات التي يمكن استغلالها في عملية تجميل الأسنان الأمامية، فسوف نعرض عليك عزيزي القارئ مجموعة من الأدوات التي يمكن استخدامها في حل مشكلة الأسنان والتي تجعل هناك فرق كبير بين قبل العملية وبعدها:

1- تجميل الاسنان بدون تقويم: هذه تقنية حديثة وسريعة فهي عبارة عن تقويم شفاف فذلك لا يحتاج إلى تركيب أسلاك في الفم ولكن يتم استخدام قوالب شفافة مصنوعة من البلاستيك فهي تصميم ثلاثي الأبعاد عن طريق الكمبيوتر فهي مصنعة من مادة الأكريل  الشفافة.

2- تجميل الأسنان بالليزر: يقوم الطبيب بتوجيه طاقة ضوئية علي المكان التي يرغب في علاجه، حيث يعمل الليزر كأداة قاطعة، ويمكن استخدام الليزر كعلاج لتسوس الأسنان وأمراض اللثة وتبييض الأسنان وإزالة الأورام.

3- تجميل الأسنان بالفينير : هي عبارة عن قشرة من السيراميك يكون سمكها 0.5مم تقريباً، تثبت على سطح الأسنان لتغير لونها إلي الأبيض وللحصول علي ابتسامة رائعة حيث يعمل على تستجيب الأسنان ذات اللون الباهت الذي التبييض بسهولة ويقوم باستعادة شكل ولون الأسنان وتعويضها بالأجزاء المنكسرة في حالة حدوث كسور في الأسنان ويعمل علي إغلاق المسافات ما بين الأسنان.

– تجميل الاسنان بالزيركون

تجميل الاسنان بالزيركون يتم عن طريق وضع مكان السن بعد ما يتم حفره، وهو يناسب الأسنان المنكسرة فهو معدن ثمين مصنوع من الحلي والجواهر وهو عنصر مركب مصنف من السليكيات (Zr Si O4) فهو حشو يدوم كثيراً حيث يقوم عمله بعدة طرق منها الطريقة اليدوية الذي يتم فيها عمل نموذج من الكومبوزيت الضوئي الخاص التاج أو الجسر التي يتم تجربته في الفم بواسطة الطبيب ثم يتم وضع النموذج ضمن قادة خاصة في جهاز التفريز وتوضع في الجهة المقابلة بلوكة الزيركون باستخدام المحاور المتعددة في الجهاز تسمح بالوصول إلي جميع الزوايا والأماكن المراد فرزها.

مزايا التجميل بالزيركون:

الحيادية ما بين الفم واللثة وتنشط عملية الاندماج مع اللثة المحيطة بالتلبيسات التي تخفي المشاكل التي تسببها التهابات اللثة والرائحة الكريهة. وتعتبرنسبة عيوب تلبيس الزيركون قليلة.

عمليات تجميل الاسنان في تركيا

عمليات تجميل الأسنان يلجأ إليها الأشخاص في تركيا  الذين يعانون من مشاكل صحية بأسنانهم مشاكل تتطلب عمليات الأسنان سواء كانت عمليات تنظيف الأسنان أو عمليات خلع الأسنان أو عمليات تنظيف وتبييض الأسنان وكلها عمليات بشأنها الحفاظ على جمال الأسنان أو جعلها جميلة.

  • فالأسنان الصحية من أهم مظاهر جمال الوجه ويجب دائماً الحفاظ عليها والاهتمام بها فإذا كنت ممن يعانون من اي مشكلة من مشاكل الأسنان يجب عليك اللجوء لطبيب مختص، وإليكِ تفاصيل عمليات تجميل الأسنان التي تتم بالفنير وهو احد عمليات التجميل في تركيا.
  •    ويتم تصنيع الفينير الراتينجي أو الصمغي في عيادة طبيب الأسنان أو معملياً في أحد المختبرات بواسطة فني متخصص، وهي تعتبر من أرخص المواد المتعارف عليها في عمليات تجميل الأسنان.
  • ويساعد الفينير أو قشرة الأسنان في تحسين شكل ولون ووضعية السن المراد علاجه.
  • لذلك تعتبر من العلاجات القيمة في تصحيح الكسور والترقق واصطباغ الأسنان وعدم الإصطفاف البسيط والفجوات الواضحة.

ويستطيع الفينير معالجة الأسنان المتكسرة وجعلها تبدو متناسقة من جديد لأن البورسلين يمكنه تغطية الجانب الأمامي من الأسنان بطبقة قوية وكثيفة تحل محل الجزء المكسور، بالمثل تقوم الفينير بغلق الفجوات الواضحة بين الأسنان والمساعدة في عملية تصحيح جيدة النتائج والتي لا تستطيع عمليات التقويم والجسور تصحيحها. بجانب ذلك، عندما تكون وضعية سن معين خارج نطاقها، تستطيع الفينير أن تصحح وضعية السن في إطار خط الأسنان المجاورة، وبه يبتعد الانسان عن عيوب زراعة الاسنان

يقوم الطبيب بالإختيار بين المواد المتاحة لعمل الفينير بدقة متناهية على حسب حاجة الأسنان وطبيعتها، يتم الإختيار طبقاً للون الأسنان الصحيح وانعكاس الضوء عليها ومدى بياضها.

عيادات تجميل الاسنان في تركيا

أتي مدينة إسطنبول في صدارة المدن التركية من حيث عدد عيادات ومراكز تجميل الاسنان التي تحتضنها، تليها العاصمة أنقرة إذ تحتوي على  عدد كبير من عيادات الأسنان، ثم المدن السياحية انطاليا وكوساداسي ومرسين، هذا بجانب عدد آخر من مراكز تجميل وزراعة الأسنان الموزعة في مختلف المدن التركية.

قد يفيدك قراءة: اشترى زيت الحشيش الافغاني بأفضل العروض في السعودية

و تجدر الإشارة إلى أن مراكز تجميل الأسنان في تركيا و عيادات الأسنان في أسطنبول على اختلاف مواقعها تقدم خدمة طبية فائقة الجودة في طرق زراعة الاسنان.

، كما تقوم بإجراء مختلف عمليات تجميل الفك والأسنان بدءً من تبييض الأسنان ووصولاً إلى إجراء عملية زراعة الأسنان، علاوة على أن اسعار علاج الاسنان في تركيا شبه ثابتة وتختلف بنسبة ضئيلة بين مركز وآخر. واليك بعض عيادات تجميل الاسنان في اسطنبول.

1.مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الأسنان في تركيا

تأسست هوسبيتادنت دنتال جروب في اسطنبول في عام 2006 من قبل فريق خبيرفي قطاع صحة الفم وعلاج الاسنان على مدى 25 عام الى  ان وصلت لفروعها  ويعتبر افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا   وهي احدى افضل عيادات الأسنان في أسطنبول وهي توفر مجموعة هوسبيتادنت دنتال جروب خدماتها على مدار ٦ ايام في عيادات أشعة الأسنان وحدات التصوير الشعاعي المقطعي، التصوير البانورامي الرقمي، التصوير الأشعاعي لقياسات الرأس وغرف العمليات RVG مع 150 أطباء أسنان أخصائي و 300 موظفين خبراء في القطاع الصحي وأحدث المعدات التقنية في هذا القطاع وخدمات في 12 اثنى عشر اختصاصات أخرى في زراعة الاسنان الفورية في تركيا.

مركز أسنان الدولي

ومن ضمن أيضا عيادات الأسنان في تركيا هو مركز أسنان الدولى الدكتور أنس عبد الرحمن.

مركز الرازي التخصصي لطب الأسنان

يعد افضل مراكز تركيا من حيث زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها، ومن اجود عيادات الأسنان في اسطنبول.

4عيادة اسنان اسطنبول مركز لافا لطب الأسنان، وتوجد أيضا في عيادة الأسنان  لافا كل مطلبات تجميل الأسنان التى يمكن أن يلجأ إليها المريض.

وختاما فإن الحصول على ابتسامة هوليوود وتركيب القشور يضمن للمريض توفر منظر طبيعي للأسنان بشكل أجمل، كما أن القشور الخزفية مقاومة للبقع المختلفة، وبالتالي تبقى بيضاء لفترة طويلة من الزمن، وتساعد القشور في الحصول على ابتسامة جميلة مع تصحيح بعض مشاكل الأسنان المذكورة سابقاً بسهولة وبعيداً عن الألم.

قد يفيدك قراءة:  إليك أفضل تجارب زيت الحشيش لانبات الشعر

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

افضل عيادات الاسنان في تركيا

 نبذة عن افضل عيادات الاسنان في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في علاج الاسنان في تركيا؛ فإن افضل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.