اسعار زراعة الشعر في اسطنبول

اسعار زراعة الشعر في اسطنبول .. تخلص من الصلع مع هذه المستشفيات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

اسعار زراعة الشعر في اسطنبول

في بحثك عن أفضل العيادات والأماكن لزراعة الشعر في العالم التي توفر لك عملية زراعة شعر ناجحة، وتركيا هي أشهر هذه الأماكن التي تقدم أفضل ما هو متاح في عام 2020 تعتبر اسعار زراعة الشعر في اسطنبول من أكثر الاستفسارات شيوعًا، وجميع مرضى زراعة الشعر لديهم قبل أن يقرروا الخضوع لعملية جراحية، في هذه الخطوة الحاسمة، والتي تعتبر من أهم النقاط التي تهم المرضى من مختلف التوجهات، ستضعنا في مواجهة العديد من التحديات قبل تحديد التكلفة لا يمكننا التخلي عن معايير الجودة العالية والتوقعات النموذجية للنجاح والخدمات السلسة بسعر رخيص، ومن خلال منصة 《 موثوق سنراجع معًا العوامل التي تحدد تكلفة زراعة الشعر في تركيا، وكيفية اختيار أفضل مركز وعيادة، وكذلك كيفية اختيار أفضل تقنية لزراعة الشعر.

أسعار زراعة الشعر في اسطنبول

إليكم أهم التفاصيل الخاصة بزراعة الشعر في اسطنبول

  • تكلفة زراعة الشعر بالشريحة

بيمكن القول أن زراعة الشعر بالشريحة من أقدم الطرق في عالم زراعة الشعر، وهي تقدم نتائج جيدة لبعض المرضى دون البعض الآخر. تتضمن هذه التقنية قطع شريط من فروة الرأس يحمل بصيلات شعر صحية من المنطقة المانحة في مؤخرة فروة الرأس، ثم يقسم الجراح هذا الشريط ويقسمه إلى بصيلات شعر فردية مناسبة للزراعة في المناطق التي تعاني من الصلع، ومن عيوب هذه التقنية أنها تترك ندبة أو جرحاً خطياً في المنطقة المانحة مما يتطلب ترك شعر طويل في هذه المنطقة بحيث يتم تغطية الجرح.

قد لا تحظى هذه التقنية بشعبية كبيرة بين جراحي زراعة الشعر في تركيا لكنها تستخدم في حالات خاصة، تعد تكلفة زراعة الشعر بالشريحة في تركيا أقل قليلاً من تقنيات زراعة الشعر الأخرى، ولكنها لا تتطلب الكثير من المرضى. تبدأ تكلفة زراعة الشعر المقطعية في تركيا من 1200 دولار، وقد تصل في بعض الحالات إلى 1800 دولار، حسب حالة المريض. هذه التكلفة تعادل تقريبا 4500 ريال سعودي، وهي تكلفة منخفضة للغاية لما ستجده عند إجراء عملية زراعة الشعر في المملكة العربية السعودية، وهو ما يعادل أيضًا 850 دينارًا أردنيًا، أي ما يعادل 4400 درهم فقط.

  • تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف

زراعة الشعر بالاقتطاف FUE هي التقنية الأكثر شعبية على الإطلاق في تركيا 2020. على الرغم من أنها دخلت حيز التنفيذ العملي الدقيق منذ بضع سنوات، إلا أنها أصبحت التقنية السائدة في جميع مراكز وعيادات زراعة الشعر في تركيا هذه الأيام، تعتمد هذه التقنية على استخراج بصيلات الشعر الصحية من المنطقة المانحة في مؤخرة فروة الرأس والجوانب باستخدام أدوات معدنية خاصة  وتتم في باي هير كلينينك.

تتم العملية بعناية لاستخراج بصيلات شعر معينة من هذه المنطقة، ثم يقوم الجراح بزرعها في مناطق الصلع والخفة في فروة الرأس. تختلف هذه التقنية عن تقنية الشريحة في كيفية استخراج بصيلات الشعر دون ترك ندبة خطية في المنطقة المانحة. تبدأ تكلفة زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE في تركيا من 1500 دولار ويمكن أن تصل إلى 2000 دولار. وتعادل هذه التكلفة تقريبًا 5500 درهم، أي 5630 ريالًا سعوديًا، أو ما يقرب من 1050 دينارًا أردنيًا.

أسعار زراعة الشعر في اسطنبول
أسعار زراعة الشعر في اسطنبول

 ربما تفيدالقراءة …كم أبرة بلازما بعد زراعة الشعر.. أفضل خبراء علاج الشعر

  • تكلفة زراعة الشعر بأقلام تشوي

كما قلنا سابقًا، فإن تقنيات زراعة الشعر الحديثة لها مصدر واحد في أصلها، وهو تقنية زراعة الشعر FUE. ومع ذلك، فقد أدت التطورات في هذه التقنية إلى العديد من التقنيات والأساليب الجديدة للزراعة، بما في ذلك تقنية زراعة الشعر باستخدام أقلام تشوي، وتسمى هذه التقنية أيضًا زراعة الشعر المباشر، حيث يتم استخدام قلم الزراعة لاستخراج البصيلات المستهدفة من المنطقة المانحة وزرعها في مناطق الصلع وتفتيح الشعر دون انتظار أو حفظ البصيلات وتتم في مركز هن أن لزراعة الشعر.

يلتف القلم حول البصيلة ويستخرجها بمجرد الضغط على زر الاستخراج الموجود على القلم، بعد استخراج مجموعة من البصيلات يقوم الطبيب بزرعها مباشرة في منطقة الاستقبال، تعتبر تقنية قلم تشوي من أحدث التقنيات في عالم زراعة الشعر، ولا يوجد الكثير من الأطباء الذين يتقنون هذه الطريقة. لذلك فإن تكلفة زراعة الشعر بأقلام تشوي في تركيا أعلى بقليل من الطرق العادية، حيث تصل إلى 1800 دولار وقد تصل إلى 2500 دولار حسب حالة الصلع لدى المريض، وهذه التكلفة تعادل 1270 ديناراً أردنياً، أي ما يعادل 6600 درهم، أي ما يقارب 6700 ريال سعودي.

  • تكلفة زراعة الشعر بتقنية السفير

 زرع الشعر في تركيا بتقنية السفير هو اشتقاق رمزي لتقنية FUE التي يتم إجراؤها بمساعدة أقلام الزرع وآلة الشفط لتسهيل العملية. يتم استخدام قلم زرع متخصص متصل بآلة شفط حديثة لاستخراج البصيلات من المنطقة المانحة وتخزينها في علبة الأقلام. بعد الانتهاء من استخراج هذه البصيلات، يستخدم الطبيب نصائح مختلفة على القلم ويدفع البصيلات من متجر الجهاز لزرعها في المناطق المستهدفة في منطقة الاستقبال ويمكن الاستفسار عليه من جرب زراعة الشعر في تركيا.

نظرًا لقلة عدد المراكز التي تعمل بهذه التكنولوجيا في تركيا، فإن تكلفة الإجراء في بعض العيادات أعلى قليلاً من التقنيات التقليدية الأخرى. لكن بعض العيادات الشهيرة لا تزال تقدم هذه التقنية بتكلفة أقل، مثل عيادات الطريق التركية في تركيا، تبدأ تكلفة زراعة الشعر في السفير من 1800 دولار وقد تصل إلى 2500 دولار، حسب عدد البصيلات التي يحتاجها المريض لتغطية فروة الرأس التي تعاني من ترقق الشعر. وتعادل هذه التكلفة قرابة 6700 ريال سعودي، و 1270 دينارًا أردنيًا، أي نحو 6600 درهم.

  • تكلفة زراعة الشعر بالروبوت

قد تفاجأ بالاسم الذي تحمله هذه التقنية، حيث يعتقد البعض أن العملية مؤتمتة بالكامل دون أي تدخل بشري. هذا ليس صحيحًا على الإطلاق، حيث أن الروبوت مستخدم بالفعل في هذه التقنية، لكن العنصر البشري هو أساس أي عملية يقوم بها الروبوت. يقوم الطبيب ببرمجة الروبوت لاستهداف البصيلات التي يجب استخلاصها من المنطقة المانحة لفروة الرأس بعد عمل خريطة لهذه المنطقة ودمجها في كمبيوتر الروبوت.

بناءً على الخريطة المُدرجة، يتم العمل على البصيلات المستهدفة ايضا، تتم زراعة هذه البصيلات في المنطقة المستقبلة من فروة الرأس، على التوالي، وفقًا لخطة توزيع البصيلات. تم العثور على هذا الروبوت في عدد قليل من عيادات زراعة الشعر في تركيا وتكلفة زراعة الشعر بالروبوت في تركيا حوالي 4000 دولار وتصل إلى 6000 دولار.

سبب التكلفة المحدودة في نطاق معين هو أن الروبوت لا يمكنه زراعة عدد كبير من بصيلات الشعر وأيضًا لأنه مناسب لمجموعة معينة من المرضى. سيحصل المرضى من المملكة العربية السعودية على هذه العملية مقابل 15000 ريال سعودي فقط، أي ما يعادل 14500 درهم أو ما يقرب من 2800 دينار أردني.

أفضل أطباء التجميل في أسطنبول

  • دكتور تامر شكراك

يعتبر تامر شكراك أفضل جراح تجميل في اسطنبول وهو من أشهر الجراحين في تركيا بخبرة تزيد عن ثماني سنوات.

يعتبر شكراك من أشهر عمليات تجميل الأنف في تركيا، بالإضافة إلى مهارته في تخصصات تجميلية أخرى مثل تجميل الوجه وتكبير الثدي. على مدى السنوات الماضية، أجرى أكثر من 2000 عملية جراحية في نحت الجسم وزراعة الثدي وتجميل الوجه.

شارك في العديد من الأبحاث العلمية المتعلقة بتجميل الوجه ونحت القوام وحصل على جوائز لبعضها، يقع مقر الدكتور تامر شكراك في  اسطنبول.

  • دكتور إلكار مناف باشي

تخرج الدكتور القار مناف باشي من كلية الطب بجامعة أنقرة عام 1999، وفي نفس العام تابع دراسته في كلية الطب بجامعة الحاج تيبي في تخصص علوم الجراحة التجميلية والترميمية.

عندما أكمل تخصصه في دراسته العلمية عام 2001، التحق بكادر الأطباء في مستشفى عيران الخاص في اسطنبول، ثم تولى رئاسة قسم جراحة تجميل اليد، ثم التحق بكادر عمل الأستاذ الدكتور أونور أرول، من أشهر الأطباء في تركيا، ثم انتقل للعمل بين أكثر من مركز تجميل مع أشهر الجراح التركي منذ 13 عامًا.

في عام 2014 أنشأ الدكتور القار مركزه الخاص للجراحة التجميلية في مبنى فوليا تيراس البرجي في اسطنبول، يقوم من خلاله بالعديد من جراحات تجميل الوجه والجسم، من أهمها: تجميل الأنف، شد الوجه، و شفط الدهون الضخم، شفط الدهون.

من أهم مميزات تجربة تجميل الأنف مع دكتور إلكار أن عملية تجميل الأنف تتم في جلسة واحدة بأقل آثار جانبية ممكنة مع تجنب حدوث نتوء في الأنف بعد العملية مما يزيد من سمعتها ومظهرها المرضى يثقون به.

  • دكتور ألب أصلان تركيا

يعد الدكتور ألب أصلان من أشهر الخبراء في زراعة الشعر في تركيا، حيث تمتد سنوات خبرته إلى أكثر من 15 عامًا، تمكن خلالها من إجراء آلاف العمليات التجميلية الناجحة، بما في ذلك حالات الرجال العرب، خاصةً أن موهوب في زراعة اللحية والحواجب والشارب وليس الشعر.

واصل الدكتور ألب أصلان عمله في مركز أستا للجراحة التجميلية لمدة 10 سنوات، حتى قرر مؤخرًا افتتاح مركزه الخاص الذي يقدم من خلاله نفس إجراءات زراعة الشعر بتقنيات مختلفة بالإضافة إلى استخدام شريحة كبيرة من فريق طبي من خبراء الجراحة التجميلية الأتراك لإجراء جميع أنواع الجراحة التجميلية أيضًا. داخل المركز ليكون بمثابة مركز شامل لكل ما يتعلق بالجراحة التجميلية للرجال والنساء.

الشهادات العلمية للدكتور ألب أصلان

بكالوريوس الجراحة العامة من كلية الطب بجامعة اسطنبول.

أكمل تدريبه الطبي الأساسي في عام 1996 ، ثم التحق بالتدريب المتخصص في قسم الجراحة التجميلية والترميمية في كلية الطب بجامعة إسطنبول من 1997: 2003.

 ربما تفيدالقراءة …زراعة الشعر في أسطنبول .. أشهر 6 جهات تمنحك نتائج ملموسة وسريعة

الخبرات العملية للدكتور ألب أصلان

أمضى الدكتور ألب أصلان خدمته العسكرية في مجال الجراحة التجميلية ، حيث أكمل فترة عمله كرئيس إكلينيكي في المستشفى العسكري (كيرنا) بين 2005-2006 ، حيث كان مهتمًا بجراحة الفم والوجه والفكين.

استشاري زراعة الشعر بمركز أستا لزراعة الشعر منذ عام 2008.

افتتح مركزه الخاص، والذي لم يعد يقتصر على زراعة الشعر واللحية، ولكن أيضًا على عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية الأخرى.

نشر العديد من المقالات العلمية حول جراحة الوجه وزراعة الشعر في عدد من الصحف التركية والعالمية.

ضيفة في العديد من برامج التجميل التركية.

اختصاصات د. ألب أصلان

زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف أو تقنية الشريط اللاصق

حقن الميزوثيرابي لتقوية فروة الرأس

حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لعلاج تساقط الشعر

زراعة الشارب واللحية

زراعة الحاجب

أفضل أطباء التجميل في أسطنبول
أفضل أطباء التجميل في أسطنبول

أفضل مراكز التجميل في اسطنبول

من خلال هذه الفقرة نستعرض أهم مراكز زراعة الشعر في اسطنبول

  • مركز تركي ويز للجراحة التجميلية

تركي ويز هو مركز دولي متخصص في الجراحة التجميلية والجراحة التجميلية وزراعة الشعر في تركيا، ويعتبر المركز من الأماكن القليلة التي تحتوي على مجموعة متميزة من المرافق الجراحية التي تتبع المعايير الدولية، يحرص المركز دائمًا على تقديم جميع التقنيات والأساليب الجراحية والطبية المهنية  فضلاً عن استقطاب مجموعات من خبراء التجميل الدوليين الذين لديهم خبرة طويلة في كل تخصص. ليس ذلك فحسب، بل يسير المسؤولون عن المركز على خطى مراكز التجميل العالمية من حيث الموظفين والخدمات والتسهيلات والتعقيم على أسس علمية دقيقة والعاملين الداعمين وجميع وسائل الراحة التي تضمن إقامة فريدة من نوعها للمرضي.

  • مركز الدكتور يتكين باير لزراعة الشعر في تركيا

يمكننا أن نطلق على هذا المركز طفرة في عالم زراعة الشعر. إنه من أفضل وأشهر المراكز في تركيا على الإطلاق، ويأتي إليه آلاف العملاء من خارج تركيا كل شهر لإجراء عملية زراعة الشعر. هذا بسبب الخبرة الطويلة التي جعلته يحتل قائمة المراكز الأولى التي تم إنشاؤها في تركيا لزراعة الشعر.

أسس الدكتور ويتكن باير هذا المركز بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن اكتسب خبرة واسعة من خلال إجراء أكثر من 1000 عملية زراعة شعر ناجحة من جميع الأنواع، ناهيك عن الخبرات التي اكتسبها من الجراح الدولي (أوغوز نافيد) أثناء وجوده في كاليفورنيا لما يقرب من 10 سنوات. حتى نالت مكانة متميزة بين أطباء وخبراء زراعة الشعر في العالم.

وهذا ما جعل الدكتور يتكين يعمل على تجهيز المركز بأحدث التقنيات المطورة في مجال زراعة الشعر. حتى أنه طور هذه التقنيات من خلال الجمع بين المهارة الجراحية لـ OSL وتقنية DHI، والتي سنشرحها لاحقًا.

أما بالنسبة للفريق الطبي الذي يساعد الدكتور تيتكين في إجراء العمليات، فيمكنك تخيل مدى صعوبة المعايير التي يتم من خلالها اختيار هؤلاء الأطباء. حيث أن المركز يستخدم أحدث طرق زراعة الشعر مما يتطلب أطباء مهرة وعالي الدقة في استخدام هذه التقنيات والعمل على تطويرها. كل هذا وأكثر جعل زراعة الشعر من Doc Yetkin Bayer في تركيا تنافس أكبر مراكز زراعة الشعر في العالم بأسره.

  • مركز انترناشونال أستاتيك

يعد مركز إنترناشونال أستاتيك من أفضل العيادات التجميلية في تركيا المتكاملة في قطاع التجميل، حيث يقدم جميع أنواع العمليات التجميلية المعروفة، بما في ذلك عمليات تجميل الوجه، ونحت الجسم، ورؤية زراعة الشعر قبل وبعد، وكذلك العمليات التجميلية غير الجراحية. مثل الحقن التجميلية.

تأسس المركز منذ أكثر من 18 عامًا كمركز متخصص في علاج تساقط الشعر وعمليات زراعة الشعر للرجال والنساء، ومع مرور الوقت توسعت أنشطته لتشمل جميع مجالات التجميل وحتى الآن أكثر من 20 تمت مشاهدة ألف عملية ناجحة باستخدام أحدث التقنيات في مجال الجراحة التجميلية وزراعة الشعر بالتقسيط.

ومن أهم التقنيات التي يعتمد عليها المركز في مجال زراعة الشعر: تقنية FU ، وتقنية DHI، وتقنية Nano Fue، وزراعة الشعر بالروبوت ARTAS، وزراعة الشعر بالبيركوتان.

يقع المركز في: اسطنبول

 ربما تفيدالقراءة … عيادات علاج الشعر بجدة.. دليلك لخبراء علاج الشعر

افضل مستشفيات التجميل في اسطنبول

سوف نقدم لكم أفضل مستشفيات التجميل وزراعة الشعر في تركيا اسطنبول:

  • مستشفى الحياة الطبي

يوجد في مستشفى الحياة الطبي جميع أنواع العمليات التجميلية المعترف بها، سواء كانت جراحات الوجه أو الجسم، أو حتى أنواع مختلفة من جراحات الأسنان، مما يشجع بعض المرضى على إجراء أكثر من إجراء خلال زيارة واحدة.

يعتبر شفط الدهون وجراحة شد البطن من أكثر الإجراءات المطلوبة في مستشفى الحياة، ويتم إجراؤها يوميًا من قبل مجموعة من المتخصصين والاستشاريين ذوي الخبرة في مجال الطب التجميلي.

كما تحرص المستشفى على وجود فريق من المترجمين لمعظم اللغات ومنها العربية لتسهيل عملية التواصل بين المرضى والأطباء وتلبية كافة احتياجاتهم. كما توفر إدارة المستشفى للمرضى القادمين من الخارج العديد من الخدمات التكميلية، مثل توفير النقل (بدءًا من الاستقبال في المطار)، والسكن المناسب لراحة المريض.

يقع المستشفى في: اسطنبول.

  • مستشفى أرت هوسبيتا

يعد Art Hospita أحد سلسلة مستشفيات فلورنس نايتنجيل في إسطنبول. تأسست المستشفيات في عام 2008 من قبل الطبيب الدولي علي كرمان، وهو في الوقت نفسه مدير مستشفى الفنون.

تقدم سلسلة المستشفيات العملاقة الكثير من الخدمات الطبية من خلال مراكزها المتخصصة مثل مركز أطفال الأنابيب ومركز جراحة العمود الفقري ومركز الفحص الطبي ومركز التجميل والعديد من المراكز الأخرى.

عندما تم إنشاء Art Hospita لم يكن المقصود منه تقديم خدمات طبية تجميلية في إطار اسطنبول أو تركيا فقط، بل كان هدفه هو جذب السياح لغرض الجراحة التجميلية ، وأهمها وأشهرها في تركيا زراعة الشعر.

لدى Art Hospita فريق عمل متكامل يعمل على رسم ابتسامة الرضا على وجه جميع العملاء، من خلال تقديم خدمات زراعة الشعر بتقنيات حديثة ومتقدمة، بالإضافة إلى متابعة النتائج بعد العملية.

يتم إجراء حوالي 70 عملية زراعة شعر كل شهر، بإجمالي أكثر من 7000 عملية منذ إنشاء المستشفى وبخبرة تزيد عن تسع سنوات، وخلال هذه الفترة حصلت المستشفى على تصنيف 4.5 من حيث الجودة، مما وضع في قائمة أفضل مستشفيات زراعة الشعر في تركيا.

يبلغ متوسط تكلفة زراعة الشعر في Art Hospital حوالي 2300 دولار أمريكي، وهو متوسط التكلفة مقارنة بالعيادات والمستشفيات الأخرى في تركيا التي تقدم نفس الخدمة.

 ربما تفيدالقراءة … مركز انفينيتي هير زراعة الشعر في تركيا اسطنبول .. خدمة راقية من 3 جهات

أفضل عيادات التجميل في أسطنبول

تعتبر عملية اختيار أفضل عيادات التجميل في تركيا من أصعب المهام، وذلك بسبب تعدد وتميز معظم مراكز وعيادات التجميل في تركيا، على الرغم من أنها لا تزال أكبر وأشهر مركز تجميل في اسطنبول.

  • المركز التركي للصحة والجمال

يتمتع مركز الصحة والجمال التركي في اسطنبول بخبرة تزيد عن 10 سنوات تمكن خلالها من إثبات مكانته ودوره في عالم العمليات التجميلية والترميمية وحتى الإجراءات غير الجراحية مثل تكبير الوجه بحقن الفيلر والبوتوكس الحقن.

يقدم المركز جميع أنواع العمليات التجميلية للوجه والجسم مثل شفط الدهون وشد البطن، وهي من أشهر العمليات الجراحية بخلاف الأنف والأذن وشد الوجه وتكبير الثدي ونحت الجسم، بالإضافة إلى جهاز خاص . يشرف على قسم تجميل الأسنان مجموعة من الأطباء المؤهلين.

يتحدث الفريق الطبي أكثر من 12 لغة مختلفة، من بينها العربية، لضمان أفضل اتصال وأسهل خدمة للمرضى، بالإضافة إلى المساعدة في توفير الإقامة والمواصلات، والمركز حاصل على شهادات الجودة الأوروبية ISO وشهادة الجودة الأمريكية Temos.

يقع المركز التركي للصحة والجمال اسطنبول تركيا.

  • عيادة ارينا ميد

  هي واحدة من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

تأسست عيادة ارينا ميدي منذ حوالي عشر سنوات في قلب اسطنبول، وهي المكان المثالي لتأسيس عيادة متخصصة في زراعة الشعر وعلاجه، حيث تستقطب الكثير ممن يبحثون عن خدمة علاجية مميزة في جو من الراحة والرفاهية.

مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة تم فيها إجراء أكثر من 6000 عملية زراعة شعر، تصنف عيادة أرينا ميد بين جميع عيادات زراعة الشعر في تركيا بتصنيف 4.7 من عملائها.

تعمل العيادة مع أطباء شباب مهرة ومتخصصين في مجال زراعة الشعر بتقنيات حديثة ومنهم دكتور سيركان أيدين وكذلك مجموعة من الممرضات المتميزات العاملات في العيادة مما يجعلك تشعر بأنك في أيد أمينة. يعتبر من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا.

تقدم العيادة خدمة تنسيق الرحلات الطبية لجذب العملاء من الدول العربية والأجنبية لإجراء عمليات زراعة الشعر بأسعار مناسبة وبجودة عالية، ويشرف على هذه الرحلات مشرفون متخصصون لضمان أقصى درجات الراحة والأمان أثناء زيارة اسطنبول.

في النهاية قد قدمنا لكم كافة التفاصيل وأفضل المراكز وكيفية اختيار افضل طبيب تجميل في تركيا ومدة زراعة الشعر في تركيا.

أفضل مراكز التجميل في اسطنبول
أفضل مراكز التجميل في اسطنبول

 ربما تفيدالقراءة … زراعة الشعر في إسطنبول … أشهر 3 تجارب في زراعة الشعر

 

المصدر: موثوق 

انتقل إلى أعلى