تجارب زراعة الشعر في إسطنبول

زراعة الشعر في إسطنبول … أشهر 3 تجارب في زراعة الشعر

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

 تجارب زراعة الشعر في إسطنبول

تعتبر عمليات زراعة الشعر هي الحل الأمثل والأمن لمشاكل الشعر وتعد تركيا من أوائل الدول في زراعة الشعر حيث تضم نخبة من أفضل أطباء زراعة الشعر ولكن قبل القيام بالعملية لابد من معرفة تجارب زراعة الشعر في إسطنبول من قبل السابقين ومن خلال منصة موثوق نقوم بتقديم بعض التجارب السابقة حيث تابعونا.

 

تجربة زراعة الشعر في تركيا بالصور

تعتبر تركيا من الدول الرائدة والمتقدمة في مجال زراعة الشعر، باستخدام التقنيات الحديثة بأسعار تنافسية مقارنة بالسعر العالمي هذا جعل الكثيرين ممن يعانون من مشكلة الصلع يتساءلون عمن جرّب زراعة الشعر في تركيا؟ وتفاصيل تلك التجربة سواء عن أفضل مراكز زراعة الشعر أو الأسعار.

  • تجارب زراعة الشعر في تركيا

يخضع الكثير من الأشخاص لتجربة زراعة الشعر وخاصة في تركيا، فهي بلد سياحي يزوره أشخاص مختلفون من جميع أنحاء العالم بغرض السياحة والاستمتاع، وأحيانًا لغرض السياحة العلاجية، وفي البداية نحن هل ترغب في معرفة ما هي زراعة الشعر وكيف يتم ذلك؟

أما بالنسبة للتجارب حول زراعة الشعر في تركيا، فسوف نجد الكثير من الشباب والنساء، وخاصة من الخليج العربي، يروون تجربتهم في زراعة الشعر في تركيا من حيث التقنيات و خطوات زراعة الشعر في إسطنبول التي تم استخدامها لنتائج مبهرة وأسعار مميزة

  1. التجربة الأولي

يخبر أحدهم أن تجربته في زراعة الشعر كانت صعبة ومختلفة نوعًا ما حيث كان الصلع يزحف على أكثر من 70٪ من منطقة الرأس، لكنه أجرى عمليات زراعة الشعر بالإضافة إلى البلازما، وكان حريصًا على تناول الأدوية التي كانت كتب له بعد العملية ولا يزال يتابع نتائج عملية زراعة الشعر المبهرة لهذه التجربة.

  1. التجربة الثانية

بينما يتحدث شاب آخر عن تجربته في زراعة اللحية في تركيا، أشاد بسرعة وسهولة عمليات زراعة اللحية ونجاح التجربة بطريقة مبهرة، ولم تقتصر زراعة الشعر على الرجال فقط، بل كانت عملية زراعة الشعر واسعة وأكبر.

  1. التجربة الثالثة

تروي إحدى النساء تجربتها في زراعة الشعر في تركيا.

كما ذكرت أنها لم تكن تنوي خوض تلك التجربة لكنها أعجبت بالتقنيات في تركيا حيث كانت ترافق ابنتها في رحلة زراعة الشعر هناك ووجدت أنه من الممكن التغلب على مشكلة الجبهة العريضة الذي ظل يطاردها منذ سنوات، خاصة أنها حصلت على عرض سعر جيد يشمل الإقامة في فنادق الفخامة، بعد أن خضعت للتجارب، لم تصدق النتيجة المبهرة وأشادت بمهارة الأطباء وتقنيات زراعة الشعر هناك كما أعربت عن أسفها لاستخدام جميع المنتجات البديلة لزراعة الشعر والتي لم تسفر عن أي نتائج.

  • تجربة زراعة الشعر في تركيا بالصور

قدمنا تجارب زراعة الشعر في تركيا التي روى أصحابها على ألسنتهم، والتي تعبر عن مدى التقنيات الحديثة التي وصلت إليها تركيا، وسهولة الإجراءات والسعر الجذاب لإجراء زراعة الشعر، مما يجعلها الخيار الأول لكثير من الناس نتيجة كل هذه المرافق، وسنعرض صور تجارب الآخرين الذين أجروا زراعة الشعر في تركيا لنرى بأعيننا مدى نجاح العملية والنتائج التي تحققها، وستعبر الصور عن الشكل من الشعر أو اللحية قبل وبعد عملية زراعة الشعر.

صورة تعبر عن شخص قام بإجراء عملية زرع الشعر في تركيا والنتائج بعد زراعة الشعر:

صورة أخرى لرجل كان يعاني من خفة الشعر في مقدمة الرأس ونتيجة زرع الشعر في تركيا

أفضل مستشفيات زراعة الشعر في إسطنبول
أفضل مستشفيات زراعة الشعر في إسطنبول

ربما تفيدك: عيادات علاج الشعر بجدة.. دليلك لخبراء علاج الشعر

أفضل مستشفيات زراعة الشعر في إسطنبول

من خلال هذه الفقرة ستتعرفون على أفضل مراكز ومستشفيات زراعة الشعر في اسطنبول

  1. مركز CIVAS HAIR CLINIC لزراعة الشعر

تعد تركيا الآن وجهة رئيسية للسياحة العلاجية، وخاصة لعمليات زراعة الشعر المتقدمة، وذلك بفضل العيادات الجديرة بالثقة مثل عيادة زراعة الشعر Sivas في أنقرة تركيا.

العيادة، التي أسسها الدكتور أكرم سيفاس، هي منشأة جراحية حديثة ومُدارة جيدًا تقدم خدماتها للرجال والنساء الذين يعانون من تساقط الشعر والصلع وترقق الشعر وأشكال مختلفة من اضطرابات الشعر وفروة الرأس.

يسعى مركز سيفاس إلى أن يكون وجهتك الوحيدة لجميع احتياجات استعادة شعرك. يلتزم الدكتور أكرم وفريقه من المهنيين الطبيين بتقديم العلاجات والحلول الشخصية لكل مريض. الهدف هو إنتاج مظهر أكثر طبيعية وواقعية وجاذبية لكل مريض.

بالإضافة إلى تقنية الشرائح المتقدمة لزراعة الشعر وتقنيات زراعة الشعر FUE للصلع عند الذكور والإناث، تقدم العيادة أيضًا جراحات زرع شعر الحاجب والوجه واللحية بالإضافة إلى إجراءات إصلاح الندبات والحروق. التكلفة هي دائمًا الاعتبار الأساسي لكل مريض. أحد الأسباب التي تجعل عيادة الدكتور سيفاس واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة لزراعة الشعر هو أن الإجراءات تميل إلى أن تكون معقولة التكلفة مقارنة بنظيراتها في أوروبا والولايات المتحدة

  1. مركز Hairsix لزراعة الشعر اسطنبول

يُفضل مركز Hairsix لزراعة الشعر من قبل عدد كبير من الأطباء المعتمدين والموهوبين دوليًا لما يقدمه من مزايا عديدة للمرضى. فهو يجمع بين الأساليب الجراحية المتقدمة وأحدث التقنيات لتقديم حلول زراعة شعر موثوقة ومعقولة التكلفة.

من المعروف أن العيادة تستضيف العديد من المرضى القادمين من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وكندا وألمانيا وإيطاليا وأفريقيا ونيوزيلندا والشرق الأوسط بالإضافة إلى العديد من البلدان الأخرى.

يضم فريق Hairsix أفضل الجراحين والأخصائيين المدربين ذوي السمعة الطيبة. الهدف هو المساعدة في تقديم خدمات عالية الجودة وبأسعار تنافسية من قبل فرق طبية مؤهلة، في المستشفيات المتقدمة، وبأحدث التقنيات التي تضمن أفضل النتائج لجميع المرضى.

حازت Hairsix على جائزة أفضل خدمة عملاء لعام 2019، حيث تقدم خدماتها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمرضى للمساعدة في تقديم علاجات بأعلى جودة بدءًا من الاستشارة، تتم مراقبة الرحلة ومساعدتها من قبل فريق محترف.

  1. مستشفى زراعة الشعر كوزماتيكا

أسسها الدكتور ليفنت أكار وفريق من المهنيين الطبيين المتخصصين في زراعة الشعر والعديد من التخصصات التجميلية الأخرى، تقدم Cosmedica إجراءات زراعة الشعر للمرضى في تركيا وأيضًا في جميع أنحاء العالم منذ أكثر من 10 سنوات تحت سقف مستشفيات Cosmedica وهي واحدة من أكبر مجموعات المستشفيات في تركيا. بفضل الشعبية المزدهرة للسياحة العلاجية في السنوات الأخيرة، أصبحت المستشفى واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة لأحدث عمليات زراعة الشعر.

بالإضافة إلى زراعة الشعر، تقدم Cosmetica أيضًا شفط الدهون، تجميل الأنف، جراحة الثدي، التثدي وشد البطن، شد الوجه، رفع الجفن، حقن الدهون الغنية من الخلايا الجذرية، تبييض الأسنان بالليزر، زراعة الأسنان، تبييض الأسنان، حقن البوتوكس، العناية بالبشرة، إزالة الشعر بالليزر وعلاجات فقدان الوزن المجمعة وما إلى ذلك، وكلها تتم في مرافق حديثة.

اطباء زراعة الشعر في تركيا

هناك مجموعة من العناصر التي يمكن على أساسها تحديد أو اختيار أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا، وأهمها:

  1. الدراسة الأكاديمية:

الدراسة الأكاديمية هي أحد العناصر التي على أساسها يمكن تحديد أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا.  تجارب زراعة الشعر في إسطنبول لا يمكن لمن حصل على شهادة في الجراحة العامة أن يتساوى مع الحاصلين على درجات تخصصية أعلى مثل الماجستير والدكتوراه والزمالات في مجال زراعة الشعر هذا الأخير لديه القدرة على أداء مهامه على أفضل وجه، ويسعى المرضى للتعامل مع هذه الجودة، ويضعون ثقتهم فيها من أجل الحصول على نتائج إيجابية، لذلك لا يمكن تجربة ذلك مع المبتدئين.

  1. خبرة عملية:

الخبرة من العناصر التي تحدد تفضيل طبيب على آخر، لذلك من الضروري الاستفسار عن عدد العمليات التي يقوم بها الطبيب قبل الاتصال به لإجراء عملية زراعة الشعر، ولا يوجد عيب في ذلك، ويمكن القيام بذلك من خلال إدارة مركز العلاج، أو عبر الإنترنت الذي يوفر معلومات كاملة عن الأطباء المتخصصين في زراعة الشعر في تركيا.

  1. وجود وسيلة فعالة للتواصل مع المركز:

إن امتلاك أداة للتواصل مع أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا له أهمية كبيرة، والسبب في ذلك هو تعريف الطبيب أو المركز بالمتطلبات على وجه التحديد، وهل يمكن توفيرها من خلال هذا المركز؟ أو يأخذ المريض منعطفاً آخر ويبحث عن مكان جديد لا يمكن الحصول عليه إلا من خلال تزويد المركز بموقع إلكتروني؛ للتواصل مع المرضى الباحثين عن الخدمة.

  1. عامل التكلفة:

عند البحث عن أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا، فهذا ليس بمعزل عن عامل التكلفة، حيث أن لكل مريض عباءة مالية محددة، ولا يمكنه تجاوزها، لذا فهو يأخذ في الاعتبار تكلفة زراعة الشعر ويمكن الحصول على أفضل طبيب من خلال تقارير عن زراعة الشعر في اسطنبول تجارب زراعة الشعر في إسطنبول

  1. ملاحظات المريض:

تعتبر تقييمات المرضى للأطباء من العناصر المهمة عند اختيار أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا. قد يشعر بعض المرضى بمحاباة من جانب المراكز للأطباء الذين يعملون لديهم.

لذلك، فإنهم يرون تعليقات المرضى وتجاربهم ذات أهمية خاصة، ويمكن لأولئك الذين يتطلعون إلى الخضوع للإجراء التعرف على هذه التجارب؛ من خلال الموقع الإلكتروني للمستشفى أو المركز الذي يرغب في التعامل معه.

ربما تفيدك:كم أبرة بلازما بعد زراعة الشعر.. أفضل خبراء علاج الشعر

  1. الدكتور ايرفان أيدين

يقوم الدكتور ايرفان أيدين بالعديد من العمليات التجميلية ومنها زراعة الشعر، وقد حصل على تقييم ممتاز من أكثر من 680 ممن أجروا معه عمليات التجميل في مواقع اختيار أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا.

تبلغ تكلفة زراعة الشعر بأحدث التقنيات باستخلاص الوحدة المسامية 1400 دولار مقابل 4000 بصيلة

  1. عبد العزيز بلوى

الدكتور عبد العزيز البلوي متخصص في مجال زراعة الشعر وقد أجرى أكثر من 8000 عملية، كما حصل على تقييم ممتاز من أكثر من 780 ممن أجروا العملية معه.

وتبلغ تكلفة عملية زراعة الشعر 1599 جنيهًا مقابل 2500 بصيلة، وتصل إلى 2099 جنيهًا مقابل 5000 بصيلة.

د. أكرم سيفاس

الدكتور أكرم سيفاس متخصص في زراعة الشعر بالإضافة إلى إجراء بعض العمليات التجميلية الأخرى، وحصل على تقدير ممتاز من أكثر من 400 شخص أجروا عملية زراعة الشعر معه.

تكلفة زراعة الشعر بها 2 يورو لكل طعم، بحد أدنى 3500 يورو لعدد من الطعوم أقل من 2000 بصيلة.

مميزات زراعة الشعر في إسطنبول
مميزات زراعة الشعر في إسطنبول

مميزات زراعة الشعر في إسطنبول

أصبحت زراعة الشعر في اسطنبول من أكبر العمليات التي يقبلها الكثيرون من جميع أنحاء العالم، حيث إنها قبلة العديد من المرضى الذين يبحثون عن الجودة والإتقان والعمليات منخفضة التكلفة بالإضافة إلى السياحة بجانب العلاج، لذلك تركيا حرصنا على استقطاب الكثير من المرضى، الأمر الذي أدى إلى طفرة في مجال السياحة العلاجية وخاصة زراعة الشعر التي تشتهر بها المدن التركية وخاصة اسطنبول  تجارب زراعة الشعر في إسطنبول .

  • مميزات زراعة الشعر في اسطنبول

تعتبر زراعة الشعر من العمليات الآمنة التي لا تتطلب تدخلات جراحية شديدة أو إجراءات قاسية حيث يتم إجراؤها تحت تأثير التخدير الموضعي، فهي علاج تساقط الشعر في إسطنبول لذلك إذا اخترت المركز والطبيب المناسبين للعملية فمن الصعب حدوث مضاعفات أو مشاكل بعد أو أثناء العملية ومن مميزات إجراء زراعة الشعر في اسطنبول:

  1. تكلفة منخفضة مقارنة بالعديد من المدن الأوروبية الأخرى.
  2. وجود العديد من المراكز المتخصصة والعديد من الأطباء المؤهلين لإجراء العملية.
  3. يمكنك الاستمتاع بزيارة العديد من معالم المدينة وأماكنها المميزة.
  • عيوب زراعة الشعر في اسطنبول

اما عيوب الخضوع للعملية في اسطنبول فهي قليلة جدا وهي خاصة بالعملية نفسها وليس بالمدينة وهي تشمل عيوب

  1. انتفاخ طفيف في الوجه يزول دون مضاعفات
  2. بالإضافة إلى الإصابة في مكان الجروح والتي يمكن تجنبها بتناول المضادات الحيوية.

هناك العديد من المراكز في اسطنبول التي تحرص على توفير كل الوسائل لراحة مرضاها، حيث توفر الإقامة في تركيا بالإضافة إلى البرامج السياحية والترفيهية الشاملة بجانب العملية، ولكن إذا قررت إجراء العملية في مركز لا تقديم هذه الخدمات فلا داعي للقلق حيث يوجد العديد من الفنادق وأماكن الإقامة.

اللغة التركية هي اللغة السائدة في اسطنبول وكل تركيا، ولكن إذا قررت إجراء عملية زراعة الشعر في اسطنبول، فكن متفائلًا، لأن العديد من مراكز ومستشفيات زراعة الشعر تحرص على وجود العديد من المترجمين المتميزين في العديد من اللغات، وأكثرهم أهمها العربية والإنجليزية والألمانية يشرح هؤلاء المترجمون جميع تفاصيل العملية ويساعدون المرضى على فهم كل ما يرغبون في الاستفسار عنه قبل العملية وبعدها ويوجد الكثير من مراكز زراعة الشعر يقومون بدفع تكاليف الإقامة في تركيا أثناء فترة العملية

  • وسائل المواصلات في اسطنبول

تعتبر مدينة اسطنبول وجهة للسياحة العالمية، ولذلك حرصت الدولة التركية على توفير العديد من وسائل النقل والمواصلات التي يمكنها التغلب على جميع عقبات المواصلات في المدينة، ابتداءً من مطار أتاتورك الدولي الذي يعد من أكثر المطارات العالمية الشهيرة، هناك العديد من وسائل النقل السهلة التي تشمل جميع أنحاء المدينة، بما في ذلك المترو والترام والحافلات والعبّارات، ويمكنك الحصول على بطاقة اسطنبول وهي بطاقة مدفوعة مسبقًا يمكنك استخدامها في جميع الانتقالات داخل المدينة.

ربما تفيدك:قائمة بأفضل مراكز علاج تساقط الشعر في الرياض

زراعة الشعر حلال أم حرام

زراعة الشعر هي نقل بصيلات الشعر من منطقة إلى أخرى في رأس نفس الشخص، وحكمه جوازها. لأنه من إزالة العيب لا من تغيير خلق الله تعالى.

تتم زراعة شعر الأصلع عن طريق أخذ الشعر من مؤخرة الرأس وزرعه في المكان المصاب. فهل زراعة الشعر حلال ام حرام

نعم حلال لأن هذا من باب رد ما خلقه الله تعالى، ومسألة إزالة عيب، وليست مسألة تجميل أو إضافة إلى ما خلقه الله تعالى. وفي قصة الثلاثة، كان أحدهم يطرق الباب، فقال: إنه يريد من الله تعالى أن يرد له شعره، فمسحه الملك، وأعاد الله له شعره، فأحسن شعره.

  • حكم زراعة الشعر

 أجاز العلماء إجراء عملية زراعة شعر يتم فيها نقل بصيلات الشعر من منطقة من رأس الشخص إلى منطقة أخرى.

وسبب الجواز عند العلماء أن هذه العملية لا تحمل معنى تغيير خلق الله تعالى، بل تهدف إلى إزالة الخلل الحاصل في الإنسان فقط

وجواز هذه العملية مبني على قصة الثلاثة وهم رجل مسح الملك على رأسه ورد الله له شعره.

 كما استدل العلماء على جواز زراعة الشعر، سواء كان سبب تساقطه مرضا أم وراثية، في حديث أرفجة بن أسعد، وفيه: (جرح أنفه يومًا كلابًا في الجاهلية فقال: فخذوا أنفا من الفضة فتنتنوا عليها، والجسد إلى ما خلق الإنسان، قال تعالى: (لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنْسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ).

تكلفة زراعة الشعر في تركيا 2020

تعتبر التكلفة من أهم العوامل المساهمة في الطفرة في هذا المجال، فهي أقل بكثير من متوسط ​​الأسعار المعترف بها في باقي الدول الأوروبية، على الرغم من أن مراكز زراعة الشعر في تركيا تقدم خدمات طبية عالية الجودة قريبة إلى المستوى الذي توفره كبرى مراكز الجراحة التجميلية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

  • كم تكلف عملية زراعة الشعر في تركيا؟

تعتبر أسعار زراعة الشعر في تركيا 2020 بشكل عام أقل بكثير من متوسط ​​الأسعار المعترف بها في مجموعة الدول ضمن نطاقها الإقليمي سواء كانت أوروبية أو عربية ، حيث يتراوح متوسط ​​التكلفة العامة لزراعة الشعر بين 1000: 3700 دولار أمريكي ، بما في ذلك جميع التحليلات المطلوبة وكذلك طريقة النقل من وإلى المركز الطبي وأحياناً مكان الإقامة أيضًا ،واحيانا تكون الإقامة في باشك شهير وهو أشهر المناطق السكنية في إسطنبول أي أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي – على سبيل المثال – تتراوح بين 3500: 13000 ريال ، بينما قد تتجاوز عملية زراعة الشعر في السعودية نفسها 20 ألف ريال سعودي.

ومن أشهر المدن التركية التي تتمتع بسمعة طبية وعدد كبير من مراكز زراعة الشعر: اسطنبول وأنقرة وأنطاليا وإزمير ومرسين  تجارب زراعة الشعر في إسطنبول .

  • العوامل التي تحدد التكلفة

عدد بصيلات الشعر المزروعة وكثافة الشعر

تقنية الزرع المستخدمة

زراعة الشعر الطبيعي أو الألياف الاصطناعية

المركز أو العيادة أو المستشفى الذي ستجرى فيه العملية

خبرة الطبيب الذي سيجري العملية

وتتوقف أيضا على معدات عملية زراعة الشعر في إسطنبول والتقنيات التي سيتم استخدامها أثناء العملية

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي 2020
تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي 2020
  • تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي 2020

إذا كنت تبحث عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي، فهي تتراوح عادة بين 3500 إلى 13000 ريال، مع العلم أن أبناء المملكة العربية السعودية هم من بين الشعوب العربية الأكثر شعبية لزراعة الشعر في تركيا أيضًا تعتبر زراعة اللحية من أكثر العمليات التجميلية.

تتراوح تكلفة زراعة الشعر بالريال السعودي باستخدام حقن البلازما ما بين 1850: 5600 ريال فقط، بينما تبلغ تكلفة علاج تساقط الشعر بتقنية حقن الميزوثيرابي في المتوسط ​​3000: 7400 ريال سعودي فقط.

  • تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول

اسطنبول هي الوجهة السياحية الأبرز في تركيا حيث تضم أكبر عدد من المؤسسات الطبية بشكل عام، وتعرف مراكز زراعة الشعر في اسطنبول بمراكز النخبة أو الفئة أ لما تتمتع به من مستوى عالٍ من الرفاهية بالإضافة إلى الاعتماد على أحدث ما هو معروف التقنيات الطبية والتعاون مع نخبة من كبار خبراء زراعة الشعر  تجارب زراعة الشعر في إسطنبول .

السؤال الأكثر شيوعًا هو: ما هي تكلفة زراعة الشعر في تركيا داخل مراكز اسطنبول؟ تتطلب الإجابة مراجعة متوسط ​​الأسعار التقريبية لزراعة الشعر بتقنيات مختلفة على النحو التالي:

يبلغ متوسط ​​تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف 2000 دولار

يتراوح متوسط ​​تكلفة زراعة الشعر FUT بين 1500 دولار: 2500 دولار

أيضًا، يتراوح متوسط ​​زراعة الشعر مع زراعة الشعر المباشر (DHI) بين 2500: 4000 دولار أمريكي كما هو الحال في مركز كاميليا كلينيك

يتراوح المعدل التقريبي لحقن البلازما ما بين 100: 270 دولار أمريكي، ويتم تحديد التكلفة الإجمالية حسب عدد الجلسات التي يحتاجها المريض للوصول إلى النتيجة النهائية.

  • اسعار زراعة الشعر في انطاليا

كما تعد أسعار زراعة الشعر في تركيا داخل مراكز أنطاليا من الأسباب الرئيسية التي ساهمت في زيادة الطلب عليها؛ حيث أنها تتراوح بين ما يقارب 1000: 3000 دولار أمريكي أي أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي – في هذه الحالة – لن تتجاوز 10 آلاف ريال.

وتختلف التكلفة باختلاف أسعار إيجار الشقق السكنية في إسطنبول أثناء فترة العملية

  • أسعار زراعة الشعر في أنقرة

تتراوح تكلفة زراعة الشعر في تركيا ضمن مراكز وعيادات مدينة أنقرة بين ما يقارب 900: 2500 دولار أمريكي، بسبب التناقض النسبي في تقدير التكلفة بسبب الاختلاف في التقنية المستخدمة في الإجراء ومستوى الرفاهية المقدمة من قبل المركز الطبي بالإضافة إلى التكلفة الإجمالية لأي من عمليات زراعة الشعر يتم تحديده حسب حالة المريض وعدد البصيلات المستخدمة في زراعة الشعر.

  • أسعار زراعة الشعر في إزمير

تقدر تكلفة زراعة الشعر في تركيا ضمن مراكز وعيادات مدينة إزمير حسب حالة المريض وعدد البصيلات المراد زراعتها بالإضافة إلى نوع التقنية المستخدمة في العملية وبشكل عام يمكن القول إن متوسط التكاليف التقريبية لأنواع عمليات زراعة الشعر في إزمير هي كما يلي:

يتراوح متوسط تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف FUE بين 700: 3000 دولار أمريكي

يتراوح متوسط تكلفة زراعة الشعر FUT بين 1000: 2000 دولار أمريكي

وهكذا تكونوا تعرفتم على أفضل تجارب زراعة الشعر .

ربما تفيدك:اسعار علاج الشعر بالليزر.. تكلفة مناسبة من 3 مراكز

المصدر:موثوق

انتقل إلى أعلى