السبت , 24 أكتوبر 2020
الرئيسية / إدارة أعمال / دراسة جدوى تأجير سيارات الأطفال الكهربائية.. أفضل 3 جهات تخدمك في مشروعك

دراسة جدوى تأجير سيارات الأطفال الكهربائية.. أفضل 3 جهات تخدمك في مشروعك

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسات جدوى معتمدة؛ فإن افضل متخصصين يعدون دراسات جدوى معتمدة على ايدي متخصصين بخبرة تفوق ال١٠ سنوات. هم:

مستشار دراسات جدوى للمشاريع التي تزيد ميزانيتها عن 150 ألف ريال 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا
مختص دراسات جدوى للمشاريع التي تقل ميزانيتها عن 150 ألف ريال 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

دراسة جدوى تأجير سيارات الأطفال الكهربائية

تعتبر دراسة جدوى تأجير سيارات الأطفال الكهربائية من الدراسات الناجحة نظرا لأن المشروع غير متوفر مما سيجعلك الوحيد في المكان الذي يقوم بهذا العمل وبالتالي ستضمن نسبة ١٠٠% من الزبائن ولكن المشروع ليس ببسيط بل يحتاج إلى وضع دراسة جدوى من خلال بعض الشركات الناجحة في هذا الأمر وفي مقالنا التالي سنعرفك على كافة الخطوات.

مشروع تأجير سيارات الاطفال

السيارات الكهربائية للأطفال هي سيارات صغيرة يمكن للأطفال من سن 3 إلى 8 سنوات ركوبها وقيادتها في بيئة صغيرة أو محدودة، وبالطبع لأن الأطفال لا يعرفون كيفية القيادة، فكل سيارة بها جهاز تحكم عن بعد يمكن للوالد من خلاله أو يمكن للأم السيطرة على السيارة التي يقودها الطفل لتجنب الاصطدام.

وتجدر الإشارة إلى أن الكثير من الناس عندما يذهبون مع أطفالهم إلى مراكز التسوق والمناطق الترفيهية ويجدون سيارات كهربائية للأطفال يوافقون على تأجير سيارات اطفال وهذا ما يجلب الأرباح لأصحاب أو أصحاب المشاريع، وبالطبع يمكنك العمل في هذا مشروع حتى تتمكن أنت أيضًا من البدء في جني الأرباح وكسب المال.

 

دراسة جدوى تأجير سيارات الأطفال الكهربائية
دراسة جدوى تأجير سيارات الأطفال الكهربائية

مميزات مشروع تأجير السيارات للأطفال:

المشروع يعمل بشكل يومي مما يعني أنه يدر دخلاً يومياً وبالطبع تزيد الأرباح يومي الخميس والجمعة وإن تكاليف المشروع ليست عالية ويمكن أن تحقق عوائد أعلى من العديد من المشاريع الأخرى بنفس الاستثمارات أو التكاليف كما أن إدارة المشروع بسيطة للغاية، فربما لا توجد مشاريع أسهل من حيث الأدوات من هذا المشروع على الرغم من ربحته العالية وفقا لدراسة جدوى اقتصاديه لمشاريع صغيره

والعمل في المشروع ليس مرهقًا، حيث أن الشخص المرافق للطفل (الأب أو الأم) هو الذي يتبعه ويتحكم في سياراته وليس عامل المشروع والصفقة ستكون مع أشخاص راقيين ومتعلمين، وهذه خاصية مهمة، وأعتبرها من أهم مزايا المشروع وإذا أراد صاحب المشروع إنهاء المشروع لأي سبب، فيمكنه طرحه للبيع وإدارة بيعه بسعر تفضيلي، وبالتالي تجنب الخسائر.

 

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى لمشروع معهد لغات.. التفاصيل من المتخصصين

مكاتب الاستشارات الاقتصادية بالرياض

وفيما يلي مجموعة من أفضل مكاتب تطوير الأعمال:-

  • المستشار

يعتبر من أفضل المكاتب المتواجدة في المملكة العربية السعودية التي تقوم بتقديم أفضل خطط الجدوى التي تمكنك من دخول المشاريع الناجحة وتتولى مسؤولية وضع دراسة الجدوى التسويقية وتنفيذها وتستطيع التواصل معهم بالضغط هنا  

 

  • سنابل الابداع

ويعتبر هذا المكتب  واحد من ضمن أفضل المكاتب التي تقدم دراسة جدوى مشروع فعالة وناجحة لأي مشروع وتستطيع التواصل معهم بالضغط هنا 

  • موقع ومساحة المشروع: –

لا يمكن تنفيذ المشروع إلا في مركز تسوق به مساحة خارجية بها العديد من المشاريع ويوجد بها العديد من الأشخاص، أو في مكان ترفيهي يزور أيضًا العديد من الأشخاص، حيث تبلغ مساحة المنطقة 2 متر مربع ويكفي إنشاء كشك لإدارة المشروع من خلاله مما يجعله مشروع ناجح براس مال بسيط وطبعاً يجب أن تكون هناك حرية استخدام المكان حتى يتمكن الأطفال من قيادة السيارات دون التعدي على أحد حقوق الآخرين طبعاً.

 

  • فريق المشروع:

ما عليك سوى تركيب كشك زجاجي مصنوع من زجاج سيكوريت مقوى وغير قابل للكسر، ويمكنك وضع كرسي وطاولة عليه ومن خلاله يتم إدارة المشروع، لذلك عندما يرغب العملاء في استئجار سيارات للأطفال، يذهبون إلى هذا الكشك للتحقق من الأسعار والدفع واستلام أجهزة التحكم عن بعد وتسليمها بعد انتهاء الوقت.

 

دراسة جدوى تأجير سيارات الأطفال الكهربائية
دراسة جدوى تأجير سيارات الأطفال الكهربائية

استيراد سيارات اطفال من الصين

يمكنك البدء بخمس سيارات، وإذا كان الطلب قويًا يمكنك شراء المزيد، ويمكنك الشراء من متاجر ألعاب الأطفال المنتشرة في عدة مقاطعات ومدن، ويوجد العديد من متاجر الإلكترونيات التي تبيع ألعاب الأطفال ويمكنك العثور على سيارات كهربائية للأطفال.  سعره يزيد عن 4000 جنيه. بالطبع، يمكنك البحث عن الأسعار في بلدك ولكن يفضل الجميع استيرادها من متجر على بابا الالكتروني الذي يعتبر من أفضل المواقع الالكترونية.

 

ربما تفيدك قراءة: من أين يمكنك البدء بدراسة جدوى مصنع سرنجات طبية؟

تاجير سيارات اطفال كهربائية

يبدأ المشروع بالعمل من بعد الظهر وتحديداً من الساعة الرابعة صباحاً، عندما يبدأ الناس في الخروج والذهاب إلى مراكز التسوق إلى مناطق التسوق أو الترفيه للاستمتاع بوقتهم مع أطفالهم، بالطبع في بداية العمل يتم إخراج سيارات الأطفال من أماكن التخزين الخاصة بهم ووضعها بالترتيب الموازي أمام الكشك وعند وصول العملاء تحصل منهم على نقود وتسليمها للسيارات وأجهزة التحكم عن بعد الخاصة بهم وعندما يحين الوقت يُطلب منهم تسليم السيارات وجهاز التحكم عن بعد لأشخاص آخرين لاستئجارها، وهكذا حتى يتم الانتهاء من العمل في الساعة الثانية عشرة صباحًا.

 

العمالة المطلوبة للمشروع:

وفقا إلى دراسة جدوى لمشاريع مربحة يحتاج المشروع إلى شخص واحد فقط للعمل، طالما أنه متاح من الرابعة عصراً حتى الثانية عشر صباحاً، وبالطبع يجب أن يكون له بعض السمات الشخصية مثل المظهر الجيد والقبول والأسلوب الأنيق في التعامل مع الناس أو الأطفال .

 

تسويق خدمات المشروع:

المشروع لا يحتاج لأي تسويق لذا وجودك في المكان المناسب يكفي وعندما يأتي العملاء إلى المركز التجاري أو المكان الترفيهي حيث يقع المشروع ويشاهدون السيارات، سيأتون لإحضار أطفالهم ، لكن لا مانع من وضع لافتة مشرقة وأنيقة فوق الكشك للاتصال وتوزيع التيكتات على الوافدين إلى المركز التجاري أو المكان.

الأفكار المتميزة تنال إعجاب الناس وتثيرهم لبدء العمل في أقصر وقت، وهذا خطأ فادح، لذلك من الضروري تداول ودراسة مشروع صغير ناجح، ومن خلال الدراسة ستعرف التكاليف والمواعيد النهائية للايجار في افضل الاماكن في مدينتك وستعرف المشاريع المنافسة التي تقدم خدماتها في نفس المدينة واسعار الخدمات والارباح  وأشياء أخرى مهمة لذا قم أولاً بدراسة مشروعك.

 

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

 جملة ملابس اطفال

جملة ملابس اطفال .. أشهر 5 خبراء في تجارة الملابس

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال بالجملة من تركيا؛ …