تصميم تطبيق الكتروني

تصميم تطبيق الكتروني.. خدمات عالية الجودة من أفضل 13 شركة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم تطبيق الكتروني؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

تصميم تطبيق الكتروني

بالطبع أنت تتطلع لبدء تصميم تطبيق الكتروني، لكن لا تعرف كيفية القيام بذلك، هناك العديد من الشركات التي ستساعدك في تصميم التطبيق ومعالجته لتحقيق الربح المطلوب، يرجى قراءة هذا التقرير من خلال منصة موثوق لفهم دراسة الجدوى والخطوات الضرورية.

تصميم تطبيق الكتروني
تصميم تطبيق الكتروني

طريقة تصميم تطبيق الكتروني

  1. ضع هدف

تطبيقات الهواتف الذكية هي عملية تستغرق وقتًا طويلاً،  لا يمكن للمرء ببساطة ان يقوم بتنفيذ خطوات انشاء تطبيقجوال بين عشية وضحاها.

 قبل إنشاء التطبيق، هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها.

تنفق الشركة الكثير من الأموال لتطوير تطبيقاتها وصيانتها. ومع ذلك، إذا لم تكن أهدافك واضحة، فقد لا تتمكن من الحصول على المنتجات والفوائد التي تحتاجها.

تتمثل الخطوة الأولى في:

 إنشاء التطبيق الخاص بك في فهم سبب رغبتك في إنشاء تطبيق،  لكل تطبيق غرضه المتمثل في تقديم الخدمات.أفضل طريقة للإجابة على هذه الأسئلة هي أن تسأل نفسك ما إذا كنت تريد حل المشكلة، أو ترغب في جذب المزيد من العملاء، أو مجرد زيادة الوعي بالعلامة التجارية.نظرًا لأن كل تطبيق له غرض تقديمي وله شكل عقد إنشاء التطبيق، يجب عليك تحديد الغرض قبل البدء في انشاء تطبيق الكتروني للجوال،  ستجعل هذه الخطوة هذه العملية أسهل.

قد يكون هناك العديد من الأسباب لإنشاء تطبيق، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أن تطبيقك يجب أن يفي دائمًا بالهدفين التاليين:

  • أهداف المستخدم المثالي.
  • أهداف العمل.

 قبل البدء في عملية تطوير التطبيق، تأكد من استثمار الوقت الكافي لتحديد الأهداف الرئيسية.

لنبدأ بالمستخدمين المحتملين: بصراحة، يهتم الجميع بمعرفة ميزات التطبيق المفيدة لهم.

ومع ذلك، لا يهم ما إذا كان المستخدم يتفاعل مع المؤسسة عبر الإنترنت أو دون اتصال، بغض النظر عن القناة – ما الذي يسألون أنفسهم عنه أولاً – ما هو الغرض منها؟ إذا لم يروا الفوائد في غضون ثوانٍ قليلة، فسيغادرون، وهذا صحيح لكل تطبيق.

يمكن أن تساعد تطبيقات الهاتف المحمول عالية الجودة الشركات بعدة طرق مثل:

 تكرار العملاء، وانخفاض التكاليف، وعائد أعلى على الاستثمار، وإنتاجية أعلى، وأجواء اجتماعية أكثر ثراء، وزيادة الوعي بالعلامة التجارية.

الآن بعد أن فهمت أساسيات إنشاء تطبيق، حان الوقت لطرح الأسئلة التالية على نفسك:-

  • أي جزء من عملك يحتاج إلى تحسين؟
  • كيف يحل تطبيق الهاتف المحمول هذه المشكلة؟
  • ما هي النتيجة المتوقعة؟
  • أي جزء من عملك يحتاج إلى تحسين؟

دعونا ننظر إليهم بشكل منفصل هذه مشكلة واضحة، فأنت تعلم بالفعل أن لها احتمالية عالية. افترض أنك تدير فندقًا ووجدت أن بعض العملاء يواجهون مشكلة في حجز الغرف أو خدمات السبا. نظرًا لأن هذا الخيار متاح فقط على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب، يفضل العملاء استخدام خيارات سهلة الحجز للعثور على خيارات أخرى.

من ناحية أخرى، إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في تقديم خدمات سلسة للعملاء الحاليين، فسوف تستهلك معظم موارد فريقك وطاقته وتحد من نموك. هذا يعني أنك بحاجة إلى تخصيص الموارد لتسويق عملك واكتساب عملاء جدد.

تحديد مجالات التحسين لمعرفة الميزات التي يمكن تنفيذها في التطبيق، ولا تنس ترخيص التطبيق الإلكتروني

كيف يحل تطبيق الهاتف المحمول مشكلة معينة؟

يمكن لتطبيقات الهاتف المحمول حل العديد من المشكلات المتعلقة بالأعمال. يتيح لعملائك حجز خدماتك بسهولة من خلال التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا دمج التعليقات أو وظائف الدردشة في الوقت الفعلي لجعل العملية برمتها أكثر سهولة في الاستخدام.

هذه هي الطريقة التي يعمل بها التطبيق، ويمكنك استخدام التطبيق لحل المشكلات الخاصة بالمستخدم.

ما هي النتيجة المتوقعة؟

بالنسبة للشركة، فإن المزيد من الحجوزات يعني المزيد من المبيعات والإيرادات. من جانب العميل، سيزيد التطبيق من رضا العملاء ويعزز الأدلة الاجتماعية القوية.هذه الإجابات مهمة جدًا وستساعد كثيرًا في المراحل الأخرى من تطوير التطبيق. بعد الإجابة، سنناقش الخطوة التالية في كيفية إنشاء التطبيق.

2.وظائف وميزات الخطة:

دعنا ننتقل إلى الخطوة الثانية لإنشاء التطبيق. بعد تحديد الهدف، فإن الشيء الثاني الذي يتم تفعيله هو تخطيط وظائف التطبيق.

تحديد أهم الوظائف والميزات التي يجب تضمينها:

هذه إحدى الخطوات الإبداعية في إنشاء التطبيقات واستخدامها وبيع أفكار التطبيقات، حيث يجب عليك تدوين جميع الميزات التي تريد إضافتها والميزات اللازمة لتنفيذ الحل والحصول على النتائج المرجوة، MVPوعادة ما تسمىإصدار التطبيق.

أفضل طريقة هي التأكد من إجراء أبحاث السوق للعثور على المنتجات التي يقدمها المنافسون في متاجر التطبيقات مثل:

Apple App Store أو Play Store ومعرفة ما يفتقده منافسوك أو يبتكرون.

كيف يمكن دمج وظائف التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي والتتبع في الوقت الفعلي وتكامل بوابة الدفع ووظائف اكتشاف الوجه؟ قمنا بتطوير تطبيقVeebo-virtual party وفلاتر الوجه المدمجة للواقع Snapchatالمعزز مثل

حتى في ظل هذه الشعبية، فإن هذا يجعل التجمعات الافتراضية أكثر إثارة للاهتمام وجاذبية. إذا كان بإمكانها حل مشكلة المستخدم بسهولة، فحاول دمج هذه الميزات عند إنشاء تطبيق جوال.

  1. ابحث عن منافسك:

قبل البدء في إنشاء التطبيقات، لا تقلل من أهمية البحث وتوليد الأفكار. بهذه الطريقة، يمكنك العثور على نطاق تفكير التطبيق الخاص بك وتنفيذ الوظائف المطلوبة في التطبيق الخاص بك.

قبل الشروع في تطوير التطبيق، من المهم فهم الإجابات على هذه الأسئلة.

  • ما هو الهدف من التطبيق الخاص بك؟
  • من هم المستخدمون المستهدفون لتطبيقك؟
  • هل يبحث مستخدمو التطبيق عن تطبيقات مثلك؟
  • من هو أفضل منافس في سوقك؟
  • ما هي عيوب المنافسين؟
  • من أجل الحصول على عائد استثمار أفضل ، ما هو نموذج العمل الذي تخطط لاتباعه؟
  • كيف ستحقق إيرادات من تطبيقك؟
  •  ؟  IOSما هي تكلفة إنشاء تطبيق

سيكون لديك فهم لاحتياجات التطبيقات التي تنشئها، مما سيساعدك على سد الفجوات التي خلفها منافسيك، ويجب عليك دائمًا اغتنام الفرص عند إنشاء تطبيقات الهاتف المحمول.

في بعض الأحيان، قد تضطر إلى مغادرة المكتب والسير إلى مكان العميل للتعرف عليهم بشكل أفضل،  في النهاية، يمكن أن تساعدك أبحاث السوق على تجنب ارتكاب العديد من الأخطاء في المراحل المبكرة.

دراسة جدوى مشروع تطبيق الكتروني

لديك فكرة لتطبيق ما، تعرف الجمهور والاحتياجات، وتعلم أنه إذا تم تطوير التطبيق بنجاح، سيوفر لك الكثير من المال، لكن السؤال الأول هو كيف تنشئ التطبيق؟

بالتعاون مع وكالة تطوير تطبيقات رائدة، طرح العديد من العملاء أسئلة مثل “كيف تنشئ تطبيقك الخاص؟” لذلك، قررنا كتابة مقال حول كيفية إنشاء وتصميم وتشغيل تطبيق جوال ناجح.

وفقًا لمقال نشرته اي ماركتير، يقضي الأشخاص الآن وقتًا أطول على تطبيقات الأجهزة المحمولة مقارنة بالمواقع الإلكترونية، ويقضي مستخدمو الأجهزة المحمولة 84.9٪ من وقتهم على الأجهزة المحمولة على التطبيقات.

يجلب التطبيق تفاعلًا أفضل للمستخدم، ويزيد من عدد العملاء المتكررين، ويحسن التواصل، ويحقق العديد من الفوائد الأخرى. بالنسبة للشركات، لا يوجد وقت أفضل للاستثمار وإنشاء التطبيقات مما هو عليه الآن. الآن ستكون تكلفة انشاء تطبيق الكترونيلتسليم الطلبات بسيطة للغاية، وبالتالي توسيع نطاق الوعي بعلامتك التجارية والتغطية وتحقيق الربحية في نهاية المطاف.

ومع ذلك، فإن إنشاء تطبيق أو إنشاء تطبيق من البداية يتطلب منك التفكير في العديد من الأشياء المهمة، بما في ذلك الأهداف والتكاليف المحتملة وإدارة المشروع والعروض الترويجية وغيرها من الأمور المهمة.

قبل إنشاء التطبيق، يجب أن تفكر في أشياء كثيرة.

سنشرح اليوم عملية تطوير التطبيق بأكملها خطوة بخطوة لتسهيل هذا العمل بالنسبة لك. يرجى ملاحظة أننا لا نناقش كيفية كتابة تطبيق، ولكن كيفية إنشاء التطبيق الخاص بك بدون الشركة المصنعة لتطبيقات الهاتف المحمول.

إن نجاح أي مشروع يتطلب دراسة جيدة، ودراسة شاملة لجميع تفاصيل المشروع من جميع الزوايا، وأول استوديو للتدريس في البداية هو اختيار فكرة المشروع الذي تريد القيام به، والتعمق في فكرته الدراسة. امكانية وطريقة انشاء تطبيق اندرويد والربح منه وسواء كان حقيقي او عملي سوف تولد الكثير من الاشياء. عندما تبدأ العمل في المدرسة، يمكنك الحصول على فهم أفضل للاحتياجات الفعلية في السوق، أو تطويره إلى المكتب الأكثر أهمية بعد البحث والبيانات المناسبة هي:

  1. مكتب المستشار لتطوير الأعمال:

هذا مكتب ذو خبرة غنية في إجراء دراسات الجدوى في مختلف المجالات، وقد كرس موظفين لإعداد دراسات الجدوى لتصميم الموقع، ويمكن للمكتب تحليل المشاريع بشكل جيد.

  1. مكتب سنابل الإبداعي:

من أشهر وأفضل المكاتب في المملكة العربية السعودية يقوم بإجراء دراسات الجدوى في مختلف المجالات لما له من خبرة 10 سنوات في إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع المختلفة ويمكنه إجراء مشروع دراسة جدوى التطبيقات الإلكترونية.

  1. مكتب دراسة الجدوى Yoctomax3

وكالة رسمية رائدة في مجال التكنولوجيا، تقدم للتجار حلول أعمال متكاملة، وتقدم دراسات جدوى لإحدى شركات التسويق الإلكتروني في مكة، وتهيئهم بشكل احترافي.

ربما تفيدك قراءة..أفضل موقع لإنشاء متجر الكتروني .. ابدأ مشروعك بنجاح مع 5 شركات

افضل شركات تصميم التطبيقات

  1. Hyperlink info system

وهي من أهم شركات تصميم تطبيقات الجوال في المملكة العربية السعودية، وتتميز بتجربة ثرية وكفاءة عالية، وتقدم الخدمات التالية:

  • تصميم تطبيقات الهاتف المتحرك.
  • تطوير تطبيقات الواقع الافتراضي.
  • تطوير الذكاء الاصطناعي لتطبيقك.
  • .UI UXتصميم
  • إنشاء وتصميم موقع على شبكة الإنترنت.
  1. شركة اكسباند كارد

إكسباند كارت هي شركة تصميم تطبيقات، وهي من أهم الشركات التي تصمم تطبيقات الجوال في السوق السعودي.

  1. شركة الحلول الإبداعية

شركة الحلول الإبداعية هي عالم التكنولوجيا والبرمجيات في المملكة العربية السعودية، وهي شركة متقدمة في هذا المجال، وتلتزم دائمًا بتحقيق النجاح والتقدم، وتزويد العملاء بالدعم اللازم حتى يتمكنوا من المشاركة في تحقيق هذه الأهداف،  فهم يقومون بـ:

  • تصميم تطبيقات الهاتف المتحرك.
  • إنشاء متاجر إلكترونية ومواقع إلكترونية مختلفة.
  • تطوير تطبيقات الهواتف الذكية في الأنظمة المختلفة.
  • تطوير مواقع الويب والمتاجر الإلكترونية.
  • التسويق الالكتروني وخدمات التسويق المختلفة.
  1. Adox Solutions

Addox Solutions هي إحدى الشركات السعودية الكبرى المهتمة بالتسويق عبر الإنترنت حيث تقدم للعملاء العديد من الخدمات التسويقية المختلفة، ومنها:

  • خدمات تسويق الكتروني متنوعة سواء كانت تسويق عبر محركات البحث او تسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • تصميم تطبيقات الجوال مع اختلاف انظمة التشغيل.
  • تطوير تطبيقات الهاتف المحمول للتكيف مع التطورات التكنولوجية الهائلة التي تحدث.
  • تصميم وتطوير الموقع.
  1. شركة يادنيا

تعد يادنيا من أقوى شركات الخدمات التسويقية في المملكة العربية السعودية لأنها تقدم العديد من الخدمات مثل:

  • تصميم تطبيقات الهاتف المتحرك.
  • سوق محركات البحث.
  • Social mediaالتسويق عبر منصات
  • تصميم و تنفيذ المتاجر الإلكترونية وكذلك المواقع الإلكترونية.
  1. شركة اوكسبيرت لابس

تعرف بفريق العملها عالي المهارة، والذي يتكون من أفضل المبرمجين الذين يكرسون جهودهم لإنشاء مواقع التجارة الإلكترونية وتطبيقاتها وتطويرها وتصميمها. بالإضافة إلى ذلك، فهو أيضًا أكبر غرفة تجارب بحثية لتوفير المشورة والمعرفة المطلوبة للموظفين في الموقع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ومن الخدمات التي تقدمها لك:

  • تصميم و متابعة تطويرموقعك الخاص او متجرك الالكتروني.
  • يوفر ايضا خدمات التسويق الإلكتروني.
  1. Innoppl Technologies

هي شركة لتصميم تطبيقات الجوال و لها فروع في السعودية ودبي. بالإضافة إلى فريق متكامل و محترغ في التسويق الالكتروني، و لديهم أيضًا فريقًا من محترف من المبرمجين ومصممي الويب

 .UI و UX وInnopplومصممي

أهم الخدمات المقدمة يمكن أن تساعدك:

  • .Android و iPhoneتصميم تطبيقات لأنظمة المحمول المختلفة مثل
  • الحديثة.Android و IOSتطوير تطبيقات الهاتف المحمول المناسبة لتطوير أنظمة
  • تصميم وتطوير الموقع.
  1. Solute

من أهم الشركات السعودية التي تقدم خدمات تصميم تطبيقات الجوال وتقنيات برمجية متنوعة، مثل:

  • تصميم وتطوير تطبيقات الهواتف الذكية.
  • تصميم وتطوير الموقع.
  1. البرولين

إذا كانت الشركة تقدم خدمات تصميم المواقع مع خدمات التسويق الشبكي، فهي بالتأكيد واحدة من أفضل الشركات التي يمكنها تزويد العملاء بكل ما يحتاجونه للتطوير والعمل الناجح.حتى بعد التصميم، تحتاج أيضًا إلى طرق التسويق الإلكتروني لمتجرك عبر الإنترنت تطبيق.

  أهم الخدمات التي تقدمها لك الشركة:

  • إنشاء وتصميم متجر إلكتروني.
  • تصميم وتطوير تطبيقات الموبايل.
  • التسويق عبر الإنترنت لمتجرك أو موقع الويب الخاص بك.
  1. شركة بوكسيل

Boxileإذا كنت تبحث عن خدمة عالية الجودة بأقل سعر، فيمكن أن تساعدك

من خلال تقديم الخدمات التالية:

  • تصميم تطبيقات الهواتف الذكية.
  • Android أو IOSتطوير نظام تطبيق مناسب لنظام
  • تصميم وتطوير الموقع.
  • خدمات التسويق الالكتروني.

أشياء يجب وضعها في الاعتبار عند تصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة:

  •  Android أوIOSتصميم تطبيقات مناسبة لأنظمة الهاتف المحمول المختلفة
  • من أجل أن يكون سهل الاستخدام على العملاء دون تشتيت الانتباه وما إلى ذلك.
  • قم بتمييزه عن التطبيقات الأخرى، خاصة تلك المتعلقة بنشاطك التجاري نفسه.
  • توفير الأمان لبيانات العميل لضمان تسجيلك في التطبيق والشراء من خلاله.
  • تم تطوير التطبيق لكل فترة ليناسب أنظمة الهاتف الحديثة.
  • من خلال التسجيل في التطبيق الخاص بك لعرض إعلانات لتطبيقات أخرى، يمكنك استخدام التطبيقلزيادة الأرباح.
  • التسويق الإلكتروني للتطبيق واستخدام منصات التواصل الاجتماعي لفهم العملاء.

ترخيص تطبيق الكتروني

في السنوات الأخيرة تطورت التطبيقات الإلكترونية بسرعة، ولكن قبل البدء في تطبيق إلكتروني، يجب عليك أولاً الحصول على ترخيص تطبيق إلكتروني من وزارة التجارة والاستثمار ومنصة الرياض. وسنشرح في هذا المقال كيفية عمل التطبيقات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

شروط ترخيص عقد تصميم تطبيق الكترونيفي المملكة العربية السعودية:

إن الامتثال للقانون في أي وظيفة أمر لا مفر منه على أي حال، لأنه سيجعلك تعمل بجد وتعلم أنك تسير في الاتجاه الصحيح، لذلك لن يزعجك، والعمل في مجال التجارة الإلكترونية يتطلب ترخيصًا وتصريحًا. أتمنى أن تكون هذه المملكة العربية السعودية،  خطر الاحتيال.

يعد إصدار ترخيص تطبيق إلكتروني في المملكة العربية السعودية مهمًا جدًا لأي متجر على الإنترنت، ليس فقط للمستهلكين ولكن أيضًا لأصحاب المتاجر. على الرغم من أنك تعتقد أن الحصول على ترخيص هو روتين يستغرق وقتًا طويلاً، فمن الممكن أن يكون ترخيص المتجر عبر الإنترنت يتم استخراجه في غضون بضع دقائق. بالرغم من أن موقع إدارة التجارة الإلكترونية يوفر العديد من الخطوات، إلا أنه بعد تقديم الخدمة ورغم الخطوات العديدة إلا أنه سهل وسريع التشغيل، وسنقوم معًا بمراجعة أهم خطوات الترخيص بدءًا من سجل عملك.

فيما يلي بعض الخطوات لإصدار تراخيص التقديم عبر الإنترنت:-

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع التسجيل ثم استخدم هذا الرابط لتسجيل الدخول.
  • أدخل نوع الخدمة، ثم حدد اسم المنتج.
  • أدخل معلومات العمل المطلوبة وقم بالتأكيد.
  • من خلال نظام الدفع عن طريق مكتب التسويق الإلكتروني بالمملكة العربية السعودية يتم سداد الفواتير الموحدة المكونة لرسوم السجل التجاري والغرفة التجارية.
  • نشر السجل التجاري ورقم العضوية بالغرفة التجارية.

بعد تأكيد وزارة التجارة والصناعة السعودية على الخدمات الإلكترونية، أصدرت الحكومة السعودية هذه الخطوات، وعلى كل من يرغب في فتح متجر إلكتروني ونشر سجلات أعمال إلكترونية الضغط على روابط الاتصالات وتقنية المعلومات بعد دخوله إلى الموقع.

هل ترغب في تصميم تطبيق إلكتروني لمواكبة التقدم التكنولوجي وتقسيم عملك إلى عالم جديد لجذب عملائك بشكل أفضل؟

تريد أن تعرف تكلفة بناء التطبيق؟

يعتقد بعض الناس أن إنشاء تطبيقات إلكترونية يتطلب الكثير من المال، وهو أمر مستحيل، ولكن على العكس من ذلك، مع تطور التكنولوجيا واعتماد الناس المتزايد على استخدام التطبيقات، أظهرت العديد من الشركات أنها تقدم يتم تقديم الخدمات الأكثر تنوعًا بأسعار تفضيلية وأعلى جودة.تحتل التطبيقات الإلكترونية للمملكة العربية السعودية موقعًا محوريًا في مجال تقديم الطلبات من خلال الخدمات التي تقدمها، لأنها تحتل موقعًا مهمًا في التسوق الإلكتروني، مما يحسن توزيعها وتطويرها وتنوعها وتصميمها اللافت للنظر. وسهولة الاستخدام مما يتيح لجميع أفراد المجتمع الفرصة لقضاء احتياجاتهم اليومية في المنزل أو مكان العمل دون الخروج حسب القرارات والإجراءات الوقائية التي تتخذها مملكتهم استجابة لتفشي فيروس كورونا.

ظهرت تطبيقات إلكترونية سعودية تنافسية وفريدة من نوعها في العديد من جوانب تقديم الخدمات للحياة اليومية لجميع طبقات المجتمع.هذه أداة فعالة وأساسية يمكنها توفير الطاقة والوقت والمال في شراء المواد الغذائية والأدوية والمستحضرات الطبية وحتى السلع الاستهلاكية مثل الملابس والأحذية.

أسعار هذه الأجهزة منافسة بين تطبيقات التعليم الإلكتروني والصادرات الإلكترونية والتطبيقات الأخرى، لذلك فعندما يبقى الشخص وعائلته معًا في أماكن مختلفة في منطقة واسعة، يمكنهم تحقيق طلباتهم المطلوبة من خلال المعالجة. برنامج لتحقيق كل شيء بحاجة.

في ختام هذا المقال، تعرفنا على أهمية تصميم تطبيقات الجوال و مشروع تطبيق الكتروني، خاصة لمتجرك الإلكتروني، وكيفية إنشاء هذا التطبيق لمساعدتك على زيادة المبيعات وتحقيق الأرباح المرجوة.

كما عرضنا لكم أهم وأشهر 10 شركات تصميم تطبيقات جوال في المملكة العربية السعودية، سنختار الشركة الأنسب لك ونتوصل إلى اتفاق معهم لتصميم تطبيق لمتجرك الإلكتروني أو إنشائه من خلاله تطبيقات جوال مربحة الاستفادة الكاملة من الميزات الفريدة العديدة التي ذكرناها، مثل التواصل بسهولة مع العملاء في أي وقت وفي أي مكان، ووضع الأموال وكسبها، وبالتالي زيادة حركة مرور تطبيقات المتاجر عبر الإنترنت.

ربما تفيدك قراءة..مشروع عن تسويق الكتروني .. احصل على خدمات مميزة من 5 أماكن

المصدر| موثوق

انتقل إلى أعلى