الخميس , 22 أكتوبر 2020
الرئيسية / تصميم الشعارات و الهويات التجارية / تصميم هوية تجارية في السعودية.. نرشح لك 6 شركات  

تصميم هوية تجارية في السعودية.. نرشح لك 6 شركات  

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم الهويات التجارية والشعارات الإحترافية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 تصميم هوية تجارية السعودية

أصبحت الهوية التجارية هي لغة العصر للتعبير عن العلامات التجارية كما أنها سهلت عملية الاختيار على الجمهور. لذلك إذا كنت صاحب شركة وتحتاج إلي عمل تصميم هوية تجارية السعودية لشركتك بدقة وبراعة وتكون شكل الهوية الخاص بك مميزة فإنك سوف تحتاج لمعرفة أفضل الشركات في السعودية لذلك سوف نطلعك في هذا المقال علي كل مايهم الهوية التجارية بالسعودية.

تصميم هوية تجارية جدة 

يعد تصميم هوية تجارية لنشاطك التجاري واحد من أهم أسس النجاح في الترويج لعلامتك التجارية، ولذلك يجب اختيار شعار الشركة بعناية فائقة، فكلما كانت التصميمات جذابة فكلما زاد عدد عملائك وروج لنشاطك التجاري.لذلك يجب أن تقوم بالبحث عن أفضل أماكن لتصميم هوية تجارية كاملة لشركتك بجدة  ومن أفضل الشركات التي توفر تصميم مميز وجديد:

 تصميم هوية تجارية السعودية 
تصميم هوية تجارية السعودية

 

انجاز لتصميم الهوية التجارية والدعاية والإعلان: هي مؤسسة سعودية تعمل علي تطوير العلامة التجارية وتصميم كافة أنواع المطبوعات وتقديم خدمات التسويق والحملات الإعلانية حسب نشاط كل شركة كما يقدموا خدمة تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية بتقنيات عالمية وخدمات الطباعة لجميع المطبوعات الورقية بأنواعها المختلفة , والطباعة السريعة والهدايا الدعائية كما يوجد لديهم باقات تصميم الهوية التي يمكن أن تقلل لك من التكلفة.

شركة فنون المسلم: هي شركة سعودية تأسست في عام 2007م تعمل علي تصميم هوية تجارية .حيث أنهم يوجد لديهم فريق خاص في تصميم الهويات التجارية بصورة مميزة لجميع أعمالكم ونشاطاتكم حيث يقومون بجعلها فريدة وذات بصمة غير مسبوقة، ولأجل ذلك خصصنا فريق من المصممين الأكفاء من ذوي الخبرة والتخصص بشكل احترافي في تصميم المطبوعات ليسهروا على دراسة طلباتكم ويعملوا على تنفيذها.

شركة احمد الصادق للتصميم: تعد أفضل شركات تصميم هوية تجارية في السعودية تقع في جدة وتقوم ب تصميم الشعارات الاحترافية من خلال تصميم الشعارات بالرموز المعبرة – تصميم الشعارات بالخط العربي الحديث، حيث أنهم يقومون بدراسة فكرة المشروع بالتعاون مع فكرة صاحب ومسؤول المشروع ويطبقون فكرته وثم يقومون بتصميم شعارات بأفكار مختلفة ويقومون بعرض الشعار بالطريقة العادية وبطريقة ثلاثية الأبعاد ليظهروا إمكانية الشعار وهو : محفور وبارز ومطلي بالدهب والفضة.

مصمم هوية تجارية في السعودية

بالنسبة لأي شركة، فإن الهوية التجارية الخاصة بها لا تقل أهميتها عن أهمية “الوجه” في أي إنسان. فالهوية هي ما يتعرف عليها العملاء ويميزون بها شركتك، ومن ثم يتواصلون معك من خلالها لذلك يجب أن تقوم بالبحث عن مصمم هوية تجارية محترف لكي يقدم لك نتيجة ترضيك .وسوف نعرض لك أفضل 3 شركات في السعودية التي يقدموا لك أفضل المصممين:

  1. شركة V Brand Developers:

تعتبر من أفضل شركات تصميم شعارات وهويات تجارية بالعالم يمتلكون خبرة كبيرة في تصميم الشعارات والهويات التجارية وتصميم مطبوعات الشركة، وهو ما يمكنّهم من إبقاء علامتك التجارية مُحدثة دائماً ويتذكرها العملاء باستمرار، لذا فتعاملك مع أفضل شركات تصميم هوية سوف يمنحك فرصًا أكبر في تحقيق النجاحات.

  1.  شركة عبدالله: هي شركة سعودية  يقومون بتصميم الهوية التجارية لمؤسستك مثل تصميم شعار مدرسة بشكل احترافي ودقة عالية في التفاصيل، وتعبرعن نشاطك بشكل دقيق.كما يوجد لدي الشركة خبرة لمدة 5 أعوام. 
  1. شركة هوية العلامة :تتمتع شوركة هوية العلامة بالقدرة على تخطي الحواجز والتغلب على المنافسة في الاسواق وجذب أفضل العملاء والاحتفاظ بهم بطريقة تحقق نتائج اقتصادية رائعة على المدى القريب والبعيد كما توفر تصميم هوية تجارية الرياض.

تقدم هوية العلامة السعر الجيد والمنافس، كما يعملوا علي أن تكون الهوية التجارية والشعار متميز في ذهن العميل عن العلامات التجارية الأخرى، وأن يكون مألوفا لدى العملاء والمستهلكين.

طريقة تصميم هوية

يتم تصميم الهوية التجارية من خلال مجموعة من الأدوات البصرية التي يتم تجميعها عن طريق معرفة الرسالة والرؤية الخاصة بشركة، لكي نحافظ على تماسك وتناسق الهوية مع العلامة التجارية لتصبح العلامة التجارية معروفة وسهل تميزها عن غيرها.

 تصميم هوية تجارية السعودية 
تصميم هوية تجارية السعودية

الأدوات البصرية هى:

  • الشعار وهو الرمز الذي يمثل الهوية والعلامة التجارية ويجب اختياره بعناية لأنه الأساس الذي يكتمل علية تصميم الهوية.
  • الأوراق الرسمية مثل ورقة المكاتبات، الكارت الشخصي، الأظرف، الختم والسنادات.
  • الزي الرسمي الخاص بالشركة والتيشرتات المطبوعة بلوجو الشركة.
  • المطويات والبورشور الخاص بالشركة وهو تعريف بسيط للشركة وخدمتها.
  • اللافتات سواء كانت داخلية أو خارجية.
  • الحواس مثل الصوت، الرائحة والملمس أن وجد.
  • الأغراض التسويقية كالموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي.

كل هذه الأدوات تساعد فى صنع الهوية التجارية الخاصة بمشروعك أو شركتك وتدعم أيضًا علامتك التجارية ويتم صنع أدواتك من خلال اختيار مصممين محترفين فى صنع الهوية التجارية وكما يتوفر مصمم شعارات حراج وتقديم لهم كافة المعلومات الخاصة بشركتك لتساعدهم في توصيل الهدف من الشركة بطريقة واضحة وسهلة العرض على الجمهور المستهدف.

المصمم يمكنه تشكيل وبناء الأساس للعلامة التجارية وبناء هوية العلامة التجارية ولكن المسؤول الأول عن نجاح الهوية وشهرة العلامة التجارية هو الجمهور المستهدف لذلك يجب دراسة الجمهور المستهدف الذي يتعامل مع المنتج أو الخدمة قبل البدء في صنع هوية تجارية .

بعد أن تعرفنا علي الأدوات الرئيسية المستخدمة في عمل الهوية التجارية سنتعرف الآن علي مراحل تصميم الهوية والعلامة التجارية وهم ست مراحل أساسية:

ربما يفيدك قراءه بالأرقام..  تسعيرة تصميم هوية تجارية في المملكة  

  1. الأهداف التجارية والهوية الشخصية:

عملية وضع أهداف ورؤية الشركة ليست مهمة المصمم ولكنها الأساس الذي يعتمد علية المصمم في مراحل تصميم الهوية وبناء العلامة التجارية، فمن أجل تحقيق هوية إبداعية ومميزة على الشركة تحديد أهدافها ورؤيتها والتفكير في الانطباع الذي تريد تركة للجمهور المستهدف.

حتى يتمكن المصممين من معرفة الاتجاه الخاص بالشركة والأسلوب الذي سيقومون باختياره في عملية تصميم الهوية وتحديد الطابع الذي تريد أن تقدمة الشركة للعملاء.

بعض الشركات يأتون للمصممين لطلب صناعة هوية تجارية دون تحديد أهداف واضحة ورؤية خاصة بالشركة وهذا أشبه بتصميم صورة فوتوغرافيه دون النظر إلى أهمية وضع العناصر وطريقة التصوير وتناغم الألوان دون تحديد الهدف الأساسي لألتقاط الصورة مما يترتب عليه وجود صورة بدون روح قد تكون جميلة ولكن دون هدف أو تأثير على من يشاهدها.

لذلك إذا كان عميلك من هذا النوع يجب أن تطلب منه تحديد بعض النقاط الأساسية يصف من خلالها عمله التجارى والهدف الذي يسعى لتحقيقه.

  1. إجراء بحث عن السوق والجمهور المستهدف:

هذه المرحلة هى مرحلة فهم للخصائص التى تؤثر على نجاح العلامة التجارية، مرحلة بحثية يقوم بها المصمم عند تصميمة لأى شئ سواء كان شعار أو غلاف كتاب أو حتى تصميم تطبيق للهاتف، فمرحلة البحث مرحلة مهمة جدًا نستطيع من خلالها معرفة البيئة المستقبلية للعلامة التجارية.

في البداية يتم تحديد المنافسين المحتملين ومعرفة تجاربهم سواء كانت ناجحة أو لا وبوجود هذا البحث يمكنك تحديد اتجاهك وأسلوبك الخاص في صنع هوية تجارية متميزة وفريدة عن المنافسين وتصميم علامة تجارية إبداعية ومختلفة عن العلامات الأخرى.

بعد معرفة المنافسين عليك تحديد العملاء الخاصين بك والتعمق في فهم ودراسة الفئة المستهدفة للشركة واحتياجاتها فيجب أن تترك انطباعًا خاصة لدى العملاء والمستخدمين وتؤثر فى نفوسهم لتستطيع كسب ثقتهم.

  1. تصميم الشعار (Logo):

يخلط البعض بين الشعار والعلامة التجارية ويعتقدون أنهم شئ واحد حيث أن الفرق بين العلامة التجارية والشعارات ولكن في الحقيقة أن تصميم الشعار هي مرحلة من مراحل تصميم العلامة التجارية وتعتبر من أهم المراحل وأبرزها لأنها الشكل الأولي لهوية المنتج أو الشركة.

تصميم الشعار ليست بمهمة سهلة على مصمم الجرافيك لأن طرق تصميم الشعار كثيرة ومخنلفة ولكنها عملية إبداعية تتطلب البحث والتعمق في أهداف الشركة ورؤيتها والرسالة التي تعبر عنها ثم تحليل المعلومات والأبحاث التى تقدمها الشركة للمصمم ودراسة الفئة المستهدفة مع الانتباه للدلالات اللونية والرمزية.

بعد إتمام عملية تصميم الشعار من قبل المصممين تأتي مرحلة اختبار الشعار وهي تعنى تجربة اللوجو في بيئات مختلفة وعلى أسطح متنوعة كتجربته على الأظرف والأوراق عند الطباعة وإمكانية تكبير أو تصغير الشعار دون ضياع ملامحة أو تغير شكله.

وأيضًا تجربتة على الألوان المختلفة وكيفية تحويله إلى الأبيض أو الأسود في بعض الأحيان. وتأكد أن عملية تصميم الشعار هى الجزء الأهم والأكبر من عمليات بناء العلامة التجارية لذلك تصميم الشعار بطريقة مدروسة يختصر الكثير من الوقت.

  1. العناصر البصرية للعلامة التجارية:

لكى تكتمل العلامة التجارية والهوية الخاصة بالشركة يجب اكتمال العناصر البصرية وهي الصورة التي يراها الجمهور والعملاء وكل من يتعامل مع الشركة بصورة مباشرة أو غير مباشرة.

ومن أهم هذة العناصر ورق الخطابات، الأظرف، الأختام والسنادات ثم تأتى مرحلة تصميم زي رسمي للشركة وتليها اختيار شخصية مميزة “Mascots” تمثل الشركة وتعبر عنها في الفعاليات، الإيفنتات والمهرجانات التي تقام وبالتأكيد تصميم الكروت الشخصيه، الافتات، البرشور والكتيبات التعريفية بخدمات الشركة ومنتجاتها.

جميع هذه العناصر تحتاج إلى ترابط وإتزان واضح فيتم استخدام الألوان المتفق عليها وقد تكون ألوان الشعار والألوان المكملة له واستخدام الخطوط والأشكال المتناسبة مع أسلوب تصميم الشعار لتظهر جميع العناصر في ترابط يدل على هوية واحدة وهي هوية الشركة التي صممت لها هذه العناصر.

وذلك يسهل على المستخدمين والجمهور المستهدف تذكر العلامة التجارية وتميزها عن العلامات الأخرى.

  1. توحيد العناصر البصرية في نمط واحد:

 بعد إتمام تصميم الشعار واختيار الألوان المناسبة للتصميم وإعداد العناصر البصرية يأتي دور التاكيد ومراعاة التوافق بين العناصر وتوحيد نمط الهوية التجارية.

فيجب التأكد أن بطاقات العمل أو الكارت الشخصي يحمل العلامة التجارية للشركة ويمثلها بشكل صحيح ومتوافق مع الهوية الخاصة بها وكذلك المراسلات حيث يتمتع الاتصال التجاري بأسلوب رسمي .

وذلك لإبراز العلامة التجارية كشريك أو مقدم خدمة ومنتج موثوق بيه فيجب أن تحتوى الأظرف وورق المكاتبات على العلامة التجارية للشركة لإثبات هويتها بطريقة أحترافية.

الشعارات أو ال”Slogans” تعتبر جزء أساسي لتميز العلامة التجارية في التسويق وهذا يتطلب التفكير بطريقة إبداعية لعمل شعارات خاصة بالتسويق الإلكترونى وأيضا شعارات خاصة بالتسويق الداخلي والخارجي كالسيارات الخاصة بالشركة. فبعض الشركات توفر سيارات لنقل منتجاتها ولذلك تحتاج هذة السيارات تصميم خاص بها يعبر عن هوية الشركة والعلامة التجارية الخاصة بها وهى طريقة فعالة للتسويق الخارجي.

كما يجب توفير زي موحد للشركة أو استخدام قبعات وتيشرتات كهدية تحمل اسم الشركة والعلامة التجارية الخاصة بها يعمل على تحفيز العاملين بها وتشعرهم بروح الفريق وأنهم كيانًا واحدًا وإن كانت هدية فى وسيلة رائعة لتسويق العلامة التجارية ونشرها بين العملاء بطريقة مميزة.

  1. إرشادات العلامة التجارية:

يجب أن يتأكد المصمم أن العميل سيقوم باستخدام الهوية التجارية المصممة بشكل صحيح ولذلك عليه إرفاق دليل للهوية التجارية يحتوى على الإرشادات والتعليمات الخاصة بالتصميمات وكيفية استخدمها بشكل صحيح أو بشكل خاطئ فمن الجيد إعطاء أمثلة عن الاستخدام الخاطئ لتجنب الأداء البصري الضعيف.

عادةً ما يحتوى ملف الإرشادات على الفكرة الأساسية التى بني عليها تصميم الشعار وتحتوي أيضًا على الألوان المعتمدة والمستخدمة في جميع التصاميم الخاصة بالهوية وإمكانية تعديلها أو التغير فيها حسب وضعها على الأسطح أو المجالات المختلفة.

ما معني هوية الشركة

يتسأل الكثير عن ما هي الهوية التجارية؟ الهوية المؤسسية هي “شخصية” الشركة التي صممت لاتفاق وتسهيل تحقيق أهداف العمل. فعادة ما تتجلى بوضوح عن طريق العلامة التجارية، واستخدام العلامات التجارية وتقدم نفسها للجمهور. وبشكل عام، إن هوية الشركة: هي الإنعكاس الذي تصنعه المؤسسة لنفساها في أذهان عملائها.

فكثير من الشركات، مثل ماكدونالدز والفنون الالكترونية، لديهم هويتهم الخاصة التي يتم تنفيذها من خلال جميع منتجاتهم وبضائعهم. فالعلامة التجارية لشعار “”M” الأصفر والأحمر تظهر باستمرار في جميع أنحاء ماكدونالدز للتعبئة والتغليف والاعلانات. وكثير من الشركات دفعت مبالغ كبيرة من المال للحصول على الهوية التي يتم تمييزها للغاية، بحيث يمكنها أن تروق أكثر إلى جمهورها المستهدف.

ومثل تصميم شعار انستقرام فشكله أصبح مميز وهو عبارة عن شكل كاميرا التي توضح لك أن هذا التطبيق قائم علي تصوير الفيديوهات والصور.

 

 تصميم هوية تجارية السعودية 
تصميم هوية تجارية السعودية

 

اهمية هوية الشركة

تلعب الهوية التجارية دور مهم في استقطاب العملاء وارتباطهم بالشكل او الهوية التي امامهم، فيمكنك عندما تري التفاحة ان تقول هذه أبل وعندنا تري حرف الـ 4 مربعات المتناسقين سوياً بألوانهم الجذابة يمكنك أن تقول هذه مايكروسوفت وإن اختلفت الأوان سيظل أول  ما يحضر بذهنك هي مايكروسوفت إذا الهوية التجارية تلعب دوراً مهماً في إظهار منتجك أو شركتك وتمييزها بين البقية فالسوق ضخم جداً وكل علامة من هذه تقدر بملايين من الدولارات ليس هذا فقط، كما تتوفر العديد من  انواع الهوية التجارية،فالهوية التجارية هو تمييز فكري حصري لمالكه، بمعني أنه يحق لكل مالك هوية تجارية بتسجيلها في المصالح الحكومية المخصصة لذلك لحماية الفكرية ومنع سرقتها أو إعادة استخدامها بأي شكل غير قانوني أو بإذن مكتوب من مالك الهوية التجارية فإذا يتضح لنا أن الهوية التجارية أمر ذات أهمية كبيرة وليست فقط مجرد تصميم شعار ومجموعة تصاميم خاصة بالمطبوعات بل أهميتها تكاد لا تقدر بأموال.

تطوير الهوية

يعد كيفية تطوير العلامة التجارية من أهم وأبرز الأمور التي يسعى إليها أصحاب العلامات التجارية، وذلك رغبة منهم في الحفاظ على حيوية العلامة التجارية ونشاطها، واستمراريتها وتعرف العلامة التجارية بأنها علامة مميزة يقوم باستخدامها شخص ما أو شركة ما لكي تدل من خلالها على المواد التي تقدمها، وللعلامة التجارية حقوق قانونية وبالتالي يستطيع أصحابها رفع دعاوي على الأشخاص الذي يقومون بالاستفادة منها دون الرجوع إلى صاحب العلامة التجارية وتختلف العلامة التجارية، فقد تكون اسما أو صورة أو تصميم، وقد يجتمع عدة أمور فيها في آن واحد وتحتاج العلامة التجارية إلى تطوير بشكل دائم ومستمر،وسوف نوضح لك أهمية وكيفية تطوير علامتك التجارية وإليك أهم 10 خطوات التي تتم من خلالها تطوير العلامة التجارية:

  1. تطوير العلامة بما يتناسب مع استراتيجية الشركة: يجب أن تسعى لأن تكون علامتك التجارية منسجمة مع الاستراتيجية العامة للشركة، فمع تطور المنتجات التي تقدمها شركتك يجب أن يحدث تغييرات على العلامة التجارية، حيث يجب أن تعبر العلامة التجارية عن المنتجات الجديدة التي تقدمها الشركة.
  1. تطوير العلامة التجارية بما يتناسب مع العملاء المستهدفين: يجب أن يقوم مدير الشركة بتطوير علامته التجارية بشكل يتناسب مع الجمهور المستهدف، فبعد فترة من إطلاق منتجاته في الأسواق سيكون قادرا على تحديد الفئة التي مالت لشراء هذه المنتجات، وبالتالي تطوير العلامة التجارية بما يتناسب مع هذه الفئة.
  1. إجراء أبحاث بين العملاء المستهدفين: يجب أن تقوم الشركة بشكل مستمر بإجراء أهداف بين العملاء المستهدفين، وذلك من أجل معرفة رأيهم بالمنتجات التي تقدمها الشركة، وبالعلامة التجارية التي تطلقها، كما يجب أن تأخذ رأيهم حول العلامة التجارية، وما هي أفكارهم لتطويرها، وما هي ملاحظاتهم حولها.
  1. تطوير وضع العلامة التجارية: حيث يجب أن تحرص على أن تعبر العلامة التجارية عن الجديد الذي تقدمه شركتك، لذلك يحب أن تطور وضعها بشكل مستمر، وتعمل على تطويرها وتحديثها.
  1. تطوير استراتيجية رسالتك: تسعى الشركة من خلال العلامة التجارية إلى وضع إيصال رسالة للمستهلكين، لذلك يجب أن تحرص على تطوير الاستراتيجية المتعلقة بالرسالة بشكل دائم، كما يجب أن تحرص على تعبر العلامة التجارية عن الاستراتيجية الجديدة التي ترغب بالقيام فيها.
  1. تغيير شعار العلامة التجارية: قد تلاحظ الشركات أن علامتها التجارية التي قامت بإطلاقها لم تحقق الشعبية المتوقعة، ولم تحظَ برضا العملاء، كما أن تغيير شعار العلامة التجارية في بعض الأحيان يساعد في إضافة حيوية جديدة على المنتج.
  1. تطوير طرق التسويق: تلعب طرق التسويق دورا كبيرا في تطوير العلامة التجارية، حيث تقوم هذه الطرق في لفت انتباه إلى العلامة التجارية والأشياء الجديدة التي توجد فيها.
  1. تطوير الموقع الإلكتروني: أصبح وجود موقع إلكتروني للشركة أمرا ضروريا في عصرنا الحالي، لذلك يجب أن تحرص على أن يدعم موقعك الإلكتروني العلامة التجارية الخاصة بك، لذلك يجب أن تحرص على تحسين موقعك الإلكتروني بشكل مستمر، كما يجب أن تحرص على أن تساعد على نقل رسالتك من خلالها، وتقوية علامتك التجارية عن طريقه.
  1. مراقبة التعديلات: تعد مراقبة التعديلات التي تجرى على العلامة التجاري من أهم الأمور التي يجب أن يقوم بها الشخص، لذلك يجب عليه أن يقوم المستثمر وبشكل دائم بمراقبة التعديلات التي تجرى على العلامة التجارية التي يقوم بها بتطويرها، وذلك لكي يراقب إن كانت التغييرات التي قام بها ناجحة أم لا، وذلك لكي يستمر عليها في حال كانت ناجحة، ويبتعد عنها في حال لم تكن ناجحة.​
  2. تسويق العلامة التجارية من خلال الأدوات المناسبة: يجب أن يحرص المنتج على تسويق علامته التجارية، وذلك من خلال استخدام عدد من الأمور التي تساهم في نشر العلامة التجارية بين العملاء، من خلال وسائل الدعاية المختلفة كالتسويق عبر البريد الإلكتروني، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ربما يفيدك قراءه اسعار تصميم الهوية التجارية| لأفضل 4 شركات

اسعار تصميم اللوجو في السعودية

تختلف أسعار الشعارات في المملكة العربية السعودية من مكان إلى أخر، علي حسب اسس تصميم الشعارات ومنها :

1- تقييمك للوقت والمجهود الذي سيتم بذله في العمل بالكامل

2- حجم العمل

3-الحجم والمستوى المهني للشركة

4- المستوي الفكري للعميل

5-خبراتك داخل مجال التصميم ترفع من قيمة عملك.

ويختلف تسعيرة تصميم هوية تجارية باحترافية عالية من مكان لأخر.

 شركة لأخري ولكن متوسط الأسعار التي تقدمها بعض الشركات  علي حسب حجم اللوجو حيث أن:

  • لوجو بسيط: تصميم 2 فكرة للشعار, تعديلات علي الشعار المرشح ,

تنفيذ خلال يومين يكون بسعر$20

  • نماذج شعارات:4 نماذج شعارات،2 مصمم كل مصمم يقدم 2 فكرة، تعديلات على الشعار المرشح، تنفيذ خلال 4 أيام بسعر$40
  • 8 نماذج شعارات: تصميم 8 أفكار للشعار،4 مصمم كل مصمم يقدم 2 فكرة، تعديلات على الشعار المرشح، تنفيذ خلال 4 أيام بسعر$120.

وفي النهاية لا داعي للقلق الآن علي مستقبل شركتك لأن الهوية التجارية سوف تحقق لك النجاح الباهر وسوف تكون شركتك مميزة بعد أن تعرفنا علي أفضل الشركات التي سوف تنفذ لك ما تريد تنفيذه لشعار شركتك.

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

 مصمم شعارات الرياض 

هل تبحث عن مصمم شعارات الرياض؟..إليك أشهرهم 

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم الهويات التجارية والشعارات الإحترافية؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.