مشروع بوتيك فساتين

شراء فساتين زفاف من تركيا .. أفضل 3 شركات تخدمك في إجراءات الشحن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن مستشار تجاري متخصص في شراء فساتين زفاف من تركيا ؛ فإن أفضل مستشار نعرفه افادنا نحن بموقعن هذا وافاد تجار اخرين نعرفهم هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شراء فساتين زفاف من تركيا

كل عروس تحلم بالتميز في ذلك اليوم الذي لا يتكرر بأن تكون مختلفة ومتميزة والجميع يعلم أن منتجات تركيا من الملابس لا مثيل لها لذا تتجه العرائس إلى شراء فساتين زفاف من تركيا لتكون في ليلة العمر أجمل عروس في الكون، ولتنوع أشكال الفساتين وخاماتها وإطلاتها المميزة والساحرة سنقدم لكم من خلال منصة موثوق أهم تلك المواقع في المقال التالي.

شراء فساتين زفاف من تركيا اون لاين

في عالم التسوق بشكل عام، لعبت بعض مواقع التسوق الإلكتروني دورًا مهمًا حيث زودت عملائها بوعود منتجات مميزة وخيارات استرداد وتميزت تركيا بوجود مواقع تسوق إلكترونية تركية وأجنبية، ومنها:

  1. DHgate يتميز الموقع بعروض خاصة على بعض فساتين السهرة ويحتوي الموقع على مجموعات فساتين زفاف اون لاين تركية ناعمة تمنحك المزيد من الجمال والأناقة يوجد العديد من الألوان والمقاسات والتصاميم التي تناسب ذوق كل النساء
  2. دوفيتا من العلامات التجارية التي تقدم فساتين زفاف جملة وبرعت في تصميم فساتين الزفاف التي تجمع بين الأنوثة والفخامة ويقدم الموديل بأكمام طويلة بفتحة ووشاح على الفستان وحزام خصر لامع، فضلا عن الفستان الشفاف
  3. متجر سكاي كامير يمكن شراء فساتين زفاف تركيا ويضم العديد من الماركات المختلفة تضم العديد من موديلات فساتين الزفاف والسهرة والتي تناسبها العديد من الأذواق والأعمار المختلفة  ولديها العديد من الأشكال.
شراء فساتين زفاف من تركيا اون لاين
شراء فساتين زفاف من تركيا اون لاين

قد تفيدك قراءة … دراسة جدوى مشروع اتيلية فساتين افراح .. لا تحمل عبء التكاليف مع 7 خبراء

تجارة الفساتين من تركيا

بسبب جودة الملابس التركية ومتانتها  وعلى الرغم من أن السلعة أغلى من السلع المحلية ولكن بجودة جيدة، فإن الأسواق العربية  تبحث عن تجارة الجملة في تركيا ولذا يمكن أن توفر الكثير لتحقيق حلم الاستيراد من تركيا وقد تكون عملية الاستيراد مسألة مكلفة للغاية إذا لم تكن لديك خبرة كافية في هذا المجال ولهذا السبب قبل الاستيراد من تركيايجب عليك التحقق من جميع خطواتك التالية:

  • يجب تحديد نوع البضائع التي تريد استيرادها وعليك أن تقرر الشركة أو المصنع الذي تريد التعامل معه
  • تقوم بإرسال صور الشركة لمنتج استيراد ملابس جملة من تركياالذي تريده وكذلك تحديد الكمية التي
  • قبل توقيع أي عقد، يجب التأكد من وجود بعض البنود في العقد التي تضمن حقك.

والأهم من كل ذلك قم بدراسة السوق من خلال إعداد دراسات الجدوى للمشاريع للتعرف علي المستهلكين لمعرفة أهم التصاميم والأشكال التي تلقيتها لتعرف ما إذا كانت الأسعار مناسبة لهم من خلال المكاتب التالية:

  • مكتب المستشار لتطوير الأعمال: أفضل مكاتب دراسات الجدوى في المملكة يقدم لعملائه افضل دراسات الجدوى الناجحة.
  • مؤسسة سنابل الإبداع: منذ 10 سنوات تمكنت من الوصول إلى أغلب المستثمرين في المملكةلتكون خيارهم الأفضل. يمكنك التواصل مع هذه المكاتب من خلال الضغط هنا

تقدم تركيا مجموعة من  الأماكن والأسواق المميزة في بيع فساتين زفاف بالجمله وفساتين سهرة  التي تجذب إعجاب الكثير من الفتيات وخاصة أن تركيا تشتهر بوجود العديد من بيوت الأزياء ومصممي فساتين الزفاف الفاخرة.

  • محلات شارع محمود باشا يحتوي هذا الشارع على العديد من متاجر فساتين زفاف للبيع ويوجد بها ملابس تركية رخيصةتسويق منتجات للآخرين.
  • محلات جواهر مولمن أشهر المولات في اسطنبول التي لا يمكن للسياح الاستغناء عنها عند زيارتهم لتركيا، حيث اكتسبوا ثقة زوارها عند شراء ملابس تركية بالجملةلأن المول به أكثر من متجر لبيع الملابس المصنوعة من الألياف الدقيقة من تركيا بأسعار رخيصة.
  • محلات كوليزيون يعد من أشهر المتاجر القديمة في اسطنبول  وبها محلات بيع فساتين زفاف في اسطنبولالرخيصة بأقل الأسعار في اسطنبول وتقع المحلات التجارية في منطقة بكركوي اسطنبول وتحتوي المحلات التجارية على أهم الماركات التركية ويوجد العديد من الملابس الرجالية للأطفال والنساء.
  • يعد سوق عثمان بيه من أفضل أسواق فساتين الزفاف في اسطنبول، حيث يضم عددًا كبيرًا من المتاجر وهو من الأسواق الكبيرة التي تشتهر ببيع فساتين الزفاف إلى جانب فساتين السهرة المتميزة.
  • محلات سوق العروس في تركيا تعد من المناطق التي تجمع بين المتاجر المختلفة، حيث تباع فساتين الزفاف وكذلك فساتين السهرة، حيث تضم أكبر عدد من محلات فساتين الزفاف وأيضًا أروع الأمسيات فساتين تركيا، وهي من أفضل الأماكن لفساتين الزفاف في تركيا.
  •  شركة GORKEM BRIDAL تعد أفضل مصنع فساتين زفاف تركي، كما تعمل في قطاعات فساتين الزفاف الفاخرة وفساتين الزفاف الحريرية وحسب الطلب.
  •  شركة GELINCIK MODA الشركة المصنعة / المنتجة في قطاع فساتين الزفاف، كما تعمل في قطاعات تصنيع ثوب عرس وفساتين السهرة وكذلك للأطفال.
تجارة الفساتين من تركيا
تجارة الفساتين من تركيا

مواقع شراء فساتين زفاف من تركيا

لعب الإنترنت دورًا مهمًا في تزويدنا بالعديد من السلع، كما أن التجارة جزء لا يتجزأ من قوة اقتصاد البلاد، وقد نشأت العديد من المتاجر ومواقع التسوق عبر الإنترنت التركية، التي تخدم الساحتين المحلية والأجنبية.

  1. موقع عكاظون من أشهر مواقع بيع فساتين زفاف تركية وأفخم الماركات العالمية والتركية، حيث تتميز البضاعة به بالجودة والأناقة، حيث ستجدون بعض أجمل الفساتين لجميع المناسبات بالإضافة إلى الكثير من أنواع الملابس والأقسام الأخرى.
  2. موقع ADL للفساتين والأزياء التركية وهي وجهة عشاق التميز، حيث تجمع كل ما تحتاجه المرأة، كما يضم قسمًا خاصًا من أجل فساتين زفاف للبيع لجميع المناسبات بمختلف الأحجام والموديلات، وجميع الملابس التي تبحث عنها النساء بأسعار مناسبة جدًا ويدعم الموقع اللغتين الإنجليزية والتركية يتم الدفع عن طريق بطاقات الائتمان
  3. متجر سكاي كامير أشهر محلات فساتين زفاف تركيا ويضم العديد من الماركات المختلفة، بالإضافة إلى أنه من المتاجر المتخصصة في بيع فساتين الزفاف و فساتين السهرات المتميزة والتي تضم العديد من موديلات فساتين الزفاف والسهرة والتي تناسب العديد من الأذواق والأعمار المختلفة ولديها العديد من الفساتين بأسعار مناسبة جدًا.

قد تفيدك قراءة … دراسة جدوى مشروع اتيليه فساتين افراح .. حقق جميع رغباتك مع 6 مكاتب

اسعار فساتين الزفاف تركيا

تتواجد فساتين الزفاف التركية بأسعار مختلفة، تبدأ من 150 دولارًا أمريكيًا إلى أسعار قد تصل إلى 20000 دولار للفستان الواحد وذلك من حيث توفير أسعار مناسبة لجميع شرائح العرائس وتجار الجملة حول العالم  وبالتالي جذب المزيد من المستثمرين والتجار إليها.

يمكنك الحصول على فساتين رخيصة الثمن ومتوسطة الجودة في سوق الجنيه الواحد والتي توفر لك منتجات بأرخص الأسعار وإذا كنت تريد فساتين بخامات أفضل وسعر أعلى بقليل، فعليك الذهاب إلى الأسواق الشعبية التي توفر لك مادة جيدة ومتوسط السعر، لكن التصميمات متكررة.

وبهذا المقال نكون قد قدمنا لك أفضل المواقع التركية لشراء فستان زفافك بكل ثقة من تركيا وبالأسعار التي تناسبك.

 

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى