غرف نوم في بغداد

غرف نوم في بغداد .. 4 أماكن توفر لك تعديل المقاسات حسب الطلب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل محلات غرف نوم في بغداد؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

غرف نوم في بغداد

الأثاث التركي من أفضل أنواع الأثاث التي يمكن الحصول عليها، فهي تتميز بالذوق الرفيع، الخامة الممتازة، الألوان الهادئة والتصميمات الحديثة، ويوجد جميع أنواع الأثاث في العراق فتجد معارض كبيرة تعرض غرف نوم في بغداد وتتنوع الأشكال والتصميمات لتناسب جميع الأذواق، ومع منصة “موثوق” سنتعرف على أفضل المعارض التي تجد فيها غرف النوم التركية الأصلية، فتابع معنا..

غرف نوم للبيع في بغداد

يمكن الحصول على غرف النوم في بغداد من أماكن متعددة، فهناك معرض الموبيليا والأثاث التي تعرض أشكال متنوعة من الغرف لتناسب الجميع، وهناك المتاجر الإلكترونية التي تحتوي على تصميمات كثيرة، وأيضا صفحات الفيس بوك التي تشتهر بالتنوع والتباين في الأسعار، والشركات المستوردة لذلك ستجد دائما ما يناسبك.

تشتهر بغداد بتجارة الأثاث، والتنوع الكبير في الموديلات والأسعار لتناسب جميع الأذواق وجميع الإمكانيات، ومن أشهر المناطق لبيع غرف النوم في بغداد الاسكان حيث يحتوي على متاجر كثيرة لعرض الموبيليا وخاصة غرف النوم، كما تنتشر المعرض في أنحاء بغداد بأكملها، وإليك بعض المعارض الشهيرة:

  1. متجر Mazaj center لغرف النوم العصرية والكلاسيكية، وتجد فيها تشكيلة هائلة ومنوعة من غرف النوم في بغداد والتي تناسب العرسان.
  2. متجر Bronze Furniture Company من أشهر معارض الأثاث في بغداد، وله صفحة معروفة على الفيس بوك، لذلك يمكنك مشاهدة موديلات الغرف قبل زيارة المعرض.
  3. متجر Aljashamy Group للأثاث والموبيليا ومنها غرف النوم الحديثة بأرقى الموديلات وأحسن الأسعار، ويضم المعرض الكثير من قطع الأثاث المميزة للغاية، ويوفر لك أيضا غرف نوم اطفال في بغداد فاحرص على زيارته وستجد كل ما هو عصري وجديد.
  4. متجر Alamiya Furniture – العالمية للأثاث في بغداد-العراق، ويحتوي على العديد من الأشكال والموديلات الحديثة والكلاسيكية لغرف النوم بأسعار كثيرة.
مزادات غرف نوم في بغداد
مزادات غرف نوم في بغدادُ

قد تفيدك قراءة …غرف نوم للبيع في كركوك .. أسعار في متناول اليد من 9 شركات

غرف نوم في مدينة بغداد فيس بوك

يمكنك الحصول على غرف النوم من صفحات الفيس بوك عن طريق الخطوات التالية:

  1. البحث عن الصفحات المتخصصة.
  2. مشاهدة الموديلات في كل صفحة.
  3. البحث عن الآراء العامة وردود الأفعال على المنشورات.
  4. اختيار الصفحة التي تعجبك موديلاتها، وكذلك ردود الأفعال على منتجاتها.
  5. اختيار الموديل المناسب.
  6. مراسلة الصفحة للتعرف على الأسعار والتفاصيل.
  7. الاتفاق على شروط الشراء والاستلام في الوقت المحدد.
  8. الاتفاق على طريقة الدفع.
  9. استلام الغرفة والتأكد من مطابقتها للصور الأصلية.

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي وسيلة عظيمة لعرض المنتجات والبيع والشراء من خلالها، فالفيس بوك أصبح عادة أساسية لدى كل الناس، لذلك فهو يقوم بتوصيل المعلومات والمنتجات بشكل سريع على طبقة كبيرة من الأفراد، وذلك عن طريق الإعلانات الممولة والتسويق بأفضل الطرق باستمرار، لذلك تجد الكثير من صفحات تسويق غرف نوم تركية في بغداد فيس بوك وسوف نعرض لكم بعض أشهر هذه الصفحات، وهي:

  1. صفحة سما الأرز للموبيليا المنزلية والمكتبية، وتوفر لك الصفحة تشكيلة مختلفة من الأثاث والتي تختار منها ما يناسبك.
  2. صفحة البركة للأثاث المنزلي المنوع، وتعرض لك الصفحة الكثير من الموديلات الحديثة للأثاث وغرف النوم العصرية.

وإذا قمت بالبحث عن غرف نوم شبابية على الفيس بوك ستجد الكثير من الخيارات المتاحة، ولكن عليك البحث جيدا والاختيار بتأني ودقة لتتعامل مع صفحة موثوقة ومعروف عنها الأمانة والدقة في مواعيد التسليم، وكذلك الصدق في الخامات النظيفة ومتانة الأثاث. ومن المواقع المتخصصة في بيع الأثاث وتشتهر بالأمانة في الخامات والدقة في مواعيد التسليم صفحة السوق المفتوح فهي موقع اثاث تركى مودرن وجميع أنواع الأثاث الأخرى، وتجد فيها تشكيلة كبيرة من الأثاث يمكنك الاختيار منها ما يناسب إمكانياتك.

غرف نوم بغداد العراق
غرف نوم بغداد العراق

قد تفيدك قراءة …غرف النوم كركوك .. احصل على ما تريده “أونلاين” من 6 أماكن

غرف نوم تركية في بغداد الكرادة

تشتهر في بغداد تجارة غرف النوم التركية خاصة في الكرادة، والغرف التركية تتميز ببعض المميزات التي تجعلها لها الأفضلية دائما ومنها الألوان العصرية، التصميمات المنوعة فتجد الكلاسيك والعصري، الأسعار المتفاوتة، حجم الغرف المختلف، والأشكال الكثيرة لذلك فهي تناسب الذوق العراقي فتجد الإقبال عليها كبير من قِبل العرسان الجدد.

من القطع الأساسية عند تجهيز المنزل غرف النوم وخاصة غرف نوم تركية للعرسان فالغرف التركية لها مواصفات ومميزات تجعل لها السبق دائما في الاختيار، وتتميز بأن أسعارها اقتصادية وتناسب جميع الإمكانيات فبأي مبلغ يمكنك شراء غرفة تناسبك وتكون قيمة وراقية، لذلك اختار دائما غرف النوم التركية، ومن أفضل المعارض التي تبيع غرف نوم تركية اقتصادية ما يلي:

  1. معرض زهرة المحبة للأثاث المنزلي والمكتبي وهو من المعارض المميزة في العراق، حيث أنه يعرض غرف نوم اقتصادية وفريدة في التصميمات والخامات، ويحرص أن يكون السعر متنوع ليناسب الجميع.
  2. شركة البركة للأثاث المنزلي وتتميز الشركة بأنها توفر تشكيلة كبيرة من غرف النوم، وتتناسب الأسعار مع جميع الفئات بسبب التفاوت والتنوع في الأسعار.

وتعتبر أسعار غرف نوم تركية في بغداد الاسكان متنوعة ومتفاوتة فيمكنك أن تجد غرف نوم تبدأ من سعر 500$ وتصل إلى 3000$ حسب تصميم الغرف ونوع الأخشاب والزخارف عليها.

ربما تفيدك قراءة | محلات غرف نوم في كركوك .. خريطة بأشهر شركات توفر طلبك

مزادات غرف النٌوم في بغداد

من الأماكن الرائعة لبيع غرف النوم هي المزادات، حيث تنتشر في بغداد مزادات الأثاث ومنه غرف النوم، ومن أشهر المزادات مزاد الزهور والذي يعرض الكثير من الغرف بأسعار مميزة جدا، ويمكنك أن تحصل على ما تريد بأحسن الأسعار، لذلك احرص على زيارته دائما فهو مكان مميز. وإذا لم ترغب في الشراء عبر المزادات يمكنك الشراء عن طريق مصانع الاثاث في تركيا ومن أشهرها:

  1. شركة GENCECIX وقد تأسست الشركة في عام 2006 وتقوم بإنتاج غرف النوم المنوعة للأطفال وأثاث المنزل المتنوع.
  2. شركة Berfa لتصنيع الأثاثات الفندقية، المكتبية والمنزلية، وتتميز الشركة بالتنوع الهائل في الموديلات والتصدير لأكثر من 70 دولة على مستوى العالم.
  3. شركة TEKNO للأثاث وخاصة غرف النوم الكلاسيكية والحديثة، وتمتاز بالتنوع في التصميمات.
  4. شركة TUGRA MOBILYA وتتميز الشركة بالعمل على المقاسات الخاصة، وكذلك تنفيذ التصميمات الخاصة، وأيضا استيراد وتصدير الأثاث بأنواعه .

ولعمل مشروع محل أثاث لابد من كتابة دراسة جدوى مشروع محل اثاث وذلك للتعرف على الخطوات اللزمة لتحقيق النجاح في المشروع، وللتعرف على المميزات والعيوب وأيضا المشكلات التي تواجهك للتعرف على طرق حلولها. من أشهر أنواع غرف نوم في بغدادُ الغرف التركية، وذلك للميزات الكثيرة التي تتميز بها، لذلك ابحث دائما على المنتج التركي لتحصل على الأفضل..

قد تفيدك قراءة …غرف نوم للبيع في كركوك .. أسعار في متناول اليد من 9 شركات

https://www.youtube.com/watch?v=TlZAmI7fLic

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى