غرف النوم بغداد

غرف النوم بغداد .. هذه الأماكن تؤمن لك احتياجاتك بأجود الخامات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل محلات غرف النوم بغداد؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

غرف النوم بغداد

تتميز غرف النوم بغداد بأنها منوعة في التصميمات والأسعار، فتجد منها التركي والعراقي والماليزي والمصري، كما تجد أسعار غالية وأسعار متوسطة لذلك فهي تناسب جميع المستويات، وإذا كنت تبحث عن أماكن لشرائها فمع منصة “موثوق” سنتعرف على أفضل المعارض التي تجد فيها غرف نوم مميزة وبأسعار مناسبة، فتابع معنا..

غرف النوم الصاج في بغداد

يمكن الحصول على غٌرف النوم الصاج العراقي من الشركات المصنعة لهذا النوع من الغرف، فتجد الكثير من المعارض التي تعرض غرف نوم بأشكال منوعة في أنحاء بغداد، كما يمكن الشراء من خلال صفحات الإنترنت والفيس بوك، والتي تجد فيها ما تبحث عنه في غرف النوم العراقية.

أصبح الفيس بوك واجهة كبيرة للكثير من الشركات والمعارض التي تبيع غرف نوم بغدادي فالكثير يفضل الآن الشراء أون لاين عن طريق الإنترنت عوضا عن الشراء من المعارض، ولهذا تجد الكثير من الشركات قامت بتصميم صفحات لعرض لمنتجات من الأثاث، وإليك أشهر الصفحات التي تعرض غرُف نوم بغداد فيس بوك ومنها:

  1. صفحة سما الأرز لأثاث البيت والمكتب، ويوفر لك مجموعة كبيرة من الأثاث والتي تختار منها ما يناسبك.
  2. شركة الأمير للأثاث التركي المستورد، ويعرض الكثير من غرف النوم بأسعار مميزة جدا تتنافس مع غيرها من المعارض فاحرص على زيارة الصفحة.
  3. صفحة البركة للأثاث المنزلي والتي تعرض البعض من الموديلات الحديثة للأثاث وغرف النوم.
  4. الشركة العالمية للأثاث المحلي والمستورد ويعرض مجموعة كبيرة من قطع الأثاث المتنوعة.
  5. صفحة مجمع الكرادة لبيع غرف النوم في بغداد الجديدة والأثاث العراقي والتركي المستورد، ويعرض أحدث الموديلات من التصميمات، والألوان الحديثة والأسعار الجيدة.
  6. شركة الياقوت لعرض الأثاث المستورد من الخارج، حيث تتخصص الشركة في عرض غرف النوم المستوردة مثل الغرف التركي، وذلك لتميز هذه الغرف.

وبهذا عرضنا لكم بعض صفحات غرف نوم بغداد فيس والتي تساعدك في البحث عن غرف النوم بكل سهولة ويسر، فتابع دائما أجدد العروض بأحدث الطرق للوصول إلى مرادك.

"اسعار

قد تفيدك قراءة …غرف نوم للبيع في كركوك .. أسعار في متناول اليد من 9 شركات

محلات غُرف النوم في بغداد

  1. لفتح محل أثاث في بغداد عليك أولا كتابة دراسة جدوى.
  2. البحث عن المكان المناسب.
  3. اختيار اسم المشروع.
  4. تخليص جميع الأوراق القانونية.
  5. اختيار أفراد العمل.
  6. اختيار الموردين للأثاث.
  7. توزيع الأدوار على الأفراد العاملين.
  8. تجهيز الديكورات وتصميمات المتجر.
  9. عمل قائمة بالمعروضات والأسعار.
  10. افتتاح رسمي لمحل الأثاث.

محلات غرف النوم من أكثر المشروعات ربحا في بغداد، حيث أن الإقبال على الأثاث كبير ويأتي الناس من كل مكان في العراق لشراء الأثاث من هناك، وللنجاح في المشروع عليك كتابة دراسة جدوى مشروع صناعة الأثاث فالمشروع الناجح يبدأ بدراسة جدوى ناجحة، وتقوم دراسة الجدوى بتلخيص كافة الخطوات اللازمة لعمل المشروع، والتكاليف المطلوبة والأرباح المتوقعة في فترة زمنية محددة، وتحدد دراسة الجدوى الكثير من الأشياء مثل العاملين في المشروع وتوزيع الأدوار عليهم بما يخدم المشروع، وأيضا تطوير المشروع بأفضل الطرق الممكنة، لذلك ابحث بدقة عن مكتب لدراسة الجدوى تحصل منه على جميع التفاصيل للمشروع.

وتتميز تركيا بصناعة الأثاث حيث تجد أفضل مصانع الأثاث في أنقرة وغيرها من المدن التركية، فصناعة الأثاث منتشرة جدا هناك، وتقوم بتصدير هذه القطع الفنية إلى باقي أنحاء العالم، ومنهم العراق، وإليك أفضل مصانع الأثاث في تركيا:

  1. شركة GENCECIX للأثاث المتنوع.
  2. شركة Berfa لتصنيع أثاث الفنادق، المكاتب والمنازل.
  3. شركة TUGRA MOBILYA وتتميز الشركة بعمل التصميمات والمقاسات الخاصة، كما تقوم بالتصدير إلى العراق وتجد منتجاتها في معارض غرف نوم بغداد الجديده.
  4. شركة TEKNO لإنتاج غرف النوم الكلاسيكية والحديثة وباقي الغرف.

قد تفيدك قراءة …غرف النوم كركوك .. احصل على ما تريده “أونلاين” من 6 أماكن

معارض غُرف النوم التٌركيه في بغداد

تقوم المعارض في بغداد بعرض الكثير من غرف النوم المحلية والمستوردة، فتجد الإنتاج العراقي والمستورد مثل التركي، المصري أو الماليزي، وتوفر هذه المعارض تشكيلة كبيرة، كما يمكنك اختيار التصميم الذي يناسبك وتقوم الشركة بتنفيذه، وأيضا تصمم غرف خاصة لتناسب إمكانياتك المادية ومساحة الغرفة الموجودة لديك. يوجد الكثير من معارض الأثاث التي تعرض غٌرف نوم بغداد وإليك أشهر هذه المعارض:

  1. متجر Bronze Furniture Company من أشهر معارض الأثاث المنزلي في بغداد.
  2. متجر Aljashamy Group للأثاث والموبيليا مثل غرف النوم الحديثة.
  3. شركة البيت الماليزي للأثاث وتجد فيه جميع ما تبحث عنه في عالم الأثاث، ويوفر لك غٌرف نوم أطفال بغداد.
  4. شركة النبراس للأثاث التركي، وهي من أشهر معارض الأثاث التركي في بغداد.
  5. شركة دار الحسنين للأثاث ويعرض لك العديد من المعروضات المختلفة من غرف النوم وغيرها.
  6. سنتر بغداد الجديدة للأثاث التركي ويهتم المركز بعرض الأثاث التركي بكل مستوياته مثل غرف النوم بغداد.
  7. شركة الوليد للأثاث التركي وتجد فيه الأثاث التركي بكل أنواعه وتفاصيله المميزة.
  8. وتجد الكثير من شركات غٌرف نوم بغداد المنصور والتي توفر لك تشكيلة منوعة من غرف النوم العراقية.

ربما تفيدك قراءة | محلات غرف نوم في كركوك .. خريطة بأشهر شركات توفر طلبك

أسعار غٌرف النوم التركية في بغداد

تختلف أسعار غرّف النوم التركية في بغداد، حيث تتفاوت الأسعار تبعا لعدة نقاط منها تصميم الغرفة، نوع الخشب المصنوع منها الغرفة، نوع الدهانات، الزخارف المنوعة، حجم الغرفة، الملحقات والكماليات المتعلقة بها، لهذا تجد تفاوت كبير في أسعار الغرف التركية، ويجد الجميع الغرفة التي يبحث عنها.

تتراوح أسعار غُرف نوم بغداد العراق التركية بين 500 دولار لتصل في بعض الغرف إلى 3000 دولار بعا لتفاصيل الغرفة التي تحدثنا عنها سابقا، لذلك عليك تحديد المواصفات الخاصة بك للتعرف على سعر الغرفة التي تناسبك، والتي يحددها لك معرض الأثاث فتختار من الموديلات التي تناسب إمكانياتك وتلبي رغباتك.

وإذا كنت تقوم بتجديد منزلك، وترغب في شراء غرفة نوم فيمكنك الحصول على غرف نوم مستعمله بغداد بسعر أقل من الجديد، ويمكنك بالبحث أن تحصل على غرفة مميزة وشبه الجديدة بسعر بسيط وتكون أنت الرابح في الصفقة، فابحث جيدا واعرض لغرفة على متخصص لكي يحدد لك ثمنها حتى لا تتعرض للنصب.

غُرف النوم بغداد من القطع المميزة بها المعارض في العراق، فهي توفر لك أحدث الموديلات بأفضل الأسعار، فلا تتردد في زيارة هذه المعارض لتحصل على الأفضل.

قد تفيدك قراءة …غرف نوم للبيع في كركوك .. أسعار في متناول اليد من 9 شركات

https://www.youtube.com/watch?v=TlZAmI7fLic

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى