غرف نوم بغدادي

غرف نوم بغدادي.. احصل على طلبك من أفضل 6 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل محلات غرف نوم بغدادي؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

غرف نوم بغدادي

يبحث الكثير عن غرف نوم مميزة، متينة، فخمة، راقية وتصميماتها حديثة كل هذه المواصفات تجدها في غرف نوم بغدادي حيث تتميز هذه الغرف بكافة التفاصيل المرغوب فيها، وتجد هذه الغرف في الكثير من المعارض المنتشرة في بغداد، ومع منصة “موثوق” سنتعرف على أفضل الأماكن لبيع غرف النوم العصرية والكلاسيكية في بغداد، فتابع معنا.

غرف النوم بغداد

يتساءل الكثير عن لماذا بغداد في شراء غرف النوم؟ نجيبكم بأن بغداد مدينة كبيرة، حيث تجد فيها الكثير من الشركات التي تعرض غرف النوم المتنوعة فتجد الكلاسيكي والحديث، وتجد الصناعة المحلية والمستوردة، وتجد الغالي والرخيص والمتوسط، فعند شراء غرفة نوم عليك التوجه إلى بغداد للحصول على الأفضل. تحتوي بغداد على الكثير من المناطق التي توفر أثاث بغدادي مثل منطقة الإسكان، والتي تحتوي على معارض للأثاث المحلي والمستورد فتعرض أثاث تركي وأثاث عراقي الصنع، وأيضا تنتشر شركات الأثاث في أنحاء العراق، وتوفر لك تشكيلة كبيرة من الغرف لجميع أقسام المنزل، مثل غرف النوم، غرف النوم للأطفال الصالون وغيره من الأساسيات، وإليكم أشهر معارض غرف نوم للبيع في بغداد وهي:

غرف نوم اطفال للبيع في بغداد
غرف نوم اطفال للبيع في بغداد
  1. معرض أبو هند للأثاث المحلي والمستورد مثل التركي، المصري والماليزي ويوفر تشكيلة منوعة من غرف النوم.
  2. معرض العالمية للأثاث المعاصر والكلاسيكي، ويمكنك الدخول إلى صفحة الفيس بوك للتعرف على الموديلات المتوفرة.
  3. معرض أم لؤي للأثاث المنزلي والمكتبي حيث تعرض الكثير من القطع الأساسية في كل منزل، مثل غرف النوم.
  4. متجر Mazaj center لغرف النوم العصرية والكلاسيكية، وتجد فيها تشكيلة منوعة من غرف النوم التي تناسب العرسان الجدد، وغرف نوم الأطفال.
  5. متجر Aljashamy Group للأثاث المتنوع ويوفر لك تشكيلة كبيرة من غرف نوم اطفال في بغداد وكذلك غرف نوم مميزة جدا.
  6. معرض بغداد للأثاث المصري والمستورد مثل الأثاث التركي والماليزي، ويتميز بالأسعار الجيدة المناسبة للجميع.

قد تفيدك قراءة …غرف نوم للبيع في كركوك .. أسعار في متناول اليد من 9 شركات

بيع اثاث منزلي في بغداد

يمكن الحصول على الأثاث المنزلي في بغداد بطرق متعددة، فيمكنك عن طريق التجول في شوارع بغداد التوجه إلى المعارض والمتاجر التي تعرض أثاث محلي أو مستورد، ويمكن الشراء أونلاين عن طريق صفحات الفيس بوك والمتاجر الإلكترونية، ويمكن استيراد الغرف من الخارج مثل تركيا، لذلك اختر ما يناسبك. يوجد الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها أن تحصل على غرفة نوم أحلامك، ومن هذه الطرق طريقة الأون لاين والتي توفر لك اثاث منزلي للبيع في بغداد بأسهل الطرق، فبضغطة زر يمكنك الحصول على ما تريد، وسنعرض لكم أشهر صفحات الفيس بوك للأثاث في العراق:

  1. صفحة شركة البركة للأثاث المنزلي العراقي والمستورد، وتجد على الصفحة الكثير من الموديلات المتنوعة.
  2. شركة الياقوت للأثاث المستورد، وخاصة الأثاث التركي حيث توفر لك مجموعة موديلات منوعة من أثاث تركيا المميز.
  3. صفحة شركة الأمير للأثاث التركي، وفيها الكثير من الموديلات العصرية والكلاسيكية التي ترضي جميع الأذواق.
  4. صفحة مجمع الكرداة للأثاث وفيه الكثير من التصميمات لغرف النوم المتنوعة في الموديل والسعر، لتجد ما يناسبك بسهولة، ويعرض العديد من غرف نوم نفر واحد في بغداد.
غرف نوم للبيع في بغداد 
غرف نوم للبيع في بغداد

قد تفيدك قراءة …غرف النوم كركوك .. احصل على ما تريده “أونلاين” من 6 أماكن

شركة اثاث منزلي في بغداد

  1. أولى خطوات تأسيس شركة أثاث منزلي هي كتابة دراسة جدوى.
  2. البحث عن طاقم العمل المناسب.
  3. اختيار الموردين لغرف النوم.
  4. اختيار الدول التي ستستورد منها.
  5. اختيار المكان المناسب للشركة.
  6. عمل الديكورات اللازمة للمكان.
  7. إعداد قوائم الأسعار للمنتجات.
  8. عمل افتتاح رسمي لشركة الأثاث.
  9. إتباع أحدث الطرق للتسويق عن الأثاث.

من المشروعات الرائعة لربح الكثير من الأموال هي شركة اثاث منزلي في بغداد فالجميع يتوجه إلى بغداد للحصول على غرفة النوم الخاصة به، وكذلك باقي فرش الشقة، وتتميز الشركات في بغداد بالتنوع الكبير في الموديلات، كما تجد الغرف المحلية والغرف المستوردة من الخارج، وأيضا تجد التفاوت الكبير في أسعار الغرف وذلك يساعد الجميع في إيجاد ما يبحث عنه بأفضل الأسعار.

وأولى خطوات أي مشروع ناجح هو كتابة دراسة جدوى مشروع محل اثاث فدراسة الجدوى هي نواة أي مشروع ناجح، وللحصول على دراسة جدوى شاملة عليك البحث كثيرا عن شركة محترفة ومتمكنة من كتابة دارسة جدوى تشمل جميع جوانب مشروع غرف نوم بغدادي، فلابد لك من الحصول على دراسة جدوى مبدئية لتقرير هل يناسبك المشروع أم لا، ثم دراسة تفصيلية لمعرفة الخطوات اللازمة لتنفيذ المشروع بنجاح، ثم دراسة تشغيلية لمعرفة المطلوب من أفراد العمل وتوزيعهم في الأدوار المناسبة لكل فرد منهم، لذلك لا تتغافل عن كتابة دراسة جدوى إذا رغبت أن ينجح مشروعك.

ربما تفيدك قراءة | محلات غرف نوم في كركوك .. خريطة بأشهر شركات توفر طلبك

اسعار غرف نوم في بغداد

من مميزات شراء غرف النوم في بغداد أن أسعار الغرف متفاوتة، فيجد ما يبحث عن غرف غالية الثمن مراده وكذلك من يبحث عن غرف متوسطة في التكلفة، وتختلف الأسعار تبعا لاختلاف نوع الأخشاب، نوع الدهان، تصميم الغرفة، حجم الغرفة، مكان إنتاجها مستوردة أم محلية الصنع.

تختلف أسعار غرف النوم في بغداد، حيث تكون أسعار اثاث منزلي مستعمل للبيع في بغداد أقل بكثير من غرف النوم الجديدة، وتجد هذه الغرف في صفحات الفيس بوك، والمتاجر الإلكترونية المتخصصة في بيع الأثاث المستعمل، كما يبدأ تكلفة غرف النوم التركية 500 دولار لتصل إلى 3000 دولار حسب نوع وحجم الغرفة، وملحقاتها المختلفة. وللحصول على الغرف التركية، يمكنك أن تتواصل مع مصانع الأثاث في تركيا ومشاهدة الكتالوجات المختلفة لاختيار الموديلات المطلوبة ثم شحنها إلى العراق بواسطة شركات الشحن، وإليك أشهر مصانع الاثاث في تركيا ومنها:

  1. مصنع Berfa للأثاث المنزلي والفندقي المتميز للغاية.
  2. مصنع TEKNO لأثاث المنزل المتنوع، ويعرض غرف نوم كلاسيكية وعصرية تناسب الجميع.
  3. مصنع ADONIS FOREIGN TRADE لإنتاج جميع أنواع أثاث المنزل المريح، ويتميز بتشكيلة كبيرة من غرف النوم.

إن الحصول على غرف نوم بغدادي ليس بالأمر الصعب، ولكن عليك البحث جيدا وفي المكان الصحيح لتحصل على أفضل القطع بأحسن الأسعار، نتمنى لكم التوفيق في إيجاد الغرفة المناسبة.

قد تفيدك قراءة …غرف نوم للبيع في كركوك .. أسعار في متناول اليد من 9 شركات

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى