طريقة استخدام زيت الحشيش

تعرفوا على طريقة استخدام زيت الحشيش

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي؛ فإن هذا الجهة هي الأفضل من وجهة نظرنا:

جهة اولي 👇
تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

طريقة استخدام زيت الحشيش … بالخطوات المفصلة 

حديثنا في مقالتنا اليوم من منصة موثوق  عن طريقة استخدام زيت الحشيش أنتشر في الأونة الأخيرة زيت الحشيش وأتجه العديد من الناس لشراء الزيت واستعماله بسبب فوائده العديدة ولكن هل تعلم أنك قد لا تستفيد بتلك الفوائد كلها إذا استخدمت زيت الحشيش بطريقة خاطئة لذلك سنحدثك اليوم عن أفضل الطرق المجربة لاستعمال زيت الحشيش للتمتع بأقصى استفادة على الأطلاق.

أصل زيت الحشيش هو أحد أهم المواد الفعالة الرئيسية في نبات القنب حيث يتركز في أوراق النبات ويُستخلص منها بكمياتٍ كبيرةٍ عن طريق التقطير بالبخار وهي واحدةٌ من أشهر طرق استخلاص المواد الفعالة من النباتات دون تدميرها أو التأثير على فعاليتها.

أول ما اشتهر كان في بلدان وسط آسيا باعتبارها الموطن الأصلي لنبات القنب ومن هنا أصبح مصدر زيت الحشيش الأصلي للعالم كله هي تلك البلاد. بالطبع يُمكن إنتاجه في بلادٍ أخرى مع التقدم وتطور مجال الزراعة وربما أصبح يُنتج في كل البلاد، إلا أن الأصلي دوماً هو الأعلى طلباً والأفضل نتيجةً.

طريقة استعمال زيت الحشيش لانبات الشعر

من فوائد زيت الحشيش تقوية الشعر وزيادة كثافته ومنع تساقطه:

حيث يحتوي زيت بذور الحشيش أو القنّب على تراكيز مرتفعة من الأحماض الدهنية غير المشبعة أوميجا 3 وأوميجا 6 وأوميجا 9، وتُعدّ نسبة أحماض أوميجا 3 إلى أوميجا 6 في زيت الحشيش 3 : 1 الأفضل ضمن المصادر الغذائية المختلفة فهي أفضل منها في زيت السمك وبذور الكتان وهي النسبة التي يحتاجها الجسم لأداء وظائفه على أفضل وجه للتمتع بصحة جيدة، إذ تمنح أحماض الأوميجا الشعر قوّة والجلد مرونة ونضارة.

وتعدّ أحماض أوميجا 3 وأوميجا 6 من أفضل المكمّلات التي تزيد كثافة الشعر وتمنع تساقطه حسب ما أكدته دراسة في فرنسا على مجموعة من الفتيات استخدمن مكملات أوميجا 3 وأوميجا 6 ومجموعة من مضادات الأكسدة لمدة ستة أشهر وكانت النتيجة زيادة ملحوظة في كثافة الشعر وقطر الشعرة الواحدة.

تحفيز إنبات الشعر:

 يحتوي زيت الحشيش الاصلي على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين أ وفيتامين هـ وفيتامين ب1 وفيتامين ب 3 وفيتامين ب 5 وفيتامين ب 9 كما أنه غني جدًّا بالكالسيوم والزنك والحديد وجميعها عناصر ضرورية لشعر قوي وجميل، بالإضافة للعديد من الأحماض الأمينية الأساسية، وقد يكون لهذه العناصر الهامة في زيت الحشيش الفضل في تحفيز إنبات الشعر بعد استخدامه لفترة مناسبة من الزمن.

الحفاظ على سلامة فروة الرأس: يحتوي زيت الحشيش على الحمض الدهني جاما لينوليك GLA والمعروف بخصائصه المضادّة للالتهاب ولذلك يفيد استخدام الزيت في تخفيف أعراض الأكزيما والصدفية وغيرها من الأمراض الجلدية في فروة الرأس، كما أن استخدام زيت الحشيش يجعل فروة الرأس أقوى وأكثر مقاومة للعدوى خاصة الفطريات.

يمكن استخدام زيت الحشيش لتطويل الشعر في اسبوع بهذه الطريقة العملية السريعة المخصّصة لتلطيف الشعر وتنعيمه وكبديل طبيعي لبلسم الشعر.  يُوضع مقدار ملعقة طعام من الزيت قبل وضع الشامبو على فروة الرأس التي يجب أن تكون نظيفة وخالية من الزيوت، يُفرك الزيت جيدًا ويُترك لمدة لا تقل عن عشر دقائق.

يُغسل الشعر بالشامبو. يتم استعمال زيت الحشيش من أجل الحصول على العديد من الفوائد المختلفة والمتعددة للشعر، وذلك بطرق مختلفة، من أفضل طرق استعمال زيت الحشيش على الشعر هي تلك الطرق الآتية:

استعمال زيت الحشيش مباشرة

في البداية يتم غسل الشعر جيدًا بالطريقة المعتادة، بواسطة الشامبو المخصص لنوع الشعر والماء الفاتر، ومن ثم يتم تجفيف الشعر، أو تركه لفترة حتى تقل نسبة المياه به يمكن خلط زيت الحشيش معزيوت اخرى مناسبة للشعر مثل زيت اللوز وزيت الأفوكادو.

بعد ذلك يتم تمشيط الشعر بعد أن يتم تقسيم الشعر إلى ثلاثة أجزاء، أو أربعة وفي حالة الشعر الخفيف جدًا يتم تقسيم الشعر إلى جزأين فقط. بعد الانتهاء من تمشيط الشعر والتخلص من العقد والتشابك، يتم إحضار زجاجة زيت الحشيش، ومن ثم يتم رجها بشكل جيد.

بعدها يتم تفريغ كمية من الزيت في اليد، ومن ثم يتم وضعها مباشرة على الفراغات التي توجد بين الشعر أي على فروة الرأس، ومن ثم يتم تدليك فروة الرأس بالزيت جيدًا.يتم تمرير اليد على الشعر من الجذور وحتى أن يتم الوصول إلى الطرف، مع الاستمرار في تدليك فروة الرأس لمدة لا تقل عن خمس دقائق.

طريقة استعمال زيت الحشيش لانبات الشعر
طريقة استعمال زيت الحشيش لانبات الشعر

يغطى الشعر جيدًا، ومن ثم يتم ترك الزيت على الشعر لمدة لا تقل عن ست ساعات، ويفضل أن تصل إلى ثمانية ساعات. بعد انتهاء المدة يتم غسل الشعر جيدًا مرة أخرى من الزيت، وذلك باستعمال الشامبو المناسب، وسوف تلاحظ فوائد زيت الحشيش لفراغات الشعر.

يتم إتباع تلك الطريقة الخاصة بزيت الحشيش على الشعر، وذلك بمعدل ثلاثة مرات في الأسبوع، وذلك لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر، وذلك حتى يتم الحصول على النتيجة المرغوب بها.

استخدام خلطة زيت الحشيش والموز

كما أن هناك طرق أخرى لاستعمال زيت الحشيش الذي يعد أفضل زيت لتطويل الشعر، وذلك من أجل الاستفادة بالعديد من الفوائد التي يحملها للشعر، ومن بين تلك الطرق هو أن يتم خلطه مع بعض المكونات الأخرى الطبيعية، والتي تزيد من مفعوله السحري، ويتم استعمالها بتلك الخطوات التالية:

يتم هرس واحدة من حبات الموز، ومن ثم يتم خلطها مع مقدار ملعقتان كبيرتان الحجم من زيت الحشيش.تخلط المكونات بشكل جيد، ويمكن أن يتم إضافة له الأفوكادو من أجل الحصول على الفائدة السريعة، ويتم خلط جميع المكونات مع بعضها البعض ويمكننا ايضا إذا رغبنا خلط زيت الحشيش مع زيت جوز الهند .

يوضع الخليط على الشعر، ويتم تدليك فروة الرأس جيدا به، وأيضًا يتم وضعه على الشعر، وذلك لمدة لا تقل عن عشر دقائق في حركات دائرية. يترك الخليط على الشعر لمدة ساعتين على الأقل، وبعدها يتم غسل الشعر جيدًا بالماء الفاتر، والشامبو. تكرر تلك الخلطة بمعدل مرتين من كل أسبوع، وذلك للحصول على النتيجة الفعالة والسريعة.

فوائد زيت الحشيش الافغاني للرجال

يحمل زيت الحشيش للشعر الكثير من الفوائد المختلفة، والتي تساعد على تغذية الشعر، والتخلص من الكثير من المشاكل التي يعاني منها الشعر التالف والخفيف، ومن أهم تلك الفوائد الآتي:

يساعد على نمو الشعر

يعمل زيت الحشيش على زيادة معدل نمو الشعر، وذلك لأنه من الزيوت الطبيعية الغنية بالعديد من العناصر الهامة وبعض أنواع الفيتامينات التي تغذي الشعر التالف، وتعمل على زيادة نموه، وذلك من خلال تجديد خلايا الشعر التالفة، وبالتالي تتغذى البصيلات الخاصة بالشعر وتنمو من جديد.

يطول الشعر

يعمل أيضًا زيت الحشيش على تطويل الشعر، وذلك لأنه من أنواع الزيوت الغنية بالمركبات والفيتامينات الهامة، والتي تساعد على تغذية بصيلات الشعر، وبالتالي تساعد على تطويل الشعر وزيادة نموه، وذلك بالنسبة للحالات التي تعاني من توقف نمو الشعر.

مطهر لفروة الرأس

يعمل أيضًا زيت الحشيش على تغذية فروة الرأس، كما أنه يحتوي على العديد من المواد والمركبات المطهرة التي تعمل على التخلص من العديد من المشاكل التي يتعرض لها الشعر وفروة الرأس، كما أنه يقوم بالتخلص من قشرة الشعر، والتي تنتج عن إصابة الفروة بالبكتيريا، كما أنه يعمل على تنظيف الشعر من الأوساخ العالقة بفروة الشعر، ويخلص الفروة من تراكم الزيوت.

يزيد كثافة الشعر

يساعد على مد فروة الرأس بالتغذية السليمة التي يحتاجها من أجل النمو، ويعمل على التخلص من تساقط الشعر المزمن، والذي ينتج عنه جعل الشعر خفيف، كما أنه يحتوي على مجموعة من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية الهامة، والتي تعمل على تغذية الشعر وزيادة معدل كثافته.

ترطيب الشعر

كما يقوم زيت الحشيش بالعمل على ترطيب الشعر، والتخلص من الجفاف الذي يتعرض له الشعر، وذلك لأنه يحتوي على المعادن التي ترطب الشعر وتحميه الشعر

الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد

من الصعب علينا إيجاد زيت الحشيش الأصلي حيث يتصف الزيت ببعض الخصائص التي تجعله متميز عن باقي الزيوت التقليد حيث إن زيت الحشيش الاصلي يمتلك قواماً ثقيلاً، وتكون لزوجته منخفضة نسبياً، كما أن آثاره تبقى على الزجاجة ولا تزول مطلقاً، ولونه يكاد يقترب من السواد مع لون أخضر داكن وشديد، ويمتلك رائحة نفاذة، ومن مميزات زيت الحشيش الاصلي أنه لا يسبب أي صداع في الرأس عند الاستعمال كما أن النتائج سوف تظهر خلال مدة أقصاها شهر. ولا يمكن ايجاد زيت حشيش بتلك المميزات ألا في المتاجر الأتية:

طريقه استخدام زيت الحشيش للشنب
طريقه استخدام زيت الحشيش للشنب

متجر فاشون

يمكنك شراء زيت الحشيش من متجر فاشون أفضل وأكبر متجر لبيع مستلزمات الشعر والتجميل ويمكنك الحصول على المزيد من المعلومات وطلب المنتج من الرابط التالي: ( اضغط هنا ) 

متجر بيوتي

المتجر الأول في بيع المنتجات الأصلية والمضمونة للمزيد من المعلومات إليك الرابط التالي: ( اضغط هنا ) للتواصل بشكل مباشر مع مختصين في مجال الشعر.

والاستفسار أكثر عن زيت الحشيش نقدم لك حساب الواتس اب التالي :- 

تواصل مباشرة بالضغط هنا 

متجر الجميلة

لمتابعة أجدد الصور والمعلومات وطلب المنتج من متجر الجميلة نقدم لك رابط حساب الانستغرام التالي:- ( اضغط هنا )

زيت الحشيش والادمان

هو أحد الزيوت التي يتم إنتاجها في عدة مناطق من العالم وتكثر في مناطق زراعة الحشيش، كما في مناطق متفرقة من أفغانستان والهند وباكستان، وقد يتساءل البعض عن مدى صحة استعماله، وهل هو من المنتجات الضارة، حيث يعرف عن الحشيش احتوائه على مركبات تسبب الإدمان.

وهذا قد يؤثر على الشعر أو البشرة، في الواقع إن زيت الحشيش الافغاني لا يحتوي على هذه المواد، كونه قد تم تحضيره بطريقة استخلصت منها هذه المواد وذلك عن طريق وضع مذيبات عضوية وتبخيرها أو ما يعرف بالعصر البارد، حيث تبقي هذه الطريقة على فوائد الحشيش كاملة في الزيت مع التخلص من التأثير المسبب للإدمان.

وزيت الحشيش يمتلك فوائد عديدة، ولكن في الحقيقة الاستخدام الأكبر له هو في تطبيقه بشكل موضعي على الشعر، حيث يدهن الشعر كاملاً، ويترك لعدة ساعات ثم يتم غسله، وذلك عند كل استحمام، وخلال فترة سوف تتم ملاحظة التغير في تركيبة الشعر من حيث حيويته ورونقه ولمعانه، وفي حال القشرة يساعد زيت الحشيش على التخلص منها، كما يحمي فروة الرأس من الالتهابات المتكررة، ويقلل من تساقط الشعر بشكل ملحوظ.

زيت الحشيش والادمان
زيت الحشيش والادمان

ربما تفيدك قراءة:  3 متاجر تعرفك أين يوجد زيت الحشيش الاصلي في الطائف 

طريقة استخدام زيت الحشيش الافغاني للرجال

  • ينفرد زيت الحشيش بخاصية تقوية بصيلات الشعر.
  • تخليص الشعر من مختلف مشاكل القشرة والتساقط ويعيد الحيوية واللمعان له.
  • تعزيز نمو الشعيرات، وإحياء الشعر الميت والباهت.
  • ترطيب الشعر الجاف، والتخلص من تشابك الشعر.
  • مستخلص طبيعي يمنح الشعور بالبرودة والاسترخاء.
  • ينشط نمو الشعر، ويملأ المناطق الخالية.
  • يعمل على تنظيف فروة الرأس من الأوساخ المتراكمة.
  • فرد الشعر وسهولة تسريحه.
  • يعالج تساقط الشعر المزمن.

تظهر نتائج التداوي بزيت الحشيش خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، يمنح الشعر كثافة ملحوظة ولمعان مدهش، يستمر. ويتم ذلك من خلال تدفئة زيت الحشيش على النار ووضعه على الشعر بشكل يومي كبديل للزيت ومرطب عام للشعر.

ربما تفيدك قراءة: كيف تعرف الفرق بين زيت الحشيش الأصلي والتقليد

طريقة استعمال زيت الحشيش للذقن

فزيت الحشيش الافغاني من الزيوت الفعالة التي يعتمد عليها في مكافحة مختلف مشاكل الشعر، فهو يمتاز بلزوجة تجعله يتغلغل في الشعر ليمنحه النعومة، واللمعان الملحوظين، كما إنه يذوب في الماء سريعاً. يتم تدفئة الزيت على النار قليلا.

تغمس قطنة في الزيت وتوضع على الذقن بالأماكن الفارغة ثم يتم تدليك المنطقة قليلا، وقد يشعر المستخدم بالحرارة منبعثة من ذقنه، لكنها تزول بعد غسل الذقن بالمياه الفاترة. بعد التدليك يتم غسل الوجه ويجب تكرار الأمر يوميا للحصول على نتيجة جيدة.

طريقة استعمال زيت الحشيش للذقن

وللحصول على أفضل نتيجة، يتم تدليك المناطق الفارغة، وضعيفة النمو عدة مرات في اليوم، وتظهر النتائج خلال الأسابيع الأولى من استخدامه، يمكنك بعد ذلك التوقف عن استعماله وتبقى نتائجه مستمرة وفعالة، في زيت الحشيش غني بالأحماض الدهنية، ولا يحتوي على أي مواد تسبب تهيج البشرة، أو تسبب حساسية فهو آمن على البشرة، وتكفى عبوة واحدة لعلاج مختلف مشاكل شعر الذقن و الشنب.

أسرع طريقة لإنبات شعر الذقن استخدام مزيج من زيت اللوز وزيت الزيتون لدهن الذقن بعد الحلاقة مباشرة، وترك هذا المزيج على الذقن حتى تمتصه البشرة تماماً، مما يُساعد في تغذية بصيلات الشعر وتنشيط الدورة الدموية. حلاقة شعر الذقن باستمرار، إذ أن هذه الطريقة تقوي الشعر وتزيد من نموه، ويجعله كثيفاً وبلونٍ غامق.

تجنب تناول الأطعمة الدهنية والتقليل قدر الإمكان من تناول النشويات، وزيادة تناول الأطعمة البروتينية، لما لها من تأثير كبير على زيادة نمو شعر الذقن بسرعة.و حلاقة شعر الذقن يومياً في الصباح.

النوم لساعات كافية مهم جداً لتسريع إنبات شعر الذقن.و  التخلص من الوزن الزائد، لأن الدهون تمنع نمو الشعر. ممارسة الرياضة بانتظام لما لها من تأثير قوي على زيادة نمو شعر الذقن بسرعة، وخصوصاً الكيك بوكسينج وكمال الأجسام.

وضع مهروس الثوم على الفراغات التي توجد في الذقن، وفرك هذه الفراغات باستخدام زيت الحشيش مع الثوم جيداً، وترك الثوم وزيت الحشيش عليها لمدة ربع ساعة.و  وضع زيت الخروع والحشيش على الذقن، حيث يعمل زيت الخروع والحشيش على زيادة نمو الشعر وتكثيفه.

ويمكن مزج ملعقة من زيت الخروع مع ملعقة من زيت الحشيش ووضعها على الذقن مباشرة لمدة ربع ساعة ومن ثم غسلها بالماء، وتُكرر العملية ثلاث مرات في الأسبوع. نصائح حول تسريع نمو شعر الذقن من الممكن أن تكون منطقة الذقن مصابة بالثعلبة، خصوصاً أن كان فيها فراغات كثيرة، لذلك من الأفضل عرضها على طبيب جلدية لمعاينتها.

ربما تفيدك قراءة: زيت الحشيش للشعر الخشن.. احصلى على شعر أميرات ديزنى لاند

طريقة استخدام زيت الحشيش للشنب

هناك العديد من الرجال يحبون أن يكون لديهم شنب كبير ويقوموا بصرف العديد من الأموال للاعتناء بشنبهم فهو دائما ما كان رمز للرجولة على مر العصور.

زيت الكافور وزيت الحشيش وزيت السمسم

يتم وضع ملعقتين من زيت الكافور من ملعقتين من زيت السمسم عليهم ثلاث معالق من زيت الحشيش ويخلطوا بشكل جيد.يطبق هذا الخليط من الزيوت على منطقة الشارب وتترك لمدة دقيقتين حتى يجف الخليط على الوجه. يغسل الوجه بالماء الفاتر، وتكرر هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

عصير الليمون والقرفة وزيت الحشيش

يتم خلط ملعقتان من عصير الليمون مع ملعقتان من القرفة ومعلقتين من زيت الحشيش في وعاء ونمزجهم بشكل جيد.يوضع هذا الخليط على الوجه في منطقة الشارب أو الذقن المراد كثافة الشعر فيها، ويترك لمدة خمس دقائق، مع القيام بالتدليك بلطف في تلك المنطقة. يترك الخليط حتى يجف وقد يستغرق ذلك نصف ساعة، ويغسل بالماء الفاتر جيدًا. تكرر هذه الوصفة كل يوم لمدة أسبوع للحصول على أسرع النتائج.

خلطة الليمون و العسل وزيت الحشيش

يتم من خلال خلط زيت الحشيش مع العسل الطبيعي وعصر اليمون عليه يمكن الاستفادة من هذه الخلطة من خلال خلط ملعقتين كبيرتين من العسل الطبيعي السائل مع بضع قطرات من عصير الليمون، ملعقتين قطرات من زيت الحشيش وخلطهما مع بعضهم البعض جيّداً للحصول على خليط متماسك، ويتم وضع الخليطة على منطقة الشنب مع الفرك المستمر بلطف شديد، وتركه لمدّة لا تقلّ عن نصف ساعة حتّى يجفّ تماماً، ثمّ غسله بالماء الفاتر جيداً بعد الانتهاء، ويفضّل استخدام هذه الخلطة بشكلٍ منتظمٍ للحصول على نتائج فعالة. وصفات الشنب

زيت الزيتون

وكأنه علاج طبيعي وسحري لكثير من المشاكل، فيمكن مسح المنطقة بعد تنظيفها بزيت الزيتون، والذي بدوره ينشّط الأنسجة في المنطقة ويشجّع تدفق الدورة الدموية إليها، ممّا يساعد على عودة لونها الطّبيعي.

زيت اللوز الدافئ

 فقط سخّني زيت اللوز قليلًا ليصبح دافئًا ومعتدل الحرارة، ومن ثمّ ادهني به المنطقة، ومع تكرار العملية أكثر من مرة ستلاحظين الفرق، وهناك بعض الكريمات المستخلصة من زيت اللوز الطبيعي يمكن أن تساعد في حلّ المشكلة في حال تعذر عليك الحصول على زيت اللوز الطبيعي.

صفار البيض مع ماء الورد

حيث إنَّ هذه الخلطة من الخلطات المجربة عند كثير من السيدات، فقط اخلطي صفار البيض مع ماء الورد واجعليه يتجانس، وضعي الخليط على منطقة الشّارب أسفل الأنف بعد عمليّة التّنظيف مباشرةً، واتركيه لمدّة ربع ساعة، واغسليه بعدها بالماء الفاتر.

مهروس العنب

حيث يمكن للسيدة أن تُحضّر بعض حبات العنب الأسود أو الأخضر، وتقشّرها وتزيل البذور من داخلها، وتهرسها جيدًا. يوضع مهروس العنب على المنطقة تحت الأنف ويُترك لمدة ربع ساعة على الأقل وبعدها تُغسل المنطقة بالماء الدافئ، لتعود منطقةً صافيةً وخاليةً من أيّ شوائب خاصةً أن العنب له تأثير كبير على تنظيف البشرة وتخليصها مما قد يعلق بها.

الموز

 له دور أيضًا في إعادة المنطقة إلى اللون الطبيعي لها، ويمكن للسيدة أن تهرس الموز وتطبقه على منطقة أعلى الأنف وتتركه لمدة ربع ساعة، ومن ثم تغسله بالماء الدافئ. قشر الموز له التأثير نفسه أيضًا، إذ يمكن وضعه على منطقة الشارب ومسحها وتدليكها به.

ربما تفيدك قراءة: تجارب زيت الحشيش لانبات الشعر.. فروة رأس قوية وشعر ينمو فى أسرع وقت

طريقة استخدام زيت الحشيش الاخضر للشعر

يتميز زيت الحشيش الأخضر بالعديد من الفوائد منها الاتي:-

علاج للشعر الجاف

يتكون زيت الحشيش من 25 ٪ من البروتين، وهو ما يجعله الغذاء الافضل للشعر فيتكون شعرنا من بروتين ليفي يسمى الكرياتين، لذلك هو يعالج الشعر الجاف الأطراف المتقصفة نتيجة نقص البروتين فيه وتظهر فوائد زيت الحشيش الافغاني للشعر على النحو الاتي و طريقة استخدام زيت الحشيش طريقة استخدام زيت الحشيش :-

علاج للشعر المتساقط

يحتوي زيت الحشيش على حمض أوميجا 6 الدهني، وهي الأحماض الدهنية الأساسية التي تمنح الشعر الحيوية، وتساعد على نموه، فهو من أفضل الـ زيوت لتكثيف الشعر.

الحماية من الشيب

من أفضل استخدامات زيت الحشيش استعماله للحماية من الشيب حيث يحتوي زيت الحشيش الاخضر على التيروزين، والذي يعرف بأنه يساعد في الحفاظ على لون الشعر الطبيعي، لذلك تجد لون الشعر نابضًا بالحياة لفترة أطول، ويأخر ظهور الشعر الأبيض.

علاج قشرة الرأس

الجفاف الشديد يؤدى إلى وجود الجلد الميت في فروة رأسك، والذي يتسبب في إصابة الجلد بحكة، ويمكن لزيت الحشيش علاج القشرة، ومنعها، ويعمل على العناية بالشعر من العوامل البيئية المختلفة.

طريقة استعمال زيت الحشيش الأخضر

يتم غسل الشعر بالشامبو وتنظيفه جيدا ثم نجففه جيدا وضع زيت الحشيش على راحة اليد ونقوم بتدليك الشعر جيدا حتى يتغلغل ونتركه في الشعر بضع دقائق ثم نقوم بشطف الشعر.

أسعار زيت الحشيش

تختلف سعر زيت الحشيش تبعا للكمية وكذلك مصاريف شحن المنتج ومع العلم يمكن أن تجد أنواع أرخص من الأسعار المذكورة ولكن احذر كل الحذر من زيوت التقليد:

  • 10مل ب 200 ريال.
  • 50مل ب 500 ريال.
  • علبه 100مل ب 1000ريال.
  • علبه 300مل ب 1500ريال.
  • علبه 500مل ب 2000ريال.
  • علبه 1000مل ب 3000 ريال.

وبذلك تصبح قد تعرفت على كل ما يلزم عن زيت الحشيش وطرق استعماله وكيفية شراءه وكذلك الفرق بين المنتج الأصلي والأخر وتعرفت بصورة واضحة أن زيت الحشيش ليس للنساء فقط بل للرجال أيضا وأحب أن أختم بحديث رسول الله حيث قال “من كان له شعراً فليكرمه”.

طريقة استعمال زيت الحشيش لانبات الشعر

يمكن استخدام زيت الحشيش بعد البروتين لمعالجة التلف والآثار السيئة التي يخلفها البروتين في الشعر، حيث أن له آثار ضارة جدا ويسبب التساقط الغزير للشعر، وأيضا تجد الأماكن الفارغة في الرأس، ويوجد أكثر من طريقة استخدام زيت الحشيش سواء استعماله بمفرده أو إضافته لزيوت أخرى.

ربما تفيدك قراءة:

زيت الحشيش أصبح من أهم المعجزات الطبيعية لجمال الشعر والحواجب والذقن والشارب ومصرح استخدامه للأطفال أيضًا، انتهز فرصة العروض الحالية المقدمة من متجر بيت العناية بالشعر عن طريق الواتسآب هنا.

المصدر: موثوق 

Scroll to Top