مشروع استيراد ملابس اطفال من تركيا:

 شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا.. خبراء التسوق الفاخر

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين باستيراد وحملة الملابس؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
الجهة الأولى👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
الجهة الثانية👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا
الجهة الثالثة👇
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا

شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا من أسهل المشروعات التجارية وأكثرها ربحا، فالجودة العالية للخامات وتألق التصميمات جعلها من أرقى الملابس والأكثر أولوية في العالم العربي، ومن هنا قررنا أن نصحبكم في جولة للتعرف على ما يجب أن تقوموا به تفصيليا.

شراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا اون لاين

بعد انتشار الملابس التركية في كل مكان  أصبح الكثيرين يقدمون على شراء الملابس التركية خاصة ملابس الأطفال لما تتمتع به من ذوق راقي وخامات ممتازة ومن أفضل أماكن شراء الملابس التركية أون لاين:-

  • DDFS:

تأسست شركة DDFS في عام 2002، وخلال فترة قصيرة جدًا اكتسبت شهرة عالمية.

شعاره هو بناء علاقة جيدة بينه وبين العملاء والشركة من خلال إنتاج السلع عالية الجودة بأسعار أقل تجذب الآلاف من العملاء، ويحتوي الموقع على فئات مختلفة من الملابس المبهرة للكثيرين مثل النساء والرجال والأطفال وأيضا هناك بعض الأحذية، كما يمكنك أيضًا يمكنك التسوق بشكل سهل وسلس والوصول إلى خامات مثالية، وتقدم أفضل ماركات ملابس اطفال في اسطنبول.

  • بيبيتو

شركة تصنيع للملابس المخصصة تقع في بورصة، وهي واحدة من الشركات الرائدة في قطاع المنسوجات وخاصة ملابس الأطفال ويمكنه البيع بالجملة للكثيرين، وينتج أكثر من 800 نوع من المنتجات والملابس والنماذج مختلفة كل عام، ويعتبر من أفضل اسواق ملابس الجملة في اسطنبول.

تخدم الشركة في العديد من الأماكن داخل تركيا، ومتاجرها موجودة في كل مكان في اسطنبول، ومثال على ذلك تواجدهم أيضا في شارع Vişne Street في بورصة وهي متاجر لبيع الملابس بالجملة، ويتم تصديرها أيضًا إلى العديد من دول العالم على سبيل المثال اليونان وبلغاريا ورومانيا وروسيا البيضاء وجمهورية التشيك وروسيا وكازاخستان و أيضا أذربيجان وإيران وكذاك دبي.

ربما تفيدك قراءة: أرقى محلات الجملة لملابس الاطفال في تركيا

ماركات ملابس اطفال في اسطنبول.
ماركات ملابس اطفال في اسطنبول.

اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

إذا كنت تخشى ارتفاع أسعار الملابس في تركيا خاصة المخصصة للأطفال فإليك أفضل أسعار ملابس الأطفال في تركيا وكيف يمكنك تحديد الأفضل والمناسب لك.

من الجدير بالذكر أن أسعار ملابس الأطفال داخل تركيا تتناسب مع كل الفئات، لكن الأسعار تختلف أيضا من قطعة لأخرى فليست كل القطع بالسعر نفسه وعلى سبيل المثال البنطال يختلف سعره عن التنورة عن الشورت، ولكن أيضا يجب أن تصل إليك معلومة أن ملابس الفتيات أغلى سعرا من ملابس الفتية.

الأسعار ليست مرتفعة كما يظن البعض فقد تجد القطع المناسبة بأقل من 30 ريالا وأيضا عند زيارة معرض اسطنبول لمصانع ملابس الأطفال التركية ستجد أسعارا وهمية قد تظن أنها لم تعد موجود.

ربما تفيدك قراءة: مصانع ملابس اطفال فى تركيا.. أفضل 4 جهات

بيع ملابس اطفال بالجملة في تركيا

وعند السؤال عن البيع بسعر الجملة في تركيا لابد أن نتطرق إلى المصنع نفسه الذي يخرج تلك القطع الرائعة من الملابس ويرسلها إلى الموردين والموزعين في كل أنحاء البلاد، وللحصول على عناوين وأماكن تلك المصانع سنستعرض معا أشهرها في عالم الملابس التركية.

 Melani & Mettini ) . 1)

يقدم أفضل وأرقى وأحسن الملابس للأطفال في تركيا، وحاصل على ثقة كبيرة من كل العملاء في  محلات الجملة في اسطنبول وعنوانه كالتالي:-

شارع دكتور صادق أحمد رقم 53 / زيتن بورنو / أسطنبول / تركيا

رقم الهاتف : +90 (538) 214 73 78

 info@melani.com.tr

الإيميل :melani.mettini@gmail.com

ربما تفيدك قراءة: أفضل مكاتب استيراد ملابس محجبات

شركات الشحن السريع

هناك الكثير من شركات الشحن المتواجدة التي من الممكن أن تساعدك في عملك:-

شركة زاجل

تقدم الشركة خدمات النقل الداخلي داخل المملكة لكل من ملابس اطفال في تركيا اسطنبول بأسعار تبدأ من 10 ريالات سعودية، وتوفر خدمة مواصلات فائقة وهي الخدمة التي تقدمها لعملائها لشحن سلع مهمة وعاجلة بأسعار تبدأ من 35 ريالاً سعودياً.

 رقم الهاتف: 920000177.

أرامكس

تقدم الشركة خدمات النقل السريع لنقل الطرود من افضل محل ملابس اطفال في اسطنبول  والمستندات داخل وخارج المملكة في جميع أنحاء العالم، بالاتفاق مع الشركة في تاريخ التسليم حيث تقدم خدمة تتبع الشحن من خلال موقعها الإلكتروني، حيث تقدم خدمات النقل البري والبحري، عن طريق شحن البضائع سواء كانت كبيرة الحجم في سن المراهقة أمي. رقم الهاتف: 26129100.

ربما تفيدك قراءة: أشهر 5 مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة

شركة أجنحة الظافر

يوجد مقرها الرئيسي في جدة ولها فروع في الدمام والرياض، وتقدم الشركة خدمات شحن الى السعودية والتفريغ والنقل الجوي والبحري والتسليم داخل المملكة، وضمان تسليم الشحنة وتعبئتها بطريقة آمنة سواء كانت هي الأمتعة الشخصية أو الأجهزة المنزلية.

رقم الهاتف: 26646888.

ألما إكسبريس

تقوم الشركة بخدمات نقل الطرود عن طريق الحجز على الموقع الإلكتروني أو عن طريق الاتصال بالشركة، وتضمن وصول الطرود بالسرعة المتفق عليها مع القدرة على تتبع تقدم الشحنة. كما توفر خدمة شحن ملابس من شركات البسة في اسطنبول والطرود من أي مكان في العالم إلى المملكة العربية السعودية.

 لدى الشركة فروع في جدة، الرياض، الدمام، المدينة المنورة، القصيم، خميس مشيط وتبوك.

رقم الهاتف: 8003049444.

اسواق ملابس الجملة في اسطنبول.
اسواق ملابس الجملة في اسطنبول.

مصانع التصدير في تركيا

تتخصص بعض المصانع في تصدير الملابس خارج تركيا ومنها:-

Panço

إذا أردت أن تحصل على ملابس أطفال تركية للبيع فإن هذا هو أفضل مصنع لصناعة ملابس لجميع الأعمار من عمر حديثي الولادة حتى سن المراهقة 12 عام، ويقدم البسة جملة في اسطنبول.

 ولديهم فروع في كل الأماكن في تركيا تقريبا ويمكن الرجوع للموقع الرسمي لهم كي تتعرف تفصيليا على فروعهم بالتحديد وكيفية الوصول إليهم كما يمكن الشراء من خلال موقعهم أيضا أفضل ملابس بأعلى جودة.

الموقع على الإنترنت : اضغط هنا 

 Kayhan. ))

يعتبر واحد من أهم مصانع البسة اطفال تركية في تركيا في مدينة إزمير، ويعود تأسيسه إلى محمد كايهان وهو مصنع غير مخصص لملابس الأطفال فقط وإنما أيضا للملابس الحريمي والرجالي.

 يمكنكم معرفة كل تفاصيل عن طريقة التواصل وأماكنهم عن طريق الموقع الرسمي للمصنع، والذي يوفر ميزة تغيير اللغة إلى الإنجليزية لكي يسهل على الذين لا يتقنون التركية الوصول إلى ما يريدون شرائه

الموقع الرسمي: اضغط هنا 

 

قوانين التصدير في تركيا سهلة وميسرة لرجال الأعمال حتى الأجانب منهم، لهذا يسمح التطور بنشر المنتجات التركية في كل مكان لتصبح الأولى وتتفوق على غيرها.

`

اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا
اسعار ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

https://youtu.be/CQwDIRx2Cwk

 

Scroll to Top