غرف نوم تركي في الموصل  

غرف نوم تركي في الموصل .. أفضل التكاليف توفرها لك 3 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل محلات غرف نوم تركي في الموصل فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

غرف نوم تركي في الموصل  

هل تريد شراء غرف نوم تركي في الموصل ؟ تشتهر مدينة الموصل بعدد كبير من المتاجر المتخصصة في بيع وتفصيل الأثاث، في منصة “موثوق” سنقدم لك أهم هذه المتاجر، وكيفية اختيار أثاث مناسب لك.

غرف نوم تركية في الموصل

يمكنك شراء غرف نوم تركي في الموصل من المتاجر التالية:

  1. معرض كركوك للأثاث.
  2. معرض حارث للأثاث.
  3. معرض الذهبي للأثاث.

أنواع الأسرة في محلات الاثاث في الموصل:

السرير الأساسي: تعتبر الأسرة ذات المنصة رائعة لأنها لا تتطلب صندوق زنبركي، تأتي في مجموعة متنوعة من الأساليب لتناسب موضوع ديكور غرفة نومك. عادةً ما تكون أسرّة المنصة منخفضة جدًا عن الأرض، لذا سيتعين عليك شراء أدوات رفع إذا كنت بحاجة إلى مساحة للتخزين أسفل سريرك.

بسبب طبيعتها الصندوقية، غالبًا ما ترتبط المنصات بالتصميم الحديث في منتصف القرن. غالبًا ما يكون مصنوعًا من الخشب وينتهي بلون بني دافئ.

أسرة الستارة: يمكنك أن تجدها في معارض استقبال للاثاث الموصل، أسرة الستارة رائعة لغرف النوم ذات الأسقف العالية، تتميز أسرة الستارة بأربعة أعمدة في كل ركن من أركان السرير متصلة بأربعة عوارض، أحيانًا تُترك العوارض عارية وأحيانًا أخرى، يتم تعليق الستائر الشفافة منها، مما يمنح الخصوصية للسرير نفسه.

أسرة الملصقات: أسرة بوستر، أو أسرة مغطاة بأربعة أعمدة في كل زاوية. يعود تاريخ أسرة الملصقات إلى القرن السادس عشر، عادةً ما تكون الملصقات الموجودة في كل زاوية منحنية، مما يمنحها مظهرًا تقليديًا.

قد تفيدك قراءة … مزادات غرف نوم في بغداد .. أفضل 3 أماكن تلبي طلباتك

أسرة الزلاجة: تحتوي أسرة الزلاجة على لوح أمامي كبير مقوس ولوح قدم مقوس أصغر، تكون الأسرة المزلقة الحديثة أحيانًا بدون مسند قدم إضافي، إذا كنت تحب المظهر القديم لسرير مزلقة، فكن مستعدًا لاستخدام اللقطات الإضافية في غرفة نومك لأن هذه الأسرة تشغل مساحة كبيرة.

أسرّة متدحرجة: تعد غرف نوم تركية نفر واحد رائعة لإنشاء سرير إضافي عندما تحتاج إلى سرير للضيوف والسرير المتحرك هو ببساطة سرير به سرير قابل للسحب تحته.

أسرة مورفي: أسرة مورفي رائعة لغرف الضيوف والمساحات الصغيرة. وهي عبارة عن أسرة يتم تخزينها عموديًا عندما لا تكون قيد الاستخدام، ويمكن طيها من الحائط عند الحاجة.

أسرّة النهار: السرير النهاري هو سرير مزدوج يمكن أن يتضاعف كأريكة،ـ إنه يعمل بشكل رائع في الغرف الضيقة، حيث من المفترض أن يتعارض الجانب الطويل من السرير مع الحائط، اللوح الأمامي ولوح القدم من نفس الارتفاع ولا يلمس أي جدار في معظم الحالات.

قد تفيدك قراءة …غرف النوم كركوك .. احصل على ما تريده “أونلاين” من 6 أماكن

أسرّة بطابقين: تتواجد في معارض الاثاث في الموصل تعتبر الأسرّة بطابقين رائعة لغرف الضيوف وغرف الأطفال، بينما تم بناء السرير التقليدي بطابقين لاستيعاب الأطفال في سريرين مزدوجين أحدهما فوق الآخر، يمكنك في هذه الأيام العثور على جميع أنواع الأسرة المكونة من طابقين لتناسب احتياجاتك، يمكنك العثور على سرير بطابقين بسرير كامل الحجم تحته أو سرير مزدوج الحجم يتم تدويره لتشكيل سرير على شكل حرف L.

سرير علوي: السرير العلوي رائع للاستوديوهات والمساحات الصغيرة، إنه مشابه للسرير بطابقين، ولكن بدلاً من أن يحتوي على سرير ثانٍ في المستوى السفلي، فإنه يحتوي إما على مساحة فارغة أو مكتب ملحق.

غرف نوم للبيع في الموصل
غرف نوم للبيع في الموصل

غرف نوم للبيع في الموصل

أهم المواد التي تُصنع منها السرير هي:

مواد السرير:

يمكن صنع سريرك أو لوح رأسك من العديد من المواد المختلفة، فيما يلي بعض الأفكار الشائعة حول نوع السرير الذي تختاره لمنزلك:

سرير حديد:

يمكنك أن تجدها في شركة الامل للاثاث في الموصل السرير الحديدي رائع لغرفة نوم المزرعة. أنها تعطي نداء ومظهر خمر، كما أن تنظيفها والعناية بها أسهل بكثير من اللوح الأمامي المصنوع من القماش الذي يجذب الغبار.

أسرة خشبية:

تعتبر الأسرة الخشبية رائعة لغرف النوم في منتصف القرن والمزرعة، يمكن أن تثير الألوان البنية الترابية هالة من الدفء والهدوء داخل غرفة نومك.

ربما تفيدك قراءة | محلات غرف نوم في كركوك .. خريطة بأشهر شركات توفر طلبك

سرير النسيج اجمل غرف نوم تركية للعرسان:

يمكن استخدام العديد من الأقمشة المختلفة للأسرة والألواح الأمامية، يمكن أن يشمل ذلك المخمل أو القطن أو الكتان على سبيل المثال لا الحصر، تعتبر الأسرة والألواح الأمامية المصنوعة من القماش رائعة عندما تريد مكانًا مريحًا تتكئ عليه وأنت جالس في السرير.

غرف نوم في الموصل
غرف نوم في الموصل

غرف نوم في الموصل

اكسسوارات السرير:

بمجرد أن تقرر شراء السرير، هناك بعض ملحقات السرير التي ستحتاج إلى التفكير في شرائها.

  • النوابض الصندوقية في احدث غرف نوم تركية: تستخدم النوابض الصندوقية بشكل شائع لدعم المرتبة وارتفاعها، إنهم يرفعون مرتبتك لأعلى حتى لا تنام على ارتفاع منخفض جدًا من الأرض.
  • المرتبة: بالطبع لا يمكنك شراء سرير دون التفكير في المرتبة التي ستضعها عليها.
  • ملاءات السرير: تتواجد بكثرة في اثاث بالجملة تركيا ستكون عدة مجموعات من ملاءات السرير ضرورية لسريرك أيضًا. نوصي بشراء ملاءات من الكتان أو القطن لفصلي الربيع والصيف وملاءات من الفانيلا لفصل الشتاء البارد.
  • الوسائد: إنها فكرة جيدة أن تشتري وسادتين على الأقل لكل سرير في منزلك.

بالإضافة إلى ضروريات غرف نوم صاج في الموصل، عليك التفكير في شراء منتجات غرفة النوم الإضافية التالية لجعل غرفة نومك أكثر عملية:

  • صناديق التخزين تحت السرير: هذه رائعة للاستفادة من المساحة الموجودة أسفل سريرك. يمكنك تخزين الملابس والمعاطف غير الموسمية في هذه الصناديق وإخلاء بعض المساحة في خزانتك.
  • الناهضون على السرير: إذا كان لديك سرير منخفض إلى الأرض، فقد ترغب في شراء الناهضين لوضعهم تحت القدمين ورفع السرير لأعلى فوق الأرض.

في هذا المقال قدمنا لكم أنواع غرف نوم تركي في الموصل.

قد تفيدك قراءة …غرف نوم للبيع في كركوك .. أسعار في متناول اليد من 9 شركات

https://www.youtube.com/watch?v=TlZAmI7fLic

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى