الخميس , 29 أكتوبر 2020
الرئيسية / إبتسامة هوليود / تعرفوا على سعر ابتسامة هوليود في تركيا

تعرفوا على سعر ابتسامة هوليود في تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في ابتسامة هوليود في تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
جهة تانية 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تعرف معنا على سعر ابتسامة هوليود في تركيا

في الحقيقة ابتسامة هوليود لا تتحقق إلا بمعالجة كافة المشاكل التي تعاني منها الأسنان، وعادة ما يتم استخدام أجود أنواع القشور التي تكون قليلة السُمك وفي نفس الوقت صلبة، والمفاجأة انخفاض سعر ابتسامة هوليود في تركيا، لذا نجيب لكم على العديد من التساؤلات عن كيفية إجراء عملية ابتسامة هوليود في تركيا، و كم سعر ابتسامة هوليود في تركيا؟ فقد بدأ الاهتمام بعمليات تجميل الأسنان في تركيا منذ سنوات طويلة.

تكلفة تجميل الاسنان

تختلف تجميل الأسنان من بلد لآخر ومن مدينة لأخرى وهذا يعتمد على مدى قوة البلد في هذا المجال وايضاً تختلف الأسعار حسب نوع المواد المستعملة في  العملية التي ستقام سواءاً كانت زراعة اسنان، ابتسامة هوليود (تلبيس أسنان) أو عملية ليزر لتبييض الأسنان او تجميل الاسنان بالزيركون يمكننا أن نقدم لك شرح مختصر عن نوعية المواد المستعملة وتكلفة كل نوع والفروق بين النوعيات.

تكلفة و أسعار ابتسامة هوليود في تركيا:

ابتسامة هوليود

يمتاز مركزDentCenterTurkey بأطباء لا تقل خبرتهم عن 30 عاماً وتقنياتنا تمتاز بالحداثة والتطور المستمر حيث نواكب كل تطور في مجال ابتسامة هوليود وتلبيس الأسنان وسعر تلبيسة السن الواحد المكون من الزركون 150 دولار أمَّا تلبيسة السن  المكونة من الايمكس 260 دولاروتلك هي اسعار ابتسامة هوليود في تركيا.

يلجأ الشخص لعمل ابتسامة هوليود لكي يحصل على بديل سريع عن التقويم للحصول على اسنان مصفوفة بإنتظام، علاج لتصبغات الأسنان والتشققات والفراغات المزعجة بين الأسنان، الحصول على ابتسامة متكاملة ومنتظمة بطريقة سريعة وغير مؤلمة، علاج الابتسامة الغائرة، تحسين احجام الأسنان الصغيرة والكبيرة لتكون بمقاس مناسب ومنتظم وذلك يجعل حكم ابتسامة هوليود رائع جدا

اسعار ابتسامة هوليود في تركيا
اسعار ابتسامة هوليود في تركيا

ربما تفيدك قراءة … ماهي تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا وممييزاتها

تكلفة وأسعار زراعة الأسنان في تركيا:

زراعة الاسنان

عملية زراعة الأسنان في الآونة الأخيرة أصبحت من العمليات السهلة السلسة بالنسبة للأطباء ذو الخبرة الطويلة، ايضاً مع التقنيات الحديثة عملية زراعة الأسنان والتي تتم بنجاح عالي علي يد احسن اطباء اسنان في تركيا وذلك حسب العمليات التي تقام في مركزDentCenterTurkey وخبرة الاطباء فيه تزيد عن 30 عاماً وسعر زرعة الأسنان متوسطاً 500 دولار بضمان مدى الحياة للزرعة.

تكلفة وأسعار تبييض الأسنان بالليزر:

تبييض الاسنان

تكلفة تبييض الأسنان الأمامية كاملة في مركزنا 250 دولار.

في مركزDentCenterTurkey يتم تبييض الأسنان بعدة خطوات أولها وضع غطاء بلاستيكي واقي للثة ومن ثم وضع مادة الاوكسجين يكون التركيز فيها عالي (اعلى من المادة العادية المستخدمة لتبييض الأسنان) لتتمكن هذه المادة بالتغلغل بالأسنان خلال دقائق بمساعدة أشعة الليزر ومن ثم ازالة هذه المادة، تستمر مدة تبييض الأسنان لمدة ساعة تقريباً.

 

 

زراعة الاسنان
زراعة الاسنان

اسعار علاج الاسنان في تركيا

شهد مجال علاج الأسنان تطوراً رهيباً في تركيا واصبحت محطة للقيام بعمليات علاج الاسنان المختلفة والتي تتمثل في زراعة الأسنان وتلبيس الأسنان و ابتسامة هوليود) وايضا تبييض الأسنان بالليزر والكثير من العلاجات المتعلقة بطب الأسنان وزراعة الاسنان في انقرة

واصبحت تركيا وجهة معترف بها للرعاية الصحية المركزة مع توفر التقدم التقني العالي حيث يأتي الآلاف شهرياً للعلاج في تركيا من مختلف انحاء العالم وخصوصاً الدول الأوروبية المجاورة للحصول على العلاج في مجال علاج الأسنان واليك اسعار علاج الاسنان في تركيا وزراعة الاسنان الفورية حسب نوعية العلاج التي تطلب:

ربما تفيدك قراءة : تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا

تبييض الاسنان
تبييض الاسنان

اسعار علاج الاسنان بزراعتها في تركيا:

أكثر الأمور التي تقلق الشخص فقد السن والموضوع ليس متوقفاً على القلق إنما فقد الاسنان يسبب العديد من الإلتهابات في الفم ويجعله في حالة صحية غير مستقرة.

وتنخفض تكاليف سعر الزرعة في تركيا عن باقي البلاد الأوروبية بشكل ملحوظ بينما سعر الزرعة في ايطاليا تعدى ال 1000 دولار  ففي تركيا وخصوصاً في عيادته DentCenterTurkey سعر زرعة الأسنان 500 دولار فقط بضمان مدى الحياة واطبائنا يقومون بالعناية الطبية التامة بخبرة تزيد عن30 عاماً بإحدث التقنيات الموجودة نقوم بأفضل الزرعات وقد تختلف اسعار زراعه الاسنان عن اسعار حشو الاسنان.

تكاليف علاج الاسنان عن طريق تبييضها بالليزر:

يلجأ أغلب المرضى الذين يعانون من الإصفرار وبعض التصبغات في الأسنان الى تبييض الأسنان بالليزر للحصول على لون أسنان أبيض نقي .

ويقوم الطبيب تنظيف الأسنان من اي رواسب فيها ومن ثم يضع مادة بلاستيكية على اللثة والشفاه لحمايتها من التعرض لليزر ويضع مادة يكون فيها تركيز الاوكسجين عالي (وذلك مقارنتاً بعملية تبييض الأسنان العادية) ويسلط على هذه المادة الليزر ويكون ليزراً مخصصاً لتبييض الأسنان وتستمر جلسة تبييض الأسنان لمدة ساعة فقط وتحصل على النتيجة بسرعة وهذا ما يميزها عن عملية تبييض الأسنان العادية وايضاً تبييض الأسنان بالليزر لا يسبب أي ضرر على مينا الأسنان وسعر عملية تبييض الأسنان بالليزر في عيادات تركيا تبلغ حوالي250 دولارمثل  اسعار الفينير حيث ان عيادات الاسنان في تركيا تحتوي علي اطباء يملكون خبرة لا تقل عن 30 عام في علاج الأسنان.

انواع تجميل الاسنان

تجميل الاسنان في تركيا شيء متعارف عليه كجودة وسعر ووجهة للحصول على ابتسامة جميلة بتكلفة مناسبة ولطالما كانت تركيا وجهة سياحة طبية لكثير من مواطنين بلدان مختلفة مثل بريطانيا وروسيا و هولندا ورومانيا وبلغاريا والعديد من البلاد العربية، ومؤخرا أصبحت أيضا وجهة لبلاد أخرى مثل أمريكا واستراليا والمزيد من الدول العربية حيث اصبحت الخيار الأفضل للعديد من الذين يبحثون عن الخدمات الطبية عموما ومنها خدمات تجميل الاسنان وبشكل أخص ابتسامة هوليود المتحركة وزراعة الاسنان.

1- زراعة الاسنان

تعتبر عملية زراعة الأسنان، من أكثر العمليات الشائعة، التي تعمل على تعويض الأسنان المفقودة، حيث أنها تصمم بطريقة تتلاءم مع الأسنان الموجودة في الفم، وهي عبارة عن غرسات، يتم تثبيتها جراحياً في عظام الفك، سواءً الفك العلوي أو السفلي، لتكون أساس للتاج الذي سيتم زراعته.

باتت أطقم الأسنان تقنية قديمة للغاية، والتي كان يلزمها خلع الأسنان بأكملها من الفم، ولكن مع ظهور زراعة الاسنان، أصبح بإمكان الشخص زراعة العدد المرغوب من الاسنان، سواءً كان سناً واحداً فقط، أو الأسنان بأكملها، ويمكن القول أن  انواع تقويم الاسنان تختلف عن زراعة الاسنان.

 

ابتسامة هوليود المتحركة
ابتسامة هوليود المتحركة

ربما تفيدك قراءة : كم تبلغ اسعار زرع الاسنان في تركيا؟

2- ابتسامة هوليود في تركيا

تعتبر من الإجراءات التجميلية للأسنان، المنتشرة بشكل كبير في تركيا، تستخدم في إخفاء تصبغ الأسنان، وتعمل على تغطية الفراغات المتواجدة بين الاسنان، كما أنها تعالج الاسنان التي تعاني من انحراف بسيط، للحصول على اسنان ناصعة بيضاء.

ومن مميزات ابتسامة هوليودفي تركيا تعطي نتائج فورية، وذلك عن طريق تركيب قشور على السن، تعمل على تغيير شكل ولون وحجم الاسنان، وذلك بما يتناسب مع شكل الفك والفم، وتدوم هذه القشور لسنوات طويلة، تتجاوز الخمس سنوات.

3- تلبيسات الأسنان في تركيا

عملية تلبيس الأسنان تعتبر واحدة من أهم عمليات تجميل الأسنان في تركيا تعرف باسم تيجان الاسنان، حيث أنها تعمل على ترميم الأسنان، والتخلص من التواء وانحراف الاسنان، كما أنها تحسين العيوب المتواجدة في السن، وذلك من خلال إضافة غطاء على السن التالف، بحيث يغطي السن بأكمله، حتى يعمل على تحسين المظهر الخارجي. ومن خلالها تعلم الفرق بين ابتسامة هوليود وبوليود

هناك أنواع لتلبيسات الاسنان، وتختلف الأنواع باختلاف المادة التي تصنع بها التيجان، مثل؛ البورسلين، والمعادن، والسيراميك، بالإضافة إلى الفولاذ المقاوم للصدأ، والزركون الصلب، ويتم اختيار النوع المناسب، على حسب حالة الشخص.

تكلفة ابتسامة هوليود

تميز تركيا بكوادر طبية وتقنيات متميزة تماثل الكوادر الطبية والتقنيات الأوروبية ولكن بكلفة أقل بكثير مقارنة بأوروبا، وتختلف التكلفة الكلية بناء على الخطوات المطلوبة وبناء علي عدد الجلسات المطلوبة وتختلف حسب المواد المطلوبة.

ويقدم مركز DentCenterTurkey أسعار منافسة و كادر طبي تركي متميز بخبرة تزيد عن 30 عاما بمجال علاج وتجميل الأسنان في تركيا وتكلفة السن لابتسامة  هوليود 150 دوﻻر للزركون و 270 للايمكس وفي هذا المركز يعرفك الاطباء  ابتسامة هوليود من عمر كم.

والتكلفة المنخفضة للخدمات الطبية الاحترافية والكوادر الفنية المتميزة في تركيا تعد من أهم أسباب الرغبة المتزايدة لعلاج الأسنان فيها حيث تكون تكلفة علاج الأسنان غالبا أقل من نصف التكلفة عن أغلب البلاد التي تأتي منها السياحة العلاجية.

تركيب ابتسامة هوليود بدون نحت

وابتسامة هوليود في تركيا تطلق على العمل التجميلي الكامل للأسنان الأمامية مما يشمل علاج هذه الأسنان وثم تلبيسها بقشور تجميلية قوية تحمي السن مدى الحياة من العوامل الخارجية وتعطيه مظهر جذاب ناصع البياض.

و مما لا شك فيه قوة التأثير الايجابي لابتسامة بيضاء جميلة أو ما يعرف بابتسامة هوليود على ثقة الانسان بنفسه وتفاعله بشكل إيجابي مع الآخرين. بالاضافة لفائدتها الكبيرة بالحياة الاجتماعية والعمل، حيث لا شيء يعلو على ابتسامة بيضاء ناصعة بأول مقابلة مع أي شخص للشعور بالارتياح والثقة أثناء التعامل معه.

وللحصول على أفضل ابتسامة بأقصر وقت يميل أغلب الناس لعمل ابتسامة هوليود لأسنانهم، حيث ان ابتسامة هوليود افضل نوع من أنواع تجميل الاسنان.

حيث أنها لم تعد حكرا على ممثلين هوليود او طبقة معينة من الناس وذلك لانتشارها الواسع وكونها تحولت من مجرد موضة جمالية إلى حل لأغلب مشاكل الاسنان وبديل مريح وسريع للتقويم.

ربما تفيدك قراءة : إليك.. اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا

مميزات ابتسامة هوليود
مميزات ابتسامة هوليود

 

– تشخيص تركيب ابتسامة هوليود بدون نحت

  • يقوم الشخص بتحديد موعد مع طبيب الأسنان للبدء في اختيار الطريقة المناسبة لتجميل الأسنان وتركيب ابتسامة بدون نحت، ويقوم طبيب الأسنان بتشخيص الفرد الذي سوف يخضع لعملية تجميل الأسنان بدون نحت على عدة مراحل كالتالي:
  • يقوم طبيب الاسنان بفحص التاريخ الطبي والمرضي للشخص ومعرفة إذا ما كان الشخص قد تعرض لحوادث من قبل أو يعاني من أي أمراض أخرى.
  • ثم يقوم طبيب الأسنان بفحص الفم والأسنان بشكل عام ومباشر لتحديد الضرر في أي منطقة والعمل على اصلاحه.
  • يقوم طبيب الأسنان بفحص عظام الوجه والفك وملاحظة ما إذا كان هنالك تناسق بين عظام الوجه والفك و بين الأسنان حيث أن ابتسامة هوليود تجارب لا يمكن للطبيب ان يخطي فيها.
  • يقوم طبيب الاسنان بعمل أشعة سينية على الأسنان والفك للتأكد من سلامتهم.

يقوم طبيب الأسنان بمعالجة أي مشاكل تخص الفم والاسنان قبل البدء في عملية تجميل الاسنان بدون نحت مثل معالجة تسوس الاسنان و التهاب اللثه حتى لا يشكل ذلك عائق فيما بعد أثناء القيام بالجراحة التجميلية.

وفي النهاية يقرر طبيب الأسنان الطريقة المناسبة لتركيب ابتسامة هوليود بدون نحت وذلك بالمشاركة مع الشخص نفسه مع مراعاة عمر الفرد ونمط حياته.

تجميل الاسنان بالليزر

تجميل الأسنان بالليزر:

يقوم الطبيب بتوجيه طاقة ضوئية علي المكان التي يرغب في علاجه، حيث يعمل الليزر كأداة قاطعة، ويمكن استخدام الليزر كعلاج لتسوس الأسنان وأمراض اللثة وتبييض الأسنان وإزالة الأورام.

مزايا استخدام الليز:

  • – يعتبر الليزر قليل الألم.
  • – لا يصدر اصوات عند عملية التجميل مقارنة بغيرها من الأدوات التجميلية.
  • – يقلل من النزيف التي يحتاج بعد ذلك لعملية جراحة اللثة.
  • – يقوم الليزر بالحفاظ علي الأجزاء السليمة من السن المراد حفره

عيوب استخدام الليز:

  • – صعوبة استخدامه على الأسنان التي تصحب حشوات قديمة.
  • – صعوبة استخدامه لتحضير الأسنان لاستلام تاج أو جسر.
  • – عدم استخدامه علي الاسنان المسوسة تسوس كلي.
  • – لا يغني عن التخدير
  • – تكلفة العلاج مرتفعة

 

تجميل الاسنان بالليزر
تجميل الاسنان بالليزر

 

 

تجميل الاسنان قبل وبعد

تختلف الاسنان بعد تجميلها عما قبل وهناك العديد من الطرق لتجميل الاسنان واليك ذلك:

– تجميل الاسنان بالزيركون:

يوضع مكان السن بعد ما يتم حفره، وهو يناسب الأسنان المنكسرة فهو معدن ثمين مصنوع من الحلي والجواهر وهو عنصر مركب مصنف من السليكيات (Zr Si O4) فهو حشو يدوم كثيراً حيث يقوم عمله بعدة طرق منها الطريقة اليدوية الذي يتم فيها عمل نموذج من الكومبوزيت الضوئي الخاص التاج أو الجسر التي يتم تجربته في الفم بواسطة الطبيب ثم يتم وضع النموذج ضمن قادة خاصة في جهاز التفريز وتوضع في الجهة المقابلة بلوكة الزيركون باستخدام المحاور المتعددة في الجهاز تسمح بالوصول إلي جميع الزوايا والأماكن المراد فرزها.

مزايا التجميل بالزيركون:

– الحيادية ما بين الفم واللثة وتنشط عملية الاندماج مع اللثة المحيطة بالتلبيسات التي تخفي المشاكل التي تسببها التهابات اللثة والرائحة الكريهة.

  • – الشفافية فهي تعطي جمالاً رائع عند التركيب
  • – غير قابلة للكسر
  • – لا تتسبب في تلوث اللثة أو التهابات فيها
  • – تسمع بعمل جسور وتلبيسات وفينير
  • – يمكن عمل القبعات للدعامات
  • – لا تستعمل المعادن بها
  • – غير ظاهرة
  • – الحشو ملصق بشكل تام بالأسنان
  • -الحشو قوى ومقاوم للكسر

تجميل الاسنان بالفينير

الفينيير هو الوجه التّجميلي الذي يغطّي السّطوح الأماميّة للأسنان وبالتّالي تصنع وتلصق هذه الطبقة لتغيير لون الأسنان أو حجمها لتحسين شكل ومظهر الابتسامة والتّعديل عليها، ويمكن صنعها من الخزف أو من الحشوة البيضاء، أمّا المشاكل الّتي تعالجها فهي تغيير لون الأسنان وتغطية الألوان الدّاكنة والتّصبغات الموجودة عليها، وإكسابها لوناً أبيض لا يتغيّر على مرّ الزّمان، وهي الأكثر شيوعاً ورغبة  في الاستخدام من قبل المرضى وأطباء الأسنان على حدّ سواء لأنّها الأفضل في نتائجها النهائيّة وتلك هي تجربتي مع الفينير

وللوجوه الخزفيّة التّجميليّة نوعان هي الفينيير التّقليدي وتكون سماكته من 1.5 ملم الى 2 ملم، والنوع الثاني قشرة الفينيير laminate veneer  وسماكتها 0.2 ملم الى 0.3 ملم الى 0.4 ملم،  وقشرة الفينيير هي عبارة عن طبقة رقيقة جداً تلبّي رغبات الباحثين عن حلول لمشاكل أسنانهم والحصول على ابتسامة متناسقة جميلة بيضاء وجذّابة من دون الحاجة إلى نحت أو تحضير أسطح الأسنان بشكل كبير، وتختلف سعر قشرة الاسنان التجميلية حسب سمكها وهذه الطريقة ليست تبييض للأسنان، ولكن تعطي درجة عالية من التبييض.

تجميل الاسنان قبل وبعد
تجميل الاسنان قبل وبعد

 

وتستخدم لتثبيتها مادة قوية لا تكسر ولا تزال ومن هنا تعتبر تجميلاً دائماً كما أنّ فترة العلاج ليست طويلة، أسبوع واحد على أبعد تقدير.

ويتعامل مع الأسنان المغطاة بقشرة الفينيير كالأسنان الطبيعيّة، فستخدم الفرشاة والمعجون والخيط في تنظيفها، لكن يجب على المريض زيارة طبيب الأسنان دورياً لفحص وتلميع القشور السنيّة المركّبة له كل 3 أشهر حيث أن  الفرق بين الفينير واللومينير هي نوع القشرة التي يتم تركيبها.

ونهاية يجدر اختيار اللون الذي يناسب لون بشرة الوجه واللثة المحيطة، وكذلك بالنسبة إلى شكل الأسنان وحجمها، فكلما كانت مناسبة ومختارة بطريقة صحيحة فإنّها تعطي ابتسامة أقرب إلى الابتسامة الطّبيعيّة، لذا التوقعات للشكل النهائي يجب أن تكون ضمن المعقول، فابتسامة الشخص لا يمكن أن تكون صورة طبق الأصل عن ابتسامة شخص آخر.

الفرق بين الفينير واللومينير
الفرق بين الفينير واللومينير

 

مزايا التجميل بالفينير:

  1. -عدم تصبغها بشرب القهوة والشاي أو التدخين مع الوقت
  2. -يمكن تنظيفها بسهولة من خلال الفرشاة والمعجون.
  3. – يعيش لمدة من 5 إلى 7 سنين ولكن هذا يتوقف على مدى العناية بها

عيوب التجميل بالفينير:

-عند إجراء العملية يتطلب تحضير السنة القشرة وهذا يطلب إزالة جزء من طبقة المينا التي تجعل السنة أكثر حساسية للبرد والحرارة.

ابتسامة هوليود بدون برد

تم إنشاء فكرة ابتسامة هوليود بدون برد في تركيا بشكل كبير من قِبل وسائل الإعلام على مدى العقود العديدة الماضية، وأصبحت الآن مطلباً هاماً للعديد من الأشخاص، حيث لوحظ في السنوات الماضية توجه العديد من الأشخاص للاهتمام بأسنانهم أكثر مما سبق مع تطور العديد من وسائل التجميل الخاصة بطب الأسنان، أو حتى تقليدهم للمشاهير والفنانين فيما يتعلق بجمال وبياض الأسنان، إذ أصبح جُلَّ اهتمامهم الحصول على أسنان مصفوفة ومرتبة بدقة وناصعة البياض.

  • ولعلك سمعت بعض الاشخاص يسألون ابتسامة هوليود هل لها اضرار ؟
  • ولإجابة علي ذلك لابد للتعرف علي معايير لابتسامة هوليود في تركيا بدون برد

معايير ابتسامة هوليود

  • – التماثُل والتطابُق ما بين شكل وحجم وطول كل ضرس ما يقابله بالضرس الآخر
  • – توازي خطي الوجه (توازي الخط الوهمي ما بين بؤبؤي العينين والخط الحقيقي الأفقي ما بين الشفتين)، وتلك  تجربتي مع ابتسامة هوليود
  • – توازي حافة الأسنان العلوية مع الشفاه السفلية.
  • – عدم ظهور اللثة العلوية بشكل مبالغ ، حيث يكون من الأفضل والأكمل ظهور فقط اللثة ما بين زوايا الأسنان العلوية فقط.
  • وذلك حتي لا يخطر ببالك هل ابتسامة هولويد تطلع رائحة.
  • – عرض الابتسامة (كلما كانت أوسع كان ذلك أفضل) من ناحية ظهور الأسنان بالشكل الكامل.
  • الشفتين (يجب أن تكون الشفاه جميلة وممتلئة وكل جهة متناسقة مع الجهة المقابلة ومتناسبة مع لون بشرة الوجه).
  • تناسب الزوايا ما بين الأسنان العلوية.

ففي طب الأسنان التجميلي تختلف أسعار عمليات التجميل عن اسعار تقويم الاسنان في تركيا حيث لكل عيادة او طبيب مختص تقنيات خاصة به واساليب علاجية خاصة وخامات وأدوات مستخدمة إضافة علي ذلك يتم استخدام بعض المنتجات التي تم دراستها تفصيلياً في قسم الأبحاث والتطوير لتحليل مدى قبولها واستخدامها في عملية التجميل الامر الذى يؤثر على ارتفاع او انخفاض السعر حسب حالة كل مريض، كما ان الأطباء يعرفوك في العيادات ابتسامة هوليود كم تكلف في تركيا

 

ابتسامة هوليود بدون برد
ابتسامة هوليود بدون برد

ويمكن القول أن المرحلة الرئيسية في عملية ابتسامة هوليود في تركيا هي وضع قشور خزفية سميكة ناصعة البياض على الإطار الخارجى للأسنان بعد حفها بسُمك بسيط جداً، وتعطي تلك القشور الشكل اللامع والبراق وتستمر نتائجها للأبد، مع العلم أن هناك أنواع مختلفة من تلك القشور تختلف في المادة المصنوعة منها وفي سعرها إلا أن جميعها متوافرة في مراكز تجميل الأسنان الكبيرة وهي (البورسالين، اللومينيزر، الفينير، والزيركونيا) كل ذلك  نصائح ابتسامة هوليود .

 

 

 

المصدر: موثوق

عن موثوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.