الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / العناية بالشعر / زيوت طبيعية للشعر / زيت الجوجوبا الاصلي.. كيف تعرفه بنفسك في المتجر؟
 زيت الجوجوبا الاصلي
 زيت الجوجوبا الاصلي

زيت الجوجوبا الاصلي.. كيف تعرفه بنفسك في المتجر؟

 زيت الجوجوبا الاصلي

 

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:  يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هن

يعد زيت الجوجوبا الأصلي من أفضل الزيوت على الإطلاق لما له من فوائد واستخدامات عديدة وينفرد بخصائص عديدة وفي هذا المقال سنعرض لكم كل ما تحتاجونه حول زيت الجوجوبا الأصلي.

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدوة اطلب الآن..
تواصل مباشرة بالضعط هنا

 

 

 

زيت الجوجوبا الأصلي للشعر
زيت الجوجوبا الأصلي للشعر

زيت الجوجوبا الأصلي للشعر

من المؤكد أنكم تتساءلون حول ما هو زيت الجوجوبا وفي السطور التالية سنقوم بتعريفكم على هذا الزيت وعلى هم فوائده واستخداماته .

يُستخرَج زيت الجوجوبا من بذور نبات الجوجوبا، وهو: شُجيرة موطنها الأصليّ المناطق الصحراويّة القاحلة، مثل: أريزونا، والمكسيك، وكاليفورنيا، ويكون زيتها عند استخراجه على شكل شَمعٍ سائل ذهبيّ اللون، ولا رائحة له، ويتحوَّل بعد تكريره إلى زيت لا لون له، ولا رائحة، كما يكون خفيفاً، وهو يُعتبَر من الزيوت غير اللّزجة، ويتميّز زيت الجوجوبا بكونه

مُشابهاً للزيوت الطبيعيّة (الزّهم) في البشرة، والشعر، كما يمتلك المقدرة على إزالة الزيوت الزائدة، والمُتراكِمة في الشعر، إضافة إلى أنّه يُعتبَر مُرطِّباً أيضاً، حيث يُعيد التوازُن الطبيعيّ للبشرة، والشّعر، ومن الجدير بالذكر أنَّه مُضادٌّ للجراثيم، والالتهابات، ولا يسدُّ المَسامّ، ومن مكونات زيت الجوجوبا : الفيتامينات ، حيث أنه يحتوي على عديد من

الفيتامينات  والمعادن المُهمَّة للبشرة والشعر، فيتامينات زيت الجوجوبا مثل: فيتامين E، وفيتامين B المُركَّب، والزنك، والنحاس، والسيلينيوم، والكروم، واليود، ويدخل في صناعة الكثير من مُنتَجات العناية بالشعر، والبشرة، ومُستحضَرات التجميل، والمواد الغذائيّة.

يُصنَّف نبات الجوجوبا على أنه أحد النّباتات الطّبية، التي تحتوي على العديد من الخصائص العلاجيّة المهمة لصحة الجسم، ويتم استخراج زيت الجوجوبا من بذوره، ويدخل في العديد من الوصفات العلاجية والجمالية، إذ يمكن استعماله وحده، أو يمكن خلطه مع زيوت أساسية أخرى، وتأتي أهمية زيت الجوجوبا؛ بسبب ما يحتوي عليه من مضادّات أكسدة

قوية، كما أنه يمتلك خصائص مضادّة للميكروبات والفطريات ؛ مما يجعله من الزّيوت ذات القيمة العالية.يعرف باسم “ذهب الصحراء” وهو سائل ذهبي اللون عديم الرائحة، يتمتع زيت الجوجوبا بالعديد من الاستخدامات والفوائد إما منفردًا أو عند خلطه مع زيوت عطرية زيت الجوجوبا من افضل الزيوت التي تعمل على ترطيب البشرة والحفاظ على نعومتها. كما تم

استخدامه للعناية بالشعر، فإنه يتم استخدام زيت الجوجوبا للوجه حيث يدخل في تحضير الكثير من مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالشعر أيضًا، نظرًا لفوائده العديدة في الحفاظ على ترطيب البشرة والشعر.

 

 سعر زيت الجوجوبا الأصلي

أحضرنا لكِ أفضل منتجات هذا الزيت التي تتمثل في شركة ناو الأمريكية وشركة جوجرين المصرية ونفرتاري المصرية، إليكِ سعر زيت الجوجوبا في السعودية وفي السوق العربي :

  – تقوم جمهورية مصر العربية بتوفير هذا المنتج بسعر 74 جنيه مصري في نفرتاري و349 ج. لشركة ناو

– يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 42 ريال سعودي لشركة ناو

– يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 59 درهم إماراتي لشركة ناو

 

اين يوجد زيت الجوجوبا الاصلي

لن تقومي بالبحث عن الزيت في المتاجر في الرياض ولا محلات العطارة؛ لأن متاجرنا توفره بأفضل الأسعار في السعودية مع خدمة التوصيل للمنزل.

أفضل نوع زيت الجوجوبا نوفره لكِ في متاجرنا مع أفضل الاسعار

متجر فاشون أول وأفضل متجر سعودي لبيع الزيت الاصلي بأقل الاسعار مع التوصيل والشحن المجاني

رابط الواتس اب التالي: اضغط هنا

رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة: اضغط هنا

رابط زيت الجوجوبا في موقع توب فاشون : اضغط هنا

رابط زيت الجوجوبا في موقع بيوتي لاين :اضغط هنا

نصائح لاستخدام زيت الجوجوبا

قبل استخدام هذا الزيت، من المهم معرفة النصائح والمعلومات التالية:

– تأكد من استخدامك لزيت الجوجوبا النقي 100% وبجودة عالية

– في حال خلط الزيت مع أمور أخرى من شأنه أن يحدث الضرر للبشرة

– يجب أن تقوم البشرة بامتصاص الزيت كليًا، وفي حين عدم حدوث ذلك توقف عن استخدامه.

– لا تضع الزيت وتدلك فروة رأسك بعنف، فتلك الطريقة قد تسبب تساقط الشعر

– لا تستعمل الكثير من الزيت على شعرك، فملعقة واحدة كفيلة بإعطائك الفوائد التي ترغب بها

 

وصفات بزيت الجوجوبا

إليكم طرق استخدام زيت الجوجوبا للشعر :

 1- وصفة زيت الجوجوبا وزيت الخزامى

 يُساعد زيت الجوجوبا، وزيت الخزامى الأساسيّ على تنظيف فروة الرأس، وترطيبها، عن طريق تدليك فروة الرأس بهما، زيت الجوجوبا الاصلي حيث يُترَك المزيج على الشعر لعلاجه وطريقة إعدادها هي:

 المُكوّنات: كميّة متوسطة من زيت الجوجوبا. كميّة متوسطة من زيت الخزامى الأساسيّ.

 طريقة التحضير: نقوم بخلط زيت الجوجوبا مع زيت الخزامى الأساسيّ. وضع الخليط على فروة الرأس، وتركه فترة 30 دقيقة قبل غَسْل الشعر. ملاحظة: يمكن تنظيف فروة الرأس، وترطيبها باستعمال زيت الجوجوبا الدافئ، وتركه طوال الليل، وغَسْله في صباح اليوم التالي

 

ربما تفيدك: زيت الجوجوبا الخام … مواصفات المنتج

 

2- وصفة زيت الجوجوبا والصابون القشتاليّ وزيت عطريّ

يدخل زيت الجوجوبا في الكثير من أنواع الشامبو، وفي حالة عدم وجوده، فإنّه يمكن صُنع شامبو منزليّ يحتوي على زيت الجوجوبا، وطريقة صُنعه هي:

 المكوّنات: كميّة مناسبة من الصابون القشتالي. كميّة مناسبة من زيت الجوجوبا. بضع قطرات قليلة من زيت عطريّ.

طريقة التحضير: عليك بخلط أجزاء مُتساوية من الصابون القشتاليّ، وزيت الجوجوبا. إضافة بضع قطرات قليلة من زيت عطريّ إلى خليط الصابون، وزيت الجوجوبا. ملحوظة: يمكن صُنع بلسم للشعر عن طريق استبدال الصابون القشتاليّ في الطريقة السابقة بالماء، وخلط الزيت، والماء جيّداً؛ للحصول على مُستحلَب يتمُّ رشُّه على الشعر بعد غَسْله بالشامبو.

 

وصفات بزيت الجوجوبا
وصفات بزيت الجوجوبا

 

3- وصفة زيت الجوجوبا وزيت الخروع

 تُستخدَم هذه الوصفة؛ لتعزيز نُموّ الشعر، وتقوية البُصَيلات، والحصول على شعر طويل، وصحيّ، زيت الجوجوبا الاصلي كما تُخفِّف من الإرهاق، والضعف الذي يُصيب الشعر؛ نتيجة انتفاخ أليافه عندما يكون مبللاً، وتقلُّصها عندما يجفّ، والطريقة هي: المكوّنات: ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الخروع. ملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا.

 طريقة التحضير: عليك بخلط الزيوت معاً جيّداً. وضع الزيت على فروة الرأس بعد تقسيم الشعر؛ للتأكيد على تغطية فروة الرأس بالكامل. تدليك فروة الرأس بالزيوت فترة 5-10 دقائق، وتَرك الزيت على فروة الرأس مُدَّة ساعة ثم بعد ذلك غسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو. عليك بتكرير هذه الوصفة من مرَّتين إلى ثلاث مرَّات أسبوعيّاً.

4- وصفة زيت الجوجوبا والنعناع لتطويل الشعر

 المكونات :  2ملعقة من زيت الجوجوبا  –   ثلاث قطرات من زيت النعناع

طريقة التحضير :

– عليك بخلط زيت الجوجوبا مع زيت النعناع

– يتم تدليك الشعر بهذه الزيوت لمدة 5 دقائق، ثم يترك لمدة 45 دقيقة

 ثم بعد ذلك غسل الشعر بالطريقة المعتادة-

يعمل خليط زيت الجوجوبا مع النعناع على نقل الدم المحمل بالأكسجين والمواد الغذائية التي تعطيك شعر صحي ولامع.

ومن المعروف أن زيت الجوجوبا يحتوي على اليود؛ مما يساعد على قتل الجراثيم والبكتيريا المسببة للبثور. كما يعد من الزيوت الغنية بفيتامين E وفيتامينات ب المركبة التي تعمل على إبطاء ظهور علامات تقدم السن، كما تساعد على تشكيل حاجز وقائي ضد الجذور الحرة.

وصفات زيت الجوجوبا للبشرة

* مُنظف للوجه :

يساعد قناع زيت الجوجوبا على تنظيف الوجه، والحد من تهيجه، فضلاً عن إزالة الجلد المجهد والميت، مما يمنحكِ بشرة ناعمة ونضرة.

أحضري ملعقتين كبيرتين من الشوفان المطحون، أضيفي إليهما نصف ملعقة صغيرة من العسل، 5 إلى 8 قطرات من زيت الجوجوبا، وقليل من ماء الورد، اخلطي المكونات جيداً للحصول على خليط ذي قوام ناعم. عليكِ بتنظيف وجهكِ، ثم وزعي الخليط عليه بشكل متساوي. اتركيه مدة لا تقل عن 15 إلى 20 دقيقة حتى يجف. ثم اشطفيه وجففيه بلطف.

وفي السطور التالية بعض فوائد زيت الجوجوبا للشعر الجاف حيث أنه يمنح زيت الجوجوبا العديد من الفوائد العلاجية للشعر، منها:

 يعتبر زيت الجوجوبا أحد الزيوت العميقة المرطبة للبشرة، والشعر، لذا فإنّه يدخل كمكون رئيسي في صناعة أنواع عديدة من الشامبو والبلسم، زيت الجوجوبا الاصلي كونه يعتبر مستحلباً دقيقاً يساعد على حمل المكوّنات النشطة في تلك المنتجات، وذلك وفق ما أكدته مراجعات حديثة لتأثير هذا الزيت في الأمراض الجلدية، وما توصلت إليه براءات الاختراع كذلك. يمنع تكسر الشعر، ويقوي أطرافه. يعالج قشرة فروة شعر الرأس الجاف، والحكة المزعجة الناتجة عنها. يستعمل كمرطب قوي للجلد، وكمضاد لالتهابات فروة الرأس. يعطي الشعر اللمعان، والنعومة.

هناك عدة طرق يمكن فيها استخدام زيت الجوجوبا للعناية بالشعر، ومنها:

نسخِّن كمية من زيت الجوجوبا لدرجة حرارة معينة في الميكرويف، أو على نار الموقد حتى يسهل توزيعه على الشعر، إذ نستخدم ملعقة كبيرة منه للشعر القصير، وملعقتين كبيرتين إذا كان الشعر طويلاً وكثيفاً، ثمّ نبدأ بتدليك الشعر من الجذور ثم إلى الأطراف بحيث يتشبع الأخير منه تماماً، ثمّ نتركه لمدّة 20 دقيقة، ثمّ نغسله بالماء والشامبو.

 نتجنب وضع كمية من الزيت على فروة الرأس مباشرة حتى لا نساهم في سدّ مسامها، إلا في حال كانت فروة الشعر شديدة الجفاف، فيمكن إضافة كمية صغيرة جداً تقدر بنقطة أو نقطتين من الزيت على فروة الرأس للتخلص من جفافها، والمساعدة لترطيبها بعمق.

 نضيف 3-5 قطرات من زيت الجوجوبا إلى خليط يتكون من الشامبو أو البلسم، وذلك للحصول على منتج عميق الترطيب. نحرص على شراء المنتجات التي تحتوي نسب جيدة من زيت الجوجوبا، وذلك لتسهيل الحصول عليه، واستخدامه بشكل منتظم.

 

ربما تفيدك: سعر زيت الجوجوبا الاصلي .. أفضل 3 متاجر تبيعه

 

هل زيت الجوجوبا يبيض الوجه

وإليكم بعض فوائد زيت الجوجوبا لتفتيح البشرة :

1-  يعد زيت جوجوبا من أهم وأشهر المواد الطبيعية التي تدخل في إنتاج مزيل للمكياج والحفاظ على الوجه نظيفا، بالإضافة إلى دوره في ازالة الكحل والكثير من مستحضرات التجميل التي ترغب النساء في التخلص منها وتنظيف البشرة بشكل جيد من أجل الحصول على وجه نظيف.

     2- التخلص من مشاكل البشرة الدهنية التي تتعرض للأتربة والأوساخ بحيث يساعد في انتظام إفرازات الدهون لتظهر بشكل طبيعي، مما يعمل على التخلص من الحبوب وظهورها بشكل أفتح لتكون أكثر اشراقا ونضاره، مع استخدامه كبلسم للشفاه والحصول على يدين وقدمين ينعمان بالرطوبة والنعومة أيضا.

     3-  علاج حبوب الشباب التي يعاني منها العديد من الأشخاص، نظرا لأن هذا الزيت يحتوي على المعادن والفيتامينات التي تعمل على التخلص من الخلايا الميتة ومنح الشعور بصفاء البشرة ونعومتها، بالإضافة إلى استخدامه في إدخال بعض مستحضرات التجميل لعلاج البشرة.

     4-  يستخدم زيت الجوجوبا في التخلص من الهالات السوداء، مما يساعد على تفتيح البشرة، والانتهاء من مشاكل ظهور الأماكن الداكنة في البشرة.

5-  يمكن أن يستخدم زيت الجوجوبا للشفايف كبلسم ومرطب ، حيث يشكل الزيت حاجزًا يقلل من التعرض للرطوبة بشكل فعال ويحافظ على ترطيب الشفاة ، ويمكن خلطه مع شمع العسل النقى، لعمل مرطب ووضعه فى علبة صغيرة للاستخدام اليومى.

4- يخلص من مشكلات الالتهابات الجلديه

على الرغم من أن زيت الجوجوبا مادة نباتية ، إلا أن تركيبته تشبه الزيوت (الدهون) التي يفرزها جسمك بشكل طبيعي بحيث لا تستطيع بشرتك معرفة الفرق. هذا يجعلها أقل تعريض للبناء على جلدك وتسد المسام ، مما يؤدي إلى عدد أقل من حدوث حب الشباب وأقل حدة.

5- لا يظهر حساسية

على المستوى الجزيئي ، زيت الجوجوبا هو شمع. على الرغم من أن بشرتك يمكنها امتصاصه  ، إلا أن طبيعته الشمعية تسمح له بإنشاء ختم ملطف على السطح.على عكس الزيوت الأساسية النباتية الأخرى ، فإن زيت الجوجوبا أحياناً ما يكون غير مهيج , وأمر نادر الحدوث اي حساسيه منه.

6- يساعد على التحكم في إفراز الزيوت البشره

ومن مواصفات زيت الجوجوبا الاصلي أنه ينظم  إنتاج الزيت في البشرة لأنه يشبه إلى الزيوت الذي ينتجه جسمك بشكل طبيعي. عندما تضع زيت الجوجوبا على بشرتك ، فإنه يعمل على تلطيف البشرة وترطيبها. و يرسل الجلد إشارة لشعرك و بصيلات المسام الداخلي بأن بشرتك لا تريد زهم إضافي لترطيبها. ذلك يمنع البشرة من البحث عن الزيت ويساعد على منع حب الشباب الناتج عن انسداد المسام.

7- تعزيز الكولاجين

المواد المضادة للاكسدة في زيت الجوجوبا قد تساعد جسمك على إفراز الكولاجين. الكولاجين هو بروتين موجود في جلدك ومفاصلك وكذلك أجزاء جسمك المتكونة من الغضاريف. مستويات الكولاجين او كميته تتناقص كلما تنمو. هذا جزء من سبب تغير شكل الوجه مع التقدم في العمر. هناك دراسة واحدة على الأقل تربط ان لمضادات الأكسدة المطبوعة على الجلد تحسن وتزيد مستوى انتاج الكولاجين في البشره.

8- سرعة التئام الجروح

زيت الجوجوبا هو عنصر واعد في تحفيز التئام الجروح. تشير الأبحاث الأولية إلى أن مصادر او عناصر زيت الجوجوبا يحفز خلايا جلد على الارتباط ببعضها البعض بعد فصلها بخدش أو قطع. هذا قد يكون أيضا السبب في قدرتها على علاج ظهور حب الشباب وتندب حب الشباب. يمكن ربط خصائص التئام الجروح هذه لاحتواء زيت الجوجوبا على” فيتامين إي “

9- قد يعمل على تهدئة الأكزيما والصدفية وغيرها من حالات جفاف الجلد

زيت الجوجوبا له خصائص مضادة للالتهابات وشفاء. قد يساعد التطبيق الموضعي على تخفيف الجفاف ، التقشير ، الحكة ، والأعراض المرتبطة ب الامراض الجلديه المزمنه مثل الاكزيما والصدفيه وغيرها, قد يجد الأشخاص الذين يعانون من أمراض جلدية التهابية مثل مرض الصدفية والأكزيما زيت الجوجوبا مفيدًا بشكل خاص لما له من قدره على تهدئتها وصنع حماية للجلد منها.

. 10. قد يعمل على تهدئة حروق الشمس

زيت الجوجوبا هو عنصر شائع في بعض منتجات واقية من الشمس الطبيعية. أشارت إحدى الدراسات إلى أن فيتامين (هـ) ، عند اقترانه بمضادات الأكسدة الأخرى ، يمكن أن يساعد في حماية بشرتك من أضرار أشعة الشمس. زيت الجوجوبا يحتوي على كلاهما. أضرار أشعة الشمس يمكن أن تجفف بشرتك وتسبب تقشر البشرة. يعيد زيت الجوجوبا باحتوائه على فيتامين إي تجديد خلايا البشرة المتضرره ، ويضيف الرطوبة ، ويعزز الشفاء لتهدئة أعراض حروق الشمس.

11- قد يساعد في علاج حب الشباب

تشير تجربة سريرية واحدة من اصل خمس على الأقل إلى أن زيت الجوجوبا يمكن أن يعمل على الحفاظ على البشرة وحمايتها من حب الشباب. يحتوي زيت الجوجوبا على عدة عوامل مضادة للالتهابات مهدئة ، وخصائص علاجية ، وترطيب ، وهو مضاد للميكروبات الطبيعي. تشير هذه الخصائص إلى أن زيت الجوجوبا قد يعمل على تجنب ظهور حبوب الشباب المزعجه.

12- تقليل ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد

يمكن ربط الإجهاد التأكسدي في حالة لظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد. لا يوجد أي بحث يربط الجوجوبا بمعالجة التجاعيد والخطوط الدقيقة بشكل مباشر ، ولكن تم عرض منتجات نباتية أخرى ذات خواص مضادة للأكسدة على انها تساعد على تحسين مرونة الجلد.هذا يعني أن قوة مضادات الأكسدة في زيت الجوجوبا قد تساعد في إبطاء ظهور علامات الشيخوخة عند استخدامها على بشرتك.

13- يساعد على تقليل ظهور الندوب

تم التوصية بفيتامين (ه) منذ مدة طويلة من قبل المتخصصين الصحيين للمساعدة في حل مشكلة الندبات. وتم دراسة حول ما إذا كان هذا يعمل – وإذا كان الأمر كذلك ، إلى أي مدى – لا يزال جاريًا.إذا كنت تريد تجربة فيتامين إي كعلاج للندبات ، فقد يثبت زيت الجوجوبا أنه يساعد في عملية الشفاء. خصائص زيت الجوجوبا الطبيعية في التئام الجروح مع محتوى ” فيتامين إي” من  الممكن أن تقلل من ظهور الندوب.

فوائد زيت الجوجوبا لتنظيف البشرة حيث أنه  يستخدم زيت الجوجوبا لتنظيف البشرة من الأتربة و إزالة مستحضرات التجميل، زيت الجوجوبا الاصلي وذلك عن طريق وضع القليل من الزيت على قطعة من القطن ثم تنظيف البشرة بها ثم غسلها بعد ذلك للتخلص من بقايا الزيت.

تجربتي مع زيت الجوجوبا
تجربتي مع زيت الجوجوبا

 

 

تجربتي مع زيت الجوجوبا

# سأحكي لكم تجربتي مع زيت الجوجوبا للشعر فقد كنت أعاني من سقوط الشعر، وفقدان بريقه ولمعانه، وقمت بتجريب بعض الوصفات، ولم ألاحظ أي تغيير في شعري، فاستشرت بعض الصديقات، فنصحوني باستخدام زيت الجوجوبا ومعادن؛ فقمت باستخدامه عدة مرات، وقد لاحظت تغييرًا في شعري، فقد زاد شعري لمعانًا وطولاً، وبريقًا، وترطيبًا، وسأعرض عليكم فوائد زيت الجوجوبا، وأهميته للشعر، فهو يحتوي على بعض الأحماض الدهنية، مثل الأوميجا 6، والأوميجا 9.

فهي تقوم على تغذية الشعر إلى أطرافه، مرطبًا لفروة الشعر، فهو يقوم على تنظيف فروة الرأس، ويحمي فروة الرأس من الإصابة ببعض الأمراض،وتتعدد فوائد زيت الجوجوبا للبشرة والشعر حيث أنه أيضاً يقوم على تنشيط الدورة الدموية، ويقوم بالقضاء على القشرة، ويساعد على نمو الشعر وتقويته وحمايته من التقصف

وذلك عن طريق تدليك الشعر بزيت الجوجوبا، كما أنه يقوم بمعالجة الشعر الجاف، فيصبح قويًا، وله ملمسًا ناعمًا ولامعًا، ويساعد في معالجة البكتريا، ويحمي الرجال من الصلع.

# بها الوقت صعب جدا نلقى زيوت تكون ١٠٠٪ صافيه و معصوره عالبارد حبيت كثير زيوتهم جودتها عاليه و شفت الفرق باستخدامها عن غيرها

 

ربما تفيدك:  أفضل طريقة استعمال زيت الجوجوبا للشعر

 

استخدمها للشعر و للجسم كذلك

خصوصا زيت الجوجوبا خفيف و ترطيبه عالي استخدمه للجسم حتى لترطيب الوجه

بالنسبه للترطيب كلما كانت منتجاتنا طبيعيه ١٠٠٪ و خام بدون اضافه اي مواد كيماويه بنلقى نتيجه آفضل للجلد والصحه ، خصوصا ان الجلد هو المدخل الاول للسموم ، كذلك للفيتامينات ، فـ حلو يكون الشي اللي بتحطه بجلودنا ١٠٠٪ طبيعي و يكون فيه فيتامينات.

 

كيف نفرق بين زيت الجوجوبا الأصلي والتقليد

والان دعونا نعرف  زيت الجوجوبا الاصلي, يتساءل الكثير حول كيفية معرفة زيت الجوجوبا الأصلي ولكنه من السهل التعرف على زيت الجوجوبا الأصلى  بإتباع الخطوات التالية :

– يجب التأكد من أن زيت الجوجوبا الأصلي خالي من أي شوائب ومن أي مواد كيميائية.

. – لون زيت الجوجوبا الأصلي : يكون لونه ذهبي

– رائحة زيت الجوجوبا : يحتوي زيت الجوجوبا الأصلي على رائحة جوزية رائعه.

– يتم إختبار زيت الجوجوبا الأصلي إذا  قام الجلد بامتصاص زيت الجوجوبا بسرعة فهو الأصلي.

وبعد ما كل تحدثنا عنه في هذا المقال بخصوص زيت الجوجوبا الأصلي وما له من فوائد واستخدامات بالإضافة الى عدة وصفات له ، أنصح الجميع باستخدامه لأنه حقاً زيت رائع ومذهل.

 

 

 

المصدر:موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

افضل زيت زيتون الجوف

افضل زيت زيتون في الجوف من 5 متاجر

افضل زيت زيتون الجوف قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط …