الجمعة , 22 يناير 2021
الرئيسية / العناية بالشعر / تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول … اليك أقل التكاليف من 5 أماكن
 تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول
 تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول … اليك أقل التكاليف من 5 أماكن

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

 تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

أصبحت اسطنبول مركزا لزراعة الشعر فـتكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول التكاليف أقل بكثير مما هي عليه في أوروبا، في هذا المقال من خلال “منصة موثوق“أهم المعلومات المتعلقة بهذه العملية وأفضل المراكز التي يمكنها أن تقدم أفضل الأسعار والخدمات.

تكاليف زراعة الشعر في تركيا اسطنبول بالتفاصيل

عندما يتساقط الشعر على أبعد تقدير، يسأل المصابون أنفسهم ما الذي يمكن فعله حيال ذلك، النصيحة الجيدة باهظة الثمن، يمكن أن تساعد الأدوية قليلاً ولكن بغض النظر عما إذا كانت أسباب وراثية أو تساقط الشعر بسبب مرض ما فإن تأثير الأدوية ضد تساقط الشعر يظل محدودًا نسبيًا، علاوة على ذلك يمكن أن يكون للأدوية دائمًا آثار جانبية تزيد من الضغط النفسي.

زراعة الشعر في تركيا – لماذا السياحة العلاجية تزدهر؟

غالبًا ما يكون المخرج الوحيد هو زراعة الشعر، في الواقع حدث الكثير في هذا المجال في السنوات الأخيرة، لا توجد أي آثار جانبية لزراعة الشعر باستخدام طريقة FUE (Follicular Unite Extraction)

في تقنية FUE تتم إزالة ما يسمى بالطعوم (خصلات الشعر أو الشعر الفردي) وزرعها في مكان آخر، ولكن هناك فائدة في ذلك أولاً وقبل كل شيء، بالمعنى الدقيق للكلمة هناك خطافان: أولاً- تساهم شركات التأمين الصحي فقط في تكاليف زراعة الشعر في حالات استثنائية، ثانيًا- تكاليف زراعة الشعر في أوروبا باهظة الثمن، هذا هو السبب في ازدهار السياحة العلاجية لسنوات.

لماذا تعتبر زراعة الشعر في تركيا رخيصة جدا؟

يسافر المزيد والمزيد من المرضى لتلقي العلاج في البلدان التي تكون فيها تكلفة زراعة الشعر أو علاج الأسنان أو غيرها من جراحات التجميل أقل بكثير، نتيجة لذلك أصبحت اسطنبول على سبيل المثال عاصمة عندما يتعلق الأمر بزراعة الشعر، أثناء تواجدك في أوروبا، يتعين عليك دفع مبلغ من خمسة أرقام بسرعة فإن تكلفة زراعة الشعر في تركيا تتراوح بين 1500 و 2500 يورو في المتوسط، ويمكن حساب بعد ذلك تكاليف زراعة الشعر بالدرهم المغربي.

وهذا يشمل بالفعل تكاليف الفندق والنقل وأحيانًا حتى السفر بالطائرة، إذا سمع المرء مثل هذه الفروق المرتفعة في الأسعار يسأل نفسه بطبيعة الحال: كيف يمكن أن يكون ذلك؟ هل ستكون هناك أي تكاليف خفية إذا حجزت علاجًا في تركيا؟ هل الخدمة أو حتى الجودة تتأثر؟ لا، فأنت تحصل على أعلى معايير الخدمة والجودة المتاحة لزراعة الشعر.

السبب في أن تكاليف زراعة الشعر بالدينار الجزائري قليلة جدًا بالمقارنة مع انخفاض تكلفة المعيشة في تركيا، هذا يؤثر على أسعار المنتجات والخدمات، تكلفة المعيشة هي النفقات الضرورية للحياة اليومية، وتشمل هذه المسكن والغذاء والملابس وغيرها من الإنفاق الاستهلاكي اليومي، حددت بوابة المعلومات أن تكلفة المعيشة في تركيا (2016) كانت أقل بنسبة 36.1 في المائة منها في أوروبا.

كيف تجد مركز جيد لعمل الزراعة؟

تجذب الأسعار المنخفضة في تركيا المزيد والمزيد من الموردين يومًا بعد يوم، هؤلاء يريدون الانخراط في السوق المزدهر للسياحة الصحية، مما يؤدي إلى اختلافات في الجودة.

 لذلك يجب على المرضى الانتباه لترك عملية زراعة الشعر في تركيا مع مقدم محترم، قبل حجز عرض ما يجب على الأطراف المهتمة مقارنة العروض المختلفة، ما نوع هذه العيادة؟ ما هي السمعة أو المؤهلات التي يتمتع بها الأطباء؟ هل يتم إجراء العملية بواسطة أطباء حصريًا أم يتم إجراء العملية بواسطة “متخصصين” مزعومين وهم مساعدين وممرضات؟ الاختصاصي لا يعني شيئًا أكثر من عدم دراسته بل تعلمه بنفسك.

 هل تم فحص الأطباء والوكالة المختارة واعتمادهم من قبل TÜV الألمانية؟ لأنه فقط ما تم اختباره ومراقبته، يجب أن يعتمدوا عليه؛ لأن هناك ما يكفي من مقدمي الخدمة الرخيصين في السوق، ولا تقرر فقط أرخص عرض، بدلاً من ذلك قم بإجراء عملية زراعة الشعر حيث تعتقد أنك في أيد أمينة.

مراكز عملية زراعة الشعر

تعد تركيا، موقعًا رائعًا في تقاطع أوروبا وآسيا في شمال شرق أوروبا وغرب آسيا، موقعًا له أهمية بالنسبة للكثيرين  خاصة مع استمرار السياحة العلاجية الجديدة في الارتفاع.

أصبحت تركيا الوجهة الأولى للأشخاص الذين يتطلعون إلى الحصول على زراعة شعر عالية الجودة بسعر جيد، يتم الإشادة بالإجراءات الطبية التي يتم إجراؤها في البلاد باعتبارها من أفضل الإجراءات الطبية – كما أن الإجراءات الطبية منخفضة التكلفة مقارنة بالدول الأمريكية والأوروبية تجعل تركيا مشهورة لإجراء زراعة الشعر.

في حين أن هناك العديد من الأطباء الآخرين في المنطقة، فإليك البعض للاتصال بهم إذا كنت قد بدأت للتو ولديك أسئلة، أو كنت مستعدًا لعملية زراعة الشعر الآن.

هناك العديد من عيادات زراعة الشعر المنتشرة في جميع أنحاء البلاد والتي تقدم أكثر من مجرد مكان لإجراء الجراحة، أماكن الإقامة الوفيرة بما في ذلك رعاية ما بعد الجراحة والمساعدة في السفر ومشاهدة المعالم السياحية والمزيد – كلها تجعل الرحلة لا تُنسى وهادفة.

تشمل الإجراءات المختلفة المقدمة لزراعة الشعر في تركيا وطرق الجراحة كلاً من Follicular Unit Extraction (FUE) و FUT وهما الأكثر شيوعًا بين جميع عمليات زراعة الشعر، وتتراوح أسعار هذه عادةً من حوالي 1.50 دولارًا أمريكيًا لكل طعم شعر – 4.70 دولارًا أمريكيًا لكل عملية زرع الشعر الذي يتم زرعه من المنطقة المانحة في مؤخرة فروة الرأس إلى منطقة الصلع.

ما يميز تكاليف زراعة الشعر بالريال السعودي هو أن السعر يتم احتسابه عادةً على أساس سعر الجلسة ولا يتم تقسيمه عادةً إلى رسوم لكل وحدة من بصيلات الشعر المستخرجة.

الطب متقدم للغاية مثل البنية التحتية في المنطقة، بحيث يمكنهم مواكبة بل وحتى تجاوز الخبرة المقدمة في الولايات المتحدة ولكن بسعر أقل بكثير.

ونحن لا نتحدث فقط عن زراعة الشعر في منطقة فروة الرأس، تساعد الإجراءات الجديدة المتضمنة في مجال زراعة الشعر الرجال في الحصول على شعر ولحية أكثر امتلاء في الوجه والنساء على تحقيق مظهر الحاجبين كاملين أخيرًا.

تشير التقارير إلى أنه بشكل خاص في تركيا، هناك رجال من دول أخرى يسافرون إلى المنطقة لإجراء عمليات زراعة شعر الوجه من قبل الجماهير حاليًا.

وبفضل موقعها الاستراتيجي، تعد المنطقة مكانًا مثاليًا لجذب السياح لهذه الصناعة عالية العائد.

وفقًا لأحد التقارير، “من بين 597181 عملية استعادة شعر تم إجراؤها في جميع أنحاء العالم في عام 2016، شهدت أوروبا أكبر زيادة في عدد الإجراءات حيث تم تنفيذ 79513 عملية في عام 2015 – بزيادة قدرها 70 بالمائة عن عام 2014.”

وهنا أحد أهم مراكز زراعة الشعر في اسطنبول:

  1. مركز فلوريا لزرع الشعر في تركيا أسطنبول
  2. عيادة HLC Hairline – الدكتور أوزغور أوزتان
  3. عيادة دايموند هير – د.محمد دميرشيوغلو
  4. عيادة سننتور – د.مبركة احمد الجوهى
  5. عيادة ترانسميد – علي د.كان، دكتوراه في الطب
زراعة الشعر في اسطنبول السعر
زراعة الشعر في اسطنبول السعر

 ربما تفيدالقراءة … عمليات زراعة الشعر في تركيا اسطنبول .. نتائج ملموسة بعد من أول جلسة من 8 أماكن

تجربة زراعة الشعر في اسطنبول تركيا

في مثل هذا الوقت من العام الماضي، نزل ملايين الزوار الأجانب إلى شواطئ تركيا والبازارات في ذروة موسم العطلة الصيفية.

ولكن على الرغم من عدم الاستقرار السياسي والتهديد الإرهابي الدائم، هناك صناعة واحدة تستمر في الازدهار في تركيا، بفضل الجراحين ذوي الخبرة، والمعدات المتطورة، و(الأهم من ذلك) الأسعار المنخفضة، ترسخ تركيا سمعتها كوجهة مفضلة لعمليات زراعة الشعر بأسعار معقولة – تجتذب آلاف الزوار من أوروبا والشرق الأوسط كل شهر، مع وجود أكثر من 350 عيادة في اسطنبول وحدها، فإن الصناعة مزدهرة – تقدر قيمتها بمليار دولار لاقتصاد الدولة.

مع ارتفاع أسعار الجراحة التي تزيد عن 12000 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة، أصبح “واين روني” بعيد المنال بالنسبة لمعظم البريطانيين العاديين، ولكن إذا كنت ترغب في السفر، فقد يكلف رأس شعر جديد 1500 جنيه إسترليني.

بعد أقل من أسبوعين من الانقلاب العنيف الذي أودى بحياة أكثر من 265 شخصًا، سافر كريس، وهو مدير قاعدة بيانات يبلغ من العمر 30 عامًا من برادفورد، إلى تركيا لإجراء عملية زرع شعر.

مستشفى Medistate حيث أجرى كريس عملية زراعة الشعر.

بعد أن عدنا بأمان إلى وطننا في المملكة المتحدة، التقينا بكريس لمعرفة ما الذي دفعه للسفر إلى اسطنبول – المدينة التي لا تزال تعاني من أعمال العنف والاضطرابات الأخيرة – كل ذلك من أجل الحصول على شعر جديد.

وهذه تجربة أحد السياح الأجانب بعد عمله عملية زراعة الشعر في اسطبنول:

متى تقرر إجراء عملية زرع؟

لقد كنت أبحث في زراعة الشعر منذ البداية ؛ إنه الحل الأفضل والوحيد الدائم، لكن الأسعار هنا في المملكة المتحدة باهظة الثمن، لم أستطع تحمل تكلفتها في ذلك الوقت، لذلك جربت خيارات أخرى، بدلاً من ذلك، مثل الشامبو لتساقط الشعر والمينوكسيديل (دواء إعادة نمو الشعر) لكن لم ينجح شيء بالنسبة لي حقًا.

كمحاولة أخيرة بعد 4 سنوات بدأت في البحث في عمليات الزرع مرة أخرى، وذلك عندما اكتشفت أنه يمكنك القيام بذلك في الخارج بتكلفة أقل بكثير يسمونها السياحة العلاجية وهي تحظى بشعبية كبيرة “.

ما الذي جعلك تتخذ قرارا بشأن تركيا؟

“كانت تركيا واحدة من أكثر الوجهات شعبية التي تمت مناقشتها عبر الإنترنت لزراعة الشعر، كانت في الأساس المراجعات الإيجابية التي قرأتها بالإضافة إلى أن السفر ليس بعيدًا جدًا لذا كانت الرحلات الجوية رخيصة جدًا، يمكنك السفر إلى أماكن مثل أمريكا تتباهى بأنها تحقق أفضل النتائج ولكن بعد ذلك كانت الرحلات الجوية وحدها ستكلفني التكلفة الكاملة لعملية الزرع في تركيا “.

تجربتي مع زراعة الشعر في تركيا 2019 وهل كانت الجراحة مؤلمة؟

في البداية يتم وضعك على جانبك حتى يتمكنوا من حقن المخدر في الجزء الخلفي من فروة رأسك – لن أقول إنه كان مؤلمًا، لكنك تحصل على 20 إلى 30 لقطة جيدة للتأكد من أنك لا تشعر بأي شيء، بعد ذلك يبدأون مع اقتطاف البصيلات.

 مرة أخرى هذه ليست عملية مؤلمة، لكن سماع الضربات الآلية واستخراج البصيلات من مؤخرة رأسك والشعور بها أمر غير مريح بعض الشيء.

خطوات  عملية زراعة الشعر بالليزر: بعد أن يتم تجهيز [منطقة فروة الرأس] يتم حشو جسمك وإخراجك لتناول عشاء خفيف قبل العودة لإجراء عملية الزرع الفعلية، لم يكن هناك أي ألم، وكان بإمكاني أن أفهم ما كانوا يفعلونه من خلال الضغط الذي مارسوه أثناء إدخالهم البصيلات الجديدة.

بشكل عام، استغرقت الجراحة حوالي 7 إلى 8 ساعات، والتي اعتقدت أنها جيدة جدًا لعدد الطعوم التي أجريتها تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول.

زراعة الشعر في اسطنبول تجارب
زراعة الشعر في اسطنبول تجارب

 ربما تفيدالقراءة …زراعة الشعر في أسطنبول .. أشهر 6 جهات تمنحك نتائج ملموسة وسريعة

مميزات زراعة الشعر بالأقتطاف

فيما يلي بعض المزايا الرئيسية لاختيار إجراء  الزراعة بالاقتطاف:

  • تندب غير قابل للكشف عمليا

لا تتضمن تقنية FUE غرزًا أو تندبًا خطيًا،والذي من المرجح أن يكون واضحًا ويصعب إخفاؤه في حين أن درجة من التندب قد تكون حتمية مع أي من تقنيات الحصاد إلا أن بروز ومظهر تلك الندبات يمكن أن يختلف بشكل كبير.

يمكن لمرضى FUE توقع ندوب دائرية منتشرة في جميع أنحاء المنطقة المانحة – صغيرة جدًا، ولا يمكن اكتشافها عمليًا بشعر قصير أو حتى رأس حليق؛ وذلك لأن وحدات البصيلات يتم استخلاصها بشفرات ثقب يقل قطرها عن 1 مم وتتم إزالتها من المنطقة المانحة بنمط طبيعي أكثر.

نتيجة لذلك تقل احتمالية حدوث ندبات ملحوظة بشكل كبير وتكون النتائج طبيعية للغاية، يمكن أن تكون هذه ميزة ملحوظة بشكل خاص للمرضى الذين يرغبون في تقصير شعرهم.

يتم إجراء عمليات زراعة الشعر بالاقتطاف بمساعدة الأجهزة والأنظمة الآلية التي تجعل العملية أسرع بكثير وتساعد على تحقيق نتائج فائقة، يتيح استخدام هذه التقنيات المتقدمة إجراء زراعة الشعر الأقل توغلاً والأكثر دقة.

  • انزعاج أقل

إن مستوى الانزعاج الذي تم الإبلاغ عنه في جراحة زراعة الشعر بالاقتطاف أقل بكثير من إجراءات FUT. عادةً ما تكون نتائج مرضى FUE جيدة جدًا ومضاعفات نادرة جدًا، أي شعور بعدم الراحة وعلامات الجراحة لا يستمر عادة أكثر من أسبوع.

  • انتعاش أسرع

نظرًا لأنه أقل توغلاً هناك حد أدنى من التوقف عن إجراء عملية FUE، بشكل عام يمكن للمرضى العودة إلى العمل واستئناف الأنشطة العادية في اليوم التالي.

  • القدرة على تحمل التكاليف

فائدة أخرى من تقنية FUE هي أنها توفر مرونة أكبر في التكلفة والقدرة على تحمل التكاليف، إنه يُمكِّن جراحك من استخراج عدد أكبر من بصيلات الشعر في جلسة واحدة وتعتمد تكلفة الإجراء مباشرة على عدد بصيلات الشعر اللازمة لتحقيق النتائج المرجوة تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول.

عمليات تجميل في تركيا اسطنبول

ربما تكون قد تعرضت لحادث غيّر حياتك، أو كنت غير راضٍ عن جزء معين من جسمك لطالما يمكنك تذكره، الجراحة التجميلية هي فرع من الإجراءات التجميلية التي تركز على إصلاح وإعادة بناء الأنسجة والجلد يمكن إجراؤها لعلاج الإصابة أو لأسباب جمالية.

تقدم مراكز التجميل في تركيا مجموعة متنوعة من إجراءات الجراحة التجميلية في تركيا بما في ذلك تكبير الثدي، وتجميل الأنف، وشفط الدهون، وشد البطن، وشد الوجه، وجراحة الجفن، ورفع المؤخرة، وغيرها الكثير.

  • تكبير الثدي

يمكن إجراء عملية تكبير الثدي، التي يشار إليها عادةً باسم وظيفة المعتوه، باستخدام غرسات مستديرة أو دمعة.

  • رفع الثدي

يساعد رفع الثدي على ترهل الثدي لتحقيق الامتلاء ويمكن إجراؤها مع تكبير الثدي.

  • تصغير الثدي

يمكن إعادة الثدي الكبير الذي يسبب آلامًا في الرقبة أو الظهر ويحد من النشاط البدني بما يتناسب مع إطار جسمك عن طريق تصغير الثدي.

  • تجميل الأنف

يمكن إعادة تشكيل جسر أو طرف أو فتحات أنفك عن طريق عملية تجميل الأنف، في حالة وجود مشاكل في التنفس ينصح بإجراء رأب الحاجز الأنفي.

  • شفط الدهون

شفط الدهون الجراحي وشفط الدهون بالليزر وشفط الدهون بالفيزر متوفران حسب المنطقة وكمية الدهون المراد إزالتها، و تكلفة عملية التكميم في تركيا وشفط الدهون ليست مكلفة.

  • شد البطن

تزيل عملية شد البطن الجلد الزائد والدهون التي تعمل على توحيد العضلات في منطقة البطن، يمكن دمجه مع شفط الدهون.

  • شد الوجه

استئصال التجاعيد هو إزالة الخطوط والتجاعيد حول العينين والفم والفكين عن طريق شد الجلد المترهل وغير المرن للحصول على مظهر أكثر شبابًا.

  • جراحة الجفن

إزالة كيس العين أو رأب الجفن هو إزالة الانتفاخ تحت العين والدهون الزائدة أو الجلد من فوق العينين.

  • رفع المؤخرة

إن نقل الدهون غير المرغوب فيها من البطن أو الخاصرة أو الوركين أو الفخذين وإيداعها في الأرداف يجعلها تبدو طبيعية مع مخاطر أقل للرفض لأنها دهون من جسمك.

 زراعة اللحية فى تركيا
زراعة اللحية فى تركيا

 ربما تفيدالقراءة …كم أبرة بلازما بعد زراعة الشعر.. أفضل خبراء علاج الشعر

عمليات التجميل في تركيا انستقرام

يتم إجراء الجراحة التجميلية من قبل كبار الجراحين في تركيا

يتم تنفيذ جميع إجراءات الجراحة التجميلية في تركيا من قبل بعض من أكثر الأطباء والجراحين رواجًا في العالم، وكل منهم أعضاء مؤهلون تمامًا في الجمعية الدولية لجراحة التجميل (ISAPS). كن مطمئنًا، عند تلقي علاجك التجميلي، فأنت في أيد أمينة تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول.

إجراءات الجراحة التجميلية المصممة لك:

يتمتع جميع جراحي التجميل بخبرة كبيرة في العمل مع المرضى من جميع أنحاء العالم مما يمنحهم قدرة فريدة على تكييف كل إجراء يكملونه بنهج فردي، مع القدرة على التأثير في الحياة والرضا الوظيفي.

معظم عيادات التجميل هناك أكثر من مجهزة لإكمال أي عدد من الإجراءات على أعلى مستوى من خلال التسهيلات ذات التصنيف الأعلى وأحدث التقنيات يمكنها تلبية احتياجات أي مريض محتمل.

ماذا يمكنني أن أتوقع من عمليتي التجميلية في تركيا؟

بمجرد أن تملأ نموذج الاستفسار عبر الإنترنت، ستتلقى مكالمة من أحد الموظفين في مركز الاتصال سيتم استخدام هذه المكالمة الأولية لمناقشة الإجراء الذي تبحث عنه، ولطرح بعض الأسئلة الرئيسية قبل الاستشارة الخاصة بك ولإعطائك الفرصة لطرح الأسئلة الخاصة بك قبل حجز الجراحة.

في نهاية المكالمة، سيُطلب منك حجز استشارة مع أحد الأطباء، في بعض الحالات قد تتمكن من إكمال الاستشارة عبر الهاتف، قد يُطلب منك أيضًا تقديم بعض الصور لجزء الجسم الذي ترغب في معالجته من أجل إعطاء الاستشاري فكرة أفضل عما ستحتاجه من علاجك.

يمكن إكمال استشارتك إلكترونيًا عبر الهاتف أو عبر مكالمة Skype خلال هذه الاستشارة، ستتلقى تقييمًا مجانيًا وعرض أسعار وستتاح لك الفرصة لمناقشة أي خيارات تمويل قد تكون قادرًا على الاستفادة منها.

يمكنك بعد ذلك الانتقال إلى حجز ترتيبات السفر ذات الصلة بما في ذلك إقامتك أثناء إقامتك في اسطنبول وأي عمليات نقل قد تحتاجها للوصول إلى تركيا.

بعد وصولك إلى تركيا سيتم استقبالك في المطار من قبل سائقك من أجل نقل المطار الخاص بك، سيأخذونك بعد ذلك لمقابلة مضيفك المخصص في الفندق أو العيادة، سيعمل مضيفك المخصص كنقطة اتصال بينك وبين جراحك وسيرافقك في كل موعد من مواعيدك أثناء تواجدك في تركيا وسيقدم لك النصيحة أثناء تعافيك من الجراحة.

سيتم تضمين جميع ترتيبات السفر الخاصة بك في حزمة الجراحة التجميلية في تركيا والتي تغطي أيضًا تكاليف المعيشة في تركيا 2020 والتكلفة الكاملة للإجراء وأي رعاية لاحقة قد تكون مطلوبة في أعقاب علاجك لمدة تصل إلى عام.

في هذا المقال قدمنا لكم معلومات هامة عن تكاليف زراعة اللحية في تركيا تكلفة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول.

 ربما تفيدالقراءة … مركز انفينيتي هير زراعة الشعر في تركيا اسطنبول .. خدمة راقية من 3 جهات

 

 المصدر | موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

 خطوات زراعة الشعر في اسطنبول

خطوات زراعة الشعر في اسطنبول.. 9 مراكز توفر لك أشهر أطباء التجميل

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن …