الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020
الرئيسية / العيش في تركيا / استوديو للايجار في كايا شهير .. خيارات رائعة من 3 مكاتب

استوديو للايجار في كايا شهير .. خيارات رائعة من 3 مكاتب

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار شقق كايا شهير ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استوديو للايجار في كايا شهير …

كثيرا ما يشرع الأشخاص في رحلة البحث عن مكان للسكن في تركيا، وكثير منهم قد يتعرض للخداع أو الاستغلال، وإذا كنت ترغب في أن تحصل على استوديو للايجار في كايا شهير فعليك الذهاب لمكاتب تختص بذلك، وتوجد أمثلة عديدة للمكاتب في منطقة باشاك شهبر، وذلك حتى تساعدك في الاختيار الجيد، وللتعرف عليها هنا في هذا المقال.

استوديو للايجار في اسطنبول مع الاسعار 2019

كثيرا ما يحتاج الناس في تركيا، ولا سيما في اسطنبول، عن مكان صغير يقيمون فيه لفترة أو حتى غرف رخيصة للايجار اسطنبول، وذلك حتى يقطنوا فيها للفترة التي سيقيمون فيها، وتكون جيدة في الأسعار، وكذلك يكون من السهل الإقامة فيها.

ومن هنا انطلقت فكرة الإنشاء للاستديوهات، فتجد استوديو للايجار في الفاتح، وكذلك في باشاك شهير، وغيرها من المراكز المهمة الأخرى والمناطق الأخرى التي تكون جيدة ومزودة بكل الخدمات.

وبالطبع يوجد من تلك الاستديوهات ما هو إيجار يومي، وكذلك أسبوعي، وحتى إيجار شهري، فمثلا إيجار استوديو مفروش الفاتح إيجار يومي يكون حوالي ١٥٠ ليرة تركية، وتختلف اسعار الإيجارات بين المناطق المختلفة، وكذلك بحسب الخدمات الموجودة بها.

على سبيل المثال استوديو للايجار اسطنبول تقسيم، يكون من المناطق المرتفعة في أسعارها، وذلك بالنسبة للإيجارات على مستوى تركيا.

وذلك لأن منطقة تقسيم، فتكون هي من أحسن بل ومن أشهر المناطق السياحية والتي تجدها في مدينة إسطنبول، إذ أنها تكون مميزة بوجود شارع الاستقلال، ذلك الشارع والذي يكون له التاريخ العريق والذي لك أن تقوم بتخيل مدى الأهمية التي تحملها منطقة تقسيم بالنسبة لاسطنبول وسكانها وزوارها، وكذلك فإن أعداد الزوار لتلك المنطقة ما يقارب حوالي الـ 3 مليون من الأشخاص  وذلك  بصورة يومية.

استوديو للايجار في الفاتح
استوديو للايجار في الفاتح

ربما تفيدك قراءة : شقق للايجار في افجلار 2020 | أشهر 4 مكاتب تساعدك في الاختيار

استوديو مفروش للايجار في اسطنبول

انتشرت في الفترة الأخيرة الشقق، أو الغرف المفروشة والمجهزة بكل ما يمكنك أن تعيش به من أساسيات وما قد تحتاجه في الاستخدام في الحياة، وتلك الفكرة انتشرت في تركيا كثيرا.

والكثير من الناس يحتاجون تلك الشقق في أنها توفر عليهم أخذ أشيائهم وما يحتاجونه من مكان لآخر، وكذلك سيتوفر لك الاستقرار في المكان وبسعر جيد للغاية.

وتوجد كثير من المناطق التي تنتشر فيها الاستديوهات المفروشة، فمثلا هناك أكثر من استوديو للايجار في شيشلي، فشيشلي من أكثر الأماكن المميزة في الدولة التركية، ولكن الحي يوجد في منطقة شيشلي وذلك  باسطنبول وله العديد من الحكايات والمميزات، والتي لكل منها النكهة التي تجعلها مميزة، وكذلك فتتنوع بين المعمار الجميل والقديم وذلك إلى الطبقات الإجتماعية العليا وكذلك بين الشركات الكبرى وكذلك في الفاتح، وأي منطقة من المناطق في تركيا، نجد فيها أماكن مفروشة للإيجار.

استوديو للايجار في شيشلي
استوديو للايجار في شيشلي

ومن المكاتب التي يمكنها أن تقدم لك عونا لكي تقوم بالاستئجار من دولة تركيا:

مكتب المصطفى العقاري:

من المكاتب معروف عنها في اسطنبول، وذلك لمن يريد شقق للإيجار، أو حتى شقق للبيع، وكذلك مكاتب للإيجار.

بورتوكوزا العقارية:

من المكاتب الجيدة وهي  من الشركات الرائدة وذلك في المجال الخاص ببيع العقارات وبالتحديد في اسطنبول، وسوف تقوم بالتأمين لكم لجميع الضمانات وكذلك لجميع الخدمات التي ترغبون بها، منها:

سوف تضمنون المصداقية في العمل معهم، وكذلك سوق نقدم الضمانات التي تكون من الحكومة التركية وذلك في حالة التملك وكذلك تضمن لك أن تقوم باستلام العائد الاستثماري كل شهر، كما تمتلك الخبراء الذي يكونون مختصين في العمل، والذين يكونون ذوي خبرة وذلك أيضا بالتعامل مع كافة متطلباتكم.

كذلك فالخدمات لا تكون شامل لتأمين العقار فقط، بل وتكون شاملة لكل ما يكون خاصا به وذلك من التسهيل في الاوراق وكذلك المعاملات وأيضا المتابعة وكذلك الإقامات  وما يوجد غيرها من الكثير من الإجراءات.

مكتب المصطفى العقاري
مكتب المصطفى العقاري

داماس ترك: من أكبر وأشهر المكاتب العقارية ي تركيا.

استوديو للايجار في اسطنبول 2020

من المعروف أن اسطنبول من أعظم المدن في تركيا، وكذلك من أكبر المدن هناك، بل وهي من العواصم الإدارية والتي يوجد بها معظم المصالح الحكومة التركية، أو حتى أفرع منها، وكما يوجد بها جميع الوزارات والخدمات وكذلك أحسن المدارس والجامعات والأسواق، وكذلك قد أنشأ فيها كثير من المدن الجديدة مثل باشاك شهير.

ونظرا لكل هذه الخدمات والمزايا فإن الناس من جميع البقاع والأنحاء في العالم، قد توجهوا نحو تركيا وذلك من أجل أهداف عديدة، فمنهم من يقطن فيها من أجل السياحة والتنقل في العديد من الأماكن الجديدة والمبهرة، وبالأخص أنها مدينة عريقة وتحتوي على الكثير من الأماكن التاريخية والأثرية وكذلك السياحية، والطبيعية الخلابة، مما جعلها معقلاً ثريا لمن يريدون السياحية والاستمتاع.

ويالطبع تحد الأماكن الترفيهية هناك، والتي قد جهزت بأحدث التجهيزات العالمية، ومن الناس من يذهب للعمل أو الدراسة، قتحد الطلب على السكن من العديد من الجهات، فتجد علوا حتى في أسعار الاستديوهات والغرف الصغيرة.

ومن المناطق التي ننصحكم بالاستئجار فيها، وتكون أسعارها ملائمة في عام ٢٠٢٠ تكون باشاك شهير، حيث أنها منطقة ذات موقع مميز، فتوجد باصات باشاك شهير في جميع المراكز المهمة في المدينة ومنها الفاتح، وتقسيم حتى أنها تبعد عن تلك المناطق لدقائق فقط.

فتوجد بها مدارس وأسواق فمن أهم ما تشتهر بوجوده كارفور باشاك شهير، إذا أن كثيرا من العرب والأتراك يقومون بالذهاب إليه وسداد جميع حاجاتهم من هناك.

كما تشتهر بالسهولة جدا في مواصلاتها، وخصوصا مع وجود مترو كنت باشاك شهير، إذ أنه قد سهل كثيرا حركة المواصلات بين المنطقة وبين بقية مناطق اسطنبول وتضمن لك سهولة وسرعة التحرك.

كارفور باشاك شهير،
كارفور باشاك شهير،

كم تبعد باشاك شهير عن الفاتح؟

نظرا لأن الفاتح منطقة مركزية في تركيا، فكثير من السياح يأخذها كمقياس للمنطقة التي سيقطن بها، وأما عن كيفية الذهاب الى باشاك شهير، فإنه من السهل أن تأخذ أي تاكسي أو أتوبيس من الفاتح إليها، أو تذهب عبر المترَو.

وختاما: فإن منطقة كايا شهير والتابعة لمدينة باشاك شهير الجديدة، من الأماكن التي تبقى من الخيارات الأولى في اسطنبول حاليا.

المصدر: موثوق

عن موثوق

شاهد أيضاً

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير

شقق مفروشة للايجار في كايا شهير .. قائمة مكاتب تساعدك في الاختيار

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار شقق كايا شهير ؛ فإن …