زيت النارجيل لتكثيف الشعر

اختيار زيت النارجيل لتكثيف الشعر سيغير نظرتك لمنتجات الطبيعة

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

زيت النارجيل لتكثيف الشعر

تأملت اللمعان والقوة الذي أصبح عليه شعر صديقتي، وأردت أن احصل على نفس الكثافة والقوة واللمعان، فسألتها عن السر وراء هذا المظهر، فنصحتني بتجربة زيت النارجيل لتكثيف الشعر ، وقالت أنها تجربة مميزة ستجعل كثافة الشعر ملحوظة خلال فترة قصيرة.

اهمية زيت جوز الهند للشعر

يكسب الشعر الصحي الإنسان جمالا، ومهما كان الشعر طويلا أو قصيرا، مجعدا أو منساباً، فلا بد من الاهتمام به وتخصيص وقت للعناية به، ومما يستخدم للعناية بالشعر الزيوت، لكن يعتبر زيت جوز الهند البكر من أهم الزيوت، فهو مفيد جداً للشعر ويحتوي على خصائص مضادات الميكروبات، وحمض اللوريك، والأحماض الدهنية متوسطة السلسلة، لذلك فهو يقوي الشعر، ويعزز نموه، وفي السطور التالية عدد من فوائد  زيت جوز الهند للشعر:

اهمية زيت جوز الهند للشعر
اهمية زيت جوز الهند للشعر

يساعد في توقف تساقط الشعر، حيث يؤدي استخدم أدوات تجميل الشعر بكثرة، واستخدام المنتجات الكيميائية القاسية، إلى تلف الشعر وتساقطه، لكن الانتظام في استخدام زيت جوز الهند يساعد على منع تساقط الشعر، ويؤدّي إلى استعادة رونقه وتقوية جذوره، ويستخدم زيت النارجيل للشعر المصبوغ أيضا، لأن تدليك فروة الرأس به يزيد من تدفق الدم إلى بصيلات الشعر، وذلك عن طريق غسل الشعر جيدا وتركه حتي يجف تماما، ثم يتم تدليكه بزيت جوز الهند من الجذور حتى الأطرف، وترك الشعر لمدة ثلاث ساعات، كما يتم وضع الزيت على الشعر مرة واحد كل أسبوع على الأقل، وإذا كان الشعر جافاً يكرر وضع الزيت مرتين كل أسبوع.

 يصلح الشعر التالف، لأنه يحتوي على مواد غذائية وحمض اللوريك، كما أنه يتمكن من اختراق الشعر ومنع تلفه، وذلك عن طريق 3 ملاعق طعام من زيت جوز الهند الدافئ، ربع كوب من العسل، يتم مزج زيت جوز الهند مع العسل جيدا، ويتم وضعهم على الشعر الرطب وتركهم لمدة 20-30 دقيقة، ثم يتم غسل الشعر بالماء الدافئ، وتكرر مرة أو مرتين في أسبوع، وعن هل زيت جوز الهند مناسب للشعر الدهني، فأنه يستخدم للشعر الدهني ولكن يجب اتباع بعض الخطوات.

يقضي على قشرة الرأس التي تسببها نمو الفطر أو الخميرة، حيث تساهم الخصائص المضادة للفطريات الموجودة في زيت جوز الهند في علاج قشرة الرأس، وترطيب فروة الرأس الجافة، وإيقاف الحكة، وعن طريقة إضافة 4-3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند، 2-1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون (نصف كمية زيت جوز الهند)، ويتم مزج الزيت مع عصير الليمون، ويتم تدليك فروة الرأس بالخليط لمدة دقائق، ووضع قبعة بلاستيكية على الشعر لمدة 20 دقيقة، ويتم غسل الشعر بشامبو معتدل، ويتكرر الطريقة مرتين أو ثلاث مرات كل أسبوع.

يساعد في قتل القمل، حيث أثبتت العديد من الدراسات أن زيت جوز الهند فعال أكثر من العلاجات الكيمائية على القمل، حيث أن أحتوائه على الدهون تمنع القمل من التحرك بحرية، مما يمنعه من التكاثر، ويخنق القمل، وعن طريق مزج 2-3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند، مع كمية من الكافور، ثم يوضع الزيت على فروة الرأس ويدلك جيدا من الجذور حتى الأطراف، ويتم تغطية الشعر بقبعة بلاستيكية الخاصة بالاستحمام، ويترك حتى صباح اليوم التالي، ثم يتم غسل الشعر في اليوم التالي بالشامبو ويترك حتى يجف، ثم يمشط الشعر، وتكرر الوصفة يومياً لمدة خمسة أيام حتى القضاء على القمل نهائيا.

زيت النارجيل لتطويل الشعر
زيت النارجيل لتطويل الشعر

 وهل زيت جوز الهند ينبت الشعر، فأنه ينبت ويقوي الشعر، لأنه يحتاج كمية من الغذاء والبروتينات كي ينمو، وتدليك فروة الرأس بزيت جوز الهند يحسن الدورة الدموية، وهذا يعني وصول التغذية إلى جذور الرأس حتى الأطراف، وهذا الأمر عن طريق وضع كمية من زيت جوز الهند على النار حتى يدفئ، ثم يتم تدليك الشعر من الجذور حتى الأطراف بالزيت قبل الذهاب إلى النوم، وفي الصباح يغسل الشعر، وتكرر هذا الوصفة مرتين في الأسبوع، حتى يستحدم زيت النارجيل لتطويل الشعر بشهر أيضا.

يساعد على تغذية تلميع الشعر، ويجعله صحيا، عن طريق تدليك الشعر من الجذور حتى الأطراف بزيت جوز الهند الدافئ لمدة 10 دقائق، ثم يتم وضع قبعة بلاستيكية على الشعر، وتركة لمدة نصف ساعة، ومن الأفضل لليلة كاملة، ثم يتم غسله بالشامبو والبلسم، تكرر هذا الوصفة مرتين كل أسبوع. واستخدام زيت النارجيل للشعر الدهني، إذا كانت طبيعة الشعر دهنية فمن الأفضل خلط زيت الخروع مع زيت الجوز الهند. يتحكم في الشعر المجعد، حيث يمنحه الرطوبة عن طريق تدليك الشعر من الجذور حتى الأطراف بكمية مناسبة من زيت جوز الهند الفاتر، ويتم تكرار هذه الطريقة مرتين إلى ثلاث في الأسبوع الواحد، وعن هل زيت جوز الهند يفتح الشعر فأنه عكس الزيوت الأخري لا يفتح لون الشعر وبالأخص المصبوغ. وبالرغم من فوائد زيت جوز الهند الكثيرة ولكن يوجد أيضا اضرار زيت جوز الهند للشعر.

طريقة صنع شامبو زيت جوز الهند

عندما نمل من شراء الشامبوهات بمختلف أنواعها الموجودة في المتاجر والصيدلايات، وفي حال المعاناة من الشعر المتعب، والرغبة في صنع الشامبو الخاص بك يمكن اتباع بعض الوصفات في صنع الشامبو في السطور القادمة باستخدام زيت جوز الهند المذهل:

الطريقة الأولى:

نحتاج في تلك الطريقة ثلاثة أرباع كوب من الماء، نصف كوب من الصابون القشتالي، ملعقتان صغيرتان من ملح الطعام، ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند، ملعقتان صغيرتان من زيت الجوجوبا، عشرون قطرة من زيت جوز الهند العطري. طريقة التحضير: يصب الماء في وعاء زجاجي آمن ويتم وضعه في الميكروويف، ويشغل لمدة 30 دقيقة، ثم يوضع الصابون بلطف دون بذل الكثير من الرغوة، ثم إضافة الملح ويتم خلطهم جيداً، وبعد ذلك يضاف يضاف الزيت ويقلب جيداً، ثم يحفظ في زجاجة مضغوطة، ويتم استخدام الشامبو الخاص بك بأمان.

الطريقة الثانية:

تطلب تلك الوصفة كوب من زيت جوز الهند، كوب من جل الألوفيرا، ربع كوب من الماء المقطر، ملعقتان كبيرتان من العسل الخام، ملعقة صغيرة من زيت اللافندر الأساسي، ملعقة صغيرة زيت إكليل الجبل، نصف كوب من الصابون السائل القشتالي، ملعقة صغيرة زيت الأفوكادو (نستخدمه في حال كان الشعر جافاً). طريقة التحضير: يتم تحريك العسل ببطء بالماء الفاتر إلى أن يتم مزجهم بشكل متساوٍ، ثم إضافة جميع المكونات المذكورة في الأعلى وخلطهم جيدا، يقلب الصابون دون المبالغة في التحريك حتى لا تتشكل رغوة غير ضرورية، وتيم تخزين المزيج في زجاجة مضغوطة وتخزن في الفريزر.

ربما تفيدك: سعر زيت جوز الهند CBC النوع الذي يبحث عنه الجميع في السوق

زيت النارجيل لتطويل الشعر مجرب

يعتبر زيت النارجيل تم تسميته ة باسم زيت معروف ومفيد جدا للشعر وهو زيت جوز الهند، ويستخرج هذا الأخيرمن فاكهة جوز الهند وهي فاكهة استوائية، ويعد زيت جوزالهند أي زيت النارجيل لتطويل الشعر أقوى زيت طبيعي يستعمل في مجال العناية بالشعر، وذلك لاحتوائه على كمية كبيرة من الدهون المشبعة، ويعتبر زيت النارجيل الزيت المفضل لنساء بلاد الهند ويستعملنه للشعر بشكل يومي، وذلك لتقويته وتطويل الشعر بسرعة.

زيت النارجيل لتطويل الشعر مجرب
زيت النارجيل لتطويل الشعر مجرب

طريقة استخدام زيت النارجيل لتطويل الشعر

أبتكر عدد من أنصار الطب البديل الكثير من الوصفات الطبيعية التي يدخل فيها زيت النارجيل أو زيت جوز الهند للشعر، وخلال السطور سنعرض عليكم ثلاث طرق لاستعمال زيت النارجيل من أجل العمل على تطويل الشعر بطريقة مضمونة:

خلطة زيت النارجيل وزيت الخروع

يميل البعض لخلط زيت الخروع مع زيت النارجيل بسبب احتوائه على مجموعة مالكونات الهامة التي يحتاجها الشعر، كما يحتوي على البروتين ومضادات البكتيريا والفطريات التي تصيب فروة الراس وهو ما يجعل خليط زيت الخروع و زيت النارجيل طريقة مميزة لتطويل الشعر والتي يمكن خلالها الاستعانة بهذا الخليط لتقوية الشعر وضمان صحة وقوة الشعر ويتكون الخليط من:-

– 2 ملعقة كبيرة من زيت الخروع.

– 2 ملعقة كبيرة من زيت النارجيل.

نقوم بمزج زيت الخروع مع زيت النارجيل بكميات متساوية، على أن ندلك بهم فروة الرأس قبل الاستحمام ونستمر في عملية التدليك تلك لمدة 10 دقائق ونترك الخليط على الشعر لمدة ساعتين قبل أن نقوم بغسل الشعر بالماء والشامبو.

خليط زيت النارجيل وزيت اللوز

ينصح الكثير من الخبراء بتجربة خليط زيت النارجيل وزيت اللوز حيث يعتبر الكونان من بين أبرز المكونات التي تعمل على تطويل الشعر حيث يحتوي زيت اللوز على مادة المغنيسيوم الذي يعمل على زيادة طول الشعر، حيث يستعمل زيت النارجيل لإطالة الشعر، لكونه يحتوي على الكثير من الفيتامينات المغذية للشعر والتي تعزز من نمو الشعر وتقويته و تساهم في حمايته من التساقط، ويمكن تجربة استخدام خليط زيت النارجيل وزيت اللوز بحسب الطريقة التالية:-

– قليل من من زيت النارجيل

– قطرات قليلة من زيت اللوز

– قبعة استحمام.

نضع خليط زيت النارجيل وزيت اللوز في وعاء مناسب لإطالة الشعر،  ونقوم بتقليب الخليط جيدا حتى يصبح الخليط ممزوجا جيدا، ثم نضع كمية بسيطة منه على فروة الرأس، ويتم تدليك فروة الراس بالمزيج الجديد ونستمر في عملية التدليك لمدة 10 دقائق، ثم نضع قبعة الاستحمام ونتركه لمدة ساعة كاملة، قبل أن نقوم بغسل الشعر بالماء والشامبو، وهذا زيت النارجيل للشع تجربتي.

خليط زيت النارجيل وعصير الليمون

عصير الليمون يعمل على العناية بفروة الشعر حيث يتخلل داخل بصيلات الشعر ويعمل على تقويتها، كما ثبتت فعاليته على التخلص من القشرة، كما يعمل مزجه مع زيت النارجيل على إطالة الشعر وهو طريقة جيدة يمكن الاستفادة بها في تقوية الشعر وحمايته من التساقط، ويمكن تحضير وصفة زيت النارجيل وعصير الليمون للشعر كما بالشرح المبين:

– 2 ملعقة كبيرة من زيت النارجيل.

– ملعقة كبيرة من عصير الليمون.

يتم مزج عصير الليمون مع زيت النارجيل لإطالة الشعر وبعد تقليب المزيج جيدا، نضعه على فروة الرأس ونقوم بتدليك فروة الشعر بالمزيج، ثم نتركه على الشعر لمدة 4 ساعات كاملة قبل أن نباشر عملية التنظيف من خلال غسله جيدا بالشامبو.

ربما تفيدك:“زيت جوز الهند في السعوديه.. أفضل 4 أماكن تبيع المنتج الأصلي “

زيت جوز الهند لتكثيف الشعر

يوجد في زيت جوز الهند الكثير من الفوائد التي يمكن لأصحاب الشعر الخفيف الاستفادة منها، حيث أن زيت جوز الهند يعمل على تكثيف الشعر الخفيف، من خلال تدليك فروة الرأس بالزيت الدافئ والألتزام بحركة دائرية خفيفة دون ضغط بقوة على فرة الرأس، على أن يترك على الشعر لمدة ساعة كاملة، ثم نقوم بشطف الشعر وغسله بالشامبو المناسب حسب نوع الشعر، على أن يتم تتكرار العملية مرة أسبوعيا على الأقل، وذلك للحصول على الفوائد التالية:-

زيت جوز الهند لتكثيف الشعر
زيت جوز الهند لتكثيف الشعر
  • احتواء زيت جوز الهند على الكثير من الفيتامينات اللازم للشعر.
  • يعمل زيت جوز الهند على تقوية الشعر الخفيف وزيادة كثافته.
  • يساعد زيت جوز الهند الشعر على منع تساقطه وحمايته من التلف.
  • يحافظ زيت جوز الهند على رطوبة الشعر ويمنع عملية تكسيره كما يعطيه النعومة واللمعان اللازمة له.
  • يساعد على تنشيط الدورة الدموية كما يعمل على تقوية بصيلات الشعر ويعمل على فتح المغلقة منها، حيث يعمل على نمو الشعيرات الجديدة ويزيد من كثافة الشعر.
  • يساعد الجسم على التخلص من الحرارة العالية الموجودة في فروة الرأس، حيث أن الحرارة لها تأثير بالغ الضرر على صحة الشعر حيث تؤدي إلي تساقطه وإضعافه.
  • يكافح زيت النارجيل فرص تواجد قشرة الرأس، كما يعمل زيت جوز الهند لتكثيف الشعر مجرب.
  • له قدرة كبيرة على المحافظة على فروة الرأس حيث يحتوي على الكثير من البروتينات اللازمة التي تغذي الشعر.
  • يعمل زيت جوز الهند كمصفف للشعر بدلا من استخدام الجيل أو شمع الشعر.
  • يميل البعض لإستخدام زيت جوز الهند قبل تصفيفه بالسشوار حيث يحمي الشعر من الحرارة المرتفعة.

ربما تفيدك: اين يباع زيت جوز الهند البكر في الرياض .. المنتج الأصلي

فوائد زيت جوز الهند للشعر المتساقط

  • يعالج زيت جوز الهند مشاكل تساقط الشعر الذي يكون بسبب استخدام مجففات الشعر بشكل مبالغ فيه، أو استخدام الكريمات والمواد التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة للشعر، وذلك لاحتوائه على البروتين مما يجعل منه أكثر فعالية من الزيوت الأخرى المستخدمة للشعر.
  • كما أن من فوائد زيت جوز الهند للشعر أنه يخلصه من التقصف الذي يصيبه نتيجة للعديد من العوامل البيئية المختلفة مثل: تقلبات الطقس المختلفة؛ كالتعرض لتيار هوائي بارد، أو لأشعة الشمس الحارة.
  • يزيد من كثافة الشعر خلال فترة زمنية قصيرة وذلك من خلال التجارب، كما أنه يزيد بوصيلات الشعر أيضا ولكن ذلك خلال فترة زمنية طويلة.
  • يجعل الشعر أكثر نعومة ويغذي فروة الرأس، وذلك لأنه غني بمجموعة من العناصر الغذائية المفيدة والضرورية.
  • يساعد في التخلص من جميع الأوساخ، والجراثيم، والبكتيريا المتراكمة في فروة الرأس، وذلك لأنه غني بالزيوت مضادة للأكسدة ومواد مطهرة.
  • يساهم في ترطيب فروة الرأس، ويخلصها من الجفاف، وينصح من يعانون من مشكلة جفاف الشعر باستخدامه مرتين في الأسبوع، للحصول على نتيجة فعالة بسرعة.
  • يطيل الشعر بصورة سريعة وصحية، ويستعمل زيت النارجيل للشعر الجاف.
فوائد زيت جوز الهند للشعر المتساقط
فوائد زيت جوز الهند للشعر المتساقط

زيت جوز الهند وزيت الزيتون للشعر المتساقط

يمكن استخدام تلك الخلطة لعلاج مشكلة تساقط الشعر وذلك عن طريق تلك المكونات وهي: أربع ملاعق صغيرة من زيت جوز الهند، ملعقتان صغيرتان من زيت الزيتون. يتم مزج جميع المكونات السابقة مع بعضهما جيدا حتى يتماسكوا، ثم يضع المزيج على الشعر من الجذور حتى الأطراف، ويتم تدليكه جيدا لمدة لا تقل عن خمس دقائق باستخدام أطراف الأصابع، وتركه حتى يجف تماما، ثم يغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو جيداً، ويتم تكرار هذه الخلطة مرتين في الأسبوع، وذلك للحصول على نتيجة فعالة خلال فترة زمنية قصيرة.

زيت جوز الهند والعسل لترطيب الشعر

نحتاج في هذه الطريقة إلى أربع ملاعق صغيرة من العسل الطبيعي، ملعقتان صغيرتان من زيت جوز الهند، نصف موزة مهروسة، ويتم إضافة العسل وزيت جوز الهند إلى الموز المهروس. يتم عجن جميع المكونات جيداً حتى تكون عجينة متماسكة، ويتم وضعها على فروة الرأس وفركها بخفة لمدة دقيقتين، ويترك لمدة لا تقل عن 10 دقائق حتى ينشف جيداً، وفي النهاية يتم غسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو جيدا، ويمكن  تكرار هذه الخلطة مرة في الأسبوع للحصول على نتيجة رائعة في أسرع وقت.

ربما تفيدك قراءة … اهمية زيت جوز الهند للشعر لمحبي المنتجات الطبيعية فقط

زيت النارجيل للشعر الخشن

يعالج زيت النارجيل أو زيت جوز الهند تجعد الشعر، وذلك من خلال تسخين الزيت جيدا وتدليك فروة الرأس به لمدة لا تقل عن خمسة دقائق. يساعد في تنيعم الشعر، فيمكن استخدامه كبديل للبلسم وذلك لأن لديه قدرة كبيرة جدا على التغلغل داخل فروة الشعر عن طريق تدليكها جيدا بالزيت من الجذور حتى الأطراف، ثم يلف على شكل كحكة ويترك الزيت على الشعر لمدة لا تقل عن 30 دقيقة.

يعالج زيت جوز الهند قشرة الشعر، حيث يوجد العديد من المشاكل التي تصيب فروة الشعر الخشن منها قشرة الرأس الكثيفة، ويمكن التخلص منها عن طريق تدليك فروة الشعر بالزيت وتركه لمدة 15 دقيقة ثم يغسل بالماء والشامبو. يرطب الشعر ويجعله أسهل في التسريح، حيث ينصح باستخدام زيت جوز الهند بصورة يومية عن طريق تدليك أطراف الشعر به، لأحتوائه على نسب عالية من الفيتامينات والمعادن المفيدة. يمكن استخدام زيت جوز الهند كبديل للجيل يساعد عن طريق تسخينه قليلا حتى يصبح دافئ، ويتم تدليك أطراف الشعر به ثم يصفف بالشكل المرغوب، حيث أنه يساعد على تصفيف الشعر بسهولة.

فوائد زيت جوز الهند للشعر المتساقط
فوائد زيت جوز الهند للشعر المتساقط

خلطات طبيعية للشعر الخشن بزيت جوز الهند :

  • خلطة زيت جوز الهند وعسل النحل:

نحتاج في هذه الوصفة إلى 4 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند، وملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وملعقة كبيرة من عسل النحل. نمزج المكونات السابقة مع بعضها جيدا ويتم وضعها على النار حتى يتم تدفئتها قليلا، ثم ندلك فروة الرأس من الجذور حتى الأطراف بالخليط، ونغطي الشعر بقبعة الحمام البلاستيكية، ويترك على الشعر لمدة ساعة، ثم يغسل بالماء والشامبو.

  • خلطة زيت جوز الهند وعصير الليمون:

نستخدم في هذه الطريقة كوب صغير من زيت جوز الهند، وربع كوب من عصير الليمون، ويتم مزجهم مع بعضهما جيدا في زجاجة من الزجاج، ويتم وضعه المزيج في الثلاجة لمدة 3 ساعات على الأقل، وبعدها نخرج الزجاج ونرجها جيدا، ويتم وضعه على فروة الرأس ويغطي الشعر بقبعة بلاستيكية، ويترك لمدة 60 دقيقة على الأقل، ثم يغسل الشعر، مع تكرار هذه الوصفة مرة كل أسبوع.

  • خلطة زيت جوز الهند والموز:

تتطلب تلك الوصفة معلقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، ومعلقتين من عسل النحل الطبيعي، وثلاثة ونصف ثمرة موز مهروسة جيدا. يتم خلط المكونات السابقة جيدا مع بعضها لتصبح عجينة متماسكة، وتوضع على الشعر لمدة ربع ساعة، ثم يغسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو جيدا، ويستخدم زيت النارجيل للشعر الخفيف.

يعد زيت الحشيش الأفغاني أول وأفضل زيت لحل مشكلات جميع الشعر، وأيضا يستخدم للذقن والصلع الوراثي، كما أنه له بعض الاستخدامات الطبية أيضا. كما أن متجر فاشون هو أول وأفضل متجر سعودي لبيع الزيت الاصلي بأرخص الاسعار مع التوصيل والشحن المجاني أيضا في جميع أنحاء المملكة. موقع توب فاشون موقع بيوتي

اين يباع زيت جوز الهند البكر في الرياض

يختلف سعر زيت جوز الهند على حسب النوع سواء كان أصلي أو مغشوش، ومن بلد لآخر، حيث يبدأ سعره في السعودية 132.63 ريـال، كما يمكن شراءه من الصيدليات الكبري ومحلات العطارة الكبيرة في الرياض والمواقع الإلكترونية المعروفة أيضا. يعاني الكثير من مشكلة الشعر الخشين والخفيف أيضا فيمكن أن نلجأ إلى زيت جوز الهند الذي يعد من أفضل الزيوت المستخدمة لعلاج مشاكل الشعر زيت النارجيل لتكثيف الشعر زيت النارجيل لتكثيف الشعر زيت النارجيل لتكثيف الشعر زيت النارجيل لتكثيف الشعر .

المصدر: موثوق 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى