ارض للبيع شارع اسطنبول

ارض للبيع شارع اسطنبول .. أحصل على أفضل تكلفة من هذه الشركات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن متخصص عقاري متخصص في ارض للبيع في اسطنبول؛ فإن افضل مختص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو: 

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 ارض للبيع شارع اسطنبول

يعتبر الحصول على ارض للبيع شارع اسطنبول من الأمور التي يتمنها الجميع وهذا يرجع إلى امكانية استعمال الاراضي في العديد من الاحتياجات المختلفة سواء اكان لانشاء مشروع ما أو حتى للإقامة السكنية لذلك إن كنت ترغب في الحصول على قطعة ارض في اسطنبول سنعرفك الشروط والخطوات للحصول على الاراضي وكذلك سنعرفك أفضل المدن التركية للحصول على اراضي فيها من خلال “منصة موثوقلذلك ننصحك بمتابعة المقال التالي:-

ارض للبيع شارع اسطنبول السراج

مزايا شراء ارض في شارع اسطنبول في تركيا:-

  • مرونة القانون:

تعتبر التشريعات الخاصة بالاستثمار في تركيا غير معقدة وتتوافق مع المعايير الدولية، ويكاد يكون المستثمر الأجنبي مثل المستثمر المحلي من خلال قانون الاستثمار في تركيا، حيث منح قانون الاستثمار في تركيا الحق لمواطني 183 دولة في الاستثمار في العقارات في تركيا والمشاركة في نشاطها العمراني، ومن الممكن أيضًا الحصول على الجنسية التركية مدى الحياة بمجرد امتلاكك لعقار في تركيا لمدة عامين ويعتبر هذا من أهم مميزات الاستثمار في تركيا

  • الخيارات العديدة:

حيث أن تركيا تحتوي على مادة ضخمة من البنية التحتية إلى الاستثمار العقاري من خلال صناعات متعددة غير نشطة، مما يعطي نسبة ربح أكبر للمشروع قبل بدئه.

  • التضخم السكاني:

أدى ارتفاع نسبة السكان وخاصة في المدن التركية الكبرى إلى صعود قطاع الاستثمار العقاري، الأمر الذي أحدث فرقاً واضحاً في زيادة عدد المشاريع والعقارات المعاد بناؤها في تركيا.

  • الوضع السياسي:

شجع الاستقرار السياسي الذي تتمتع به تركيا العديد من المستثمرين العرب والدوليين على تنفيذ مشاريع جديدة داخل اراضي للبيع اسطنبول.

  • الصفة الدينية:

من أهم ميزات تركيا أنها ذات طابع ديني، وهذا يشجع الكثير من المستثمرين العرب على القدوم إلى تركيا.

  • موقع جذاب:

الموقع الجغرافي المميز لتركيا وكونها حلقة وصل بين قارتين آسيا وأوروبا، واعتبار أن السياحة في تركيا من أفضل أماكن السياحة، أضاف إلى مزاياها ميزة أخرى، ولا تنسوا الطبيعة الخلابة التي تبهر العيون مع الوقت الذي تعمل فيه، يمكنك استخدامه في السياحة في تركيا.

وهذه قائمة بأفضل مكاتب اسطنبول العقارية:

  1. 1. شركة الخليل العقارية
  2. 2. شركة فرصة العقارية
  3. 3. شركة الفاتح للاستثمار العقاري

ارض تجارية للبيع في اسطنبول

في اسطنبول هناك الكثير والكثير من الاراضي المعروضة للبيع بالأسعار المناسبة ولكن يتسأل العديد من الناس هل يمكن توريث الارض في اسطنبول؟

يمكن تلخيص المبدأ الذي يحكم قوانين الميراث التركية من خلال العبارة اللاتينية lex rei sitae، والتي تعني “قانون الموقع” (أي ما ينظم الآلية القانونية للتعامل مع العقار هو موقعه)، مما يشير بدوره إلى أن القانون التركي هو تطبق عند التعامل مع ملكية عقار تقع داخل حدود الجمهورية التركية وبالإضافة إلى ذلك، هناك مبدأ مهم آخر يجب على المستثمرين الأجانب معرفته مسبقًا عند شراء عقار في تركيا، وهو أن الممتلكات المنقولة تخضع لقوانين الميراث في الدولة التي يحمل المالك المتوفى جنسيتها، بينما القانون التركي هو يتبع فيما يتعلق بالعقارات والممتلكات غير المنقولة.

  • من يستحق الميراث ل اراضي للبيع في جنزور

في حالة عدم وجود وصية مصدق عليها رسميًا، يتم تحديد الورثة الشرعيين للعقارات غير المنقولة في تركيا وفقًا للترتيب التسلسلي التالي:

أول ورثة المتوفى هم الأبناء والزوج أو الزوجة الذين يحصلون على نصيب معين وإذا لم يكن للمتوفى أبناء، فإن أسرته تعتبر ورثته (أب وأم) وإذا لم يكن والدا المتوفى على قيد الحياة، فيأتي إخوته مباشرة في سلسلة الميراث ووآخر ورثة المتوفى حسب التسلسل في قانون الميراث التركي هم الأحفاد وأولادهم وإذا لم يكن للمتوفى أي أقارب على قيد الحياة، فإن جميع ممتلكاته تذهب إلى الزوج أو الزوجة، وفي حالة عدم وجود أي ورثة على الإطلاق، فإن جميع ممتلكاته تذهب إلى الحكومة التركية.

ضرائب الميراث في أرض اسطنبول

وفقًا للضوابط القانونية في تركيا، فإن أي ممتلكات غير منقولة للمتوفى تخضع لضريبة الميراث ومع ذلك، بالمقارنة مع دول أخرى في الاتحاد الأوروبي، فإن قيمة ضريبة الميراث في تركيا منخفضة نسبيًا وتتنوع وفقًا لقيمة ممتلكات المستثمر، مما يعني أنه يتم خصم ضريبة بنسبة أقل كلما انخفض سعر العقار ويتراوح معدل ضريبة الميراث من 1٪ إلى 30٪ حسب حالة إقامة الوريث والموقع الجغرافي للعقار فيما يلي جدول يوضح معدلات ضريبة الميراث بناءً على قيمة العقار باليورو:

  • 1٪ للممتلكات التي تبلغ قيمتها 53333 يورو أو أقل
  • 3٪ للممتلكات بقيمة 170.000 يورو
  • 5٪ للعقار بقيمة 426.667 يورو
  • 7٪ للممتلكات بقيمة 926667 يورو
  • 10٪ للممتلكات بقيمة 926667 يورو

عائد الاستثمار العقاري في تركيا

  • الاستثمارات العقارية السكنية، وهي عقارات مثل المنازل والشقق ومنازل العطلات حيث يمكن لشخص أو عائلة دفع مبلغ من المال للإقامة داخل هذا العقار وتعتمد مدة الإقامة لهذا الشخص أو العائلة على عقد الإيجار أو الاتفاقية الموقعة وتتم معظم عقود الإيجار على أساس سنوي (12 شهرًا).
  • الاستثمارات العقارية التجارية، والتي تتكون غالبًا من أشياء مثل مباني المكاتب وإذا كان لديك رأس مال كافٍ لبناء مبنى إداري يحتوي على مكاتب فردية، فيمكنك تأجيره للشركات لاحقًا، مقابل الإيجار الذي يدفعونه لاستخدام العقار وعادة، تمتد عقود الإيجار في هذه الفئة لعدة سنوات، مما يساعد على زيادة استقرار التدفق النقدي ولكن قد يكون هذا سيفاً ذا حدين، فإذا انخفضت الإيجارات لاحقاً، يكون المالك قد استفاد من عقد الإيجار الطويل، أما إذا زادت فلن يكون قادراً على فعل أي شيء لأنه ملزم بفترة العقد.
  • استثمارات العقارات الصناعية، والتي يمكن أن تكون مستودعات صناعية مؤجرة لشركات مثل مراكز التوزيع ووحدات التخزين ووحدات غسيل السيارات وغيرها من الممتلكات المماثلة التي تولد مبيعات من العملاء وغالبًا ما تحقق استثمارات العقارات الصناعية إيرادات كبيرة من رسوم الخدمة.
  • استثمارات عقارات التجزئة، والتي قد تكون مركزًا تجاريًا، أو مركزًا تجاريًا، وأحيانًا يحصل مالك الأرض على نسبة من المبيعات الناتجة عن متجر المستأجر بالإضافة إلى الإيجار الأساسي.
  • الاستثمارات العقارية متعددة الاستخدامات، عندما تجمع بين أكثر من فئة واحدة من تلك المذكورة أعلاه في استثمار واحد يسمى متعدد الاستخدامات على سبيل المثال، يمكنك شراء مساحة أرض كبيرة نسبيًا، ثم بناء عقار عليها يحتوي على شقق ومكاتب إدارية ومحلات تجارية ثم يتم تأجير بعض المتاجر إلى بنك أو مستثمر طعام لبناء سوق للمواد الغذائية وبعض المتاجر الأخرى إلى صالة ألعاب رياضية، أو مطعم للوجبات السريعة وهناك مشكلة هذا النوع هو أنه يحتاج إلى الكثير من رأس المال لبدء تنفيذ الاستثمار.
  • صناديق الاستثمار العقاري، إذا كنت لا ترغب في التعامل مع العقارات بنفسك، فهناك صناديق استثمار عقاري مشهورة في المجتمع الاستثماري وفي هذا النوع، يمكنك شراء أسهم شركة تمتلك عقارات وتوزع كل دخلها كأرباح  ارض للبيع شارع اسطنبول.
أرض سكنية للبيع في اسطنبول
أرض سكنية للبيع في اسطنبول

ربما تفيد القراءة … اسعار الاراضي في اسطنبول .. هذه الجهات توفرها لك بتكلفة مميزة

قطعة ارض للبيع في السراج

وفيما يلي شروط امتلاك اراضي للبيع في السراح

يشترط قانون ملكية الأراضي في تركيا على الأجانب إنشاء أراضٍ زراعية بيضاء عليها في غضون عامين. إذا كانت الشركة مملوكة بالكامل لأجانب، يُنصح بمراجعة شركة محاماة لنقل الأرض إلى ملكية شركة بدلاً من فرد لا يوجد أي عائق أمام الأجانب لامتلاك عقارات مكتبية أو مساكن أو أماكن عمل أو مباني تجارية، ولا تتم مراجعتهم فيما إذا كانوا يستخدمون هذه العقارات أم لا ومع ذلك، يجب على من يشتري أرضًا زراعية ويمتلكها أن يقدم مشروعًا إلى الوزارة خلال عامين من شراء هذه الأرض وويهدف هذا التعديل في قانون “الطابو” إلى ضرورة شراء الأجانب اراضي للبيع في تاجوراء التي قد تصلح للزراعة، من أجل تنفيذ مشروع معين وحقيقي.

  • شرط “المقابل” للأجانب الذين يشترون العقارات:

في الماضي كان النقاش يدور حول ما إذا كانت الدولة التي ينتمي إليها الأجنبي تسمح لملكية تركيا فيها أم لا، وكان هذا يسمى بند “العودة”، وتم حذف هذا الشرط في التعديلات القانونية في المادة 35 من القانون قانون تسجيل اراضي في اسطنبول للبيع (الطابو) لعام 2012 كما تم منح المجلس الوزاري الحق في الموافقة على الدول التي يحق لمواطنيها التملك في تركيا بالشكل الذي يراه مناسبًا.

  • يحق للأجنبي امتلاك 300 ألف متر كحد أقصى في تركيا:

قانون “الطابو” يحد من المساحة التي يمكن للأجنبي امتلاكها في تركيا، وهذا التحديد يعتمد على الدولة والمدينة وبحسب القانون، يمكن للأجنبي أن يمتلك حتى 300 ألف متر، وللمجلس الوزاري زيادة هذا المبلغ إلى الضعف إذا رأى ذلك مناسباً و يجب ألا تزيد مساحة العقارات التي يمكن للأجانب تملكها عن 10٪ من العقارات في تلك المدينة.

  • لا يجوز للأجانب التملك في المناطق العسكرية والأمنية:

لا يمكن للأجانب التملك في تركيا في مناطق عسكرية مغلقة وفي مناطق أمنية، وإذا أرادوا التملك في مناطق خارجها فعليهم الحصول على إذن كتابي من الوحدات العسكرية في تلك المنطقة وهذا من أهم شروط الاستثمار في تركيا للاجانب.

  • يكفي امتلاك العقارات في تركيا للحصول على الإقامة:

وفقًا للقانون الصادر في 11 أبريل 2013 وتم نشره في الجريدة الرسمية، يمكن للأجانب الذين يمتلكون عقارات في تركيا الحصول على إقامة قصيرة الأجل لمدة عام أو عامين، وفي حالة عدم بيع هذا العقار / الارض، يتم تجديد الاقامة مرة اخرى وفق المادة 42 من القانون كما يحق لأي شخص يستخدم هذه الإقامة لمدة 8 سنوات متواصلة دون انقطاع الحصول على الإقامة الدائمة ارض للبيع شارع اسطنبول .

  • ما الذي يجب الانتباه إليه لمن يريد تملك عقارات في تركيا:

يجب أن تتم عملية بيع وشراء العقارات في تركيا في قسم التسجيل العقاري “الطابو”، لأن كل عملية بيع أو شراء للعقار لا تتم في قسم التسجيل العقاري تعتبر باطلة قانونًا، ولهذا ننصح الأجانب الراغبين في شراء عقارات في تركيا، لدفع قيمة العقار أثناء التوقيع على البيع في دائرة التسجيل العقاري ودفع رسوم البيع.

إذا لم يكن من الممكن الحصول على “الطابو” في الوقت الفعلي لأن المشروع قيد الإنشاء، على سبيل المثال، أو إذا كان الشراء سيتم بالتقسيط من مالك الشقة، فإننا ننصح المشترين بإجراء بيع عقاري اتفاق من خلال كاتب عدل، لأنه يتم توقيع كل اتفاقية بيع. عند كاتب العدل، تسمح له بالتقديم إلى المحكمة ونقل ملكية العقار من ملكية البائع إلى ملكية كاتب العدل، في حالة عدم الحصول على سند الملكية يجب أخذ اتفاقية البيع والشراء الموقعة لدى كاتب العدل وتسليمها إلى إدارة التسجيل العقاري وشرح محتواها لهم، وفي حالة القيام بذلك، لا يمكن للبائع بعد ذلك بيع العقار لثالث وإذا فعل ذلك فيحق للشخص الأول الذي قدم عقد البيع والشراء موقع من كاتب العدل إلى دائرة التسجيل العقاري يحق له التقدم للمحكمة ونقل ملكية العقار إليه.

لهذا السبب يجب توقيع اتفاقية البيع والشراء لدى كاتب عدل وإذا لم يكن من الممكن الحصول على سند الملكية على الفور، ولم يكن من الممكن توقيع اتفاقية البيع والشراء مع ” كاتب عدل “، فيجب على المشتري الحصول على اتفاقية مكتوبة موقعة بينه وبين البائع، ويجب أن تحتوي هذه الاتفاقية على كافة تفاصيل بيع العقار وسعر البيع وشروط الدفع وتفاصيل أخرى. قد لا يكون لهذه الاتفاقية نفس النتائج التي يمكن الحصول عليها عند توقيع الاتفاقية مع كاتب عدل لذلك، ننصحك بشدة أن يتم توثيق توقيع اتفاقية البيع والشراء من قبل كاتب عدل وذلك لأن الاتفاقية الموقعة فقط بين البائع والمشتري لا يمكن تسليمها إلى دائرة التسجيل العقاري، وهذا يعني أنه ليس لديك الحق القانوني في الخضوع للمحكمة وطلب تسجيل العقار باسمك، ولكن لا يحق لك طلب استرداد أموالك إلا في حالة عدم تسليم سند الملكية إليك.

كما ننصحك أيضًا بالتحقق من جميع تفاصيل العقار قبل إجراء أي دفعة مالية، وللتحقق من تفاصيل الحجز أو الرهن العقاري، كما يجب عليك معرفة نوع ومكان العقار، والاستعلام عما إذا كان يقع في منطقة عسكرية أو مناطق أمنية أم لا.

رسوم التسجيل والضرائب الخاصة بنقل الملكية في تركيا

1- ترجمة وتصديق جواز سفر المشتري إلى اللغة التركية بمبلغ 50 ليرة تركية

2- تملك ضريبة عقارية في تركيا تدفع مرة واحدة بنسبة 4٪ من القيمة الإجمالية المسجلة في دائرة التسجيل العقاري.

3- رسوم استدعاء مترجم (محلف إنجليزي- تركي) ومسجل بنقابة المترجمين بتركيا بمبلغ 200 ليرة تركية.

4- رسوم البلدية السنوية وهي 0.03٪ من قيمة العقار في القصر البلدي بالمدينة

ماذا لو كنت أرغب في بيع العقار في تركيا؟

في حالة رغبتك في بيع العقار الذي حصلت عليه، يجب على البائع دفع قيمة 15-35٪ من قيمة الربح الناتج عن البيع والشراء خلال فترة لا تتجاوز خمس سنوات من الملكية ومع استثناء من قيمة 8000 ليرة تركية من قيمة إجمالي الربح (أي إذا كانت قيمة الربح لا تتجاوز مع هذا الرقم، لا يتعين على البائع دفع أي قيمة ضريبية).

 ارض للبيع اسطنبول
ارض للبيع اسطنبول

ربما تفيد القراءة … اراضي في اسطنبول للبيع .. أرقى الخدمات من 7 خبراء في التسويق

اراضي للبيع في اسطنبول سيليفري

تقع الاستثمارات العقارية في اسطنبول (التي تعتبر مركز تركيا من جميع النواحي)، في العاصمة أنقرة، إزمير، الملقبة بلؤلؤة بحر إيجة، مدينة بورصة الخضراء، وأنطاليا عاصمة الشمس و البحر ولكل مدينة مميزاتها ومناطقها الاستثمارية المتميزة والمربحة التي تجذب المستثمرين العقاريين وتعد تركيا من الدول التي تابعها المستثمرون الأجانب والمحليون عن كثب في السنوات الأخيرة، خاصة في قطاع العقارات ولقد ساهم التحول الحضري، الذي بدأ قبل بضع سنوات، وخاصة في المدن الكبرى، في جعل قطاع العقارات أكثر نشاطًا.

مشاريع التحول الحضري تعني إعادة تنظيم المدن، وخاصة الكبيرة منها و في نطاق هذه الدراسات، اكتسبت المدن صورة معمارية أكثر أمانًا وديناميكية وهكذا اكتسبت المناطق قيمة كبيرة في العديد من المدن الكبرى وحقق مستثمروها أرباحًا أكثر من خلال دراسات التحول الحضري، وفرت المدن المتجددة للمستثمرين فرصًا استثمارية جديدة ومربحة من خلال المشاريع العقارية ووسائل النقل ومراكز التسوق الجديدة.

لماذا يعتبر قطاع العقارات ملاذاً للمستثمرين؟

يظل قطاع العقارات هو أكثر الموانئ أمانًا للمستثمرين في القطاع الاقتصادي وعندما تستثمر في عقار في مدينة استثمارية، قد لا تكسب أرباحًا في فترة زمنية قصيرة، لكنك لن تخسر على المدى الطويل وتتمتع جميع مناطق ومدن تركيا بديناميكيات اقتصادية مختلفة من حيث الاستثمار لذلك، تختلف فترة استرداد الاستثمارات العقارية من مدينة إلى أخرى ولكن المستثمرين يفضلون بعض المدن بسبب هدوئها وجمال طبيعتها أو لتحقيق ربح كبير في فترة قصيرة.

  شراء اراضي في اسطنبول
شراء اراضي في اسطنبول

ربما تفيد القراءة …اراضي تجارية للبيع في طرابزون .. توفرها لك 3 جهات شهيرة

اراضي للبيع في ضواحي اسطنبول

اسطنبول هي واحدة من أغلى المدن في تركيا في جميع مجالات الاستثمار سواء في العقارات أو في الأرض وقد زادت قيمة عقارات اسطنبول بسبب التحول الحضري واكتسبت الاستثمارات العقارية والأراضي قيمة كبيرة نتيجة لبناء مطار اسطنبول وكان المطار أكبر سبب لنقل الاستثمارات من جنوب اسطنبول إلى شمالها. لهذا السبب ارتفعت أسعار شارع اسطنبول السراج بنسبة 400٪ في السنوات الأخيرة وفي هذا الصدد، تعتبر أرنافوتكوي، بويرازكوي، دوروسو، ينيكوي، سانجاكتيبي، تاياكدين، وكارابورون أكثر مناطق استثمار الأراضي ربحية في اسطنبول ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار مناطق بيليك دوزو، وحكالي، فرص عقارية في باشاك شهير، والسلطان غازي، وإسنيورت، وتشيكميكوي، وتوزلا، وشالكا، وبنديك من بين أهم المناطق التي تم تطويرها للاستثمار العقاري بشكل كبير في السنوات الأخيرة.

  • غازي عنتاب

منطقة كيليس في غازي عنتاب هي منطقة مربحة للغاية من حيث استثمار الأراضي. فيما يتعلق بالاستثمار العقاري، توفر منطقة Oğuzeli فرصًا استثمارية جذابة للغاية.

  • مدينة بورصة

تتمتع بورصة بديناميات اقتصادية مهمة لتركيا جنبًا إلى جنب مع اسطنبول وقد زادت قيمة العقارات والأراضي فيها بشكل كبير في السنوات الأخيرة يني شهير وكركابي من بين المناطق المربحة في بورصة الذي يعتبر مكان مناسب للاستثمار في الأرض ارض للبيع شارع اسطنبول.

  • أنقرة

أنقرة هي عاصمة تركيا وثاني أكبر مدنها، وهي من المدن التي حققت ربحًا كبيرًا في الاستثمار في العقار في تركيا في السنوات الأخيرة حيث تتطور مناطق الاستثمار في الجزء الجنوبي الغربي من أنقرة بشكل رئيسي لأن وسط المدينة يتحرك في هذا الاتجاه وتعتبر مناطق يسم كينت وتيميلي وإتيمسجوت وإريامان في جنوب غرب المدينة مناطق جيدة للاستثمار العقاري من ناحية أخرى، تعد منطقة Paglum في Kishyurin ومنطقة Ornicek في Gülbaşı ومنطقة Pati Kent وطريق الناتو في منطقة Mamac ومنطقة Pursaklar من المناطق المفضلة للاستثمار في الأراضي في أنقرة.

  • أضنة

أضنة هي واحدة من المدن التي تتم فيها معظم مبيعات العقارات في تركيا. تتزايد الاستثمارات العقارية في شمال أضنة بسبب نمو المدينة في هذا الاتجاه ومن بين المناطق ذات القيمة الاستثمارية العالية في أضنة: طريق كوزان، طريق كاريسالي، والمناطق القريبة من مركز التسوق.

  • أنطاليا

تشتهر مدينة أنطاليا ببحرها ورمالها وشمسها، وتستقبل الكثير من السياح كل عام لما تتمتع به من قيمة سياحية وأنطاليا هي واحدة من أكثر المدن الاستثمارية ربحية.

في حين أن منطقتي كونيالتي ولارا هي مناطق مربحة للغاية للاستثمار العقاري بسبب موقعها المركزي في أنطاليا، فإن طريق كوندو مناسب جدًا للاستثمار في الأراضي حيث يربط هذا الطريق الجزء الداخلي من منطقة لارا والقرى السياحية مع مركز أنطاليا .

  • مرسين

تتميز مدينة مرسين بساحلها الطويل على البحر الأبيض المتوسط ​​المليء بأشجار النخيل يعتبر مركز المدينة والمناطق القريبة من المركز أماكن مناسبة للاستثمار في الأراضي والعقارات ووفي الوقت نفسه، تعد مناطق Yenişehir و Kucavilayet و Mizitli من بين أكثر مناطق الاستثمار ربحية في مرسين.

  • إزمير

توصف إزمير بأنها لؤلؤة بحر إيجة وهي من بين المدن التركية حيث ترتفع أسعار العقارات بسرعة كبيرة ولقد تغيرت المدينة كثيرًا مع إنشاء العديد من مشاريع الإسكان الفاخر بفضل التحول الحضري. بورنوفا، توربالي، جوزيلباشي، أورلا، مافي شهير وبليشوفا هي مناطق مناسبة للاستثمار العقاري في هذه المدينة الجميلة.

  • قونية

كانت منطقة قونية واحدة من الاماكن التي توفر افضل فرص الاستثمار في تركيا لسنوات بسبب موقعها المركزي وتعتبر منطقة كاراتاي أيضًا منطقة استثمار مربحة في قونية نظرًا لموقعها بالقرب من وسط المدينة الجديد بينما تعتبر منطقة مرام من المناطق التي زادت فيها قيمة استثمار الأراضي بشكل كبير في السنوات الأخيرة بسبب التحول الحضري.

وهكذا نكون قد وصلنا معك عزيزي القارئ إلى كافة التفاصيل والمعلومات التي ستحتاج إليها في حالة رغبت في شراء اراضي بتركيا ارض للبيع شارع اسطنبول.

ربما تفيد القراءة … اراضي للبيع في طرابزون تركيا .. حلول مبتكرة من أفضل 4 مكاتب

 

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى