الأحد , 25 أكتوبر 2020
الرئيسية / استيراد حقائب وأحذية من تركيا /  استيراد شنط حريمي تركى .. ماركات عالمية من 16 شركة

 استيراد شنط حريمي تركى .. ماركات عالمية من 16 شركة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد شنط حريمي من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد شنط حريمي تركى

يزدهر الاستثمار من تركيا يوما بعد يوم وخاصة استيراد المستلزمات الخاصة بالنساء وعلى رأسها استيراد شنط حريمي تركي ، حيث أن الحقائب النسائية التركية من أفضل الحقائب التي من الممكن أن تمتلكها، لذلك فالاتجار بها يشير إلى مشروع مربح أيضا، لذلك استعن بأحد المكاتب المتخصصة في دراسات الجدوى لتساعدك على بدء مشروع كهذا كما سنشاهد معا.

استيراد شنط حريمي من تركيا
استيراد شنط حريمي من تركيا

استيراد شنط حريمي من تركيا

يعتبر تجار الدول العربية أشهر التجار في العالم الذين ينجذبون إلى الملابس والاكسسوارات والحقائب التركية لما لديهم من خامات عالية الجودة وأسعار مناسبة مقارنة بغيرها من الماركات العالمية الأخرى ذات السعر المرتفع، لذا فإن استيراد الحقائب النسائية من تركيا يعتبر شيء رائع بسبب جودة الجلود الطبيعية في تركيا بتصميم ابتكاري لمنتجاتها وانصحك بالذهاب الى افضل المكاتب والمواقع الالكترونية لاستيراد الحقائب وستوفر لك كل ما تحتاجه فلنتعرف عليها في هذه المقالة.

كان الاستيراد من تركيا ولا يزال بوابة لتحقيق الثروة، حيث أن العديد من المستوردين حول العالم وما زالوا يشترون منتجات مختلفة من تركيا من حيث الجودة العالية والأسعار المعقولة لبيعها في الأسواق المحلية وتحقيق الكثير من المكاسب المالية، وبدأ الموضوع في الفترات الأخيرة لكثير من المستوردين لاستيراد الحقائب النسائية التركية، ويمكنك أيضًا الانضمام إلى هذه المجموعة واستيراد ما تحتاجه الأسواق المحلية، ثم البيع والربح، كما إنها مهمة سهلة، لكنك تشتري من أفضل مكان بدلاً من أقرب مكان.

مصنع حقائب نسائية تركية

من المعروف أن الصناعات التركية هي من بين الصناعات الرائدة في هذا الوقت، بما في ذلك تصنيع وإنتاج الحقائب والحقائب التركية المعروفة بجودتها العالية وعلاماتها التجارية المتنوعة وإنتاج أجود وأفضل الحقائب التركية، والأهم من ذلك، هناك الحقائب المقلدة من الدرجة الأولى في اسطنبول، حيث تعتبر صناعة الجلود من أهم الصناعات في تركيا خاصة العاصمة اسطنبول، وهناك العديد من المصانع لإنتاج أفضل الحقائب النسائية التركية.

نقدم أفضل الجهات والشركات والمصانع للأحذية والحقائب في تركيا.

  1. مشروع AKGÜL ÇANTA.
  2. شركة ÇANTA FUARI.
  3. مشروع مافيل أمبالاج.

ربما تفيدك: استيراد شنط حريمي من تركيا .. 8 جهات توفرها لك عبر الإنترنت

تجارة الشنط من تركيا

يوجد سوق للحقائب بسعر ليرة واحدة في تركيا ويوجد شارع للعلامات التجارية في اسطنبول، وهو من أقدم الشوارع التركية التي يحبها العرب بشكل خاص، وله ماركات عالمية تناسب جميع الأذواق، وهناك أيضًا مصانع شهيرة مثل المصانع المقلدة في تركيا

تتميز المنتجات التركية بالجودة والمتانة والموديلات الحديثة التي تناسب الشباب وغيرهم والتي تناسب المرأة في المجتمع، استيراد شنط حريمي تركى  وفي نفس الوقت تكون الأسعار مناسبة لجميع المستويات ومتاحة للجميع حتى معظم هذه الماركات لها فروع في دول عربية وأجنبية، وقد تمتعت هذه العلامات التجارية التركية بشكل كبير خلال السنوات العشر الماضية لتضاهي دليل التجارة التركي.

شحن شنط من تركيا الى السعودية

سعر حقيبة اليد ذات السعة الكبيرة هو 23.21 – 29.03 ليرة تركية.

تتراوح أسعار شنط سفر من تركيا بين 133.88 و 223.64 ليرة تركية حسب عدد العجلات أو متانة الحقيبة المصنوعة من الجلد المصنوع منها.

يتراوح سعر شنط حريمي تركى اليد النسائية عالية الجودة بين 17.39 و 127.44 ليرة تركية اعتمادًا على المواد والجودة والتصميم.

يتراوح سعر حقيبة السفر للرجال للجنسين بين 87.08 و 192.93 ليرة تركية.

تتراوح أسعار حقائب Dior في تركيا بين 55.15 – 193.00 ليرة تركية، حيث تشتهر جودة ماركة Dior بمنتجاتها الرائعة وأناقتها التي لا مثيل لها.

مصنع شنط حريمى تركى

إذا كنت من الطبقة الوسطى وليس هناك الكثير من المال، من أجل شراء العلامات التجارية العالمية، فلا تقلق، حيث أنه من الممكن اليوم شراء أغلى العلامات التجارية العالمية من خلال موقع Tradition of Turkey Brands، وهو موقع تختص ببيع أشهر وأغلى تقليد للعلامات التجارية العالمية شنط تركية جملة التي يفتخر أصحابها بها أمام الآخرين، ولا تميز عن الموقع الأصلي أن أشهر المواقع التركية لبيع الماركات المقلدة أو للاستيراد من تركيا هي:

  1. مغناج.
  2. رومان.
  3. مودو.

الماركات التركية لحقائب اليد كثيرة جدًا، دعونا نقدم أفضلها:

شنط تركية جملة
شنط تركية جملة
  1. شنط ماركات من تركيا  hotic

 التي تعد من الماركات التركية الفريدة لبيع الحقائب والاكسسوارات النسائية المميزة، هذه الشركة متخصصة في صناعة الحقائب والأحذية الجلدية في تركيا واكتسبت شهرة كبيرة في تلك الصناعة، ومن المعروف أن صناعة الحقائب هي صناعة تركية تخصص وهذه الماركة تعتبر من أفضل وأجمل الحقائب التركية.

  1. بولو أسن للاستمتاع بشنط تركية جملة

العلامة التجارية POLO ASSN تشتهر هذه الماركة بعدد من المنتجات التركية المختلفة، وأهمها الملابس والحقائب، حيث تواكب هذه الماركة التركية الموضة، وفي كل موسم تخرج موديلات جديدة بألوان جذابة.

  1. الشنط في تركيا ماركة Pied de Paul

وهي علامة تجارية تحمل أحد أشهر أسماء المتاجر في تركيا ومتخصصة في بيع الحقائب ذات الطراز القديم والتي قد تعود إلى العصر العثماني.

إليك مجموعة من أفضل العلامات التجارية أيضًا مثل:

  1. شنط من تركيا للبيع ناين ويست.
  2. Y- لندن.
  3. TRENDYOLMILLA.

ربما تفيدك: استيراد شنط من تركيا.. أروع التصاميم من 6 أماكن

يمكنك أيضًا العثور على أفضل متاجر شنط ماركات من تركيا في اسطنبول ومنها:

  1. محلات كوليزيوني.
  2. جواهر مول.
  3. كانيون مول.
  4. مركز آسيا بارك.

عند الحديث عن سوق الحقائب في تركيا يجب أن نتحدث عن أشهر هذه الأسواق وهو سوق مارتر في اسطنبول.

شنط من تركيا انستقرام  تتواجد بالكامل هناك، استيراد شنط حريمي تركى وتميز سوق مارتر اسطنبول بملابس ومنتجات عالية الجودة على الرغم من السعر البسيط والمعقول، وهذا أحد أسباب جذب العديد من الزوار والتجار من جميع أنحاء العالم، مع وجود شركات الشحن وأيضًا شركات التخليص الجمركي التي تسهيل قيام التجار بشحن البضائع بالسرعة والسهولة.

لشراء أفضل شنط تركية لابد أن تتواصل مع أفضل العلامات التجارية التي ذكرناها.

 

المصدر: موثوق 

عن موثوق

شاهد أيضاً

شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا

شركات استيراد ملابس اطفال من تركيا .. دليلك لأفضل 3 جهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ملابس اطفال من تركيا؛ فإن …