الأربعاء , 25 نوفمبر 2020
الرئيسية / الاستيراد من تركيا / استيراد ألعاب أطفال من تركيا / استيراد العاب اطفال من تركيا .. أسعار مميزة من 5 جهات متخصصة
 استيراد العاب اطفال من تركيا
 استيراد العاب اطفال من تركيا

استيراد العاب اطفال من تركيا .. أسعار مميزة من 5 جهات متخصصة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد ألعاب أطفال بالجملة من تركيا ؛فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 استيراد العاب اطفال من تركيا

هناك العديد من الصناعات المميزة في تركيا، والتي تتميز بالجودة العالية والأسعار المميزة، ومن بين هذه الصناعات ألعاب أطفال، ويمكنك استيراد العاب اطفال من تركيا والحصول عليها عن طريق الاستعانة بجهات متخصصة لإنجاز مشروعك، وهيا بنا نتعرف على أفضل الجهات التي يمكنك الأتصال بهم:

العاب اطفال من تركيا

إذا أرت عمل مشروع لعب أطفال يمكنك الأتصال بأفضل الشركات التي تساعدك على استيراد العاب اطفال من تركيا ومنها:

1- شركة I MEZ ITHALAT IHRACAT LTD. ST

هي شركة متخصص في استيراد  الألعاب الخشبية والألعاب التعليمية، ومتخصصة في أيضا في الدمى ولعب الأطفال اليدوية وألعاب الذكاء، ولديها خدمة التوصيل لك في إي مكان، ويمكنك عن طريق هذه الشركة شراء  كرسي الأطفال في تركيا.

2- شركة PILSAN TOYS Inc.

هي شركة مصنعة للألعاب الكهربائية والألعاب البلاستيكية والخيول المتأرجحة، ومقرها في اسطنبول، وهي شركة مصنعة للألعاب التعليمية والألعاب الورقية أيضا واليانصيب وأدوات الرسم والتصميم، في عام 2002 ويقع مقرها الرئيسي في انقره، ولديه أفضل أسعار عربات الأطفال في تركيا، ويمكنك التعامل معهم عند استيراد العاب اطفال من تركيا.

3- شركة  OZGUR SOUVENIR

هي شركة متخصصة في إنتاج ألعاب الأطفال والدمى والعرائس، تقع في إسطنبول الأناضول وإذا كنت تبحث عن أماكن لبيع الألعاب الهوائية في تركيا، يمكنك الرجوع فهي تتميز بجودة عالية وتصميمات مميزة وأسعار متوسطة تناسب الجميع، وتتنوع أسعار لعب الأطفال فيها ومنها سيارات الأطفال الكهربائية حيث يختلف السعر حسب نوع السيارة وكذلك الشركة المصنعة للسيارة وحجمها.

ويمكنني أن أقول لك أنه تعتبر دراسة الجدوى من الخطوات المهمة التي يجب عليك اتخاذها قبل البدء في مشروعك، حيث توفر عليك الوقت والجهد وتنظم خطوات المشروع بشكل احترافي، وإذا لم تتمكن من عمل دراسة الجدوى فيمكنك الاستعانة بالشركات متخصص في هذا ومن مكاتب دراسة الجدوى:

  • مؤسسة سنابل الإبداع:

شركة متخصصة في ريادة الأعمال وكتابة دراسات الجدوى، بخبرة تزيد عن عشر سنوات في هذا المجال، فهى تقوم بإنجاح ودعم المشاريع الصغيرة المربحة للتوصل (اضغط هنا)

  • مكتب المستشار لتطوير الأعمال:

هو مكتب استشاري يمكنك التعاون معه لكتابة دراسة جدوى متميزة ستساعدك في مشروعك باستيراد ألعاب الأطفال من تركيا وهو من المكاتب المتخصصة التي تدرس السوق جيدًا وتدرس المنافسين حسنًا، ويظهر لك نقاط القوة في مشروعك وكيف تنجح فيه للتوصل (اضغط هنا)

سيارات أطفال
سيارات أطفال

ربما تفيد القراءة …شراء العاب اطفال بالجملة .. أفضل الأسعار من 4 جهات متخصصة

شركات العاب الاطفال في تركيا

كما يمكنك الحصول على سيارات أطفال للبيع في تركيا بأسعار رخيصة من شركات الجملة التي نوفر لك نفس المنتجات باسعار مميزة عند استيراد العاب اطفال من تركيا ومن هذه الشركات:

  • شركة باستاكيف

هي من الشركات المتخصصة في الألعاب والكرنفالات والأدوات التي تستخدم في حفلات الأطفال ومقرها اسطنبول.

  • شركة TOYS MARKET OYANCAK SAN TIC LTD STI

تعتبر هذه الشركة تاجر جملة للألعاب والدمى مقرها في اسطنبول، كما يمكنك الحصول على ألعاب نفخ في تركيا من مواقع التسوق لهذه الشركة التركية، عندما تفكر في استيراد العاب اطفال من تركيا بحيث يمكنك من خلال موقعها الحصول على الألعاب التي تريدها بأسعار مناسبة، ويدعم الموقع اللغة العربية ويوفر لك الكثير من العروض الترويجية التي تناسب الجميع، ولكنك مطالب بشراء كميات محددة، كما أنه يوفر لك خدمة الشحن حتى باب منزلك.

استيراد العاب اطفال
استيراد العاب اطفال

ربما تفيد القراءة …دراسة جدوى مشروع محل العاب اطفال | دليل لخبراء التخطيط

مصانع ألعاب الاطفال في تركيا

هناك العديد من مصانع لعب الأطفال في تركيا تنتج لعب الأطفال، ومن أبرزها:

1- مصنع Akcicek Toys Ind. & Comm.

من المصانع الرائدة في تصنيع الألعاب البلاستيكية في تركيا سواء ألعاب كرة القدم أو ألعاب البلياردو أو الألعاب التعليمية أو الألعاب الخارجية، ويوفر المصنع لعب الأطفال بأرخص الأسعار وأجود الخامات عند الاستيراد من تركيا.

2– مصنع Tomurcuk Yapi Maden Oyuncak San.Tic.Ltd.Sti.

هو مصنع رائد في تصنيع الألعاب الخشبية ويعمل منذ عام 2009 كجزء من مجموعة نيفال، تنتج نيفاتويز جودة صحية وآمنة للعب الأطفال، ويمكنك استيراد لعب الأطفال من تركيا من خلاله، وأصبح هذا المصنع علامة تجارية مفضلة ومخصصة للعب الأطفال، والتي تعد من  شروط استيراد من تركيا.

  • مصنع سو بيبيك مخصص في استيراد العاب اطفال من تركيا

من أشهرمصانع تصنيع الألعاب الخشبية في تركيا، ويقع مصنع الإنتاج في اسطنبول على مساحة 2500 متر مربع وبآلات الليزر CNC 200 وات، وقبل كل شيء يجب أن تكون على دراية بكافة تفاصيل تكلفة الاستيراد من تركيا بحيث يمكنك تحديد احتياجاتك، كما يوجد في هذا المصنع قسم لـ بيع ألعاب هوائية في تركيا.

ويمكننا أن أقول أنه تختلف أسعار لعب الأطفال في سوق ألعاب الأطفال في اسطنبول بشكل خاص وتركيا بشكل عام باختلاف اللعبة نفسها، فمثلاً لعبة المطبخ للبنات 1170 ليرة تركية، بينما يبلغ سعر القطار المتحرك حوالي 200 ليرة تركية، وسعر دمية الفيل حوالي 140 ليرة تركية فإذا كنت تريد ألعابًا مستوردة مختلفة، فمن المؤكد أن استيراد ألعاب الأطفال من تركيا سيضمن لك منتجات عالية الجودة بأفضل الأسعار الممكنة.

ربما تفيد القراءة … استيراد العاب نارية من الصين.. إجراءات سريعة من 3 شركات

شراء العاب اطفال عن طريق النت في تركيا

إذا فكرت في شراء العاب أطفال عن طريق النت في تركيا فيمكننا أن نعرفك على أفضل المواقع:

  • موقع كيتى كيدز

يحتوي هذا الموقع على ألعاب أطفال متنوعة، ويقدم الموقع شحنًا مجانيًا للطلبات التي تزيد عن 35 دولارًا، والبطاقات الحمراء مسموح بها الشحن المجاني، كما أن الموقع يوفر الكثير من الكوبونات وعروض العاب الاطفال والكثير من الهدايا بكوبون واحد، ويعرض هذا الموقع العاب نفخ في تركيا.

  • موقع وول مارت

من أكبر المواقع التجارة الإلكترونية، ويزوره 79 مليون زائر، يعرض ألعاب الأطفال بأسعار مناسبة، ولديه العديد من الألعاب التنكرية للأطفال، والألعاب الذكاء.

وختاما: يمكن القول أن فكرة استيراد العاب اطفال من تركيا فكرة رائعة ومكسبها عالى للغاية، فلا تترد في ذلك عند قيامك بمشروع محل لعب أطفال.

ربما تفيد القراءة …دراسة جدوى مشروع محل العاب الكترونية.. دليلك لخبراء التخطيط الناجح

 المصدر |موثوق

 

عن موثوق

شاهد أيضاً

استيراد أجهزة كهربائية من تركيا

من الخبراء: أفضل 4 جهات استيراد أجهزة كهربائية من تركيا

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد أجهزة كهربائية من تركيا؛ فإن …