زراعة الشعر في إسطنبول اسعار

 زراعة الشعر في اسطنبول اسعار .. أفضل النتائج من 7 مستشفيات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

 زراعة الشعر في إسطنبول اسعار

أصبحت تركيا من الدول الرائدة في مجال زراعة الشعر حيث يوجد فيها الكثير من مراكز ومستشفيات  زراعة الشعر في إسطنبول اسعار ومن خلال منصة موثوق نقدم أهم مراكز زراعة الشعر  أبقوا معنا.

مراكز زراعة الشعر في إسطنبول

يوجد في تركيا عدد كبير جدًا من مراكز زراعة الشعر وزراعة شعر الشوارب، ومن بينها أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا، حيث تقدم العديد من المراكز مجموعة متنوعة من العروض والخيارات، مما يجعل من الصعب اختيار المركز المناسب لذلك يبقى السؤال الدائم: ما هو أفضل مركز شعر في تركيا وكيف أختار؟

  1. مركز كوزماتيكا لزراعة الشعر

أسسها الدكتور ليفنت أجار وفريق من المهنيين الطبيين المتخصصين في زراعة الشعر والعديد من التخصصات التجميلية الأخرى، تقدم Cosmedica إجراءات زراعة الشعر للمرضى في تركيا حيث يستخدمون تقنية زراعة الشعر perkutan وأيضًا في جميع أنحاء العالم لأكثر من 10 سنوات تحت سقف مستشفيات كوزميديكا.

إحدى أكبر مجموعات المستشفيات في تركيا يعد من أفضل مركز شعر في إسطنبول

بفضل الشعبية المتزايدة للسياحة العلاجية في السنوات الأخيرة، أصبحت المستشفى واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة لأحدث عمليات زراعة الشعر.

  • مركز ويز التركي للتجميل وزراعة الشعر

يعتبر مركز زراعة الشعر في تركيا لزراعة الشعر في تركيا هو أحدث مركز لاستعادة الشعر مخصص لتقديم نتائج زراعة الشعر الأكثر طبيعية ودائمة للرجال والنساء على حد سواء.

يركز المركز بشكل كبير على المفاهيم التقنية والرعاية الاستثنائية للمرضى.

 كان المركز هو الأول في تركيا الذي يقدم نظام زراعة الشعر بتقنيات حديثة ومتخصصة مثل زراعة الشعر بالاقتطاف الدقيق وزراعة الشعر السفير، والتي تزيل بصيلات الشعر الفردية من أجل زراعتها دفعة واحدة بكمة صغيرة مثل الحال في مركز أنفينيتي هير لزراعة الشعر

  • مركز زراعة الشعر GetFUE

إن تحقيق أفضل النتائج من خلال طريقة زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف لا يقتصر فقط على العمل الاحترافي المتميز للفريق الجراحي، بل يشمل أيضًا مرافق حديثة، لضمان أعلى النتائج مع كل عملية زراعة، فنحن نعمل في مستشفى جيتفوي الحديث بالكامل مع خدمات رائعة في قلب مدينة أنطاليا، تركيا

تم اعتماد هذا المستشفى الخاص واعتماده من قبل المنظمات الوطنية والدولية، مما يضمن وصول كل جانب من جوانب العمليات إلى أعلى المعايير.

تجارب زراعة الشعر في إسطنبول

قبل الشروع في أي عملية، يرغب البعض في التعرف على آراء أسلافهم كما هو الحال قبل إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا، فإليك بعض تجارب زراعة الشعر في تركيا للتعرف على جميع جوانب هذه التجربة.

يتم إجراء الآلاف من عمليات زراعة الشعر في تركيا سنويًا بفضل التطور الذي حققته في القطاع الطبي الذي جعلها منافسًا إقليميًا ودوليًا قويًا في هذا المجال.

1.التجربة الأولي

 تجارب زراعة الشعر لدى دكتور يتكين باير

أراد شاب عربي الحديث عن تجربتي مع زراعة الشعر في أسطنبول بتقنية الاقتطاف FUE في تركيا تحت إشراف الدكتور يتكين باير، وبدأ حديثه بالقول: أعتقد أن زراعة الشعر في تركيا كانت مميزة، رغم أن نتائج عملية زراعة الشعر النهائية لم يكونوا متماثلين، لم يظهروا بعد، لكنني سعيد بالتعاون مع الدكتور ويتكين باير وفريق الدعم، فقد أظهروا درجة عالية من الاحتراف.

يعتقد هذا الشاب أن تجربته في زراعة الشعر اتسمت بدرجة من التعقيد، حيث تطلبت حالته زراعة بصيلات في 70٪ من منطقة الرأس، ويقول إنه تواصل عن بعد مع المركز الطبي وتعرف على تفاصيل حالته مسبقًا قبل السفر إلى تركيا وهناك أجرى جلسة استشارية أخرى مع الطبيب تعرف على النصائح قبل وبعد زراعة الشعر.

2.التجربة الثانية

 تجارب زراعة الشعر في تركيا

شاب يدعى فهد من منطقة الخليج العربي خضع لعملية زرع لحية في تركيا داخل عيادة الدكتور سركان أيجين، وقررت عيادة زراعة الشعر الخاصة بالدكتور سركان أيجين التحدث عن تجربته الخاصة وأكد في البداية من حديثه أنه لم يفعل ذلك إلا بعد فترة لضمان نجاح العملية وتحقيق النتائج حيث أنه لأحظ الفرق بين زراعة الشعر في إسطنبول قبل وبعد

يقول فهد إنه كان يعاني من انخفاض كثافة الشعر في منطقة اللحية وأنه سمع الكثير عن تجارب زراعة الشعر في تركيا وبعد استشارة أصدقائه نصحوه بالاتصال بعيادة الدكتور سركان، أكد فهد أن الأمور سهلت الأمر من في اللحظة الأولى عندما اتصل بمسؤول عربي متخصص في الاتصال والتنسيق مع العملاء القادمين من المنطقة العربية، زودته العيادة بالعديد من الخدمات الإضافية، مثل استقبال المطار، والنقل، وحجز الفنادق.

 ربما تفيدك:زراعة الشعر في أسطنبول .. أشهر 6 جهات تمنحك نتائج ملموسة وسريعة

أشهر أطباء زراعة الشعر في إسطنبول

احتلت تركيا المرتبة الأولى في عدد عمليات زراعة الشعر على مستوى العالم، حيث يتم إجراء أكثر من 200 عملية زراعة شعر يوميًا، ويرجع ذلك إلى كفاءة أطباء زراعة الشعر فيها وخبرتهم الطويلة في هذا المجال. وأولئك الذين يريدون زراعة الشعر غالبًا ما يتساءلون عن أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا.

  • معايير اختيار أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا
  1. يمكن تحديد أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا من خلال هذه العوامل:
  2. عدد العمليات التجميلية التي يقوم بها والتي غالبًا ما تنعكس على مهارته وتزيد من خبرته.
  3. تكلفة زراعة الشعر عنده لا بد من البحث عن طبيب تتناسب أسعاره مع ميزانيتك.
  4. مدى تواجده على الإنترنت وتواصله مع المرضى من خلاله، خاصة إذا لم تكن مقيمًا في تركيا وتسافر خصيصًا للعملية، فقد يكون من المفيد أن يكون لديك اتصال بينك وبين الطبيب عبر الإنترنت للمتابعة نتائج العملية، أرسل الصور واسأل عن أي شيء قد يحدث.
  5. آراء من أجرى العملية معه، وهي من أهم النقاط التي تحدد كيفية اختيار طبيب زراعة الشعر في تركيا
  • أفضل دكتور زراعة شعر في تركيا

فيما يلي نذكر بعضًا من أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا، على الرغم من أن المقال لا يستوعب جميع الأطباء الأكفاء، زراعة الشعر في إسطنبول اسعار ويمكنك التواصل مع هؤلاء الأطباء عبر مواقعهم الشخصية أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم على الإنترنت.

  1. د. ليفينت أجار

ليفنت أجار هو طبيب زراعة الشعر في تركيا

متخصص في زراعة الشعر في تركيا، وأنشأ مركز Cosmedica Aesthetic Center في عام 2007، وهو أول مركز زراعة شعر يتم ترخيصه من قبل مستشفيات وزارة الصحة في تركيا.

حصل الدكتور ليفنت آجار على تقييم ممتاز من أكثر من 19 ألف مريض على مواقع مختلفة تتيح للمرضى كتابة آرائهم حول كفاءة الأطباء على الإنترنت، ويصفه بعض المرضى بأنه أفضل دكتور زراعة الشعر في إسطنبول

  1. د الدكتور إيمرا جينيك

الدكتور إمرا جينيك متخصص في زراعة الشعر واللحية والحواجب، وكذلك إصلاح عمليات زراعة الشعر السابقة، وكذلك إجراء عمليات زراعة الشعر للجسم أيضًا، وعيادته الموجودة في اسطنبول والتي أسسها عام 2007 م، قامت بأكثر من 8000 عملية زراعة شعر إنه أعلى من ممتاز في مواقع تقييم الأطباء من بين أكثر من 5700 شخص أجروا عملية زراعة شعر معه، ويصفه البعض بأنه أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا.

أحدث زراعة الشعر في إسطنبول

يعتبر تساقط الشعر مشكلة رئيسية تؤثر على نسبة كبيرة من السكان. على الرغم من وجود العديد من الأسباب التي تساهم في تساقط الشعر، إلا أن السبب الأكثر أهمية يبقى الصلع الوراثي وهو حالة وراثية مرتبطة بحساسية الأندروجين.

زراعة الشعر هي نوع من الإجراءات التي تتطور باستمرار، وتوفر حلولاً لمرضى الثعلبة الذكرية وكذلك تساقط الشعر من مصادر أخرى مثل الصدمات أو اضطرابات الشعر الالتهابية.

  • كيف تعرف أن زراعة الشعر مناسبة لك؟

إذا كان تساقط شعرك لا يزال في مراحله المبكرة، قبل الجراحة، يمكنك اختيار خيارات العلاج غير الجراحية. يوصى بزراعة الشعر بشكل أساسي للمرضى الذين يعانون من تساقط الشعر المتوسط ​​أو الشديد.

إذا وصل تساقط شعرك إلى حالة لا تطاق، يمكنك التفكير في حلول دائمة ستخفف من شعورك بعدم الراحة بشكل دائم. مقارنة بالعلاجات الدوائية، تقدم جراحات زراعة الشعر نتائج دائمة لأن هرمون الديهدروتستوستيرون الذي يقلص بصيلات الشعر لا يؤثر على عمليات زراعة الشعر المزروعة حديثًا حتى بعد سنوات من العملية.

يعد الصبر شرطًا أساسيًا لإجراءات استعادة الشعر نظرًا للوقت اللازم حتى يصبح الشعر الجديد مرئيًا كونه نتيجة متوقعة للعملية، عادة ما يتساقط الشعر المزروع حديثًا بعد أسابيع قليلة من الجراحة، وعادة ما يبدأ في النمو مرة أخرى بعد ثلاثة إلى أربعة أشهر.

  • الخطوات الأساسية لعملية زراعة الشعر
  1. التخطيط:

من أهم خطوات زراعة الشعر هو التخطيط لخط الشعر. يعتبر خط الشعر من أكثر السمات وضوحًا لوجه الشخص، وعادة ما تُؤخذ جودة خط الشعر كمؤشر على خبرة الجراح ومهارته.

  1. تحضير المنطقة المانحة:

قبل بدء الجراحة مباشرة، يتم قص الشعر في المنطقة المانحة بحيث يسهل الوصول إلى الطعوم ويتم إعطاؤك تخديرًا موضعيًا.

  1. استئصال:

في أخذ العينات الشريطية، والمعروف باسم FUT، يتم زرع بصيلات الشعر الصحية على الأنسجة العارية لمناطق الصلع، وفي Follicular Unit Extraction، FUE، يتم حصاد الوحدات المسامية من المنطقة المانحة وزرعها مباشرة في المنطقة المستقبلة باستخدام مثقاب 1 مم عند إزالة البصيلات، فإن الحقن المتزامن لكميات صغيرة من المحلول الملحي في فروة الرأس سيكون مفيدًا في الحفاظ على قوة الجلد، ويتم غمر الشرائح المانحة المقطوعة فورًا في محلول ملحي مبرد عادي.

  1. تحضير موقع الاستقبال – الشقوق

بمجرد أن تصبح الطعوم جاهزة للاستخدام، يتم تحضير ماكينات الحلاقة أو الإبر، بعرض 1 مم وطول 5 إلى 6 مم، للاستخدام عن طريق عمل شقوق في منطقة الاستقبال. أثناء عمل شقوق في الموقع المتلقي، من المهم جدًا التوافق مع اتجاه الشعر في تلك المنطقة حتى يكون لخط الشعر مظهر طبيعي.

مستشفيات زراعة الشعر في إسطنبول

تحتل تركيا مركزًا عالميًا بارزًا في مجال الطب التجميلي وسياحة التجميل وتستقطب سنويًا آلاف الأشخاص من مختلف دول العالم لإجراء العديد من الإجراءات والعمليات التجميلية وخاصة زراعة الشعر وعلاج الصلع وغيرها من الإجراءات.

يوجد في تركيا العديد من المستشفيات والمراكز الخاصة بزراعة الشعر وزراعة شعر اللحية والشارب، زراعة الشعر في إسطنبول اسعار حيث تقدم العديد من المستشفيات عروض متنوعة مما يجعل من الصعب اختيار المستشفى المناسب.

 يبقى السؤال الدائم: ما هو أفضل مستشفى لزراعة الشعر في تركيا وكيف يمكنني اختيار أفضل مستشفى؟

  1. عدد العمليات الناجحة التي أجريت في المستشفى.
  2. مدة الخبرة الطبية للمستشفى في مجال زراعة الشعر.
  3. مكانة المستشفى.
  4. الجهات الطبية المعتمدة من المستشفى.
  5. مراجعات العملاء السابقين ودرجة تقييم جودة الخدمات التي تلقوها في المستشفى.
  • مركز CIVAS HAIR CLINIC لزراعة الشعر

تعد تركيا الآن وجهة رئيسية للسياحة العلاجية، خاصة لعمليات زراعة الشعر المتقدمة، وذلك بفضل العيادات الجديرة بالثقة مثل عيادة زراعة الشعر Sivas في أنقرة تركيا.

العيادة، التي أسسها الدكتور أكرم سيفاس، هي منشأة جراحية حديثة ومُدارة جيدًا تقدم خدماتها للرجال والنساء الذين يعانون من تساقط الشعر والصلع وترقق الشعر وأشكال مختلفة من اضطرابات الشعر وفروة الرأس.

 تسعى سيفاس جاهدة لتكون وجهتك الوحيدة لجميع احتياجات استعادة شعرك.

بالإضافة إلى تقنية الشرائح المتقدمة في زراعة الشعر وتقنيات زراعة الشعر FUE للصلع عند الذكور والإناث، تقدم العيادة أيضًا عمليات زراعة شعر الحاجب والوجه واللحية بالإضافة إلى إجراءات إصلاح الندبات والحروق.

  • مركز Hairsix لزراعة الشعر اسطنبول

يُفضل مركز Hairsix لزراعة الشعر من قبل عدد كبير من الأطباء المعتمدين والموهوبين دوليًا لما يقدمه من مزايا عديدة للمرضى. فهو يجمع بين الأساليب الجراحية المتقدمة وأحدث التقنيات لتقديم حلول زراعة شعر موثوقة ومعقولة التكلفة.

من المعروف أن عيادات زراعة الشعر في أسطنبول تستضيف العديد من المرضى القادمين من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وكندا وألمانيا وإيطاليا وأفريقيا ونيوزيلندا والشرق الأوسط بالإضافة إلى العديد من البلدان الأخرى.

يتم إجراء عمليات زراعة الشعر وجراحات التجميل الحديثة بدقة وكفاءة من قبل أطباء معتمدين دوليًا يجمعون بين أحدث التقنيات والأساليب الجراحية المتقدمة بتكلفة معقولة في تركيا. تم علاج أكثر من آلاف المرضى من المملكة المتحدة وأيرلندا وألمانيا وإيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا ونيوزيلندا والشرق الأوسط وأفريقيا والعديد من البلدان الأخرى من قبل متخصصين في صناعة الشعر.

 ربما تفيدك:كم أبرة بلازما بعد زراعة الشعر.. أفضل خبراء علاج الشعر

عمليات زراعة الشعر في إسطنبول

في معظم الحالات، لا نجد حلاً دائمًا لمشاكل تساقط الشعر من بين الخيارات المتاحة في السوق. لكن بشكل عام، يؤكد جميع الخبراء أن زراعة الشعر هي أفضل حل دائم لجميع هذه المشاكل.

إذا كنت تبحث عن حلول تساقط الشعر، فستواجه تحديًا كبيرًا أثناء اختيار أفضل مركز زراعة شعر في تركيا.

 وذلك بافتراض أنك قررت أن تركيا هي وجهتك المفضلة لأنها تقدم أفضل تكلفة لزراعة الشعر، زراعة الشعر في إسطنبول اسعار وهذا هو الواقع الذي يفرض نفسه بقوة، وبناءً عليه ستحتاج إلى اختيار أفضل مركز لإجراء العملية وأفضلها تقنية زراعة الشعر وكذلك الأسعار المناسبة لاحتياجاتك.

  • نصائح قبل زراعة الشعر في تركيا لنتائج أفضل وتكلفة مناسبة

بعد أن تقرر أن زراعة الشعر في تركيا هي الخيار المناسب لحالتك، ستحتاج إلى اتباع بعض التعليمات قبل العملية.

 قد تجد أن عملية الاختيار سهلة بعض الشيء إذا كانت مرتبطة ببعض المعرفة السابقة حول الإجراءات المتاحة، لكنها ستوفر لك الكثير من المشاكل والمضاعفات الخطيرة التي ستجدها إذا اخترت إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا في عيادة أو مركز ليس لديه خبرة كبيرة.

  • نصائح لاختيار أفضل مركز.

لا تعد زراعة الشعر بشكل عام إجراءً جراحيًا كبيرًا، وبالتالي يمكن إجراؤها في عيادة أو مركز طبي متخصص أو مستشفى جراحي.

لكن يفضل أن تكون العملية في أفضل مركز طبي أو عيادة متخصصة في زراعة الشعر أو مستشفى بها غرفة عمليات مجهزة لهذا النوع من الإجراءات.

 لكي تتمكن من الحصول على أفضل علاج تساقط الشعر في إسطنبول من عملية زراعة الشعر، يجب عليك أولاً اختيار موقع أو بلد متخصص في العملية.

لا توجد دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والخليج العربي أفضل من تركيا في مجال زراعة الشعر.

تعد تركيا من أوائل الدول التي أدخلت هذا النوع من العمليات على نطاق واسع بتقنيات متقدمة ونتائج موثوقة.

  • من هو أفضل دكتور زراعة شعر في تركيا؟

زراعة الشعر في تركيا: تكلفة العملية 2020 ونصائح لاختيار أفضل مركز 2 عند اختيار أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا عليك اتباع بعض الخطوات البسيطة لمعرفة مدى نجاح الطبيب في عمله وكيف النتائج المستقبلية لعملية زراعة الشعر ستكون:

شهادة طبية من جامعة معترف بها: الخطوة الأولى في تحديد أفضل طبيب في زراعة الشعر هي الحصول على شهادة طبية من كلية طب معترف بها.

 لأن الكثير من العاملين في مجال زراعة الشعر في تركيا هم فنيين أو ممرضين لا يحملون شهادة طبية ويحضرون أكثر من منتدى زراعة الشعر في إسطنبول

 تعتمد زراعة الشعر على إجراء جراحي يتطلب معرفة شاملة بتشريح فروة الرأس والأوعية الدموية ومسارات الأعصاب، وهذا هو السبب في أنها ستكون مليئة بالمضاعفات والمخاطر بعد العملية إذا تم إجراؤها من قبل شخص غير متخصص.

أسعار زراعة الشعر في إسطنبول

تعتبر التكلفة من أهم العوامل المساهمة في الطفرة في هذا المجال، فهي أقل بكثير من متوسط ​​الأسعار المعترف بها في باقي الدول الأوروبية، زراعة الشعر في إسطنبول اسعار على الرغم من أن مراكز زراعة الشعر في تركيا تقدم خدمات طبية عالية الجودة قريبة إلى المستوى الذي توفره كبرى مراكز الجراحة التجميلية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

  • كم تكلف عملية زراعة الشعر في تركيا؟

تعتبر أسعار زراعة الشعر في تركيا 2020 بشكل عام أقل بكثير من متوسط ​​الأسعار المعترف بها في مجموعة الدول ضمن نطاقها الإقليمي سواء كانت أوروبية أو عربية ، حيث يتراوح متوسط ​​التكلفة العامة لزراعة الشعر بين 1000: 3700 دولار أمريكي ، بما في ذلك جميع التحليلات المطلوبة وكذلك طريقة النقل من وإلى المركز الطبي وأحياناً مكان الإقامة أيضًا ، أي أن سعر زراعة الشعر في إسطنبول بالريال السعودي – على سبيل المثال – تتراوح بين 3500: 13000 ريال ، بينما قد تتجاوز عملية زراعة الشعر في السعودية نفسها 20 ألف ريال سعودي.

ومن أشهر المدن التركية التي تتمتع بسمعة طبية وعدد كبير من مراكز زراعة الشعر: اسطنبول وأنقرة وأنطاليا وإزمير ومرسين.

  • العوامل التي تحدد التكلفة

بعض الناس يلاحظون اختلافات كبيرة في التكلفة بين دولة وأخرى ومدينة وأخرى، وأحياناً مركز أو عيادة وعيادة أخرى في نفس المنطقة، ما السبب؟ في الواقع، تختلف التكلفة في بعض الأحيان ليس فقط حسب مكان وجودك، ولكن أيضًا على الشخص الذي سيخضع لعملية الزرع نفسها ولا يمكن زراعة الشعر بالتقسيط

  • من أهم العوامل التي تحدد التكلفة:

  1. عدد بصيلات الشعر المزروعة وكثافة الشعر
  2. تقنية الزرع المستخدمة
  3. زراعة الشعر الطبيعي أو الألياف الاصطناعية
  4. المركز أو العيادة أو المستشفى الذي ستجرى فيه العملية
  5. خبرة الطبيب الذي سيجري العملية

ربما تفيدك:عيادات زراعة الشعر في تركيا .. 10 مراكز تمنحك خصلات كثيفة

إذا كنت تبحث عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي، فهي تتراوح عادة بين 3500 إلى 13000 ريال، مع العلم أن أبناء المملكة العربية السعودية هم من بين الشعوب العربية الأكثر شعبية لزراعة الشعر في تركيا أيضًا

تتراوح تكلفة زراعة الشعر للرجال بالريال السعودي باستخدام حقن البلازما ما بين 1850: 5600 ريال فقط، بينما تبلغ تكلفة علاج تساقط الشعر بتقنية حقن الميزوثيرابي في المتوسط ​​3000: 7400 ريال سعودي فقط.

  • تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول

اسطنبول هي الوجهة السياحية الأبرز في تركيا حيث تضم أكبر عدد من المؤسسات الطبية بشكل عام، زراعة الشعر في إسطنبول اسعار وتعرف مراكز زراعة الشعر في اسطنبول بمراكز النخبة أو الفئة أ لما تتمتع به من مستوى عالٍ من الرفاهية بالإضافة إلى الاعتماد على أحدث ما هو معروف التقنيات الطبية والتعاون مع نخبة من كبار خبراء زراعة الشعر.

يبلغ متوسط ​​تكلفة زراعة الشعر للنساء بالاقتطاف 2000 دولار

يتراوح متوسط ​​تكلفة زراعة الشعر FUT بين 1500 دولار: 2500 دولار

أيضًا، يتراوح متوسط ​​زراعة الشعر مع زراعة الشعر المباشر (DHI) بين 2500: 4000 دولار أمريكي

وختاما نكون قد عرضنا كيفية زراعة الشعر في تركيا وأهم مراكز زراعة الشعر ومعرفة تكلفة العملية.

المصدر:موثوق

انتقل إلى أعلى