زراعة الشعر في تركيا أسطنبول هير

 هل زراعة الشعر في تركيا أسطنبول هير من العمليات المشهورة ؟

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في اسطنبول هير؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

 زراعة الشعر في تركيا أسطنبول هير

في بحثك عن أفضل عيادات زراعة الشعر في العالم وأفضل الأماكن التي يمكن أن توفر لك عملية زراعة شعر ناجحة، ستصادف الحقيقة النهائية وهي أن تركيا هي أشهر هذه الأماكن في زراعة الشعر في تركيا أسطنبول هير التي تقدم أفضل ما هو متاح في عام 2020 تعتبر تكلفة زراعة الشعر في تركيا من أكثر الاستفسارات شيوعًا، جميع مرضى زراعة الشعر لديهم قبل أن يقرروا الخضوع لعملية جراحية، في هذه الخطوة الحاسمة، والتي تعتبر من أهم النقاط التي تهم المرضى من مختلف التوجهات، ستضعنا في مواجهة العديد من التحديات قبل تحديد التكلفة، لا يمكننا التخلي عن معايير الجودة العالية والتوقعات النموذجية للنجاح والخدمات السلسة بسعر رخيص ومن خلال منصة 《 موثوق 》 سنراجع معًا العوامل التي تحدد تكلفة زراعة الشعر في تركيا، وكيفية اختيار أفضل مركز وعيادة، وكذلك كيفية اختيار أفضل تقنية لزراعة الشعر تابعونا..

أفضل مركز زراعة الشعر في تركيا أسطنبول

إليكم أفضل مراكز زراعة الشعر الطبية في تركيا

مركز انفنيتي هير – INFINITY HAIR CLINIC

يعتبر مركز إنفينيتي للشعر من أبرز مراكز زراعة الشعر في تركيا. يقدم المركز كافة العلاجات لمختلف مشاكل الشعر مثل الصلع وتساقط الشعر الشديد وكذلك زراعة الشعر. يضم المركز مجموعة من أفضل الأطباء والاستشاريين المتخصصين في مجال زراعة الشعر وتقوية الجذور باستخدام أحدث التقنيات المبتكرة في هذا المجال. أجرى المركز أكثر من 22000 عملية زراعة شعر للرأس أو الذقن أو الحاجبين. كما يوفر المركز عمليات تجميل وترميم لمناطق الجلد المصابة بالحروق والجروح.

كما يقدم المركز باقات علاجية شاملة مع خدمات طبية وعروض زراعة الشعر في تركيا أسطنبول بالإضافة إلى خدمات أخرى تشمل النقل والإقامة في الفنادق خلال فترة العلاج. يمكن أيضًا إعداد بعض جولات اسطنبول من خلال خدمة الترجمة.

مميزات زراعة الشعر والتجميل في مركز إنفينيتي للشعر:

بالإضافة إلى النتائج المضمونة التي يحصل عليها العملاء سواء في الجراحة التجميلية أو زراعة الشعر؛ يحصل العملاء على مزايا خاصة من الاتصال بمركز إنفينيتي للشعر حتى الشفاء التام، وتتضح هذه المزايا على النحو التالي:

يقدم المركز أحدث تقنيات زراعة الشعر العالمية.
يقدم المركز أحدث تقنيات زراعة الشعر العالمية.

يقدم المركز أحدث تقنيات زراعة الشعر العالمية.

يحرص المركز على اختيار جميع العاملين لديه بدقة عالية، من أطباء ومساعدين إلى طاقم الرعاية الطبية وموظفي الخدمة العامة للعملاء. يقدم المركز خدمات الفحص الطبي والتعليمات التي تتبع لتحسين القيم الحيوية قبل إجراء الجراحة التجميلية.

يقدم الأطباء مجموعة واسعة من النصائح لمساعدة المرضى على النجاة من فترة التعافي بأقل آثار جانبية.

يقدم المركز لعملائه شهادة ضمان لعمليات التجميل أو الغرسات التي تم إجراؤها كوسيلة لضمان نجاح العملية.

يقدم المركز أكياس العلاج بتكلفة شاملة، مما يوفر للعملاء عناء البحث عن العلاج.

كما تقدم لعملائها متابعة خاصة بعد مغادرة المركز وتستمر حتى فترة التعافي.

عمليات زراعة الشعر.

عمليات الجراحة التجميلية.

إجراءات التجميل غير الجراحية.

الحقن التجميلي.

العناية بالبشرة والشعر.

طب الأسنان التجميلي.

خدمات مركز إنفينيتي للشعر.

  • عمليات زراعة الشعر

زراعة شعر الرأس.

زراعة شعر اللحية والشارب.

زراعة شعر الحاجب.

  • التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر

FUE (Micro FUE & Nano Fue)

تقنية البيركوتان.

تقنية DHI

السفير Sapphire Technology

  • علاج تساقط الشعر

حقن البلازما للشعر.

حقن الميزوثيرابي للشعر.

تحفيز بصيلات الشعر بالليزر.

  • مميزات عمليات التجميل

تجميل الأنف

شفط الدهون

جراحة المجازة المعدية

جراحة شد الجسم

شد الوجه

تكبير وشد الأرداف

شد وتكبير الصدر

التثدي عند الذكور

عملية شد الجفن

التثدي عند الذكور

  • تجميل بدون جراحة

إزالة الشعر بالليزر

تكبير الأنف بالليزر

إزالة الوشم بالليزر

حقن البلازما للوجه

حقن الميزوثيرابي للوجه

التقشير الكيميائي

شد الوجه بالبوتوكس أو الفيلر

شد الوجه بدون جراحة

زراعة الشعر بدون جراحه

غمازات

تكبير الشفاه

توريد الشفاه بالليزر

تجميل الأسنان

زرع الأسنان

ابتسامة هوليود (فينير – لومينير)

الدكتور  ايميرا غونينيش

الدكتور يلماز بالارك

الدكتور  ديديهان التنسيك

الدكتور اسماعيل يلماز

زراعة الشعر في تركيا تجربتي
زراعة الشعر في تركيا تجربتي

زراعة الشعر في تركيا تجربتي

قبل الشروع في أي عملية جراحية، يرغب بعض الأشخاص في معرفة آراء أجدادهم، وكذلك قبل إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا، إليك بعض تجارب زراعة الشعر في تركيا للتعرف على جميع جوانب هذه التجربة.

تم تصنيف زراعة الشعر على مستوى متقدم من حيث معدلات الإجراءات العالمية، متفوقة على عدد كبير من جراحات التجميل، حيث جاءت الإحصائيات الرسمية الصادرة عن الجمعية الدولية لجراحة التجميل (ISAPS) وغيرها من المؤسسات والمنظمات الدولية المعنية بالصحة بشكل عام و الطب التكميلي على وجه الخصوص.

أرجع المحللون السر وراء تزايد الطلب على زراعة الشعر إلى عدة عوامل، أهمها طبيعة العملية نفسها، حيث أنها تهتم بمعالجة أبرز مناطق الجسم وأكثرها وضوحاً، وزراعة الشعر عملية تجميلية. هذا الإجراء للرجال والنساء على حدٍ سواء، خلافًا للرأي العام، كل هذا بالإضافة إلى تعدد التقنيات والآليات المستخدمة في هذه العملية تجعلها أكثر أمانًا وفعالية.

يتم إجراء الآلاف من عمليات زراعة الشعر في تركيا سنويًا بفضل التطور الذي حققته في القطاع الطبي الذي جعلها منافسًا إقليميًا ودوليًا قويًا في هذا المجال. موقع تجميلي يسرد من خلال الفقرات التالية مجموعة تجارب زراعة الشعر في تركيا التي أجريت خلال الفترة الماضية.

تجارب زراعة الشعر في تركيا أزمير مع دكتور يتكين باير

  • أراد شاب عربي التحدث عن تجربته مع زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE في تركيا تحت إشراف الدكتور يتكين باير، وبدأ حديثه بالقول: أعتقد أن تجربتي كانت مميزة رغم أن نتائج عملية زراعة الشعر النهائية لم تكن كذلك نفس الشيء. لكنني سعيد للتعاون مع الدكتور ويتكن باير وفريق الدعم، حيث أظهروا درجة عالية من الاحتراف.

يعتقد هذا الشاب أن تجربته في زراعة الشعر اتسمت بدرجة من التعقيد، حيث تطلبت حالته زراعة بصيلات في 70٪ من منطقة الرأس. يقول إنه تواصل عن بعد مع المركز الطبي وتعرف على تفاصيل حالته بشكل مسبق قبل السفر إلى تركيا، وهناك أجرى جلسة استشارية أخرى مع الطبيب اطلع خلالها على تفاصيل العملية التي شملت مرحلتين: زرع البصيلات بالإضافة إلى الحقن بالبلازما.

واختتم حديثه بأنه يتابع حاليًا نتائج العملية ويستخدم بانتظام الأدوية ومستحضرات العناية بالشعر التي أوصى بها الطبيب، كما أكد أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا كانت من العوامل التي دفعته للذهاب حيث بلغ متوسط ​​تكلفة العملية 1300 دولار أمريكي، وهو في نظره تعويض ضئيل مقارنة بمستوى الخدمات الطبية التي حصل عليها.

  • خضع شاب يدعى فهد من منطقة الخليج العربي لعملية زرع لحية في تركيا في عيادة الدكتور سركان أيجين. قررت عيادة الدكتور سركان أيجين لزراعة الشعر التحدث عن تجربته الخاصة حتى يتمكن الآخرون من الاستفادة منها وأكد في بداية حديثه أنه لم يفعل ذلك إلا بعد فترة لضمان نجاح العملية وتحقيق المطلوب النتائج.

يقول فهد إنه كان يعاني من انخفاض كثافة الشعر في منطقة اللحية وأنه سمع الكثير عن تجارب زراعة الشعر في تركيا وبعد استشارة أصدقائه نصحوه بالاتصال بعيادة الدكتور سركان، أكد فهد أن الأمور سهلت الأمر من في اللحظة الأولى عندما اتصل بمسؤول عربي متخصص في الاتصال والتنسيق مع العملاء القادمين من المنطقة العربية، زودته العيادة بالعديد من الخدمات الإضافية، مثل استقبال المطار، والنقل، وحجز الفنادق، إلخ.

وفيما يتعلق بالإجراء الطبي على وجه الخصوص، يصفه فهد بأنه سريع وبسيط وفعال، حيث لم يتطلب الأمر منه سوى استشارة الطبيب والوصول إلى الشكل المطلوب من اللحية، وبعد يوم واحد من وصوله أجريت العملية. أما ما يجعل فهد يشعر بالامتنان الشديد، فقد ظل طاقم العيادة على اتصال به خلال الأشهر التالية لمواكبة نتائج العملية.

ربما تفيدك:عيادات زراعة الشعر في تركيا .. 10 مراكز تمنحك خصلات كثيفة

زراعة الشعر في تركيا أسطنبول أسعار

يمكننا القول أن زراعة الشعر في تركيا أسطنبول تتركز بشكل كبير في المدينة القديمة في اسطنبول. وذلك لأنها مدينة كبيرة وتضم العديد من الهيئات والمراكز التي يجب أن تكون موجودة في المدن الرئيسية في أي بلد. من الطبيعي أن تزدحم اسطنبول بمراكز زراعة الشعر من الدرجة الأولى التي تقدم خدمات السياحة والعلاج في نفس الوقت. كونها من مناطق الجذب السياحي العالمية يجعلها وجهة لزراعة الشعر وخدمات السياحة العلاجية المتعددة أيضًا، ومن المفترض أن تستفسر عن تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول.

لا تختلف تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول كثيرًا عن التكلفة العامة التي تتحملها تركيا.

على الرغم من أنها تقدم خدمات من الدرجة الأولى وهي الأكثر فخامة بشكل عام، إلا أنها لا تقدم أسعار زراعة الشعر الرائعة التي يتخيلها البعض. في الغالب، تبدأ تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول من 1500 دولار، في عيادات متوسطة الجودة أو أيضًا في عيادات راقية تقدم أسعارًا رخيصة.

لكن متوسط ​​التكلفة الإجمالية لعملية زراعة الشعر في اسطنبول قد يصل إلى حوالي 1800 دولار، مقارنة بعدد العيادات وتوافر المعدات الرئيسية في كل منها. ستلاحظ أيضًا أن العديد من العيادات الكاملة تتقاضى أكثر من 3000 دولار في المتوسط ​، وهذا هو الحال مع العيادات ذات السمعة الطيبة التي تقدم خدمات موثوقة إلى حد ما.

  • تكلفة زراعة شعر الرأس

زراعة شعر فروة الرأس هي الإجراء الأكثر شيوعاً بين المرضى الذين يرغبون في استعادة الشعر بشكل عام سواء للنساء أو الرجال. لعل السؤال الأكثر شيوعًا الذي يتبادر إلى ذهن المريض قبل العملية هو، ما هي تكلفة زراعة الشعر في تركيا؟ لكي نكون دقيقين في الإجابة على هذا السؤال، يجب أن نشرح كيفية القيام بالعملية بطريقة بسيطة قبل أي شيء آخر.

تعتمد زراعة الشعر على نقل البصيلات السليمة ومقاومة عوامل تساقط الشعر الوراثية والحساسية للهرمونات الذكرية من المناطق المانحة إلى مناطق الصلع وخفة الشعر. إنه المنطق البسيط الذي يشكل الأساس الأساسي لأنواع العمليات المختلفة. تبدأ أسعار زراعة الشعر في تركيا بشكل عام من 1000 دولار أمريكي وتصل في المتوسط ​​إلى 1500 دولار أمريكي للحالات التي لا تحتاج إلى رعاية خاصة أو التي لا توجد فيها مشاكل كثيرة تعيق نجاح العملية. يمكن أن تصل تكلفة زراعة الشعر في تركيا إلى 3000 دولار أو أكثر بقليل في الحالات التي تحتاج إلى زراعة كميات كبيرة جدًا من بصيلات الشعر في فروة الرأس. لا تنس أن خبرة الجراح ومعدات العيادة ومرافقها هي من بين الأشياء التي يجب مراعاتها قبل النظر في التكلفة فقط كإجراء لاختيار عيادة أو مركز زراعة الشعر.

  • تكلفة زرع اللحية

تعد زراعة اللحية في تركيا ثاني أكثر عمليات زراعة اللحية شيوعًا وشعبية في السنوات الأخيرة. اللحية هي رمز الذكورة الخالصة وظهورها، وأي عيب أو عيب في نمو هذا الشعر قد يصيب الرجل بالخجل أو الشعور بعد كمال الذكر. وبالمثل، مع تبني العديد من الرجال في السنوات القليلة الماضية موضة اللحى الطويلة، زراعة الشعر في تركيا أسطنبول هير  أصبحت زراعة اللحية في تركيا شائعة جدًا. تتبع زراعة اللحية في تركيا نفس مبدأ زراعة الشعر التقليدية، وهو نقل البصيلات من مناطق الصلع في فروة الرأس وزرعها في مناطق اللحية الفارغة.

  • تكلفة زراعة الحاجب

الحواجب هي الأماكن التي تعطي الوجه ملامح أساسية في الشكل والوضوح، وتساهم في إعطاء الشخص أوضح التعبيرات. إذا كان رجل أو امرأة يعاني من تساقط شعر الحاجب بسبب مرض أو سبب وراثي، أو بسبب بعض السلوكيات التجميلية مثل نتف الحاجب أو سوء النحت، فإن زراعة الحاجب هي وسيلة جيدة لاستعادة المظهر المطلوب.

قد لا تكون تكلفة زراعة الحواجب في تركيا كبيرة جدًا، وتعتبر التكلفة الأكثر قبولًا بين دول العالم في هذا المجال. تبدأ تكلفة زراعة الحاجب في تركيا من 800 دولار وتعتبر منخفضة التكلفة، ويبلغ متوسط ​​التكلفة حوالي 1100 دولار في معظم عيادات زراعة الشعر في تركيا.

  • تكلفة زراعة الرموش

بالنسبة للنساء، تعتبر الرموش من الأماكن التي تؤثر على مظهر وجمال العيون بشكل كبير، ولهذا تقبل النساء استخدام الرموش الصناعية لإضفاء المزيد من الجمال على العيون والوجه بشكل عام. ولكن هناك من يرغب في استعادة شعر الرموش بشكل دائم دون الحاجة إلى استخدام طرق صناعية واهية غالبًا ما تضعهم في مواقف محرجة.

تحظى زراعة الرموش في تركيا بشعبية كبيرة بين النساء اللواتي يرغبن في استعادة مظهر جميل لعيونهن. تبدأ تكلفة زراعة الرموش في تركيا من 800 دولار، ولا تعتمد العملية أبدًا على عدد الشعيرات اللازمة لاستعادة الشكل الجميل، لكنها عملية دقيقة جدًا وتتطلب جهدًا جراحيًا كبيرًا للحصول على أفضل النتائج.

  • تكلفة زراعة شعر الجسم

في بعض الأحيان، يكون من السيئ بالنسبة لبعض المرضى عدم وجود كمية معينة من الشعر في مناطق منفصلة من الجسم. حيث يفضل الرجال أن يكون لديهم شعر صدر كثيف في ظروف معينة بينما يفضل البعض أن يكون شعر على الساقين ليشعر بالرجولة.

كما يحتاج الرجال والنساء على حد سواء إلى بعض الشعر في بعض الأحيان في المناطق الحساسة والجنسية مما يجعلهم يكملون مشاعرهم في المواقف الحميمة. إذا كانت هذه الأماكن تفتقر إلى نمو الشعر، فهناك من يفضل اللجوء إلى زراعة شعر الجسم في تركيا لاستعادة الثقة بالنفس. تبدأ تكلفة زراعة شعر الجسم في تركيا من 1000 دولار، وتعتمد تكلفة هذه العملية على المنطقة المراد استعادة الشعر فيها.

 ربما تفيدك:زراعة الشعر في أسطنبول .. أشهر 6 جهات تمنحك نتائج ملموسة وسريعة

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالدولار والريال السعودي

قبل أي شيء، ستكون تقنية زراعة الشعر في تركيا هي الأساس الذي يجب عليك اختياره قبل إجراء أي خطوة من العملية أو حتى تحديد التكلفة. لذلك، إذا أردنا مراجعة العامل الأول الذي يحدد سعر زراعة الشعر في تركيا، فسيكون بلا شك التقنية التي يستخدمها الجراح للقيام بعمله. تختلف تقنيات زراعة الشعر كثيرًا على الرغم من أنها تنبع تقريبًا من مصدر رئيسي واحد له نفس الفكرة العامة. أنت تعلم جيدًا أن زراعة الشعر في تركيا تعتمد على نموذج واحد وهو فكرة هيمنة المنطقة المانحة.

فكرة أن البصيلات الموجودة في المنطقة المانحة، وهي الجزء الخلفي وجانبي فروة الرأس، لا تخضع لعوامل تساقط الشعر الوراثية التي تسبب تساقط الشعر عند الرجال والنساء. في عملية نقل هذه البصيلات من هذه المنطقة وزرعها في مناطق تعاني من تساقط الشعر أو الصلع، ستنمو هذه البصيلات وتنتج شعراً يقاوم عوامل التساقط الوراثي ويكون قوياً وفعالاً في النمو المستقبلي.

  • تكلفة زراعة الشعر بالشرائح

يمكننا القول أن زرع الشعر بالشرائح من أقدم الطرق التي حدثت في عالم زراعة الشعر وتقدم نتائج جيدة لبعض المرضى دون البعض الآخر.

تتضمن هذه التقنية قطع شريط من فروة الرأس يحمل بصيلات شعر صحية من المنطقة المانحة في مؤخرة فروة الرأس. ثم يقسم الجراح هذا الشريط ويقسمه إلى بصيلات شعر فردية مناسبة للزراعة في المناطق التي تعاني من الصلع. ومن عيوب هذه التقنية أنها تترك ندبة أو جرحاً خطياً في المنطقة المانحة مما يتطلب ترك شعر طويل في هذه المنطقة بحيث يتم تغطية الجرح.

قد لا تحظى هذه التقنية بشعبية كبيرة بين جراحي زراعة الشعر في تركيا لكنها تستخدم في حالات خاصة.

تعد تكلفة زراعة الشعر المنزلق في تركيا أقل قليلاً من تقنيات زراعة الشعر الأخرى، ولكنها لا تتطلب الكثير من المرضى. تبدأ تكلفة زراعة الشعر المقطعية في تركيا من 1200 دولار، وقد تصل في بعض الحالات إلى 1800 دولار، حسب حالة المريض. هذه التكلفة تعادل تقريبا 4500 ريال سعودي، وهي تكلفة منخفضة للغاية لما ستجده عند إجراء عملية زراعة الشعر في المملكة العربية السعودية، وهو ما يعادل أيضًا 850 دينارًا أردنيًا، أي ما يعادل 4400 درهم فقط.

  • تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف

زراعة الشعر بالاقتطاف FUE هي التقنية الأكثر شيوعًا على الإطلاق في تركيا 2020. على الرغم من أنها دخلت حيز التنفيذ العملي الدقيق منذ بضع سنوات،  زراعة الشعر في تركيا أسطنبول هير إلا أنها أصبحت التقنية السائدة في جميع مراكز وعيادات زراعة الشعر في تركيا هذه الأيام. تعتمد هذه التقنية على استخراج بصيلات الشعر الصحية من المنطقة المانحة في مؤخرة فروة الرأس والجوانب باستخدام أدوات معدنية خاصة.

تتم العملية بعناية لاستخراج بصيلات شعر معينة من هذه المنطقة، ثم يقوم الجراح بزرعها في مناطق الصلع والخفة في فروة الرأس.

تختلف هذه التقنية عن تقنية الشريحة في كيفية استخراج بصيلات الشعر دون ترك ندبة خطية في المنطقة المانحة. تبدأ تكلفة زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE في تركيا من 1500 دولار ويمكن أن تصل إلى 2000 دولار. وتعادل هذه التكلفة تقريبًا 5500 درهم، أي 5630 ريالًا سعوديًا، أو ما يقرب من 1050 دينارًا أردنيًا.

  • تكلفة زراعة الشعر بأقلام تشوي

كما قلنا سابقًا، فإن تقنيات زراعة الشعر الحديثة لها مصدر واحد في أصلها، وهو تقنية زراعة الشعر FUE.

ومع ذلك، فقد أدت التطورات في هذه التقنية إلى العديد من التقنيات والأساليب الجديدة للزراعة، بما في ذلك تقنية زراعة الشعر باستخدام أقلام تشوي. وتسمى هذه التقنية أيضًا زراعة الشعر المباشر، حيث يتم استخدام قلم الزراعة لاستخراج البصيلات المستهدفة من المنطقة المانحة وزرعها في مناطق الصلع وتفتيح الشعر دون انتظار أو حفظ البصيلات.

يلتف القلم حول البصيلة ويستخرجها بمجرد الضغط على زر الاستخراج الموجود على القلم. بعد استخراج مجموعة من البصيلات يقوم الطبيب بزرعها مباشرة في منطقة الاستقبال. تعتبر تقنية قلم تشوي من أحدث التقنيات في عالم زراعة الشعر، ولا يوجد الكثير من الأطباء الذين يتقنون هذه الطريقة. لذلك فإن تكلفة زراعة الشعر بأقلام تشوي في تركيا أعلى بقليل من الطرق العادية، حيث تصل إلى 1800 دولار وقد تصل إلى 2500 دولار، حسب حالة الصلع لدى المريض. وهذه التكلفة تعادل 1270 ديناراً أردنياً، أي ما يعادل 6600 درهم، أي ما يقارب 6700 ريال سعودي.

زراعة الشعر في تركيا أسطنبول 2020
زراعة الشعر في تركيا أسطنبول 2020

 ربما تفيدك:كم أبرة بلازما بعد زراعة الشعر.. أفضل خبراء علاج الشعر

زراعة الشعر في تركيا أسطنبول 2020

تعتبر زراعة الشعر في تركيا أسطنبول ٢٠٢٠ من أكثر العمليات التجميلية شيوعاً، وتأتي تركيا في طليعة الدول الرائدة في مجال الجراحة التجميلية، حيث أظهرت تقدمًا ونجاحًا هائلين في هذا المجال. يمكنك إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا بأحدث التقنيات وعلى أيدي أمهر الأطباء في العالم،  زراعة الشعر في تركيا أسطنبول هير وهناك ستجد العديد من المراكز المتخصصة التي تتمتع بخدمات صحية ووقائية هائلة، وستجد أيضًا علاجًا خاصًا بعلاج رائع التعامل بالإخلاص والإخلاص في أداء مهنة الطب.

كيفية زراعة الشعر في تركيا

قدمت مستشفيات التجميل في تركيا أسطنبول العديد من الحلول القوية والفعالة للعناية بالشعر وعلاج العديد من مشاكله مثل تقصف الأطراف وتساقط الشعر وترقق الشعر ولكن مع تطور العلم استطاع الطب تقديم العديد من الحلول الأكثر فعالية في علاج مشاكل الشعر عن طريق إجراء العديد من عمليات الشعر المختلفة. من أشهر أنواع زراعة الشعر في تركيا:

زراعة الشعر بالليزر

زراعة الشعر بالاقتطاف

زراعة الشعر بالشريحة

في نهاية هذا المقال اتمني ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل الذي اردتم معرفتها حول عمليات وتكلفة زراعة الشعر في تركيا أسطنبول.

https://www.youtube.com/watch?v=N6bO5m4qoZY

المصدر:موثوق

انتقل إلى أعلى