سعر زراعة الشعر في تركيا إسطنبول

 سعر زراعة الشعر في تركيا اسطنبول .. 5 مستشفيات تخدمك بتكاليف مميزة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال عمليات زراعة الشعر في اسطنبول؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال بخبرة تفوق الـ 10 سنوات من وجهة نظرنا هم:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا 

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

 سعر زراعة الشعر في تركيا إسطنبول

تعتبر تركيا من الدول الكبرى في مجال زراعة الشعر حيث يأتون الأف لإجراء عمليات زراعة الشعر حيث تحتوي على أكبر مراكز زراعة الشعر ولكن يجب أولا معرفة سعر زراعة الشعر في تركيا إسطنبول ومن خلال منصة موثوق نقوم بعرض أهم مراكز زراعة الشعر في تركيا حيث ابقوا معنا.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالتفصيل

يبحث الكثير من الذين يعانون من الصلع الجزئي أو الكلي عن أرخص وأفضل مكان لزراعة الشعر، وزراعة الشعر في تركيا هي الأفضل بين المراكز في البلدان الأخرى، خاصة مع الجودة العالية للزراعة، حيث يمكنك أن تجد في تركيا العديد من المراكز التي تنافسها من بينها الجودة والتكلفة، لها مع تقديم النصائح اللازمة لتقوية الشعر وزيادة حيويته مع الخيار الأفضل للعملية.

  • ما هي تكلفة زراعة الشعر في تركيا للنساء باستخدام التقنيات الحديثة؟

اشتهرت تركيا مؤخرًا بما يسمى بالسياحة العلاجية وخاصة المتعلقة بزراعة الشعر، حيث أصبحت الوجهة المثالية للكثيرين ممن يرغبون في إجراء عمليات التجميل للشعر وما شابه، حيث سيجدون هناك إجراءات عالية الجودة وفعالة فيمن حيث الأسلوب وطريقة العلاج والتكلفة بشكل عام.

  • تكلفة زراعة الشعر في تركيا وأسعار زراعة الشعر بالدولار والريال السعودي

لا جدال في أن تركيا هي مركز جذب للمهتمين بزراعة الشعر من جميع الدول الأجنبية والعربية على حد سواء بسبب التطور الهائل في هذا المجال وتوافر أعلى مستويات الرعاية الطبية إلى جانب انخفاض التكلفة إذا ما قورنت بدول أخرى مثل المملكة العربية السعودية

وتشمل المدن التركية الشهيرة وتتمتع بالعديد من الأنشطة بكافة أنواعها، أما بالنسبة لتكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي فهي تتراوح بشكل عام بين 4500 ريال سعودي إلى 7000 ريال، وهي تكلفة منخفضة مقارنة بتكلفة الزراعة المتخصصة المراكز الطبية في المملكة العربية السعودية.؟

  • أما عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالدولار بشكل عام فهي تتراوح بين 1500 دولار و3000 دولار حسب التقنيات الحديثة المستخدمة وعدد البصيلات المزروعة والتي تتراوح بين 1000 – 5500 بصيلة شعر كما توجد مراكز في تركيا يمكن إجراء هذه الكمية من زراعة البصيلات في عدة جلسات، ويعتبر مركز إنفينيتي للشعر أحد المراكز التي توفر عملية زراعة ناجحة من 4000 إلى 5500 بصيلة شعر في جلسة واحدة تستغرق حوالي 6 إلى 9 ساعات.
  • العوامل التي تحدد التكلفة

بعض الناس يلاحظون اختلافات كبيرة في التكلفة بين دولة وأخرى ومدينة وأخرى، وأحياناً مركز أو عيادة وعيادة أخرى في نفس المنطقة ما السبب؟ في الواقع، تختلف التكلفة في بعض الأحيان ليس فقط حسب مكان وجودك، ولكن أيضًا على الشخص الذي سيخضع لعملية الزرع نفسها.

  1. عدد بصيلات الشعر المزروعة وكثافة الشعر
  2. تقنية الزرع المستخدمة
  3. زراعة الشعر الطبيعي أو الألياف الاصطناعية
  4. المركز أو العيادة أو المستشفى الذي ستجرى فيه العملية
  5. خبرة الطبيب الذي سيجري العملية
  6. المعدات والتقنيات التي سيتم استخدامها أثناء العملية
  7. الفحوصات والتحليلات المطلوبة
  8. النصائح والرعاية التي ستتبع العملية
  9. يستخدم التخدير والمسكنات أثناء وبعد العملية
  10. توفير السكن والرعاية والمواصلات ومترجم اللغة الأم للزوار والأجانب
أشهر اطباء تجميل في تركيا
أشهر اطباء تجميل في تركيا

أشهر اطباء تجميل في تركيا

اسطنبول هي المدينة الأولى في تركيا من حيث تطور قطاع الجراحة التجميلية، حيث تضم أكبر عدد من مراكز التجميل بالإضافة إلى أفضل الخبرات الطبية في الجراحة التجميلية في تركيا سواء للوجه أو الجسم أو حتى طب الأسنان، ومن أجل الوصول إلى أفضل جراح تجميل يمكنك الاعتماد عليه هناك.

  • معايير اختيار أفضل جراح تجميل في اسطنبول
  1. الشهادات العلمية للطبيب بما في ذلك الشهادات الدولية.
  2. عدد التقييمات التي حصل عليها الطبيب.
  3. عدد سنوات خبرة الطبيب.
  4. نسب نجاح عمليات التجميل التي يقوم بها الطبيب.
  5. مدى رضا المرضى عن نتائج عملياتهم ومستوى المتابعة بعد الجراحة.
  1. د تامر شكراك

يعتبر تامر شكراك أفضل جراح تجميل في اسطنبول وهو من أشهر الجراحين في تركيا بخبرة تزيد عن ثماني سنوات، حيث بدأ حياته المهنية في عالم التجميل في عام 2011 ومنذ عام 2014 افتتح مركزه الخاص الذي يحمل اسمه الذي أصبح من أشهر وأنجح مراكز التجميل في تركيا حيث يمكنك التواصل معه عبر دكتور تامر شكراك أنستقرام

يعتبر “شكراك” من أشهر دكاترة عمليات تجميل الأنف في تركيا، بالإضافة إلى مهارته في تخصصات تجميلية أخرى مثل تجميل الوجه وتجميل الثدي، وقد تمكن خلال السنوات الماضية من إجراء أكثر من 2000 عملية جراحية في نحت الجسم، زراعة الثدي وتجميل الوجه.

شارك في العديد من الأبحاث العلمية المتعلقة بتجميل الوجه وتنسيق القوام وحصل على جوائز لبعضها.

  1. د. اولكر مناف باشي

تخرج الدكتور اولكر مناف باشي من كلية الطب بجامعة أنقرة عام 1999، وفي نفس العام تابع دراسته في كلية الطب بجامعة تيببي في تخصص علوم الجراحة التجميلية والترميمية ويمكن التواصل معه على مواقع التواصل الاجتماعي مثل دكتور أولكر مناف أنستقرام

عندما أكمل تخصصه في دراساته العلمية عام 2001، التحق بكادر الأطباء في مستشفى عيران الخاص في اسطنبول، ثم أصبح رئيس قسم جراحة تجميل اليد، ثم التحق بكادر عمل الأستاذ الدكتور أشهر التركي جراح لمدة 13 عاما.

في عام 2014 أنشأ الدكتور اولكر مركزه الخاص للجراحة التجميلية في مبنى فوليا تيراس البرجي في اسطنبول، يقوم من خلاله بالعديد من جراحات تجميل الوجه والجسم، من أهمها: تجميل الأنف، شد الوجه، ويعتبر من أكبر عيادات التجميل في تركيا إسطنبول

من أهم مميزات تجربة تجميل الأنف مع دكتور أولكر أن عملية تجميل الأنف تتم في جلسة واحدة بأقل آثار جانبية ممكنة مع تجنب حدوث نتوء في الأنف بعد العملية مما زاد من سمعته وظهوره وثقة المرضى به.

  1. علي مراد أكوش

تخرج الدكتور. علي مراد أكوش في كلية الطب بجامعة EGE عام 2005، وبدأ عمله في تخصص الجراحة التجميلية والترميمية والتجميلية في مستشفى Vakıf Guriba للتدريب والبحوث في اسطنبول وأهمها جراحات اليد والتشوهات الخلقية.

تطورت تخصصات الدكتور أكوش لتشمل تجميل الأنف ثم جراحة الثدي التجميلية خلال مهمته والعمل في المستشفيات الحكومية مع أكبر جراحي التجميل في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، حتى أصبح عضوًا ومشاركًا في جميع مؤتمرات جمعية جراحي التجميل في تركيا فهو أشهر دكتور لتجميل الأنف

  1. دكتور ناظم دوراك

يعتبر الأستاذ الدكتور ناظم دوراك من أبرز جراحي التجميل في تركيا. درس في كلية الطب في جامعة اسطنبول وبعد تخرجه عام 1975 تخصص في الجراحة العامة، ثم في مجال الجراحة التجميلية والترميمية، والتحق بكلية قسم الجراحة التجميلية في مستشفى جولهان العسكري حيث يمكنك الاطلاع على عمليته من خلال دكتور ناظم دوراك أنستقرام

يعتبر البروفيسور ناظم دوراك من قبل الكثيرين أفضل جراح تجميل في تركيا بسبب خبرته الطويلة في هذا المجال،  سعر زراعة الشعر في تركيا إسطنبول كما أنه يقوم بإجراء مجموعة واسعة من العمليات التجميلية الجراحية وغير الجراحية ومركزه الطبي مخصص لكثير من مشاهير المجتمع التركي.

  1. اسماعيل بيوكاير

الدكتور اسماعيل بيوكاير استشاري الجراحة التجميلية والترميمية، تخرج من كلية الطب بجامعة مرمرة عام 1991 وحصل على درجة الدكتوراه من كلية الطب جامعة اسطنبول عام 1998 م، وخلال مسيرته المهنية التحق بالعديد من الأطباء المشهورين المؤسسات، بما في ذلك عيادة الجراحة التجميلية في تورنتو، كندا، وعملت كطبيب زائر في قسم الجراحة التجميلية والجراحة التجميلية بجامعة ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى عدد من مراكز وعيادات التجميل التركية

ربما تفيدك:عيادات زراعة الشعر في تركيا .. 10 مراكز تمنحك خصلات كثيفة

اسعار زراعة الشعر في تركيا إسطنبول

في بحثك عن أفضل عيادات زراعة الشعر في العالم وأفضل الأماكن التي يمكن أن توفر لك عملية زراعة شعر ناجحة، ستصادف الحقيقة النهائية وهي أن تركيا هي أشهر هذه الأماكن

تكلفة زراعة الشعر في تركيا من أكثر الاستفسارات شيوعًا لدى جميع مرضى زراعة الشعر قبل اتخاذ قرار بإجراء العملية.

في هذه الخطوة الحاسمة التي تعتبر من أهم النقاط التي تهم المرضى من مختلف التوجهات، ستضعنا في مواجهة العديد من التحديات قبل تحديد التكلفة لا يسعنا التخلي عن معايير الجودة العالية والتوقعات النموذجية للنجاح والخدمات السلسة بسعر رخيص.

 سنراجع معًا أسعار زراعة الشعر في تركيا.

  • ماهي أسعار عملية زراعة الشعر في تركيا؟

قبل أي شيء، ستكون تقنية زراعة الشعر في تركيا هي الأساس الذي يجب عليك اختياره قبل إجراء أي خطوة من العملية أو حتى تحديد التكلفة.

لذلك، إذا أردنا مراجعة العامل الأول الذي يحدد سعر زراعة الشعر في تركيا، فسيكون بلا شك التقنية التي يستخدمها الجراح في القيام بعمله.

تختلف تقنيات زراعة الشعر كثيرًا على الرغم من أنها تنبع تقريبًا من مصدر رئيسي واحد له نفس الفكرة العامة مثل سعر زراعة الأسنان في تركيا

فكرة أن البصيلات الموجودة في المنطقة المانحة، وهي مؤخرة وجوانب فروة الرأس، لا تخضع لعوامل تساقط الشعر الوراثية التي تسبب تساقط الشعر عند الرجال والنساء.

في عملية نقل هذه البصيلات من هذه المنطقة وزرعها في المناطق التي تعاني من تساقط الشعر أو الصلع، ستنمو هذه البصيلات وتنتج شعرًا مقاومًا لعوامل التساقط الوراثي، وسيكون قويًا وفعالًا في النمو المستقبلي.

  1. أسعار زراعة الشعر بتقنية الشريحة

يمكننا القول إن زراعة الشعر بالشرائح من أقدم الطرق التي حدثت في عالم زراعة الشعر وتقدم نتائج جيدة لبعض المرضى دون البعض الآخر.

 تتضمن هذه التقنية قطع شريط من فروة الرأس يحمل بصيلات شعر صحية من المنطقة المانحة في مؤخرة فروة الرأس.

 ثم يقوم الجراح بتقسيم هذا الشريط وتشريحه إلى بصيلات شعر فردية مناسبة للزراعة في المناطق التي تعاني من الصلع.

من عيوب هذه التقنية أنها تترك ندبة أو جرحاً خطياً في المنطقة المانحة مما يتطلب ترك شعر طويل في هذه المنطقة حتى يتم تغطية الجرح.

قد لا تكون هذه التقنية منتشرة بين جراحي زراعة الشعر في تركيا لكنها تستخدم في حالات خاصة. تعتبر تكلفة زراعة الشعر المنزلق في تركيا أقل قليلاً من تقنيات زراعة الشعر الأخرى، ولكنها لا تتطلب الكثير من المرضى. تبدأ تكلفة زراعة الشعر المقطعي في تركيا من 1200 دولار، وفي بعض الحالات قد تصل إلى 1800 دولار، حسب حالة المريض.

هذه التكلفة تعادل تقريبًا 4500 ريال سعودي، وهي تكلفة منخفضة جدًا لما ستجده عند إجراء عملية زراعة الشعر في المملكة العربية السعودية، والتي تعادل أيضًا 850 دينارًا أردنيًا، أي ما يعادل 4400 درهم فقط.

  1. أسعار زراعة الشعر بالاقتطاف

زراعة الشعر بالاقتطاف FUE هي التقنية الأكثر شيوعًا على الإطلاق في تركيا 2020. على الرغم من أنها دخلت حيز التنفيذ العملي الدقيق منذ بضع سنوات، إلا أنها أصبحت التقنية السائدة في جميع مراكز وعيادات زراعة الشعر في تركيا هذه الأيام.

تعتمد هذه التقنية على استخراج بصيلات الشعر الصحية من المنطقة المانحة في مؤخرة فروة الرأس والجوانب باستخدام أدوات معدنية خاصة.

تتم العملية بعناية لاستخراج بصيلات شعر معينة من هذه المنطقة، ثم يقوم الجراح بزرعها في مناطق الصلع وتخفيف الشعر على فروة الرأس. تختلف هذه التقنية عن تقنية الشريحة في كيفية استخراج بصيلات الشعر دون ترك ندبة خطية في المنطقة المانحة.

 يبدأ سعر زراعة الدقن في تركيا بالاقتطاف FUE في تركيا من 1500 دولار ويمكن أن تصل إلى 2000 دولار. وتعادل هذه التكلفة تقريبًا 5500 درهم إماراتي، أي 5630 ريالًا سعوديًا، أو ما يقرب من 1050 دينارًا أردنيًا.

  1. أسعار زراعة الشعر بأقلام تشوي

كما قلنا سابقًا، تنبع تقنيات زراعة الشعر الحديثة من مصدر واحد في أصلها، وهو تقنية زراعة الشعر FUE. ومع ذلك، فقد أدت التطورات في هذه التقنية إلى العديد من التقنيات الجديدة وأساليب الزراعة، بما في ذلك تقنية زراعة الشعر باستخدام أقلام تشوي.

 وتسمى هذه التقنية أيضًا بزراعة الشعر المباشر، حيث يتم استخدام قلم الزراعة لاستخراج البصيلات المستهدفة من المنطقة المانحة وزرعها في مناطق الصلع وتخفيف الشعر دون انتظار أو حفظ البصيلات.

يلتف القلم حول البصيلة ويستخرجها بمجرد الضغط على زر الاستخراج الموجود على القلم. بعد اقتطاف مجموعة من البصيلات يقوم الطبيب بزرعها مباشرة في منطقة الاستقبال.

 تعتبر تقنية أقلام تشوي من أحدث التقنيات في عالم زراعة الشعر، ولا يوجد الكثير من الأطباء الذين يتقنون هذه الطريقة.

 لذلك فإن تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي بأقلام تشوي في تركيا أعلى قليلاً من الطرق العادية، حيث تصل إلى 1800 دولار وقد تصل إلى 2500 دولار، حسب حالة الصلع لدى المريض، أي ما يقارب 6700 ريال سعودي.

  1. أسعار زراعة الشعر بتقنية امباسادور

زراعة الشعر بتقنية Ambassador في تركيا هو اشتقاق رمزي لتقنية FUE التي يتم إجراؤها بمساعدة أقلام الزرع وآلة شفط لتسهيل العملية. خاص

عمليات زراعة الشعر في تركيا إسطنبول
عمليات زراعة الشعر في تركيا إسطنبول

عمليات زراعة الشعر في تركيا إسطنبول

يعتبر تساقط الشعر مشكلة رئيسية تؤثر على نسبة كبيرة من السكان وعلى الرغم من وجود أسباب مختلفة تساهم في تساقط الشعر، إلا أن السبب الأكثر أهمية يبقى الصلع الأندروجيني وهو حالة وراثية مرتبطة بحساسية الأندروجين.

  • كيف تعرف أن زراعة الشعر مناسبة لك؟
  1. إن الرغبة في حل سريع وفعال أمر مفهوم تمامًا، ولكن لا ينبغي اتخاذ قرار مثل الخضوع لجراحة استعادة الشعر على عجل وقبل تحديد موعد، يجب مراعاة العوامل التالية بعناية:
  2.   إذا أصبح تساقط الشعر مرئيًا لعينيك قبل أيام قليلة فقط، فبدلاً من البحث عن خيارات جراحية، يجب أن تحافظ على هدوئك وتفكر فيما يمكنك القيام به لتخفيف الأعراض الأولى.
  3.  إذا وصل تساقط شعرك إلى حالة لا تطاق، يمكنك التفكير في حلول دائمة ستخفف من شعورك بعدم الراحة بشكل دائم.
  4.  مقارنة بالعلاجات الدوائية، تقدم جراحات زراعة الشعر نتائج دائمة لأن هرمون الديهدروتستوستيرون الذي يقلص بصيلات الشعر لا يؤثر على عمليات زراعة الشعر المزروعة حديثًا حتى بعد سنوات من العملية.
  5.  شرط آخر ضروري لزراعة الشعر هو أنه يجب أن تفقد كمية كافية من الشعر، حيث أن تساقط الشعر، وخاصة الثعلبة الوراثية، سيستمر لسنوات والطريقة الأكثر منطقية هي الانتظار عدة سنوات بعد ملاحظة تساقط شعرك، ثم اتخاذ إجراء.
  6.  يعد الصبر شرطًا أساسيًا لإجراءات استعادة الشعر نظرًا للوقت اللازم حتى يصبح الشعر الجديد مرئيًا. كونه نتيجة متوقعة للعملية، عادة ما يتساقط الشعر المزروع حديثًا بعد أسابيع قليلة من الجراحة، وعادة ما يبدأ في النمو مرة أخرى بعد ثلاثة إلى أربعة أشهر.

 ربما تفيدك:كم أبرة بلازما بعد زراعة الشعر.. أفضل خبراء علاج الشعر

  1. التخطيط:

من أهم خطوات زراعة الشعر هو التخطيط لخط الشعر. يعتبر خط الشعر من أكثر السمات وضوحًا لوجه الشخص،  سعر زراعة الشعر في تركيا إسطنبول وعادة ما يتم أخذ جودة خط الشعر كمؤشر على خبرة الجراح ومهارته عند تصميم خط الشعر، يتم تحليل شكل وجه المريض ورسم خط الشعر وفقًا لذلك.

  1. تحضير المنطقة المانحة:

قبل بدء الجراحة مباشرة، يتم قص الشعر في المنطقة المانحة بحيث يسهل الوصول إلى الطعوم ويتم إعطاؤك تخديرًا موضعيًا.

  1. استئصال:

في أخذ العينات الشريطية، والمعروف باسم FUT، يتم زرع بصيلات الشعر الصحية على الأنسجة العارية لمناطق الصلع، وفي Follicular Unit Extraction، FUE، يتم حصاد الوحدات المسامية من المنطقة المانحة وزرعها مباشرة في المنطقة المستقبلة باستخدام مثقاب 1 مم عند إزالة البصيلات، فإن الحقن المتزامن لكميات صغيرة من المحلول الملحي في فروة الرأس سيكون مفيدًا في الحفاظ على قوة الجلد، ويتم غمر الشرائح المانحة المقطوعة فورًا في محلول ملحي مبرد عادي و تكون الشقوق الناتجة عن قطع الشريط قريبة من الغرز أو الدبابيس، وتستمر عملية الشفاء دون مضاعفات.

  1. تحضير موقع الاستقبال – الشقوق

بمجرد أن تصبح الطعوم جاهزة للاستخدام، يتم تحضير شفرات الحلاقة أو الإبر، بعرض 1 مم وطول 5 إلى 6 مم، للاستخدام عن طريق عمل شقوق في منطقة الاستقبال أثناء عمل شقوق في الموقع المتلقي، من المهم جدًا التوافق مع اتجاه الشعر في تلك المنطقة حتى يكون لخط الشعر مظهر طبيعي.

  1. إدخال البصيلات

ثم يتم زرع الطعوم بعناية وبشكل استراتيجي في كل شق واحدًا تلو الآخر، اعتمادًا على عدد الشعر في كل بصيلة يتم وضع الطعوم في الفتحات المستقبلة باستخدام ملقط دقيق الزاوية أو قلم تشوي إذا تم إجراء DHIعند إدخال بصيلات الشعر

مستشفى زراعة الشعر في تركيا إسطنبول
مستشفى زراعة الشعر في تركيا إسطنبول

مستشفى زراعة الشعر في تركيا إسطنبول

أصبحت عمليات زراعة الشعر في تركيا هي الحل النهائي للعديد ممن خاضوا تجارب سابقة في مجال علاج تساقط الشعر دون الحصول على نتائج مرضية، لكن المشكلة تكمن في إيجاد أفضل مركز زراعة شعر في تركيا والسبب في ذلك يعود لكثرة المراكز الطبية التركية المتخصصة في هذا المجال وقوة المنافسة فيما بينها.

 مما يجعل المريض في حيرة من أمره بشأن اختيار الأفضل بينهم، وفيما يلي معلومات مهمة وهي دليل شامل حول تقييم أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا.

1- مستشفى إنفينيتي تركيا لزراعة الشعر

من المستشفيات الشهيرة التي تحتل الصدارة بين تقييم مستشفيات زراعة الشعر في تركيا ، سعر زراعة الشعر في تركيا إسطنبول  حيث تتجاوز الخبرة عشر سنوات وآلاف العمليات الناجحة التي تم إجراؤها ، ما يميز هذه المستشفى كفاءتها في استخدام أحدث التقنيات المعتمدة عالمياً في مجال زراعة الشعر ، وتجدر الإشارة إلى أن أكثر من 22 ألف عملية زراعة شعر كانت ناجحة في ذلك ، إلى جانب الخدمات الإضافية التي تقدمها من أجل توفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية.

2- مركز كلينيكانا لزراعة الشعر

من أفضل مراكز التجميل في تركيا إسطنبول وخاصة في زراعة الشعر ما يميزه تطبيق المعايير العالمية في هذا المجال مما يجعله محط ثقة عملائه، كما يوفر لهم فحوصات شاملة ينتج عنها تقرير مفصل يوضح أدق تفاصيل الموقف من حيث تحديد المشكلة وعدد البصيلات المطلوبة للزراعة وعدد الجلسات المطلوبة والنتائج المتوقعة والتكاليف الإجمالية لتوعية المريض بنفسه قبل بدء إجراءات العملية.

3- ESTE PERA

مركز زراعة الشعر Este Pera في تركيا

يتمتع مركز Este Pera بخبرة تزيد عن خمسة عشر عامًا، حيث يضم 26 طبيبًا مؤهلاً تأهيلاً عالياً على المستوى العلمي والمهني، باستخدام أحدث تقنيات زراعة الشعر اللازمة لنجاح العمليات وبفضل استشاراته المجانية، يقدم خدمات عالية الجودة نالت سمعة طيبة بين عملائها الذين اقتربوا من حوالي 27 ألف عميل ويعتبرمن افضل مراكز التجميل في تركيا اسطنبول

وفي نهاية المقال نكون قد ذكرا لكم كيفية زراعة الشعر وعرض تكلفة زراعة الشعر في تركيا ومعرفة المراكز والمستشفيات في تركيا لزراعة الشعر.

 ربما تفيدك:زراعة الشعر في أسطنبول .. أشهر 6 جهات تمنحك نتائج ملموسة وسريعة

المصدر:موثوق

انتقل إلى أعلى