غرف نوم في بغداد الجديدة

غرف نوم في بغداد الجديدة … أفضل 9 أماكن تؤمن طلبك بأحدث التصاميم

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل محلات غرف نوم في بغداد الجديدة؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

غرف نوم في بغداد الجديدة

هل أنت عريس جديد؟ هل تبحث عن أثاث عصري لمنزلك الجديد؟ هل أنت من قاطني مدينة بغداد؟ إذا كنت كذلك وتبحث عن غرف نوم في بغداد الجديدة فأنت في المكان الصحيح، حيث تدلك منصة “موثوق” على أفض الأماكن التي تحصل منها على أحسن الغرف سواء عن طريق المعارض أو صفحات الفيس بوك، فتابع معنا للتعرف على التفاصيل..

محلات الاثاث في بغداد الجديدة

إذا كنت تتساءل لماذا بغداد الجديدة فنجيب عليك بأن بغداد الجديدة هي واحدة من أكثر الأماكن شهرة في بغداد، وهي من المناطق الرئيسية والحيوية بها وتحتوي على أسواق كثيرة ومحلات متعددة لبيع جميع أنواع الأثاث، وخصوصا غرف النوم المحلية والمستوردة، لذلك ننصحك بالتسوق هناك للحصول على ما تريد. يعتبر حي بغداد الجديدة من الأحياء الحيوية جدا، والتي تحتوي على متاجر لبيع جميع المنتجات فتجد فيها محلات لبيع محلات الاثاث في بغداد الجديدة ومن أشهر هذه المحلات ما يلي:

  1. شركة النبراس للأثاث التركي، وهي من أشهر شركات الأثاث التركي في بغداد الجديدة، وتعرض الكثير من المعرضات المتنوعة والمختلفة.
  2. شركة البيت الماليزي للأثاث وتجد فيه كل ما تبحث عنه في عالم الأثاث من غرف نوم، غرف نوم أطفال، صالون وغيره من الغرف.
  3. شركة دار الحسنين للأثاث ويعرض لك الكثير من المعروضات المختلفة من غرف النوم وغيرها، وتجد فيها تشكيلة كبيرة عصرية وأيضا معروضات كلاسيكية.
  4. سنتر بغداد الجديدة للأثاث التركي وهو من معارض غرف نوم في بغداد ويهتم المركز بعرض الأثاث التركي بكل مستوياته، فيعرض جميع الأذواق والأسعار ليرضي الجميع.
  5. شركة الوليد للأثاث التركي وتجد فيه تشكيلة واسعة من الأثاث التركي، بكل أنواعه وتفاصيله المميزة، كما تجد تشكيلة كبيرة في الأسعار لتجد ما يناسبك. وتجد اختلاف كبير في اسعار غرف نوم تركية في العراق حيث تختلف لاختلاف خامة الخشب المصنع منها الغرفة، وكذلك تفاصيل الغرفة من عدد قطع، وزخارف متنوعة، وكذلك نوع الغرفة هل كلاسيك أم عصري، وإجمالا تتراوح سعر الغرفة من 500$ لتصل إلى 3000$.
غرف نوم تركية في بغداد فيس بوك
غرف نوم تركية في بغداد فيس بوك

ربما تفيدك قراءة | محلات غرف نوم في كركوك .. خريطة بأشهر شركات توفر طلبك

غرف نوم في بغداد فيس بوك

  1. للحصول على غرفة نوم عن طريق الفيس بوك أنشئ صفحة شخصية.
  2. ابحث عن الصفحات التي تعرض غرف نوم.
  3. تجول داخلها بدقة للتعرف على تفاصيلها.
  4. اختر الصفحة التي تناسبك إمكانياتك.
  5. اختر منها الغرفة التي تتناسب مع ذوقك.
  6. راسل الصفحة للتعرف على تفاصيل الشراء.
  7. اتفق مع الشركة على ميعاد الاستلام وطريقة الدفع.
  8. تابع دائما سير شحن الغرفة.
  9. قم باستلام الغرفة وتأكد من مطابقتها للصورة الأصلية.

بعض الأفراد يفضل الحصول على غرف النوم عن طريق النزول للشارع والتجول في مجمعات الاثاث في بغداد والبعض الآخر لا يفضل النزول ويفضل الشراء أونلاين عن طريق صفحات الإنترنت وخصوصا الفيس بوك، وإليك أشهر الصفحات التي يمكنك الشراء منها:

  1. صفحة سما الأرز لأثاث المنزل والمكتب، ويوفر لك مجموعة متنوعة من الأثاث والتي تختار منها ما يناسبك.
  2. شركة الأمير للأثاث التركي المستورد، ويقوم بعرض الكثير من أشكال غرف نوم تركية للبنات بأسعار مميزة جدا تتنافس مع غيرها من الصفحات فاحرص على زيارة الصفحة.
  3. صفحة البركة للأثاث المنزلي المتنوعة والتي تعرض البعض من الموديلات الحديثة للأثاث وغرف النوم العصرية.
  4. صفحة مجمع الكرادة لبيع غرف نوم في بغدادَ الجديدة والأثاث العراقي والتركي، ويعرض أحدث الصيحات من التصميمات، والألوان الحديثة والأسعار المناسبة.
  5. شركة الياقوت لعرض الأثاث المستورد، حيث تتخصص الشركة في بيع غرف النوم المستورة من خارج العراق، وذلك لتميز هذه الغرف بالكثير من الأشياء.

ويمكن أن نرشح لك بعض محلات غرف نوم في بغداد ومنها:

  1. معارض Mazaj center لغرف النوم بنوعيها الكلاسيكي والحديث، وتجد فيها تشكيلة منوعة من غرف النوم التي تناسب العرسان.
  2. معارض Bronze Furniture Company من أشهر معارض الأثاث المنزلي في بغداد، وله صفحة على الفيس بوك فيمكنك التجول بين الموديلات قبل زيارة المعرض.
  3. معارض Aljashamy Group للأثاث بأنواعه المختلفة وغرف النوم الحديثة بأفخم الموديلات وأنسب الأسعار، كما يضم العديد من قطع الأثاث المميزة، فاحرص على زيارته لتمتلك كل ما هو عصري وحديث.
  4. معارض Alamiya Furniture – العالمية للأثاث في بغداد، ويضم العديد من الأشكال والموديلات الحديثة والكلاسيكية لغرف النوم بأسعار منوعة.
غرف نوم نفر واحد في بغداد
غرف نوم نفر واحد في بغداد

قد تفيدك قراءة …غرف النوم كركوك .. احصل على ما تريده “أونلاين” من 6 أماكن

اثاث منزلي غرف نوم في بغداد

من القطع الأساسية التي يبحث عنها الجميع غرف لنوم، فهي قطعة رئيسية في تأسيس المنزل، ومن المناطق المميزة من أجل شراءها مدينة بغداد حيث أنها العاصمة وتحتوي على معارض وشركات كثيرة متخصصة في مجال الأثاث المنزلي، لذلك يفضل الكثير التوجه إلى بغداد لشراء أثاث المنزل. يوجد الكثير من الشركات التي تعمل في مجال الأثاث وتقوم بتصميم الغرف حسب ذوقك الخاص، كما أنها تقوم بتصميم ديكورات غرف نوم في بغداد فتقوم بتأسيس الغرفة من الأخشاب حتى الديكورات وتوزيع قطع الأثاث في غرفة النوم.

وإذا رغبت في عمل شركة أثاث أو معرض أثاث فإن أول خطوة للنجاح هي كتابة دراسة جدوى، فهي توضح لك الخطوات التي عليك إتباعها للنجاح، وكذلك تبين لك الأشياء المطلوبة للعمل، وكذلك لأرباح المتوقعة في فترة زمنية محددة، لذلك فإن كتابة دراسة جدوى مشروع معرض اثاث من الخطوات الهامة لنجاح مشروعك.

بيع اثاث غرف نوم في بغداد

إذا كنت تبحث عن غرف نوم في بغداد فيمكنك أن تجدها في المعارض المفتوحة دائما لعرض الغرف، أو من شركات استيراد غرف النوم المميزة بتصميماتها الحديثة، كما يمكنك الشراء عن طريق المتاجر الإلكترونية وصفحات الفيس بوك، لذلك اختر الطريقة التي تناسبك لتحصل على أفضل شيء. ولاستيراد غرف من تركيا يمكنك التعرف على المصانع وشركات الجملة من خلال زيارة وتصفح دليل مصانع الاثاث في تركيا حيث يعرض لك أهم الشركات، ومنها:

  1. شركة RIND FURNITURE
  2. شركة TEKNO
  3. شركة ADONIS FOREIGN TRADE
  4. شركة Berfa
  5. شركة GENCECIX
  6. شركة TUGRA MOBILYA

إذا كنت تبحث عن غرف نوم في بغدادَ الجديدة فسوف تجد الكثير من شركات الاثاث في بغداد التي تعرض لك تشكيلة كبيرة من غرف النوم لتجد ما يناسبك منها، نتمنى لكم التوفيق في إيجاد الغرفة المناسبة..

قد تفيدك قراءة …غرف نوم للبيع في كركوك .. أسعار في متناول اليد من 9 شركات

المصدر | موثوق

انتقل إلى أعلى