زيت الحشيش الافغاني الاسود الخام

زيت الحشيش الأفغاني الأسود الخام 0540428830 منتج العناية الذي تبحثين عنه

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

تعرف على فوائد زيت الحشيش الافغاني الاسود الخام

تتعدد أنواع الزيوت الطبيعية المستخدمة للشعر، فهذه المصدر الأساسي لحل جميع  مشاكل الشعر، على اختلاف  المستحضرات الكيميائية، لذا سنتاول معا زيت الحشيش الأفغاني الأسود الخام  الذي يحتوي على العديد من الفوائد والمميزات الرائعة التي تمنح الفتاة أو الشاب مظهرا متألقا وجذاب، وتكثر فوائده للجسم والبشرة والشعر، عبر منصة موثوق فما هي فوائد زيت الحشيش الأفغاني.

زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد:

زيت الحشيش الأفغاني المغشوش يختلف عن الزيت الأسود والأخضر، والفرق بين زيت الحشيش الأسود والأخضر، أن الزيت الأسود أهم منافعه تنعيم الشعر،وتتمثل  الوان زيت الحشيش في الأسود والأخضر،كلاهما مستخرج من بور الحشيش.

الفرق بين زيت الحشيش الأسود والأخضرالزيت الأخضر من فوائده التطويل والتكثيف بناء على مجربات زيت الحشيش الافغاني، ولكن قد يتسائل البعض عن هل يوجد زيت الحشيش الاصلي في الصيدليات خاصة وأن زيت المغشوش لا توجد فائدة هامة منه.

ـ يشتركان كلا النوعين في المنفعة العامة للشعر كالحيوية واللمعان وغير ذلك، لأن زيت الحشيش من أفضل العلاجات الموضوعة للشعر.

  • ـ  كما أن الزيت الأخضر يستخرج من القنب نفسه.
  • ـ الأخضر أيضا فوائده في تنعيم وتطويل الشعر.
  • زيت الحشيش الأصلي لونه مابين الخضرة والأسود وأحياناً يميل للخضرة أكثر فيسمى أخضر وإذا مال للسواد يسمى زيت الحشيش الأسود، أما الزيت المقلد فيكون أخضر مصفر، أو أسود داكن قاتم لإضافة القطران له.
  • ويمكن الحصول على زيت الحشيش الاصلي صيدليه النهدى بعكس الزيت المقلد يكون خفيف الخامة ويكون سائلا، لكن الأصلي متوسط اللزوجة، وبه بعض بقايا من نبتة الحشيش.
  • رائحته غير مقبولة وكأنها خلاصة أشياء فاسدة، على عكس رائحة الأصلي التي تشبه الأعشاب وهي من أهم  مواصفات زيت الحشيش الاصلي.
  • نتائجه لا تظهر على الشعر بعد أسبوعين على اختلاف الأصلي، كما أنه يضر الشعر ويأتي بنتائج عكسية.
  • تظهر بداية الكثافة في  أيام فقط من استخدام الزيت الأصلي، أما الزيت المقلد فلا نتائج له.
  • مما لاتعرفه الكثيرات من النساء المستخدمات أن زيت الحشيش الأصلي عند أول ثلاثة أيام من استخدامه يعمل على إسقاط الشعر الميت، وهو ما لا يفعله الزيت المقلد، لكنه أيضا قد يسقط الشعر بغزارة ويضره لكونه مقلدا وطوال فترة استخدامه.
  • لن  تكتشف أيضا شعيرات صغيرة بدأت في الظهور في  الشعر كمصدر أساسي للكثافة، تشعر السيدة بحرارة طفيفة في فروة الشعر من الزيت الأصلي فقط، كما لا يعطي الشعور بالراحة عند استعماله.
  • الزيت الأصلي لون علبته فاتح من الخارج بلون أخضر فاتح، ويمكن النظر إلى الزجاجة التي يوضع فيها الزيت، ورجها ويلاحظ كثافة في القوام ولزوجة في الملمس.
  • فزيت الحشيش الأصلي يمتاز بقوام لزج ثقيل الخامة، تظهر كثافته في خمسة أيام رائحته مقبولة، وسرعان ماتزول بعد غسل الشعر بالماء والشامبو.
  • يميل لونه مابين الأخضر والسواد، وفي بعض الأحيان يميل أكثر إلى اللون الاخضر الداكن، موطنه الأصلي الهند، لذا تشتهر نساء الهند، بشعر جميل وجذاب، كثيف وناعم أملس.
  • زيت الحشيش الأصلي نتائجه تظهر خلال 10ـ15 يوماً، يوقف تساقط الشعر، ومفعوله يدوم بعد التوقف عن استعماله. تسري في الرأس حرارة بسيطة لدى أول استعماله، من فوائد زيت الحشيش للشعر يقوي منبت الشعر ويكثفه أول أسبوع لاستعماله.
  • يعد زيت الحشيش من أبرز الزيوت الطبيعية التي ينصح بها لشعر أكثر طولاً وكثافة، يتم استخلاصه من نبات القنب. زيت الحشيش الأصلي يكون ثقيل وسميك، ويتضح ذلك من العلبة.
  • ـ يتجمد في الأجواء الباردة يمكن وضع زجاجته في الماء الساخن ليتفكك.
  • ـ استعماله لايسبب أي صداع للرأس.ـ  زيت الحشيش الافغاني الخام خمس نجوم رائحته عادية تشبه رائحة الأعشاب.
  • ـ نتائجه دائماً مبهرة، وإيجابية.
  • ـ يفرد الشعر ويخصله من أي تشابك أو تعقيد لدى أول استعماله.
  • ـ يمنح الشعور بالثقة، لأنه يعيد ترميم الشعر التالف والمتقصف، قادر على تطهير فروة الرأس من أي  التهاب أو بكتريا.
زيت الحشيش الافغاني
زيت الحشيش الافغاني

ربما تفيدك قراءة: أشهر فوائد زيت الحشيش الأفغاني الأسود الخام

فوائد زيت الحشيش الاسود:

زيت الحشيش هو نوع من أنواع الزيوت العطرية، التي تستخلص من زهور وأوراق القنب، وذلك  عن طريق التقطير بالبخار،ويقدم العديد من الفوائد للصحة والشعر، ومن فوائده للشعر:

  • يساعد نبات القنب على ترطيب وتنعيم الشعر.
  • كما يعمل الزيت على تحفيز نمو الشعر عن طريق تدليك الزيت في بصيلات الشعر.
  • وهو فعال للغاية في وقف تقصف الشعر تمامًا، ومنحه اللمعان والكثافة من جديد.
  • يعد علاجا فعالا للتخلص من قشرة الشعر المزعجة.
  • كما يعمل زيت الحشيش كحل فعال لتساقط الشعر، كما يمكن أن يعزز جسمك أيضًا للتغلب على تساقط الشعر المؤقت الذي قد يكون ناجمًا عن نقص التغذية، وكذلك تأخير ظهور الصلع عند الرجال وغيره من أشكال تساقط الشعر الوراثي.
  • يساهم الزيت في زيادة معدل نمو الشعر، بما يساعد على كثافته، من خلال تنشيط بصيلات الشعر غير الفعالة.
  • يقلل زيت الحشيش ويعالج الالتهابات التي تصيب فروة رأسك، بالإضافة إلى تعزيز بيئة أكثر صحة لنمو الشعر على فروة رأسك، ويقتل الجراثيم والبكتريا التي تهاجم فروة الرأس، ويمنحك شعرا نظيفا وقويا.
  • كما يعمل على تنشيط الدورة الدموية في جلد الرأس مما يعني زيادة تدفق الدم الناقل للأكسجين والغذاء إليها، وزيادة نصيب الشعر منه، وبالتالي فهو يؤدي في النهاية إلى تغذية الشعر وتقويته ومنع تقصفه وتساقطه.

ويمكن الحصول عليه من خلال: يمكنك التواصل معهم من خلال رابط الواتس آب التالي: هنا

زيت الحشيش الاصلي حراج
زيت الحشيش الاصلي حراج

ربما تفيدك قراءة: أفضل طريقة استخدام زيت الحشيش للذقن

ايهما افضل زيت الحشيش الاسود ام الاخضر:

ايهما افضل زيت الحشيش الاسود ام الاخضر
ايهما افضل زيت الحشيش الاسود ام الاخضر

 

يعد زيت الحشيش من أفضل أنواع الزيوت العطرية التي تستخدم في علاج أمراض ومشاكل الشعر بالإضافة إلى العديد من الخصائص والفوائد الصحية الأخرى، حيث أنه يعد فاتح للشهية ويساعد في إعادة النضارة إلى الجلد ويحفز خلاياها للتجديد، ويستخدم لتهدئة الأعصاب، ومعالجة الاضطرابات في النوم.

من أهم مشكلات الشعر التي يعمل على علاجها زيت الحشيش قبل وبعد:

يساعد على القضاء على القمل الموجود في الشعر ويعالج العديد من المشاكل والأمراض في فروة الشعر مثل الصدفية والثعلبة والكثير غيرها من الأمراض، سواء كان الشعر دهني أو جاف، فزيت الحشيش الأخضر مناسب لكل الأنواع.-يساعد الزيت على تطويل الشعر بشكل ملحوظ، قوي من الشعر، حارب القشرة،يساعد على نمو بصيلات الشعر، ينعم الشعر ويعطيه البريق واللمعان، يحارب الإلتهابات في فروة الرأس.

-يساعد في فرد الشعر بشكل طبيعيي، طريقة استخدام زيت الحشيش للشعر نقوم بتدليك الشعر بالزيت من جذور الشعر إلى الأطراف ببطء وهدوء، ونتركه خمس ساعات على الأقل، فهذه الطريقة تساعد في تطويل الشعر وتكثيفه أيضاً وتقويه من بصيلات الشعر، وتتم هذه العملية لمدة عشر أيام على التوالي ثم يومين فقط في الأسبوع الواحد.

-أما إذا كنت تريد أن تستخدمه لمنع تساقط الشعر وللقضاء على القشرة، فعليك بالطريقة التالية ، نقوم بتسخين ما يقارب ربع فنجان من زيت الحشيش على درجة حرارة متوسطة لمدة من خمس لست دقائق،  ثم نتركه ليبرد قليلاً ثم ندلك به الشعر من الفروة جيداً ونتركه لمدة ست ساعات على الأقل لمدة خمس أيام متتالية، ومن بعدها نستخدمه يومين في الأسبوع فقط.

-هناك طريقة أخري وهي تساعد على تنعيم الشعر وفرده بشكل طبيعي، حيث نقوم بتدليك فروة الشعر جيداً بكمية قليلة من زيت الحشيش ثم نقوم بغسله جيداً بالشامبو والماء الدافئ ، يتم استخدام هذه العملية يوم واحد كل أسبوع.

الفرق بين زيت الحشيش الأسود والأخضر:

يختلف نوعي زيت الحشيش في اللون والسماكة فسماكة زيت الحشيش الأسود الخام أكبر من سماكة الزيت الأخضر،وأقوى في التأثير عن الزيت الأخضر، يتم إضافة بعض الزيوت الأخرى لزيت الحشيش ولهذا فإن هذه الزيوت التجارية المتداولة ليست محرمة.

ربما تفيدك قراءة: تعرفوا على طريقة استخدام زيت الحشيش

التفرقة بين الزيت الأصلي والتقليد:

طريقة استخدام زيت الحشيش الاسود:يتمتع زيت الحشيش الأسود والأخضر بقوام لزج كثيف نوعاً ما،ومن خلال تجربتي مع زيت الحشيش للذقن نجد أن الزيت الأسود هو أكثر كثافة، ويميل الزيت الأخضر إلي اللون الأخضر الفاتح، أما الزيت المغشوش فهو ليس كثيف وخفيف اللزوجة ولونه أفتح بكثير من اللون الأخضر، يمنح الزيت الأصلي حرارة للرأس ولا يسبب آلام، وتظهر نتائجه في خلال مدة قصيرة تتراوح ما بين الثلاث أسابيع أو أقل.

تتضمن طريقة استخدام زيت الحشيش في ضرورة ترطيب الشعرأولا قبل استخدام الزيت، إذ يجب ألا يكون شعرك جافا تمامًا.

قومي بتمشيط شعرك وفك تشابكه، رجي زجاجة زيت الحشيش للنساء جيدًا قبل استخدامها، ثم ضعي كمية زيت تناسب طول شعرك وكثافته، قومي بتدليك فروة رأسك بالزيت لعدة دقائق، بهدف تنشيط الدورة الدموية، مع الحرص على وصول الزيت إلى جذور شعر أولاً ثم على طول شعرك كاملًا.

بعدها اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو الخاص، ويفضل أن يكون خالي من الصوديوم ولكن يجب استخدام زيت الحشيش للأطفال بحذر.بعد ذلك قومي بتغطية شعرك بقبعة الاستحمام البلاستيكية، أو أي مادة لا تسمح بالامتصاص لفترة زمنية تتراوح ما بين خمس إلى ست ساعات قبل غسله بالماء.

طريقة استخدام زيت الحشيش للشنب:

  • استمري في استخدام الزيت لحين الحصول على النتيجة المطلوبة،بحيث يكون الاستخدام في البداية مرة كل يومين، وبعدها قللي عدد المرات إلى مرة أسبوعيًا.
  • وصفة الأفوكادو مع زيت الحشيش تعمل على إنبات الشنب فالأفوكادو مليء بفيتامين E و B6 والحديد والبروتينات، وهذه المواد الغذائية تساعد على ترطيب الشنب، وإضفاء لمعان.
  • ويساعد زيت الحشيش على امتصاص المواد الغذائية بشكل أفضل، وذلك عن طريق أتباع الخطوات التالية:
  • يتم هرس ثمرة من الأفوكادو مع عدة ملاعق من زيت الحشيش
  • ويمكنك إضافة اللبن أو الزبادي إلى هذا الخليط إذا أردت.
  • يتم وضع المزيج على الشنب لمدة 30 دقيقة، ثم يغسل جيدا.

زيت الحشيش للوجه:

يعمل زيت الحشيش كقاعدة رائعة لجميع أنواع الشعر الطبيعية، وكذلك ترطيب الوجه وانبات شعر الوجه للرجال كما يساعد على صبغ الشعر بشكل أعمق، ويجعل اللون يدوم لفترة أطول إلي جانب الحفاظ على حيوية الشعر وتغذيته ومنع الجفاف.

ولاستخدام زيت الشعر للنوع المصبوغ حيث يتم خلط عدة ملاعق من زيت الحشيش مع أي صبغة شعر طبيعية من اختيارك يوضع هذا الخليط على الشعر لمدة ساعة، يغسل الشعر جيدا بالشامبو والماء الفاتر.

استخدام زيت الحشيش لتنظيف فروة الرأس

استخدام زيت الحشيش المغربي الاسود الاصلي مع عصير الليمون يعمل علي تنظيف فروة الرأس بعناية، فعصير الليمون غني بفيتامين C الذي يساعد علي نمو وتقوية الشعر، كما تساعد الطبيعة الحمضية لعصير الليمون على إزالة البكتيريا، والخلايا الميتة من فروة الرأس.

استخدام  زيت الحشيش الافغاني للشيب:

 

زيت الحشيش الأفغاني الأسود الخام
الوان زيت الحشيش

ماسك الموز مع زيت الحشيش هى وصفة جيدة للشعر، حيث يحتوي الموز على البوتاسيوم الذي يساعد على تقوية الشعر، زيت الحشيش الأفغاني الأسود الخام وتغذية فروة الرأس والترطيب كما يساعد فيتامين A و C الموجودان في الموز على لمعان الشعر، والبروتينات الموجودة في زيت الحشيش على إضفاء قوة على الشعر وتنشيط نموه.

  • في البداية يتم مزج موزة مع 3 ملاعق حشيش في الخلاط.
  • يتم تقسيم الشع وتوزيع المزيج باليد أو فرشاة.
  • ضعي الماسك من الجذور إلى الأطراف مع غطاء الاستحمام، ويترك المزيج لمدة 10 إلى 15 دقيقة ثم اشطف شعرك

طريقة استعمال زيت الحشيش لإنبات الشعر:

استخدام زيت الحشيش لمنع تساقط الشعر، ومكافحة قشرة الرأس عن طريق الحطوات التالية:

يتم مزج 5 ملاعق كبيرة من زيت الحشيش مع ماء الورد، ووضعهم في زجاجة رذاذ، استخدمي بعض الرذاذ من هذا الرش على شعرك بعد الغسيل، يجعل المزيج من السهل فك تشابك الشعر عنده رشه، وهو مبلل.

ربما تفيدك قراءة: أهم 10 من فوائد  زيت الحشيش لانبات الشعر

فوائد زيت الحشيش الاسود للشعر:

يتمتع زيت الحشيش الأفغانى بالعديد من الفوائد فهو من أفضل أنواع الزيوت وتظل نتائجه مستمرة حتي عند التوقف عن استخدامه، ويطول الشعر بمدة لا تزيد عن ثلاث أسابيع من الاستخدام، ومن أهم فوائد زيت الحشيش مايلى:

يعالج الصلع الوراثى عن طريق إعادة إنبات الشعر مرة أخرى فى خلال ثلاثة أشهر.

يقضي على البكتريا الموجودة فى فروة الرأس فيساعد على التخلص من الالتهابات وقشرة الشعر.

يجعل فروة الرأس أكثر صحة وقوة كما انه يعمل على تقوية بصيلات الشعر مما يؤدى إلى نمو الشعر بشكل صحى وسليم.

فوائد زيت الحشيش للشعر المصبوغ:

  1. يرطب فروة الرأس ويحميها من الجفاف كما أنه يقلل من ظهور الشيب.
  2. ينبت الشعر فى المناطق الخالية مثل الذقن والشنب.
  3. يمنح الشعر اللمعان الطبيعى وينظم توزيع الزيت الطبيعى فى فروة الرأس وبالتالى جمايتها من تراكم الأوساخ والبكتريا.
  4. يوفر الغذاء الكافي لينمو الشعر بشكل صحى ويزيد من نعومة الشعر ومرونته، يزيد من كثافة الشعر ويمنع تقصفه.
  5. يطيل الشعر بمقدار ستة إلى سبعة سنتيمترات فى الشهر، يعالج الثعلبة بأنواعها، يساعد على فرد الشعر بطريقة أمنه
  6. كما يناسب جميع أنواع الشعر الدهنى والجاف والمجعد،لا يوجد له أى اضرار أو آثار جانبية مثل المستحضرات الآخرى.

الوان زيت الحشيش:

 

زيت الحشيش الأفغاني الأسود الخام
طريقة عمل زيت الحشيش الاسود

زيت الحشيش يستخلص من نبتة القنب البرية المخدرة التي تكثر في الهند وأفغانستان، واستخدم بكثرة في دهن الشعر به لما له من فوائد للشعر، طريقة عمل زيت الحشيش الاسود غاية في السهولة والبساطة حيث توضع الحشائش في وعاء ممليء بمحلول كحولي، ويوضع على نار هادئة، وتركه يصل إلى درجة الغليان حتى يتبخر، وبعد عملية التبخير تأتي عملية التقطير للحصول على زيت الحشيش، وفي هذه المرحلة يمكننا تقسيم الزيت إلى نوعين لكا منهم لونه الذي يميزه:

زيت حشيش خام:

ويمتاز بدرجة لزوجة عالية ولون غامق يميل إلى الأخضر القاتم وله رائحة نفاذة، قد تقترب رائحته من رائحة البندق ويتأثر بدرجة الحرارة المرتفعة وللحفاظ عليه لمدة أطول يجب حفظه في مكان بارد جاف فهو قابل للتلف بشكل سريع.

يمتاز هذا النوع بأنه لا يملك نفس درجة اللون ورائحته أقل من الخام بشكل ملحوظ، كما أن قوامه أقل كثافة ولزوجة ويمكن التفريق بينه وبين الزيت الخام بكل سهولة.

وهناك نوع آخر اصطناعي يتميز بخلوه من مركب هيدرو كانابينول ويستخدم في أوروبا وأمريكا في طهي الطعام وصناعة المكملات الغذائية ومستحضرات التجميل وخاصة منتجات العناية بالشعر والشامبو.

يختلف نوعي زيت الحشيش في اللون والسماكة فسماكة زيت الحشيش الأسود الخام أكبر من سماكة الزيت الأخضر، وأقوى في التأثير عن الزيت الأخضر، يتم إضافة بعض الزيوت الأخرى لزيت الحشيش ولهذا فإن هذه الزيوت التجارية المتداولة ليست محرمة.

يمتع زيت الحشيش الأسود والأخضر بقوام لزج كثيف نوعاً ما، لكن نجد أن الزيت الأسود هو أكثر كثافة، ويميل الزيت الأخضر إلي اللون الأخضر الفاتح، أما الزيت المغشوش فهو ليس كثيف وخفيف اللزوجة ولونه أفتح بكثير من اللون الأخضر، يمنح الزيت الأصلي حرارة للرأس ولا يسبب آلام، زيت الحشيش الأفغاني الأسود الخام وتظهر نتائجه في خلال مدة قصيرة تتراوح ما بين الثلاث أسابيع أو أقل.

زيت الحشيش الأصلى لونه أخضر نقى غامق لا يصبغ اليد أو الزجاجة ولا يوجد له لون آخر فالزيت الأسود مضاف له قطران ومواد تسبب سقوط الشعر وتلف بصيلاته والزيت الأصفر مغشوش بأنواع من زيت الطعام.

ربما تفيدك قراءة: طرق استعمال زيت الحشيش قبل وبعد

طريقة استخدام زيت الحشيش للشعر الدهنى:

يساعد زيت الحشيش على تحفيذ بصيلات الشعر على النمو بصورة أفضل، ويساعد على إطالة الشعر في وقت قياسي، ويتم استخدام زيت الحشيش لمنع تساقط الشعر، ومكافحة قشرة الرأس عن طريق الحطوات التالية:

يتم مزج 5 ملاعق كبيرة من زيت الحشيش مع ماء الورد، ووضعهم في زجاجة رذاذ،استخدمي بعض الرذاذ من هذا الرش على شعرك بعد الغسيل، يجعل المزيج من السهل فك تشابك الشعر عنده رشه وهو مبلل.

يتميز الزيت الأصلي باللون الزيتوني الداكن ويميل للأسود أحيانا ويسمى بالزيت الأسود، لكنه ليس أسود بالكامل أو أصفر، ولكن يجب الحذر من  اضرار زيت الحشيش الافغاني خاصة عند شراء الزيت ذو اللون القاتم فهو يحتوي على النفط وألوان تتسبب في تساقط الشعر، كما أن لون الزيت الأصلي لا يترك صبغة على اليد.

يمكنك التأكد من أن الزيت الذي بيدك من النوع الأصلي بسبب تركيز المادة الخام به، فزيت الحشيش لابد أن تعثر بداخله على بقايا لزهرة الحشيش مما يزيد من قيمة الزيت مع مرور الوقت وتبدو الزهرة كبقايا أعشاب في المحلول.

كما يختلف سعر زيت الحشيش الاصلي عن المغشوش وكذلك رائحة الزيت لا تكون نفاذة بل جميلة وهادئة للغاية، زيت الحشيش الأفغاني الأسود الخام كما أنها غير منفرة وتشبه الأعشاب، وشكل الزيت ليست سائلة كالمياه أو ثقيلة للغاية بل كثيفة بشكل مقبول كما أنها ليست ذات ملمس لزج.

زيت الحشيش الأصلي يتشربه الشعر سريعا ولا يترك سوى أثره وهو اللمعان، زيت الحشيش الأفغاني الأسود الخام لا يتم مزج زيت الحشيش مع أي نوع آخر من الزيوت عند استخدامه، فهو يعمل بكفاءة عالية قائما بذاته، لا يترك الزيت أي أثر دهني على الشعر بعد غسله.

ستلاحظ تساقط بعض الشعر في الأيام الثلاثة الأولى لاستخدام الزيت، وهو أمر طبيعي لأنه يخلصك من الشعر الميت لتبدأ البصيلات الخاملة عملها بانتاج الشعر الجديد، يمكن الشعور ببعض السخونة في فروة الرأس عند استخدام الزيت الأصلي لكنه لا يتسبب في تهيج فروة الرأس أو الحكة، ويزول هذا العرض بعد غسيل الشعر.

بعد مرور أقل من أسبوع تبدأ البصيلات بإنتاج شعيرات صغيرة جديدة وتكون ظاهرة للعين، يمنحك زيت الحشيش الأصلي الشعور بالراحة عند الاستخدام وذلك يحدث مع جميع أنواعه.

تبدأ بصيلات الشعر التالفة في النمو مباشرة بعد ذلك وتنتج شعيرات جديدة لتلاحظ ازدياد كثافة الشعر بعد عدة أيام مع قدرته على زيادة طول الشعر من 5 إلى 6 سم شهريا. زيت الحشيش الأفغاني الأسود الخام

وفي النهاية بعد التعرف على الفرق بين أنواع زيت الخشيش المختلفة بين الأصلي والمغشوش أصبح من السهل الذهاب لشراء الزيت بكل أمان دون التعرض للنصب أو المشاكل المتعلقة بالشراء. زيت الحشيش الأفغاني

زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد:

يعتبر زيت الحشيش الافغاني الاسود الخام الأصلي من أجود أنواع زيت الحشيش الأصلي، والتي قد أثبت فعالية كبيرة في علاج مشكلات الشعر المختلفة التي تعاني منها السيدات مثل تساقط الشعر، والبهتان وكذلك تطويل الشعر، وقد أثبتت تجارب زيت الحشيش الافغاني الاسود جودة الزيت العالية.

الخاhttps://www.youtube.com/watch?v=uElM9vdcQGs

 

ربما تفيدك قراءة:

زيت الحشيش الافغاني الاصلي يعمل على تطويل الشعر، وإنبات الشعر بسرعة، انبات اللحية والذقن، حل جميع مشاكل الشعر، احصل عليه الآن في متجر بيت العناية بالشعر:

تواصل مباشرة بالضغط هنا 

المصدر: موثوق 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى