زيت الحشيش الافغاني الاسود الخام

زيت الحشيش الأفغاني الأسود الخام 0540428830 أهم 3 عناصر مميزة

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

تعرف معنا على أهمية استخدام زيت الحشيش الأفغاني الأسود الخام

هل سمعتي من قبل عن زيت الحشيش الأفغاني الأسود الخام ؟ وتودين معرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات حول فوائد هذا الزيت المدهش في حل جميع مشاكل الشعر.. جميعها دون مبالغة؟ مشاكل الشعر كثيرة ومتعددة من تقصف، تساقط، قشرة، هيشان، بطء في نموه وزيادة طوله، خفيف، جاف، وغيرها الكثير والكثير من المشكلات المزعجة لأصحابها، ويعاني كل منا من مشكلة واحدة أو أكثر من  هذه المشكلات.

وعلى الرغم من وجود كثير من منتجات العناية بالشعر والأدوية، إلا أن أبرز عيوبها أنها مصنعة من مواد كيماوي تلحق الضرر بالشعر والعيب الأكبر أنه بمجرد التوقف عنها تعود المشكلة كما كانت، وهنا يأتي زيت الحشيش كمنقذ سري من كل تلك المشكلات، والتي بناء على دراسات وعلى تجارب شخصية أنه من أفضل الزيوت التي تعالج جميع المشاكل وفي أقصر وقت ممكن..

لذا دعونا نستعرض معكم فوائد هذا الزيت، وطرق استخدامه وأفضل الأماكن للحصول عليه وشرائه كمنتج أصلي بعيد عن غش التجار وغيرها من التفاصيل التي تهمكم…

زيت الحشيش الأفغاني الأسود الخام
زيت الحشيش الأفغاني الأسود الخام

ربما تفيدك قراءة: أشهر فوائد زيت الحشيش الأفغاني الأسود الخام

فوائد زيت الحشيش الافغاني الاسود

بالطبع سمعتي عن زيت الحشيش وفوائده الكثيرة للشعر والتي تجعلك تشعرين بقدر من المبالغة في وصف قدرته على حل جميع مشاكل الشعر المختلفة، لكن بناء على دراسات أجنبية أجريت على هذا الزيت، وجدوا أن نتائجه المدهشة على الشعر ترجع إلى احتوائه على مستويات عالية من الفيتامينات A وC وE وبيتا كاروتين.

كما أنه  غني بالبروتين والكربوهيدرات والمعادن والألياف، ويحتوي على الأحماض الدهنية الأساسية وكذلك حمض جاما لينوليك، والمركبات التي تسهم في صياغة الكيراتين مما يجعل الشعر أكثر صحة وأقوى، ويحتوي على دهون تعمل على تحسين مرونة الشعر وبالتالي زيادة حجمه وتألقه، ولكن السبب الرئيسي وراء فائدته وخصائصه العلاجية هو غناه بفيتامين E، الذي يعزز نمو الخلايا وتجديد شبابها عند تطبيقها خارجياً سواء للبشرة أو للشعر.

وتتميز تلك المواد المفيدة في زيت الحشيش أنها موجودة بنسبة أكبر بثلاث مرات من تلك الموجودة في الزيوت الأخرى والمغذية للشعر أيضا، مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند وغيرها من الزيوت التي تستخدم من أجل العناية بالشعر.

ف زيت الحشيش الافغاني الخام خمس نجوم يحتوي على نسب عالية من فيتامين (هـ) والذي يحافظ على صحة الشعر ويحمي فروة الرأس، فيعمل كمطهرة يخلص من قشرة الرأس التي تسد البصيلات، والأحماض الدهنية الموجودة فيه تعزز النمو وتساعد في تغذية المسام وتسمح للشعر بالاستمرار في النمو.

أما فيتامينات أوميغا فهي تعمل على تقوية فروة الرأس، فيحتوى على أوميغا 3، أوميغا 6، وأوميغا 9 التي تعمل على تحسين أنسجة فروة الرأس، فكلما زادت قوة أنسجة فروة رأسك، زادت قوة البصيلات، كما أن حمض اللينولينيك وغاما لينولينيك، تساعد على الحفاظ على نمو الشعر الطبيعي، فبدلاً من توقف الشعر عن النمو بعد بضعة أشهر، يساعد الزيت على النمو لفترة أطول.

وهنا نأتي لرصد فوائد الزيت بالتفصيل لكل مشكلة يواجهها الأشخاص مع شعرهم:

زيت الحشيش الافغاني لتطويل الشعر

معروف عن زيت الحشيش  أنه من أفضل الزيوت التي تساعد على زيادة طول الشعر وكثافته في وقت قياسي وقصير للغاية، حيث يساعد زيت على تعزيز نمو الشعر على فروة الرأس لامتلاكه الأحماض الدهنية أوميغا 3 وأوميغا 6 وأوميغا 9 التي تحفز النمو.

كما أن الشعر يتكون من الكيراتين وهو أحد البروتينات الموجودة في الشعر وتصل نسبتها إلى 90 ٪،  يوفر زيت الحشيش هذا البروتين بوفرة أثناء نمو الشعر، فيتفوق على زيوت شهرة مثل بذور الكتان وبذور الشيا، كما أنه يحسن من نشاط الدورة الدموية في الرأس مما يضمن تغذية بصيلات الشعر بدرجة كافية لدعم نموه.

وهي أحد المشاكل التي تسبب توقف في نمو الشعر وتحدث صعوبة في زيادة طوله أو توقف نموه عند حد معين، حيث تعاني كثير من السيدات من صعوبة كبيرة في زيادة طول شعرها، والشعور بالندم الشديد عند قصه.

زيت الحشيش الافغاني قبل وبعد
زيت الحشيش الافغاني قبل وبعد

هل زيت الحشيش يطول الشعر

الإجابة بالطبع نعم، فمن أهم مزايا الزيت التي تجعله من أفضل الزيوت التي تعمل على تطويل الشعر، أنه يحفز من نمو الشعر بوصة في وقت قليل، وتساهم البروتينات الطبيعية في زيت الحشيش في إنتاج الكيراتين، مما يساعد شعرك على النمو لفترة أطول.

وأظهرت تجارب كثير من السيدات أنهن بدأن ملاحظة النتيجة المدهشة للزيت في وقت قصير للغاية، حيث يساعد زيت الحشيش على زيادة طول الشعر بنسبة 5 إلى 7 سم كل شهر، وهي أفضل نسبة يمكن الحصول عليها كونه واحد من أفضل الزيوت المميزة التي يمكن استخدامها.

زيت الحشيش الاصلي لتطويل الشعر وتكثيفه

أما عن دور الزيت الكبير في الحل من مشكلة الشعر الخفيف، والناتجة عن سوء التغذية التي تؤدي إلى التساقط، يحتوي على حمض GLA  أي حمض جاما لينولينيك وهو حمض أوميغا 6 الدهني، وهي الأحماض الدهنية الأساسية  التي تمنح حيوية تساعد  على نمو الشعر، فتساعد على حل مشكلة تساقط الشعر، وعلى الرغم من أن الزيوت الأخرى مثل تلك الموجودة في زهرة الربيع وبذور الكتان تحتوي على GLA.

إلا أنها لا تحتوي على نفس  كميات الزيت الموجودة في زيت الحشيش، حيث يحتوي على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين أ وفيتامين هـ وفيتامين ب1 وفيتامين ب 3 وفيتامين ب 5 وفيتامين ب 9 كما أنه غني  بالكالسيوم  والزنك والحديد بالإضافة إلى الأحماض الدهنية مثل أوميغا 3 وأميغا 6 وأوميغا 9 التي تلعب دور كبير جداً في تكثيف الشعر، مع الكيراتين والبروتينات اللازمة التي ُعرف بأنه غني بها.

وجميعها عناصر ضرورية لشعر قوي وجميل، بالإضافة للعديد من الأحماض الأمينية الأساسية، وقد يكون لهذه العناصر الهامة في زيت الحشيش الفضل في تحفيز إنبات الشعر بعد استخدامه لفترة مناسبة من الزمن، حيث تظهر النتائج سريعا بعد اسبوع من استخدامه، كما في حال المعاناة من شعر خفيف بسبب التساقط، فإن التساقط يقل بنسبة 60%.

وتشير أحد مجربات زيت الحشيش الافغاني عند استخدامه ” قريت في المنتديات على زيت الحشيش انه هايل وبيخلى الشعر تحفه ..وهكذا، طبعا انا مش بحب التهويل … فهنقل تجربتي وبكل امانه.

اولا …لازم تتأكدى انه الاصلى، انا جربت الزيت تقريبا 15 يوم كنت بحطه ساعات كل يوم وساعات يوم بعد يوم ….كحمام زيت ويتغسل او يتشطف …طبعا لو هيتشطف بس هتحسى ان شعرك دهنى او لكن لو غسلتيه بالشامبو هيبقى عادى

اولا انا خلصت ازازة واستعملته زى ما مكتوب فى الروشته والنتيجه بعد القيام بتجارب الزيت على شعري بعد مدة زيت الحشيش طول شعري بسرعه في مده قصيرة، يعنى انا قصيت طروف الشعر حوالى 2 سم وما شاء الله في خلال 10 ايام لقيته طول تانى …مع ان شعرى اصلا مش بيطول على طول

قلل التساقط بنسبه 60% اول اسبوع وبعد كده رجع يزيد عندى التساقط لانى كان لازم اتعالج مش اعتمد بس على الزيت علشان عندى نقص فيتامينات

موضوع انه بيكثف الشعر طبعا مش هلاحظه من اول ازازه اعتقد عايز مش اقل من شهرين، من حيث النعومه فالزيت بينعم الشعر بس ملوش علاقه بالهيشان …يعنى لو شعرك هايش مش هيعمله حاجه، الخلاصه من وجهه نظرى …انه هايل فى التطويل وبيدى نعومه كويسه للشعر، يستحسن غسيل الشعر مرتين فى الاسبوع بالشامبو علشان تشيلى الترسبات اللى بيعملها الزيت”.

زيت الحشيش للشعر
زيت الحشيش للشعر

زيت الحشيش الاصلي لحل مشاكل الشعر

يقوم زيت الحشيش أيضا بدور هام في علاج مشاكل أخرى يعاني منها الشعر، ومنها الجفاف، فهي أحد أكبر المشاكل التي تعاني منها السيدات نتيجة الطقس الحار والجاف والذي يؤثر سلبا على الشعر خاصة في فصل الصيف وعند ممارسة نشاطات مختلفة مثل الرياضة أو السباحة وغيرها، حيث يتكون  زيت الحشيش من 25 ٪ من البروتين، ويتكون شعرنا من بروتين ليفي يسمى الكيراتين. ما يعله الغذاء الافضل للشعر الجاف الأطراف المتقصفة  نتيجة نقص البروتين في الشعر.

كما أنه من الحلول الممتازة للسيدات اللاتي يقمن بصبغ الشعر كثيراً حيث يكون أكثر عرضة للجفاف والتلف، ويرجع فائدة الزيت إلى أنه يتكون من السيراميد وهي الدهون أو المواد الدهنية التي تشكل جزء من الجلد والشعر، ويساعد سيراميد الشعر على الاحتفاظ بمستويات الرطوبة والبروتين المتوازنة، والتي يحتاجها خاصة الشعر كثير التعرض للصبغات والتلوين والسشوار والمكواة فيجدد زيت الحشيش السيراميد في الشعر، وبالتالي الحفاظ على مرونة الشعر وجعله أقل عرضة للكسر، كما تساعد الأحماض الدهنية أيضًا على تجديد الطبقة الخارجية الواقية للجلد، مما يجعلها أكثر نعومة وطراوة.

هنا تأتي قدرة زيت الحشيش الكبيرة على  ترطيب فروة الرأس والشعر، فالشعر الصحي يحتاج إلى إدخال كمية مناسبة من الرطوبة والحفاظ عليها، خاصة في الطقس الجاف والمناخات التي تميل إلى تجفيف البشرة والشعر، حيث يمنع فقدان الماء ويضخ الرطوبة في الشعر وفروة الرأس، كما يتم امتصاصه بسهولة بواسطة فروة الرأس والشعر، كما انه غير لزج ودبق.

طلب زيت الحشيش

في البداية الحصول على النتائج المطلوبة والعلاج السليم للشعر لا يتأتي من دون استخدام منتجات أصلية وموثوق فيها، وتمت تجربتها من قبل العديد من الزبائن الذين أشادوا بجودة المنتج وارتفاع مستوى الخدمة، لذا حتى لا تتعرض للغش وشراء منتج غير أصلي أو مضاف إليه زيوت أخرى، فنقدم لك أفضل المتاجر التي تجد فيها أرقى الأنواع من زيت الحشيش، أما إذا رغبتم في  الحصول على زيت الحشيش الافغاني في تركيا فتوجد العديد من المواقع في تركيا التي توفره بسهولة، أما عن طريقة الحصول عليه داخل المملكة:

ربما تفيدك قراءة: تعرفوا على طريقة استخدام زيت الحشيش

متجر فاشون:

وهو من المتاجر الشهيرة والمتخصصة في بيع أجود وأفضل أنواع زيت الحشيش الأصلي ذات الثقة والمضمونة، حيث تتميز تلك الزيوت بأنها مناسبة لحل جميع مشاكل الشعر، ما جعلها محط  إعجاب كثير من الزبائن للنتائج المدهشة التي حصلوا عليها وطالما تمنوها.

بيع منتج أصلي ذو جودة عالية هو ما يهدف الموقع إلى تقديمه للزبائن مع توفير أفضل الأسعار وأحجام مختلفة للعبوات لتناسب كافة احتياجات الزبائن، حيث لا يكتفي المتجر الالكتروني بعرض أفضل أنواع الزيوت وبأفضل الأسعار فحسب، وإنما يقومون بتوفير خدمة التوصيل والشحن المجاني إلي أي مكان في المملكة، لذا إذا كنتي تتساءلين اين يباع زيت الحشيش الاصلي في المدينة المنورة فلا يوجد أفضل من متجر فاشون للحصول على نوع الزيت المناسب لمشكلة شعرك، حيث يساعدك المتجر على اختيار الأفضل، وقيامهم بشحنه إليكي في أي مكان ومنها المدينة المنورة

إذا رغبتي في معرفة المزيد من المعلومات حول المنتجات التي يقومون ببيعها وسعر زيت الحشيش العروض لديهم، ونتائج استخدام زبائن المتجر للزيوت الخاصة بهم، فيمكنك الاطلاع على ذلك من خلال حسابهم الرسمي على الانستغرام  من خلال الضغط على  الرابط التالي: من هنا .

 

الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد
الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد

متجر توب فاشون:-

أيضاً من المتاجر المشهورة في توفير أجود أنواع من زيت الحشيش الأصلي في المملكة، فلديهم أجود الأنواع  وأفضلها من أجل توفير حلول لجميع مشاكل الشعر التي تواجه السيدات والرجال والأطفال، وتوفير أفضل منتجات العناية بالشعر والتي  زيت الحشيش أحد أفضل تلك المنتجات المميزة المعروضة على المتجر.

لذا يمكنك  التواصل مع موقع توب فاشون من أجل الحصول على أفضل وأجود أنواع الزيوت والقيام بعملية الشراء والحصول على زيت الحشيش الاصلي في جده من خلال شحنه إليكي من خلال الضغط على الرابط التالي: هنا 

موقع بيوتي

يتميز الموقع بخدماته المميزة حيث يسعون دائماً إلى من إرضاء جميع الزبائن وحل مشكلاتهم بشكل نهائي من خلال بيع منتجات الشعر المختلفة ومنها زيت الحشيش، ما جعله واحد من المواقع الشهيرة في بيع أنواع زيت الحشيش المختلفة في المملكة، فلديهم أفضل حلول لمشاكل الشعر العديدة التي لا تنتهي، بالإضافة إلى التفاوت الكبير في الأسعار تبعاً لحجم العبوة ونوع الزيت المعروض، والتي تتميز جميعها بأنها أصلية وعالية الجودة.

لذا إذا رغبتي في الشراء أو الإطلاع على زيت الحشيش الافغاني بالصور فيمكنك زيارة  موقعهم بالضغط على الرابط التالي: من هنا .

زيت الحشيش للاطفال

لا يعلم كثير من الناس أن زيت الحشيش لكن من النوع الأصلي من الحلول المناسبة لاستخدامها على شعر الأطفال، فهو آمن وطبيعي، فلا داعي للقلق من استخدامه مثل استخدام الزيوت الأخرى على الشعر كزيت الزيتون وزبدة الشيا، فكلها زيوت آمنة موجودة في الطبيعة من حولنا.

حيث يحافظ على شعر الطفل من التساقط، وحمايته من المؤثرات الخارجية خاصة مع عدم قدرة الطفل على الاهتمام بشعره أو الحفاظ عليه أثناء اللعب، كما يقوم بمد الشعر بالغذاء اللازم لنموه، وإنباته في المناطق الضعيفة والخفيفة، ما يجعله آمن للاستخدام مع الأطفال، ويساعد الزيت على فرد الشعر والتخلص من التموج الموجود فيه، ومنح الشعر الحيوية والنضارة واللمعان ليبدو صحي، كما له دور كبير في أن يزيد من نمو الشعر.

نتيجة تغذية بصيلات الشعر ومدها بالعناصر التي تحتاجها، وتعزيز حماية  الشعر الضعيف وإنباته من جديد، ومنح شعر الطفل الترطيب واللمعان والبريق، علاج مشاكل القشرة لدى الطفل أحد المشاكل التي ستتخلصين منها نهائياً مع طفلك، حيث يخلص فروة الرأس من الدهون التي تسبب في ظهور القشرة والتي تؤدي أحيانا إلى تساقط الشعر، مع تطهير فروة الشعر وحمايتها من الفطريات والبكتريا كما يحارب الجراثيم التي تهاجمها.

أما إذا كان شعرك طفلتك قصير، فزيت الحشيش يؤدي إلى زيادة طول ونمو الشعر في وقت قصير، فهو من أفضل زيوت تطويل الشعر في شهر حيث يمكن من خلال عمل حمام زيت زيادة الطول، مع حماية أطراف الشعر من التقصف أو التكسر، فيمنحها المرونة والليونة.

الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد
الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد

ربما تفيدك قراءة: أهم 10 من فوائد زيت الحشيش لانبات الشعر

زيت الحشيش الاصلي للذقن

الذقن الخفيفة وعدم إنبات الشعر فيها مشكلة يعاني منها كثير من الرجال، حيث توجد فراغات كثيرة في الذقن والشنب تجعل مظهرها غير جميل ومحبب، ومن أجل الحصول على مظهر رجولي أنيق يتم استخدام زيت الحشيش كأفضل علاج لتلك المشكلة، نهائياً والوصول إلى المظهر الأنيق الذي يبحث عنه كل رجل، حيث يعمل الزيت  على تعزيز نمو الشعر الضعيف في منطقة الذقن، وإعادة نموها بشكل متناسق جذاب، لملأ الفراغات الموجودة في الذقن والشنب وإعادة إنباتها بشكل مكثف، مع تقوية المناطق الضعيفة، ونمو الشعر بشكل متوازن.

الدور الكبير الذي يلعبه الزيت في تنشيط الدورة الدموية في تلك المنطقة يساعد  بشكل كبير على تغذية بصيلات الشعر بشكل أفضل وتنشيط البصيلات الخاملة.

الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد
الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد

طريقة استخدام زيت الحشيش الافغاني

تختلف الطرق التي يمكن استخدام زيت الحشيش من أجل إنبات الشعر وإعادة نموه بشكل صحي ولمع، فيمكن:

  • استخدامه خام مباشرة على الجلد والشعر كدهان يومي.
  • أو من خلال عمل حمام زيت يوميا، أو يوم ويوم، أو مرة إسبوعيا حسب حاجة الشعر.
  • يمكن أيضا استخدام زيت الحشيش مع العديد من المكونات المغذية مثل الموز من أجل إنبات الشعر، أو مع الأفوكادو لعمل ماسك علاج الشعر التالف، أو مع العسل كما أسلفنا لمنحه الترطيب.
  • أما لعلاج مشكلة الذقن للرجال، فتتم من خلال استخدام الزيت مباشرة على البشرة، عن طريق إحضار قطعة من القطن نظيفة غمسها في الزيت والبدء في وضعه على المناطق المراد ملأ فراغات الشعر بها والمصابة، ثم تدليكها برفق، ويجب المداومة على الاستخدام على الأقل مرة اسبوعياً لمدة 3 شهور.
  • يفضل عند شراء زيت الحشيش الإطلاع على المعلومات الموجودة على العبوة والتي بها تعليمات وطرق الاستخدام.

زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد

توجد كثير من الزيوت المغشوشة في السوق والتي تباع على أنها منتجات أصلية، ولحسم هذا الجدل فطريقة التفريق بين المنتج الأصلي والمغشوش في غاية السهولة حيث توجد عدد من العلامات التي تمكنك من معرفة الفرق بسهولة، ومنها الوان زيت الحشيش، فالزيت الأسود الخام والأصلي يأتي بلون أخضر غامق مائل للسواد، أما زيت الحشيش الأخضر فيأتي باللون الأخضر الفاتح أيضا.زيت الحشيش الأفغاني الأسود الخام

  • يمتلك زيت الحشيش الأخضر رائحة جميلة، أما الزيت الأسود فرائحته نفاذة قد لا يتحملها البعض أحيانا كونها قوية وقد تسبب مشاكل في الصدر، مع الانتباه أن رائحة الزيوت الأصلية لا تشبه رائحة القطران.
  • عند استخدام الزيت يلاحظ صاحبه زيادة في حرارة فروة الرأس عند وضعه، لكنه لا يسبب وجع في الرأس.
  • نتائج الزيت الأصلي تظهر سريعا حيث يتوقف تساقط الشعر خلال ثلاثة أسابيع عند استخدامه، ففي حال لم يحدث ذلك فتأكد أن هذا الزيت ليس أصليا.

اضرار زيت الحشيش الافغاني الاسود

يخشى البعض من وجود أضرار لزيت الحشيش، لكن لم تثبت الدراسات والأبحاث حتى الآن وجود أضرار لزيت الحشيش، وإنما بعض الأعراض الجانبية مثل:

  • تحسس الشخص من الزيت، حيث يؤدي إلى الحكة والحساسية وتهيج البشرة، كما يُصاب البعض بالدوار والصداع، لذا في تلك الحالة يفضل التوقف فوراً عن استخدام الزيت.
  • استخدام أنواع رديئة من الزيت أو استخدم أنواع مغشوشة وغير أصلية يتسبب في أذية الشعر والبشرة لذا يجب الانتباه إلى مصدر شراء الزيت لحماية الشعر والبشرة، وحتى لا تزيد المشكلة تعقيداً. زيت الحشيش الأفغاني الأسود الخام
  • الإفراط في استخدام الزيت يؤدي إلى إدمان بصيلات الشعر له والتي عند التوقف يعود التساقط، لذا يجب اتباع التعليمات الموجودة على العبوة وعدم الإفراط في استخدام الزيت سواء في الكمية التي يتم وضعها على الشعر أو في المدة التي يتم استخدام الزيت فيها حيث يفضل أن لا تقل المدة عن شهر ولا تزيد عن 3 أشهر وهي المدة المناسبة لظهور النتائج التي يبحث عنها الشخص.
زيت الحشيش للاطفال
زيت الحشيش للاطفال

هل زيت الحشيش حرام

يثير اسم زيت الحشيش الكثير من المخاوف والقلق حول حرمانيته، كون الحشيش من المواد المخدرة التي تذهب العقل، لكن زيت الحشيش المستخدم للشعر من الزيوت الرائجة والذي يختلف عن الحشيش المخدر، فالزيت المستخدم للشعر والذي يشبه الزيوت العادية مثل زيت الزيتون عن الزيت فهو مستخرج بواسطة التقطير عدة مرات للراتنج الموجود على الازهار المؤنثة وكذلك القنابات او الوريقات المحيطة بالازهار. زيت الحشيش الأفغاني الأسود الخام

وهذا الزيت يتميز بلزوجته ولونه الذي يميل إلى اللون الأسود السواد، وهو غالي جداً فسعر 100مل يصل إلى 10 آلاف ريال  لأنه يحتوي على كمية كبيرة من المادة المهلوسة أو المهيجة الخاصة بالحشيش، لذا ظهرت عدة فتاوى تجيز استخدام الزيت من أجل العناية بالشعر. زيت الحشيش الأفغاني الأسود الخام

ربما تفيدك قراءة: تعرف على أسعار زيت الحشيش

بعد الإطلاع على معلومات حول الزيت ننصحكي بتجربته ومشاركة تجاربك الإيجابية معنا..

ربما تفيدك قراءة:

زيت الحشيش الأفغاني الأصلي يعمل على تكثيف اللحية، وتطويل الشعر، إنبات الصلع، القضاء على مشاكل الشعر، اطلبه الآن من متجر بيت العناية بالشعر:

تواصل مباشرة بالضغط هنا 

المصدر: موثوق

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى